اختصارات الموضوع

نقدم لكم اليوم برنامج ايموفي للاندرويد والايفون لتحرير الفيديوهات وعمل افلام صغيرة بكل سهولة دون أي تعقيدات, يقدم موقع ترايد سوفت برنامج ايموفي iMovie باحدث اصدار وبطريقة مجانية بالكامل, كما يمكنك تنزيل برنامج iMovie من مجموعة الروابط المباشرة المتوفرة اسفل الموضوع وهي لتنزيل الملف الخاص به Apk ومنه يتم التثبيت, سنقوم بتوضيح بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق نفسه قبل الدخول في الموضوع.

تم إصدار برنامج ايموفي القديم عام 2018 تحديدا شهر سبتمبر للاندرويد, وتم تحديث iMovie شهر نوفمبر من العام الحالي, قد يتطلب برنامج ايموفي اندرويد 5.0 أو الأحدث للتنزيل وهذا أمر ساعد في سهولة تحميله بالنسبة للكثير من المستخدمين, تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 10 مليون مرة من تاريخ الاصدار وتم تقييمه من قبل 558 ألف مستخدم وحاز على تقييم 4.6 نجمة, برنامج ايموفي iMovie متوفر مجانا على متجر التطبيقات جوجل بلاي للتحميل مجانا ولكن النسخة الاصلية, نحن اليوم سنقدم لكم النسخة المهكرة وهي نسخة تحتوي على كل مميزات النسخة المدفوعة وهي أفضل بالنسبة للمستخدم ولا يمكن الحصول عليها مجانا من أي مصدر خارجي.

كما إن التطبيق الأصلي هو من إصدار شركة Apple وخاص بهواتف الايفون فقط, ولكِننا قُمنا بالتعديل على التطبيق واستخدام بعض الأدوات لنُقدم لكم تطبيق ايموفي يدعم هواتف الاندرويد. 

شعار تنزيل برنامج imovie مجانا
تنبيه : روابط تنزيل برنامج imovie للاندرويد مهكر مجاناً وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ايموفي iMovie مهكر 2024 للأندرويد أخر اصدار مجاناً

يمكنك بعد تحميل برنامج iMovie للايفون والاندرويد تحرير فيديو او عمل فيلم قصير احترافي بدون الحاجة لوجود خبرة مسبقة لهذا المجال, يتيح لك اضافة صور او فيديوهات واستخدام جميع التأثيرات من ضمن أكثر من 250 تأثير مميز, وايضا يمكن اضافة الموسيقى للفيديو ويتيح الاختيار بين الموسيقى التي يوفرها "برنامج iMovie مهكر للاندرويد" او اضافة موسيقى من هاتفك, بالإضافة الى كل ذلك يمكنك الكتابة على الفيديو بطريقة احترافية والتحكم في شكل النص ووقت ظهوره وأمور أخرى كثيرة.

يٌستخدم التطبيق ايضا في اضافة علامة مائية بأسمك او بأسم شركتك, وبالحديث عن العلامة المائية فان النسخة التي نقدمها لا تٌظهر العلامة المائية الخاصة بالتطبيق. ايضا يضم برنامج iMovie مهكر ادوات لزيادة سرعة الفيديو أو الموسيقى تقليل السرعة, وايضا أدوات لرفع مستوى صوت الفيديو, سنقوم بشرح كل ما يتعلق بالتطبيق بداية من التنزيل وصولا الى شرح المميزات والتحدث عنها بشئ من التفاصيل, تابع معنا لتتعرف على برنامج محرر الفيديو iMovie بشكل أفضل. 

تحميل ايموفي للايفون برابط مباشر

مميزات برنامج اي موفي iMovie القديم مجانا IOS & Android

سنقوم بتوضيح جميع المميزات المتواجدة في برنامج iMovie للاندرويد وسنقوم بتوضيح كل ميزة على حدى على هيئة نقاط لتسهيل عليك قرائهم, يمكنك الان الاطلاع عليهم ومعرفة اذا كان "برنامج iMovie pro للاندرويد" مناسب بالنسبة لك أم لا. 

