اختصارات الموضوع

لعبة Kick the Buddy هي واحدة من ألعاب التسلية المشهورة والمحبوبة لدى العديد من اللاعبين. تتيح لك هذه اللعبة الفرصة لتفريغ طاقتك وتخفيف الضغط بطريقة ممتعة ومسلية. ومع ذلك، قد تكون بعض العناصر والمزايا الموجودة في اللعبة محدودة أو تتطلب عمليات شراء داخل التطبيق.

ومن هذا المنطلق، يبحث البعض عن تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة حيث يمكن الاستفادة من جميع المزايا والعناصر دون الحاجة لإجراء عمليات الشراء. هذه النسخة المهكرة توفر تجربة ممتعة ومثيرة بشكل غير محدود، مما يسمح لللاعبين بالاستمتاع بكل جانب من جوانب اللعبة بدون أي قيود. 

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 للأندرويد أخر إصدار

هٌناك أنواع كثيرة من الألعاب, منها العاب تنافسية و ألعاب قتالية وهٌناك فئة أخرى من الألعاب تسمي العاب تنمية الذكاء, وهُناك أيضاً فئة من الألعاب تأتي بغرض التسلية, سنقدم لكم خلال هذا الموضوع لعبة من هذه النوعية وسوف نوضح ما نتحدث عنه خلال السطور التالية, اللعبة التي نتحدث عنها هي لعبة ( Kick the Buddy 2 مهكرة ) وهي لعبة مشهورة ومعروفة بين المستخدمين ويلعبها الأشخاص لتسلية اوقاتهم حيث ان "لعبة Kick the Buddy مهكرة من هابي مود" لا تضم مستويات ولا تتوفر فيها أي نوع من التنافس وبالرغم من ذلك هي لعبة مسلية بدرجة كبيرة.

فكرة لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار كالتالي, يقوم اللاعب باستخدام جميع الادوات بالاسلحة الاليه او اليدوية ويقوم بضرب الدمية او الشخصية الاساسية للعبة ولا تتوقف الأدوات على الأسلحة فقط فهناك روبوتات والآلات كبيرة وكل ذلك يمكنك استخدامه في تدمير الدمية وإخراج كل الطاقة المخزونة فيك بضربها, تعمل لعبة Kick the Buddy مهكرة للايفون بشكل عنيف ولكنها مناسبة للاعمار القليلة.

وذلك لان مطوري لعبة kick the buddy مهكره قاموا بأستخدام جرافيك بسيط وألوان ساطعة وكرتونية بعض الشئ حتى تناسب جميع الاعمار, وايضا قاموا المطورين بجعل الدُمية بأبتسامتها حتى عند استخدام الاسلحة والضرب لتتحول لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار من العنف للتسلية وتتناسب مع الأطفال, يمكن باللعبة تغيير الاسلحة بين الاسلحة اليدوية والآلية بكل سهولة دون فتح أي مستويات, يمكن ايضا تغير ملابس الشخصية وتوفر الكثير من الأزياء وكذلك تستطيع تغير الخلفية للواجهة الرئيسية. 

شعار تحميل لعبة kick the buddy مهكرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة kick the buddy للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجانا في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة أحدث اصدار؟

تم اصدار kick the buddy الجديد في شهر مايو من عام 2018 وقما مطوري اللعبة بتحديثها العديد من المرات وآخر تحديث تم لتلك اللعبة حتى وقت كتابة المقال في شهر نوفمبر من عام 2022, حازت اللعبة على اعجاب الكثير من المستخدمين حيث حققت تقييم 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم وتم تقييمها من قبل 2 مليون مستخدم, ودليل آخر قوي على نجاح اللعبة وانتشارها حول العالم بصورة كبيرة تم تنزيل جُزء واحد من أجزاء اللعبة أكثر من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي فقط.

بالإضافة لتوفرها على متجر آب ستور لهواتف الايفون, ونظرا لان "لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار" بسيطة فهي تتوافق مع أنظمة أندرويد بداية من إصدار 5.0 والإصدارات الأحدث, اما بالنسبة لحجم "Kick The Buddy Remastered مهكرة" فهي تأتي بحجم لا يزيد عن الـ 105 ميجا بايت.

