اختصارات الموضوع

لأن المستخدمين يتجهون حاليا إلى النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب الأصلي وذلك لعدة اسباب ولان النسخ المتعددة كثيرة ومختلفة في المميزات سنقدم اليكم اليوم واحدة من افضل النسخ المعدلة للتطبيق الأصلي وهي نسخة واتساب ايفون للاندرويد "MB WhatsApp IOS".

كما نعلم جميعا ان هٌناك اكثر من نظام تشغيل للهواتف ويعد نظام الاندرويد اكثر الانظمة انتشارا وبعدها نظام الـ ( IOS ), هٌناك متجر تطبيقات إلكتروني خاص بكل نظام, متجر ( Google Play ) يأتي لنظام الأندرويد ومتوفر بشكل اساسي على كل الهواتف التي تعمل بهذا النظام, متجر ( App Store ) يأتي للهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS وهي الهواتف الايفون, تلاحظ أن التطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد لا يمكن ان تعمل على نظام الـ ( IOS ) والعكس صحيح.

وهٌناك اختلافات في التطبيقات المتواجدة في كلا المتجرين ومن هذه التطبيقات هو تطبيق الواتساب الذي تجد به بعض الفروقات من النظامين الاندرويد والايفون, لكن نحن اليوم نقدم لكم "نسخة MB WhatsApp IOS" التي تشبه تماما واتساب الخاص بالايفون ويمكن تشغيلها علي الاندرويد, حيث ان تنزيل MB WhatsApp يوفر الكثير من المزايا التي لا توجد بالتطبيق الأصلي بجانب التصميم الرائع وهو تصميم الايفون. 

شعار تحميل MB WhatsApp مجاناً
تنبيه : روابط تنزيل واتساب ايفون MB اخر اصدار 2024 للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل نسخة واتساب ايفون للأندرويد 2024 MB WhatsApp مجاناً

يحتاج البعض لاستخدام نسخ واتساب معدلة في العموم لأنها تتميز بمظهر مختلف وتوجد بها بعض الخصائص مثل : الدردشة مع أرقام غير محفوظة بجهات الاتصال, أيضا حماية المحادثات بواسطة القيام بتعيين كلمة مرور او نقش او بصمة لغلق المحادثات بها وبالتالي يتم تأمين المحادثات الخاصة بك ولا يمكن لأي طرف ثالث الوصول لهذه المحادثات.

بالإضافة لميزة للرد التلقائي وتفعيل وضع الطيران وكيفية التواصل مع ارقام مجهولة و جدولة الرسائل, كما توجد العديد من الخصائص بالتطبيق ويمكنك التعرف عليها بقراءتك للموضوع, حيث اننا سنقوم بشرح خطوات تحميل MB WhatsApp messenger وكيفية تسجيل الدخول, وايضا سنقوم بشرح المزايا الموجودة بالتطبيق. 

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد MB

تحميل واتساب ايفون MB WhatsApp Apk للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سوف نوضح لك كيفية تنزيل MB WhatsApp برابط مباشر Apk بأسهل الخطوات من موقعنا Traidsoft.Net حيث اننا نوفر لك رابط تحميل ملف تطبيق MB WhatsApp Apk, واجه الي اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل المباشر للتطبيق وتابع الخطوات معنا لتتعرف علي طريقة تثبيته.

  • بمجرد نقر رابط تحميل MB WhatsApp IOS اخر اصدار تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من وسط الشاشة بعنوان  ( File might be harmful ), تخبرك الرسالة ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لان من الطبيعي ظهورها لأنك تقوم بتنزيل واتساب ايفون MB WhatsApp من خارج المتجر وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لكي تستطيع استكمال التحميل عليك ان تنقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تنزيل واتساب ايفون MB للاندرويد

  • بعد ضغط زر التنزيل تلاحظ بدء تحميل MB WhatsApp IOS بواسطة ظهور إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة يرجى الانتظار حتى انتهاء هذه الخطوة, وبعد الانتهاء من التحميل تجد أمامك اشعار اخر به العنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ) الذي يعني انك اتممت عملية التحميل وبالتالي تستطيع البدء في تثبيت MB WhatsApp IOS اخر اصدار بالنقر على هذا الاشعار.

