اختصارات الموضوع

صدرت لعبة Hitman 3 الشهيرة لكل من أجهزة الكمبيوتر والأندرويد، وتعتبر واحدة من ألعاب القتل والتخفي الأكثر شهرة وإثارة في عالم ألعاب الفيديو. تعتمد اللعبة على شخصية القاتل المأجور المحترف "هيتمان"، حيث يقوم اللاعب بتنفيذ مهام قتل معينة بأساليب مختلفة وبشكل سري.

تتميز اللعبة بجودة رسومات عالية وعالم مفتوح يتيح للاعبين استكشاف المناطق المختلفة واختيار أدوات وأسلوب القتل الذي يروق لهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة طرق لعب متعددة تسمح للأصدقاء بالتحدي في مهام القتل والتنافس على النقاط. إذا كنت من محبي ألعاب القتل والتخفي، فإن تحميل لعبة Hitman 3 سيكون خيارًا مثاليًا لكم. 

شعار تحميل لعبة هيت مان 3
تنبيه : روابط تحميل لعبة هيت مان 3 كاملة للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجانا

معنا اليوم واحدة من سلاسل الألعاب المختلفة والمميزة على مستوى أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن وهي سلسلة العاب ( Hitman ), تأتي سلسلة ( Hitman ) بفئة العاب القتال و التصويب من منظور الشخص الثالث وبالمناسبة هذه النوعية من الألعاب متواجدة بكثرة وحققت نجاح كبير بمختلف ألعابها.

لعبة هيت مان 3 من تطوير شركة ( IO Interactive / آي أو إنتراكتيف ) الدنماركية ونشرتها شركة ( Eidos Interactive / إيدوس إنترأكتيف ) وكان إصدار أول جزء من لعبة Hitman عام ( 2000 ) أي قبل ما يقارب 23 عام لذلك تعتبر هذه السلسلة من أقدم سلاسل العاب القتال المستمرة حتى وقتنا الحالي, وخلال السنوات اللعبة تبهر محبين الألعاب ونشر إصدارات جديدة كل فترة زمنية معينة.

قصة لعبة هيت مان Hitman 3 بطلها شخصية خيالية يسمى العميل ( Agent 47 ) وهو قاتل محترف يٌجيد التعامل مع جميع انواع أسلحة إطلاق النار الخفيفة والثقيلة وتأتي القصة على هيئة مهمات متتالية تختلف في مستوى الصعوبة ومع مرور المستويات وتخطيها بنجاح تجد لعبة هيتمان 3 أكثر حماس ومتعة وذلك ينطبق على جميع الاصدارات.

تأتي السلسلة بمجموعة من الإصدارات او الأجزاء عددهم ( 7 ), الجزء الاول تم اصداره عام 2000 وتوالت الاجزاء بأسماء مختلفة تحت اسم السلسلة الأساسي ( Hitman ) خلال السنوات وصولا الى آخر الأجزاء واحدثها وهو جزء ( Hitman 3: Death Awaits ) وهو الجزء الذي نقدمه لكم اليوم خلال موضوعنا. 

كيفية تحميل لعبة هيت مان 3 HitMan كاملة القديمة الأصلية

لعبة ( Hitman 3: Death Awaits ) تم اصدارها عام ( 2021 ) وقالت الشركة المطورة أثناء تقديم اللعبة خلال حفل ( سوني ) لتقديم ( جهاز البلايستيشن 5 ) خلال عام ( 2020 ) أن اللعبة ستكون أكثر نضجا وتطورا مما سبق وسوف تتوفر جودة رائعة من حيث الأصوات والجرافيك والرسوم المتحركة بشكل عام, قالت الشركة هذا الكلام قبل نشر لعبة هيتمان Hitman 3 بسنة وبالفعل مع نشر اللعبة نالت اعجاب اللاعبين حول العالم وكانت أفضل مما تصوره وفقا لما قالته الشركة.

