اختصارات الموضوع

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الأصلية للكمبيوتر جميع الأجزاء

تبحث عن لعبة مغامرة رائعة ومختلفة, لعبة ( Neighbours From Hell ) هي الحل الأمثل بالنسبة لك ودعونا نوضح السبب لذلك, في البداية علينا تعريف لعبة الجار المُزعج والتحدث عن تاريخها وما سبب شهرتها الكبيرة حول العالم, مًن مِن محبي ألعاب الفيديو على الكمبيوتر او الهواتف لا يعرف لعبة ازاي تخنق جارك, بالنسبة للكثيرين هذه ليست مجرد لعبة انما هي ذكريات حيث هٌناك أشخاص مارسوا هذه اللعبة خلال طفولتهم وبالطبع استعادة الذكريات أمر رائع وممتع, لذلك البحث عنها ما زال مستمر.

لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر هي لعبة مغامرة مبنية على فكرة كوميدية بعض الشئ وهي ازعاج الجار, بالعربية اسم اللعبة هو ( جار من الجحيم ) والاسم كافي لتوضيح الفكرة الرئيسية, تم اصدار لعبة الجار المُزعج Neighbours From Hell أول مرة عام 2005 وهذا منذ سنوات كثيرة أي أن اللعبة مر عليها الكثير من الوقت وهذا الأمر يعكس ما تحدثنا عنه في البداية من حيث الذكريات للأشخاص محبي ألعاب الفيديو, لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد والكمبيوتر بكل بساطة عبارة عن مستويات او حلقات.

الشخصية الاساسية وهي الشب ( وودي ) ويتحكم بها اللاعب خلال المستويات تقوم ببعض الحيل والمقالب في الجار العجوز وهو ( Mr. Rottweiler ), هذا الأمر للتوضيح بكل بساطة ولكن لعبة ازاي تخنق جارك الأصلية كاملة تضم تفاصيل كثيرة جداَ وشخصيات متعددة وكل ذلك في إطار نفس الفكرة ولكن مع وجود متعة أكثر.

تدور لعبة الجار المُزعج Neighbours From Hell في البداية بمنزل الجار ويدخل وودي المنزل ومن هنا بدأ المستوى, عليك البحث عن الأدوات المختلفة في المنزل ودمجها مع أدوات أخرى أو استخدامها في تنفيذ المقالب و ازعاج الجار خلال تنقله في المنزل وتتوفر العديد من المستويات أو الحلقات وكل حلقة لها فكرة رئيسية ومطلوب فيها عدد معين من المقالب يجب تنفيذها للتخطي بنجاح والانتقال للمستوى التالي. 

شعار تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
تنبيه : روابط تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل لعبة ازاي تخنق جارك APK أخر تحديث مجاناً؟

تتوفر مجموعة من الأجزاء لـ لعبة الجار المُزعج والجزء الأول وهو الأشهر يكون في المنزل اما الاجزاء الاخري حدث فيها تطور ملحوظ ورائع وتتم في أماكن مختلفة مثل الشاطئ أو خلال رحلة سياحية وتنضم شخصيات جديدة مثل زوجة الجار العجوز أو بعض أقاربه وهٌناك مستويات تتم في منزل مختلف عن المنزل التقليدي وهٌناك بعض الحيوانات الأليفة لمساعدة الجار في إمساك وودي بمجرد رؤيته, لك ثلاثة محاولات عليك استغلالهم جيد والحذر من تحركات الجار العجوز حتى لا يتم الامساك بك ويبدأ في ابرحك ضربا وتخسر المستوى وتبدأ من جديد.

خلال الفقرات القادمة ستجد شرح تفصيلي لطريقة "تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر" وكذلك على الهواتف حيث أن هٌناك نسخة مطورة حديثا للهواتف المحمولة, اسفل الموضوع نوفر لك مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل لعبة ازاي تخنق جارك مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت مجانا, هٌناك نسخة عربية من اللعبة متوفرة ايضا, تابع معنا الموضوع واستمتع باللعبة بعد تنزيلها بأتباع التعليمات التي نقدمها خلال الفقرات. 

