اختصارات الموضوع

تحميل برنامج PhotoRoom Pro مهكر 2024 بدون علامة مائية

نظرا للتطور الرهيب الحادث في مجال التطبيقات والبرامج الخاصة بالهواتف واجهزة الكمبيوتر سنقدم لكم اليوم واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحرير وتعديل الصور على الهواتف المحمولة وهو تطبيق PhotoRoom, يمكنك من هذا التطبيق تعديل الصور وتركيبها أو التحكم في العزل ويمكن ايضا قص الجسم ووضعه في صورة أخرى مع شخصيات أخرى دون وجود أي صعوبة.

سنقوم بتوضيح كل مميزات برنامج PhotoRoom مهكر وطريقة البدء ولكن قبل الدخول على فقرات شرح طريقة العمل سنقوم بذكر بعض المعلومات عن مطوري التطبيق وتاريخ الاصدار والتحديث.

تم اصدار برنامج PhotoRoom حديثا ويتم تحديثه باستمرار ومع كل تحديث يصبح أفضل من حيث الأداء والمُميزات التي يتم إضافتها داخله, كما أن عدد عمليات تحميل برنامج PhotoRoom من متجر جوجل بلاي فقط تخطت الـ 10 مليون عملية تنزيل وتقييمه وصل الى 4.7 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع ومقارنة بتطبيقات تعديل الصور المشابهة فهو في المقدمة من حيث التقييم والخدمات التي يقدمها في العموم.

نقدم لكم اليوم النسخة المدفوعة من تطبيق PhotoRoom مهكر وهي نسخة تم تعديلها واضافة المزايا المدفوعة اليها مثل حجب الاعلانات واتاحة كل الفلاتر والتأثيرات بصورة مجانية مع إمكانية حفظ الصورة بدون علامة مائية لتطبيق PhotoRoom مهكر

شعار تحميل برنامج PhotoRoom للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج فوتو روم PhotoRoom مهكر للاندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

كيفية تنزيل برنامج PhotoRoom مهكر 2024 بدون علامة مائية

يقوم برنامج PhotoRoom مهكر بتعديل الصور وتحويلها الى صورة بجودة عالية في القليل من الوقت, يمكن ايضا قص الجسم من الصورة أو عزل الخلفية والتحكم في الخلفية والصورة كل منهم على حدا, ايضا يتيح تركيب شخصيات أخرى في نفس الصورة واستخدام أكثر من 1000 تأثير وخلفية بالإضافة الى عمل صورة شخصية بخلفية بيضاء او شفافة, لتعديل صورة أو التقاط صورة ونقل الجسم أو القيام بأحدى الأمور السابقة ستحتاج خبرة مسبقة للتعامل مع برامج التعديل الاحترافية مثل الفوتوشوب.

ولكن في تطبيق PhotoRoom مهكر يمكن فعل هذا بدون خبرة مسبقة ويمكن بالفعل وضع الصورة في إطار خارجي بعد تعديلها وحفظها على الهاتف بجودة مرتفعة وبدون علامة مائية للتطبيق كل ذلك بالإضافة الى التعديلات المعتادة مثل وضع نص كتابي واختيار حجمه واللون المناسب والتحكم في طريقة العرض له.

نوفر لكم مجموعة روابط مباشرة في الأسفل لتحميل تطبيق PhotoRoom مهكر النسخة المدفوعة مجانا ونقدم لكم شرح تفصيلي لكل ما يتعلق بالتطبيق, تابع معنا الفقرات لتتعرف أكثر على وتتمكن من استخدامه في حالة تنزيله من الروابط المباشرة. 

تحميل برنامج PhotoRoom Pro مهكر

مميزات تطبيق فوتو روم PhotoRoom مهكر الأصلي للاندرويد

سنقوم في هذه الفقرة بتوضيح جميع مميزات برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار, سنوضح لكم المميزات على هيئة نقاط لتسهيل عملية قراءتها وفهمها بالنسبة للمُستخدمين. 