تمت إضافة 6 أماكن جديدة في لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر عن الأجزاء السابقة يبدأ ( العميل 47 ) في السفر والتنقل بينهم لإجراء المهمات في سياق دراما وقتال رائع تقابل خلاله الأعداء وتقع ملحمة قتل يجب ان يكون بطلها الشخصية 47, يمكن بدء اللعبة على انظمة تشغيل مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وهٌناك نسخة من اللعبة لأجهزة البلايستيشن 4 / 5 واجهزة الاكس بوكس.

نحن اليوم نقدم لكم تنزيل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر من ميديا فاير على الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز ونقدم شرح تفصيلي لطريقة التحميل والتنصيب والبدء, وسوف نوضح بعض الامور المهمة في الإعدادات, اسفل الموضوع سوف تجد مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماما, مرر الصفحة للأسفل لاستكمال الموضوع وشرح طريقة التحميل بدون اي مشاكل. 

تحميل لعبة هيت مان 3 كاملة مجانا

مميزات تحميل لعبة هيت مان 3 Hitman أخر تحديث مجانا

تأتي لعبة Hitman 3 مجانا للكمبيوتر بمجموعة ضخمة من المميزات الرائعة المختلفة مما جعلها واحدة من افضل العاب القتال بمنظور الشخص الثالث والتخفي, سنتحدث خلال السطور القادمة حول أهم المميزات باللعبة لتتعرف على ما ينتظرك بعد تحميلها على جهازك الكمبيوتر. 

