اختصارات الموضوع

تحميل تانجو لايف مهكر Tango Live 2024 عملات لا محدودة للأندرويد

يُعتبر برنامج تانجو لايف مهكر مِنصة تفاعل بين جميع المستخدمين حيث توجد بالتطبيق ميزة البث المباشر وايضا يمنحك جميع الخواص اللازمة لإدارة البث الخاص بك وهذه الميزة جديدة وشيقة لجميع الأشخاص صانعي المحتوى عبر الإنترنت حيث يمكنهم من تحويل هذا البث إلى عمل تجاري يمكنهم من عرض المحتوى الخاص بهم وتسويقه, ايضا يتم استثمار هذا البث في استعراض المواهب مثل : الغناء والتمثيل والعزف وغير ذلك من المواهب.

كما تستطيع الربح من أعمال البث حيث يوجد به ايضا مدفوعات عديدة بسيطة وسهلة, ايضا يمنحك تحميل تانجو لايف مهكر المزيد من الادوات اللازمة لتنمية أعمالك لتصبح بارعا في ما تقوم ببثه, ما عَليك فعله في أعمال البث أن تقوم بتنمية أعمالك الاجتماعية والتفاعل مع المتابعين لتقوم بجمع اكبر عدد من الهدايا الافتراضية المتوفرة بالتطبيق والتي تستطيع استبدالها بأموال حقيقية. 

شعار تحميل تانجو لايف مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج تانجو لايف مهكر 2024 للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

هل تبحث عن أصدقاء جُدد على الانترنت للتعرُف عليهم؟

يبحث الكثير الآن على طرق مختلفة تمكنهم من تكوين صداقات عديدة, حيث اننا الان نعيش في عصر تكوين الصداقات من المواقع الاجتماعية مثل : الفيسبوك والانستقرام وتويتر وغير ذلك من المواقع الأخرى التي تجعلك تتمكن من تكوين أصدقاء جُدد.

اليوم نقدم اليكم افضل التطبيقات الخاصة بتكوين الصداقات وهو برنامج تانجو لايف, يُعد من أفضل التطبيقات الاجتماعية الخاصة بالبث المباشر واكتشاف أشخاص جُدد يمكنك التعرف عليهم, تم اصدار تطبيق تانجو لايف مهكر بواسطة المطور ( Tango ) في عام 2016 وبالتحديد في يوم 12 من شهر يونيو واخر تحديث تم للتطبيق حتى وقت كتابة الموضوع كان يوم 6 ديسمبر عام 2022.

وصلت عدد عمليات تحميل برنامج تانجو لايف من متجر التطبيقات جوجل بلاي الى اكثر من 100 مليون عملية تنزيل, ويحتاج الى إصدار 8.0 فأكثر للاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد, وهذه النسخة التي نقدمها اليوم تخلو تماما من الإعلانات. 

تحميل تانجو مهكر مجانا

ما الذي يمكنني فعله كُمستخدم لبرنامج تانجو لايف؟

لا يجب عليك البدء في عمل بث مباشر في بداية الأمر, ولكن تستطيع اكتشاف عالم كبير من البث المباشر والقيام بمشاهدته والتفاعل معه والدخول الى التحديات والأشخاص الذين يقومون بالبث والتحدث إليهم وارسال الهدايا لهم لكي تقوم بدعمهم, بمجرد تحميل برنامج "تانجو لايف مهكر" يمكنك الاستمتاع بفيديوهات البث المباشر والدردشة الفَورية على الهاتف والمشاهدة طوال اليوم دون انقطاع والتعرف على أشخاص عديدة حول العالم.

قم بالانتقال من بث الى اخر لمشاهدة لحظات جميع الأشخاص ودعمهم, وكل ذلك يمكنك القيام به دون ظهور أي إعلانات تتسبب في ازعاجك وتكسر متعتك بالتطبيق, يمكنك متابعة قراءة الموضوع حتى النهاية لمعرفة المزيد حول تطبيق تانجو لايف Tango Live مهكر اخر اصدار للاندرويد. 

تنزيل تطبيق Tango Life مهكر تانجو لايف للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سوف نشرح لك كيفية "تحميل تانجو لايف مهكر" من موقع Traidsoft.Net, حيث أننا نوفر لك رابط تحميل ملف Tango Life مهكر ( Apk ) وذلك لانك لا تستطيع تحميل التطبيق بشكل مباشر من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ), لان هذه النسخة مهكرة ومتجر التطبيقات لا يدعم اي تَطبيقات او العاب مهكرة, قم الآن بالنزول لأسفل المقال ثم انقر رابط تحميل تانجو لايف مهكر.

