اختصارات الموضوع

هُناك ألعاب عديدة ولكن من الألعاب التي تنال اعجاب المستخدمين هي الالعاب التي تنتمي لفئة العاب القتال والاستراتيجيات الحربية المختلفة, لذلك اليوم نقدم لكم موضوع عن افضل الالعاب التي تنتمي لهذه الفئة وهي لعبة انتقام السلاطين احدث اصدار.

لعبة انتقام السلاطين الأصلية تم انتشارها بصورة هائلة بين جميع المستخدمين في الشرق الأوسط حيث وصلت عدد عمليات تنزيل لعبة انتقام السلاطين من المتجر الى اكثر من 10 مليون عملية تنزيل وذلك لانها لعبة فريدة من نوعها, حيث يتم شرح لك جميع الأحداث السابقة التي ترتب عليها فكرة اللعبة قبل أن تبدأ في اللعب و"لعبة انتقام السلاطين العربية" تستند بشكل أساسي على تاريخ العرب لذلك هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة وانتشار بين المستخدمين العرب.

يمكنك التحكم في اللغة الخاصة بشرح للأحداث من الإعدادات. هذه اللعبة تم اصدارها في عام ( 2015 ) وبالتحديد في 11 سبتمبر بواسطة المطور ( ONEMT ) ويُمكنك تنزيل لعبة انتقام السلاطين على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 4.4 فأحدث. 

شعار تحميل لعبة انتقام السلاطين مجانا
تنبيه : روابط تحميل لعبة انتقام السلاطين كاملة اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكر APK للأندرويد 2024 برابط مباشر

لعبة انتقام السلاطين احدث اصدار عبارة عن عمليات انتقام بين السلاطين فيما بينهم ويعد بطل لعبة أنتقام السلاطين هو الأمير الذي هرب من السجن مع عمه الاسطورة بمساعدة فتاة تدعى اسمها مادلين, وعاد الأمير للقلعة مرة اخرى بنية الانتقام ولكن اولا يريد الامير ان يقوم بإنقاذ مادلين من السجن حيث تم القبض عليها بتهمة التستر على هروبهم من السجن.

لكن الامير يلاحظ وجود عدد كبير من الجنود أعلى السور الخاص بالقلعة وبدأ يتشاور مع الاسطورة في كيفية اقتحام هذا السور من هذه الجنود, بعد المشاورة فيما بينهما قال العم للأمير انت تعلمت الرماية من قبل فبالتالي تستطيع اقتحام السور باستخدام الرماية, وبالفعل وافق الامير على هذه الفكرة وتقدم نحو السور.

وبعد هذه المشاورة تبدأ اولي العمليات التي يجب القيام بها لأن من الضروري قتل جميع العساكر في لحظات بسيطة قبل أن يستطيع أحدهم التصويب عليك وتقل عدد المحاولات الخاصة بك وعند نفاذ هذه المحاولات تكون فشلت في المهمة, وفيما بعد تجد بعض العمليات الأخرى والتي تعد خاصة فقط بإنقاذ مادلين وفي هذه العمليات ستحتاج للقيام بتدريب الجنود لكي تجد الدعم عند الحاجة له وقت الحرب وبالتالي تستطيع تنفيذ المهام.

وبعد انقاذ الفتاة تبدأ في إصلاح القلعة واعادة بنائها بواسطة تخطي المراحل الخاصة بالبناء, هذه كانت قصة لعبة انتقام السلاطين الأصلية باختصار, سوف نوضح أمور متعددة حول اللعبة مثل طريقة التنزيل والبدء, وستجد اسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد, تابع معنا لتتعرف أكثر على اللعبة وتتمكن من تحميلها وتنزيلها بدون مواجهة أي مشاكل. 