مميزات برنامج PhotoRoom Pro اخر اصدار

  1. التهكير : من المميزات الرائعة التي توجد بالنسخة التي نقدمها لكم من "برنامج PhotoRoom Pro مهكر" هي التعديل عليه, حيث يمكنك تنزيل اي صورة بدون علامة مائية بعكس التطبيقات الاخرى، مزايا التهكير متعددة حيث أنه يوفر لكم جميع الخصائص الخاصة بالنسخة المدفوعة من برنامج PhotoRoom بطريقة مجانية تماما وبدون أي رسوم, يمكنك التعرف على المزايا بصورة مباشرة بعد تنزيل برنامج PhotoRoom Pro مهكر واستخدامه.
  2. التأثيرات والفلاتر : ستجد داخل برنامج PhotoRoom Pro مهكر اخر اصدار مجموعة رائعة من التأثيرات والفلاتر المختلفة وجميعها متاح للاستخدام على الصور التي تقوم بتعديلها و النسخة المهكرة تتيح لك فلاتر إضافية لا تتوفر في النسخة المتوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي.
  3. وضع نص كتابي : يريد البعض كتابة نص كتابي ووضعه في الصورة وبالفعل يمكنك فعل هذا وكتابة النص واختيار اللون و شكل الخط وايضا يمكنك التحكم بحجم النص بكل سهولة واضافته على الصورة المراد تعديلها ومتاح اشكال والوان متعددة للخطوط العربية والانجليزية
  4. تعديل الصورة : يعتبر تطبيق PhotoRoom مهكر للاندرويد واحد من افضل ادوات التعديل وتحرير الصور المتوفرة للهواتف المحمولة, يمكنك داخل التطبيق تعديل الصورة باستخدام الأدوات المتاحة بطريقة احترافية وبدون الحاجة الى امتلاك معرفة مسبقة في مجال التعديل, يمكنك بكل سهولة اضافة التأثيرات والتحكم في الألوان ودرجة تشبعها وكذلك الفلاتر المختلفة واشياء متعددة يمكنك التعرف عليها أثناء الاستخدام.
  5. العزل : من المميزات الحصرية المتوفرة في هذا التطبيق دونا عن جميع التطبيقات الاخري هي ميزة العزل, العزل لشخصية او شئ معين من صورة يقوم بالتقاط هذا الشئ او الشخصية وفصلها عن الخلفية الموجودة مع وجود امكانية وضع خلفية جديدة بلون مختلف مثل الأبيض او بصورة أخرى. هذا الأمر رائع ويعتبر من الأمور الحصرية التي لا يوفرها أي تطبيق تعديل صور آخر على مستوى التطبيقات المعروفة.
  6. تصدير عالي الجودة : لا تقل جودة الصورة النهائية حتى في حالة اختلاف الحجم او الابعاد الخاصة بها, بمعنى انه بعد التعديل او اضافة خلفية معينة للصورة أو إنشاء صورة شخصية تصدير الصورة الجديدة بجودة عالية وكما نعلم أن الجودة هي أهم الأمور في الصور.
  7. الحجم : حجم برنامج Photo Room مهكر بسيط جدا مقارنة بالامكانيات والخدمات التي يقدمها للمُستخدمين, متوفر بصورة مجانية بجميع المميزات وحجمه لا يتخطى الـ 46 ميجا بايت وهذا حجم بسيط ورائع ومناسب لكل أنواع الهواتف المحمولة. 

تحميل تطبيق PhotoRoom Pro مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح كيفية تحميل PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية وتثبيته من الملف المتاح اسفل الموضوع حيث ان النسخة المهكرة لهذا التطبيق لا يتوفر على متجر جوجل بلاي, خطوات التنزيل بسيطة سيتم شرحها مع صور مرفقة توضيحية, تابع معنا الخطوات التالية.

  • الان تم الدخول على رابط تحميل برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار المتوفر لتظهر هذه الرسالة امامك لتحذيرك بأن الملف غير آمن لكن لا تقلق قم بالنقر على ( Download anyway ) لبدء تحميل الملف.