  • حين النقر فوق رابط تحميل تانجو لايف مهكر تلاحظ ظهور رسالة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من ظهور هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل, ويحتاج منك نظام الحماية الخاص بالتطبيق التأكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل منه, لاستكمال تحميل برنامج تانجو لايف مهكر اضغط فوق زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل تطبيق tango live مهكر

  • يظهر امامك الان اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة بالاضافة لوجود بعض المعلومات الخاصة بتحميل Tango Live مهكر مثل : حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تحميل الملف بنجاح, وهذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت ولكن تختلف هذه المدة من هاتف لاخر على حسب قوة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل تانجو لايف مهكر

  • الان تجد أمامك اشعار آخر بعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ), بمجرد ظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من تنزيل تطبيق Tango Life مهكر بنجاح, كما تستطيع ايضا بدء تثبيت التطبيق بواسطة الضغط فوق الاشعار الظاهر امامك الان.

تحميل tango مهكر 2024 للاندرويد

  • عند نقر الاشعار تظهر رسالة بها من الاعلي اسم التطبيق والايقونة الخاصة به, وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت حيث يوجد بها السؤال ( هل تريد تثبيت التطبيق ؟ ), لكي تتمكن من التثبيت عليك الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل تانجو مهكر 2024 مجانا

  • تلاحظ الان ظهور شريط يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتثبيت تانجو لايف مهكر للاندرويد, يرجى الانتظار الان لحين يتم تثبيت التطبيق بصورة ناجحة.

برنامج تانجو مهكر اخر اصدار

  • في الصفحة الحالية تجد امامك رسالة اخري بها العنوان ( App installed \ التطبيق مثبت ), ظهور هذه الرسالة تعني أنك انتهيت من تثبيت التطبيق ويكون الان جاهز للتشغيل, حيث يمكنك الآن تشغيل برنامج Tango Live مهكر بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ). 

تانجو لايف مهكر APK للاندرويد

مُميزات برنامج تانجو لايف مهكر اخر اصدار للاندرويد مجانا

يوجد في برنامج Tango Live مهكر الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت التطبيق ينال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، كما انتشر بين المستخدمين حول العالم من حيث عدد التنزيلات الآن سوف نوضح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تانجو لايف مهكر APK اخر اصدار

  1. مهكر : النسخة المجانية من تطبيق تانجو لايف Tango Live بها اعلانات مزعجة كثيرة وهذا يتسبب في إثارة الغضب لدى المستخدم بسبب كسر استمتاعك بالتطبيق، لذلك حرصنا في موقعنا ترايد سوفت على تعديل التطبيق لكي لا يتم تقديم لك خدمة بشكل أفضل، حيث انك لا تجد بالتطبيق أي اعلانات مزعجة لان التهكير الذي تم للتطبيق خاص بالغاء الإعلانات.
  2. التعرف على اصدقاء : يوجد بالتطبيق مستخدمين مختلفين من حول العالم بمختلف الجنسيات وهؤلاء المستخدمين يمكنك التعرف عليهم والبدء في تكوين صداقات جديدة، حيث يمكن القيام بمتابعة المستخدم الذي تريد التعرف علية لبدء الصداقة والقيام بالدخول الى البث الخاص به والتفاعل معه وكتابة التعليقات ومن هنا تبدأ عملية التعارف.
  3. ربح المال : يقوم العديد من المستخدمين بالاستفادة بثورة كبيرة في ربح أموال عديدة من برنامج تانجو لايف Tango Live للاندرويد والايفون، حيث أصبح الآن التطبيق من مصادر الرزق الخاصة لبعض الاشخاص وذلك بواسطة استقبال المزيد من الهدايا التي يتم منحها بواسطة المتابعين لك، لانك تقوم ببث فيديو مباشر خاص بك وبالتالي يقومون متابعينك بمشاهدة هذا البث والقيام أيضا بالتفاعل مع البث بواسطة التعليقات وإرسال الهدايا التي يمكنك فيما بعد تحويلها لأموال حقيقية.
  4. نشر المواهب : هٌناك أشخاص عديدة يمتلكون أنواع مختلفة من المواهب ولكنهم لا يستطيعوا نشر هذه الموهبة الخاصة بهم لانهم لا يمتلكون اي علاقات اجتماعية تقوم بتسهيل هذا الأمر عليهم، لكن بعد انتشار التطبيقات الاجتماعية بصورة كبيرة اصبح بامكان أي شخص نشر الموهبة الخاصة به، تحميل برنامج تانجو لايف المقدم لكم يُعد أفضل التطبيقات الاجتماعية التي تسهل عليك هذه العملية بواسطة بث فيديوهات مباشرة خاصة بك.
  5. الدردشة : من مُميزات برنامج تانجو لايف مهكر انه يقدم لك ميزة الدردشة التي يمكنك من خلالها التواصل مع الاصدقاء الذين تقوم بالتعرف عليهم أثناء التطبيق، هذه الميزة تجعلك تتمكن من التواصل مع الاصدقاء لكي لا تنقطع هذه الصداقة.
  6. المشاهدة بغير حدود : لا يحتوي تانجو لايف Tango Live مهكر للاندرويد على عدد محدد من الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها بل يوجد عدد لا نهائي من الفيديوهات الخاصة بمستخدمي هذا التطبيق، كما يتوفر بالتطبيق فيديوهات على مدار الـ 24 ساعة بدون انقطاع.
  7. حظر المستخدمين : من أفضل مُميزات برنامج تانجو لايف مهكر هي امكانية الحظر, اذا حدث لك أي إزعاج من أي مستخدم خلال البث أو خلال التحدث في محادثة يمكنك بكُل سهولة حظره وسوف يختفي نهائيا كما يمكنك الابلاغ عن هذا المستخدم وسوف يقوم التطبيق بالتحقيق في امرة وحظره. 