مميزات برنامج ايموفي اخر اصدار

  1. حجم التطبيق : يتميز "برنامج ايموفي القديم للايفون iMovie والاندرويد" بحجمه حيث لا يتعدى 37 ميجا, وبسبب هذا لا يستغرق الكثير من الوقت لتحميل التطبيق, وايضا لا يستهلك الكثير من المساحة الداخلية للهاتف وهكذا لا تسبب مشكلة نقص المساحة أي مشكلة بالنسبة للمستخدمين عند التحميل.
  2. الدعم والتوافق : من افضل المميزات التي تتوفر في تطبيق انه متوافق مع الاصدارات للهواتف الاندرويد, يمكن للأشخاص الذين يمتلكون هواتف باصدار الاندرويد 5.0 والإصدارات الأعلى تحميل التطبيق بدون أي مشاكل تقنية بسبب الهاتف.
  3. اضافة تأثير : بالتأكيد يمكنك اضافة تأثير بالفيديو الذي تقوم بتحريره, يتيح التطبيق اختيار وقت بداية ونهاية التأثير بكل سهولة, يوفر برنامج ايموفي iMovie ما يصل إلى 250 تأثير يختلفوا في الأشكال والتصميم وجميعهم تأثيرات رائعة وسوف تنال إعجابك بمجرد تنزيل برنامج iMovie والاطلاع عليهم.
  4. اضافة موسيقى : يمكن بالفعل اضافة موسيقى على الفيديو, يتم ذلك باختيار بين مجموعة كبيرة من الموسيقى المتوفرة في التطبيق او باضافة موسيقى خاصة بك أو اغنيه من ملفات هاتفك, وهناك طريقة أخرى وهي تسجيل صوت باستخدام المسجل واضافته للفيديو مباشرا.
  5. اضافة نص كتابي : يريد البعض إضافة نص على الفيديو, في هذا التطبيق بكل سهولة تستطيع وضع نص كتابي بأي لغة تريدها واختيار اللون والخط والتحكم في كل الاعدادات الخاصة بالنص وسنقوم بتوضيح هذا في فقرة قادمة, ليس هذا فقط بل هناك امكانية وضع علامة مائية بالاسم الذي تريده, وقد يستخدم بعض الأشخاص التطبيق في إنشاء ( Intro ) أو ( مقدمة ) للفيديو الخاص بهم قبل مشاركته على المواقع الاخري.
  6. سرعة الفيديو : هناك بعض المميزات الاخرى والتي يتميز بها برنامج iMovie القديم عن غيره من تطبيقات تعديل الفيديوهات, أهم هذه المميزات هي سرعة الفيديو, ستتمكن داخل التطبيق من تسريع الفيديو حيث تجعل سرعة الفيديو اسرع او ابطأ حسب رغبتك.
  7. زيادة صوت الفيديو : الصوت الطبيعي للفيديو متوسط القوة, وهناك أدوات أخرى يتم استخدامها خصيصا في رفع الأصوات للفيديوهات والموسيقى, لكن تطبيق iMovie للاندرويد يوفر لك ميزة لا تجدها في التطبيقات المشابهة وهي زيادة الصوت يمكن زيادة معدل الصوت بكل سهولة لحل هذه المشكلة ويمكن تقليل المستوي أيضا, يوفر برنامج ايموفي iMovie تحكم كامل في تحرير الفيديو من حيث الصورة والصوت.
  8. جودة الحفظ : يتيح تطبيق iMovie القديم مجانا للمستخدم بعد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص به حفظه بالجودة التي يريدها, ستجد كل الجودات متاحة للاختيار بينها بدأ من الجودة الضعيفة وصولا للجودة المرتفعة واختيار الجودة يتم أثناء الحفظ بعد انتهاء التعديل. 