مميزات تنزيل لعبة هيت مان 3 كاملة للكمبيوتر

  1. المهمات : أول المميزات في لعبة هيت مان 3 الجزء الثالث بشكل عام وفي هذا الجزء بشكل خاص هي المهمات, توجد مجموعة كبيرة من المهمات الرائعة الخاصة باللعبة, المهمات هي اهم الامور في اللعبة لانها تعتبر القصة او اطار اللعب لذلك اهتمت الشركة المطورة بتوفير عدد كبير منها في آخر اصدار واهتمت بتفاصيلها وتتابع أحداثها مما جعل هذا الجزء يضم افضل وامتع المهمات على مدار جميع أجزاء السلسلة.
  2. الاماكن الجديدة : مواقع اللعب منها ما هو حقيقي او يحاكي الواقع ومنها ما هو خيالي, تأتي اماكن لعب مختلفة خلال كل جزء ولكن في لعبة القاتل المأجور 3 للكمبيوتر يمكنك اللعب في كل أماكن الأجزاء القديمة بالإضافة الى وجود أماكن جديدة رائعة مثل دبي وسيتم فيها المهمة الأولى ومثل تشونغتشينغ في الصين ونتوجه الى مكان آخر وهو ميندوزا في الأرجنتين وهٌناك أماكن أخرى يمكنك اكتشافها أثناء اللعب.
  3. وضع التدريب : العاب القتال والتخفي والتصويب من الألعاب الصعبة في الممارسة, لن يأتي شخص يلعب لأول مرة ويكون محترف حتى في حالة ممارسته لألعاب أخرى من نفس الفئة, تأتي الاحترافية في اللعب مع كثرة الممارسة لذلك وفرت الشركة وضع في اللعبة بعنوان ( Training ) وهو وضع التدريب, يمكنك الدخول لهذا الوضع واستخدام أي سلاح تريده وابدا في التدريب على الأهداف التي تضعها لك اللعبة لتحاكي المهمات وطريقة ظهور الأهداف الحقيقية خلالها.
  4. الأسلحة : واحدة من اهم الامور المتوفرة في لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر هي التنوع في الاسلحة, تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الاسلحة تختلف في الاشكال والاحجام والفئات وبالمناسبة تأتي الأسلحة مثل الاسلحة الموجودة في الحياة الحقيقية بمعنى أن هٌناك أسلحة خفيفة ومسدسات وبنادق آلية وبنادق قناصة وقنابل ادوات مساعدة مثل المٌنظار ومكبر الصورة, التنوع في الأسلحة كان من أكثر الأمور التي نالت اعجاب محبين اللعبة ومستخدميها.
  5. إعدادات التحكم : كما ذكرنا نحن نقدم لكم لعبة الرجل المأجور 3 للكمبيوتر, اللعب على الكمبيوتر يتم بواسطة الفارة ( الماوس ) و الكيبورد ( لوحة المفاتيح ) معا, لذلك يٌصنف اللعب من خلال هذه الأدوات اصعب من اللعب على أجهزة التحكم في البلايستيشن, كنوع من التسهيل تٌتيح اللعبة ضبط إعدادات التحكم الخاصة بالكيبورد كما يريدها اللاعب وايضا حساسية تحريك الماوس وسوف نوضح كل ذلك خلال الفقرات القادمة.
  6. الرسوم المتحركة : من افضل المميزات وأكثر الأمور التي جلبت للعبة شهرتها ونجاحها منذ تاريخ الاصدار هي الرسوم المتحركة, تأتي لعبة هيت مان Hitman 3 برسومات وجرافيك رائعين وشخصيات تشبه الشخصيات الحقيقية بدرجة كبيرة والأماكن والأبواب والادوات في الغرف تأتي بشكل واقعي جدا يحاكي الحياة الحقيقية مما جعل اللعب يجعل المستخدم يشعر بأنه يتحرك داخل اللعبة ويزيد من المتعة نتيجة واقعية الشخصيات والأماكن.
  7. الأصوات التأثيرية : لن تنجح لعبة وخصوصا من فئة العاب القتال والتخفي واطلاق النار بشكل عام دون توفر هذه الميزة, تحتوي اللعبة على نظام اصوات تأثيرية رائع وتضم اصوات تأثيرية لكل حركة لشخصية العميل 47 على سبيل المثال لفتح الابواب واطلاق الرصاص والمشي وهٌناك صوت دردشة للشخصية نفسها يقدمها ( ديفيد بيتسون ) مما يجعل الأمر أكثر واقعية بالنسبة للاعب.
  8. امكانية حفظ اللعب : هذه إحدى الأمور الأساسية التي يجب توفرها في أي لعبة تضم مهمات متتالية وبالطبع متوفرة في لعبة هيت مان Hitman 3, يمكنك أثناء اللعب إيقاف اللعب وحفظ التقدم الخاص بك خلال لحظات وعند الموت او الفشل في تحقيق المطلوب يمكنك البدء من مكان حفظك دون الحاجة الى البدء من جديد وكذلك مع تخطي المهمات تقوم اللعبة بحفظ التقدم تلقائيا.
  9. حجم اللعبة : كل ما ذكرناه خلال السطور السابقة يوحي لك ان اللعبة ضخمة وتقدم الكثير من الأمور ولها العديد من الملفات وستكون كبيرة الحجم, من يقرأ المميزات السابقة يفكر بهذه الطريقة بالإضافة إلى أن اللعبة اصدار حديث, لكن اللعبة تأتي بحجم بسيط جدا لا يتخطى الـ ( 1 ) جيجا بايت, يمكن تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 وممارستها على الاجهزة ضعيفة الامكانيات والمواصفات لذلك قد يعتبر البعض هذه افضل مميزات اللعبه على الاطلاق. 

تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

خلال هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة تنزيل لعبة هيتمان Hitman للكمبيوتر برابط مباشر بطريقة بسيطة, في العموم يتم تنزيل أي برنامج أو لعبة على الحواسيب بتنزيل الملف المضغوط الخاص بها ومن ثم نقوم بك الضغط والتنصيب, قم الآن بالتوجه إلى أسفل الموضوع واضغط زر التحميل لتظهر أمامك الروابط المباشرة, من الروابط اضغط رابط تحميل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر واتبع الخطوات القادمة.

