اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج قارئ الباركود QR مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

قد ظهر الباركود مؤخرا وبالفعل جعل كل شئ اسهل مما كان في السابق, اكواد الباركود تُمكنك من مُشاركة جميع الملفات و جهات الاتصال والروابط وصفحات التواصل الإجتماعي أو حتى شبكة الواي فاي وما شبه ذلك, بنقرة واحدة وهي تركيز الكاميرا على هذا الكود يمكنك مُشاركة الكثير من الأمور في لحظات.

هٌناك بعض الهواتف في هذا الوقت تضم تطبيق ( مسح الباركود ) بصورة اساسية ويكون ملازم لنظام التشغيل, ولكن ايضا هناك الهواتف لا يوجد بها هذا التطبيق او أداة لقِراءة الباركود بشكل عام, لذلك سنقدم لكم في موضوعنا اليوم تطبيق ( قارئ الباركود QR ) المجاني ولكن قبل الدخول في تفاصيل الموضوع سنتحدث عن بعض المعلومات الاساسية حول هذا التطبيق وبعدها ننتقل الى معرفة طريقة "تحميل تطبيق قارئ الباركود مهكر" واستخدمه ومعرفة المميزات التي تتوفر فيه مقارنة بالتطبيقات الاخرى.

إذا كنت تريد مسح باركود معين, وهاتفك لا يدعم تطبيق المسح فإن تطبيق قارئ الباركود QR مهكر مناسب لك حيث يتم مسح الباركود الذي تريده والانتقال إلى الصفحة او الرقم او الشيء التي يحمله الباركود في لحظات قليلة بالمعني الحرفي, قد يمكن للتطبيق قراءة جميع صيغ الباركود والتعرف عليها بمجرد المسح فقط, بعد المسح ستظهر لديك الاجابة اذا كانت صورة او موقع او ما شبه ذلك, أصحاب المشاريع او المحلات او حتى الاشخاص الذين يريدون عمل باركود مخصص لهم للوصول العملاء إلى جهة الاتصال او الموقع الخاص بعملك او الخاص بك يحتاجون خدمة الباركود.

يمكنهم من خلال تنزيل قارئ الباركود QR Code Generator إنشاء باركود خاص بهم في أي مجال او قسم ويضم التطبيق أمور متعددة في شريط التبويبات وسنقوم بشرح هذا فيما بعد, يتوفر برنامج قارئ الباركود مهكر باللغة الانجليزية ولكن لا تقلق بشأن هذا انه سهل الاستخدام للغاية وسنقوم بشرح كل شئ بالتطبيق خلال الفقرات الخاصة بالموضوع. 

شعار تحميل برنامج قارئ الباركود QR
تنبيه : روابط تحميل برنامج قارئ الباركود QR للأندرويد برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل قارئ الباركود (qr) - الإصدار الاحترافى للكمبيوتر وللموبايل

تم إصدار تطبيق قارئ الباركود QR حديثا لذلك يُعتبر من أفضل وأحدث التطبيقات من هذه الفئة, وبالرغم من أن التطبيق حديث إلا أن مطوري التطبيق يقوموا بالتطوير دائما ومع كل تحديث يتم حل أي مشاكل قديمة ويتم ايضا اضافة مميزات جديدة لذلك يقع "تطبيق قارئ الباركود QR للاندرويد" في قائِمة أفضل وأكثر التطبيقات استخداما في الفترة الاخيرة بالرغم من كثرة عدد التطبيقات التي تقوم بنفس الخدمات.

تحميل تطبيق قارئ الباركود لا يتطلب اصدارات عالية للهواتف ويمكن تنزيله على الاصدارات القديمة بداية من إصدار اندرويد 4.4 فيما فوق, هناك بعض الأذونات الاساسية سوف يطلبها تطبيق QR Code Generator مثل وصول التطبيق إلى الكاميرا و الوسائط مثل الصور والفيديوهات, لا تقلق من هذه الأذونات و دعنا نخبرك ان التطبيق وبالرغم من كثرة الأذونات إلا أنه آمن تماما, اسفل الموضوع ستجد روابط مباشرة لتحميل تطبيق قارئ الباركود مهكر للاندرويد على الهواتف الاندرويد مقدمة لكم مجانا من موقعنا, تابع معنا لتتعرف أكثر على التطبيق وتتمكن من تنزيله واستخدامه بالصورة الصحيحة. 