ازاى تخنق جارك

مُميزات لعبة الجار المُزعج Neighbours From Hell للكمبيوتر

نجاح اللعبة يعتمد على امرين اساسيين, الأول وهو فكرة اللعبة المختلفة والرائعة والأمر الثاني هي المميزات المتوفرة فيها, سنتحدث خلال السطور القادمة حول المزايا التي تقدمها لعبة ازاي تخنق جارك كاملة للكمبيوتر

مميزات لعبة ازاي تخنق جارك

  1. تعدد اللغات : أول ميزة في لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر والتي كانت احد اهم الاسباب في تحقيق النجاح والشهرة حول العالم هي تعدد اللغات, تتوفر مجموعة مختلفة من اللغات باللعبة مما جعل أمر التعامل معها سهل بالنسبة لكل المُستخدمين حول العالم والاهم من ذلك هو وجود نسخة باللغة العربية وذلك أهم أسباب شهرتها في الوطن العربي بشكل عام وفي مصر تحديدا.
  2. معلومات توضيحية : فكرة لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر تحتاج الى تركيز وفهم وقد لا يتمكن البعض من فهم طريقة القيام بالحيل او المقالب المختلفة, لذلك ولتسهيل اللعب على المستخدم تقوم اللعبة خلال المستويات بعرض معلومات توضيحية حول الأدوات وطريقة استخدامها وبالاطلاع على هذه المعلومات يكون أمر تنفيذ الحيل اسهل بكثير.
  3. اماكن مختلفة : الجزء الاول يكون في منزل الجار ولكن الاجزاء الاخري تكون في أماكن ومناطق مختلفة, هٌناك جزء على الشاطئ وجزء في منزل جديد للجار وجزء تظهر فيه طوابق جديدة وغرف أخرى وسوف نوفر لك روابط لتحميل كل اجزاء لعبة ازاي تخنق جارك مع نهاية الموضوع.
  4. اصوات تأثيرية ورسوم متحركة : خلال اللعب ستلاحظ تطور فعلي وملحوظ في الرسوم المتحركة والشخصيات والجرافيك بشكل عام, هذا الأمر رائع ويجعل لعبة ازاى تخنق جارك ممتعة, كذلك مع الأصوات التأثيرية فكل شخصية لها صوت مميز ومع كل مقلب او حيلة تجد أصوات تأثيرية رائعة تجعل اللعب امتع.
  5. العديد من الأجزاء والمستويات : المستويات تأتي بشكل متتالي, بمعنى أن هٌناك المستويات الأولى يجب تخطيها بنجاح لفتح المستويات التي تليها, دعنا نخبرك ان المستويات موجودة عدد كَبير وكل جزء يأتي بعدد أكبر من المستويات لذلك المتعة مستمرة ولا تنتهي.
  6. الحجم وسهولة التحميل : من المميزات التقنية الخاصة بهذه اللعبة هي الحجم, بالرغم من وجود كل المميزات السابقة إلا أن هٌناك ميزة أخرى رائعة وهي الحجم, حجم لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر لا تتخطى الـ 1.5 جيجا وهٌناك اجزاء تزيد قليلا عن ذلك الحجم ولكن في العموم لن يمثل الحجم مشكلة بالنسبة لك, وطريقة التحميل والتنصيب بسيطة سوف تجد لها شرح رائع في الفقرة الخاصة بها في الأسفل.
  7. التوافق والدعم : الحجم البسيط يعكس التوافق ودعم اصدارات الاجهزة, على عكس الكثير من الألعاب فأن هذه اللعة بسيطة ولا تطلب اجهزة او هواتف بامكانيات ومواصفات مرتفعة لتنزيلها والاستمتاع بها, مهما كانت امكانيات حاسوبك يمكنك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك والاستمتاع بها بدون أي مشاكل. 