  • ستبدأ عملية تنزيل لعبة هيت مان 3 بمجرد نقر الرابط, حجم اللعبة صغير نسبيا عليك الانتظار لحين اكتمال التحميل وظهور ملف اللعبة المضغوط بصيغة ( RaR ) في مجلد التنزيلات على جهازك, يأتي الملف بأسم اللعبة والخطوة القادمة بالنسبة لك الآن هي بدأ عملية فكالضغط, اضغط الآن على الملف ( كليك يمين ) ومن القائمة اضغط زر ( Extract Here ) ولكن عليك العلم أن عملية فك الضغط تتم بواسطة إحدى البرامج المتخصصة لذلك واشهرهم برنامج ( WinRaR ), تأكد من وجود البرنامج وابدا فك ضغط الملف.

تحميل لعبة هيت مان 3 كاملة للكمبيوتر

  • كما تري تظهر صفحة منبثقة خاصة ببرنامج فك الضغط تتم فيها عملية الفك لملف اللعبة, خلال العملية يتم استخراج الملفات بصورة متتالية وهٌناك شريط في الصفحة يوضح معدل العملية, انتظر قليلا لحين اكتمال الشريط والانتهاء من العملية بنجاح.

تحميل لعبة هيت مان 3 برابط مباشر

  • لا تستغرق عملية فك ضغط لعبة الرجل المأجور للكمبيوتر سوى دقيقة كحد أقصى, بعد فك الضغط سوف تختفي الصفحة السابقة ويظهر مجلد جديد بجانب الملف وبنفس اسمه وهو في العموم اسم اللعبة ( Hitman Contract 3 ), الآن انتقل معنا لداخل المجلد الجديد لأنه المجلد الأساسي الخاص باللعبة ومحتوياتها المختلفة.

تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا

  • داخل المجلد تجد بعض الملفات والايقونات المهمة, وسط محتويات المجلد الاساسي تجد مجلد آخر ويأتي بعنوان ( Hitman - Contracts ), هذا هو المجلد الذي يضم جميع ملفات تشغيل "لعبة هيتمان 3 للكمبيوتر" والاهم من ذلك يضم ايقونة البدء, افتح هذا المجلد وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحميل لعبة هيت مان 3 من ميديا فاير

  • والان وصلنا لنهاية هذه الفقرة, ستجد داخل المجلد الأخير الكثير من الملفات المختلفة, جميع هذه الملفات مهمة لتشغيل اللعبة وبدونها لا يمكن فتحها بصورة صحيحة على جهازك, ابحث في هذه الملفات عن ايقونة البدء وهي الموضحة أمامك في الصورة بعنوان ( Hitman Contracts ), اضغط تلك الأيقونة لفتح لعبة هيت مان الجزء الثالث بعد تنزيلها بنجاح.

تحميل لعبة hitman 3 كاملة للكمبيوتر

بدء تشغيل لعبة هيتمان Hitman 3 للكمبيوتر بحجم صغير

أول ما يقوم به المستخدم بعد تنزيل لعبة هيت مان 3 وتشغيلها هو بدأ اللعب ليتعرف عليها أكثر, ونحن الآن خلال خطوات هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة بدأ اللعب من المهمة الاولي لانها حديثة على الجهاز, سنوضح بعض الأمور المهمة تابع معنا الخطوات.

  • نقر الأيقونة كما ذكرنا خلال آخر خطوة بالفقرة السابقة يقوم بتشغيل اللعبة على جهازك, يتم تشغيل لعبة هيتمان 3 مجانا للكمبيوتر وتجد بعض الاشكال يتم عرضها بشكل متتالي وهي للشركة المطورة, آخر ما تصل اليه بعض تخطي صفحات البدء هي واجهة اللعبة الرئيسية, تعرض الواجهة شخصية اللعب وبعض الخيارات الأساسية, نحن الآن سنقوم بضغط الخيار الاول ( Start ) لبدء اللعب.