تحميل برنامج قارئ الباركود qr

مميزات برنامج قارئ الباركود مهكر 2024 اخر اصدار مجانا

سنقوم الآن بتوضيح كافِة مميزات برنامج قارئ الباركود مهكر و نوضحها على هيئة نقاط محددة لتسهيل عليك معرفتهم وقرائتهم وتأكيد لك عما ذكرناه سابقا في الفقرة الاولى, تابع معنا لمعرفة كافِة المميزات المتوفرة في التطبيق. 

مميزات قارئ الباركود بدون برنامج

  1. الحجم : من أفضل مميزات "برنامج قارئ الباركود مهكر للاندرويد" هي الحجم حيث لا يتعدى حجمه الـ 10 ميجا فعليا لذلك يمكن بكل سهولة تحميله وتثبيته في أقل من دقيقة واحدة فقط, ونتيجة للحجم الصغير لا يحدث استهلاك للمساحة الداخلية للهاتف مقارنة بالتطبيقات الأخرى من نفس الفئة او تطبيقات المسح الالكتروني بشكل عام نجد أن التطبيق اقلهم حجما.
  2. الدعم والتوافق : من المميزات الرائعة ايضا بالتطبيق هي ميزة الدعم والتوافق, يدعم تحميل تطبيق قارئ الباركود QR مجموعة كبيرة من الهواتف القديمة أو الحديثة, حيث يمكن لجَميع الأشخاص التي لديهم هواتف قديمة من بداية اندرويد 4.4 فيما فوق تحميل هذا التطبيق.
  3. التهكير : بالفعل "برنامج قارئ الباركود مهكر" من قبل موقع ترايد سوفت حيث ستجد بعد الاعلانات المزعجة داخل التطبيق المجاني وهو الموجود بمتجر جوجل بلاي, ولكن قمنا بتعديله وتحديثه حيث أصبح نسخة أفضل مما عليه وبدون أي اعلانات مزعجة.
  4. الأمان : يبتعد البعض عن التطبيقات التي تقوم بتثبيتها عبر ملف من رابط للخوف من وجود أي شئ يمكن إحداث ضرر بالهاتف ولكن لا تقلق بشأن هذا لقد قمنا بتجربة برنامج قارئ الباركود QR مهكر وفحص الملف العديد من المرات لتأكيد انه خالي من اي مشكلة او فيروسات قد تسبب اي مشكلة في هاتفك, فلا تقلق وقم بتحميله من الرابط اسفل الموضوع.
  5. انشاء باركود : يمكنك بسهولة انشاء باركود خاص بك, هذه من المميزات الاساسية للتطبيقات ولكنه يقوم بها بطريقة بسيطة وفي لحظات ستقوم بانشاء باركود خاص بجهة اتصالك او عنوان او الايميل الخاص بك او اي حتي نص كتابي بسهولة وذلك من شريط التبويبات في الاسفل وسنقوم بتوضيح طريقة انشاء باركود لاحقا في الفقرة المخصصة لذلك.
  6. سهولة الاستخدام : قد ينزعج البعض من عدم وجود سهولة في التعامل والاستخدام لمثل هذه التطبيقات, لكن في تطبيق قارئ الباركود QR مهكر الذي نقدمه لكم اليوم ستجد الأمر سهل تمام من حيث التعامل وتعتبر واحدة من أفضل المميزات المتوفرة فيه, حيث ستجد كل ايقونة مدون عليها اسم الوظيفة الخاصة بها وقد لا يضم ايقونات معقدة او أي تعقيد في القوائم بشكل عام.
  7. سجل البيانات : حفظ الداتا او البيانات الخاصة بك وما تقوم بالبحث عنه من أهم الأشياء التي يجب توفرها ويتم البحث عليها كثيرا, هذا التطبيق يقوم بحفظ جميع المعاملات التي تقوم بها من انشاء باركود أو مسح لباركود معين يمكنك في أي وقت الرجوع إلى السجل ومعرفة ما تم البحث عنه او انشائه بكل سهولة في التطبيق.
  8. الإعدادات : يمكن من خلال إعدادات التطبيق التحكم في كل شئ مثل الصوت أو الهزاز عند عمل سكان لباركود, يتم التحكم أيضا في الدخول للموقع الذي قمت بعمل المسح للباركود الخاص به أو يظهر لديك اسم الموقع فقط, تابع وسنقوم بتوضيح كل هذا بالتفاصيل. 

