اختصارات الموضوع

معنا اليوم واحِدة من أشهر العاب الفيديو على الاطلاق وهي لعبة كراش Crash Team Racing, سِلسلة العاب كراش الاصلية هي العاب مغامرة رائعة بالتأكيد تعرفت عليها من الاسم او عند رؤية صورة لها ستتعرف عليها, تأتي هذه الالعاب تحت إطار السباقات ولها قِصة رائعة حول الشخصية الرئيسية والشخصيات الاخرى, الشخصية الأساسية في اللعبة هي شخصية ( كراش بندقوط ) وسٌميت اللعبة على اسمه.

لعبة كراش القديمة من تطوير شركة ( Naughty Dog ) الأمريكية المتخصصة في تطوير العاب الفيديو ومن إنتاج شركة ( SonY ) الشهيرة, تم تقديم أول نسخة من لعبة كراش سيارات الاصلية قديما وتحديدا عام 1996 وكان لأجهزة ( بلايستيشن 1 ) وقتها, بعد شهور من تاريخ إصدار أول نسخة تم إصدار نفس النسخة ولكن لاجهزة الكمبيوتر.

ومن هنا بدأت رحلة نجاح وشهرة اللعبة في جَميع دول العالم حتى وصلت عدد العاب السلسلة إلى 18 جزء وكان تجديد وتحديث لعبة كراش Crash Team Racing مستمرة منذ وقت إصدار أول جزء وصولا لعام 2010 وكل جزء يستقبلون الجمهور ومحبي اللعبة بصدر رحب وينتظرون الاعلان عليه وذلك دليل على نجاح اللعبة. 

شعار تنزيل لعبة كراش الاصلية
تنبيه : روابط تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة كراش القديمة Crash Team Racing الاصلية كاملة مجانا

كراش القديمة الاصلية كما ذكرنا متوفرة على أجهزة البلايستيشن بمختلف انواعها ومتوفرة ايضا للكمبيوتر بمختلف انظمة التشغيل, ونحن اليوم سنقدم لكم تحميل لعبة كراش على الكمبيوتر بطريقة سهلة تماما ولكن هناك ما يميز موضوعنا اليوم, هل كنت تتوقع أنه يمكنك تحميل لعبة كراش القديمة للاندرويد.

نعم بالفعل يمكنك ذلك وسنقدم لكم اللعبة للتحميل على الهاتف ومع روابط التحميل ستجد شرح تفصيلي لكل خطوات تحميل لعبة كراش للكمبيوتر اسفل الموضوع, عليك الآن استكمال قراءة الموضوع لتتعرف على الخطوات الصحيحة ثم التوجه لاسفل الموضوع لتصل الى روابط "تحميل لعبة كراش للكمبيوتر" المباشرة المقدمة لكم من ترايد سوفت مجاناً. 

تحميل لعبة كراش الاصليه للكمبيوتر

مميزات لعبة كراش Crash Team Racing للكمبيوتر وللموبايل

تمتاز لعبة كراش القديمة الاصلية للكمبيوتر بالكثير من المميزات الرائعة والمختلفة, سنوضح أهم ما يميزها الآن على هيئة سطور بسيطة ونوضح ما ينتظرك عند تنزيلها على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك. 

