اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Getting Over It للأندرويد أخر إصدار 2024 مجاناً

تعتبر الألعاب الإلكترونية واحدة من أفضل وسائل الترفيه التي يلجأ إليها الكثير من مستخدمي الإنترنت بهدف التقليل من الضغط والتوتر الذين يشعرون به بفعل الدراسة أو العمل، بالفعل وعن تجربة وشهادة الأشخاص حول العالم فإن هذه الألعاب تساعدهم على التخفيف من هذه المشاعر السلبية، وبالنسبة لتسلية أوقات الفراغ فتأتي الألعاب الإلكترونية كطريقة مثالية للتسلية، هٌناك انواع كثيرة الالعاب الالكترونية للهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر, الألعاب المشهورة من فئات معروفة مثل العاب السيارات والقتال العالم المفتوح.

لكن موضوع اليوم مختلف, في مقالنا الآن سنقوم بالتحدث عن واحدة من أهم الألعاب التي يتم استخدامها باستمرار من قبل المستخدمين بسبب ما تشتمل عليه من مميزات رائعة ومميزة, تأتي من الألعاب الفردية و Getting Over It WIth Bennett Foddy هي لعبة تسلق قاسية تم تطويرها بشكل وطريقة لعب مختلفة وجديدة, تعتمد لعبة جيتنج اوفر ات بشكل أساسي في لعبها على ثباتك الانفعالي وطريقة تفكيرك لتخطي العقبات والصعاب لذلك نقوم عنها لعبة مختلفة اللعبة هي ( Getting Over It ) وسوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي خلال الفقرات القادمة من الموضوع. 

شعار تحميل لعبة getting over it مجانا
تنبيه : روابط تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر وللاندرويد مجانا الاصلية في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة رجل المطرقة Getting Over It أحدث اصدار؟

استطاعت لعبة Getting Over It WIth Bennett للكمبيوتر أن تحصد شهرة عالية في خلال مدة قصيرة للغاية وذلك لأنها تضم الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلت الكثيرون يتوجهون إلى تحميلها والتعامل معها، كانت لعبة Getting Over It للاندرويد والايفون مختلفة وجديدة بالنسبة للكل وقت نزولها لذلك اهتم بها الأشخاص المشهورين وخصوصًا اليوتيوبر مما جعلهم يبدأون في الخروج ببث مباشر يقومون بلعبها ويتابعهم المستخدمين ليروا رد فعلهم تجاه العقبات.

ونتيجة لذلك بدء الكثيرون التعرف عليها ويرغبون في استخدامها ولعبها، والجدير بالذكر أنها كانت متوافرة لأجهزة الكمبيوتر فقط في البداية، ولكن فيما بعد نجاح لعبة Getting Over It للكمبيوتر فإنه تم إصدار نسخة خاصة بالأندرويد من أجل الاستمتاع بها على أجهزة الهواتف الذكية أيضًا. 

طريقة تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر والموبايل

تعتمد لعبة Getting Over It مهكرة على فكرة القيام بمساعدة رجل أصلع على تسلق الجبل من خلال استخدام مطرقة رافعة وعليك أن تستمر في المحاولة حتى ينتهي بك الأمر فائزًا لتحصل على مكافأة بسبب قيامك بذلك، قد تعتقد أن الأمر سهل ولكن مع وجود عقبات وخسارة تقدمك عن طريقة السقوط سوف يزداد غضبك ورغبتك في العودة وتخطي العقبات من جديد في إطار لا نهائي من المتعة.

استطاعت لعبة جيتنج اوفر ات أن تحصد شهرة كبيرة بين المستخدمين ونتيجة لزيادة البحث عن طريقة تحميلها سنقوم خلال الفقرات القادمة بالتحدث عن طريقة تحميل لعبة Getting Over It مجانا ونوضح كل ما يخصها بشئ من التفاصيل, اسفل الموضوع سوف نترك لك مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر والموبايل بطريقة مجانية تماما.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Getting Over It مجانا للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

وفيما يخص طريقة تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد فإنها ستحتاج منك أن تقوم باتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة وسوف نذكرها لكم خلال السطور القادمة من هذه الفقرة الآن.