تحميل تطبيق قارئ الباركود QR مهكر للاندرويد برابط مباشر

سنقوم الآن في الفقرة الحالية بتوضيح كيفية تحميل قارئ الباركود QR مهكر للاندرويد من الملف الخاص الذي نوفره في الرابط أسفل المقال, النسخة التي نقدمها بدون اعلانات ومهكرة غير النسخة المجانية التي توجد داخل متجر جوجل بلاي وابل ستور, عليك الان اتباع الخطوات التالية لمعرفة الطريقة الصحيحة للتنزيل.

  • بالضغط على الرابط المباشر المتوفر اسفل الموضوع وسوف تظهر لك هذه الرسالة بأن الملف قد يحتوي على مواد ضارة, لا تقلق من هذه الرسالة حيث ان الملف امن وكذلك التطبيق وتظهر هذه الرسالة لأن التطبيق يتم تنزيله من مصدر خارج جوجل بلاي ولا يتم فحصه من قبل خدمة حماية الهاتف, قمنا بتجربة وفحص الملف والتطبيق العديد من المرات للتأكد من انه خالي من أي مشكلة يمكن أن تحدث في الهاتف, قم الآن بالضغط على زر ( Download Anyway ) لبدء التحميل.

تحميل قراءة الباركود بالكاميرا

  • بعد نقرك على زر التحميل في الخطوة السابقة سيتم فورا بدء تنزيل قارئ الباركود مهكر للاندرويد لكن يجب الاتصال بالانترنت لتحميل الملف, لن يستغرق التحميل سوى دقيقة واحدة لأن الملف لا يتعدى حجمه 10 ميجا فهذا حجم لا يذكر وبسيط جدا لجَميع الهواتف.

تنزيل قارئ الباركود جوجل

  • تم تحميل تطبيق قارئ الباركود QR مهكر للاندرويد بالفعل كما واضح امامك لتثبيت التطبيق الان يجب الدخول على الملف الذي تم تحميله كما مشار اليه, قم بالدخول للملفات الخاصة على الهاتف ستجد اخر ملف تم تحميله قم بالنقر عليه وسيتم تحميل الملف تلقائي او اضغط الاشعار الموضح وسوف تأتي صفحة التثبيت وسنقوم بتوضيح جميع الخطوات للتثبيت تابع معنا.

تحميل تطبيق قاري البار كود للاندرويد

  • هل تريد تثبيت برنامج قارئ الباركود QR مهكر للاندرويد؟, هذه الرسالة التي تظهر أمامك بعد ضغط الاشعار والدخول الى الملف الذي تم تحميله, للتثبيت اضغط على ( تثبيت / install ) كما مشار له, يمكن أن يظهر رسالة من الهاتف أنه لا يسمح تثبيت التطبيقات الغير معرفة في حالة ظهور ذلك قم بالدخول على ادارة التطبيقات على الهاتف في الإعدادات وقم بتفعيل زر تثبيت التطبيقات الغير معروفة وارجع الملف ستجد زر تثبيت ظهر لبدء العملية.

تنزيل قارئ الرموز qr برابط مباشر

  • الان يتم تثبيت برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد بالفعل وظهرت رسالة ( Installing / تثبيت ) كما ظاهر أمامك, عليك الانتظار حتى تتم العملية وهي لا تستغرق سوى لحظات بسيطة.