مميزات تحميل لعبة كراش الاصليه

  1. متوفرة للانرويد : ما يميز موضوعنا اليوم هو تقديم النسخة الخاصة بالهواتف المحمولة من لعبة كراش سيارات ونضوح طريقة تشغيلها, هناك نسخ متعددة ولكن القليل منها اصلي وأمن, والنسخة التي نقدمها لكم اليوم هي الافضل على الاطلاق للهواتف.
  2. خفيفة : لعبة كراش القديمة للكمبيوتر من الالعاب الخفيفة جدا بالنسبة للهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر, ستتعرف على حجم اللعبة الأساسي أثناء التحميل ولكن دعنا نخبرك أنها لا تتخطي الـ 100 ميجا للاندرويد او الكمبيوتر وهذا حجم مناسب وخفيف لكل انواع الاجهزة.
  3. ادوات المساعدة : أثناء اللعب ستجد صناديق, عند أخذ هذه الصناديق لتحصل على أدوات مساعدة, هناك أداة زيادة السرعة والصواريخ وتستخدمها لتعطيل المنافسين, هناك أدوات أخرى متعددة يمكنك التعرف عليهم بكل سهولة أثناء اللعب.
  4. تعدد الشخصيات : هناك حوالي 8 شخصيات في لعبة كراش Crash Team Racing, على عكس الالعاب الأخرى تأتي كل الشخصيات مفتوحة ويمكنك الاختيار بينهم بحرية تامة, تتشابة الشخصيات بشكل كبير في القدرات مع اختلافات بسيطة لتميزهم عن بعضهم البعض بالإضافة الى اختلاف الشكل.
  5. حفظ التقدم : أثناء اللعب والخروج لأي سبب من الأسباب وعند الدخول مرة أخرى يمكنك استكمال اللعب دون البدء من جديد, هذا الأمر بسبب ميزة الحفظ التلقائي من اللعبة ويتم تفعيلها بمجرد اعطاء اللعبة الإذن بالوصول الى الملفات
  6. عناصر التحكم : على الكمبيوتر الأمر يكون صعبا في حالة عدم توفر أجهزة تحكم خاصة بالبلايستيشن, ولكن الأمر سهل مع وجود امكانية لتغيير إعدادات الازرار والتحكم بحرية وهذا الأمر متوفر وسوف نوضحه في موضوعنا اليوم.
  7. سهلة الاستخدام : بالرغم من عدم توفر تنزيل لعبة كراش الاصلية باللغة العربية إلا أنها سهلة تماما في الفهم والبدء والتنقل بين الصفحات الموجودة, بالاضافة الى ذلك فان لعبها سهل ويعود هذا الزر لميزة التحكم في عناصر اللعب أو التحكم كما ذكرنا.
  8. آمنة : بالرغم من عدم التعرف على مطوري النسخة الخاصة بالهواتف إلا أن تحميل لعبة كراش القديمة آمنة تماما ولا تضر الهواتف بأي شكل من الأشكال, نحن في الموقع نجرب أي لعبة على هواتف الشخصية قبل تقديمها للمستخدمين, وهذا الأمر يضمن لك امان اللعبة بصورة كَبيرة. 

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مجاناً برابط مُباشر ميديا فاير

الآن ومع ومع أول فقرات الموضوع التوضيحية بعد التحدث عن اللعبة بشكل عام, سنقوم خلال الخطوات القادمة بتوضيح طريقة تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر بطريقة سهلة تماما و نوضحها بخطوات متتالية حتى الفتح, توجه الى اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل المباشر وتابع الخطوات.

  • تبدأ وتنتهي عملية تحميل لعبة كراش للكمبيوتر في وقت ليس بالطويل, يعود ذلك الى ان حجم اللعبة خفيف على أجهزة الكمبيوتر, ما قمت بتنزيله في الخطوة السابقة هو ملف اللعبة الرئيسي مضغوط في صيغة ( RaR ), الملف الموضح أمامك هو ملف اللعبة وعليك الآن فك الضغط لهذا الملف, تأكد من وجود إحدى برامج فك الضغط الشهيرة مثل برنامج ( WinRaR ) واضغط ( كليك يمين ) على الملف ومن القائمة انقر خيار ( Extract Here ).

تحميل لعبة كراش تيم رسينغ

  • عملية فك الضغط لا تستغرق سوى لحظات وبعدها يظهر مجلد جديد بجوار الملف وبنفس اسمه, هذا هو الملف الرئيسي الخاص بملفات اللعبة, ايقونة تشغيل لعبة كراش Crash Team Racing موجودة في الداخل, اضغط على هذا المجلد لفتحه على جهازك.

تنزيل لعبة كراش الاصلية

  • تجد أمامك الآن محتويات المجلد الرئيسي, كما ترى هناك بعض الملفات وفي وسطهم تجد مجلد آخر بعنوان ( Crash Team Racing ), هذا اسم اللعبة وهي متواجدة بهذا المجلد, اضغط مرتين على المجلد لفتحه.

تنزيل لعبة كراش الاصلية للكمبيوتر

  • داخل المجلد السابق ستجد لعبة كراش القديمة الاصلية للكمبيوتر موجودة وجاهزة للفتح, لاحظ وجود ملفات توضيحية لتخبرك بطريقة ضبط وتعديل إعدادات التحكم, لا تقلق سنتحدث عن الإعدادات لاحقا ولكن الآن عليك تشغيل اللعبة بالنقر على الأيقونة الخاصة بها والموضحة أمامك في الصورة بأسم اللعبة السابق.