تنزيل واتساب ايفون MB اخر اصدار

  • عند نقر الاشعار تظهر لك رسالة تأكيد التثبيت للتطبيق قم بنقر الزر ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت, وبعد إتمام عملية التثبيت تجد امامك رسالة اخري بعنوان ( App Installed \ التطبيق مثبت ) وهذا يعني أنك انتهيت من تثبيت MB WhatsApp IOS Apk, وبالتالي يكون التطبيق الان جاهز للتشغيل, حيث يمكنك تشغيله بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل واتساب ايفون 2024

مُميزات برنامج واتساب MB WhatsApp ايفون للاندرويد اخر اصدار

تنزيل MB WhatsApp يوفر لك العديد من المزايا الحصرية التي لا توجد في النسخة الاصلية والتي جعلته ينال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل, خلال السطور القادمة سوف نوضح لك بعض المزايا المتوفرة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل واتساب ايفون MB اخر تحديث

  1. الخصوصية : تتمتع هذه النسخة بحماية كبيرة للخصوصية حيث تستطيع اخفاء الظهور وكلة ( جاري الكتابة ) وايضا ( جاري تسجيل مقطع صوتي ), كما تستطيع بواسطة هذه الميزة قراءة الرسائل دون معرفة الطرف الثاني بانك قمت بمشاهدتها, يتمتع واتساب MB WhatsApp IOS بإخفاء نشاطك مثل آخر الظهور ومشاهدة حالات الأشخاص الآخرين.
  2. المظهر : تنزيل MB WhatsApp يتيح لك امكانية تحديد المظهر الذي تريد ان يأتي التطبيق به حيث يوجد بالتطبيق المظهر الفاتح وهذا المظهر يتم تعيينه تلقائيا عند التشغيل, كما يحتوي أيضا على المظهر الداكن الذي يعمل على توفير طاقة البطارية الخاص بهاتفك, وما يميز تصميم التطبيق أنه مماثل لمظهر الهواتف الايفون.
  3. تبديل الشاشة : في النسخة الأصلية تجد الدردشات والمجموعات في شاشة واحدة خاصة بالدردشات, لكن هذه النسخة تجد بها الاداة الخاصة بتبديل الشاشة التي تعمل على اظهار الدردشات فقط في صفحة خاصة بها وعند التبديل تظهر المجموعات فقط وكل ذلك بجانب تصميم الايفون الرائع.
  4. تقطيع الحالات : من المعروف أن واتساب الأصلي لا يعمل على نشر فيديوهات على الحالة الخاصة بك تزداد مدتها عن 30 ثانية لكن الان اصبح بامكانك نشر الفيديوهات الكبيرة دون أي مشاكل ولكن بشكل متقطع, بمعنى آخر يتم نشر الفيديو و لكن على حالات متعددة, وبالتالي يمكنك نشر أي حالة تريدها بسهولة وسوف يقوم واتساب MB  بتقطيع الفيديو علي عدة فيديوهات متكاملة مدة الفيديو منهم لا تزيد عن الـ 30 ثانية.
  5. الرد تلقائي : يوجد الكثير من المستخدمين الذين يتلقون رسائل عديدة متماثلة في الغرض وبالتالي يكون الرد ثابت ولكن امكانية الرد على كل رسالة بشكل فردي يكون صعب, لكن واتساب MB WhatsApp يتوفر به ميزة الرد التلقائي التي تقوم عن طريقها بتحديد رد واختيار الرسائل الي تريد الرد عليه بهذه الرسالة ويقوم التطبيق بالرد عليهم تلقائيا بمجرد استلام الرسائل المحددة.
  6. رسالة جماعية : يوجد بعض المناسبات الثابتة التي تحتاج فيها الى ارسال التهنئة لبعض الأصدقاء, هذه الميزة تتيح لك امكانية تسجيل الرسالة وتحديد المرسل إليه وتحديد الموعد بشكل دقيق, وفي هذا الموعد يتم الارسال في تلقائيا وهذا الأمر يتم استخدامه بكثرة في النسخ المعدلة لعدم توفره في النسخة الاصلية من الواتساب. 