تحميل برنامج قارئ الباركود اخر اصدار

  • هكذا تم تحميل برنامج قارئ الباركود وتثبيته على هاتفك, مشار لنا في الصورة التي امامك على ( فتح / open) لفتح التطبيق ويمكن فتح التطبيق من الأيقونة المستقلة التي ظهرت بمجرد اكتمال التثبيت في حالة ضغطك على (Done) والرجوع إلى الواجهة الرئيسية للهاتف.

تحميل برنامج قارئ الباركود qr مجانا

شرح بدء تطبيق قارئ الباركود ورموز الاستجابة للاندرويد

سنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح كل شئ حول بدء قارئ الباركود QR Code مهكر, في بداية تشغيل التطبيق يجب وصول التطبيق إلى الكاميرا والصور والوسائط, تابع لمعرفة كيفية السماح للتطبيق بهذه الأذونات وصولا للواجهة الرئيسية.

  • في أول صفحة تظهر لديك رسالة من موقع ترايد سوفت للانضمام إلى قناة التلجرام الخاصة به لمعرفة جميع التطبيقات والالعاب المهكرة, اذا كنت تريد الدخول اضغط على ( قناة التلجرام ) واذا لا تريد انقر على ( إلغاء ) وسنقوم بعد ذلك بالدخول على تطبيق قارئ الباركود ورموز الاستجابة واستخدام جميع المميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق.

تنزيل قارئ الباركود من ميديا فاير

  • ستظهر أمامك الصفحة الأولى للتطبيق وهي رسالة يمكنك التعرف على خدمات برنامج قارئ الباركود مهكر للاندرويد, لبدء التطبيق قم بنقر ( ENABLE NOW ) المشار لها في اسفل الصورة.

برنامج قارىء باركود مهكر مجانا

  • يريد تطبيق قارئ الباركود مهكر للاندرويد الوصول الى الصور والكاميرا لبدء التشغيل ونظرا لأن التطبيق كل عمله بالكاميرا لمسح الباركود والتعرف عليه فيجب الضغط على ( Allow / سماح ) للوصول إليهم.

تحميل قارئ الباركود الاصلي

  • الان انت في واجهة برنامج قارئ الباركود مهكر يمكنك الآن مسح اي الباركود بأي صيغة, يمكن من خلال شريط التبويبات الذي يقع اسفل الشاشة اختيار إذا تريد مسح باركود أو انشائه, وايضا يمكن الدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق و سنقوم بتوضيحها, إذا كنت تشغيل الفلاش الخاص بالهاتف بالفعل يمكنك من زر يقع أسفل مكان مسح الكود, وكل هذا سنقوم بشرحه وتوضيحه.

برنامج قراءة الباركود للموبايل مجانا

طريقة مسح الباركود QR Code باستخدام الكاميرا

سنتعرف في الفقرة الحالية كيفية مسح باركود بسهولة باستخدام الكاميرا, يتميز تطبيق QR Code Generator مهكر بإمكانية مسح اي باركود مهما كانت الصيغة التي عليه, قم بتركيز الكاميرا على الكود فقط وسيتم المسح وسنقوم بتوضيح نتيجة القراءة خلال الخطوات القادمة.

  • كما تري بمجرد تركيز الكاميرا من "تطبيق QR Code مهكر" على الباركود المراد قراءته سوف تظهر النتيجة له, الباركود الذي قمنا بقراءته في الخطوة الحالية خاص بمجموعة على او جروب على الفيسبوك تمت قراءته من كتاب خاص بهذه المجموعة. تابع لتتعرف على معلومات أكثر.

قارئ الباركود من الصور بالكاميرا

  • ظهر الرابط المباشر أمامك وهو نتيجة قراءة الباركود, اضغط الرابط لتتعرف على ما يقدمه الباركود بشكل تفصيلي وبالفعل تأتي الآن نتيجة المسح التي قمنا بها داخل الباركود.

تنزيل برنامج قارئ الباركود للاندرويد

  • من الرابط تم فتح صفحة على الفيس بوك.يعرض برنامج قارئ الباركود نتيجة قراءة الباركود بنفس الطريقة التي فعلناها, يمكنك التعرف على أي باركود فقط بعد قراءته بالكاميرا, سنوضح الخيارات التي يتيحها التطبيق لما تم العثور عليه من الباركود.

