اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

اللغات الأجنبية لها اهمية كبيرة في حياة كل شاب طموح في العمل, حيث زاد في الفترة الاخيرة الطلب على الحاجة لشباب يجيدون اللغات الاجنبية للعمل ومع قلة فرص العمل التي نحياها الآن قام الشباب بالبحث عن طرق لتعلم اللغات الاجنبية, من ابرز هذه الطرق هي الكورسات وهذه الطريقة تعد مكلفة ماديا بصورة كبيرة بالاضافة لاستهلاك الكثير من الوقت, لذلك وجدوا بعض الصعوبة في إيجاد طريقة لتعلُم اللغة الإنجليزية ولُغات أجنبية أخري.

لكن قامت الشركة المطورة ( TaleekApps ) بإصدار تطبيق طليق تحت رعاية مستر إبراهيم عادل مؤسس شركة طليق وذا امريكان انجلش, تطبيق طليق Taleek يجعلك تستطيع تعلم اللغات الأكثر شيوعا في العالم, وبالتالي أصبح من السهل ان يقوم اي شخص بتعلُم اللغات الأجنبية باقل وقت ومجهود عبر الهواتف المحمولة, تطبيق طليق Taleek تم إصداره في عام 2021 وبالتحديد في يوم 19 من شهر أبريل, تستطيع استخدام التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 5.0 فيما أحدث من الإصدارات. 

شعار تحميل تطبيق طليق مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج طليق Taleek Plus مهكر للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات أخر تحديث مجاني؟

يتيح لك تحميل تطبيق طليق مهكر تعلم العَديد من اللغات المنتشرة حول العالم ومن أبرز هذه اللغات اللغة الإنجليزية واللغة الفِرنسية والصينية, وتجد بالتطبيق بعض الطرق المختلفة للتعلم مثل مشاهدة الفيديوهات التعليمية والتعلم من خلال مشاهدة الأفلام, كما يتيح تحميل تطبيق طليق مهكر لك الدروس التي يتم دراستها في صورة ملفات ( PDF ) يمكنك تحميلها والبدء في مراجعة المعلومات الاساسية التي تم شرحها بالفيديو, ويقوم Taleek مهكر بتقسيم المنهج الخاص بدراسة اللغة لمستويات متعددة ولكل مستوى دروس, بالاضافة لوجود خصائص متعددة بالتطبيق سيتم توضيحها في مقال اليوم.

تحميل تطبيق طليق Taleek متوفر على متجر جوجل بلاي لتحميله مجاناً ولكن المميز في موضوع اليوم اننا نقدم لكم نسخة "تطبيق طليق مهكر" وبالتالي تجد بها جميع المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة مثل اخفاء الاعلانات وإتاحة مشاهدة كم أكبر من الفيديوهات, حيث انك في النسخة المجانية لا تستطيع مشاهدة سوى فيديو واحد يوميا.

تأتي نُسخة تطبيق Taleek مهكر بالكثير من المُميزات الأخرى وخلال الفقرات القادمة من الموضوع سوف نوضح لكم المُميزات وطريقة تحميل Taleek مهكر للاندرويد وبدء التطبيق في خطوات بسيطة مع صور توضيحية لتسهيل عليك كل الخطوات. 

تنزيل تطبيق طليق مهكر مجانا

تحميل تطبيق طليق Taleek للاندرويد مهكر برابط مُباشر ميديا فاير

الان سوف نشرح لك كيفية تحميل تطبيق طليق Taleek مهكر من موقع Traidsoft.Net باسهل الخطوات, حيث اننا نوفر لك رابط تحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق لانك لا تستطيع تحميل هذه النسخة بصورة مباشرة من متجر التطبيقات, حيث أن المتجر لا يدعم اي تَطبيقات او العاب مهكرة, بالتالي لا تستطيع تثبيت التطبيق غير من خلال تحميل ملف تطبيق Taleek مهكر, عليك الان النزول اسفل الموضوع والقيام بضغط رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل تطبيق طليق Taleek Mod Apk مهكر تلاحظ ظهور رسالة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك حيث انك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, استكمال تحميل تطبيق طليق Taleek مهكر عليك ضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل برنامج طليق للاندرويد مجانا

  • عند نقر زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك أن تنتظر حتى يتم الانتهاء من التحميل بنجاح, وبعد ان يتم التحميل بصورة ناجحة تجد أمامك شعار آخر بعنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), وظهور هذا الاشعار يعني انك قمت بتحميل تطبيق طليق مهكر للاندرويد بنجاح وتستطيع الان بدء تثبيت التطبيق عن طريق الضغط على هذا الاشعار.