لعبه كراش القديمه برابط مباشر

ضبط اعدادات التحكم في لعبة كراش القديمة الاصلية

معنا الآن فقرة مهمة, بعد تحميل كراش القديمة الاصلية للكمبيوتر بدأ اللعب عليك ضبط الإعدادات الخاصة بالتحكم, يجب ذلك لان البعض لا يعلمون الإعدادات الافتراضية وليتمكنوا من اللعب عليهم القيام بضبط الإعدادات بنفسهم, اتبع الخطوات القادمة وسوف نوضح لكم طريقة الضبط.

  • تظهر لعبة كراش القديمة الاصلية للكمبيوتر في صفحة ولكن ليست في شاشة كاملة, سنوضح طريقة تكبير الشاشة بعد ضبط الاعدادات, أعلى الصفحة هناك شريط يضم خيارات اساسية باللعبة, الخيارات موجودة باللغة الاسبانية ولكننا سنوضح طريقة الوصول الى الإعدادات منها, اضغط على الخيار الأول ( Archivo ) ومن القائمة التي يُظهرها عليك اختيار ( Configuracion ).

لعبة كراش للكمبيوتر مجانا

  • الخيار السابق يقوم بفتح أمامك صفحة منبثقة جديدة, أعلى الصفحة هناك مجموعة مختلفة من الخيارات وجميعها يتعلق بضبط اللعبة, افتح صفحة الـ ( Controls ) لتأتي الصفحة الموجودة في الصورة, الآن تلاحظ في الصفحة الكثير من العناصر وجميعها خاص بالتحكم, أعلى اليسار ستجد زر ( 1 ) هو المٌفعل وهو خاص بالتحكم من الاداة الخاصة باجهزة البلايستيشن, فًعل الزر الثاني ( 2 ) تماما كما هو مشار بالصورة وانتقل للخطوة التالية.

تحميل لعبة كراش القديمة للكمبيوتر

  • تأتي الآن صفحة تحكم أخرى ولكنها فارغة لن يتم ضبطها بعد, كل زر من أداة التحكم للبلايستيشن أمامه خانة فارغة, كل ما عليك فعله الآن هو البدء في ضبط الإعدادات, الضبط يتم بطريقة بسيطة, حدد الزر الخاص بأدوات التحكم واضغط على الزر الذي تريد قيامه بنفس المهمة من الكيبورد الخاص بك, بالمعنى الواضح لجعل الزر الذي ( X ) هو ما يجعلك تتحرك, حدد الزر واضغط على الزر الذي تريد التحرك به أثناء اللعب من لوحة المفاتيح وهكذا مع كل الازرار.

تنزيل لعبة كراش القديمة علي الكمبيوتر

  • كما تري قمنا في الصورة بضبط كل الإعدادات بالطريقة التي ذكرناها, عليك القيام بهذا الأمر كما تريد وكما يناسب طريقة لعبك, بعد الانتهاء من الضبط ستجد اسفل الصفحة زر جديد ظهر بعنوان ( Apply ) ها هو زر اعتماد التعديلات وحفظها, اضغط هذا الزر واغلق الصفحة وهكذا تكون انتهيت من ضبط اعدادات التحكم باللعبة كما تريد وبكل سهولة.

تحميل لعبة كراش القديمة 2004

تشغيل لعبة كراش سيارات Crash Team Racing وبدأ جولة جديدة

بعد الانتهاء من اعدادات التحكم سننتقل الآن لفقرة تشغيل اللعبة وبدأ جولة ونوضح كل خطوة بداية من التشغيل وصولا لبدء اللعب مرورا ببعض الأمور المهمة, افتح لعبة كراش سيارات من الايقونة وتابع الخطوات القادمة معنا.

  • كما ذكرنا يتم فتح لعبة "Crash Team Racing" بصورة مصغرة وليست بشاشة كاملة على الكمبيوتر الخاص بك, هناك طريقتين لتكبير الشاشة كما نريد, الطريقة الاولي وهي الضغط على خيار التكبير الموجود أعلى يمين صفحة عرض اللعبة والمشار اليه بالصورة, الطريقة الثانية وهي لاي لعبة او برنامج يحدث معه نفس الأمر وهي بالضغط على الازرار ( alt + enter ) من الكيبورد الخاص بجهازك, استخدم إحدى الطرق لتكبير الشاشة.