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة

تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

في هذه الفقرة سيتم شرح خطوات تنزيل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد اخر اصدار بأسهل الخطوات من متجر التطبيقات جوجل بلاي, وذلك لاننا نقوم في موقع Traidsoft.Net  ببذل قصاري جهدنا لتسهيل عليك خطوات لعبة Revenge of Sultans, حيث نوفر لك رابط التحميل الذي يجعلك تنتقل لصفحة تنزيل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد بصورة مباشرة دون الحاجة للذهاب للمتجر والبحث عن اللعبة, والان عليك النزول لأسفل الموضوع والقيام بنقر رابط التحميل.

  • بمجرد ضغط الرابط تلاحظ انتقالك لمتجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) وبالاخص لصفحة "تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد مجانا", وتلاحظ أمامك الايقونة الخاصة باللعبة, كما تجد ايضا بعض المعلومات الاساسية عن اللعبة مثل حجمها ويعد حجمها 1.3 جيجا بايت بالإضافة لوجود تقييم اللعبة الذي حصل ليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميلها, كما توجد ايضا بعض الصور التوضيحية ولمحة بسيطة عن اللعبة وبالتالي يسهل عليك معرفة المزيد عن اللعبة قبل بدء التحميل, والان يمكنك بدء التحميل بواسطة النقر فوق الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل لعبة انتقام السلاطين مهكرة

  • الان تلاحظ امامك ظهور شريط تحميل حول الايقونة الخاصة باللعبة يبقي يمتلئ بصورة متقدمة, كما توجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بتحميل اللعبة مثل : نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنزيل لعبة انتقام السلاطين اخر اصدار بنجاح مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, ولكن تختلف هذه المدة من هاتف لاخر على حسب قوة الانترنت المتصل بالهاتف.

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة للاندرويد

  • بعد امتلاء شريط التحميل والانتهاء من التثبيت تكون لعبة انتقام السلاطين العربية جاهزة للتشغيل, حيث تستطيع الان بدء تشغيل اللعبة بواسطة ضغط زر التشغيل ( Open \ فتح ).

تحميل انتقام السلاطين مهكرة APK

تحميل لعبة انتقام السلاطين القديمة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

تُعد لعبة انتقام السلاطين العربية واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الإطلاق, وبالتالي يبحث الكثير من مُستخدميها عن طريقة تشغيل لعبة أنتقام السلاطين على الكمبيوتر لمزيد من التحكم والمُتعة اثناء اللِعب, ولكن من الأمور الغير جيدة إن اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر حتى وقتنا الحالي.

ولكن إذا كُنت من عُشاق اللعبة وتُريد تنزيلها على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال إستخدام برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, ومن أفضل المُحاكيات التي تعمل على الأجهزة المتوسطة هو برنامج LD Player, ولكي تتمكن من تحميل لعبة أنتقام السلاطين للكمبيوتر وتشغيلها بدون أي مشاكل عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية.

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة للكمبيوتر

  1. أولاً عليك بالنقر على ( زِر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة, ليتم توجيهك إلى صفحة روابط تحميل لعبة أنتقام السلاطين.
  2. من بين روابط التحميل عليك بالضغط على رابط ( تشغيل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر ).
  3. الآن سيتم توجيهك لصفحة تنزيل محاكي LD Player للكمبيوتر, قُم بنقر زِر ( تنزيل انتقام السلاطين على حاسوبك الشخصي ) الموجود باللون الأصفر.
  4. ستجد إن تنزيل محاكي LD Player قَد بدء بالفعل, وحجم ملف التنصيب لن يتعدى الـ 5 ميجابايت.
  5. بعد انتهاء تنزيل ملف المحاكي على جهازك, قُم بفتحه وانقر على ( تثبيت ) لبدء تثبيت المحاكي.
  6. إنتظر قليلاً لحين تنصيب المحاكي بشكل سليم, وبعدها سيأخذ بعض الوقت ليعمل وذلك في المرة الأولى فقط.
  7. بعد فتح المحاكي قُم بالنقر داخل ( مُربع البحث ) الموجود أعلى واجهة المحاكي, وإبحث عن ( انتقام السلاطين ).
  8. الآن يُمكنك تنزيل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر من خلال صفحة اللِعبة, وبعدها يُمكنك تشغيل لعبة Revenge of Sultans للكمبيوتر بدون أي مشاكل نهائياً.