تنزيل برنامج فوتو روم للاندرويد

  • تبدأ بالفعل عملية تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر للاندرويد تحتاج فقط الاتصال بالانترنت لتحميل الملف وعلى حسب سرعة الانترنت لديك سوف يتم انتهاء عملية التحميل, يجب عليك الانتظار أقل من دقيقة للتحميل حيث أن حجمه لا يتعدي الـ 46 ميجا بايت.

تحميل برنامج فوتو روم اخر اصدار

  • بعد تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر بنجاح كما ظاهر أمامك عليك الآن الضغط على الملف لبدء تثبيت التطبيق, يمكن الدخول على الملفات على الهاتف ستجد ايضا هذا الملف قم بالدخول عليه بالضغط على الاشعار الموضح.

تنزيل تطبيق فوتو روم

  • بعد ان قمنا بالدخول على الملف ستظهر أمامك رسالة إذا كنت تريد تثبيت برنامج PhotoRoom Pro مهكر, بالفعل سنقوم بتثبيته لذلك اضغط على زر ( install / تثبيت ) على حسب لغة هاتفك لتبدأ عملية التثبيت وعليك فقط بعد هذا الانتظار قليلا للتثبيت.

تنزيل تطبيق فوتو روم برابط مباشر

  • اذا تم ظهور هذة الرسالة فتأكد ان تطبيق PhotoRoom Mod تم تثبيته بالفعل, يظهر أمامك في الرسالة زر الفتح عليك الضغط على ( Open ) يمكن النقر على ( Done ) اذا تريد اغلاق هذه الرسالة دون فتح التطبيق وستجده في ايقونه مستقلة في الواجهة الرئيسية للهاتف.

تحميل برنامج فوتو روم النسخة المدفوعة

تحميل برنامج PhotoRoom مهكر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

نظراً للإحترافية الكبيرة التي يقوم بها برنامج PhotoRoom Pro مهكر في ازالة خلفية الصور وتغييرها أصبح الكثير من المُستخدمين يبحث عن طريق تحميل برنامج PhotoRoom مهكر للكمبيوتر لكي يتمكنوا من إزالة خلفية الصور من الكمبيوتر بدون الحاجة لتنزيل التطبيق على الهاتف, واليوم سنُقدم لكم طريقتين لتنزيل برنامج PhotoRoom مهكر للكمبيوتر واستخدامه بدون أي مشاكل نهائياً. 

تحميل برنامج PhotoRoom للكمبيوتر

  • الطريقة الأولى : وهُنا سنتحدث عن إستخدام برنامج PhotoRoom اون لاين على الكمبيوتر بدون الحاجة للتنزيل والتنصيب نهائياً, ولكي تتمكن من ذلك عليك بإتباع الخطوات البسيطة التالية :

تنويه : هذه الطريقة ستقوم بإزالة خلفية الصورة ولكن ستجد في أسفل الصورة العلامة المائية للموقع.

  1. قُم بالدخول على رابط موقع برنامج PhotoRoom اون لاين, ليتم توجيهك لصفحة عمل البرنامج على متصفح الانترنت بشكل مباشر.
  2. ستجد أمامك مكان عمل جاهز كُل ما عليك فعله الآن هو رفع الصورة الخاصة بِك.
  3. بعد ذلك عليك الانتظار بِضعة ثوانِ ليتم ازالة خلفية الصورة.
  4. الآن ستجد في يسار الشاشة بعض القوالب المتوفرة والتي يُمكنك تنفيذها على الصورة بعد ازالة الخلفية.
  5. بعد الإنتهاء من تعديل الصورة بالشكل المطلوب, قُم بالنقر على زِر ( Download ) الموجود في أعلى يمين الموقع, وبعدها سيتم حفظ الصورة على جهازك بشكل بسيط جداً. 

  • الطريقة الثانية : والتي من خلالها سنقوم بتحميل نسخة برنامج PhotoRoom مهكر للكمبيوتر من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, قُم الآن بتنفيذ الخطوات التالية :

تنويه : الطريقة هذه ستجعلك تقوم بحفظ الصور بجودة عالية جداً وبصيغ مُختلفة وبدون أي علامة مائية.