شرح بِدء تشغيل تطبيق تانجو لايف Tango Live مهكر

عند تحميل برنامج تانجو لايف مهكر واستخدامه للمرة الاولى يجب اولا تحديد الاهتمامات الخاصة بك لكي يستطيع التطبيق ان يظهر لك المحتويات التي تنال اعجابك, الان سنقوم بشرح خطوات بدء التطبيق.

  • الصفحة الاولى التي تظهر أمامك حين القيام بتشغيل تطبيق Tango Live مهكر تعد خاصة بتحديد الاهتمامات, حيث تجد الآن أمامك قائمة بها 6 انواع من الاهتمامات التي يمكنك الاستمتاع بها في التطبيق, يجب عليك تحديد اهتماماتك بواسطة النقر فوق المحتوى المفضل لك.

تانجو مهكر للايفون

  • بعد تحديد الاهتمامات الخاصة بك كما هو واضح لك تظهر على الفور الزر ( احصل على هدية مجانية ) وهذا الزر خاص بإنهاء المرحلة الخاصة بتحديد الاهتمامات, يمكنك الآن للخطوة التالية بواسطة النقر على هذا الزر الظاهر في أسفل الشاشة.

برنامج تانجو مهكر للاندرويد

  • الان تجد امامك الصفحة الخاصة بالموقع الذي قام بتعديل Tango Live مهكر وهو موقع ترايد سوفت الذي يعمل على تعديل المزيد من التطبيقات والألعاب, ويمكنك من خلال هذه الصفحة الانضمام الى قناة التليجرام الخاصة بالموقع لمتابعة كل ما هو جديد من الالعاب والتطبيقات المهكرة.

تحميل تانجو لايف مهكر

تسجيل حساب جديد في برنامج تانجو لايف مهكر اخر اصدار للاندرويد

يمكنك القيام بتسجيل حساب بالتطبيق لكي تتمكن من الاستمتاع بهذا الملف على أي هاتف آخر دون محو أي بيانات خاصة بك داخل تطبيق Tango Live مهكر, في هذه الفقرة سوف نشرح خطوات تسجيل حساب شخصي.

  • بمجرد الانتهاء من خطوات بدء التطبيق تظهر لك واجهة تانجو لايف مهكر الرئيسية التي يوجد بها من الاسفل شريط تبويب به العديد من الخيارات مثل : لك ومتابعة و استكشاف و العملات المعدنية و الدردشات, وتجد في الشاشة من اعلى ايقونة الملف الشخصي وايضا عدد العملات التي تمتلكها وخيارات أخرى, للانتقال الى الصفحة الخاصة بتسجيل الحساب عليك نقر ايقونة الملف الشخصي كما مشار اليه أمامك.