تحميل ايموفي القديم للايفون iMovie والاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

تحميل برنامج iMovie متوفر بصورة مجانية ولكن النسخة المجانية, سنقوم خلال الفقرة الحالية بتوضيح طريقة تنزيل ايموفي iMovie النسخة المدفوعة بطريقة مجانية تماما من الروابط المباشرة الموجودة اسفل الموضوع, توجه للأسفل واضغط زر التحميل ثم انقر رابط التحميل المباشرة واتبع الخطوات القادمة.

  • بعد نقر زر التحميل, تبدأ الآن بدء التحميل, فقط تحتاج الاتصال بالانترنت وسوف ننتظر فقط دقيقة واحدة وعلى حسب سرعة الانترنت, على العامة بأن حجم الملف لا يتعدى 37 ميجا وتعتبر ميزة حيث لا يستهلك الكثير من مساحة هاتفك الداخلية أو استهلاك الوقت للتحميل.

تنزيل ايموفي للاندرويد مجانا

  • بعد انتهاء عملية تحميل برنامج iMovie سكون الملف جاهز للتثبيت, يمكنك الضغط على الملف بعد التحميل مباشرة أو يمكنك الذهاب إلى الملفات الخاصة بك ثم تقوم بالنقر عليه, ستجده في التنزيلات او المكان المخصص للتنزيل.

تحميل imovie مهكر APK

  • ستجد بعد ان قمت بالضغط على الرابط رسالة من الهاتف يحذرك من تثبيت تطبيقات غير معرفة, فلا تقلق من الرسالة ولهذا السبب قمنا بالفعل في ترايد سوفت بتجربة هذا الملف والتطبيق أكثر من مرة للتأكد من عدم وجود أي ضرر للهواتف, انقر على زر ( الاعدادات ) للدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف و السماح بتثبيت برنامج iMovie القديم.

تحميل imovie مهكر 2024 للاندرويد

  • بعد الدخول لإعدادات الهاتف في صفحة التطبيقات الغير معروفة, يجب الآن تشغيل الزر الموجود بعنوان ( السماح بتثبيت تطبيقات من هذا المصدر), يوجه الهاتف رسالة لك تحملك المسؤولية كاملة لأي ضرر يحدث في الهاتف أو أي فقد بيانات لا تقلق من الرسالة وظهورها أمر طبيعي, فعل الزر الموضح وارجع خطوة حتى نبذة تثبيت التطبيق.

تنزيل برنامج imovie احدث اصدار

  • قم بالرجوع خطوة إلى الخلف, اضغط على ملف iMovie Apk مرة اخري ستظهر رسالة التي أمامك هكذا تم حل المشكلة في الاعدادات, اضغط الان على ( تثبيت ) ثم انتظر أقل من دقيقة لتثبيت التطبيق على الهاتف.

تحميل imovie مهكر للايفون

  • ستبدأ عملية التثبيت على الهاتف بعد ان قمت بنقر ( تثبيت ), يرجى الانتظار قليلا لتثبيت تطبيق ايموفي القديم iMovie وبعد الانتهاء من التثبيت سيكون برنامج iMovie للاندرويد جاهز للتشغيل على الهاتف ويمكنك تشغيله مباشرة من صفحة التثبيت أو من الأيقونة الخاصة به.

تحميل برنامج imovie من ميديا فاير

بدء تشغيل تطبيق iMovie pro للاندرويد اخر اصدار مجاناً

سنقوم الآن بتوضيح كيفية بدء برنامج محرر الفيديو iMovie وتفعيله للفتح والاستخدام حيث يجب وصول التطبيق إلى الوسائط واعطاءه بعض الأذونات المطلوبة ليتمكن مهمته على أكمل وجه, تابع معنا لتعرف ما هي الأذونات المطلوبة.