تنزيل تطبيق taleek apk للموبايل

  • بعد ان تضغط فوق الاشعار تظهر لك رسالة أخرى منبثقة من الشاشة بها اسم تطبيق Taleek و الايقونة الخاصة به, وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت لذلك يجب ان تنقر الزر ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت انتظر لحين اتمام التثبيت بنجاح, وبعد الانتهاء من التثبيت تجد رسالة اخري بها زر التشغيل وبالتالي يكون تطبيق Taleek مهكر للاندرويد الان جاهز للتشغيل, حيث انك تستطيع تشغيل التطبيق الان بواسطة نقر الخيار ( Open \ تشغيل ).

تحميل برنامج taleek app للاندرويد

مُميزات تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات الأجنبية مجاناً

لقد نال تطبيق طليق Taleek مهكر شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين و حاز على إعجابهم لأن "تطبيق Taleek مهكر" يوجد به الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت التطبيق اولي اهتمامات الأشخاص الذين يريدون تعلم اللغات, الان سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة في تطبيق طليق مهكر

مميزات تحميل تطبيق طليق اخر اصدار

  1. مهكر : تعد النسخة التي نقدمها إليكم اليوم مهكرة وبالتالي أنت تستمتع بجميع مزايا النسخة المدفوعة للتطبيق, حيث ان النسخة المجانية للتطبيق لا تتيح لك إلا مشاهدة فيديو واحد يوميا وتعرض بعض الاعلانات, لكن انت الان تستمتع بالنسخة المدفوعة التي يمكنك فيها مشاهدة كم أكبر من الفيديوهات دون قيود والاستمتاع بخدمات برنامج طليق مهكر دون أن تظهر لك اي اعلانات مزعجة.
  2. تنزيل الفيديوات : يوَفر لك Taleek مهكر للاندرويد إمكانية تحميل الفيديوهات بالتطبيق لكي تستطيع مشاهدتها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للاتصال بالانترنت, وهذه الميزة تجعلك تتمكن من استغلال جميع أوقاتك في التعلم, حيث انك الان تستطيع مشاهدة الفيديوهات التعليمية في جميع أوقاتك, كما يتيح لك ايضا تحميل الملفات الخاصة بالدروس.
  3. تعلم أكثر من لُغة : يتوفر بالتطبيق لُغات عديدة وشهيرة حول العالم حيث ان تطبيق Taleek لتعلم اللغات يحتوي على دروس تعليمية لما يصل إلى 9 لُغات حول العالم ومن هذه اللغات تجد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية واليابانية والتركية وغير ذلك من اللغات الاخرى.
  4. عمل اختبارات شاملة : لأن التطبيق يحرص على التعلم بصورة صحيحة فيقوم بعمل العَديد من الاختبارات الشاملة التي من خلالها تستطيع تحديد مستواك و مدى التعلم الذي وصلت اليه من خلال تطبيق Taleek لتعلم اللغات, كما تستطيع ايضا القيام بتحديد الخلل الذي تقع فيه للعمل على تحسينه بصورة أفضل.
  5. المستويات : من الخصائص التي تعمل على تسهيل عملية التعلم إن التطبيق يعمل على تقسيم أي لُغة لعدة مستويات لكي تستطيع اتقان اللغة بصورة صحيحة حيث ان من الضروري اولا ان تدرس الأساسيات الخاصة باللغة والانتقال للمستويات الاخرى.
  6. لا يتطلب معرفة سابقة : يعمل طليق Taleek للاندرويد مهكر على تعلمك للغة بداية من دراسة الحروف الخاصة باللغة وكَيفية النطق والكتابة لها وبدء في شرح اساسيات اللغة وكَيفية كتابة جملة وتكوين سؤال بصورة صحيحة, وبالتالي تستطيع بدء تعلم لُغة حتى إذا كنت لا تعرف أي معلومات عنها.
  7. امن : يعتقد البعض ان جميع التطبيقات المهكرة تكون ضارة, لكن في الحقيقة هذا الاعتقاد خاطئ حيث اننا قمنا بفحص التطبيق ليتم التأكد من انه خالي من اي فيروسات او ملفات ضارة بهاتفك الاندرويد.
  8. التحديث المستمر : يحرص مطوري طليق Taleek للاندرويد على عمل تحديثات مستمرة للتطبيق للقيام بتقديم العَديد من المزايا الحصرية للتطبيق لتقديم خدمة أفضل للمستخدم, كما يقوم بتوفير فيديوهات جَديدة لشرح اللغات. 