تحميل لعبة كراش القديمة 2004 كاملة

  • الآن وصلنا إلى واجهة اللغة الرئيسية, تعرض الواجهة مجموعة من الخيارات جهة اليمين وجهة اليسار تجد الشخصية الرئيسية, سنبدأ الآن في أول الخطوات لبدا اللعب بجولة عادية, حدد الخيار الأول ( Adventure ) من الخيارات واضغط عليه من الكيبورد كما حددت سابقا باعدادات التحكيم وفي الأغلب يكون زر الـ ( Enter ) او زر ( S ).

لعبه كراش سيارات اخر اصدار

  • سوف تنتقل الآن الى خطوة اختيار الشخصية, تعرض لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر أمامك الشخصيات كل شخصية بصورة منفردة ومعها القدرات الخاصة بها تماما كما يوضح لك السهم, كل الشخصيات في مستوى واحد مع فروقات بسيطة في القدرات, يمكنك التبديل بينهم بالضغط على السهم اسفل الشاشة, حدد الشخصية المراد اللعب بها واضغط زر الاختيار كما فعلت مسبقا.

تنزيل لعبة كراش القديمة مجانا

  • الآن قبل الدخول لبدا اللعب عليك تسجيل اسمك او الاسم الذي تريد ظهوره أثناء اللعب على الملف الشخصي الخاص بك, تظهر لوحة مفاتيح داخلية حدد الأزرار وابدأ في كتابة الاسم وبعد الانتهاء توجه لتحديد زر ( Save ) اسفل يمين الصفحة واضغط زر التقدم ( Enter / S ).

تحميل لعبة كراش سباق سيارات

  • الآن قد انتهيت من كل الخطوات ويتم نقلك الى طريق اللعب ومعك الشخصيات الأخرى, واجهه اللعب الرئيسية توضح الخريطة ومستواك أو ترتيبك بين الشخصيات الاخري, وايضا عدد اللفات وعداد وقت في الاعلي, أبدا الآن في التحرك اعتمادا على لوحة المفاتيح كما قمت بضبطها وحاول تخطي كل الشخصيات لتصل الى خط النهاية أولا.

لعبة كراش سباق سيارات للكمبيوتر

  • كما تلاحظ بعد انتهاء السباق ووصولا في المركز الأول يظهر المركز أعلى الصفحة الشخصية الخاصة بك واسمك والوقت الذي استغراقه لإنهاء السباق في جدول, اضغط زر التقدم الآن للانتقال الى الصفحة الاخيرة قبل الرجوع الى الواجهة الرئيسية مرة أخرى.

كراش عربيات سباق مطورة

  • ستتم مكافأتك من قبل لعبة كراش الاصلية وتظهر منصة للاحتفال وانت تقف على المركز الأول ومعك الشخصيات في المركز الثاني والثالث, يظهر كأس بشكل تدريجي والآن قد أنهى السباق في المركز الأول, ضغط زر ( X ) أو ما يعادله من لوحة المفاتيح لتتخطي الصفحة الموضحة وتعود مرة أخرى لواجهة اللعبة.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر 2024

بدء جولة تدريبية بالوقت في لعبة كراش القديمة للكمبيوتر

لا يتحسن المستوى في أي لعبة إلا بالتدريب المستمر, لذلك تقدم لك "لعبة كراش القديمة للكمبيوتر" طريقة لعب مختلفة فردية, تبدأ في سِباق ولكن بمفردك مع الوقت, الهدف منها هو التدريب عن طريق استغرق أقل وقت ممكن لإنهاء السباق, سنوضح الآن معكم طريقة الوصول لهذا التدريب.

  • من الواجهة الاساسية الموضحة يستجد ثاني الخيارات بعنوان ( Time Trial ), هذا هو خيار الدخول في جولة بالوقت, اضغط على الخيار كما فعلت سابقا وانتقل معنا للخطوة التالية.

تحميل لعبة كراش سباق بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

  • قبل الدخول الى اللعب عليك تحديد الشخصية أولا, التدريب على الطريقة جزء من العملية والجزء الآخر هو التدرب على شخصية معينة للتكيف مع قدراتها واستخدامها فيما بعد في السباقات وإخراج افضل نتيجة منها, حدد الشخصية التي تريد اللعب بها من الشخصيات الموجودة.