  1. في البداية عليك التوجه أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة ( التحميل مجانًا ) وحينها قم بالضغط عليها ليتم توجيهك لصفحة تجهيز روابط "تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد", عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز والتي لا تستغرق سوى 15 ثانية تقريبًا، وبعدها ستظهر روابط تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا المباشرة للعبة بمختلف الطرق الممكنة.
  2. بمجرد أن تجهز الروابط وتظهر أمامك يمكنك إيجاد رابط تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا, قم بالنقر على الرابط المباشرة ليتم توجيهك إلى صفحة التحميل وحينها ستظهر لك رسالة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، تظهر الرسالة لأن ملف التحميل الذي تحاول تحميله من مصدر خارجي ولكن لا تقلق فإن روابطنا آمنة للاستخدام حيث اننا قمنا بفحصها جيدا قبل إضافتها للمستخدمين على الموقع. بالتالي قم بالنقر على ( التنزيل على أي حال ).
  3. من ثم ستبدأ عملية تنزيل لعبة جيتنج اوفر ات ويظهر اشعار في هاتفك الاندرويد يحمل شريط وحجم اللعبة لتوضيح معدل التحميل, من الممكن أن تستغرق عدة دقائق حتى تنتهي، وبمجرد أن تنتهي قم بالضغط على ملف التنزيل لتظهر لك نافذة منبثقة ( هل ترغب في تثبيت التطبيق )، تلك النافذة تحميل اسم وأيقونة اللعبة وفي الأسفل زر ( تثبيت ) قم بالضغط عليه.
  4. حينها ستبدأ عملية التثبيت وتستغرق لحظات قليلة وبمجرد أن تنتهي ستجد نافذة أخرى وهي ( تم تثبيت التطبيق )، وفي هذه النافذة سيتحول الزر السابق لزر جديد بعنوان ( فتح ), اللعب الآن جاهزة للتشغيل على هاتفك الاندرويد ويمكنك فتحها من الزر السابق.
  5. بهذه الطريقة فإنك وبتنفيذ الخطوات السابقة بنفس ترتيبها تكون انتهيت من تحميل Getting Over It مهكرة بهاتفك ويمكنك استخدامها ولعبها بحرية دون أي مشاكل. 

حل مشكلة App Not Installed أثناء تنزيل Getting Over It

تظهر هذه المشكلة في العادة إذا كنت تحاول تحميل لعبة Getting Over It مجانا للاندرويد من مصادر خارجية بصيغة أخرى غير الصيغة المتعارف عليها مثل صيغة Apk على سبيل المثال، الهواتف الاندرويد تأتي بحماية من تحميل أي مصدر خارج المتجر الإلكتروني الأساسي وهو ( Google Play ) وبالتالي ستحتاج حينها إلى تفعيل خاصية التحميل من مصدر غريب او خارجي طالما أنك تثق في الموقع الذي تحاول التحميل باستخدامه لان هٌناك مواقع تقدم روابط ضارة والهاتف يحميك منها، روابط موقعنا هي روابط آمنة وتم فحصها وتجربتها جيدا للاستخدام والتعامل وبالتالي يمكنك الاعتماد عليها، سنذكر لك خطوات تفعيل هذه الخاصية خلال السطور القادمة.