شرح كيفية بِدء استخدام تطبيق Taleek مهكر للاندرويد احدث إصدار

عند استخدام تطبيق طليق Taleek للاندرويد والايفون للمرة الأولى يجب عليك ان تقوم ببعض الخطوات التي لا تستطيع استخدام التطبيق دون القيام بها اولا, وهذه الخطوات مثل تحديد اللغة المراد تعلمها وإعطاء الأذونات التي يحتاجها منك التطبيق, وبهذه الفقرة سيتم شرح خطوات بدء تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات للاندرويد.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تشغيل تطبيق Taleek مهكر للاندرويد تعد خاصة بالترحيب بك كا مستخدم جديد بالتطبيق وتجد بهذه الصفحة الخيار الخاص ببدء التطبيق الذي من خلاله يمكنك بدء التعلم, لذلك يجب الآن أن تنقر الخيار الخاص ببدء التعلم ( Start Learning ).

تحميل منصة طليق لتعلم اللغات

  • بمجرد نقر خيار بدء التعلم تنتقل في الحال للصفحة التي يتم فيها تحديد اللغة التي تريد تعلمها, حيث أن التطبيق يتوفر به 9 لُغات مختلفة والأكثر شهرة حول العالم وعلى رأس هذه اللغات تجد اللغة العربية, يمكنك الآن تحديد اللغة التي تريد ان تتعلمها, وعلى سبيل الشرح سنقوم باختيار اللغة الاجنبية الأكثر شهرة وهى اللغة الإنجليزية ثم اضغط الخيار ( Next \ التالي ).

taleek download

  • الان تظهر امامك رسالة باذن وصول "تطبيق Taleek مهكر للاندرويد" للصور والملفات والوسائط الموجودة بالهاتف, من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي يتمكن من تقديم الخدمة الخاصة به بأفضل صورة ممكنة, لكي تقوم بالسماح للتطبيق بهذا الأذن قُم بنقر الخيار ( سماح ).

تطبيق taleek تحميل برابط مباشر

  • الصفحة الظاهرة امامك الان تعد خاصة بالموقع الذي قام بتعديل تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات للاندرويد وهو موقع ترايد سوفت الذي يقوم بتعديل الكثير من التطبيقات والألعاب, كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد من التطبيقات المعدلة بواسطة الانضمام لقناة التليجرام الخاصة بالموقع.

تطبيق taleek احدث اصدار

التأكد من تهكير تطبيق Taleek لتعلم اللغات للاندرويد

كما وضحنا لك من قبل أن النسخة المقدمة لكم اليوم تعد نسخة مهكرة وبالتالي أنت تستمتع بالنسخة البريميوم للتطبيق و بجميع المزايا الخاصة بها, ويمكنك التأكد من استخدامك للنسخة المدفوعة داخل برنامج طليق النسخة المدفوعة, بالفقرة الحالية سوف نقوم بالتأكد من استخدام هذه الموارد المدفوعة.

  • تظهر الان الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تجد بها من الاسفل شريط تبويب يحتوي على اربع خيارات مبوبة وهم ( Home , Cards , teachers , profile ), والصفحة الظاهرة امامك الان خاصة بالخيار المبوب ( Home ) حيث انك تجد بها جميع المستويات الخاصة باللغة التي قمت بتحديدها في الفقرة السابقة, بالاضافة لوجود ايقونة الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي يجب النقر عليها الآن.

تنزيل برنامج طليق لتعلم اللغات مجانا

  • تنتقل الآن لقائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي يوجد بها خيارات متعددة خاصة بالاعدادات مثل : ( تحميل و خطة الاشتراك واشعارات وتغيير كلمة المرور ومعلومات عنا واتصل بنا و البنود وسياسة الخصوصية والتعليمات ) لكي تستطيع الانتقال لصفحة الاشتراك بالتطبيق اضغط الان الخيار ( Subscription plan \ خطة الاشتراك ).