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر

خلال هذه الفقرة الآن سنقوم بشرح تحميل لعبة ازاي تخنق جارك كاملة للكمبيوتر, التنزيل بسيط يتم عن طريق تنزيل ملف لعبة Neighbours From Hell المضغوط بصيغة ( RaR ) ومن ثم نقوم بفك الضغط نبدأ في عملية التنصيب, يتم تنزيل اي لعبة او برنامج للحواسيب بنفس الطريقة, توجه الآن للأسفل الموضوع وانقر زر التحميل لتظهر أمامك قائمة الروابط المباشر قُم بنقر رابط التحميل واتبع الخطوات.

  • ستبدأ عملية التحميل بعد نقر الرابط, لن تطول هذه العملية نظرا لان لعبة ازاي تخنق جارك ليست من الألعاب الضخمة من حيث الحجم, انتظر لحين اكتمال التحميل وظهور ملف اللعبة المضغوط بصيغة ( RaR ) في مجلد التنزيلات, ستجد الملف بأسم اللعبة والجزء الخاص بها, اضغط ( كليك يمين ) على الملف لتظهر القائمة التي أمامك ومن القائمة انقر خيار ( extract Here ).

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1

  • تتم عملية فك الضغط بواسطة برنامج ( WinRaR ) لذلك عليك التأكد من وجوده او وجود إحدى برامج فك الضغط اولا قبل تنفيذ الخطوة السابقة, تبدأ وتنتهي العملية خلال لحظات ويظهر مجلد جديد بجانب الملف المضغوط وبنفس اسمه, هذا هو مجلد لعبة ازاي تخنق جارك الرئيسي ومنه سنبدأ التنصيب, افتح المجلد وانتقل للخطوة القادمة.

تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك

  • ستجد مجموعة من الملفات داخل المجلد, هذه الملفات مهمة وجميعها يتعلق باللعبة, سنبدأ الآن عملية التنصيب, أداة التنصيب موجودة وسط هذه الملفات بعنوان ( Setup ) كما هو مشار بالصورة, افتح هذه الاداة الآن عن طريق النقر عليها بشكل متتالي لنبدأ من خلالها عملية التنصيب.

تحميل لعبة الجار المزعج 2

  • قبل بدأ التنصيب تقوم الاداة بعرض أمامك صفحة صغيرة في منتصف الشاشة لتقوم منها باختيار لغة خطوات التنصيب, لن تجد اللغة العربية متوفرة في اللغات الموجودة واللغة الاقرب والاكثر استخدام وفهم بالنسبة لك ستكون الانجليزية وهذه اللغات ليست المتوفرة في لعبة ازاي تخنق جارك من الداخل حيث أنه هناك نسخة عربية من اللعبة ستجد لها رابط تحميل اسفل الموضوع ايضا, حدد اللغة واضغط زر ( Ok ).

تحميل لعبة الجار المزعج 3

  • ستظهر أول صفحات التنصيب أمامك على الشاشة, تضم الصفحة تصميم خاص باللعبة وتعليمات لتنفيذها قبل البدء في التنصيب, هذه التعليمات تشمل التأكد من اغلاق جميع البرامج المفتوحة ليتم التنصيب بشكل اسرع وايضا تتأكد الاداة من امكانيات جهازك من جهة الذاكرة العشوائية, قُم بنقر الخيار ( Next ) للاستمرار.

تحميل لعبة الجار المزعج 4

  • تظهر صفحة أخرى بعنوان ( Information ) وتحتوي على بعض المعلومات الخاصة باللعبة مثل المطور الرسمي وتعرض رسالة خاصة ببعض الأمور حول اللعبة والمطور, اسفل الصفحة ستجد زر ( Next ) مرة أخرى وهو خاص بالاستمرار في عملية التنصيب.