  • اولا توجه الآن نحو الإعدادات الخاصة بجهازك وأنقر على مربع البحث في الأعلى وأكتب ( الحماية والخصوصية ) او اذهب اليها يدويا بدون بحث ولكن البحث يسهل عليك امر الوصول لتلك الصفحة، بعدها ستجد عدة نتائج قد ظهرت أمامك ومن بين هذه النتائج ( الخصوصية والحماية )، قم بالنقر عليها.
  • ثانيا ستظهر لك عدة خيارات ومن بينهم خيار ( التثبيت من مصدر خارجي ) وهذا هو خيار تفعيل الخاصية، اضغط عليه ليتم فتح أمامك قائمة التطبيقات المتواجدة على الهاتف الخاص بك.
  • من بين هذه التطبيقات تجد المتصفح الذي تقوم بالتحميل من خلاله والزر الموجود أمامك غير مفعل, حينها قم باختيار المتصفح الذي تريد استخدامه من أجل تنزيل البرامج، وقم بالضغط على خيار ( سماح ) لتقوم بتفعيل الزر وكذلك الخاصية.
  • بتلك الطريقة والخطوات تكون انتهيت من حل هذه المشكلة بشكل مثالي، ومن ثم عليك الرجوع إلى ملف التحميل سابقًا واتبع نفس خطوات التحميل التي ذكرناها في الاعلي وبعدها يمكنك تثبيت لعبة Getting Over It WIth Bennett كما تريدها بشكل سهل وبسيط جدًا وبدون مواجهة أي مشاكل أخرى. 

مميزات لعبة التسلق Getting Over It للكمبيوتر والاندرويد

تضم لعبة التسلق Getting Over It الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلها ضمن أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها واستخدامها بشكل أساسي، اختلاف اللعبة وطريقة ممارستها ايضا امر مميز وبالتالي في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كل المميزات الخاصة بها. 

مميزات لعبة getting over it اخر اصدار

  1. متوافرة على المتاجر الإلكترونية : تتوافر لعبة التسلق Getting Over It بشكل مجاني على المتاجر الرسمية الإلكترونية المختلفة مثل متجر جوجل بلاي على سبيل المثال وبالتالي فمن السهل الحصول عليها وتحميلها بمجرد اتباع خطوات بسيطة للغاية وذلك الأمر جاء بعد نجاحها على اجهزة الكمبيوتر.
  2. العمل بدون إنترنت : يمكنك تشغيل "لعبة تسلق Getting Over It" واللعب عليها دون أن تحتاج إلى توفير الإنترنت على الإطلاق، فبالرغم من كون اللعبة تقوم بتوفير عدة خصائص رائعة إلا أن الأمر لا يتطلب الاتصال بالإنترنت على الإطلاق لممارستها.
  3. سهولة التحكم : على عكس بعض الألعاب التي قد تجد صعوبة في التحكم أثناء اللعب إلا أن هذه اللعبة سهلة التحكم للغاية وذلك بفضل التقنيات الحديثة التي تم تزويدها في اللعبة من أجل تسهيل عملية اللعب على المستخدمين أيضًا, لك كامل الحرية في التحكم في الشخصية بواسطة المطرقة, الأمر متوقف فقط على طريقة تخطيطك لتخطي العقبات وتسلق الجبل.
  4. حجم صغير بالنسبة للمساحة : من مميزات تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر والموبايل أيضا كون حجمها صغير للغاية وبالتالي فإنه من السهل تحميلها حتى وإن كانت إمكانيات جهازك ضعيفة فإن حجمها لا يتخطى 150 ميجا تقريبًا مما يجعل الأمر سهل في التحميل.
  5. تدعم أنظمة التشغيل المختلفة : كما أوضحنا بشكل مسبق فإن اللعبة كانت تدعم أنظمة الكمبيوتر فقط في البداية، ولكن الآن فإنها تدعم أنظمة الأندوريد أيضًا مما يعني أنها داعمة لأنظمة التشغيل المتنوعة والمختلفة وهذا الأمر ساعد في انتشارها بشكل أكبر.
  6. واجهة بسيطة : تقدم لعبة Getting Over It اخر اصدار للمستخدمين واجهة بسيطة الفهم والاستخدام وبالتالي لن تواجه أي مشكلة أثناء التعامل معها، وفي نفس الوقت فإن اللعبة متوافرة باللغة الإنجليزية مما يجعلها سهلة الفهم لك كمستخدم مبتدئ.
  7. المؤثرات الصوتية والمرئية : تقدم "لعبة Getting Over It مهكرة" العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة والتي تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى وذلك لأن المؤثرات المرئية والصوتية بداخلها مميزة وعالية الجودة في الوقت ذاته وبالتالي فمن السهل استخدامها والتعامل معها وهذه التأثيرات تزيد من المتعة أثناء اللعبة بالنسبة للمستخدمين.
  8. ممتعة : قد تعتقد أن لعبة Getting Over It للموبايل مملة من الحديث عنها ولكن الأمر مختلف تماما, أثناء بدء اللعب ستجد ان التسلق سهل والتحكم كذلك لأن انحدار الجبل يكون بسيط, مع التقدم تزداد الصعوبة ويجب عليك التركيز أثناء التسلق حتى لا تسقط وترجع لنقطة البداية, خلال اللعب ستجد اللعبة في غاية المتعة ولكن عليك تمالك أعصابك ومحاولة اللعب مرة أخرى عند السقوط. 

