اختصارات الموضوع

أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية للكمبيوتر وللأندرويد

التعامل بملفات الـ PDF اصبح منتشر بكثرة حاليا وهذا الأمر رائع و سَهَل الكثير على المستخدمين في التعامل مع الملفات الكتابية والصور, وإذا كُنت تتسائل عن إمكانية تحويل الصور لهذه الملفات فالإجابة هي نعم يٌمكن تحويل الصور لملفات بصيغة الـ PDF, التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر محدودة وقليلة.

وبسبب كثرة البحث عن تطبيقات للقيام بهذا الأمر سنقوم اليوم في هذا الموضوع بالتحدث عن واحد من أفضل التطبيقات لتسهيل عليك تحويل الصورة إلى بي دي اف بسهولة وهو تطبيق Image to PDF Converter, ولكن قبل الدخول لمقالنا سوف نذكر بعض المعلومات الأساسية عن عن التطبيق.

اذا تريد تحويل صور خاصة بك الي ملف PDF بطَريقة بسيطة فسيقوم تطبيق Image to PDF Converter بنفس العمل ويحول الصور من صيغة الـ ( PNG ) وصيغة الـ ( JPG ) إلى صيغة الـ ( PDF ), ولكن لماذا يلجأ البعض إلى ملفات البي دي اف؟ الاجابة هي لأنه يتميز بالحفاظ على الجودة وعدم تقليلها في الصور التي تريد إرسالها, وايضا "برنامج Image to PDF Converter" يقوم بضغط الملف والصور لتقليل حجمها.

كما يمكنك بواسطة برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية عمل كلمة مرور خاصة بالملف ويحتاج الشخص الذي يريد فتح الملف معرفة كلمة المرور وكتابتها لعرض محتويات الملف ورؤية الصور, ولان هناك بعض الأشخاص يريدون طريقة لإجراء هذا الأمر على الصور باجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سنوضح في هذا المقال ايضا طريقة التحويل للصور باستخدام الكمبيوتر, وايضا لا يحتاج التطبيق الى الانترنت للتحويل أو لضغط الصور ووضعها في ملف وهذه إحدى مميزات برنامج Image to PDF Converter

شعار برنامج تحويل الصور إلى PDF
تنبيه : روابط برنامج تحويل الصور إلى ملف PDF للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون في نهاية الموضوع.

برنامج مجاني لتحويل الصور إلى PDF في الكمبيوتر والموبايل مجانا

تم إصدار برنامج PDF Converter في شهر ديسمبر عام 2020 من قبل ( Simple Design LTD ) ويتم تحديثه باستمرار واخر تحديث كان عام 2022 شهر نوفمبر ويدل هذا باهتمام مطوري تطبيق تحويل الصور إلى PDF بتحديث التطبيق كل فترة حتي اصبح من افضل البرامج تطبيق تحويل صور JPG إلى PDF يتم استخدامها لـ تحويل الصور الى ملفات الـ ( PDF ), ولا يتطلب وجود اصدار اندرويد مرتفع لتحميل التطبيق بل إنه يدعم الاصدارات القديمة حيث يمكن لجميع الأشخاص حتى إذا كان اصدارات هواتفهم قديمة تحميل التطبيق.

وحاز التطبيق على اعجاب الكثير من المستخدمين حيث حصل على تقييم 4.9 نجمة من أصل 5 نجوم ومن قبل 787 ألف مستخدم, بالإضافة إلى أنه تم تحميل برنامج تحويل صور JPG إلى PDF حتى وقتنا هذا أكثر من 10 مليون عملية تنزيل من تاريخ الاصدار, والآن وبعد التحدث عن كل المعلومات الاساسية حول التطبيق ستجد اسفل الموضوع مجموعة من الروابط المباشرة الخاصة بتحميل النسخة المهكرة من التطبيق وهي نسخة تضم مزايا اضافية وتم حجب الاعلانات فيها, تابع معنا لتتمكن من تنزيل تطبيق تحويل الصور إلى PDF بجودة بدون أي مشاكل. 

برنامج تحويل الصور الي pdf

مميزات برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية سريع ومجاني

سنقوم الآن بتوضيح كافة المميزات داخل برنامج تحويل الصور الى PDF بجودة عالية في نقاط محددة لتسهيل عليك قراءتها, ومن خلال قراءة المميزات سوف تتعرف أكثر على ما ستحصل عليه بتنزيلك له. 