لعبة الجار المزعج للكمبيوتر

  • تأتي صفة أخرى وهي صفحة مهمة بالنسبة لتنصيب لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر, من هذه الصفحة يمكنك اختيار مكان أو موقع تنصيب اللعبة وفك ملفاتها على جهازك الكمبيوتر, من زر ( Browse ) يمكنك اختيار الموقع وبعد الانتهاء عليك النقر على زر ( Next ) للانتقال إلى الخطوة القادمة.

لعبة ازاى تخنق جارك اون لاين

  • تنتقل الآن إلى صفحة مختلفة بعنوان ( Select Components ), تقوم الاداة خلال هذه الصفحة بعرض أمامك العناصر لاختيار منها ما تريد تثبيته خلال التنصيب, ملفات اللعبة موجودة بشكل أساسي وتم تحديدها, هٌناك تحديث لبرنامج ( Directx ) يجب القيام به لتشغيل لعبة ازاى تخنق جارك سوف نوضح هذا الأمر لاحقا وسوف تجده في العناصر, فعل الخيار امام البرنامج واضغط زر ( Install ).

العاب ازاى تخنق جارك

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف تبدأ عملية تنصيب لعبة ازاى تخنق جارك بجهازك الكمبيوتر, تظهر صفحة بعنوان ( Installing ) وتعني ( جاري التثبيت ) وتضم الصفحة شريط يوضح معدل العملية والوقت المتوقع لانتهائها والوقت الذي مر منذ بدأ العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح.

لعبة الانتقام من الجار المزعج

  • أثناء العملية السابقة تأكد من اغلاق جميع البرامج ولا تٌغلق الصفحة الخاصة بالأداة نهائيا لضمان نجاح التنصيب, سوف تظهر أمامك الصفحة الموضحة في الصورة المرفقة بعد الانتهاء من التنصيب بنجاح, توضح الصفحة ان التنصيب تم بنجاح, توجد بعض الخيارات يمكنك تفعيلها لاضافة ايقونة خاصة باللعبة بسطح المكتب وايضا لبدء عملية تحديث وتنزيل برنامج Directx بعد اغلاق الصفحة, انقر الآن على زر ( Finish ) لإغلاق الصفحة.

لعبه ازاى تخنق جارك جميع الاجزاء

متطلبات تشغيل لعبة ازاي تخنق جارك كاملة للكمبيوتر

سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح أهم مُتطلبات تشغيل "لعبة ازاى تخنق جارك على الكمبيوتر", والتي يجب توافرها في جهازك لكي تتمكن من تشغيل لعبة Neighbours From Hell بدون مشاكل نهائياً.

  1. نِظام التشغيل : Windows XP / ME / 2000 / 98 / 7 / 8.
  2. المُعالج : Intel Pentium III, 500 MHz.
  3. الذاكرة العشوائية : 256 MB RAM.
  4. كارت الشاشة : 3D graphics card compatible with DirectX 8.
  5. المساحة المطلوبة : 500 MB available space. 

تنزيل برنامج Directx لتشغيل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر

هٌناك برنامج يجب تواجده بالاصدار الصحيح لتشغيل لعبة Neighbours From Hell وهو برنامج ( Directx ), في العموم هذا البرنامج تابع لشركة مايكروسوفت وهو واجهة برمجية أو مكتبة خاصة بالتعامل مع بعض الأمور للبرامج والالعاب وتتعلق أكثر بالرسومات المتحركة والجرافيك وبدونه قد لا تعمل الكثير من الألعاب, هٌناك إصدارات مختلفة من البرنامج وكل اصدار من الويندوز له اصدار مختلف, خلال التنصيب الخاص باللعبة ذكرنا ان الاداة ستقوم بعملية تحديث للبرنامج على الجهاز, نحن الان خلال هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة تنزيله او تحديثه في حالة تواجده على جهازك الكمبيوتر, استكمل قراءة الخطوات لتقوم بعد الانتهاء منها بتشغيل Neighbours From Hell على جهازك.