تنويه : سيتوجب عليك تفعيل خاصية Virtualization Technology على الكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بدون مشاكل, ويُمكنك الوصول إلى طريقة تفعيل هذه الخاصية من خلال المقال التالي.

مميزات لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans الاصدار الاخير

يوجد داخل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans العديد من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها والتي لا توجد في الالعاب الاخري, مما جعلت اللعبة تنال اعجاب المستخدمين بصورة كبيرة والدليل على ذلك زيادة عدد عمليات تنزيل لعبة انتقام السلاطين اخر اصدار من المتجر بصورة كبيرة, في الفقرة الحالية سيتم توضيح بعض النقاط المميزة باللعبة. 

مميزات انتقام السلاطين مهكرة هابي مود

  1. عالم مفتوح : من المزايا التي تجعل المستخدم لا يشعر بأي نوع من الملل هو ان اللعبة تعد من ألعاب العالم المفتوح, وبالتالي تجد الكثير من الأماكن المختلفة للعب بها وهذا يزيد لديك الرغبة في المكسب لرؤية كل ما هو جديد من الأماكن, كما انك قد لا تحتاج لتحميل لعبة أخرى لكن لعبة انتقام سلاطين اخر اصدار تغنيك تماما عن كافة الألعاب الحربية والقتالية.
  2. ترابط الاحداث : هذه اللعبة عبار عن احداث مترابطة تزيد من المصداقية, حيث انك لا تستطيع أن تنتقل لأحد المستويات داخل اللعبة دون القيام اولا بتخطي المستوى السابق له لكي تستمتع بسير الأحداث بالترتيب, حيث تبدأ أحداث اللعبة بهروب الأمير والاسطورة من السجن وقامت مادلين بالتستر عليهم مما جعل الجنود يلقون القبض عليها ثم يعود الأمير لتهريبها ولاعادة القلعة التي كانت تعد في يوم من الأيام تحت سيطرة والده والقيام أيضا بإعادة بنائها.
  3. احترافية التصميم : تتميز "لعبة انتقام السلاطين اخر اصدار" بالجودة العالية في التصميمات والتي تزيد من الواقعية, حيث قام المطور باستخدام خاصية الـ3D في اللعبة وتلك الخاصية تجعل المستخدم يصوب كل تفكيره وتركيزه في اللعبة دون أي ملل.
  4. التأثير الصوتي والبصري : من احد الاسباب التي جعلت لعبة Revenge of Sultans انتقام السلاطين تنتشر بصورة كبيرة بين المستخدمين هو أن اللعبة بها تأثيرات صوتية وبصرية أثناء اللعب والتي تعد من أهم الأساليب المستخدمة في شعور المستخدم بالواقعية, وهذه التأثيرات مثل : الصوت الخاص بشرح قصة اللعبة والأحداث الخاصة بها وبالتالي أنت على علم بالفكرة الرئيسية التي تقوم عليها اللعبة, وايضا التأثيرات البصرية التي تتمثل في إشعال الحرائق والمعارك التي يخوضها الجنود.
  5. تعلم كيفية اتخاذ القرار : في لعبة انتقام السلاطين Apk تكون انت صاحب القرار الأول الذي يتبعه جمع الجنود, بالتالي يجب عليك أن تكون على علم بالوقت المناسب للقرار الذي ستقوم باتخاذه بجانب دراسة هذا القرار من حيث الآثار السلبية والإيجابية المترتبة عليه, ومع تكرار اللعب ستتعلم الأساليب المتبعة لاتخاذ القرار وهذا يعني انك تستطيع ادارة حياتك الشخصية بحكمة.
  6. التنوع في اللعب : لا تقوم هذه اللعبة على فكرة واحدة في اللعب, حيث أنك في البداية تقوم فقط على إنقاذ مادلين من الجنود وبعد نجاح هذه المهمة تبدأ في تطوير القلعة وتدريب الجنود لكي تستطيع الانتصار في المعارك التي تخوضها, ثم القيام بعمل توسعات للقلعة بواسطة اقتحام الأماكن المجاورة لها. 