  1. قُم الآن بنقر رابط ( تشغيل برنامج PhotoRoom للكمبيوتر ) الموجود ضمن روابط التحميل أسفل الصفحة.
  2. عليك بتنصيب المحاكى على الكمبيوتر بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. الآن يُمكنك تحميل ملف تطبيق PhotoRoom مهكر Apk من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقال.
  4. بعد إكتمال تنزيل الملف قُم بسحبه داخل المحاكي, وانتظر لحظات حتى ينتهي المحاكي من تثبيت التطبيق.
  5. والآن يُمكنك بكُل سهولة ويُسر تعديل الصور وازالة الخلفية من خلال تطبيق PhotoRoom Pro مهكر بدون علامة مائية

شرح كيفية بِدء برنامج PhotoRoom Pro مهكر مجاني للاندرويد

بعد اكتمال تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر اخر اصدار سنقوم الآن بتوضيح كيفية بدء التطبيق, هٌناك بعض الخطوات التي تظهر للمرة الأولى من تشغيل برنامج PhotoRoom Pro , هذه الخطوات لتوضيح بعض الخدمات التي يقدمها, تابع معنا لتتعرف على صفحات البدء وتخطيها لتصل إلى الواجهة الرئيسية.

  • في هذه الصورة ستجد الصفحة الرئيسية او الصفحة الترحيبية للتطبيق, تضم الصفحة رسالة توضح خدمة ازالة الخلفية للصور وعزلها, لبدء برنامج PhotoRoom مهكر انقر على ( let's get started ) في اسفل الصفحة ويٌشار لها بالفعل.

برنامج PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية

  • في أول سؤال من التطبيق يحتاج معرفة ما تحتاج من خدمات ليقدم لك ما يناسبك من أدوات, يحتاج التطبيق منك الان معرفة ماذا تحتاج وسنقوم بإختيار ( تعديل ) أو ( creator ) المشار لها ويمكن بالفعل اختيار الخدمة المناسبة معك يمكن اختيار ( Small business ) وغيرها من الخدمات عليك معرفة الخدمة التي تريدها والضغط عليها.

تحميل PhotoRoom للاندرويد مجانا

  • تأتي الخطوة التالية من تفعيل التطبيق وخلالها يمكنك تجربة تطبيق PhotoRoom مهكر اخر اصدار باختيار أول صورة لك, يمكن بالفعل اختيار صورة من زر ( Select Photo ) المشار له وبدأ التجربة ولكن إذا كنت لا تريد فعل هذا فبكل سهولة يمكنك اختيار زر تخطي او Skip اسفل الشاشة.

تنزيل برنامج فوتو روم مهكر ميديا فاير

  • تأتي الآن الصفحة التي تراها لتؤكد لك بأن نسخة تطبيق PhotoRoom Mod Apk التي لديك مهكرة بالفعل, ستجد أن جميع المميزات امامها علامة ( الصح ) بعد الاطلاع على صفحة تأكيد النسخة المهكرة يجب الآن النقر على الزر المشار له في اسفل التطبيق.

تحميل برنامج PhotoRoom للاندرويد

  • هكذا تم تفعيل بدء تطبيق PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية توضح لك الصورة الظاهرة أمامك بأنك الآن من احد متابعين او اعضاء مجتمع "PhotoRoom", بعد هذا قم بالانتظار قليلا وسوف يتم بدء التطبيق والاستمتاع بالمميزات التي سبق و ذكرناها.

برنامج PhotoRoom مهكر ايفون

  • يظهر الان لديك في صفحة توضح الخدمات التي يقدمها برنامج PhotoRoom مهكر النسخة المدفوعة ويمكنك التعرف عليها وهي تعديل الصور أو عزل شخصية ونقلها لصورة اخري وكل ما هو متاح من خدمات التعديل, سنقوم بتوضيح هذا بالتفصيل قم الان باغلاق هذه الصفحة من علامة اكس المشار إليها.

تطبيق PhotoRoom مهكر اخر اصدار

  • وصلنا الى الواجهة الرئيسية للتطبيق, تلاحظ في الصفحة الرئيسية شريط تبويبات أسفل الشاشة يمكنك الدخول إلى الخدمة التي تريدها كما يوجد دعم فني للتطبيق تجد العلامة الخاصة بهم اعلى الشاشة, أيضا يمكن الدخول على الادوات ( Tools ) من خلالها يمكنك تعديل الصور.