تنزيل تطبيق MB WhatsApp IOS Apk وتسجيل حساب جديد

لكي يمكنك استخدام واتساب MB WhatsApp IOS Apk يجب اولا ان تقوم بإنشاء حساب ومن المعروف ان هذا التطبيق لا يقوم بتسجيل الحساب الا برقم الهاتف, كما يجب أن يكون هذا غير مسجل على هاتف اخر او نسخة اخرى من التطبيق, حيث ان بمجرد تسجيل هذا الرقم في التطبيق يتم تسجيل الخروج من اي حساب اخر مسجل به, وفي الفقرة الحالية سيتم شرح خطوات تسجيل الدخول للتطبيق.

  • الصفحة الاولي التي تظهر حين بدء "واتساب MB اخر اصدار" للمرة الاولي تجد بها رسالة باذن وصول التطبيق الى الصور و الملفات والوسائط, وهذا الإذن لا تتمكن بدونه ان تقوم بارسال او استقبال اي صور وملفات, لذلك من الضروري أن تعطي للتطبيق هذا الإذن لكي تتمكن من استخدام التطبيق بدون قيود بواسطة نقر الزر ( سماح ).

تنزيل واتساب ايفون MB مجانا

  • لان التطبيق معدل فبالتالي لا يتمكن نظام الهاتف من التعرف على الملفات الخاصة به, لذلك يحتاج واتساب MB اخر اصدار  أن تعطي له الاذن بالتثبيت على هاتفك, الآن تنتقل الى صفحة الاعدادات الخاصة بتثبيت التطبيقات الغير معروفة وتجد بهذه الصفحة جميع التطبيقات المثبتة, كل ما هو عليك فعله الآن البحث عن الايقونة الخاصة بالتطبيق والنقر على الزر الموجود بجانبه لكي يتم التفعيل كما موضح لك الان.

تنزيل واتساب ايفون اخر اصدار 2024

  • بمجرد السماح للتطبيق بالتثبيت على الهاتف تظهر امامك الصفحة الأساسية لبدء تطبيق واتساب MB WhatsApp Apk والتي يتم فيها الترحيب بك كمستخدم جديد, كما تجد بهذه الصفحة شروط الخدمة الخاصة باستخدام التطبيق والتي يجب الموافقة عليها, حيث يعد لكل تطبيق شروط استخدام خاصة به ولا تستطيع استخدامه دون الموافقة على هذه الشروط أولا, لذلك قم الآن بالضغط فوق خيار ( القبول والمتابعة ).

تنزيل واتساب ايفون MB برابط مباشر

  • تنتقل الآن الصفحة الخاصة بإدخال رقم هاتفك ويجب أن يكون هذا الرقم متاح الان بالاضافة لوجوده بالقرب منك لأنك ستتلقى فيما بعد كود مكون من 6 أرقام, وهذا الكود خاص بتأكيد ملكيتك لهذا الرقم, قم الان بادخال الكود الدولي الخاص بك وسيتم تحديد الدولة التي تنتمي لها تلقائيا ثم ادخل رقم الهاتف ثم قم بالضغط فوق خيار ( التالي ).

تنزيل واتساب ايفون MB بعلامة الطمس

  • تظهر الآن رسالة في وسط الشاشة يحتاج فيها برنامج واتساب MB WhatsApp Apk التاكد بانك قمت بإدخال رقم الهاتف بصورة صحيحة, حيث انك تستطيع في هذه الخطوة القيام بتعديل الرقم مرة اخري يرجى التأكد الآن من كتابة الرقم بصورة صحيحة, لتأكيد الرقم الظاهر امامك الان عليك ان تضغط الزر ( موافق ).

تنزيل واتساب ايفون mb اخر اصدار

  • لقد حرص مطور تطبيق MB WhatsApp على تسهيل عملية التحقق من ملكية الرقم بواسطة الوصول للرسالة النصية التي يوجد بها كود التحقق بصورة مباشرة والتي تجعلك لا تضطر للخروج من التطبيق والذهاب للرسائل وحفظ الكود ووضعه في التطبيق مرة اخري, لكن يقوم التطبيق بإدخال هذا الكود تلقائية, والان ينبهك تطبيق "MB WhatsApp" أنه بحاجة للحصول على إذن بالوصول للرسائل النصية ليتمكن من الوصول للكود, لكي تنتقل للخطوة الخاصة بالأذن يجب ضغط الزر ( متابعة ).