شرح كيفية بِدء لعبة انتقام السلاطين العربية للاندرويد والايفون

عند بدء لعبة انتقام السلاطين Apk للمرة الاولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء اللعبة مثل القيام بتحميل الملفات لها وتسجل الدخول الذي يتم تلقائيا, بالاضافة لبداية القصة التي تقوم عليها اللعبة, في الفقرة الحالية سوف نشرح لك خطوات القيام ببدء لعبة Revenge of Sultans Apk انتقام السلاطين.

  • الصفحة الاولي التي تظهر لك فور تشغيل اللعبة تجد بها رسالة تنبيه إلى ضرورة إعطاء اللعبة إذن الوصول للملفات لكي يتمكن من تحميل ملفات باللعبة, ويجب الان ضغط الخيار ( تأكيد ) لكي تستطيع الانتقال للخطوة القادمة الخاصة بإعطاء هذا الاذن.

انتقام السلاطين mod apk مهكرة

  • تظهر أمامك الآن رسالة بإذن دخول لعبة Revenge of Sultans Apk انتقام السلاطين إلى الصور والملفات والوسائط الموجودة بهاتفك, ولكي تستطيع الانتقال للخطوة التالية عليك اولا السماح للعبة بهذا الاذن بواسطة النقر فوق الخيار ( سماح ).

انتقام السلاطين مهكرة جاهزة للاندرويد

  • الان تجد امامك الصورة الخاصة ببطل هذه اللعبة والتي يوجد بها أيضا من الاسفل شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, وهذا الشريط خاص بتسجيل الدخول للعبة لذلك انتظر بعض اللحظات لحين اتمام التسجيل.

تنزيل انتقام السلاطين مهكرة مجانا

  • بعد إعطاء أذونات لعبة انتقام السلاطين للايفون والاندرويد تلاحظ بدء الحوار بين أبطال اللعبة والتي يتم فيه شرح الأحداث الخاصة باللعبة, حيث يدور هذا الحوار بين الأمير وعمه الاسطورة الذي يوضح في هذا الحوار أنه عاد الآن بعد مرور نصف عام بنية الانتقام من شداد, وايضا لديهم مهمة محددة وهذه المهمة خاصة بانقاذ مادلين التي حاولت إخفاء خبر هروب الامير والاسطورة من السجن, ولكن سيقوم الأمير باقتحام القلعة عن طريق مساعدة بعض الجنود الذي لا زالوا منتمين لوالد الأمير في القلعة.

تهكير لعبة انتقام السلاطين 2024

جولة تعليمية داخل لعبة انتقام السلاطين Apk للاندرويد اخر اصدار

بسبب الأحداث الكثيرة الموجودة باللعبة يقوم مطور لعبة انتقام السلاطين للايفون والاندرويد بتوفير جولة تعليمية للأحداث البدائية التي من خلالها يتم مساعدتك في القيام بالأحداث البدائية, وفي الحقيقة أن هذه الجولة بها الكثير من المهام, وهذه المهام تعد خاصة باقتحام القلعة لتنفيذ الغرض الأساسي نفيس إنقاذ مادلين التي تم القبض عليها بتهمة التستر على الأسطورة والأمير بعد هروبهم من السجن, في هذه الفقرة سيتم توضيح كل ما هو موجود بهذه الجولة.