شرح طريقة تشغيل لعبة Getting Over It مهكرة للاندرويد مجاناً

بعد ان قمنا بشرح طريقة تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد, سننتقل في هذه الفقرة لتوضيح طريقة تشغيل اللعبة بالشكل الصحيح لتستطيع التعرف على طريقة اللعب, افتح لعبة Getting Over It للموبايل بهاتفك واتبع الخطوات.

  • بمجرد فتح "لعبة Getting Over It اخر اصدار" للمرة الأولى ستظهر لك صفحة توضح لك أنه يتم تحميل بيانات اللعبة حاليًا وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل, ستظهر في كل مرة تقوم فيها بفتح اللعبة ولكنها تستغرق لحظات وتنتقل تلقائيا للصفحة التالية.

لعبة getting over it تنزيل برابط مباشر

  • بعدها ستظهر صفحة أخرى بها عدة خيارات، من ضمن الخيارات ستلاحظ وجود خيار بعنوان ( SensItivIty ) وهو واحد من اهم الخيارات كونه خاص بالتحكم في حساسية المطرقة, من بين هذه الخيارات خيار ( New Game ) اضغط عليه.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا

  • بعد نقر الخيار السابق تبدأ لعبة جديدة وتبدأ مغامرة جديدة أيضًا، وستلاحظ أن هناك رجل يمسك بمطرقة أمامك.

تحميل getting over it من ميديا فاير

  • يمكنك التنقل باستخدام هذه المطرقة والتنقل من مكان إلى أخر بواسطتها فقط، وبالتالي عليك الحذر عند اللعب حتى تستطيع الفوز في النهاية لأنه مع كل سقوط تعود الى نقطة البداية وتبدأ من جديد وعلى هذا المنوال يمكنك التنقل من خلال المطرقة، كلما استطعت تحريك الفأس إلى مسافات أكبر كلما كان من السهل الوصول إلى مرادك بشكل أسهل وأسرع بالتأكيد.

تنزيل لعبة getting over it الاصلية

  • إذا كنت تريد إيقاف Getting Over It اخر اصدار مؤقتًا فيمكنك الضغط على زر الإيقاف المتواجد في الأعلى، وحينها يمكنك أن تلاحظ وجود عدة خيارات متاحة لك ويمكنك استخدامها مثل خيارات الصوت وتأثيرات الصوتية واعدادات جودة الصورة.

لعبة getting over it بدون تحميل

  • من ضمن هذه الخيارات هٌناك خيار اللغة حيث أن Getting Over It للموبايل والكمبيوتر تقدم لك بعض اللغات التي يمكنك اختيارها ومن بينهم اللغة الصينية والإنجليزية واليابانية والكورية أيضًا، أي أنه جميع اللغات الآسيوية متاحة.