تنزيل واتساب ايفون الازرق

  • الان تظهر امامك رسالة بها إذن بتمكين واتساب MB WhatsApp الأصلي من إرسال الرسائل النصية وعرضها, من الضروري الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تستطيع التحقق التلقائي في الخطوة القادمة, لذلك اضغط الان الخيار ( سماح ) كما هو مشار له في الصورة الموضحة امامك.

تنزيل واتساب ايفون MBWhatsApp

  • بمجرد اعطاء الاذن للتطبيق تنتقل في الحال لصفحة التحقق من الرقم والتي يتم فيها ادخال الكود الذي سيصلك في رسالة نصية, عليك الآن أن تنتظر لحين أن تستقبل رسالة من التطبيق, وبمجرد أن تصلك هذه الرسالة ستلاحظ بدء التحقق تلقائيا.

نسخه واتساب ايفون للاندرويد

  • بعد إنهاء عملية التحقق من الرقم تظهر لك رسالة تنبيه أن تطبيق الواتساب MB WhatsApp IOS بحاجة للوصول لجهات اتصالك لكي تتمكن فيما بعد من التواصل مع جهات اتصالك دون قيود, الان عليك ان تنقر الخيار ( متابعة ) لكي تظهر رسالة الإذن بذلك.

تنزيل واتساب ايفون 2024 للاندرويد مجانا

  • في الخطوة الحالية تلاحظ وجود رسالة بها إذن وصول التطبيق لجهات اتصالك لكي تتمكن من الدردشة معهم دون قيود, وذلك لأن برنامج واتس اب MB WhatsApp IOS لا يمكن أن يصل لجهات اتصالك دون الحصول أولا على إذن منك.

واتساب ايفون للاندرويد من ميديا فاير

  • الخطوة الاخيرة في عملية التسجيل خاصة بادخال المعلومات الشخصية حيث انك تستطيع ادخال اسم المستخدم وتعيين صورة ملف شخصي وهذه المعلومات تسهل على المستخدم الآخر التعرف على هويتك الشخصية إن لم تكن مسجل بجهات اتصالك, قم الآن بإدخال هذه المعلومات مع العلم انك تستطيع تعيين صورة شخصية دون قيود لأنك منحت التطبيق إذن بالوصول للصور في الخطوات السابقة, بعد أن تقوم بإدخال هذه المعلومات يجب ضغط زر الإنهاء ( التالي ).

تحميل واتساب ايفون mb

تنزيل واتساب ايفون MB WhatsApp للرد التلقائي على الرسائل

من المزايا المتوفرة بالتطبيق انك تستطيع الاستمتاع بخاصية الرد التلقائي التي تجعلك تتمكن بالرد على جميع الرسائل الواردة لك تلقائيا دون الحاجة للدخول للتطبيق والقيام بكتابة الرسالة, وتقوم أنت في هذه الخاصة بتمييز الرسائل المرادة للرد عليها وكتابة الرد وتحديد موعد للرد ثم يقوم تحديث واتساب ايفون MB WhatsApp بالرد تلقائيا, في هذه الفقرة سوف نشرح كيفية تفعيل خاصية الرد التلقائي.

  • بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول تنتقل لواجهة تطبيق MB WhatsApp الأصلي الرئيسية التي تحتوي على شريط تبويب في الأسفل ويوجد بهذا الشريط 5 خيارات مبوبة وهم ( الإعدادات و الدردشات والمجتمع والمكالمات والحالة ), كما يوجد في الاعلي خيارات اخري مثل : الخيار الخاص ببدء الدردشة و ايقونة الكاميرا التي من خلالها يمكنك التقاط صورة أو تسجيل فيديو وخيار التبديل الذي تقوم من خلاله بتبديل صفحة المجموعات للدردشات او العكس بالاضافة لوجود خيار المزيد الذي يوجد به العديد من الخيارات المتنوعة, لتفعيل الوضع التلقائي عليك ان تضغط خيار ( المزيد ).

تحميل واتساب الذهبي للايفون

  • الان نلاحظ انبثاق قائمة من اسفل الشاشة بها خيارات متعددة وتنقسم هذه الخيارات لمجموعة افقية تحتوي على الخيارات ( تغيير الثيم و إخفاء المحادثة ووضع الطائرة وتغيير الوضع المظلم وإصلاح الرسائل ), وايضا تجد مجموعة خيارات رأسية مثل : ( مجموعة جديدة ورسالة جماعية جديدة الدردشات المؤرشفة ورد تلقائي و جدولة رسائل ),كل ما هو عليك فعله النقر فوق الخيار ( رد تلقائي ).