تنزيل تطبيق طليق من ميديا فاير

  • الان تلاحظ أمامك جميع البنود المدفوعة المشترك بها وبالتالي انت الان تستمتع بمزايا برنامج طليق النسخة المدفوعة.

برنامج taleek english مهكر مجانا

بدء تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات للاندرويد والايفون

يقوم تطبيق طليق Taleek للاندرويد والايفون بتقسيم المنهج الخاص باللغة التي تدرسها لعدة مستويات ومن الضروري أن تقوم ببدء الدراسة من المستوى الأول الذي يحتوي على أساسيات اللغة, ويعد لكل مستوى اختبار يجب اجتيازه لكي تنتقل للمستوى التالي, الان سوف نوضح لك كيفية بدء المستوى دراسة المستوى الأول من اللغة.

  • للقيام ببدء التعلم يجب أن تقوم بالبدء من المستوى الأول لكي تتمكن من دراسة الأساسيات الخاصة باللغة, عليك الآن أن تنتقل لصفحة تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات للاندرويد الرئيسية والقيام بتحديد الخيار المبوب ( Home ) ثم القيام بنقر المستوى A1 الموجود في ادنى الشاشة كما مشار اليه أمامك.

برنامج taleek النسخة المدفوعة مجانا

  • بمجرد تحديد المستوى تنتقل في الحال للصفحة الخاصة بمكونات المستوى, حيث ان لكل مستوى من الدراسة بعض الأفكار والمكونات التي يجب دراستها,قُم الآن بتحديد الوحدة التي تريد دراستها في هذا المستوى, وعلى سبيل الشرح سنقوم باختيار الوحدة الخاصة بـ خطوتك الاولى كما واضح لك.

download taleek للاندرويد محدث

  • عند ضغط الوحدة المراد دراستها تلاحظ امامك صفحة بها الدروس الخاصة بالوحدة وهي التي تعد دروس خاصة بالأساسيات مثل : قبل ان تبدأ والحروف والأصوات وبعض الدروس الاساسية الاخرى, ما عليك فعله الآن هو اختيار الدرس الذي تريد دراسته عن طريق نقر الخيار ( Let’s start ) الموجود فوق هذا الدرس.

تحميل تطبيق طليق النسخة المدفوعة

  • الان تجد أمامك قائمة بها خيارات خاصة بخطوات التعلم والتي تبدأ اولا بالاستماع الفيديو الخاص بالشرح من احد الخبراء باللغة والخطوة الثانية التي تمر بها وهى الاطلاع على مفردات ومعاني الكلمات والخطوة الاخيرة للدرس القيام باجتياز الاختبار, نحن الآن سنقوم بالاستماع لفيديو الشرح بواسطة نقر الخيار ( Get started ) كما مشار اليه أمامك.

تحميل تطبيق طليق للايفون

  • بعد ان تضغط الخيار الخاص بتشغيل الفيديو تلاحظ على الفور تشغيل فيديو الشرح من احد المعلمين, قُم بالاستماع لهذا الشرح بعناية لكي تتمكن من إيجاد التعلم, وبعد الانتهاء من مشاهدة الفيديو قُم بالانتقال للخطوة الأولى بصورة مباشرة عن طريق الضغط فوق الخيار ( Next ).

تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل للاندرويد

حفظ التقدم وتسجيل حساب في تطبيق طليق Taleek للاندرويد والايفون

بعد القيام بإكمال دراسة المستوى الأول يمكنك الانتقال للدرس الثاني ولكن قبل ذلك يجب اولا ان يقوم التطبيق بحفظ التقدم الخاص بالدرس الأول, لكن في الحقيقة أن تطبيق Taleek مهكر للاندرويد لا يستطيع فعل ذلك دون القيام اولا بتسجيل حساب خَاص بك داخل التطبيق, في هذه الفقرة سوف نوضح لك خطوات تسجيل الحساب لحفظ تقدمك في Taleek للاندرويد والايفون.

  • بعد القيام بمشاهدة الفيديو ونقر الخيار التالي كما وضحنا في الفقرة السابقة تنتقل للخطوة الثانية في تعلم الدرس وهو المعاني والمفردات للكلمات, وبمجرد أن تنتهي من التدرب على المفردات وإضافتها للبطاقات التعليمية الخاصة بك تظهر صفحة يتم فيها تهنئتك بانك اجتازت الدرس الاول ويمكنك القيام ببدء اختبار على الدرس, لكي تستطيع بدء الاختبار عليك ان تضغط الخيار ( Start Quiz ) الموجود في اسفل الشاشة.