لعبه كراش سباق سيارات محترفين

  • الآن ومع آخر خطوة قبل البدء, كما حددت الشخصية للتدرب عليها عليك تحديد الطريقة أو الخريطة كما يطلق عليها البعض, الطرق الموجودة أمامك هي الطرق التي يتم استخدامها في السباقات الرسمية لذلك عليك التدريب عليهم جميعا, حدد الطريق من القائمة الموضحة. 

لعبة سباق كراش للكمبيوتر ويندوز 7

  • الآن يتم نقلك لبدء اللعب, تون بمفردك وبمجرد البدء يبدأ العداد في حساب الوقت, عليك انهاء اللفات المتاحة في هذا السباق الفردي في أقل وقت ممكن ومع كل مرة ستلاحظ تطور في مستوى لعبك, التدريب متنوع بين الشخصيات والطرق وطرقة اللعب لذلك قمنا بتوضيحه.

تحميل كراش سباق للكمبيوتر ويندوز 10

الدخول في كأس لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر مجاناً

والان مع آخر الفقرات حول لعبة كراش القديمة للكمبيوتر, سنقوم خلال هذه الفقرة بشرح طريقة بدء مسابقة الكأس بين الشخصيات والاشتراك فيه, هذا الأمر رائع ويزد من حماس اللاعب والمنافسة تكون اصعب, ارجع الى الواجهة واتبع الخطوات.

  • ثالث الخيارات كما هو مشار موجود بعنوان ( Arcade ) هذا هو خيار اختيار نوع السباقات, افتح الخيار بالضغط عليه بعد تحديده وانتقل للخطوة التالية معنا.

تحميل لعبة كراش القديمة 2004 للكمبيوتر

  • الصفحة الموضحة لك الآن لتقوم نها باختيار نوع السباق, الهدف الخاص بنا من الفقرة هو بدأ كأس لذلك سنقوم بالدخول في خيار ( Cup ) وهو المحدد والمشار له بالصورة المرفقة التي أمامك.

لعبة سباق سيارات كراش الاصلية للكمبيوتر

  • اللعبة تتيح اللعب الفردي واللعب الزوجي, اللعب الزوجي يتم باستخدام أدوات التحكم الخاصة باجهزة البلايستيشن, في حالة توفرها يمكنك اختيار ( 2P ) واللعب مع صديق أما الآن سنقوم بالضغط على زر اللعب بصورة فردية وهو ( 1P ).

تحميل لعبة crash team racing للكمبيوتر

  • مع آخر الخطوات الجديدة عليك وهي خطوة تحديد مستوى اللعب, لا تقدم لعبة كراش سيارات مستوي واحد وإلا كان اللاعبين شعروا بالملل سريعا فيها, هناك مستوى سهل ومتوسط وصعب, سنبدأ بالمستوى السهل وعليك القيام بذلك ايضا وبعد الفوز يمكنك الارتقاء بالمستوى, انقر خيار ( Easy ) من القائمة.

تحميل لعبة كراش سباق بلاي ستيشن 4 للكمبيوتر

  • آخر الخطوات في فقرتنا وهي من ضمن خطواتك للبدا هي الموضحة بالصورة, عليك اختيار الشخصية كما فعلت سابقا ولكن هذه المرة لاستخدامها خلال البطولة كاملة, لذلك اخبرناك أن التدريب على اللعب بشخصية واحِدة أمر مهم, ابدا المنافسة وعند الفوز بالكأس يتم اضافته الى انجازاتك باللعب.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة كراش سيارات القديمة الاصلية للاندرويد برابط مُباشر

انتهينا من شرح خطوات تنزيل وبدأ لعبة كراش سيارات في الكمبيوتر, والان سنشرح طريقة "تحميل لعبة كراش للاندرويد", وهذا أمر رائع والنسخة التي نوفرها لكم نسخة رائعة وصنعت خصيصا لتعطي المستخدم نفس التجربة على الهواتف, ستجد الرابط اسفل الموضوع اضغط عليه ليبدأ تنزيل لعبة كراش للاندرويد مجاناً.

تحميل لعبة سباق كراش للاندرويد

  • قبل بدء تحميل لعبة كراش القديمة للاندرويد ستأتي لك رسالة من الهاتف تخبرك ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا تقلق نهائيا من اللعبة لأننا قمنا بفحصها جيدا قبل تقديم روابط التحميل الخاصة بها على الموقع للمستخدمين, اضغط الآن على زر ( Download Anyway ).