وخلال الفقرات القادمة من الموضوع سوف نشرح طريقة تنزيل تهكير لعبة kick the buddy ونوضح طريقة الاستخدام, نحن اليوم نقدم لكم النسخة المهكرة وهي نسخة تقدم عدد لا نهائي من العملات يمكنك استخدامها في شراء الادوات والأسلحة, تابع معنا لتتعرف أكثر على لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد وطريقة لعبها, ولكن قبل ذلك دعونا نتعرف على جميع أجزاء اللعبة التي سنُقدم لكم أيضاً روابط تحميلها مهكرة للاندرويد مجانا. 

تحميل لعبة kick the buddy مهكرة

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 جميع الأجزاء مجانا

قبل الدخول إلى صُلب الموضوع والتعمق في شرح لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار للاندرويد, سنقوم الآن بتوضيح جميع أجزاء اللعبة بترتيب الإصدارات, وعليك العِلم إننا نُقدم لكم روابط مُباشرة لتنزيل جميع اجزاء لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد, وجميع الأجزاء مُهكرة نقود وذهب غير محدود ويُمكنك من خلال هذه النقود شراء الأسلحة والمُعدات داخل تحميل kick the buddy مهكرة 2024 وتطويرها إلى أقصى حد. 

لعبة kick the buddy مهكره جميع الاجزاء

  • لعبة Kick the Buddy مهكرة : هل الإصدار الأول من تحميل لعبة Kick the Buddy mod مهكرة وتُعد أكثرهم شُهرة على الإطلاق وكانت هي أساس الشُهرة التي حصلت عليها باقة أجزاء تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد مجانا, ويُمكنك تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة برابط مباشر موجود أسفل الصفحة.
  • لعبة Kick the Buddy 2 : Second Kick مهكرة : يأتي هذا الإصدار ليحصُد ما زرعه الإصدار الأول من شُهره واسعه بل ويُزيد المزيد من المُتعه للمُستخدمين وذلك بإضافة مزيد من الأسئلة وتطوير تصميمات لعبة Kick the Buddy mod مهكرة بشكل كبير, وعلى الرغم من إن الإصدارين سلكوا نفس المسار إلى إن الإصدار الثاني أصبح هو المُفضل لكثيرين من عُشاق "تنزيل لعبة Kick the Buddy مهكرة" مجانا, يُمكنك أيضاً تحميل لعبة Kick the Buddy 2 : Second Kick مهكرة برابط مباشر ستجده في الاسفل.
  • لعبة Kick the Buddy : Forever مهكرة : هذا الإصدار هو اخر الإصدارات التي تحمل نفس شخصية الدُمية الأساسية, جاء بكثير من التطور داخله وحمل الكثير من التصميمات المتطورة والإحترافية مُقارنة بالإصدار الأول والثاني, ولكي تتمكن من تحميل لعبة Kick the Buddy : Forever مهكرة قُم بالنقر على الرابط الخاص بهذا الجزء ضمن روابط التحميل الموجودة أسفل المقال.
  • لعبة Kick the Boss مهكرة : جاء لنا بعد فترة غياب من التحديثات الاصدار الجديد من تحميل لعبة Kick the Buddy game مهكرة والذي تم تغيير الشخصية الرئيسية داخل اللِعبة إلى ( مُدير العمل ) وكانت هذه اللعبة موجهة بشكل كبير للمُستخدمين الذين يُريدون إخراج الضغط النفسي داخلهم تِجاه مُدير العمل الخاص بِهم, وأسفل الصفحة ستجد رابط تحميل لعبة Kick the Boss مهكرة للاندرويد. 

مميزات تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 أخر تحديث

سنقوم الان بتوضيح كافة المميزات المتوفرة باللعبة وتأكيد لك عما كنا نتحدث, سنقوم بتوضيحها في هيئة نقاط محددة لتسهيل عليك معرفتهم قم بمتابعتنا للتعرف على ما ينتظرك بعد التحميل. 