مميزات تحويل صورة الي pdf مجانا

  1. إمكانية التشغيل بدون انترنت : بالفعل يمكن تشغيل برنامج تحويل الصور الى PDF بجودة عالية واستخدام مميزاته وانشاء ملف ( PDF ) بكل سهولة دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت, فقط تحتاج لإنترنت عند التحميل وفي حالة مُشاركة الملفات من التطبيق بعد إنشائها.
  2. عمل كلمة مرور : اذا كنت تريد حماية ملفاتك وعدم السماح لاحد بفتحها قد يساعدك تطبيق تحويل JPG إلى PDF بفعل هذا, حيث يمكن بكل سهولة انشاء كلمة للحماية ويجب كتابتها لفتح الملف وهذا ما يتميز التطبيق عن غيره من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة.
  3. إمكانية التحويل على الكمبيوتر : لان هناك الكثير من الأشخاص يريدون القيام بالتحويل من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم, سنقدم لكم اسفل الموضوع طريقة رائعة للقيام بهذا الأمر ونقدم لكم رابط لواحد من افضل المواقع للتحول.
  4. إضافة صور بلا حدود : قد يتيح اي تطبيق اخر عدد صور معينه وقد يستاء البعض من هذا, لكن في هذا التطبيق يمكن اضافة صور بعدد لا نهائي ودمجها جميعا وتحويلها لملف PDF واحد مع وجود إمكانية لضغطه مما يقلل من الحجم الخاص به.
  5. سَهل الاستخدام : يتميز برنامج تحويل الصور الى PDF بسهولة الاستخدام حيث يمكن لأي شخص استخدامه بسبب سهولة واجهته وهذا امر ساعد في انتشاره وجعله في مقدمة التطبيقات التي تقوم بنفس الخدمة.
  6. بدون اعلانات : ينزعج البعض من ظهور الإعلانات أثناء استخدام التطبيقات أو القيام بعمل ما او انشاء ملف أو مشروع لكن برنامج تحويل الصور الى PDF نسخة مهكرة لا توجد به أي إعلانات.
  7. حجم التطبيق : من افضل مميزات برنامج Image to PDF هي الحجم, لا يتعدى حجم تطبيق تحويل JPG إلى PDF 11 ميجا للتنزيل على متجر جوجل بلاي, هذا يجعله لا يستهلك الكثير من المساحة الداخلية للهاتف او يستهلك من الوقت سوى دقيقة واحدة فقط للتحميل.
  8. الدعم والتوافق : يريد أصحاب الهواتف قديمة الاصدار تحميل برنامج تحويل الصور إلى PDF دون الحاجة الى الذهاب لشخص متخصص, يتوفر البرنامج للاصدارات من بداية اصدار اندرويد 5.1 والاصدارات الاحدث ويمكن تنزيل التطبيق على هواتفهم بكل سهولة. 

تحميل برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية للاندرويد

سنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح كيفية تحميل برنامج تحويل الصور إلى PDF حيث ان النسخة المهكرة المتوفر في موقعنا لا توجد على متجر بلاي, قد تكون النسخة المتوفر على متجر بلاي تحتوي على إعلانات لكن سنقوم لكم نسخة مهكرة من موقع ترايد سوفت, تابع معنا لمعرفة الطريقة الصحيحة لتنزيل الملف وتثبيت التطبيق.

  • بعد النقر على الرابط المتوفر نهاية المقال سيقوم بعرض الرسالة التي أمامك, يحذرك الهاتف بأن هذا الملف قد يحتوي على ضرر, لا تقلق لقد تم تجربة الملف والتطبيق العَديد من المرات للتأكد انه خالي من اي ضرر لهاتفك, اضغط زر ( Download anyway ).

تحميل برنامج تحويل الصور الي pdf

  • تم تحميل برنامج PDF Converter Apk كما ظاهر أمامك بالفعل, لا يستغرق التحميل الكثير من الوقت, كل ما عليك هو الاتصال بالإنترنت وعلى حسب سرعة الانترنت لديك يكون التحميل أسرع, ولكن على أي حال سوف يتم تحميله بسُرعة بسبب أن حجمه لا يتعدى 11 ميجا, قم الآن بنقر الملف بعد التحميل.