  • لقد لاحظ الامير ان امر التسلل للقلعة صعب بسبب وجود جنود متعددة اعلى سور القلعة, ولكن قام عمه الاسطورة بتذكيره للدورة التدريبية الخاصة بالرماية التي حصل عليها الأمير, لذلك قرر الأمير دخول هذه القلعة بواسطة استخدام الرماية لذلك سنقوم الان ببدء اقتحام هذه الجنود بواسطة نقر الايقونة المشار لها امامك.

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة 2024

  • الان تلاحظ وجود عد تنازلي لبدء الاشتباك مع الجنود, حيث لا تستطيع بدء الاشتباك مع هذه الجنود قبل انتهاء هذا العد التنازلي, يرجى الانتظار الان حتى يتم انتهاء العد التنازلي.

تنزيل لعبة انتقام السلاطين مهكره

  • بعد ان ينتهي العد التنازلي تلاحظ اتاحة الاشتباك وتجد في أعلى الشاشة عدد المحاولات الخاصة بك حيث أنك تمتلك خمس محاولات للعب وبعد ذلك سيتم اعلان فشلك في اقتحام السور, ابدء الان في اغتيال هذه الجنود باقصي سرعة لكي لا يقوم لا يجد أي جند اخر الوقت الذي يقوم من خلالها في التصويب عليك فيه وبالتالي تخس المحاولات المتاحة لك.

انتقام السلاطين مهكرة للايفون

  • عند الانتصار في هذا الاشتباك بنجاح تظهر لك صفحة منبثقة في وسط الشاشة التي يوجد بها النص ( نجح التسلل ) وبهذا تكون اتممت أول مرحلة من مراحل الاقتحام, لاستكمال هذه الجولة يجب نقر الخيار ( تأكيد ).

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة من ميديا فاير

  • عند دخول الأمير يلاحظ قيام شداد بحرق الثكنة الموجودة بالقلعة وكانت في حالة من الدمار, يقترح الاسطورة الان القيام بإصلاح هذه الثكنة والقيام بتدريب الجنود بها لكي يجد قوات الدعم عند الانتقام, ويوافق الأمير على هذا الاقتراح الذي قاله عمه الاسطورة, لبدء بإطفاء هذه النيران انقر الأيقونة الموجودة اعلى الثكنة.

تحميل لعبة انتقام السلاطين اخر اصدار

  • تلاحظ الان نجاح القوات في السيطرة على النيران, وبالتالي تستطيع الان القيام بالخطوة الثانية وهى البدء في اصلاح هذه الثكنة, لبد الإصلاحات انقر في الحال فوق اداة الاصلاح الموجودة أمامك لبدء الإصلاحات.

لعبة انتقام السلاطين apk للموبايل

  • الان تجد امام في الشاشة الاداة الخاصة بالانتظار والتي تعني تقدم عملية الإصلاحات التي تقوم بها, وعليك الان أن تنتظر لحين امتلاء اداة الانتظار وبالتالي تتقدم عملية الإصلاحات بشكل ملحوظ, وهذه الخطوة تستغرق القليل من الثواني.

تنزيل لعبة انتقام السلاطين الاصلية

  • بعد إصلاح الثكنة تستطيع القيام ببدء تدريب الجنود التي تكون فيما بعد جنود خاصة بالدعم والتي يعتمد عليها الأمير بصورة كبيرة أثناء خوض الحروب, لبدء التدريب اضغط الايقونة المشار اليها أمامك.

تحديث انتقام السلاطين مجانا

  • تنبثق الان امامك ثلاث خيارات خاصة بالثكنة وهم : التفاصيل وترقية وتدريب, انقر الآن الخيار ( تدريب ) لكي تقوم بتدريب جنود الأمير كما واضح لك الآن.