مميزات لعبة kick the buddy مهكرة اخر اصدار

  1. التهكير : تتميز لعبة Kick the Buddy APK مهكرة بتوفير التهكير في النسخة التي نقدمها, لذلك يتم فتح الموارد وتجد تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر تحديث متوفرة بعدد لا نهائي من العملات يمكنك شراء جميع الأسلحة التي تريدها وأدوات القتال الثقيلة وكذلك الازياء و المظاهر المختلفة للشخصية والخلفيات للواجهة الرئيسية, بالإضافة الى كل ذلك تم حجب الاعلانات بشكل نهائي من النسخة التي نقدمها.
  2. الأمان : يمكن في اي وقت حدوث مشكلة في الهاتف بسبب بعض الملفات الخاصة بلعبة معينة, لكن لا تقلق لقد قمنا بتجربة ملفات هذه اللعبة وفحصها للتأكد من خلو هذه الملفات في اي فيروسات او اي مشكلة تحدث عند التحميل او الاستخدام وبالتالي اللعة امنة تماما.
  3. الاسلحة : لن يأتي في تفكيرك سلاح لن تجده في لعبة Kick the Buddy APK مهكرة حيث تجد جميع أنواع الاسلحة اليدوية وكذلك الاسلحة الالية وادوات القتال الضخمة ويمكنك التمتع بمزايا كثيرة في صفحات عرض الاسلحة سوف تتعرف عليها عند التنزيل.
  4. الجرافيك والاصوات التأثيرية : من أكثر المميزات روعة في "تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار" هي الجرافيك, تأتي الدمية أو الشخصية بجرافيك 3D والاسلحة كذلك وهذا الأمر يزيد من المتعة داخل تنزيل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد مجانا, بالاضافة لذلك سوف تتحدث الدمية باستمرار لاستفزازك وبالتالي تزيد من ضربها وهي تستمتع بهذا الأمر خلال اللعب.
  5. تصميمات الخلفية : يمكن تغير الخلفية الواجهة التي تقوم باللعب فيه, فقط من خلال الاعدادت دون ايجاد اي صعوبة, وتلاحظ وجود مجموعة كبيرة من الخلفيات بالتصميمات المختلفة يمكنك التبديل بينهم بحرية وبكل سهولة لان الاموال غير محدودة.
  6. اعدادات التطبيق : تستطيع من إعدادات لعبة Kick the Buddy للاندرويد مهكرة ايقاف وتشغيل الأصوات الموسيقية والتأثيرية, من خلالها ايضا يمكن تغير الخلفية واستخدام الاسلحة كل هذا من صفحة الإعدادات.
  7. الحجم : تتميز لعبة Kick the Buddy game مهكرة بحجمها حيث لا يتعدى 105 ميجا بايت وهذا لا يستهلك من المساحة الداخلية للهاتف وبالتالي يمكن تنزيلها على أي هاتف بغض النظر عن مساحته الداخلية.
  8. الدعم والتوافق : يمكن لجميع الأنظمة القديمة تحميل لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة 2024 حيث يستطيع أي هاتف اصدار الاندرويد الخاص به يبدأ من 5.0 تحميل اللعبة, قد تكون هذه الميزة من افضل المميزات التي تتوفر في "Download Kick the Buddy" حيث العديد من الألعاب المشابهة تحتاج اندرويد عالي الاصدار. 

تحميل لعبة Kick the Buddy 2024 للأندرويد كاملة ميديا فاير

سنقوم الآن بتوضيح الطريقة الصحيحة لتنزيل النسخة المهكرة من اللعبة والتي تتوفر على موقعنا حيث ان هذه النسخة لا توجد بمتجر جوجل بلاي او اي مصدر آخر, توجه الآن الى اسفل الموضوع واضغط الرابط المباشر لبدء التحميل واتبع الخطوات القادمة.