برنامج تحويل الصور إلى pdf مجانا وبأعلى جودة

  • تظهر الآن رسالة التثبيت بعد ان قمنا بفتح الملف, قم الان بنقر خيار ( تَثبيت او install ) وذلك يعتمد لغة هاتفك. في بعض الأحيان قد تظهر لديك رسالة ( عدم تَثبيت التطبيقات الغير معروفة ) لحل هذه المشكلة قم بالدخول على ادارة التطبيقات وقم بسماح الهاتف بتثبيت تطبيقات غير معروفة ثم الرجوع خطوة الى الخلف ستجد رسالة التثبيت التي تظهر أمامك.

برنامج تحويل الصور إلى pdf بدون نت

  • عليك الانتظار قليلا لتثبيت تطبيق تحويل الصور إلى PDF على هاتفك لتظهر الآن امامك رسالة أن برنامج تحويل صور JPG إلى PDF تم تثبيته بنجاح, قم الآن بنقر زر ( فتح / open ) على حسب لغة الهاتف, إذا تم اختيار ( تم / Done ) قم بالدخول على الواجهة الرئيسية للهاتف ستجد أيقونة التطبيق مستقلة من ضمن التطبيقات قم بالدخول والنقر عليها.

برنامج تحويل الصور الي بي دي اف للاندرويد

  • تظهر أمامنا بعد فتح برنامج تحويل الصور لملف PDF ستظهر لك مباشرة رسالة خاصة بموقعنا للدخول على قناة التلجرام الخاص بالموقع, سنقوم باختيار زر ( إلغاء / cancel ) لاستكمال الشرح. للدخول على هذا القناه لمعرفة التطبيقات المهكرة حصريا قم بالنقر على ( قناة التلجرام ).

تنزيل برنامج تحويل الصورة الي pdf

  • يظهر امامك الان الصفحة الرئيسية للتطبيق ويظهر امامك اسم التطبيق في اعلى الصفحة, من الواجهة يمكن إنشاء ملف أو التحكم في الإعدادات الخاصة بالتطبيق وسنقوم بمعرفة كل هذا فيما بعد فقط قم بمتابعة الفقرات التالية.

تحويل الصور الي pdf للموبايل

تحويل الصور لـ PDF عن طريق برنامج PDF Converter للموبايل

سنقوم بتوضيح تحويل الصور الي ملف PDF وكيفية اضافة الصور في هذه الفقرة, قد يحتاج "برنامج تحويل JPG إلى PDF" السماح له للوصول إلى بعض الأذونات مثل الوسائط والملفات, يمكن استخدام الكاميرا لتصوير الاوراق او الصور التي تريد عمل له ملف بعد السماح للتطبيق للوصول إلى إعدادات الكاميرا.

  • الان في اول الخطوات إذا تريد تحويل الصور قم بالنقر على علامة ( + ) أسفل الشاشة والمشار لها بالفعل, اضغط هذا الزر وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحويل صورة الي بي دي اف بجودة عالية

  • بعد ذلك يمكنك اختيار موقع الصور للدخول على الملفات الخاصة بك ثم اختيار ملف الصور او الدخول على الصور بالكامل كما هو مشار, قمنا بالنقر على ( Select by pictures ) لإضافة أو اختيار الصور التي نريدها من الاستوديو.

تحويل من jpg الي pdf

  • في اول خطوات السماح للتطبيق للوصول إلى الأذونات يظهر امامنا ان التطبيق يريد الوصول إلى الكاميرا لاستخدامها في التقاط الصور فيما بعد, يجب عليك السماح له من زر ( سماح / Allow ) كما مشار لنا.

تحويل jpg الي pdf

  • ثانيا يريد منك السماح له بالوصول إلى الملفات لأنه لا يمكن إنشاء ملف واختيار الصور الخاصة بك في الهاتف بدون السماح له بذلك, يمكن عدم السماح له لكن في هذه الحالة لا يكون متاح لك إنشاء الملف من الصور الخاصة بك, اضغط زر السماح من الرسالة التي أمامك.

تحويل من صورة الي pdf

  • يتم تحويلك الان الى الصور الخاصة التي توجد على الهاتف, قم الان بتحديد ما تريد من صور مثل ما ظاهر امامك في الصورة, بعد اختيار الصور قم بإنهاء هذه الخطوة عند نقر ( Done ) اعلى التطبيق ويمكن استخدام الكاميرا أيضا في هذه الخطوة من زر موجود أعلى الصفحة.