تنزيل لعبة انتقام السلاطين برابط مباشر

  • تظهر لك الان الصفحة التي تحتوي على البيانات الخاصة بعملية التدريب, حيث يوجد بها عدد الجنود التي تمتلكها والتي ستقوم بتدريبها وعناصر التدريبات التي يخضع لها الجنود, وتجد في الاعلي الإحصائيات الخاصة بهم من حيث الهجوم والدفاع والصحة, في الخطوة الحالية قم بنقر الزر ( تدريب )

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة ميديا فاير

  • بعد تدريب هؤلاء الجنود عليك ان تقوم باستلامهم من الثكنة لبدء دخول المعارك, حيث تجد أمامك النص " تحتاج ان تستلم الجنود الذين تم تدريبهم يدويا, يمكنك الآن استلام الجنود من خلال ضغط الأداة المشار لها الان.

تحميل لعبة انتقام السلاطين من ميديا فاير

  • الآن لاحظ الامير ان قائد الجنود لم يمت حتى الان لانه كان محاطة بلفيف من الجنود, ويريد الامير ان يقتل هذا القائد فسيقوم بالدخول معه في معركة مع الجنود الذين بحوزته, لبدء المعركة بشراسة قم بالضغط على الايقونة التي امامك الان.

شفرات لعبة انتقام السلاطين

  • بعد الفوز في المعركة تحصل على مكافاة حصرية من لعبة Revenge of Sultans Apk انتقام السلاطين, حيث تجد امامك الان صندوق الهدايا التي تضم الهدايا التي حصلت عليها الآن, للاستمتاع بهذه الهدايا عليك اولا ان تنقر الخيار ( استلام ).

الربح من لعبة انتقام السلاطين

بناء القلعة وترقيتها في لعبة Revenge of Sultans انتقام السلاطين

بعد الانتهاء من المهمة الأولى التي قمت بها وهل انقاذ الفتاة مادلين عليك ان تقوم ببناء القلعة من جديد كما كانت على يد والد الأمير, وقد أعلنت الفتاة انها تعلن مسؤوليتها في المساعدة على بناء القلعة وتطويرها من جديد, ومن هنا تبدأ في القيام بعمليات اقتحام المباني, الان سوف نوضح لك خطوات القيام بتطوير القلعة.

  • تظهر لك الان الواجهة الرئيسية للعبة والتي تجد بها أعلى الشاشة عدد العملات التي تمتلكها في لعبة انتقام السلاطين للايفون والاندرويد بالاضافة للهدايا الاخرى التي يتم الحصول عليها عند تنفيذ المهام المسندة إليك, كما تجد امامك خريطة خاصة بالقلعة لكي تستطيع ان تتخذ القرار في كيفية خوض المعارك للانتصار بها والخروج من هذه المعركة بأقل الخسائر الممكنة من الجنود, اطلع الان على هذه الخريطة لوضع خطة محكمة في المعارك, في أسفل الصفحة التي امامك الان خيار خاص باعادة بناء القلعة قم بالضغط على هذا الخيار الآن للانتقال للخطوة القادمة.

متجر انتقام السلاطين

  • بمجرد الخيار الخاص ببناء القلعة تظهر أمامك قائمة بها خيارات خاصة بعملية الاعادة الخاصة ببناء القلعة, حيث تحتوي على المهام التي يجب القيام بها في عملية البناء مثل : بناء مزرعة ومطحنة خشبية بالاضافة للتطوير القلعة للمستوي الثاني واجتياز المراحل من 1 الى 4 في بطولة الرمال, وتحتوي هذه القائمة من الاسفل على الجوائز الخاصة بهذا الفصل, لبدء التطوير الان اضغط الزر ( ذهاب ) الموجود بجانب الخيار الخاص باجتياز المراحل 1-1 في بطولة الرمال.

تحميل لعبة انتقام السلاطين اخر اصدار

  • الان تجد امامك احد المباني وفي أعلاها ايقونة خاصة بعملية البناء والتي من خلالها ستنتقل الى الخريطة التي تحتوي بها على العمليات الخاصة ببناء القلعة, عليك الآن أن تضغط هذه الأيقونة لكي تنتقل للخطوة القادم في هذه المرحلة.