تحميل برنامج تانجو مهكر

  • ننتقل الان لصفحة حسابك الشخصي والذي يوجد به الكثير من الخيارات الخاصة بضبط برنامج تانجو لايف مهكر, وتجد في هذه الصفحة خيار تسجيل الدخول الذي يمكنك من خلاله تسجيل الدخول بحساب اخر خاص بك, لإنشاء الحساب عليك ان تنقر عنوان حسابك الحالي كما أمامك.

تحميل برنامج تانجو لايف مهكر

  • في هذه الخطوة تجد امامك صفحة خاصة بتسجيل الحساب, حيث يوجد طرق متعددة لتسجيل الحساب مثل : الفيسبوك والايميل الخاص بجوجل بالاضافة الى رقم الهاتف, قم الان بتحديد الطريقة المناسبة لك للتسجيل من خلالها وعلى سبيل الشرح سنقوم الان بالتسجيل برقم الهاتف, ادخل الان رقم الهاتف في الشريط الموجود امامك الان.

تنزيل تطبيق تانجو مهكر

  • بعد ادخال رقم الهاتف يجب ان تنتقل الى الخطوة الخاصة باثبات ملكيتك لهذا الرقم حيث انك لا تستطيع اكمال التسجيل بدون اثبات ملكيتك لرقم الهاتف, للانتقال الى الخطوة القادمة عليك ان تضغط خيار ( التالي ).

تنزيل تانجو مهكر من ميديا فاير

  • بمجرد نقر زر التالي تظهر لك رسالة تأكيد ملكيتك لهذا الرقم وتجد بالرسالة الظاهرة لك الان ان سيتم إرسال رمز عبر الرسائِل النصية القصيرة, وتجد بها من الاسفل زر الموافقة وآخر خاص بالتحرير, يجب الضغط على الزر ( موافق ).

تحميل tango live مهكر

  • حين الضغط فوق الزر موافقة تلاحظ انتقالك الى الصفحة الخاصة بإدخال رمز التأكيد, حيث أن تانجو لايف مهكر يقوم بإرسال لك رمز تأكيد لإثبات الملكية, يجب الانتظار الان لحين تلقي هذه الرسالة النصية ثم قم بإدخال الرمز الموجود بالرسالة التي تم تلقيها.

تانجو مهكر للاندرويد برابط مباشر

  • عند ادخال الرمز بالتطبيق ينبثق أمامك إشعار خاص بالتحقق, حيث يقوم التطبيق في الخطوة الحالية بالتأكد من صحة الرمز الذي تم ادخاله, من الضروري أن تنتظر بعض اللحظات الصغيرة لحين انتهاء التطبيق من المطابقة ثم تلاحظ نجاح عملية الإنشاء.

تانجو مهكر 2024 أخر تحديث

شرح التفاعل ومُتابعة المُستخدمين داخل برنامج تانجو لايف مهكر

يمكنك باستخدام Tango Live مهكر للتفاعل مع المستخدمين بصورة كبيرة بواسطة مشاهدة الفيديوهات والتفاعل معها وارسال الهدايا, كما تستطيع أيضا متابعة المستخدمين لرؤية المزيد من الفيديوهات الخاصة بهم بشكل حصري, في الخطوة الحالية سيتم شرح كيفية بدء المتابعة والاستكشاف بالتطبيق.

  • الخطوة الأولى لبدء المتابعة عليك القيام بتحديد الخيار المبوب ( متابعة ) من شريط التبويب, حيث تجد أمامك جميع الاقتراحات الخاصة بالمستخدمين الذين يمكنك متابعتهم قم بالدخول الى الملف الذي تريد متابعته وانقر فوق الخيار ( متابعة ).

تانجو لايف apk للموبايل

  • للبحث عن الاغنية عليك نقر الخيار المبوب ( استكشاف ) الذي تجد به من الاعلى بعض الخيارات الخاصة بالتصنيف حيث يمكنك اظهار الفيديوهات على حسب الموقع او كل ما جديد او العديد من التصنيفات الأخرى, كما تجد في الاعلى شريط البحث يمكن بواسطة هذا الشريط إدخال عنوان البحث الذي تريده وعلى الفور تظهر لك جميع النتائج الخاصة بالبحث الذي تم إدخاله.