تحويل الصورة الي pdf

  • يظهر أمامنا الصورة التي قمنا باختيارها كما تلاحظ أمامك, قم الآن بالنقر على ( Convert To PDF ) لبدء عملية التحويل لتلك الصورة, يمكن قبل النقر على هذا الزر اضافة صور اخرى من علامة ( + ) يمين الشاشة.

تحويل من صورة الي بي دي اف

  • يظهر امامك الان الاعدادت الخاصة بالملف التي يمكن التحكم منها في بعض الأمور, يمكن تسمية الملف قبل انشائه وايضا يمكن التحكم في حجم الصورة بضغطها من زر ( compress Images ) والتحكم من الشريط الذي يقع أسفل الخيار الذي قمنا بتوضيحه, بعد ضبط إعدادات تحويل الصورة اضغط الان على زر التحويل.

طريقة تحويل الصور إلى pdf

  • هكذا تم إنشاء الصورة في ملف بالفعل وتستغرق هذه العملية لحظات قليلة, عند ظهور هذه الرسالة تأكد انه بالفعل تم إنشاء الملف, يمكن الآن عرض الملف من الزر ( open ) او يمكن مشاركته من زر ( Share ) ويمكن قفل هذه الرسالة والدخول على الملف في وقت لاحق من زر ( close ), اضغط زر الفتح لنتأكد من علية التحويل.

تحويل صورك الي pdf

  • قمنا بنقر زر ( open ) وستظهر الصفحة التي أمامنا وهي اختيار نوع البرنامج على الهاتف لفتح او عرض الملف من خلاله, كما واضح امامك عليك الاختيار من خيارين وهما الفتح من التطبيق الذي قمت باختياره دائما أو مرة واحدة فقط وعلى سبيل الشرح سنقوم بالضغط على مرة واحدة هي ( just once ) الذي يشار له في الصورة المرفقة.

تحويل صوره الي بدي اف مجانا

  • هكذا تم الفتح للملف بالفعل, نحن الان بداخل ملف PDF من تصميمك عبر تطبيق تحويل JPG إلى PDF, قم الآن بتحريك الملف الى الأعلى لرؤية الباقي بعد اختيارهم وذلك في حالة دمج أكثر من صورة بملف واحد, ستلاحظ أن الصورة التي قمت باختيارها أو وضعها بالملف بنفس الجودة التي كانت عليها, هكذا نكون انتهينا من عملية التحويل يمكنك القيام بها على أي صورة من المعرض.

برنامج تحويل الصور إلى pdf برابط مباشر

الوصول إلى الملفات داخل برنامج Image to PDF Converter

من افضل المميزات في برنامج PDF Converter هي حفظ الملفات التي تقوم بإنشائها, يمكن إيجاد الملفات بكل سهولة داخل التطبيق وسوف نوضح ذلك الآن خلال هذه الفقرة.

  • من الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكن إيجاد جميع الملفات التي قمت بتحويلها او أنشأها عن طريق ضغط الزر الموضح وهو الخاص بعرض بعض الخيارات, عليك اولا الضغط عليه ثم المتابعة لمعرفة كيفية ايجاد الملفات.

كيفية تحويل الصور إلى pdf على الموبايل

  • بعد الدخول على الزر التي تم توضيحه سيظهر أمامنا جميع الخيارات التي يحملها, يمكن معرفة ترك تعليق حول التطبيق يزر ( Leave Feedback ) او معرفة الخصوصية والسياسات للتطبيق بزر ( Privacy Policy ) , أيضا يمكنك مُشاركة برنامج تحويل JPG إلى PDF عن طريق زر ( share ), بزر ( PDF Files ) يمكن إيجاد جميع الملفات التي قمت بإنشائها اضغط عليه وتابع معنا.

تحويل الصور إلى وورد قابل للتعديل

  • يظهر الآن امامك صفحة الملفات تسمى ( PDF Files ), سوف تجد جميع الملفات داخل هذه الصفحة كما ظاهر أمامك, سيظهر جميع التفاصيل الخاصة بالملف مثل تاريخ انشائه و حجمه ويمكن نسخه او مشاركته كما يمكنك حذفه من الهاتف ومن التطبيق.