  • يظهر الان واجهة تطبيق ايموفي القديم iMovie الرئيسية, يظهر امامك اسم iMovie والشكل الخاص به عبارة عن كاميرا تصوير افلام, خلال هذه الصفحة يقوم التطبيق بتحضير الواجهة الرئيسية ولان هذه المرة الأولى لتشغيله قد تستغرق الصفحة بعض الوقت, انتظر قليلا وسوف تنتقل للصفحة التالية تلقائيا.

تحميل برنامج ايموفي القديم

  • أول الأذونات يريد برنامج اي موفي للاندرويد منك السماح له بالوصول إلى الكاميرا, يجب اختيار ( سماح ) لتمكنه من التقاط صور وفيدوهات بالكاميرا الخاصة بك لذلك يمكنك تصوير فيديو قصير بعدسة مميزة وتأثيرات عالمية ومميزة التصوير المتاحة.

تحميل برنامج ايموفي الاصلي

  • بعد ذلك يطلب منك الاذن الثاني, يريد منك في هذا الإذن السماح للوصول إلى الوسائط والصور الخاصة بك, هذا لتتمكن من إدراج ما تريد من الملفات وبدا العمل عليه, انقر على ( سماح او Allow ) على حسب لغة هاتفك.

تحميل imovie مجانا برابط مباشر

  • في آخر خطوات التفعيل ومع الاذن الثالث وهو لوصول التطبيق إلى مسجل الصوت على هاتفك, يجب عليك السماح للتطبيق بالوصول إلى الميكروفون لوجود امكانية اضافة صوت بواسطة التسجيل أثناء تعديل الفيديوهات.

تنزيل برنامج ايموفي التحديث الأخير

  • ظهور هذة الصفحة يدل على انتهاء الأذونات التي يحتاجها التطبيق بشكل كامل, تظهر رسالة من التطبيق توضح لك اذا تريد مشاهدة فيديو لمعرفة كيفية التحرير واستخدام الادوات, اذا تريد إضغط على ( watch now ) واذا لا تريد هذا وقادر بعمل فيديو بنفسك قم بالضغط على ( explore by myself ) وهكذا يكون برنامج ايموفي للاندرويد جاهز لاستخدامه في تحرير الفيديوهات.

تطبيق ايموفي للايفون مجانا

بدء مشروع جديد في برنامج iMovie مهكر للاندرويد احدث اصدار

هنا سنقوم بالبدء في استخدام برنامج iMovie القديم مجانا بمشروع جديد, سنقوم بتوضيح كل شئ يخص هذا من كيفية البدء واختيار الصور والفيديوهات وصولا الى حفظ الفيديو بعد التحرير وكل هذا في فقرات منفصلة وموضحة بصورة بسيطة.

  • في الصفحة الرئيسية لتطبيق ايموفي القديم للايفون iMovie والاندرويد التي تظهر امامك يمكن بدء مشروع جديد, اذا تريد بدء مشروع يرجي الدخول على ( new project ) ويمكنك مشاهدة جميع المشاريع التي قمت بعملها في نفس الصفحة. ستجد ايضا بعض المميزات او التعليمات والنصائح عند زيارة ( asset library ).

ايموفي للايفون من الموقع الرسمي

  • هنا في هذة الصفحة ستقوم بتحرير الفيديو لان هذه هي مساحة العمل, ستجد كل ايقونة مكتوب عليها المهمة الخاصة بها يمكنك التعرف عليهم قبل بداية التعديل واضافة الصور والفيديوهات, بعد ذلك اضغط زر ( start here ) وهو لاضافة الصور أو الفيديوهات.

تنزيل برنامج ايموفي الجديد

  • هكذا تم اختيار الصور و الفيديوهات التي تريدها بعد ذلك اضغط الزر الذي نشير له بالفعل لبدء المشروع, تلاحظه في الصورة التي أمامك شريط في يمين الشاشة, يمكنك اختيار الصور أو الفيديوهات من على أي مجلد على الهاتف.