  • قبل عرض صفحة تنصيب وتحديث البرنامج ستقوم الأداة بمراجعة ملفات اللعبة وعمل فحص لها للتأكد من اكتمال التنصيب لها في المكان المحدد وبالطريقة الصحيحة, عملية الفحص تتم بصورة تلقائية بعد إغلاق الاداة وبعد انتهائها ستبدأ عملية تنصيب البرنامج لذلك عليك الانتظار بدون القيام بأي شئ.

لعبه ازاى تخنق جارك جميع الاصدارات

  • كما ترى أمامك الآن بمجرد الانتهاء من الفحص السابق ظهرت لك صفحة تنصيب برنامج Directx بالاصدار المطلوب لتشغيل لعبة الجار المُزعج, الصفحة الموضحة تضم سياسة الخصوصية والاستخدام للبرنامج, يجب تفعيل زر الموافقة وهو المشار إليه وبعد ذلك نقر خيار ( Next ).

لعبه الجار المزعج الجزء الثاني

  • عملية تنصيب البرنامج ابسط بكثير من تنصيب لعبة الجار المُزعج, كما تلاحظ أمامك الآن بدأت العملية وظهرت رسالة ( Initializing ), عليك الانتظار قليلا وسوف تنتقل للصفحة التالية تلقائيا بعد اكتمال التنصيب.

تحميل لعبة جار المزعج مجانا

  • تنقل مباشرة الى آخر الصفحات الخاصة بالعملية وتوضح لك الصفحة التي أمامك أن لعبة Neighbours From Hell الآن يمكن تشغيلها بدون أي مشاكل في البرنامج أو في ملفاتها, قُم الآن بالنقر على زر ( Finish ) لإغلاق الصفحة وخلال الخطوة القادمة سنوضح طريقة تشغيل لعبة الجار من الجحيم من الايقونة الخاصة بها.

تحميل لعبة جار المزعج برابط مباشر

  • قمنا بأغلاق الصفحة وكذلك المجلدات الموجودة, تتذكر عندما ذكرنا أن هٌناك زر خلال التنصيب لاضافة ايقونة اللعبة على سطح المكتب, قمنا بتفعيل هذا الزر وبالفعل كما ترى أيقونة لعبة الجار من الجحيم موجودة على سطح المكتب ويمكننا الآن ضغط الأيقونة وفتح اللعبة على الجهاز, هكذا نكون انتهينا من شرح طريقة التحميل على الكمبيوتر إذا واجهتك أي مشكلة ارجع للخطوات السابقة واقراها ونفذ التعليمات وسوف يتم حل المشكلة.

لعبة ازاي تخنق جارك من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد Apk برابط مباشر من ميديا فاير

بالفعل شرحنا كيفية تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد وتشغيلها على الكمبيوتر, وذكرنا أن هٌناك نسخة رسمية للهواتف, نحن الآن خلال الفقرة الحالية سنوضح طريقة تنزيل وبدأ اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد, توجه الآن الى مجموعة الروابط اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل الخاص بالهواتف واتبع الخطوات. 

لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية للاندرويد

  • قبل بدأ عملية التحميل لملف لعبة Neighbours From Hell Apk على هاتفك الاندرويد ستظهر لك رسالة من الهاتف وهي رسالة تحذيرية نوعا ما, يخبرك الهاتف ان الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار بالهاتف, لا تقلق من الرسالة وتأكد من أما ملف اللعبة حيث اننا نقوم بفحص كل ما نقوم باضافته على الموقع, اضغط زر ( Download Anyway ) من الرسالة للمتابعة.

لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد مجانا

  • سوف تبدأ عملية التنزيل الخاصة بملف لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد ويظهر اشعار على الهاتف يضم شريط يكتمل ومعه حجم اللعبة, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح والانتهاء من عملية تنزيل ملف "لعبة ازاي تخنق جارك", للعلم ان سرعة التنزيل تَعتمد بصورة أساسية على قوة الانترنت المتصل على هاتفك.

تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد

  • بعد الانتهاء من التحميل وإختفاء الشريط عليك نقر الاشعار لفتح الملف ومنه سنبدأ التثبيت, كما ترى تظهر صفحة التثبيت تضم اسم اللعبة وفي الأسفل زر ( Install ) او يكون ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة بالجوال, قُم الآن بالنقر على زر التثبيت كما هو موضح بالصورة.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك كاملة للاندرويد

  • ستبدأ عملية التثبيت وتستغرق لحظات وبعد انتهائها يمكنك فتح لعبة ازاي تخنق جارك, افتح اللعبة من الايقونة او من صفحة التثبيت لتأتي أمامك بشكل عرضي تماما مثل الصورة, أول الصفحات التي تظهر هي صفحة إعطاء الإذن الخاص بالوصول الى الملفات, هذا الاذن يظهر في المرة الأولى لتشغيلها فقط, اضغط زر ( Allow / سماح ) لاعطاء الاذن واستكمال التشغيل.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للموبايل

  • كما تلاحظ في الصورة الموضحة, لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد الآن على وشك البدء ويظهر الشريط الموجود في الأسفل لتوضيح ذلك نظرا لأنه يحمل رسالة ( Loading Data / جاري التحميل الملفات ), خلال التحميل الموضح تقوم اللعبة بتحميل وتجهيز ملفاتها وعليك الانتظار لحين الدخول تلقائيا للواجهة الرئيسية.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 2 3 4 5

جولة تعليمية داخل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell

في المرة الأولي التي تقوم فيها بفتح لعبة Neighbours From Hell للاندرويد وتشغيلها هٌناك جولة تعليمية بسيطة يجب القيام به لتبدأ في المستويات الحَقيقية الخاصة بالجزء الذي قمت بتحميله, خطوات الجولة بسيطة توضح لك اللعبة فيها طريقة التحرك بالشخصية والقيام ببعض الأمور كنوع من التحضير لتتمكن من تخطي المستويات بنجاح, سنوضح هذه الخطوات الآن تابع معنا.

  • تظهر الصفحة أو الواجهة الرئيسية للِعبة أمامك بعد التحميل, تحميل الواجهة اسم "Neighbours From Hell" وتصميم الشخصيات وفي منتصف تعرض الخيارات الأساسية, الخيار الاول وهو الموجود بعنوان ( Start Game ) هو الخاص ببدء اللعب, انقر هذا الخيار.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 3 للاندرويد

  • تأتي أمامك الآن صفحة أخرى وهي خاصة بعرض المستويات أو المواسم الخاصة باللعبة, هٌناك الموسم الاول وهو في المنزل وهو الخاص بالجزء او اللعبة التي قمنا بتحميلها و مفتوحة أمامك الآن, الجزء الثاني واحداثه في مكان مختلف ويجب تنزيل الجزء الثاني من لعبة Neighbours From Hell 2 لتتمكن من الدخول فيه, اضغط الآن على الخيار الأول لعرض المستويات المتوفرة فيه.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية

  • الصفحة الموجودة بالصورة التي أمامك الآن هي واجهة عر المستويات, لاحظ وجود ثلاث مستويات تعليمية أعلى الصفحة لا يمكن الدخول في المستويات الاساسية إلا في حالة تخطي مستوى واحد منهم على الأقل, اختار مستوى من المستويات التعليمة واضغط عليه.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 10 مجانا