  • بعد الضغط على الرابط المتوفر في نهاية المقال ستجد هذه الرسالة ظهرت لك على الشاشة, عليك بعد ظهورها الضغط على زر ( Download anyway ), هٌنا يحذرك الهاتف من أن الملف قد يضر هاتفك, لا تقلق لاننا قبل كتابة هذا المقال قمنا بتجربة وفحص الملف واللعبة للتأكد من عدم وجود أي مشكلة بداخلها.

تنزيل لعبة kick the buddy مهكرة

  • هنا سيتم بدء تحميل الملف بالفعل كما ظاهر, عليك الانتظار قليلا للتحميل عليك فقط الاتصال بالانترنت للتحميل وحجم لعبة Kick the Buddy APK مهكرة لا يتعدى 105 ميجا بايت وبالتالي سوف يتم تحميل الملف سريعا دون استهلاك وقت او انترنت.

تحميل لعبة kick the buddy مهكرة 2024

  • هكذا تم تحميل الملف وفتحه لتثبيت لعبة Kick the Buddy game مهكرة, عليك الآن النقر على ( تثبيت / install ), قد تظهر في بعض الاحيان رسالة من الهاتف بعدم السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة, لا تقلق قم بالدخول على ادارة التطبيقات في الإعدادات الخاصة بالهاتف وقم بتفعيل السماح لتثبيت هذه التطبيقات, ثم الرجوع خطوة الى الخلف ستجد هذه الرسالة التي أمامك في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة

  • تبدأ وتنتهي عملية التثبيت خلال لحظات من ضغط الزر, بعد هذا قم بفتح لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة مجانا من خلال زر يظهر أمامك يسمى ( open / فتح ) او تستطيع الرجوع الى الواجهة الرئيسية للهاتف ستجد ايقونة مستقلة باللعبة يمكنك الدخول عليها من خلالها.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار

بدأ تشغيل لعبة Kick the Buddy مهكرة والتأكد من التهكير

الان سنقوم بتوضيح كيفية بدء لعبة Kick the Buddy APK القديمة مهكرة بعد تحميلها ونتأكد من تفعيل التهكير, يجب اتباع بعض الخطوات التي نقوم بها للتأكيد من خلالها وفتح تحميل لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة APK بالطريقة الصحيحة, افتح لعبة Kick the Buddy APK مهكرة واتبع الخطوات القادمة.

  • بعد فتح لعبة download Kick the Buddy مهكرة ستجد في بداية التحميل هذه الرسالة, تريد "لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة 2024 مجانا" الوصول الى الملفات والوسائط لتحميل وتفعيل ملفات التهكير الخاصة, يجب اولا السماح لهذا الأذن من زر مشار له بالفعل وهو ( Allow ), اذا تم اختيار ( Deny ) لم يتم تفعيل التهكير على اللعبة لان لعبة Kick the Buddy APK مهكرة لم يتم السماح لها بالوصول إلى الملفات.

تهكير لعبة kick the buddy

  • هكذا تم بدء لعبة Kick the Buddy APK مهكرة 2024 الاصلية تظهر امامك الصفحة الرئيسية للعبة ستجد في أسفل الشاشة شريط التحميل يجب عليك الانتظار حتى يكتمل, تلاحظ أن "تنزيل لعبة Kick the Buddy Playgendary مجانا" لا تحتاج الى انترنت للتشغيل فقط تحتاجه لتحميل الملفات الخاصة بها, ستجد الصورة الرئيسة للعبة وهي الشخصية الرئيسية أو الدمية.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة ميديا فاير

  • تظهر امامك الان رسالة من "لعبة Kick the Buddy Playgendary" تريد منك شراء هذه المميزات مقابل دفع رسوم مادية, لا تهتم بهذه الرسالة لأننا نقدم لك النسخة المهكرة بدون دفع اي مبلغ, يجب عليك الآن ضغط زر ( اكس او الغاء ) أعلى الشاشة كما ظاهر امامك لإلغاء هذه الرسالة وعدم الاهتمام بها.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد

  • بعد إلغاء الرسالة التي ظهرت أمامنا, تلاحظ المكان المخصص بأموال لعبة Kick the Buddy مهكرة في اعلى الشاشة وبدون أي حدود يمكنك استخدام العملات كما تريد وشراء ما تريده داخل لعبة Kick the Buddy APK مهكرة للاندرويد دون قيود, ايضا تلاحظ رسالة من لعبة Kick the Buddy APK مهكرة تعلمك كيفية اللعب يجب عليك المتابعة معها ونقر هذه الرسالة ( TAP ) للبدء, وسوف نقوم بشرح كيفية اللعب بالفعل في فقرة مخصصة لذلك.