تحميل انتقام السلاطين احدث اصدار

  • امامك الان خريطة خاصة بهيمنة الصحراء والتي تجد بها جميع الفصول التي تقوم بها للبناء, كما يجب العلم انك لا تستطيع الدخول لأي فصل هذه الفصول قبل اجتياز الفصل الذي يسبقه, و لبدء المرحلة الاولي عليك النقر فوق الفصل الاول كما موضح لك الان.

لعبة انتقام السلاطين اون لاين

  • في الخطوة الحالية تنبثق امامك من الشاشة صفحة بها الأهداف من هذه المرحلة لتتمكن من القيام بالمهمة المسندة إليك دون مواجهة أي مشاكل, حيث يجب عليك في هذه المرحلة تدمير كل قوات العدو في وقت لا يتجاوز 240 ثانية وبالتالي تمتلك ثلاث مباني عشوائية, والان تستطيع معاينة الجوائز الخاصة بالمرحلة وللبدء اضغط الزر ( تحدي ).

شفرات لعبة انتقام السلاطين 2024

  • قبل بدء المعركة تقترح مدلين على الأمير تدريب الجنود اولا لكى تتمكن من الانتصار بصورة اكبر, والان تلاحظ أمامك بدء عد تنازلي لبدء التدريب, عليك الآن أن تنتظر لحين انتهاء هذا العد التنازلي ثم ابدأ في تدريب جنودك.

تحديث انتقام السلاطين 2024 للاندرويد

  • تلاحظ الآن وجد ثلاث مباني وهم عبارة عن مبنى خاص بجنودك واثنين آخرين خاص بالعدو وتجد اعلى كل مبنى من هذه المباني عدد الجنود الذين بداخل المبنى, ما عليك فعله هو إخراج الجنود من المبنى الخاص بك بعد أكبر من الجنود الموجودة بالمبنى الذي تريد اقتحامه. وذلك بواسطة سحب الشاشة من المبنى الذي به جنودك نحو المبنى الآخر.

كود ذهب انتقام السلاطين 2024

  • الآن ستجد الجنود بدأوا في الخروج من المبنى ولكن عليك العلم ان انك اذا اخرجت عدد جنود أقل من العدو سيتم انهزامك, اذا كان عدد جنود قليل عليك الانتظار لحين زيادة عددهم حيث ان عدد الجنود يكون في تزايد مستمر ولكن لا يجب الانتظار كثيرا لكي لا يقوم العدو بالهجوم عليك.

تنزيل لعبة انتقام السلاطين مجاناً

  • بعد الانتهاء من هذه الجولة تظهر لك القائمة التي يوجد بها التقييم الخاص بك والمكافاة التي حصلت عليها لاتمامك لهذه المهمة.

شرح لعبة انتقام السلاطين للمبتدئين

تغيير لُغة لعبة Revenge of Sultans Apk انتقام السلاطين اخر اصدار

من المزايا المتاحة في لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans لك هو توافر لغتان لكي تتمكن من تحديد اللغة المناسبة لك, حيث تجد بها اللغة العربية واللغة الانجليزية بالاضافة الى امكانية تحديد لغة الترجمة ايضا, حيث انك بمجرد تحديد اللغة الخاصة بالترجمة ستلاحظ ترجمة اي نص تلقائيا, الان سوف نوضح لك خطوات تغيير اللغة الخاصة باللعبة والترجمة أيضا.

  • الخطوة الاولي التي من الضروري القيام بها هي الرجوع للواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة التي قمنا بتوضيح جميع المكونات الخاصة بها في الفقرة السابقة, حيث يوجد بها من الاعلي ايقونة خاصة بصورة الأمير اضغط هذه الصورة الآن.