تحميل برنامج imovie للاندرويد من ميديا فاير

اضافة موسيقى على الفيديو في برنامج ايموفي القديم

بالفعل يمكنك اضافة موسيقى مميزة للفيديو, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية الاضافة واختيار الوقت الذي تريد أن تبدأ فيه الموسيقي بالتشغيل في مدة الفيديو, بل يمكنك اضافة تسجيل صوتي مباشرة من برنامج iMovie للايفون والاندرويد لكن في ايقونة مستقلة بذاتها وسوف نوضح كل ذلك الآن.

  • يمكنك الآن استخدام جميع المميزات التي سبق وتحدثنا عنها, يوجد شريط الأدوات الخاصة بالتعديل على يمين الشاشة, ويمكن النقر على الزر التي تريده باستخدام الميزة التي توجد فيه ولكن الان سنقوم بالدخول على زر ( الموسيقى ) المشار له وهو يٌمكنك من إضافة الموسيقى للفيديو.

برنامج ايموفي مهكر للاندرويد

  • اولا بعد الدخول على الموسيقى ستجد ملفات الموسيقى كل نوع موسيقي في ملف على حدى, يمكنك اختيار الملف اولا ونوع الموسيقى الى تريد اضافته في الفيديو, وتلاحظ انه يوجد اسم كل ملف وصورة تصويرية للموسيقي, لا يوفر برنامج iMovie القديم اللغة العربية فقط الانجليزية فقط, وبعد الدخول على الملف ستجد جميع الاغاني متاحة عليك الاختيار منها.

تثبيت ايموفي للاندرويد كامل مجانا

  • الان في قائمة من الأغاني كما يظهر أمامك, قم بالنقر على زر المشار له لتنزيل الاغنية ثم إضافتها إلى الفيديو, يجب فقط في بداية استخدام تطبيق iMovie القديم الاتصال بالإنترنت لتنزيل الموسيقى على التطبيق, لا تقلق من هذا لأن iMovie يعمل بدون انترنت لكن لتنزيل الموسيقى فقط يحتاج انترنت, وتلاحظ ايضا الاسم الخاص بكل اغنيه على يمين الشاشة.

تحميل imovie pro للاندرويد مهكر

  • هنا تم اختيار نوع الموسيقى, لديك التحكم الكامل في الموسيقى حيث يمكن اختيار الجزء الذي تريد تشغيله في الفيديو, من خلال الزر الذي نقوم بالاشارة اليه ( split ) وهو خاص بالقص, استخدم هذا الزر وبعد اختيار الجزء المفضل والمناسب لديك انقر على علامة ( الصح ) المشار لها بالفعل.

تحميل برنامج imovie للاندرويد مهكر من ميديا فاير

  • يمكن زيادة مستوى الصوت في الموسيقى وذلك من الزر الذي نقوم بالاشارة له, متاح زيادة مستوى الصوت في الفيديو حتى 200% من مستوى الصوت الأصلي عن طريق تحريك شريط النسبة المئوية الذي يقع اسفل "برنامج iMovie" وبعد ذلك قم بالضغط على علامة ( الصح ) لحفظ التعديلات التي قمت بها.

تحميل ايموفي الجديد بدون اعلانات

  • تجد في هذه الخطوة صفحة السرعة, تجد في الجانب الأيمن كلمة ( FAST ) اذا تم تحريك السهم ناحية اليمين إليها ستقوم بزيادة سرعة الفيديو, وتجد في الجانب الأيسر كلمة ( SLOW ) لتبطئ الموسيقى كما تلاحظ, عليك الآن اختيار السرعة المناسبة لك وبعد ذلك انقر على علامة ( صح ).