تنزيل PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية

إدراج صورة جديدة للتعديل عليها في برنامج Photo Room مهكر

الآن سنقوم بتوضيح كيفية اضافة صورة لتعديلها, سوف يريد تطبيق PhotoRoom مهكر Apk السماح له بالوصول إلى الوسائط والفيديوهات يجب عليك السماح لبدء الاستخدام او اضافة الصورة لان اذا لم يتم السماح لا تستطيع إضافة صورة لتعديلها والاستمتاع بالخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق.

  • في أول فقرة في تعديل الصورة سنقوم اولا بالاختيار الخدمة التي نريد وهي ( Resize ) واستخدمها في القص والتعديل او الخدمة الأخرى وهي إضافة لمسة خاصة وتعديل الصور من حيث الألوان والفلاتر او العزل واضافة الخلفيات وسنقوم بتوضيح كل هذا لاحقا.

برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار

  • بعد النقر على الخدمة المختارة تظهر لك هذه الرسالة بأن تطبيق PhotoRoom Pro مهكر يريد الوصول الى الصور او الفيديوهات, يجب الآن السماح له عن طريق زر ( Allow / سماح ) الذي نشير إليه للدخول على الوسائط واختيار الصورة التي تريدها.

برنامج PhotoRoom Pro مهكر APK

  • هنا في هذه الصفحة تم فتح قائمة الصور تلاحظ في هذا الجزء بأنه يمكنك اختيار الصور من معرض الصور الخاص بك أو فتح الكاميرا والتقاط صور وتعديلها مباشرة, لكن في هذه الخطوة قمنا باختيار الصورة وسنقوم بالضغط على زر ( Multiple ) لإضافة الصورة في صفحة التعديل الخاص بالتطبيق.

تطبيق PhotoRoom Pro مهكر للاندرويد

  • هكذا تم وضع الصور في واجهة برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار الرئيسية للتعديل, اولا في هذة الصفحة يمكن اختيار الأبعاد المناسبة والتي تريد إنهاء الصورة بها بعد التعديل, كما تلاحظ يتم الاشارة الى بٌعد او حجم معين من بين الكثير, ستجد كل الأبعاد المتاحة وكل بعد معه المقاس الخاص به.

برنامج PhotoRoom Pro مهكر

  • تم وضع الفريم الى الصورة بالفعل كما تلاحظ بعد الاستقرار على البٌعد المناسب يمكنك وضع الصورة في اطار داخلي واختيار اللون الخارجي للإطار وهو الأبيض في الصورة المرفقة, يمكنك إلغاء هذا الأمر من الزر الموجود بالصورة, بعد انتهائك من هذه الخطوة اضغط زر ( Done ) لحفظ تغييراتك.

تطبيق PhotoRoom Mod مجانا

شرح الكتابة على الصور في تطبيق PhotoRoom Mod Apk اخر اصدار

يريد البعض إضافة نص كتابي وبالفعل يمكن ايضا من تطبيق PhotoRoom مهكر Apk اضافة نص كتابي والتحكم باللون والحجم والان سوف نقوم بتوضيح كل هذا تابع معنا.

  • بعد وضع الفريم وضغط زر ( Done ) تأتي أمامك الصورة بعد تعديلها من حيث الأبعاد وأسفلها الخيارات الموجودة أمامك, انقر على ( Text ) الذي نشير له لظهور المكان المخصص للكتابة سنوضح هذا فيما بعد فقط قم بالمتابعة.

برنامج PhotoRoom Pro مهكر ميديا فاير

  • هنا تلاحظ ظهور لوحة المفاتيح بمجرد نقر الخيار السابق, عليك الآن كتابة النص الذي تريده, وتلاحظ في شريط يوجد فيه انواع واشكال للخطوط يمكن اختيار الشكل المناسب والضغط عليه.