لعبة Kick the Buddy مهكرة من هابي مود

  • بعد القيام بالمهمة والضرب في في الدمية يظهر لديك تأثيره الضربات وتأتي رسالة اعلي اللعبة مشار لها بأنك أنهيت أول عملية وهي عملية التعلم, هكذا تكون انتهيت من فقرة البدء وتعترف على طريقة اللعب.

لعبة Kick the Buddy مهكرة إصدار 10 6

شراء سلاح يدوي لعبة Kick the Buddy مهكرة اخر اصدار

يمكن بسهولة شراء اسلحة يدوية عن طريق الاعدادت الخاصة بالتطبيق ومهما كان سعر السلاح لا يوجد مشكلة حيث تمتلك عملات كثيرة لا تنتهي بفعل التهكير ويمكنك شراء اي شيئ داخل لعبة Kick The Boss للاندرويد في أي وقت بدون اي تعقيد او جمع أموال, سنوضح طريقة شراء أول سلاح واستخدامه خلال الخطوات.

  • يظهر امامنا بدء لعبة Kick the Buddy أون لاين ووجود شخصية الدمية في منتصف الشاشة, سنقوم الان بتغير السلاح الذي نستخدمه لانهاء حياة الدامية, عليك الضغط على شكل الستارة أو العلامة التي نٌشير لها اعلى الشاشة في ناحية اليسار هذه هي الإعدادات التي من خلالها سنقوم بتغيير كل شئ.

لعبة Kick the Buddy مهكرة للايفون

  • تظهر الان قائمة بعد الضغط على الاعدادات لدينا العديد من الاختيارات ولكن في تلك الخطوة سنقوم بشراء السلاح اليدوي, اولا سنقوم بالنقر على ( stuff ) يوجد بيه بالفعل جميع الاسلحة الالية واليدوية ولكن سنختار اليدوية, كما تلاحظ شكل الاسلحة في صندوق هذا الخيار.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة APK

  • سنختار في الخطوة الحالية الأسلحة اليدوية تسمي ( cold weapons ), سيظهر أمامنا ايقونة خاصة بهذا النوع من لاسلحة عليك الدخول عليها لتتعرف على ما توفره لك لعبة Kick the Buddy APK مهكرة جواهر, كما توجد جميع الاسلحة المتنوعة غير اليدوية مثل المتفجرات وهكذا يمكنك التنقل بينهم.

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد

  • في هذه الصفحة يمكنك اختيار أي سلام تريده كما هو أمامك ولكن على سبيل الشرح سنقوم بأختيار ( mace ) بالطبع هٌناك أكثر من 40 سلاح يدوي يمكنك الاختيار بينهم بكل سهولة عليك فقط التنقل بينهم عن طريق السهم المتوفر أسفل القائمة.

تنزيل لعبة Kick the Buddy

  • الان في طريقة قتل او إزاء الدامية نقوم بتحريك السلاح الذي قمنا بإختياره ثم نوجهه إلى الدامية حتى تموت وهذه هي فكرة لعبة Kick the Buddy APK مهكرة أموال غير محدودة نقوم بضرب الدامية بجميع الاسلحة المتاحة التي تريدها وخلال هذا الأمر تأتي المتعة من ردة فعل الدمية والتعرف على الأسلحة بشكل أفضل.