تحميل getting over it للاندرويد مجانا

  • هناك أيضًا خيار الجرافيك والذي يساعدك على اختيار الجرافيك الذي تريده إما جرافيك عادي أو واضح وعالي الجودة، أو جرافيك بسيط لتوفير البطارية أيضًا وتعتبر إمكانية التحكم في الجرافيك من مميزات لعبة Getting Over It للموبايل.

تحميل لعبة getting over it كاملة مجانا

  • من ضمن الخيارات المتاحة لك أيضًا هو أن تقوم ببدء لعبة جديدة إذا أردت ذلك، ولكن عليك العلم أن بدء لعبة جديدة سيقوم بمحو كل ما قمت به مسبقًا.

تحميل لعبة golfing over it للايفون مجانا

  • ومن الجدير بالذكر أن هناك ماء أسفلك وإذا وقعت فيها فهذا يعني أنك خسرت ويجب عليك أن تعود مرة أخرى إلى نقطة البداية مجددًا والمحاولة مرة أخرى للفوز.

تحميل لعبة getting over it apk

كيفية تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر برابط مباشر؟

بالنسبة لطريقة تحميل Getting Over It للكمبيوتر فإن الطريقة تتشابه مع الطريقة الطبيعية للتحميل على الهاتف باختلاف بعض الخطوات البسيطة و سنذكرها خلال السطور التالية. 

تحميل لعبة getting over it للكمبيوتر مجانا

  1. ستتوجه أسفل المقال وتتبع نفس الخطوات التي قمنا بذكرها ولكن بدلًا من الضغط على رابط "تحميل Getting Over It للاندرويد"، قم بالضغط على رابط تحميل الكومبيوتر وحينها سيتم توجيهك نحو صفحة التحميل.
  2. لكن أولًا تأكد من توافر الإنترنت الكافي لديك بالإضافة إلى التأكد من وجود مساحة كافية لك أيضًا حتى تتم عملية التحميل بنجاح.
  3. بعدها ستبدأ عملية تحميل Getting Over It للكمبيوتر والتي غالبًا ما تستغرق عدة دقائق حتى تنتهي، وما أن تنتهي سيتوجب عليك القيام بتنصيب البرنامج على جهازك وذلك ما سنقوم بشرحه في السطور القادمة تابع معنا. 

شرح تنصيب لعبة تسلق Climbing Getting Over It للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة التنصيب فإنها خطوة مهمة جدًا لأجهزة الويندوز حتى تستطيع استخدام Getting Over It وتتم مع أي لعبة أو برنامج تقوم بتحميله من الانترنت، بالتالي عليك اتباع بعض الخطوات.

  • في البداية قم بالتوجه نحو ملف التحميل وحينها ستلاحظ أن ملف التحميل مضغوط وعليك فك الضغط حتى تستطيع الدخول إليه، وبالتالي أضغط على زر الفأرة الأيمن لتجد أمامك زر ( استخراج الملفات / Extract Here )، قم بالنقر عليه.
  • حينها سيتم استخراج الملفات وستلاحظ أن هناك مجلد باللون الأصفر يحمل نفس الاسم وهذا هو مجلد لعبة Getting Over It للكمبيوتر الرئيسي عليك الضغط عليه وبعدها سيتم توجيهك نحو ملف أو أداة التنصيب.
  • قم بالضغط عليه وستبدأ عملية التثبيت على جهازك ومن ثم يمكنك فتح لعبة جيتينج اوفر ات واستخدامها والاستمتاع بها بكل سهولة، ولكن أولًا عليك أن تتأكد أن عملية التنصيب قد تمت بنجاح حتى لا تواجه مشكلة فيما بعد. 

ماهي عيوب اللعبة الكلاسيكية Getting Over It للايفون والاندرويد

هناك بعض العيوب التي تزعج المستخدمين واللاعبين أثناء تشغيل لعبة Getting Over It للايفون والاندرويد، وبالتالي سنقوم بذكر أهم هذه العيوب.