تحميل واتساب ايفون للاندرويد 2024 mb

  • عند نقر الخيار الخاص بالرد التلقائي تلاحظ انتقالك على الفور لأرشيف هذه الخاصية الذي يتم حفظ به جميع الردود التي تقوم بتعيينها, لكن الآن لم تجد أي ردود لانك لم تقوم بالتعيين من قبل لكن لكي تقوم باضافة رد تلقائي عليك نقر زر الاضافة الموجود في الأسفل.

تحديث واتساب ايفون MB

  • الان تلاحظ امامك الصفحة الموجود بها معلومات الإضافة التي يجب فيها تحديد الرسالة التي تريد الرد عليها وايضا كتابة الرد الذي تريده وتحديد مدة رسالة التأخير, كما تجد بها خيار تحديد المتلقي وتعيين ساعات العمل التي تريد الرد بها, قم الان بادخال جميع المعلومات التي امامك الان ثم قم بالحفظ من خلال ضغط علامة ( صح ).

واتساب ايفون اخر اصدار مجانا

  • تلاحظ الآن ظهور الرد الذي قمت بتعيينه الان في الصفحة الخاصة بأرشيف الخاصية والذي يمكنك الغاء تفعيله من خلال زر التفعيل وتستطيع ايضا تعديله او حذفه نهائيا من هذه الصفحة, الآن انت قمت بتفعيل الرد وسيتم الرد تلقائيا على الرسائل الواردة المحددة.

تحميل واتس ايفون الاصلي

إرسال رسائل جماعية في تحديث واتساب MB WhatsApp للاندرويد

تجد في تطبيق واتساب MB WhatsApp Messenger ايضا خاصية الرسائل الجماعية التي تقوم من خلالها بتوصيل الرسالة لأكثر من مستخدم, وهذه الخاصية لا تعني مجموعة ولكن يتم توصيل الرسالة بصورة خاصة لكل مستخدم تقوم بتحديده, في الفقرة الحالية سنوضح خطوات توصيل رسالة جماعية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الرجوع لواجهة واتساب ايفون MB WhatsApp IOS الرئيسية وانقر على خيار المزيد الموجود في اعلى الشاشة, والان تظهر القائمة التي تحتوي على الخيارات التي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة, وتجد بهذه القائمة الخيار ( رسالة جماعية جديدة ) قم الان بالضغط على هذا الخيار.

نسخة واتس ايفون اخر تحديث

  • تنتقل الآن لصفحة الخاصة بجهة اتصالك التي تقوم فيها بتحديد المستخدمين المراد ارسال هذه الرسالة الجماعية لهم, مع العلم أن انتقالك لهذه الصفحة لا تجد بها أي قيود لانك سمحت للتطبيق بالوصول لجهات الاتصال في الفقرة الخاصة بتسجيل الدخول, حدد الان الاصدقاء من جهة اتصالك ثم انقر العلامة ( صح ).

تحميل واتساب الذهبي للايفون

  • الان تلاحظ ظهور الأصدقاء الذين قمت بتحديدها في صفحة الإرسال ولكن هذه الصفحة لا تعد مجموعة ولكن تقوم انت فيها بكتابة الرسالة للمستلمين, قم الآن بكتابة الرسالة التي تريدها وانقر ايقونة الارسال كما مشار لها في الصفحة التي أمامك.

تحميل نسخه واتساب ايفون

إرسال رسالة واتساب لرقم مجهول بتطبيق MB WhatsApp الأصلي

في الواتساب الاصلي الخاص باجهزة الاندرويد لا تستطيع الدردشة مع أي أرقام مجهولة, وبالتالي قد يجبر البعض إلى تسجيل الكثير من الأرقام التي لا تريد تسجيلها, لكن تنزيل واتساب ايفون MB WhatsApp يتيح لك امكانية التواصل مع الارقام المجهولة دون أي مشاكل, في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية الدردشة مع رقم غير محفوظ.

  • لكي تستطيع التواصل مع رقم مجهول عليك أن تذهب اولا لشاشة تطبيق واتساب MB الاساسية التي تم توضيح جميع المكونات الخاصة بها من قبل, حيث يوجد بهذه الشاشة من الاعلي خيار بدء الدردشة قم الان بالضغط فوق هذا الخيار.

واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر

  • في هذه الخطوة تلاحظ أمامك قائمة خيارات خاصة ببدء الدردشة, حيث يمكنك بدء الدردشة مع جهات اتصال ومع رقم هاتف, اضغط الان الخيار الخاص برقم الهاتف كما مشار له أمامك.

تنزيل نسخه واتس ايفون MB

  • تظهر لك الآن قائمة ادخال رقم الهاتف الذي تريد التواصل معه, عليك الان ان تقوم بادخال رقم الهاتف ولكن يجب اولا ادخال كود الدولة التي تتبع لها قبل رقم الهاتف, وبعد ذلك قم بضغط الخيار ( بدء الدردشة ).

واتساب الايفون الاصلي للاندرويد

  • عند نقر خيار بدء الدردشة تلاحظ انتقالك لصفحة الدردشة الخاصة بالرقم الذي قمت بادخاله ويمكنك الان بدء الدردشة بصورة طبيعية وبدون قيود.

نسخة واتس ايفون Mb للاندرويد

تفعيل وضع الطيران في برنامج واتساب MB اخر اصدار

يتيح لك واتساب MB امكانية خاصة واضع الطيران التي تمكنك من قطع الانترنت عن التطبيق بغير قطعه عن باقي التطبيقات الموجودة بالهاتف, حيث يوجد العديد من المستخدمين يحتاجون في بعض الاوقات الى ان لا يستقبلون رسائل, فهذه الميزة تمكنك من ذلك دون تأثر التطبيقات الاخري بجودة الانترنت, والان سنقوم بشرح خطوات تفعيل هذا الوضع.

  • الخطوة الاولي التي يجب القيام بها لتفعيل الوضع هو الرجوع للصفحة الرئيسية للتطبيق والضغط على خيار ( المزيد ) الموجود في الصفحة من الأعلى, والآن تجد أمامك القائمة التي قمنا بشرحها في الفقرات السابقة, وتجد بهذه القائمة الخيار ( وضع الطائرة ) قم الآن بنقر هذا الخيار.

تحميل واتس اب للايفون مجانا برابط مباشر

  • تظهر في أدنى الشاشة الآن رسالة تأكيد لتفعيل وضع الطيران ويتم فيها تنبيهك انك بمجرد تفعيل هذا الوضع لا تتمكن من ارسال او استقبال اي رسائل, لكي تقوم بتأكيد التفعيل عليك الضغط فوق الخيار ( تأكيد ) الموجود بهذه الرسالة.

واتساب الذهبي للايفون ios 14

تنزيل تطبيق MB WhatsApp messenger لجدولة رسائل الواتساب

يوجد في برنامج واتساب MB خاصية جدولة الرسائل التي تتيح تحديد رسالة معينة وجهات الاتصال التي تريدها بالاضافة لوضع الوقت الذي تريد فيه ارسال هذه الرسالة التي قمت بتحديدها وفي هذا الموعد الذي قمت بتحديده سيتم إرسالها تلقائيا, الان سوف نشرح لك خطوات تفعيل ميزة جدولة الرسائل.

  • ما هو عليك فعله هو القيام بضغط الخيار ( جدولة الرسائل ) من قائمة الخيارات التي يتم ظهورها بواسطة نقر خيار المزيد الذي يوجد اعلى واجهة تطبيق MB WhatsApp الرئيسية.

واتساب ايفون للاندرويد 2024 اخر اصدار

  • يظهر لك الان أرشيف الجدولة الذي يتم فيه ظهور أي جدول تقوم بتعيينه ولكن الان لا تجد به أي جدول لانك لم تقوم بتعين اي جدول من قبل, كما تجد في اسفل هذه الصفحة زر الاضافة الذي تستطيع من خلاله القيام باضافة جدول جديد, اضغط الان زر الاضافة.

تحميل واتساب نسخه الايفون

  • الان تجد أمامك الجدول الذي يجب ان تقوم فيها بإدخال الرسالة المراد إرسالها وتحديد موعد الارسال بالاضافة لاختيار جهة الاتصال المراد إرسال تلك الرسالة إليهم, عليك الان إدخال هذه المعلومات التي تم توضيحها الان ثم القيام بضغط علامة ( صح ), لكي تقوم فيها بالحفظ.