تحميل kick the buddy: forever

شراء سلاح آلي لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 كاملة

اذا تريد شراء سلاح آلي حتى وإن كان عالي السعر يمكن من خلال الإعدادات الخاصة بـ تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة إصدار 10 6 تغير السلاح او الشراء بكل سهولة, تمنحك لعبة Kick the Buddy mod للاندرويد الكثير من الأموال لشراء هذه الأسلحة والاستمتاع بجميع المميزات التي تتوفر داخل لعبة Kick the Buddy APK مهكرة فوس وسوف نوضح طريقة شراء السلاح كم الآن.

  • الان سنقوم باللعب باستخدام سلاح آلي من الاسلحة التي تتوفر داخل "تحميل لعبة Kick the Buddy mod للاندرويد", سنقوم الان بالنقر على العلامة او الزر الخاص بالاعدادات أعلى الشاشة كما ذكرنا لمعرفة جميع الاسلحة واختيار السلاح المناسب.

تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر

  • ستظهر الان امامك قائمة الاعدادات الخاص باللعبة وسنقوم باختيار ( stuff ) المشار لها أعلى الشاشة ستجد بداخلها جميع الأسلحة الآلية واليدوية التي تحتاجها للعب, سنقوم بتوضيح باقي الخطوات تابع معنا لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام سلاح آلي.

تنزيل لعبة Kick the Buddy 2 مهكرة

  • بعد هذا سنختار بين هذه الاختيارات ( firearms ) لاستخدام الاسلحة الالية, يمكن التنقل بين انواع الاسلحة والتعرف عليهم من السهم الذي يقع اسفل القائمه ستجد العديد من انواع الاسلحة التي تريدها.

تحميل لعبة Kick the Buddy game مهكرة

  • هكذا تم اختيار بين الاسلحة الالية كما ظاهر امامنا, تستطيع من هذه الصفحة الاختيار بين العديد من الاسلحة التي تأتي أمامك, من السهم الذي يقع اسفل قائمة الأسلحة التنقل بين جميع الاسلحة من هذا النوع.

تحميل لعبة Kick the Buddy mod للاندرويد

  • يطلب منك في هذه الصفحة التأكيد لاستخدام هذا السلاح يجب عليه الضغط مرة اخري, يمكنك اختيار سلاح آخر بين الاسلحة من نفس الصفحة قبل تأكيد استخدام هذا, تلاحظ انه يوجد اعلي كل سلاح الاسم الخاص به ويمكنك التبديل بين الاسلحة بحرية أثناء اللعب.

تحميل لعبة Kick the Buddy APK مهكرة

  • هنا بالفعل يتم استخدام السلاح كما ظاهر امامنا استمر بالضرب حتى تموت الدامية وهكذا قد حققت الهدف وقمت بقتله, تلاحظ جرافك تحميل لعبة Kick the Buddy mod للاندرويد مجانا من أقوي المميزات حيث يوفر لك جميع الأحداث, تلاحظ أن الطلقات التي تقوم بإطلاقها تظهر على الشاشة.

لعبة Kick the Buddy أون لاين

تغيير مظهر الشخصية في لعبة Kick the Buddy للاندرويد

اذا تريد تغير الشخصية أو الملابس الخاصة بالدمية بالفعل يمكن عن طريق الاعدادات الخاصة باللعبة يتم الدخول على الصفحة الشخصية وبعد هذا يتم الدخول البروفايل الخاص بالشخصية وثم هذا قم بتغير الملابس أو المظهر كما تريد, سيتم توضيح خطوات القيام بهذه العملية لكم الآن.

  • اذا تريد تغير مظهر الشخصية قم بالنقر على زر الصفحة الرئيسية أو الإعدادات, بعد الدخول على الاعدادات ستجد ايقونة او زر يسمى ( profile ) أضغط عليه وانتقل معنا للخطوة التالية.

لعبة Kick The Boss للاندرويد

  • بعد الدخول على هذه الخانة ستجد الايقونة التي نٌشير لها ( wardrobe ) يمكن من خلالها تغيير المظهر الخاص بشخصية تحميل لعبة Kick the Buddy mod للاندرويد, كما يمكن من هذه القائمة التحكم في ( Bank ) وهو الزر الخاص بالأموال.