تحميل تطبيق طليق مدفوع

  • عند نقر الخيار بدء الاختبار تنتقل على الفور الى اجراء الاختبار ويعد ذا الاختبار بَسيط للغاية ولا تجد به اي صعوبة, بعد القيام بحل الاختبار تظهر امامك صفحة تهنئة بتقدمك في اجتياز الاختبار, كما يمكنك بواسطة هذه الصفحة الانتقال لدراسة الدرس الثاني عن طريق ضغط الخيار ( Continue \ متابعة ).

تحميل تطبيق طليق APK للاندرويد

  • الان تظهر رسالة تنبيه أنك لا تتمكن من الانتقال للدرس الثاني دون قيام طليق Taleek للاندرويد والايفون أولا بحفظ تقدمك, لكن التطبيق لا يستطيع القيام بذلك دون القيام اولا بتسجيل حساب بالتطبيق, لذلك يجب الان ان تقوم بتسجيل الحساب بواسطة الضغط على زر التأكيد ( Ok ).

تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر

  • عند ضغط زر التأكيد تنتقل على الفور لصفحة التسجيل التي تقوم من خلالها بتحديد طريقة التسجيل التي تريدها, نحن الآن سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني, وعند تحديد طريقة التسجيل تظهر لك رسالة باذن الوصول للموقع الخاص بك وعليك أن تسمح للتطبيق بذلك بالضغط فوق الخيار ( اثناء استخدام التطبيق فقط ).

taleek app download

  • الان تلاحظ امامك الصفحة الخاصة بتسجيل البيانات الاساسية والتي تتمثل في : الاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني الخاص بك بالإضافة لتعيين كلمة مرور خاصة بك بواسطة كتابتها مرتين بصورة مطابقة ثم كتابة موضوع نك, كما يجب أن تقوم بقبول الشروط الخاصة بحساب التطبيق بواسطة تحديد الخيار الموجود في اسفل الشاشة, وبعد أن تنتهي من إدخال كل هذه المعلومات اضغط الخيار ( Create Account ).

تطبيق طليق ابراهيم عادل

التأكد من حفظ التقدم داخل تطبيق طليق مهكر Taleek Mod Apk

بعد ان قمت بتسجيل الحساب يقوم برنامج طليق مهكر تلقائيا بحفظ التقدم الخاص بك داخل التطبيق وبالتالي تستطيع الانتقال للمستوى التالي دون قيود, ونحن الآن سنقوم بالتأكد أن التطبيق قام بحفظ التقدم بواسطة بدء دراسة المستوى الثاني.

  • لكي تقوم بالتأكد من تسجيل التقدم يجب أن تنتقل لدراسة المستوى الثاني من دراسة اللغة, لذلك انتقل للواجهة الرئيسية للتطبيق التي يوجد بها الخيارات الخاصة بالمستويات, ما عليك فعله الآن هو القيام بتحديد المستوى الثاني وليس مستوى أعلى لأنك لا يمكنك الدخول اليه لانك لم تقم بتخطي المستوى الثاني, انقر الآن الخيار ( A2 ).

ابلكيشن طليق للاندرويد وللايفون

  • تنتقل الان لصفحة الوحدات الخاصة بالمستوى الثاني كما كانت تظهر بالمستوى الأول, ولكن لكل مستوى من المستويات دروس ووحدات خاصة بها, اضغط الان الوحد الاولى لبدء دراسته كما امامك.

تحميل تطبيق taleek ميديا فاير

  • الان تلاحظ ظهور قائمة الدروس التي من خلالها تقوم بتحديد الدرس الذي تريد تعلمة, وعليك العلم ان هذه الدروس تختلف في مستويات التعلم عن المستوى السابق لذلك يجب أن تكون اجدت المستوى الأول الخاص بالاساسيات, لتحديد أحد الدروس عليك نقر الخيار ( Let’s Start ) الموجود بالخيار الخاص بالدرس الذي تريد دراسته.

تحميل برنامج taleek الاصلي

  • في الخطوة التي امام الان تجد بها قائمة خاصة بمكونات الدراسة للتطبيق التي تم توضيحها في المستوى السابق, اضغط الان فوق الخيار ( Get Start ) لبدء مشاهدة الفيديو.