تحميل لعبة hitman 3 مضغوطة بحجم صغير

  • تنتقل الى بعض الخيارات المختلفة من جديد, هذه المرة تكون الخيارات التي أمامك خاصة ببدء لعبة الرجل المأجور للكمبيوتر ومن خلالها يمكنك تحديد مستوى اللعب الذي تريده, من مميزات اللعبة انها تتيح لك اختيار المستوى الذي تريده وهنا نتحدث عن مستوى الصعوبة, اذا كنت محترف وتجيد ممارسة اللعبة آخر المستوى الصعب ولكننا الآن سنضغط خيار ( Normal ) وهو لاختيار المستوى الأسهل بين المستويات المتاحة.

تنزيل لعبة hitman 3 للكمبيوتر بحجم صغير

  • بمجرد اختيار المستوى سوف تأتي أمامك صفحة تعرض تصميم لشخصية اللعبة مرة أخرى ولكن هذه المرة سوف تجد شريط تحميل اسفل الصفحة يحمل رسالة ( Loading ) وتعني ( جاري التحميل ), خلال هذه الصفحة تقوم اللعبة بتحضير أول المهمات بالمعنى الأقرب تٌحضر موارد اللعب, انتظر ثواني وسوف تنتقل الى أول المهمات.

تنزيل لعبة hitman 3 للكمبيوتر ويندوز 10

  • كما تري أمامك الآن تظهر الشخصية وهكذا تكون أول المهمات قد بدأت بالفعل, لا يظهر على الشاشة سوي السلاح المحمول ومعه عدد الطلقات, هٌناك أزرار للقيام بكل شئ مثل تبديل الاسلحة وعرض الخريطة, سوف تعرض اللعبة رسائل مؤقتة على الشاشة لتوضيح خطوات المهمة, أبدأ في التحرك واتبع التعليمات والعب بأحترافية لتنفيذ التعليمات بدون ان تتعرض للموت.

تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر ويندوز 7

ضبط اعدادات الجرافيك والصورة في لعبة هيت مان الجزء الثالث

سننتقل خلال الفقرات القادمة لإعدادات لعبة Hitman مجانا للكمبيوتر, تأتي اللعبة بإعدادات مختلفة يمكن للمستخدم القيام بكل ما يريد من خلالها, هذا الأمر رائع ومن اهم الإعدادات بالنسبة للمستخدمين هي اعدادات الجرافيك وجودة الصورة وهي ما سيتم توضيحه خلال الخطوات التالية.

  • انتقل الى واجهة "لعبة القاتل المأجور للكمبيوتر" الرئيسية ومن الخيارات الموجودة بصورة اساسية بها عليك نقر خيار الإعدادات, خيار الإعدادات هو الموجود باسم ( Options ) ومشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة هيت مان 3 القديمة الأصلية

  • ينقلك الخيار السابق الى بعض الخيارات الأخرى وهي خاصة بأقسام الإعدادات المختلفة, هٌناك ثلاثة أقسام للإعدادات وهو ( اعدادات الجرافيك / إعدادات الصوت / إعدادات التحكم ), سيتم شرح كل الإعدادات وسوف نبدأ معكم الآن بأول قسم وهو ( Graphics Options ) الخاص بإعدادات جودة الصورة والجرافيك.

تحميل هيتمان 3 كاملة للكمبيوتر

  • تظهر أمامك إعدادات الصورة بالفعل, كل الإعدادات الموضحة أمامك الآن اعتيادية وسوف تجده مٌفعله على افضل خيار بالنسبة لك, أسفل الصفحة سوف تجد زر يعرض المزيد من الخيارات الخاصة بأعدادات الصورة, من هذا الخيار سنصل لما نريد وهو إعدادات الجودة, اضغط زر ( More Options ).