تحميل لعبة كراش سيارات للموبايل

  • سيبدأ التنزيل لملف اللعبة الـ Crash Team Racing Apk وتجد شريط في قائمة الاشعارات لتوضيح معدل التحميل, حجم اللعب بسيط كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وانتهاء التحميل للملف بنجاح على هاتفك الاندرويد.

تحميل لعبة crash team racing للاندرويد

  • عند الانتهاء من تحميل لعبة كراش للاندرويد عليك نقر الاشعار, او يمكنك الوصول إليه من ملفات هاتفك او صفحة التحميلات على المتصفح, على أي حال عند فتح الملف تجد أمامك رسالة خاصة ببدأ التثبيت, تعرض الرسالة زر ( Install ) او ( تثبيت ), اضغط هذا الزر لبدء التثبيت.

لعبة كراش سيارات القديمة للاندرويد

  • تبدأ وتنتهي عملية تثبيت لعبة كراش للاندرويد Crash Team Racing Apk في لحظات قليلة بالمعني الحرفي وبعدها تجد أمامك زر جديد بعنوان ( Open / فتح ), هذا الزر يدل على انتهاء تحميل اللعبة وأنها الآن جاهزة للتشغيل, لتشغيلها مباشرة انقر هذا الزر.

تحميل لعبة كراش عربيات لهواوي

بدء لعبة كراش سيارات Crash Team Racing للموبايل

سنوضح معكم الآن طرقة بدأ لعبة Crash Team Racing للاندرويد, كما ذكرنا أن النسخة الاصلية من هذه لعبة "كراش سيارات" الاصلية متوفرة للكمبيوتر وهذه النسخة معدلة من قبل مطورين خارجيين عن مصدر اللعبة الرئيسي, لذلك هناك بعض الخطوات يجب القيام بها تابعنا لتتعرف عليها.

  • أول الصفحات التي تظهر أثناء تشغيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد على جوالك الاندرويد هي صفحة خارجية خاصة بالاذونات, تطلب اللعبة قبل البدء إذن الوصول الى الملفات وهذا الأمر لتتمكن من الاستمتاع بميزة حفظ اللعب, اسفل الصفحة ستجد زر بعنوان ( Continue ), عليك تفعيل زر الأذن ثم النقر على زر المتابعة.

كيفية فتح شخصيات لعبة كراش ps4

  • الآن تظهر صفحة بدأ اللعبة, تأتي لعبة كراش Crash للاندرويد بلغة غريبة وهي لغة المطورين, للأسفل لا توفر اللعبة باي لغة أخرى ولكن هذا الأمر لا يعتبر مشكلة لانها بسيطة و سنوضح طريقة اللعب لاحقا, تقوم اللعبة الان بتحضير موارد اللعب والشخصيات, انتظر قليلا وسوف تنتقل تلقائيا للخطوة القادمة.

لعبة سباق سيارات كراش الاصلية للاندرويد

  • واجهة لعبة كراش سيارات للاندرويد الاساسية يتم عرضها بشكل طولي, تعر ثلاثة خيارات اساسيين ولكنهم بلغة غريبة كما ذكرنا, الزر الاخير خاص بالإغلاق, ما يهمك الآن من هذه الأزرار هو الزر الاول والمشار إليه وهو زر البدء, انقر هذا الزر وانتقل للخطوة القادمة.

تحميل لعبة كراش القديمة من ميديا فاير

  • بمجرد نقر الخيار السابق سيتم "تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد" من العرض الطولي لعرض الشاشة بصورة عرضية, تظهر أدوات التحكم وهي مبرمجة لتشبه أدوات تحكم البلايستيشن, هذا أمر رائع يمكنك لعب العاب كثيرة خاصة بالبلايستيشن بنفس الطريقة.

تحميل لعبة كراش القديمة للاندرويد مجانا

  • تبدأ لعبة Crash Team Racing الآن كما بدأ سابقا على الكمبيوتر, تظهر رسالة ( Loading ) ومعناها ( جاري التحميل ), يستغرق التحميل لحظات وتنتقل للصفحة القادمة تلقائيا بعد الانتهاء.