تحميل imovie للكمبيوتر

  • هناك زر آخر في خيارات التحكم بالموسيقى بعنوان ( Copy ), بعد التعديل والقص وتغيير السرعة والتحكم في الصوت قد تحتاج الى نسخ الموسيقى الجديدة, هذا الزر يقوم بنسخ الموسيقى بعد التعديل وسوف تأتي لك الرسالة الموضحة بمجرد النقر عليه, اضغط على زر ( Yes ) للنسخ.

برنامج ايموفي للتصميم بدون علامة مائية

اضافة تأثير للفيديو في برنامج iMovie للكمبيوتر والاندرويد والايفون

نأتي إلى الفقرة المميزة للجميع وهي اضافة التأثيرات, اولا عليك ان تكون متصل بالانترنت في بداية العمل بالتطبيق لتنزيل التأثيرات المفضلة لك او التي تناسبك, يمكن البحث عن تأثير معين أو اكتشاف جميع التأثيرات, سنوضح طريقة تفعيل أحد التأثيرات في الفيديو الموجود في مساحة العمل.

  • هكذا بعد نقر الايقونة الخاصة بالتأثيرات سنجد أن جميع التأثيرات تظهر في اسفل الشاشة كما موضح امامك, الان قم بأختيار الفلتر المناسب لك ثم انقر عليه كما مشار له بالصورة المرفقة, ويمكنك الآن اكتشاف الفلاتر الموجودة وعددهم أكثر من 250 فلتر.

تنزيل برنامج iMovie للاندرويد

  • هكذا تم تشغيل التأثير بالفيديو قم بالنقر على التأكيد من علامة ( صح ), ويمكن وضع فلتر من الفلاتر المستخدمة في تصوير الافلام القصيرة والمميزة من ملف يسمي ( Film ) في شريط الخيارات, وغيرها من الفلاتر المميزة وعند اكتشافها ستجد فيها ما يناسبك.

تحميل ايموفي القديم للاندرويد

  • تم اضافة التأثير بالفعل على الفيديو كما تلاحظ يمكن التحكم في وقت التأثير او وضع التأثير في وقت محدد بالفيديو عن طريق التحكم في الشريط الخاص بالفلتر ستجده اعلي شريط الفيديو بالصورة المرفقة قم بتحريكه واختيار ظهور التأثير في الوقت المناسب بالنسبة لك في الفيديو.

تحميل برنامج iMovie للاندرويد

اضافة نص داخل الفيديو ببرنامج محرر الفيديو iMovie الأصلي

يوفر تحميل ايموفي القديم للايفون iMovie والاندرويد بالفعل اضافة نص على الفيديو حيث يريد البعض ارسال رسالة لشخص معين عن طريق الفيديو يمكن كتابة الرسالة وتتحكم في حجم الكلمة وايضا في اللون ليس فقط بل يمكن التحكم في وقت ظهور الكلمة بالفيديو.

  • في الصفحة الأولى لكتابة النص بعد الضغط على الزر المشار له في الشريط يمين الشاشة, ستجد اول زر يريد منك التحكم في حجم الكلمة من حيث ارتفاع وعرض كما تلاحظ في الصورة التي امامك الان, قم الآن بالنقر على الزر المشار له في الأسفل لبدء كتابة النص او الكلمة التي تريدها ثم اضغط على علامة ( صح ).

تحميل imovie مهكر النسخة المدفوعة

  • هنا في صفحة كتابة النص, لكن قبل الكتابة عليك اولا اختيار نوع الخط الذي تريده بين أنواع الخطوط المتاحة, يمكنك الكتابة باللغة العربية او الانجليزية, وبعد اختيار التصميم او الشكل الأنسب للخط انقر عليه لبدأ عملية تحميل الخط لا تستهلك من الوقت إلا بعض الثواني فقط, وبعد ذلك يمكنك كتابة النص.

تحميل imovie النسخة المدفوعة مجانا

  • يمكن وضع علامة مائية خاصة؟ بالفعل يمكن من الايقونة الخاصة المشار لها في شريط العناصر في الصورة المرفقة, يمكن الاختيار بين أشكال عديدة كما تلاحظ قم باختيارها و تحميلها ثم الضغط عليها لتجدها بالفيديو, وبعد هذا اختار الحجم الذي يناسبك وحركها بحرية على الشاشة.