  • تدخل بالشخصية الآن لمكان فارغ ليس بمنزل إنما هو مكان للتعليم, المكان فارغ تماما وموجود فيه الشخصية الاساسية والجار او الشخصية الضحية باللعبة, ستوضح لك "لعبة ازاي تخنق جارك" طريقة التنقل وهي ببساطة تتم عن طريق النقر على المكان المراد وصول الشخصية الية وسوف تتحرك الشخصية لها المكان, بمجرد وصول الشخصية لهذا المكان تكون انتهيت من عملية التعليم للمستوي المفتوح ويمكنك البدء في المستويات الاساسية.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 11 احدث اصدار

بدء لعب مستويات لعبة ازاي تخنق جارك الأصلية كاملة المختلفة

والان مع آخر الفقرات في موضوعنا, خلال الفقرة الحالية سنوضح طريقة البدء في المستويات الخاصة باللعبة نفسها وليست التعليمية, اللعبة تقليدية ومعروفة بالنسبة للكل والاهم من ذلك أن لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد والكمبيوتر تعطيك معلومات اساسية حول الحيل المتاحة واستخدام الادوات في القيام بهذه الحيل, تابع معنا لتفهم ما نتحدث عنه.

  • عند الرجوع لواجهة المستويات الرئيسية سوف تجد ان أول ثلاثة مستويات تم فتحهم بعد تخطي المستوى التعليمي الاول, اضغط الآن على أول المستويات الرئيسية ولاحظ وجود شرح لما يدور حوله المستوى والحيل جهة اليمين في رسالة, مع الرسالة تجد الوقت المطلوب إنهاء فيه هذه الحلقة أو هذا المستوى, حدد المستوى كما فعلنا واضغط زر ( Play Episode ).

تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك 2024 مجانا

  • قبل الدخول للمستوي سوف تتم عملية تحضير للملفات كما حدثت سابقا, للعلم هذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات قليلة خلال الدخول للمستويات أو للدخول الى لعبة ازاي تخنق جارك بشكل عام, انتظر وسوف تنتقل تلقائيا للصفحة التالية.

لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد اون لاين

  • انت الآن في المنزل الخاص بشخصية العجوز أو الضحية للحيل الخاصة بشخصية اللاعب الرئيسية, ستجد الكثير من الأماكن للبحث عن أدوات تقوم بالحيل من خلالها, لاحظ وجود شريط اسفل الصفحة لعرض الأدوات التي تملكها وايضا صورة للعجوز توضح ما يقوم به أو ما هو على وشك القيام به خلال اللحظات القادمة, احذر من تحركاته حتى لا يتم الامساك بك وتخصر المستوى.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 كاملة مجانا

  • قُمنا بجمع بعض الأدوات لاستخدامها في الحيل, في العموم الأدوات سوف يتم استخدامها في محور تحرك العجوز أي أنه يجلس على الأريكة خلال المستوى فبالتأكيد توجد أداة للقيام بحيلة معينة عند الاريكة, عند تحديد الأداة تقوم لعبة ازاي تخنق جارك بعرض رسالة توضح فيما تستخدم هذه الاداة لتسهيل عليك امر القيام بالحيل, أبدا في استخدام ذكائك وافهم الأدوات لبدء القيام بالحيل والخدع للشخصية الثانية.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك اخر اصدار

  • عند استخدام الاداة وتوجه الشخصية للوقوع في الخدعة والوقوع بها بالفعل سوف تجد شريط يوضح نسبة غضب العجوز جهة اليسار وظهور هذا الشريط يوضح الانتهاء من الحيلة الأولى بنجاح, كل مستوى له عدد معين من الخدع يجب القيام بها لتخطيه بنجاح, استمتع باللعبة والمستويات الموجودة ويمكنك تنزيلها من الروابط اسفل الموضوع للكمبيوتر او الموبايل وجميع الاجزاء نوفر لها روابط مباشرة للتحميل.

تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك للايفون

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة ازاي تخنق جارك 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك كاملة للاندرويد؟

لقد قُمنا في هذا المقال بتوفير جميع اجزاء لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد, حيث إن لعبة ازاى تخنق جارك متوفر منها 3 اجزاء للموبايل يُمكنك تحميلهم بشكل مجاني من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة, عليك العِلم إن هُناك جُزئين من اللعبة متوفرين بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور, والجُزء الأخير المُحسن من اللِعبة متوفر مُقابل مبلغ 5$ دولار للحصول عليها, ولكننا قُمنا بتوفير لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد مهكرة Apk+OBB يُمكنك تحميلها من الرابط الموجود في الأسفل بشكل مجاني. 

كيفية الحصول على رابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2011 الأصلية؟

لكي تتمكن من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الأصلي الإصدار الأول, يُمكنك النقر على زِر التنزيل الموجود في الأسفل, وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل اجزاء لعبة Neighbours From Hell, قُم بالنقر على رابط ( تحميل ازاي تخنق جارك 1 للكمبيوتر ) وسيتم تنزيل الملف على جهازك بشكل مباشر, وستجد أيضاً رابط مباشر لتحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 الأصلية للاندرويد والايفون

هي يمكنني تشغيل لعبة ازاى تخنق جارك بدون نت؟

نعم, "لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر والموبايل" تعمل Offline وبدون الحاجة لإتصالك بالإنترنت نهائياً, كُل ما عليك فعله الآن هو تحميل لعبة Neighbours From Hell وتشغيلها بالطريقة المذكورة في الفقرات السابقة وستتمكن من تشغيلها بدون إتصالك بالإنترنت وستعمل اللعبة بكامل الخصائص والمميزات الموجودة داخله بشكل سليم. 

كيف يمكن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك باللغة العربية؟

نظراً لأن الكثير مِنا يُفضل تشغيل الألعاب اللغة العربية في حال توفر هذا, فقد قُمنا بتوفير روابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك باللغة العربية, يُمكنك الوصول للإصدار العربي من Neighbours From Hell arabic من خلال الروابط الموجودة في الأسفل بشكل مجاني. 

كيفية تحميل 3 Neighbours Back From Hell المدفوعة للاندرويد؟

لعبة "Neighbours Back From Hell" متوفرة على Google Play Store مدفوعة وليست مجانية, ولكِن قُمنا بتوفير نُسخة مهكرة من لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد Apk بالإضافة إلى ملفات OBB لتشغيل اللعبة بدون مشاكل, عليك فقط اتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • 1- قُم بتحميل ملف Neighbours Back From Hell Apk من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة.
  • 2- عليك الآن بتثبيت اللعبة من خلال النقر على ( تثبيت \ Install ) وبعد انتهاء التثبيت اضغط على ( تم \ Done ).
  • 3- الآن قُم بتحميل ملف OBB من الرابط المباشر, وانتظر لحظات لانتهاء التنزيل.
  • 4- بعد انتهاء تنزيل الملف ستجده مضغوط بصيغة Zip, قُم بإستخراج الملفات من خلال برنامج Zarchiver, ويُمكنك تنزيل البرنامج من الرابط التالي.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل برنامج Zarchiver للأندرويد

  • 5- لكي تعمل لعبة Neighbours Back From Hell بشكل سليم قُم بإستخراج الملفات في هذا المسار : Phone > Android > OBB.
  • 6- الآن يمكنك تشغيل اللعبة على هاتفك بدون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل لعبة Neighbours Back From Hell للكمبيوتر مجانا؟

نعم, يُمكنك الآن تحميل لعبة Neighbours Back From Hell وهو الإصدار الأخير والمُعدل من لعبة Neighbours Back From Hell على الكمبيوتر من خلال رابط مباشر خاص بموقع ترايد سوفت ستجده في أسفل المقال. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 باللغة العربية

💿 اسم اللعبةازاى تخنق جارك
🏢 الشركة المنتجةHandyGames
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة662 MB
نسخة اللعبةجميع الاجزاء
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.