تحميل لعبة hitman 3 مجانا برابط مباشر

  • تأتي مجموعة أخرى من الإعدادات الخاصة بالصورة والجرافيك آخر الخيارات موجود بعنوان ( Resolution ) وهو خيار جودة الصورة, هٌناك شريط أمامك الخيار للتحكم فيه, قم الآن بسحب الشريط جهة اليمين لرفع جودة الصورة.

تحميل لعبة هيت مان 4 للكمبيوتر

  • كما ترى أمامك الآن عند سحب الشريط تزداد الجودة الخاصة بصورة لعبة Hitman للكمبيوتر, عند البدء ستلاحظ الفرق بين الجودة السابقة والجودة الجديدة وبالطبع سوف تستمتع بتجربة لعب امتع بسبب الجودة.

لعبة هيتمان 3 اخر اصدار مجانا

شرح اعدادات التحكم داخل لعبة Hitman Contracts 3 للكمبيوتر

الآن مع واحدة من أهم فقرات الموضوع, سنوضح خلال هذه الفقرة طريقة ضبط إعدادات التحكم كما يريدها المستخدم, حيث أن لعبة هيت مان Hitman Contracts 3 تأتي بالاعدادات الافتراضية وقد كون هناك اشخاص لا يعرفونها, سيساعدك الشرح للتعرف على الأزرار الافتراضية مع وجود امكانية تعديل ما تريد منها.

  • ارجع لاقسام الإعدادات كما وضحناها سابقا وهذه المرة عليك الدخول لقسم إعدادات أزرار التحكم وهو الموجود بأسم ( Control Setup ).

تنزيل لعبة hitman جميع الاجزاء

  • الخيارات التي أمامك يتم منها ضبط حساسية تحريك الماوس, اتركها كما هي واضغط زر ( Button Configuration ) وهو لضبط إعدادات ازرار التحكم على لوحة المفاتيح.

تنزيل لعبة hitman جميع الاصدارات

  • تأتي أمامك أهم صفحة وهي لإعدادات التحكم, تظهر الحركات والأفعال جهة اليسار فمثلا تجد خيار ( Run ) ويعني ( الجري ) وامامه زر ( Shift ) وهذا يوضح أن الجري أثناء اللعب يتم بالنقر على زر ( Shift ) من الكيبورد وهكذا مع باقي الأزرار, هناك شريط جهة اليمين لعرض كل الأزرار والافعال لها يمكنك الاطلاع عليهم لفهم التحكم أكثر.

لعبة Hitman 2 Silent Assassin الاصلية

  • عند الوقوف على أحد الأزرار وضغط زر ( Enter ) يمكنك تغييره, سنفعل هذا الأمر الآن مع أول الأزرار, يتم المشي للأمام من زر ( W ), حدد هذا الزر واضغط عليه من الماوس أو من ( Enter ) بالكيبورد.

تحميل لعبة هيت مان للاندرويد مجانا

  • تأتي لك خانة في منتصف الشاشة تحميل سالة ( Press New Button ) وتعني اضغط الزر الجديد, عند نقر أي زر الآن سيتم تبديله بالزر ( W ) وكذلك الحال مع كل الأزرار, قم بضبط الإعدادات كما تريد بنفس الخطوات السابقة.

تحميل لعبة هيت مان 3 بدون اعلانات

وضع تدريب لعبة هيت مان Hitman Contracts 3 للكمبيوتر

هٌناك وضع تقدمه لعبة هيت مان 3 للمستخدمين وهو وضع التدريب, داخل ها الوضع يمكنك تحسين مهاراتك في التحرك والتصويب والقيام بهذه الأمور بشكل افضل وهذا الأمر مطلوب بكثرة في هذه النوعية من الألعاب,

  • ارجع مرة أخرى للواجهة الاساسية ستجد ثاني الخيارات بعنوان ( Load ) سنوضحه لاحقا, اضغط الآن على الخيار الثالث وهو الموجود بعنوان ( Training ) وهذه الكلمة تعني ( تدريب ).