برنامج تحويل صور الي ملف pdf

تحويل أكثر من صورة إلى PDG مجاناً للاندرويد بجودة عالية

واحدة من الأمور الرائعة في تطبيق Image to PDF Converter هي أنه يمكن عمل ملف يضم مجموعة صورة بتحديد مجلد كامل وليس بصورة واحدة فقط, كل ما عليك اختيار المجلد وتحويله مثل ما فعلنا لإنشاء ملف به صورة واحدة, سنقوم بتوضيح كيفية فعل هذا في الخطوات التالية عليك الان المتابعة.

  • من الواجهة مرة أخرى عليك نقر زر ( + ) لتأتي أمامك الخيارات الموجود في الأسفل, الآن عليك الاختيار بين فتح الوسائط او اختيار فتح الملفات الخاصة بالهاتف وعلى سبيل الشرح سنقوم بالضغط على زر ( Select By Folder ) لفتح المجلدات ملفات الهاتف.

برنامج تحويل صور الي ملف pdf من ميديا فاير

  • هكذا تم اختيار وتَحديد الصور وسيظهر لدينا عدد الصور اعلي الشاشة ويمكن بالفعل أيضا استخدام الكاميرا للتطبيق واضافة صورة منها من علامة ( الكاميرا ), اذا تريد هذه الصور بدون تعديل او اضافة صورة اخري يجب عليك الان الانتقال الى الخطوة التالية عن طريق الضغط على ( Done ).

تحويل من صور الي بي دي اف

  • لقد نقلنا الزر إلى الخطوة التالية بالفعل وهي تحويل الصور الى PDF, ستجد في هذه الصفحة خيار اضافة صورة اخري قبل التحويل, بعد الاستقرار على الصور ولتحويلها الآن انقر على ( Done ) للتحويل بكل سهولة ويمكن كما ذكرنا إنشاء هذا الملف بدون انترنت.

تحويل من جي بي جي الي بي دي اف

  • يمكن تَغيير الإعدادات الخاصة بالملف كما فعلنا سابقا, تستطيع تَغيير اسم الملف من أعلى الشاشة كما تلاحظ أو حجم الصور بعد اختيارها من الشريط الموضح, وايضا رقم او مقاس الصورة داخل الملف وبعد الانتهاء من ذلك انقر على الزر الذي نشير له.

كيفية تحويل صورة الي pdf مع الحفاظ علي الجودة

  • هكذا تم إنشاء الملف بنجاح يمكنك الان من خلال الزر الموضح امامك والمشار له ( open ) فتح الملف على هاتفك, يمكن مشاركته دون الوصول او الدخول على اي صفحة اخري من ( share ) يمكن الدخول على الملف في وقت آخر وإغلاق هذه الصفحة من ( closed ).

تحويل الصوره الي بي دي اف

  • الآن نحن داخل الملف بعد انشائه, يظهر امامنا الصور بعد اضافتها وفي يمين الشاشة يظهر رقم الصفحة التي تشاهدها, اسحب الملف الي الاعلي لمشاهدة جميع الصور او باقي الملف والتأكد من عملية التحويل للصور الي ملفات بصيغة الـ PDF.

تحويل صورة الي ملف بي دي اف

إنشاء كلمة مرور لحماية ملفات الـ PDF علي الموبايل

من أهم المميزات التي تتوفر داخل برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية هي امكانية إنشاء كلمة المرور, يريد البعض اخفاء او عمل باسورد للملفات الخاصة به وقد يكون هذا الأمر لا يتوفر في معظم التطبيقات ولكن "تطبيق PDF Converter" يوفر هذه الميزة حيث يمكن بسهولة عمل كلمة سر للملفات وسنقوم بتوضيح كيفية فعل هذا في الخطوات التالية.

  • سيتم تفعيل كلمة المرور عن طريق الملف اثناء التحويل الى PDF و الان نقوم بالضغط الزر الذي نشير له وهو اختيار صور من الهاتف, او اذا كنت تريد الدخول على الملفات يمكن بالفعل ايضا انقر على الزر الموجود أسفل الزر الذي نقوم بالاشارة اليه.

برنامج تحويل الصور إلى PDF للاندرويد مجاناً

  • هنا قمنا بأختيار الصور من على هاتفك, بعد الضغط على الصورة التي تريد غلق الملف الخاص بها برقم سري بعد إنشاءه سيتم تحديدها وعرضها في صفحة بمفردها كما سنوضح خلال الخطوة القادمة.