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للاندرويد

جولة جديدة في لعبة كراش Crash Team Racing للاندرويد

وصلنا الى آخر الفقرات في موضوعنا اليوم, سنشرح اخيرا طريقة البدء واللعب ولكن على الهواتف الاندرويد, تُعتبر هذه الفقرة مكررة بالنسبة لفقرة سابقة ولكنها على الهواتف, افتح لعبة كراش الاصلية للموبايل لتصل إلى واجهة التنقل الرئيسية.

  • الواجهة هي الواجهة السابقة واللعبة تشبه نسخة الكمبيوتر تماما, لبدء جولة باللعبة عليك تحديد الخيار الأول ( Adventure ) ولكن هذه المرة زر ( x ) موجود أمامك اضغط عليه من شاشة الهاتف.

تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد

  • لعبة Crash Team Racing للاندرويد تقوم بحفظ تقدمك بصورة تلقائيا لانها اخذت الاذن بالوصول إلى الملفات, تتيح لك الآن اختيار بدا ملف شخصي ومسيرة جديدة أو استكمال لعب قديم, بما أن هذه هي المرة الأولى لتشغيل اللعبة فإن مجلد الحفظ فارغ لذلك سنختار زر بدأ لعب جديد ( New ).

تحميل لعبة كراش سيارات 2024 للاندرويد

  • مرة أخرى عليك تحديد الشخصية, المعظم يقوم باختيار الشخصية الأساسية وهي الموجودة بالصورة التوضيحية, يمكنك تجربة كل الشخصيات والتبديل بينهم بحرية من هذه الصفحة لاحقا ولكن الآن اضغط زر ( X ) على الشخصية التي تريد استكمال الخطوات بها.

تحميل لعبة كراش الجديدة للموبايل

  • كما هو الحال مع الكمبيوتر, توضح صفحة اللعب الخريطة وعدد اللاعبين ومستواك أو ترتيبك وعدد الدورات والوقت, يمكنك الآن الاستمتاع بكل مزايا اللعبة على جهازك الاندرويد بكل سهولة. 

تحميل لعبة كراش تيم رسينغ للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة كراش القديمة للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة كراش سيارات القديمة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة كراش القديمة للموبايل من متجر بلاي ستور؟

لا, تنزيل لعبة كراش الاصلية للاندرويد ليست متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور للتنزيل بشكل مجاني أو مدفوع, وذلك حيث إن الكثير من الالعاب القديمة لا تتوفر الآن على المتاجر الرسمية للهواتف, كما إن لعبة Crash Team Racing يتم تشغيلها على الهاتف على هيئة مُحاكي بسيط وداخله اللعبة, وبالتالي ستجد جَميع التصميمات والشخصيات كما هي عند تشغيل اللعبة على الموبايل أو الكمبيوتر.

لذلك إذا أردت تحميل لعبة كراش القديمة للموبايل لابُد وان تقوم بذلك من خلال رابط تحميل اللعبة Apk الموجود أسفل الصفحة كما شرحنا في الخطوات السابقة. 

كَيفية تحميل لعبة كراش سيارات للاندرويد مهكرة؟

تحميل لعبة كراش القديمة الاصلية غير متوفرة بشكل مهكر حتى وقتنا الحالي, لذلك لا يوجد أي طريقة لتحميلها سوى من خلال الرابط المباشر للعبة الأصلية الموجود أسفل المقال بشكل مُباشر على هاتفك. 

هل يمكنني تحميل لعبة كراش للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم, يمكنك تحميل لعبة كراش للكمبيوتر على نظام تشغيل ويندوز 7, حيث إن اللعبة لا تحتاج إلى إصدار ويندوز مُعين لكي تعمل بشكل سليم على الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات المذكورة سابقاً لكي تتمكن من تنزيل اللعبة وتشغيلها على الكمبيوتر دون أي مشاكل نهائياً. 

هل تنزيل لعبة كراش الاصلية يحتاج لإمكانيات عالية؟

لا, لعبة كراش القديمة كغيرها من الالعاب التي تم إصدارها مُنذ سنوات عديدة وكانت تعمل بشكل سليم على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة, وبالتالي لن تحتاج إلى مواصفات أو إمكانيات مُعينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةلعبة كراش القديمة
🏢 الشركة المنتجةCrash Team Racing
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة95.2 MB
نسخة اللعبةV 2004
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة كراش القديمة Crash Team Racing للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.