تحميل لعبة هيت مان 5 برابط مباشر

  • ستأتي صفحة التحميل وبعد ثواني سوف تنتقل مباشرة إلى ساحة التدريب, التدريب عبارة عن موقع يحتوي على كل انواع الاسلحة, الباب الذي أمامك ينقلك الى مساحة بدأ التدريب وتنتقل داخل الشوارع والاتجاهات الموجودة فيه وأثناء انتقالك تجد اهداف تظهر فجأة وتختفي لتقوم بالتصويب عليها في إطار التدريب.

لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر

  • كما شرحنا في الخطوة السابقة عند الخروج من الباب السابق والتنقل تظهر الأهداف, هٌناك الكثير من الأهداف للتصويب عليها تشبه تماما الهدف الذي يُشار إليه في الصورة المرفقة, التدريب مستويات, عند تخطي المستوى الأول تنتقل لمستوى أصعب وهكذا, ومع مرور المستويات تجد مهاراتك في اللعب تتقدم بصورة ملحوظة نظرا لمحاكاة التدريب المهمات الموجودة في اللعبة.

تنزيل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر

حفظ اللعب داخل لعبة القاتل المأجور Hitman 3 للكمبيوتر

والان مع آخر فقرات موضوعنا عن تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر بحجم صغير, سنوضح واحدة من المميزات الرائعة المتوفرة وهي ميزة حفظ اللعب, الحفظ لا يتوقف على انهاء المهمات فقط بل يمكنك الحفظ في أي وقت والخروج وعند الدخول مرة أخرى تجد نفس في نفس موقع حفظك, تابع معنا الخطوات لتعرف طريقة الحفظ.

  • لا تظهر أي أدوات تحكم على الشاشة, وكذلك لن تجد أي عناصر للحفظ او الخروج او للقيام بأي أمر أثناء اللعب, هذا الأمر لأن كل التحكم في اللعبة يتم من الكيبورد, هٌناك قائمة إيقاف اللعب وهي قائمة موجودة في كل الألعاب وتظهر بالنقر على زر ( ESC ), اضغط هذا الزر من الكيبورد وانتقل للخطوة التالية.

لعبة Hitman Sniper للكمبيوتر مجانا

  • تظهر أمامك قائمة تشبه القائمة في الواجهة الاساسية لـ "لعبة هيت مان Hitman Contracts 3", يمكنك الوصول الى الاعدادات التي وضحناها سابقا, أول الخيارات في هذه القائمة هو خيار ( Save ), هذا هو الخيار الخاص بحفظ التقدم داخل اللعبة, اضغط هذا الخيار نبدأ في الحفظ.

تحميل لعبة Hitman Sniper للكمبيوتر

  • تنتقل الى قائمة فارغة لا تضم إلا زر واحد فقط وهو ( Create New ), هذا الزر يقوم بحفظ جديد حيث يمكنك تبديل حفظ سابق بحفظ جديد في حالة حفظ اللعب سابقا, اضغط هذا الخيار وسوف يدا الحفظ وينتهي خلال لحظات وهكذا تكون انتهيت من حفظ اللعب من موقعك أثناء إيقافه وتنفيذ الخطوات.

تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 كاملة للكمبيوتر

  • كما وضحنا طريقة الحفظ سنوضح طريقة البدء من الحفظ بدون الحاجة الى بدأ وتشغيل اللعب من جديد, في نفس القائمة التي قمنا بحظ اللعب منها هٌناك زر ( Load ), لاحظ أن هذا الزر هو الموجود في الواجهة الاساسية للعبة, يمكنك اللعب من الحفظ بالضغط على هذا الزر وسوف نضغط عليه الآن لنوضح ذلك.

تحميل هيتمان 3 من ميديا فاير

  • تأتي لك هذه المرة قائمة تضم كل اللعب المحفوظ وأمام كل حفظ تجد تاريخ ووقت حفظه, قم الآن بالنقر على الحفظ الموجود أمامك والمشار إليه او أي حفظ تريده في حالة حفظك لاكثر من لعب.