برنامج PhotoRoom اون لاين

  • تجد هذه الصفحة مباشرة بعد الضغط على شكل الخط الذي تريده دون الضغط على شئ آخر, ستجد في الشريط الذي يوجد أسفل الشاشة أدوات للتحكم بشكل الخط المطلوب عن طريق ( style ), والتحكم في النص نفسه ( text ) وايضا يمكنك التحكم بشكل النص الموجود من ( font ) واخيرا اللون يمكنك تغييره بين الألوان الموجودة في الأسفل كما تلاحظ أمامك.

تحميل برنامج PhotoRoom التحديث الأخير

  • نصل إلى آخر خطوات التحكم بالنص, عد تمرير الصفحة للأسفل تجد خيارات وأدوات أخرى يمكنك من خلالها التحكم في حجم النص بشكل عام وايضا يمكن التحكم في الخلفية للنص والخلفية تختص بوضع لون آخر يظهر كظل للخط, ليس هذا فحسب فيمكنك التحكم في طول أو عرض الخط بشكل خاص والفرق بين حجم النص والبٌعد بين الحروف, بعد انتهائك من التعديل يمكنك الضغط على ( Done ) لتقوم بحفظ التغييرات.

تطبيق PhotoRoom Pro مهكر 2024

حفظ الصورة بدون علامة مائية PhotoRoom مهكر النسخة المدفوعة

سنقوم في هذه الفقرة بتوضيح كيفية حفظ الصورة بعد انتهاء عملية التعديل واضافة الفريم والنص الكتابي التي سبق وتحدثنا عنه, الحفظ بسيط ويتم في لحظات وبعدها تجد صورتك الجديدة في المعرض على هاتفك.

  • تلاحظ الزر المشار اليه أعلى الصورة وهو الخاص بمشاركة الصورة او لحفظها على هاتفك بعد ان قمنا بتعديلها, اضغط عليه الآن للحفظ واذا تريد إجراء أي تعديل آخر يمكن بالتأكيد من خلال الشريط الذي يقع اسفل الشاشة.

تطبيق PhotoRoom مهكر Apk

  • بعد الضغط على الزر الذي قمنا بتوضيحه الان عليك النقر على ( Save to Gallery ) لحفظ الصورة واذا اردت مشاركتها او ارسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي يمكن تحريك بين شريط التبويبات اسفل الشاشة.

برنامج PhotoRoom مهكر APK اخر اصدار

  • هكذا تم الحفظ بالفعل وتم ارسال رسالة تأكيدية من تطبيق فوتو روم مهكر يشار لها بالفعل في الصورة التي امامك لاخبارك بإتمام العملية والصورة الآن موجودة في المعرض على هاتفك الاندرويد.

برنامج PhotoRoom مهكر النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق PhotoRoom مهكر لإزالة الخلفية وعزل الشخصية

نأتي إلى الميزة الأخرى التي يوفرها "تطبيق PhotoRoom مهكر النسخة المدفوعة" وهي عزل الشخصية, هل يمكن عزل شخصية ووضعها في مكان آخر؟ بالفعل وبكل تأكيد في تطبيق PhotoRoom Mod Apk يمكنك فعل هذا اذا تريد تركيب خلفية للشخصية, شنوح لك خلال الخطوات القادمة طريقة استخدام التطبيق في عزل الشخصية من الصورة مع امكانية وضع خلفية أخرى أو لون معين كخلفية جديدة.

  • قم بالرجوع الى الصفحة الرئيسية للتطبيق لاستخدام الاداة والميزة الأخرى وهي التي نشير اليها في الصورة ( Retouch ) لعزل الشخصية التي يتميز بها برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار ولا توجد في تطبيق آخر, اضغط الزر وتابع لمعرفة المزيد.

تطبيق PhotoRoom Mod Apk اخر اصدار

  • قمنا بأختيار الصورة التي نريد عزل الشخصية منها وبعد ذلك اضغط على زر ( scan ) اسفل تطبيق PhotoRoom مهكر اخر اصدار وسيقوم تلقائيا دون أي تدخل في عزل الشخصية والفحص تلاحظ الخط المستخدم في الفحص يقوم بالعزل.