تانجو مهكر apk للاندرويد مجانا

إضافة معلوماتك الشخصية في برنامج تانجو لايف Tango Life مهكر

يعمل تطبيق Tango Live مهكر على تكوين صداقات جديدة وبالتالي يريد المستخدم الآخر معرفة المزيد من المعلومات الشخصية الخاصة بك لكي يستطيع معرفة هويتك الشخصية لذلك من الافضل ان تقوم باستكمال بياناتك الشخصية داخل تانجو لايف Tango Live Mod Apk, في هذه الفقرة سيتم شرح خطوات اضافة المعلومات الاساسية لملفك الشخصي.

  • ما عليك فعله اولا لإضافة المعلومات هو الانتقال لواجهة التطبيق الرئيسية التي تم شرح جميع مكوناتها في الفقرات السابقة, يجب الان ان تنقر ايقونة الحساب الشخصي الموجود في أعلى الصفحة.

تحميل تانجو لايف مهكر للكمبيوتر

  • ننتقل الان الى ملفك الشخصي الذي قمت بانشائه والذي يوجد به جميع المعلومات الخاصة بنشاطك داخل "برنامج Tango Live Mod Apk" بجانب معلومات أساسية اخري, ما عليك أن تفعله الآن هو نقر عنوان الصفحة للدخول الى الملف والقيام باضافة المعلومات التي تريدها.

تحميل تطبيق تانجو مهكر

  • تظهر الان امامك صفحة خاصة بتحرير ملف التعريف الذي يمكنك من خلاله تغيير اسم المستخدم وكتابة معلومة عن شخصيتك واضافة لقب, وايضا المعلومات الاساسية مثل : النوع وتاريخ الميلاد والاهتمامات, قم الان بتحديد النوع بواسطة النقر فوق خيار ( النوع ).

برنامج tango مهكر عملات لا محدودة

  • تنبثق من الشاشة قائمة خاصة بالنوع التي تجد بها الخيارين ( انثى وذكر ) الذي يمكنك تحديدها بواسطة النقر على النوع المراد تسجيله وحفظه بواسطة زر ( الضبط ).

تحميل تطبيق تانجو لايف اصدار قديم

  • ولتحديد تاريخ الميلاد الخاص بك اضغط الخيار ( تاريخ الميلاد ) حيث ان بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ انبثاق قائمة خاصة بتحديد تاريخ ميلادك, ويوجد بهذه القائمة ثلاث اعمدة خاصة بتحديد السنة والشهر واليوم قم بتحديد التاريخ الخاص بك ثم اضغط الزر ( ضبط ), كما يمكنك التحكم في إظهار هذا التاريخ بملفك من خلال الخيار الموجود أسفل القائمة.

تحميل برنامج tango مهكر عربي مجانا

  • في الخطوات الخاصة ببدء تانجو لايف مهكر Tango Live Mod Apk قمنا بتحديد الاهتمامات, الآن يمكنك تعديل هذه الاهتمامات ايضا داخل التطبيق بواسطة نقر الخيار ( interests ) الموجود في ملفك الشخصي, تلاحظ الان ظهور قائمة الاهتمامات التي ظهرت لك في المرة الاولي قم بتحديد الاهتمامات التي تريدها وانقر الخيار ( ضبط ).

تنزيل برنامج تانجو مهكر 2024 محدث

  • بعد تعديل جميع المعلومات يجب ان تقوم بحفظها لكي يتمكن أي مستخدم آخر الدخول لملفك ورؤية هذه المعلومات وبالتالي يستطيع التعرف على هويتك الشخصية, لحفظ هذه التعديلات اضغط علامة ( صح ).

تحميل برنامج تانجو لايف مهكر للاندرويد

مشاركة رابط الصفحة الشخصية في برنامج Tango Live مهكر

يتيح لك تحميل تانجو لايف مهكر Tango Live Mod Apk ميزة مشاركة رابط ملفك الشخصي مع جهات اتصالك او الاصدقاء بصفة عامة, وهذه الميزة تعمل على تسهيل عملية عثور الاصدقاء على ملفك الشخصي والدخول للبث الخاص بك للقيام بدعمك, حيث يقومون بإدخال هذا الرابط في شريط البحث ثم تظهر لهم صفحتك الشخصية.

  • لمشاركة رابط صفحتك يرجى العودة واجهة تانغو لايف Tango Live Apk الرئيسية والقيام بنقر الايقونة الخاصة بالملف والتي تم استخدامها في عملية اضافة المعلومات الشخصية كما مشار لها أمامك.