تحميل تطبيق طليق للاندرويد مهكر

  • حين تنقر الخيار بدء تلاحظ الفيديو الخاص بشرح الدرس الذي قمت بتحديده, وهذا يعني ان تم حفظ التقدم الخاص بك, وذلك لان اذا لم يقوم برنامج طليق مهكر بحفظ التقدم لا تستطيع الانتقال للمستوى الثاني.

تحميل تطبيق taleek للاندرويد

تنزيل فيديوهات الدروس من برنامج طليق مهكر أخر إصدار

من المزايا التي تتوفر بهذه النسخة انك تستطيع الاستماع للفيديوهات بدون الاتصال بالانترنت ( اوفلاين ) ولكن للقيام بذلك يجب اولا ان تقوم بتحميل الفيديو الذي تريد مشاهدته, حيث يتيح لك برنامج طليق مهكر تحميل الفيديوهات بالجودة التي تريدها والمناسبة لك, في هذه الفقرة سوف نشرح خطوات حفظ الفيديوهات.

  • للقيام بتحميل الفيديو للاستماع له بدون أنترنت عليك ان تقوم بالانتقال للفيديو الذي تريد تحميله والذي يوجد اسفله ثلاث خيارات وهم ( تنزيل الفيديو والدرس PDF و التالي ) عليك ان تضغط خيار التحميل ( Download video ) كما امامك الان.

تطبيق taleek لتعلم اللغات مجانا

  • بعد نقر خيار التنزيل تظهر لك قائمة بها خيارات خاصة بالجودة التي تريد التحميل بها قُم باختيار الجودة المناسبة لك ثم تلاحظ ظهور شريط تحميل في منتصف الشاشة, يرجى أن تنتظر لحين انتهاء التحميل مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق الكثير من الوقت ولمن تختلف هذه المدة من هاتف لأخر باختلاف قوة الانترنت المتصل بالهاتف.

تحميل تطبيق taleek لتعلم اللغات مجانا

الوصول للفيديوهات المُحملة في برنامج طليق النسخة المدفوعة

في الحقيقة أن برنامج طليق مهكر لا يقوم بحفظ فيديوهات الشرح بذاكرة الهاتف ولكن يقوم بالحفظ داخل ذاكرة التطبيق, حيث يوجد بالتطبيق قائمة خاصة بالتنزيلات التي يتم فيها حفظ جميع الفيديوهات وملفات الـ pdf, في الفقرة الحالية سيتم توضيح كيفية الانتقال قائمة التنزيلات.

  • لكي تقوم بالانتقال لصفحة تطبيق Taleek مهكر الرئيسية التي تم شرح كل المكونات الخاصة بها في الفقرات السابقة, حيث تجد بهذه الصفحة الايقونة الخاصة بالإعدادات التي يجب أن تضغط عليها للانتقال للخطوة التالية.

تحميل برنامج طليق مهكر 2024 للاندرويد

  • الان تجد أمامك قائمة الخيارات الخاص باعدادات "تطبيق Taleek مهكر" ومن هذه الخيار تجد الخيار الخاص بالتحميلات, لذلك قُم الآن بالبحث عن الخيار ( Download \ التنزيلات ) ثم اضغط على هذا الخيار.

تنزيل تطبيق طليق للاندرويد بدون اعلانات

  • تظهر امامك الان الصفحة الخاصة بالتحميلات التي تجد بها الخيارين المبوبين ( Video , PDF ) حيث ان يتم حفظ الفيديوهات والملفات التي تقوم بتنزيلها, اضغط الان الخيار ( Video ) ثم تلاحظ وجود الفيديو الذي قمت بتحميله.

تنزيل تطبيق taleek لتعلم اللغات كامل مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Taleek App مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Taleek App مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هَل يمكن تحميل تطبيق طليق مَدفوع من متجر بلاي؟

لا, وذلك حيث إن النُسخة المتوفرة على متجر Google Play Store من التطبيق هي النُسخة المجانية والتي تحتوي بداخلها على بعض الإعلانات, كما إنك في هذه النُسخة يتم تقييد عدد الفيديوهات التي يُمكنك مُشاهدتها في اليوم الواحد, ولكن إذا كانت رغبتك هو تحميل النُسخة المجانية من التطبيق يُمكنك ذلك بالنقر على رابط ( تحميل طليق من جوجل بلاي ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل تطبيق طليق من متجر بلاي ستور. 