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة mod

  • الان تظهر امامك الصفحة الخاصة بالأمير والتي تعد خاصة بالتقييم الخاص بالأمير من حيث قوة القتال والمستوى الخاص به, كما تجد شريط خيارات بالاسفل به خيارات متعددة مثل : قائمة الترتيب والانجازات والمهارات بالاضافة الى الاعدادات الذي يجب النقر عليه.

لعبة انتقام السلاطين بدون تحميل

  • في الصفحة الظاهرة امامك الان تجد بها العديد من الخيارات الخاصة بالاعدادات مثل : الحساب واللغة تسجيل الفيديو وخيارات اخري عديدة, ما هو عليك فعله الآن الضغط فوق الخيار الخاص باللغة.

تحميل انتقام السلاطين هواوي

  • تنتقل الآن لاعدادات اللغة التي بها ثلاث 3 خيارات وهم جميع اللغات والتي تحتوي بها على لغتان فقط وخيار آخر خاص باللغة التي من خلالها يتم ترجمة محتوى المحادثة تلقائيا للغة التي تريدها, الخيار الثالث خاصة بترجمة المحادثة, قم الآن بتعيين اللغة المناسبة لك.

تحميل لعبة انتقام السلاطين مجاناً

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة انتقام السلاطين 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة انتقام السلاطين مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تشغيل لعبة انتقام السلاطين بدون تحميل؟

لا يُمكنك تشغيل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans بدون تحميل, وذلك حيث أن اللعبة غير متوفرة أون لاين حتى الآن, وبالتالي لكي تقوم بتشغيل اللعبة لابُد من تنزيلها على هاتفك الاندرويد أو الايفون, كما قَد قُمنا بشرح كيفية تحميلها على الكمبيوتر من خلال برنامج المحاكي بطريقة بسيطة. 

كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين هواوي Apk برابط مباشر؟

نعلم جميعاً إن هُناك الكثير من المُستخدمين لا يستطيعون تنزيل الألعاب والتطبيقات من متجر Google Play Store وذلك لتوقف خدمات جوجل على هواتفهم, وبالتالي قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتحميل اللعبة لهواتف هواوي, ولكن لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans تأتي بإمتداد xapk وليس Apk, وبالتالي سيتوجب عليك تنزيل تطبيق مُساعد لتثبيت اللِعبة.

قُم أولاً بتحميل تطبيق Xapk Installer من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, وبعد اكتمال التحميل قُم بتثبيت التطبيق على هاتفك, والآن عليك بتحميل ملف لعبة Revenge of Sultans Xapk على هاتفك وبعد انتهاء تحميل ملف اللعبة, قُم بالدخول إلى تطبيق Xapk Installer واذهب لمسار تحميل ملف تثبيت اللعبة, وبعد ذلك قُم بفتح الملف ليقوم التطبيق بتثبيت اللعبة بشكل تلقائي على هاتف الاندرويد الخاص بِك بكُل بساطة. 

هل يُمكنني لِعب لعبة انتقام السلاطين مجاناً؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث إن لعبة انتقام السلاطين للايفون والاندرويد تتوفر بشكل مجاني تماماً على متاجر التطبيقات الرسمية آب ستور وجوجل بلاي, عليك العِلم إن هُناك بعض الأشياء التي يُمكنك شِرائها داخل اللعبة ولكن هذا الأمر ليس إجباري. 

كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة من ميديا فاير؟

الألعاب الإستراتيجية وخاصة الألعاب التي تُلعب أون لاين يكون من الصعب بس مُستحيل تهكيرها, وذلك حيث إن أي تلاعب داخل اللِعبة يتم إكتشافها فوراً وحظر حسابك. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة انتقام السلاطين APK للاندرويد مجانا

💿 اسم اللعبةانتقام السلاطين
🏢 الشركة المنتجةONEMT
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة1.24 GB
نسخة اللعبة1.16.34
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة 2024 أحدث إصدار من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.