برنامج تحويل الصور إلى PDF بدون نت

  • هكذا تم اختيار الصورة وستجد هذه القائمة يمكنك من خلالها اضافة صورة اخرى او تغير الاعدادت الخاصة بالملف, سوف سنقوم باستكمال باقي الخطوات اضغط زر التحويل اسفل الصفحة وتابع معنا.

تحويل الصور إلى PDF للايفون مجانا

  • بعد هذا سيتم تحويلك الى الصفحة التي تشاهدها يمكنك من خلال هذه الصفحة إنشاء كلمة مرور من خلال المفتاح المشار له في الصورة المرفقة.

برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية

  • تظهر الان خانة لإدخال وتعيين الرقم السري, عليك الآن الضغط على هذه الخانة لإظهار لوحة المفاتيح وبعدها تقوم بكتابة الرقم السري, اكتب الرقم السري الذي تريده.

تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج

  • بعد كتابة كلمة المرور التي تريدها في المكان المشار له اضغط على تحويل إلى PDF وهو الزر المشار له أسفل الشاشة, يجب عليك كتابة الرقم السري الذي تريده وتجنب معرفة اي شخص اخر به.

تحويل الصور إلى JPG بنفس الجودة

  • بعد نقر الزر السابق والموجود اسفل الشاشة يقوم بالتحويل تلقائي وسيتم حفظ الملف بنجاح على هاتفك قم الآن بالنقر على ( Open ).

برنامج مجاني لتحويل الصور إلى PDF

  • في الصور التي تظهر أمامك والتي منها نريد فتح الملف يظهر أمامنا بأن الملف مغلق ويريد كلمة المرور, الان اكتب الباسورد التي قمت بإنشائه ثم انقر على فتح أو ( open ).

تحويل الصور إلى PDF للايفون

  • تم فتح الملف بالفعل الان يظهر امامك الصورة التي قمنا بإختيارها اثناء عمل الملف, يمكنك اغلاق اي ملف تريده بنفس الخطوات السابقة كما وضحنا.

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد

تحميل Image to PDF Converter للكمبيوتر كامل مفعل مدى الحياة

إذا كُنت من مُستخدمي ملفات الـ PDF على الكمبيوتر بشكل كبير في حياتك العملية أو العِلمية بكُل تأكيد ستحتاج إلى برنامج يقوم بعملية تحويل الصور إلى PDF على الكمبيوتر, لذلك نُقدم لكم اليوم برنامج تحويل الصور الى PDF صغير الحجم ويقوم بعملية التحويل بشكل بسيط جداً وبدون أي تعقيدات, كما إنه يُمكنك من تحويل الصور بجودتها العالية وبدون فُقدان الجودة نهائياً ككثير من البرامج الشبيهة, ولكي تقوم بتحميل البرنامج للكمبيوتر قُم باتباع الخطوات التالية بشكل صحيح.

  • 1- اولاً عليك النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اضغط على ( تحميل برنامج تحويل الصور لـ PDF بجودة مرتفعة للكمبيوتر ).
  • 2- سيتم الآن تنزيل ملف مضغوط بصيغة RAR وبحجم 1 ميجابايت فقط.
  • 3- الآن عليك بفك ضغط الملف عن طريق برنامج Winrar أو 7zip, وإذا كُنت لا تمتلك أي مِنهم على جهازك يُمكنك تحميل أحدهم من الروابط التالية.

  • 4- الآن بعد فك الضغط قُم بتنصيب البرنامج من خلال ملف ( Image-to-PDF.exe ).
  • 5- وبعد الإنتهاء من التنصيب يُمكنك تفعيل البرنامج من خلال السيريال الموجود داخل مِلف ( Read me.txt ).
  • الآن ستتمكن من إضافة أي عدد من الصور داخل البرنامج والضغط على ( Convert ) ليقوم البرنامج بـ تحويل الصور إلى PDF. 


شَرح كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج مجانآ

كما ذكرنا بالفعل أن الكثير من المستخدمين يريدون القيام بنفس الأمر على الكمبيوتر الخاص بهم, سنوضح خلال الخطوات القادمة طَريقة تحويل الصور إلى PDF على أجهزة الكمبيوتر بسهولة وذلك من خلال موقع متخصص في هذا الأمر سوف نترك الرابط الخاص به اسفل الموضوع..