تنزيل تانجو لايف مهكر الجديد

  • تنتقل في الحال إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك وتجد بها من الاعلى الرابط الخاص بعنوان ملفك بجانبه ايقونة المشاركة التي تمكنك من مشاركة هذا العنوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي, اضغط هذه الايقونة الآن.

تطبيق tango مهكر القديم الاصلي

  • بمجرد ضغط ايقونة المشاركة تلاحظ في الحال ظهور قائمة خيارات خاصة بالمشاركة التي تجد بها مواقع اجتماعية مختلفة يمكنك المشاركة من خلالها, حدد الان الموقع المناسب لك ثم قم باستكمال عملية الإرسال بصورة طبيعية.

تحميل برنامج تانجو مهكر للاندرويد

بدء الدردشة مع أصدقاء برنامج تانجو لايف مهكر 2024 الجديد

يمكنك باستخدام تانغو لايف Tango Live Apk القيام ببدء الدردشة مع الأصدقاء وهذا الأمر يسهل عليك تكوين العديد من الاصدقاء بصورة أكبر, وهذا الامر يُعد بمثابة اي موقع تواصل اجتماعي آخر, في الفقرة الحالية سيتم شرح خطوات بدء الدردشة.

  • لبدء الدردشة عليك اولا تحديد الخيار المبوب ( دردشة ) الموجود بشريط التبويب الظاهر في الأسفل, والآن تجد امامك الصفحة الخاصة بالدردشة والتي تظهر بها جميع الرسائِل الواردة من الدردشات, وتجد في وسط الشاشة الخيار ( بدء الدردشة ) اضغط هذا الخيار الآن.

برنامج تانجو لايف مهكر مجاني

  • الآن تظهر امامك رسالة تنبيه الى امكانية وجود اصدقائك بالتطبيق من جهات اتصالك, يطلب منك التطبيق الآن أن يصل إلى جهات اتصالك لتتمكن من العثور عليه, تفعيل هذا الامر قم بنقر الزر ( سماح ).

برنامج تانجو مهكر مدفوع مجانا

  • تظهر الآن رسالة بإذن وصول برنامج تانغو لايف "Tango Live Apk" لجهات الاتصال للسماح للتطبيق بذلك عليك ضغط الخيار ( سماح ) الموجود في هذا الاذن.

تحميل تانجو مهكر القديم مجانا

بث مباشر جديد في تطبيق Tango Life مهكر 2024 للاندرويد

لقد وضحنا لك من قبل انك تستطيع بدء بث مباشر بالتطبيق لكي يقوم اصدقائك بالتفاعل معها وارسال الهدايا التي تستطيع فيما بعد بتغييرها بأموال حقيقية, كما يتم استخدام "تانجو لايف مهكر" مجانا الان في نشر المواهب, الان سيتم توضيح خطوات بدء البث المباشر.

  • لبدء بث الفيديو عليك اولا ان تنتقل الى شاشة برنامج تانغو لايف مهكر الرئيسية المحدد بها الخيار المبوب ( لك ) والذي تجد به ايقونة بدء البث والذي يمكن من خلاله ان تقوم ببث الفيديوهات, أنقر الآن هذه الايقونة.

تنزيل تانجو مهكر الأصلي

  • يحتاج التطبيق في المرة الاولى لبدء البث لبعض الأذونات وتظهر أمامك الآن رسالة خاصة باذن للوصول إلى الكاميرا لكي يتمكن تانغو لايف مهكر من التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات, اضغط الان الخيار ( اثناء استخدام التطبيق فقط ).

برنامج تانجو مهكر 2024 أحدث اصدار

  • والاذن الثاني والاخير الذي امامك الان خاص بالوصول الى الميكروفون ليتمكن التطبيق من تسجيل الصوت الخاص بك, من الضروري الان ضغط الزر ( اثناء استخدام التطبيق فقط ), وبعد ذلك تلاحظ بدء البث. 

تحميل برنامج تانجو مهكر بث مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تانجو لايف مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Tango Live مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تانجو لايف مهكر للاندرويد من متجر بلاي ستور؟

لا, النُسخة المتوفرة على متجر Google Play Store هي المجانية من تطبيق تانغو لايف, وبالتالي ستجد بداخل هذه النُسخة الكثير من الإعلانات التي تُزعجك أثناء إستخدام برنامج تانجو لايف, ولكي تتمكن من تنزيل Tango Live مهكر للاندرويد يتوجب عليك ذلك برابط مباشر Tango Live Mod Apk الموجود أسفل المقال, وبعد تنزيل الملف واتبع الخطوات المذكورة في المقال لتتمكن من تثبيت "برنامج تانجو لايف مهكر للاندرويد" بشكل سليم وبدون حدوث أي مشاكل نهائياً. 