  1. عدم تنوع اللعبة ووجود مستويات يعتبر إحدى العيوب, كان من المتوقع قيام المطور بتطوير اللعبة بعد نجاحها واتاحة مستويات للعب وتسهيل امر اللعب على المستخدمين لزيادة المتعة ولكن هذا الأمر لن يحدث لذلك فان لعبة Getting Over It Mod قد يراها البعض صعبة بالدرجة التي تجعلها مملة بعض الشئ.
  2. كما أنها لا يتواجد بها أي قائمة من المهام أو الإعدادات التي يمكنها أن تساعدك في الشعور بالرغبة في الاستمرار واستخدام لعبة Getting Over It كاملة لفترات طويلة واستكمال اللعب يعتمد بشكل أساسي على مستوى انفعالك أثناء اللعب.
  3. من أسوأ العيوب التي تتواجد فيها كونها لا تدعم اللغة العربية بداخلها بل أن اللغات التي تدعمها هي اللغات الآسيوية واللغة الإنجليزية فقط. 

ما هو حل مشكلة توقف لعبة محاكاة Getting Over It عن العمل؟

قد تتوقف لعبة المشي لمسافات Getting Over It الأصلية عن العمل لعدة أسباب مختلفة، وبالتالي لحل هذه المشكلة عليك معرفة الأسباب لمحاولة حلها، ومنها:

  • من أبرز المشاكل التي تؤدي إلى توقف لعبة الصعود والمشي Getting Over It هو أن يكون النسخة التي تمتلكها نسخة قديمة وبالتالي فإنك تحتاج إلى تحميل نسخة جديدة وأحدث حتى تستطيع استخدام اللعبة دون توقف ونحن في الموقع نقدم لكم احدث اصدار ويتم تحديث الرابط باستمرار لتجنب هذه المشكلة.
  • بالإضافة إلى وجود بعض المشاكل أو الخلل في اللعبة وفي هذه الحالة قم بمحاولة غلق اللعبة وفتحها مجددًا ولو استمرت المشكلة قم بإلغاء تثبيت لعبة التسلق الصعبة "Getting Over It" وأعد محاولة تحميلها مرة أخرى أيضًا.
  • لكن لو كان الخلل في جهازك فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو أن تقوم بغلق جهازك تمامًا ومن ثم إعادة تشغيله فبهذه الطريقة قد تتمكن من حل مشكلتك.
  • إذا لم تفلح أيًا من هذه الطرق فإنه مع الأسف لن تتمكن من التواصل مع خدمة العملاء للعب وذلك لأنها لا توفر خدمة الدعم الفني للعملاء أيضًا. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Getting Over It 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Getting Over It مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تحميل لعبة Getting Over It للايفون والاندرويد آمنة للاستخدام؟

بالتأكيد، تعتبر لعبة Getting Over It النسخة الأخيرة من ضمن الألعاب الآمنة للاستخدام تمامًا، وذلك لكونها متوافرة على المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي على سبيل المثال، كما أنها تحافظ على بيانات المستخدمين ضد الاختراق والسرقة, الروابط التي نستخدمها للتحميل هي روابط آمنة تمامًا وبالتالي ليس عليك القلق إطلاقًا حول مدى أمان لعبة المشي الشهيرة Getting Over It للاستخدام والتعامل إطلاقًا ويمكنك الاستمتاع بها وتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الهاتف المحمول كذلك إذا أردت. 

هل لعبة Getting Over It WIth Bennett Foddy تستحق التحميل؟

في الحقيقة فإن الأمر فردي ونسبي وقد تكون لعبة الفيديو "غيتنغ أوفر إت ويث بينيت فودي" Getting Over It مناسبة للبعض وللبعض الأخر فإنها غير مناسبة, لكن يمكننا أن نوضح لك عدة نقاط قد تساعدك على اتخاذ القرار وهي أن اللعبة لا يوجد بها أي مراحل أو مستويات وقد تشعر بالملل قليلًا أثناء لعبها حيث أنها عبارة عن فكرة واحدة ثابتة ولا يوجد بها تحديات على الإطلاق.