برنامج قراءة الباركود QR بالكاميرا

  • ارجع مرة أخرى لصفحة الرابط المباشر وسوف تجد اسفل الصفحة خيارات لنسخ الباركود للدخول عليه من المتصفح, ولان الهدف الاساسي هو مُشاركة نتيجة القراءة للباركود فسنقوم الآن بنسخ الرابط وسوف يتم اضافته للحافظة على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف.

قارئ الباركود qr أون لاين

  • بمجرد نقر زر النسخ ( Copy ) ستأتي أمامك رسالة مؤقتة توضح لك ان الرابط تم نسخه بنجاح, يمكنك الآن مُشاركة هذا الرابط في اي موقع او اي محادثة بكل سهولة عن طريق لصق الرابط فقط.

تطبيق قارئ الباركود بالكاميرا للاندرويد

تنزيل قارئ الباركود مهكر و مسح كود QR من صورة

كما قمنا بشرح طريقة قراءة الباركود من الكاميرا داخل قارئ الباركود QR وذكرنا سابقا أن التطبيق يتيح القراءة من صورة, سنقوم خلال الخطوات القادمة الآن بشرح طريقة القراءة لأي باركود من خلال صورة من المعرض على هاتفك الاندرويد.

  • في الصفحة نقوم بمَسح باركود خاص من صورة, عن طريق الواجهة الرئيسية للتطبيق نقوم بالنقر على الزر المشار له اعلى التطبيق (Scan Pictures ) للمسح, تابع لمعرفة باقي الخطوات التي يجب القيام بها لمسح الباركود من الصورة.

تنزيل برنامج قارئ الباركود مهكر 2024

  • قبل المسح يجب اعطاء برنامج قارئ الباركود QR مهكر إذن الوصول للملفات لتتمكن من فتح المعرض من خلاله وتقوم باختيار الصورة المراد قراءة الباركود منها, انقر زر السماح ( Allow) كما يشار له في الصورة.

تنزيل برنامج قارئ الباركود 2024 مجانا

  • هكذا تم اختيار الصورة التي نقوم بمَسح الباركود الخاص بها, يظهر الآن الباركود للصورة سنقوم بالنقر على علامة ( الصح ) لتأكيد الاختيار وعرض الصورة داخل التطبيق.

تحميل قارئ الباركود qr للايفون

  • بمجرد تأكيد اختيار الصورة سوف يقوم التطبيق تلقائيا بقراءة الباركود الموجود فيها ويعرض النتيجة الخاصة به.

قارئ اكواد qr والباركود

  • الباركود الموجود في الصورة التي قمنا باضافتها خاص بحساب جيميل وهذا أمر مختلف عن الباركود السابق, عرض قارئ الباركود QR الحساب أمامك مع إمكانية فتحه على هاتفك بتطبيق خارجي او من تطبيق الجيميل الرسمي, قم الآن بالنقر على الحساب لتظهر أمامك خيارات لفتح الحساب من خلالها.

تنزيل برنامج قارئ باركود مباشر

إنشاء QR لعناصر متعددة بتطبيق QR Code Generator مُولد الباركود

إذا كنت تريد انشاء باركود معين لعملك او أي شئ آخر يمكنك بالفعل داخل تطبيق QR Code Generator, يمكن عمل باركود يحتوي على نص أو على موقع او رابط معين تريده لمشاركته مع شخص ليصل الى ما تقوم بعمل باركود له بسهولة, سنوضح الآن طريقة إنشاء الباركود في العموم ويمكنك تطبيقها مع أي شئ من الاشياء المتاحة في التطبيق.

  • الان سنقوم بانشاء باركود كما ذكرنا في بداية الفقرة أن يمكن انشاء باركود لجَميع العناصر المتاحة في برنامج قارئ الباركود ولكن على سبيل الشرح سنقوم باختيار جهة اتصال, قمنا اولا بالنقر على (Generate QR Code ) لتظهر هذه الصفحة وبعد هذا قمنا بأختيار (Contacts ) وهو الخاص بجهة الاتصال.