كيف يمكنني تحميل تانجو لايف مهكر للكمبيوتر؟

الإجابة هي نعم و لا, حيث إن برنامج تانجو لايف للكمبيوتر غير متوفر بنُسخة رسمية سوى ويب سايت خاص بالتطبيق يُمكنك من خلال مُشاهدة الفيديوهات والبث المُباشر ولكن لا يحتوي على الخصائص الموجودة في التطبيق, ولكن هُناك طريقة بسيطة يُمكنك من خلال تحميل برنامج تانجو لايف مهكر للكمبيوتر بتنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر الخاص بِك, فقط إتبع الخطوات التالية لتتمكن من تشغيل تانجو لايف على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

  1. قُم بالنزول لأسفل الصفحة لتجد أمامك ( زِر التحميل ) وبالضغط عليه سيظهر لك جميع روابط تحميل برنامج تانجو لايف.
  2. قُم بالضغط على رابط ( تحميل برنامج تانجو لايف للكمبيوتر ) ليتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player.
  3. الآن عليك بتحميل المحاكي على الكمبيوتر, وبعدها قُم بتنصيبه بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  4. بعد الإنتهاء من تنصيب المحاكي, قُم بالبحث عن Tango Live من مربع البحث الموجود أعلى المحاكي, وبعدها ستتمكن من تحميل البرنامج على المحاكي بنُسخته المجانية.

لكن إذا أردت تحميل تانجو لايف مهكر للكمبيوتر, ستتبع نفس الخطوات السابقة وبدلاً من تنزيل النسخة المجانية قُم بتحميل ملف Tango Live Mod Apk برابط مُباشر, وبعدها عليك بسحب الملف وافلاته داخل المحاكي وانتظر لحظات ليتم تثبيته بشكل سليم.

هل يمكنني تحميل تطبيق Tango Live مهكر للايفون؟

تحميل Tango Live للايفون متوفر مجانا على متجر App Store, ولكن إذا كُنت تود "'تحميل تانجو لايف مهكر للايف" يُمكنك فعل هذا الأمر بتحميل متجر التطبيقات المُعدلة الوادي اب فالي AppValley والبحث عن البرنامج داخل المتجر, ويُمكنك الآن تنزيل الوادي اب فالي من الرابط التالي.

ماهي خصائص تحميل برنامج تانجو مدفوع للاندرويد؟

يبحث الجميع عن نسخة برنامج تانجو لايف مهكر عُملات وجواهر, ولكن هذا الأمر من المُستحيل إيجاده وذلك لإرتباطه بخوادم التطبيق, ولكن برنامج تانجو مدفوع مهكر الذي نُقدمه لكم اليوم هو خالِ تماماً من الإعلانات المُزعجة التي تظهر لك أثناء إستخدام التطبيق, وبالتالي ستتمكن من الإستمتاع بمُشاهدة الفيديوهات والبث المُباشر بدون ظهور اعلانات نهائياً. 

هل يمكن تشغيل Tango Live اون لاين بدون تحميل؟

نعم, يوفر تانجو لايف ويب سايت يُمكنك من خلاله تسجيل دخول بحسابك على التطبيق ومُشاهدة البث المُباشر الخاص بالأشخاص التي تقوم بمُتابعتهم في حسابك, كما يُمكنك التنقل بين الملفات الشخصية بأريحية كبيرة, كُل ما ينبغي عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تشغيل تانجو لايف اون لاين ) الموجود أسفل الصفحة لتنتقل بشكل مُباشر لموقع Tango Live. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل برنامج تانجو لايف مهكر Tango Live APK 2024 أخر إصدار من ميديا فاير للاندرويد وللأيفون مجانا، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن، للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " تانجو لايف مهكر ترايد سوفت ".

معلومات حول ملف تحميل تانجو لايف مهكر Tango Live للاندرويد

💿 اسم البرنامجتانجو مهكر
🏢 الشركة المنتجةTango
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج120 MB
نسخة البرنامجV 8.20.16
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل تانجو مهكر Tango Live عملات لا محدودة للأندرويد وللأيفون

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.