تنزيل واتساب ايفون اخر اصدار

  • الان يظهر لك الجدول في صفحة الارشيف وظهور هذا الجدول يعني انك قمت بالتفعيل بنجاح ويمكنك حذف الجدول بواسطة اداة الحذف الموجودة بجانبه.

تحميل واتساب ايفون اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب ايفون Mb للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتس اب ايفون Mb للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكنني الحصول على مظهر نسخة واتساب ايفون للاندرويد MB؟

نعم بكُل تأكيد, وهذا هو الهدف الأساسي من تحميل MB WhatsApp وهو الحصول على نُسخة واتساب للاندرويد بنفس مظهر واتساب الايفون, مع العِلم إنه يُمكنك تغيير مظهر التطبيق بعد تثبيته على هاتفك الاندرويد ولكن يتم تحميل وتشغيل MB WhatsApp IOS بشكل افتراضي بمظهر واتساب الايفون للاندرويد, لذلك لن تحتاج إلى تغيير المظهر إذا كان هدفك هو الحصول على شكل واتساب الايفون على هاتفك الاندرويد. 

هل يمكن تحميل MB WhatsApp IOS اخر اصدار من متجر بلاي؟

لا, وذلك حيث إن جميع نسخ الواتساب المُعدلة غير متوفرة للتنزيل من متجر Google Play Store وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمطوري MB WhatsApp IOS الأصلي, وبُناءاً عليه لن تتمكن من تنزيل التطبيق إلا من خلال رابط مُباشر خارج المتجر, ولقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل MB WhatsApp بأحدث اصدار ستجده أسفل الصفحة. 

كيف يمكنني تحديث MB WhatsApp IOS للاندرويد؟

نعم, عند توفر أي إصدار جديد من MB WhatsApp messenger سيظهر لك إشعار داخل التطبيق ينصحك بتنزيل النُسخة الجديدة, وبالتالي كُل ما عليك فعله هو النقر على زِر ( تحديث ) ليتم توجيهك إلى صفحة تنزيل النُسخة الجديدة من التطبيق, أو يُمكنك أن تقوم بالبحث في مُحرك جوجل عن ( تحديث واتساب MB ترايد سوفت ) وتنزيل النُسخ الجديدة من التطبيق من خلال هذا المقال وذلك حيث إننا نقوم دائماً بتحديث الروابط لآخر نُسخة متوفرة. 

هل تحميل واتساب BM أحدث نسخة آمن للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إنه على الرغم من أن MB WhatsApp Apk مُعدل إلا أنه يعمل بشكل كامل على قواعد بيانات تطبيق الواتساب الأصلي, وبالتالي لن يتمكن أي طرف ثالث من الوصول إلى رسائلك أو التجسس عليك بأي طريقه كانت. 

هل يمكن تنزيل MB WhatsApp اخر اصدار للكمبيوتر؟

لا يوجد نُسخة من الواتساب MB للكمبيوتر متوفرة بشكل رسمي ولكن إذا أردت تحميل MB WhatsApp IOS اخر اصدار للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر.

قُم الآن بتنزيل محاكي LD Player من الرابط التالي, وبعدها قُم بتنصيب المحاكى على الكمبيوتر بشكل بسيط والآن عليك بتنزيل ملف MB WhatsApp Apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تثبيت التطبيق على الكمبيوتر بدون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيفية الحصول على واتساب ايفون الاصلي للاندرويد مجانا؟

بكُل تأكيد لا يُمكنك تنزيل واتساب ايفون الأصلي للاندرويد وذلك حيث أن هواتف الأندرويد لا تدعم تطبيقات الايفون, ولكن إذا كُنت تُريد الحصول على المظهر الخاص بنُسخة واتساب ايفون على هاتف الاندرويد الخاص بِك, إذا النُسخة التي نُقدمها لكم اليوم تفي بهذا الغرض حيث إنها تأتي بمظهر إفتراضي خاص بتطبيق واتساب الايفون ولكن لهواتف الاندرويد. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب ايفون 2024 MBWhatsApp للأندرويد

💿 اسم البرنامجواتساب ايفون mb
🏢 الشركة المنتجةMBWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج76 MB
نسخة البرنامجV 9.83
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب ايفون 2024 MB WhatsApp IOS أخر اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.