لعبة القاتل المأجور Hitman 3 للكمبيوتر

  • بمجرد نقر الخيار السابق سوف تظهر صفحة تحميل تحميل تصميم للشخصية وشريط اسفل الصفحة وهو شريط تحميل, بعد اكتمال الشريط الموضح بنجاح وهو لا يستغرق إلا وقت قليل سوف يتم بدأ اللعب بمكان حفظك, يمكنك الحفظ في أي وقت كما ذكرنا وكذلك يمكنك بدأ تحميل الحفظ وهذه إحدى المزايا الرائعة المتوفرة باللعبة. 

لعبة هيت مان Hitman 3 مجانا للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل لعبة هيت مان 3 للاندرويد من متجر بلاي ستور؟

اولاً يجب عليك العِلم إن تحميل لعبة Hitman الأصلية غير متوفرة على متجر Google Play Store, وبالتالي لا يُمكنك تنزيلها من خلال المتجر ولكن هُناك لعبة شبيهة باللعبة الأصلية تُسمي ( Hitman Sniper ) ولكنا هذه اللعبة تتوفر على المتجر بشكل مدفوع, ولكننا قُمنا اليوم بتوفير هذه اللعبة بشكل مجاني يُمكنك تحميلها على هاتفك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال. 

كيفية تحميل هيتمان 3 للاندرويد مهكرة اخر اصدار؟

من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة ستتمكن من تحميل لعبة هيتمان مهكرة للأندرويد بشكل مجاني, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على رابط تحميل اللعبة مهكرة وبعد ذلك سيبدأ ملف اللعبة في التنزيل على هاتفك بشكل سليم, انتظر حتى تنتهي من التحميل وبعد ذلك قُم بفتح الملف وانقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وبعدها سيتم تثبيت اللعبة بدون مشاكل, بعد ذلك سيظهر لك زِر ( فتح \ Open ) اضغط عليه لكي تتمكن من تشغيل لعبة هيتمان 3 للاندرويد.

وبالنسبه لتهكير لعبة هيتمان 3 للاندرويد فهو أولاً عبارة عن إن اللعبة متوفرة بشكل مجاني بدلاً من تنزيلها من المتجر بشكل مدفوع, والأمر الثاني إن اللعبة مهكرة نقود غير محدودة, وذلك سيظهر لك عند بداية شراء الأشياء داخل اللعبة, حيث إنك كُلما اشتريت أسلحة يتم إضافة أموال إلى رصيدك وليس العكس. 

هل يمكن تحميل لعبة Hitman 3 للايفون مجانا؟

للأسف لعبة هيت مان Hitman 3 غير متوفرة لهواتف الأيفون بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولا يوجد أي ألعاب مُشابهه لها لهواتف الايفون مثل الاندرويد, وبالتالي يُمكنك تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بدلاً من الهاتف والإستمتاع بكافة مميزات وخصائص اللعبة بشكل مجاني. 

كيفية الحصول على رابط تحميل هيتمان 3 من ميديا فاير؟

عزيزي الزائر, نوفر لكم دائماً في موقع ترايد سوفت روابط مُباشرة خاصة بموقعنا, وبالتالي لا تحتاج إلى البحث عن رابط تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر من ميديا فاير بعد الآن, كُل ما عليك الآن فعله هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) وبعدها سيظهر لك جميع روابط تنزيل اللعبة للكمبيوتر والموبايل, قُم الآن بالنقر على ( تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر ) واتبع الخطوات المشروحة في الفقرات السابقة لكي تعمل معك اللعبة بشكل سليم وبدون أي مشاكل على جهاز الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 كاملة للكمبيوتر

💿 اسم اللعبةهيت مان 3
🏢 الشركة المنتجةIO Interactive
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة830 MB
نسخة اللعبةV 3.0
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.