تنزيل برنامج imovie للاندرويد مهكر

  • يمكن تغيير شكل الخط أو يعتبر خلفية الخط من خلال زر نشير له بالفعل في شريط الأدوات, وقم بتحريك نقطة التحكم التي تقع أسفل الشاشة لتكبير أو تصغير الحجم, ويمكنك ايضا من هذه الصفحة تغير اللون من أدوات التحكم أسفل الفيديو مباشرة.

تحميل ايموفي القديم للموبايل

  • وأخيرا يمكن وضع فريم للفيديو, عليك فقط الاختيار بين الإطارات الإطار المناسب لك وقم بالضغط عليه وبعد هذا قم بالتأكيد من علامة ( صح ), كما ايضا يمكنك تغير لون الفريم فقط دون تغير اي شيء اخر من زر ( color ) اسفل الفيديو الذي أمامك.

تحميل imovie مهكر للايفون مجاني

حفظ الفيديو في برنامج ايموفي القديم iMovie بجودة عالية

نأتي إلى آخر فقرات تحميل برنامج iMovie للايفون والاندرويد وهي حفظ الفيديو, من المميزات الرائعة في التطبيق حفظ الفيديو يمكنك الحفظ بالجودة التي تناسبك ستجد جميع الجودات من بداية 360p و 480p الى جودة HD 720p و 1080p, او المميز يمكنك الحفظ بجودة 2K و 4K تعتبر من افضل المميزات التي يوفرها iMovie pro للاندرويد لحفظ الفيديو بجودة عالية دون وجود علامة مائية.

  • لحفظ الفيديو التي قمت بتحريره قم اولا بالضغط على زر ( save as new project ) للحفظ, هذه الرسالة ستظهر أمامك بعد انتهاء الفيديو وقمت بالنقر على سهم يقع يسار الشاشة في الاعلى وهو خاص بحفظ الفيديو سوف تتعرف عليه بمجرد رؤيته.

تحميل ايموفي القديم iOS 15

  • بعد هذا سنقوم بأختيار الجودة التي تناسبك و سنقوم بالنقر على ( Export ) ستجد بجانب هذه الكلمة حجم الفيديو و المساحة الداخلية المتاحة في الهاتف.

برنامج ايموفي القديم لصناعة الفيديو

  • تم بالفعل الان بدء عملية تحميل الفيديو على هاتفك يريد منك عدم اغلاق برنامج iMovie او الشاشة الا عند الانتهاء من التحميل, انتظر قليلا دون اغلاق التطبيق أو الهاتف.

برنامج ايموفي لتحرير الفيديوهات

  • إذا ظهرت الرسالة التي توجد في الصورة المرفقة فهذا قد تم حفظ الفيديو على الموبايل انقر على ( ok ), وبعد هذا قم بالدخول على الملفات او الفيديوهات على الجوال ستجد الفيديو.

برنامج ايموفي لصناعة الافلام القصيرة

  • بعد الحفظ يمكنك الآن مشاركة الفيديو عن طريق جميع وسائل التواصل الاجتماعي فقط اضغط على التطبيق التي تريد مشاركة الفيديو فيه وسيقوم برنامج iMovie للاندرويد بعرض خيارات المشاركة.