هَل تطبيق طليق Taleek 2024 مجاني بالكامل؟

لا, يوَفر لك تطبيق طليق تعلم 9 لُغات مُختلفة ولكن ستجد بعض المُميزات المحجوبة داخل النسخة المجانية من التطبيق والمتوفرة حصرياً في نُسخة طليق بلس, حيث إنك يُمكنك مُشاهدة عدد مُعين من الفيديوهات يومياً في التطبيق المجاني بالإضافة لوجود بعض الإعلانات, ولكن في المُجمل يُمكنك الإعتماد أيضاً على النُسخة المجانية لتعلم بعض اللُغات إذا لم تكُن تُريد تنزيل تطبيق طليق مُهكر

ماهي مُميزات تطبيق طليق بلس المدفوع الجديد؟

هُناك بعض الفروقات البسيطة الموجودة بين النسخة المجانية ونُسخة طليق بلس المدفوع, وسنقوم الآن بتوضيح أهم مُميزات النُسخة المدفوعة والتي نُقدمها لكم اليوم بشكل مجاني.

  • نزع جميع الإعلانات من داخل تطبيق Taleek مهكر.
  • تحميل الفيديوهات ومُشاهدتها بدون نت.
  • يُمكنك مُشاهدة أي عدد من الفيديوهات في اليوم الواحد بدون قيود.
  • تُتيح لك النُسخة المدفوعة تعلُم جميع اللُغات المُتوفرة داخل "برنامج طليق مهكر". 

كيف يمكنني تحميل برنامج طَليق للكمبيوتر؟

برنامج طليق للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولذلك إذا أردت تنزيل برنامج طليق للكمبيوتر لابُد من إستخدام برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وسنقوم الآن بتوضيح كيفية فعل هذا في نقاط بسيطة.

  1. قُم بالنقر على زِر ( تشغيل برنامج طليق للكمبيوتر ) الموجود ضِمن روابط تحميل التطبيق.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player للكمبيوتر, قُم بتنزيله.
  3. بعد تنزيل المحاكي عليك بتنصيبه كما تقوم بتنصيب أي برنامج على الكمبيوتر.
  4. بعد أن قُمت بتَنزيل المحاكي, يُمكنك تنزيل تطبيق طليق المجاني من خلال البحث داخل المحاكي بالنقر في مُربع البحث الموجود أعلى الصفحة.
  5. إذا أردت "تنزيل برنامج طليق مهكر للكمبيوتر", قُم بتحميل ملف تطبيق طليق مهكر Taleek Mod Apk من الرابط المُباشر.
  6. بعد انتهاء تنزيل الملف, قُم بسحبه وإدراجه داخل المحاكي.
  7. والآن عليك الإنتظار لحظات لحين اكتمال تثبيت التطبيق داخل المحاكي بشكل سليم. 

ماهو سعر تطبيق طليق أحدث اصدار للموبايل؟

هُناك ثلاثة خِطط للإشتراك في تطبيق طليق, وهُم :

  • ثلاثة شهور : 42 دولار أمريكي.
  • ستة أشهر : 60 دولار أمريكي.
  • 12 شهر : 100 دولار أمريكي. 

هَل تطبيق طليق إبراهيم عادل متوفر للايفون؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تحميل تطبيق إبراهيم عادل Taleek للايفون وذلك حيث إن التطبيق متوفر بنُسخة رسمية على متجر تَطبيقات الايفون آب ستور, عليك فقط بنقر رابط ( تحميل تطبيق طليق للايفون ) وسيتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

هَل قَناة طليق على اليوتيوب توفر الكورسات كاملة؟

لا, توفر القناة بعض فيديوهات الكورسات ويتم التنويه داخل الفيديوهات إنه عليك تنزيل برنامج طليق للاندرويد والايفون لتتمكن من مُشاهدة الكورس بشكل كامل. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق طليق مهكر APK للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجطليق: تعلم اللغات
🏢 الشركة المنتجةTaleekApps
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج16.2 MB
نسخة البرنامجV 1.10.3
🗓️ تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج تعليمية

تحميل تطبيق طليق Taleek APK مهكر 2024 أصلي أحدث اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.