لعبة Kick the Buddy مهكرة للايفون

  • قم بالتبديل بين الأزياء المتوفرة في خيار الملاب وعلى سبيل المثال سنضغط على الزر الموضح لشرائه وتلبيسه للشخصية, اضغط على الزر الذي تريده وانتقل معنا للخطوة التالية لنوضح ونتأكد من تفعيل الزي الذي قمنا باختياره بالخطوة التالية.

تنزيل Kick the Buddy مهكرة من ميديا فاير

  • تم بالفعل تغير شكل الشخصية كما ظاهر أمامك, يمكن التغيير بين أزياء وأشكال متعددة بسهولة بنفس الطريقة التي قمنا بها بالفعل, الآن تستطيع الاستمتاع بجمع الازياء المتاحة نظرا لتوفر عملات غير محدودة.

لعبة Kick the Buddy مهكرة APK للاندرويد

تغيير خلفية لعبة Kick the Buddy مهكرة APK للاندرويد

يمكن بكل سهولة تغير ديكور الواجهة, توفر "لعبة Kick the Buddy مهكرة إصدار 10 6" مجموعة كبيرة من الخلفيات او الديكورات المختلفة والرائعة, هٌناك خلفيات مجانية وكذلك خلفيات يتم شراؤها بالعملات والماسات, تابع الخطوات الخاصة بتلك الفقرة وسنقوم بتغيير الخلفية في لحظات.

  • هنا سنقوم بتوضيح كيفية تغير ديكور لعبة Kick the Buddy مهكرة من هابي مود, عن طريق الاعدادات الخاصة باللعبة قم بالدخول على ( Decor ) الواضح بالصورة المرفقة.

لعبة كيك ذا بودي مهكرة فلوس

  • هنا في هذه القائمة عليك الضغط على الشكل الذي يناسبك, تستطيع التبديل بين جميع الأشكال عن طريق تحريك السهم الموجود داخل هذه القائمة, وعلى سبيل الشرح سنقوم باختيار خلفية ونضغط عليها.

لعبة Kick the Buddy مهكرة جواهر

  • كٌل خلفية او زي له ملفات بسيطة, يجب تحميل هذه الملفات لتفعيل هذا الزي او الديكور, كما تري يتم الآن تحميل ملفات الديكور الذي قمنا باختياره وتستغرق عملية التحميل لحظات قليلة, انتظر لحين اكتمال التحميل واغلق الصفحة لنتأكد من تغيير الخلفية.

لعبة Kick the Buddy مهكرة اموال غير محدودة

  • يظهر الان الديكور التي قمنا باختياره, يمكن بكل سهولة تغير الديكور في اي وقت كما تريد بنفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها, وستجد جميع الديكورات مفتوحة في هذه النسخة المهكرة.

لعبة Kick the Buddy مهكرة احدث اصدار

إعدادات لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 من ميديا فاير

تستطيع من الإعدادات تغير الديكور او مظهر الشخصية والجديد في هذه الإعدادات يمكن التحكم في الصوت التأثيري الخاص بالدمية, هٌناك خيار ايضا للأطلاع على الإحصائيات والانجازات وبالفعل أيضا يمكن تقييم الاصدقاء.

  • للدخول على الإعدادات الخاصة باللعبة يجب اولا الدخول على القائمة الرئيسية وبعد ذلك انقر زر ( Extra ) لظهور الإعدادات القائمة الفرعية ومنها نستطيع الوصول للاعدادات, تابع معنا لمعرفة الكثير من التحكم في تحميل لعبة Kick the Buddy mod للاندرويد.

لعبة Kick the Buddy الاصلية

  • يمكن من خلال القائمة التي ظهرت أمامنا معرفة الاحصائات وايضا الانجازات التي قمت بها, يريد البعض الغاء الصوت الخاص باللعبة او التشغيل وبالفعل تستطيع التحكم في هذا من خيار ( sound ) الذي يوجد داخل القائمة, هٌناك أيضا خيار رائع يأتي للتحكم في صوت الشخصية او الدمية.

لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 أخر تحديث

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Kick the Buddy مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل لعبة كيك ذا بودي مهكرة فلوس وذهب؟

نعم, لقد قُمنا في هذا المقال بتوفير روابط تحميل جميع اجزاء لعبة Kick the Buddy mod مهكرة للاندرويد, وهذه النُسخ تم تهكيرها لتتمكن من الحصول على نقود وذهب بعدد غير محدود, هذا الأمر يُساعدك في شراء الأسلحة والمُعدات الخفيفة والثقيلة داخل لعبة Kick the Buddy APK بدون الحاجة لمُشاهدة الإعلانات للحصول على هذه النقود. 

كيفية تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة ميديا فاير للكمبيوتر؟

إذا كُنت تُريد تنزيل kick the buddy: forever مهكرة للكمبيوتر يتوجب عليك أولاً تحميل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر لكي تتمكن من تنزيل لعبة Kick the Buddy وتثبيتها على الجهاز, لذلك عليك أولاً باتباع الخطوات التالية بشكل سليم : 

  1. قُم بالنقر على زِر ( تشغيل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر ) الموجود ضمن روابط التحميل.
  2. بعد تنزيل برنامج محاكي LD Player قُم بتنصيبه بالطريقة المُعتادة التي تقوم بتنصيب برامج الكمبيوتر بها.
  3. الآن بعد أن انتهيت من تنزيل وتنصيب محاكي الدي بلاير على جهازك, قُم بتحميل لعبة Kick the Buddy game مهكرة APK من الروابط الموجودة أسفل المقال.
  4. بعد أن تقوم بتنزيل ملف اللعبة مهكرة APK, قُم بسحب الملف داخل المحاكي.
  5. عليك الآن الانتظار قليلاً ليتم تثبيت لعبة Kick the Buddy mod على الكمبيوتر بدون مشاكل.

يُمكنك تنفيذ الخطوات السابقة مع جميع اصدارات لعبة Kick the Buddy PC بنفس التسلسل, وذلك إذا أردت بتحميل جميع اجزاء Kick the Buddy game على الكمبيوتر. 

هل يمكن تنزيل Kick the Buddy مهكرة من ميديا فاير؟

دائماً مانقوم في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مُباشر لتحميل الالعاب والتطبيقات, لذلك لن تحتاج للبحث عن رابط ميديا فاير لتحميل لعبة Kick the Buddy APK للاندرويد, فقط انقر على ( زِر التحميل ) الموجود في الأسفل وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل لعبة Kick the Buddy mod المُباشرة والتي بمُجرد النقر عليها سيتم تنزيل لعبة Kick the Buddy للاندرويد بشكل مُباشر.

كيف يمكنني تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للايفون؟

يُمكنك ذلك ولكن بتحميل متجر الوادي اب فالي للايفون App Valley حيث إنه يُعد أفضل متجر تطبيقات وألعاب مهكرة لهواتف الايفون على الإطلاق, يُمكنك تحميل المتجر من الرابط التالي بكُل سهولة.

ويُمكنك أيضاً تحميل لعبة Kick the Buddy APK للايفون الأصلية بدون تهكير من متجر آب ستور, وإذا أردت ذلك قُم بالنَقر على رابط ( تحميل Kick the Buddy 2 للايفون مجانا ) ليتم تحويلك بعدها تلقائياً إلى صفحة "تنزيل Kick the Buddy مجانا" من داخل App Store

هل يمكنني تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة للاندرويد من متجر بلاي؟

لا, متجر Google Play Store لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُهكرة نهائياً داخله, وبالتالي لكي تتمكن من تنزيل لعبة Kick the Buddy game مهكرة عليك بتحميلها برابط مباشر Apk خارج المتجر, وستجد في أسفل المقال جميع روابط تحميل Kick the Buddy مهكرة بشكل مباشر. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة Kick the Buddy 2 للاندرويد مجانآ

💿 اسم اللعبةKick the Buddy مهكرة
🏢 الشركة المنتجةPlaygendary Limited
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة112 MB
نسخة اللعبةV 1 & 2
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل لعبة Kick the Buddy مهكرة 2024 برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.