بالإضافة إلى أنها لعبة فردية وليست جماعية، ولكن لو كنت من محبي الألعاب الجماعية فإنها قد لا تناسبك, لكن في المقابل فإنها خفيفة الاستخدام نوعًا ما، وكذلك لا تحتاج إلى اتصال الإنترنت ومن السهل لعبها بدون إنترنت, على أساس المعلومات السابقة يمكنك أن تقرر ما إذا كانت اللعبة تستحق التحميل بالنسبة لك أم أنها لا تستحق بالنسبة لك. 

هل هناك أمل في دعم لعبة Getting Over It مجانا إلى اللغة العربية؟

حتى الآن فإنه لم يصدر أي قرار ينص على أنه سيتم دعم اللغة العربية كلغة رسمية بداخل افضل لعبة مشي Getting Over It، بالتالي فليس هناك تأكيد رسمي لنقوم بتوضيحه, ولكن في المقابل فإن اللعبة تدعم اللغة الإنجليزية ولا تحتاج منك اللعبة أن تكون متمكن من اللغة فيكفي أن تكون قادر على فهم اللغة حتى لو بشكل بسيط فقط، وذلك لأن Getting Over It لا يوجد بها كثير من الإعدادات مما يعني أن اللغة لن تهمك بشكل كبير وأساسي في الحقيقة. 

هل تختلف لعبة Getting Over It للكمبيوتر عن نسخة الموبايل؟

لا، لا تختلف هذه النسخة عن النسخة الثانية مطلقًا، حيث أن النسختين بهما نفس الإعدادات وطريقة اللعب وكل شيء, ولكن من الممكن أن تكون لعبة Getting Over It Android على الهاتف الخاص بك أسهل وأكثر تحكمًا من نسخة الكمبيوتر ولكن هذا لا يعني أن هناك اختلاف جذري بينهما, يرجع الأمر في النهاية إلى التفضيلات الشخصية، بالتالي يمكنك أن تقرر أي نسخة تُفضلها وتقوم بتحميلها والاستمتاع بها بشكل سهل وبسيط. 

هل يمكن تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من متجر بلاي؟

لا, لا يُمكنك تحميل لعبة Getting Over It simulator مجانا من جوجل بلاي وذلك حيث إن اللعبة متوفرة بنُسخة واحِدة مدفوعة على المتجر ولكي تحصُل على اللِعبة عليك أولاً دفع مبلغ ( 4.99$ ), لذلك إذا أردت تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد يتوجب عليك تنزيلها من خلال رابط مُباشر Apk, وكما شرحنا في الفقرات السابقة يُمكنك الحصول على "رابط تحميل Getting Over It للاندرويد" من خلال النقر على ( زِر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل Getting Over It للكمبيوتر والموبايل

كيف يمكنني تحميل لعبة رجل المطرقة مجانا للايفون؟

لا يُمكنك تحميل لعبة Getting Over It للايفون بشكل مجاني من متجر آب ستور, وذلك حيث أن اللِعبة غير متوفرة بشكل مجاني على المتجر مِثل الحال في جوجل بلاي, ولكي تتمكن من تحميل Getting Over It للايفون عليك أولاً بتحميل متجر الوادي اب فالي AppValley حيث أنه يُعد المتجر الأفضل لتنزيل الالعاب والتطبيقات المُهكرة لهواتف الايفون, و لتتمكن من تنزيل المتجر قُم بالنقر على الرابط التالي.

معلومات حول ملف تحميل لعبة Getting Over It APK للاندرويد

💿 اسم اللعبةGetting Over It
🏢 الشركة المنتجةNoodlecake
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة129 MB
نسخة اللعبةV 1.9.4
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة Getting Over It للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.