  • للتحويل الى ملفات بي دي اف اضغط زر ( select JPG Images ) المشار اليه بالصورة لبدء أول خطوات التحويل والاستخدام.

تحويل الصور إلى PDF في الكمبيوتر

  • بعد تَحديد الصورة التي تريدها تظهر أول قائمة للموقع وهي اختيار شكل الصورة داخل الملف اذا تريدها بالعرض او بالطول, اذا تريد حفظ الصورة في الملف بشكل عرضي لتكون اكبر يجب ان تنقر على الزر الموضح أمامك.

برنامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر مجاناً

  • بعد اختيار مقاس الصورة وشكلها من حيث الطول او العرض كما ذكرنا عليك ان تنقر على ( تحويل إلى PDF ), و يمكن التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بالتحويل من شريط التبويبات.

تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر مجانا

  • في آخر خطوات التحويل اضغط على زر ( Download PDF ) لتنزيل الملف بعد ان قمنا بأنشائه والتحكم في الاعدادات كما ذكرنا في الخطوة السابقة.

تحويل صورة إلى PDF للكمبيوتر مجانا

  • سيتم حفظ الملف وهو يحمل الصورة بتنفيذ الخطوة السابقة, يمكنك تحويل مجموعة صور في ملف واحد بأختيارها ونقر نفس الزر السابق وهو الموجود أسفل الصفحة.

برنامج مجاني لتحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تحويل الصور إلي PDF 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تحويل الصور إلي PDF" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يعمل برنامج تحويل الصور إلى PDF بدون نِت؟

نعم, برنامج تحويل الصور الى PDF يعمل بشكل Offline أي بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت, هذا الأمر ينطبق على تطبيق الاندرويد والكمبيوتر أيضاً, كُل ما عليك فعله هو "تحميل تطبيق PDF Converter" وتثبيته بالشكل السليم وسيُمكنك بعدها استخدامه بدون انترنت نهائياً. 

هل يمكن تحميل تطبيق Image to PDF Converter من متجر بلاي؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج تحويل الصور الى PDF متوفر بشكل مجاني على متجر Google Play Store, ويُمكنك تحميله من خلال النقر على رابط ( تحميل برنامج تحويل الصور الى PDF من جوجل بلاي ) الموجود أسفل الصفحة, ولكن عليك العِلم أن هذه النُسخة التي ستقوم بتنزيلها من المتجر هي النُسخة المجانية من التطبيق, وبالتالي ستجد بعض الخصائص غير مُتاحة للإستخدام المجاني بالإضافة إلى احتواء هذه النُسخة على الإعلانات, لذلك ننصحك بتحميل النُسخة المُهكرة من الرابط المُباشر الموجود في الأسفل لكي تستمتع بكافة خصائص برنامج تحويل الصور الى PDF بجودة عالية المدفوعة بشكل مجاني. 

كيفية تحميل برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية للايفون مجاناً؟

تحميل برنامج تحويل الصور الى PDF بجودة عالية للايفون متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور, أي يُمكنك تحميله بدون الحاجه لدفع أي رِسوم فقط عليك بالنقر على رابط ( تحميل PDF Converter للايفون ) الموجود في الأسفل وبعدها سيتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة التنزيل من متجر AppStore

هل برنامج تحويل الصور لـ PDF على الكمبيوتر مُفعل مدى الحياة؟

النُسخة التي ستقوم بتحميلها من الرابط المباشر هي النُسخة المجانية من برنامج تحويل الصور الى PDF بجودة عالية, ولكن ستجد داخل مُجلد البرنامج ملف خاص بتفعيل البرنامج يحتوي على سيريال تفعيل مدى الحياة, كُل ما عليك فعله هو نسخ السيريال من داخل الملف ولصقه في البرنامج لكي تحصل على نُسخة البرنامج كامل مفعل مدى الحياة مجاناً. 

معلومات حول ملف برنامج تحويل الصور إلى PDF بدون نت مهكر للأندرويد

💿 اسم البرنامجتحويل الصور الي PDF
🏢 الشركة المنتجةVidLabs Technologies Ltd
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج10.5 MB
نسخة البرنامجV 2.5.2000
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل ملفات PDF

برنامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر وللموبايل بجودة عالية مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.