تطبيق قراءة الباركود من الجوال

  • لوصول قارئ الباركود مهكر للموبايل إلى جهات الاتصال يجب السماح له عن طريق نقر زر ( سماح أو Allow ) الموجود بالصورة التي أمامك, الأذونات المطلوبة تظهر في المرة الأولى فقط لمحاولة فتح الأشياء المختلفة وفي المرات القادمة لن تظهر الأذونات مرة اخري.

تحميل تطبيق صانع الباركود

  • هنا تم اختيار جهة الاتصال بالفعل وتم ظهور الباركود لجهة الاتصال, في هذه الخطوة يمكن وضع هذا الباركود في صورة معينة عن طريق الضغط على زر ( Add to Picture ) المشار إليه اسفل التطبيق وسيقوم التطبيق بتحويلك الى المعرض لاختيار صورة.

قارئ وصانع باركود QR

  • هكذا تم اختيار الصورة بالفعل, يمكن تعديل الباركود من حيث الحجم والمكان في الصورة كما يناسبك عن طريق السهمين التي تقع أسفل الباركود, وبعد ذلك قم بالنقر على علامة ( الصح ) المشار لها اسفل الشاشة لحفظ هذه التغيرات.

قارئ الباركود (qr) - الإصدار الاحترافى

الوصول للسجل البحث والإنشاء في تطبيق قارئ الباركود QR مهكر

يمكن من تطبيق قارئ الباركود QR Code الوصول إلى السجلات التي قمت بها, يمكن معرفة جميع الاكواد التي تم مسحها بسهولة وايضا التي قمت بإنشائها, من الاعدادات ستقوم بمعرفة كل هذا, تابع معنا لتتعرف كيف تصل الى جميع المعاملات التي قمت بها.

  • نريد الان الدخول الى الصفحة التي بها جميع السجلات او الباركود التي تم مسحه أو التي تم انشائه, قم بالدخول على (Generate QR) اولا ثم النقر على العلامة المشار اليها في أعلى الشاشة تماما مثل الصورة.

قارئ الباركود قوقل اخر تحديث

  • في هذه الصفحة قمنا بالضغط على زر المشار إليه يظهر امامنا اي باركود قمنا بمسحه سيكون محفوظ يمكنك الدخول عليه في أي وقت تريده بكل سهولة.

تحميل برنامج باركود الواي فاي

  • (Generate QR Code ) بعد الضغط على زر المشار إليه بالتطبيق يظهر لدينا أي باركود قمنا بأنشائه بالتاريخ والوقت التي قمنا بإنشائه كما ظاهر وبالاضافة الى اسم المحتوى داخل الباركود.

برنامج قارئ باركود بدون إعلانات

شرح اهم اعدادات تطبيق قارئ الباركود QR للاندرويد مهكر

يمكن من الاعدادات العامة للتطبيق التحكم في كل شئ من الصوت او الهزاز يمكن ايضا التحكم عند الضغط على رابط ينقلك الى صفحة الرابط تلقائيا أو يظهر لديك الرابط فقط, بل يمكن مشاركته برنامج قارئ الباركود مهكر من خلالها ومعرفة جميع اراء العملاء أو المُستخدمين الذين قاموا بأستخدام التطبيق.

  • للدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق يجب اولا الرجوع الى الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم الضغط على علامة الاعدادات أعلى الشاشة كما مشار لها.

افضل برنامج قارئ باركود مجاني

  • من داخل الاعدادات يمكن التحكم في الكثير من الأمور, اولا يمكن في أي باركود يتم مسحه ويحمل رابط يمكن التحكم في الدخول على الرابط مباشرا دون أي خطوة أخرى من تفعيل زر التشغيل في اول اختيار في الشاشة, يمكن ايضا التحكم في الصوت داخل برنامج قارئ الباركود مهكر وايضا الهزاز التي يتم تشغيله بعد مسح كود معين, يمكنك معرفة جميع الاراء حول التطبيق من المُستخدمين الذين قاموا باستخدامه, يمكن مُشاركة التطبيق بكل سهولة من اختيار يسمي (Share ) ومعرفة جميع المعلومات عن التطبيق مثل الاصدار الاحدث ومعرفة اذا متوفر تحديث اخر او لا.