تحميل imovie pro للاندرويد اخر تحديث

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Imovie Pro مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Imovie Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل برنامج iMovie للاندرويد مهكر؟

نعم, لقد قُمنا اليوم بتوفير أفضل نُسخة مهكرة من تطبيق ايموفي مهكر حيث يُمكنك الإستمتاع بكافة الخدمات والخصائص المتوفرة داخل برنامج iMovie مجاناً بدون الحاجة لدفع الإشتراكات للحصول على العضوية الذهبية في التطبيق, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التنزيل ) ليظهر لك بعدها جميع روابط تنزيل iMovie للاندرويد والايفون, عليك الآن بالضغط على رابط ( تحميل تطبيق iMovie مهكر للاندرويد ), بعدها سيتم تنزيل ملف Apk على الهاتف قُم بفتحة والنقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وبعد ذلك انتظر لانتهاء التثبيت ثُم اضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل البرنامج بشكل بسيط. 

كيفية تحميل برنامج iMovie للكمبيوتر؟

للأسف برنامج iMovie للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولذلك لكي تتمكن من "تحميل برنامج iMovie للكمبيوتر" يجب عليك إستخدام برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وذلك يُمكنك فعلة من خلال الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك تحميل محاكي LD Player على الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
  2. بعد ذلك سيتوجب عليك تنصيب برنامج المحاكى على جهازك بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. قُم بعد ذلك بتحميل ملف تطبيق iMovie mod Apk من الرابط المباشر الموجود في الأسفل.
  4. بعد الانتهاء من تحميل الملف قُم بسحبة وإدراجه داخل المحاكي.
  5. الآن انتظر لحظات لحين تنصيب البرنامج على الكمبيوتر, وبعدها ستتمكن من إستخدامه بشكل سليم وبدون أي مشاكل. 

هل يحتاج برنامج آي موفي iMovie للإنترنت؟

لا, لا يحتاج برنامج ايموفي القديم للموبايل إتصالك بالإنترنت لكي يعمل بشكل سليم, حيث إن التطبيق تم تطويره ليعمل Offline أي بدون إنترنت نهائياً, قَد يتوجب عليك الإتصال بالإنترنت في حال إنك تُريد تحميل تأثير أو فلتر جديد داخل البرنامج, ولكن في هذه النُسخة المهكرة من برنامج iMovie للموبايل ستجد جميع التأثيرات والفلاتر موجودة بالفعل داخل التطبيق. 

كيف يمكنني تحميل برنامج iMovie للايفون مجانا؟

برنامج آي موفي متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور لجميع أجهزة الايفون, كما يجب عليك العِلم إن برنامج iMovie للموبايل في الأساس هو من تطوير شركة Apple ولكن تم تطوير نُسخة معدلة منه لهواتف الاندرويد, ولكي تتمكن من تنزيل التطبيق للايفون قُم بنقر رابط ( تحميل تطبيق iMovie للايفون ) ليتم توجيهك بعدها لصفحة تحميل برنامج iMovie من متجر App Store. 

هل برنامج iMovie يعرض أفلام ومسلسلات؟

لا, هُناك تشابُه فقط في الأسماء وذلك حيث إن هُناك تطبيق آخر بنفس الإسم ويوفر مُتابعة لأحدث الأفلام والمُسلسلات, ولكن تطبيق iMovie للاندرويد حديث مقالنا اليوم هو خاص بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها وليس له أي علاقة بمُشاهدة المسلسلات والأفلام نهائياً. 

ماهو أفضل بديل لبرنامج iMovie؟

هُناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بنفس الغرض بل بشكل أكثر إحترافية من تطبيق iMovie مثل : تطبيق كين ماستر البنفسجي وتطبيق كاب كت مهكر وأيضاً تطبيق فيفا فيديو مهكر وفيديو شو, وغيرهم من التطبيقات التي ستجدها على ترايد سوفت بنُسخ مدفوعة وبشكل مجاني تماماً بروابط مباشرة. 

معلومات حول ملف تحميل iMovie للاندرويد مهكر 2024 أحدث اصدار

💿 اسم البرنامجايموفي مهكر
🏢 الشركة المنتجةApple
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج37.8 MB
نسخة البرنامجV 3.2.5.0
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج ايموفي iMovie Pro 2024 للاندرويد وللايفون مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.