تطبيق PhotoRoom مهكر Apk الاصلي

  • تلاحظ انه بالفعل تم عزل الشخصية وستجد شريط تحميل يرجى الانتظار لتأكيد العزل بعد ذلك سوف ينقلنا الى الصفحة التالية لتغيير خلفية أو وضع الشخصية بصورة أخرى, وسوف نقوم بتوضيحها بالفعل في الخطوات التالية.

برنامج PhotoRoom مهكر اصدار قديم

ازالة الخلفية ووضع خلفية جديدة ببرنامج PhotoRoom مهكر Apk

نأتي الى فقرة الخاصة بتحريك الشخصية والتحكم فيها بعد العزل, يمكنك من خلال هذة الفقرة وضع الشخصية بعد العزل الى صورة اخرى او خلفها بلون يناسبك اذا تريد وايضا يمكن كتابة نص عليها والتحكم في الشخصية تحكم كامل كما وضحنا سابقا مع الصورة.

  • بعد قص الشخصية وعزلها يمكنك الان اختيار الخلفية التي تناسبك بالنقر على زر ( Back ground ) لاختيار الصورة أو اللون المناسب التي تريد تركيب الشخصية عليه.

تطبيق PhotoRoom Mod Apk مهكر للاندرويد

  • سنتحدث هنا عندما نقرنا على ( colors ) تجد أمامك جميع الألوان التي بإمكانك اختيار بينهم لوضعها خلفية خلف الشخصية, لقد قمنا بأختيار اللون بالفعل وتلاحظ انه تم وضعه في الخلف يمكنك التحكم في هذا بسهولة فقط انقر على اللون التي تريده, ويمكن من خلال شريك التحكم الذي يقع اسفل الصورة اختيار بين الخلفيات المفضلة او الصورة الخاصة بك أو البحث عن خلفيه معينه.

برنامج PhotoRoom مهكر اخر تحديث

  • قم بالدخول على ( my Photos ) لعرض الصور الخاصة بك من المعرض ويمكنك وضع الشخصية في صورة اخرى بكل سهولة كما تلاحظ, يمكن تحريك الشخصية في المكان المناسب بالصورة وبعد أن تنتهي من هذا انقر على ( Done ) لحفظ التغييرات.

تهكير PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية

حفظ الصورة بعد تغيير الخلفية داخل تطبيق PhotoRoom Mod Apk مهكر

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيف يتم حفظ الصورة بعد أن تنتهي من عملية التعديل و عزل وتحريك الشخصية ووضعها في صورة أخرى يمكنك الآن حفظ الصورة على هاتفك بنفس الطريقة التي قمنا بها سابقا.

  • قم بعد الانتهاء من تعديل الصورة ونقل الشخصية والتحكم فيها قم بالنقر على ( Done ) لحفظ هذه التغيرات وبعد هذا ستظهر هذة الصفحة قم بالضغط على الزر المشار اليه لاول إجراءات الحفظ.

تطبيق فوتو روم مهكر بدون علامة مائية

  • يمكن مشاركة الصورة لأحد من الأصدقاء أو على وسائط التواصل الاجتماعي بتحريك الشريط التي يوجد اسفل الشاشة لكن سنقوم بحفظ الصورة وسوف نضغط على الزر الذي نشير إليه.

برنامج Photo Room مهكر بدون اعلانات

  • هكذا تم الحفظ بالفعل على هاتفك إذا تم ظهور علامة ( صح ) امامك في الشاشة فتأكد الان انها تم حفظها يمكنك الاطلاع عليها في المجلد الخاص ببرنامج PhotoRoom Pro على جوالك.

برنامج PhotoRoom مهكر للجوال

حفظ الصور بصيغ مُتعددة في برنامج PhotoRoom مهكر

يمكن بالفعل تغير صيغة الصورة عند الحفظ يريد البعض ارسال الصورة دون فقدان الجودة الخاصة بها , الصيغة العامة التي يقوم برنامج PhotoRoom Pro بحفظها هي JPG ويريد البعض تغير هذة الصيغة الى Png فيمكنك بالفعل من داخل التطبيق تغييرها وسنقوم بشرح كيفية تغييرها.