كيفية استخدام قارئ الباركود

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج قارئ الباركود QR مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق قارئ الباركود QR مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج قارئ الباركود QR من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني على Google Play Store, ولكن نود أن نُذكرك إن النُسخة المتوفرة على متجر بلاي ستور هي النُسخة المجانية والتي تحتوي بداخلها على الكثير من الإعلانات التي قَد تُزعجك, ولكن في حال رغبتك في تنزيل التطبيق من المتجر يُمكنك ذلك من خلال النقر على رابط ( تحميل تطبيق قارئ الباركود من جوجل بلاي ) الموجود أسفل الصفحة وبعدها سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل قارئ الباركود من داخل المتجر. 

كيف يمكنني تنزيل برنامج قارئ وصانع باركود QR للكمبيوتر؟

تحميل تطبيق قارئ الباركود QR غير متوفر بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر وذلك لكثرة الطلب على هذه التطبيقات للهواتف المحمولة فقط, ولكن في حال إنك تُريد تنزيل البرنامج على الكمبيوتر يُمكنك ذلك بتحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, عليك فقط النقر على زِر ( تشغيل قارئ الباركود QR Code للكمبيوتر ) الموجود ضمن روابط التحميل, وبعدها سيتم تحميل محاكي LD Player على الكمبيوتر قُم بتنصيبه وبعدها عليك بتَنزيل ملف تطبيق QR Code Apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيبه بشكل سليم, وبذلك يُمكنك استخدام البرنامج على الكمبيوتر بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تحميل تطبيق صانع الباركود برابط مباشر؟

نعم, إذا كُنت تبحث عن تطبيق يقوم بصنع الباركود واكواد QR, نُريد أن نُخبرك إن التطبيق المُقدم لكم اليوم يوفر إمكانية صناعة الأكواد أيضاً, فقط قُم بتحميل تطبيق قارئ الباركود QR مهكر من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اتبع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لتتمكن من صناعة الكود كيفما تشاء. 

ماهو أفضل موقع قارئ الباركود للكمبيوتر؟

هُناك الكثير من المواقع التي تُقدم خدمة قرائة الأكواد بطريقة بسيطة جداً, ولكن اليوم نوفر لك موقع بسيط يقوم بهذه الوظيفة على أتم وجه, كُل ماعليك فعله الآن هو النقر على ( موقع قارئ الباركود ) وبعدها سيتم تحويلك للموقع بشكل مُباشر.

عليك الآن تحديد إذا كُنت تُريد مسح كود موجود على صورة على جهازك أو إنك ستقوم بإستخدام كاميرا اللابتوب لمسح الأكواد, وبعدها سيتم إظهار المعلومات الكاملة عن الكود الذي قُمت بمسحه. 

كيف يمكنني استخدام قارئ الباركود بدون برنامج؟

كما ذكرنا في السؤال السابق, إذا كُنت تُريد مسح بعض الأكواد ولكن بدون أن تقوم بتحميل برامج أو تطبيقات على جهازك, يُمكنك إستخدام موقع الويب الذي نوفر الرابط الخاص بِه أسفل الصفحة, وبهذه الطريقة ستتمكن من قراءة الباركود بدون برامج نهائياً. 

هل يمكنني تنزيل برنامج قارئ الباركود QR للايفون مجانا؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث إن التطبيق الذي نقوم بتقديمه لكم اليوم متوفر بشكل رسمي لهواتف الايفون على متجر التطبيقات آب ستور, كُل ما يجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تنزيل قارئ الباركود للايفون ) وبعدها سيتم توجيهك تلقائياً لصفحة تنزيل البرنامج للايفون من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل قارئ الباركود QR مهكر 2024 للأندرويد

💿 اسم البرنامجقارئ الباركود (QR)
🏢 الشركة المنتجةTeaCapps
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج9.8 MB
نسخة البرنامجV 1.0.70.00
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل قارئ الباركود QR Code Reader Premium للموبايل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.