  • عليك فقط الرجوع الى الصفحة الرئيسية للتطبيق أولا ثم الدخول على الصفحة الشخصية او الايميل الخاص بك في الشريط التبويبات التي يقع اسفل تطبيق PhotoRoom مهكر اخر اصدار ستجد ( your content ) ونشير له بالفعل قم بالنقر عليه وتابع الخطوات معنا.

تطبيق PhotoRoom مهكر للايفون مجانا

  • في الصفحة التي تظهر أمامنا الان صفحة تسجيل دخول للتطبيق يمكنك التسجيل عن طريق ايميل جوجل او الفيس بوك لكن لا يهم هذا الامر الان سنقوم بالضغط على ( other options ) لتغيير الصيغة المطلوبة.

فوتو روم مهكر APK بدون علامة مائية

  • يظهر امامك الان هذه الصفحة يجب تغير الصيغة التي تريدها انقر على الصيغة فقط وستقوم بالتغير تلقائي دون أي تدخل آخر, يمكنك من نفس الصفحة انشاء ملف بالاسم الذي تريده أو حذف بيانات برنامج Photo Room مهكر أو التعديلات التي قمت بها مثل الصيغة وتعديلات أخرى يمكنك التعرف عليها عند تنزيل التطبيق.

موقع فوتو روم للموبايل مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل PhotoRoom مهكر للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق PhotoRoom مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية؟

نعم, النُسخة التي نُقدمها لكم اليوم من تطبيق فوتو روم مهكر بدون علامة مائية, كُل ما يجب عليك هو التأكد من حذف أي نُسخة قديمة من تطبيق PhotoRoom مهكر للاندرويد موجودة على جوالك وبعدها اتبع الخطوات المذكورة في المقال لتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف بشكل سليم, والآن بعد الانتهاء من تعديل الصور الخاصة بِك لن تجد أي علامة مائية عليها عند محاولة حفظها. 

كيف يمكنني تحميل فوتو روم مهكر ميديا فاير برابط مباشر؟

بكُل تأكيد نعلم إن التطبيقات المُهكرة لابُد من تنزيلها من روابط خارجية وليس من داخل متجر Google Play Store, لذلك نقوم دائماً بتوفير روابط مُباشرة خاصة بموقعنا لتحميل التطبيقات والألعاب, عليك الآن النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وبعدها اضغط على رابط ( تحميل برنامج PhotoRoom مهكر للاندرويد ) ليتم تنزيل ملف Apk وتثبيته على الهاتف بدون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل برنامج PhotoRoom للكمبيوتر؟

نعم, كُل ما عليك هو الرجوع إلى فقرة تحميل برنامج PhotoRoom مهكر للكمبيوتر التي قُمنا من خلالها بشرح جميع خطوات استخدام PhotoRoom Pro مهكر للكمبيوتر سواء عن طريق مُتصفح الإنترنت أو بتنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر وتشغيل النسخة المهكرة بدون مشاكل على الجهاز. 

كيفية تحميل برنامج تنزيل فوتو روم PhotoRoom للايفون؟

هُناك طريقتين لتحميل تطبيق PhotoRoom مهكر للايفون, أولاً لكي تتمكن من تحميل النسخة المجانية من التطبيق ( تحتوي على علامة مائية ) قُم بالنقر على رابط ( تحميل PhotoRoom للايفون ) الموجود أسفل الصفحة, ليتم تحويلك إلى صفحة التنزيل داخل App Store.

أو لكي تقوم بتحميل تطبيق PhotoRoom مهكر للايفون يُمكنك تحميل متجر الوادي اب فالي وابحث عن التطبيق داخله, حيث إن هذا المتجر أو الأفضل من حيث توفير الألعاب والتطبيقات المُهكرة لهواتف الايفون بشكل عام, قُم بتحميله الآن من الرابط التالي.

معلومات حول ملف تنزيل برنامج PhotoRoom مهكر 2023 للاندرويد

💿 اسم البرنامجPhotoRoom
🏢 الشركة المنتجةPhotoRoom
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج54 MB
نسخة البرنامجV 4.4.4
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج PhotoRoom Pro مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.