اختصارات الموضوع

تتوفر لعبة Beyblade Burst App مهكرة للتحميل مجانًا على الإنترنت. تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة التي تستند إلى سلسلة الأنيمي المشهورة "بيبليد بيرست". تقدم اللعبة تجربة مثيرة وممتعة، حيث يمكن للاعبين بناء وتخصيص المجموعات الخاصة بهم من البيبليدز والتنافس في المعارك الشيقة.

بفضل النسخة المهكرة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المميزات الإضافية وشراء العناصر داخل اللعبة دون الحاجة إلى الدفع الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، تأتي اللعبة مع رسومات رائعة وصوتيات مذهلة لتعزيز التجربة وتجذب المزيد من المشجعين إلى هذا العالم المثير. 

شعار تنزيل لعبة BEYBLADE BURST app
تنبيه : روابط تنزيل لعبة بي باتل برست مهكرة 2024 بحجم صغير للاندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بيباتل برست Beyblade Burst مهكرة 2024 أخر اصدار

ينحاز البعض الى الالعاب التي تقدم اثارة وحماس او بالمعنى الأقرب الألعاب التنافسية, هذا النوع من الألعاب يحتاج خبرة عند المستخدم او اللاعِب ليستطيع منافسة اللاعِبين الآخرين والتمتع بالفوز في المباريات وما الى ذلك, إذا من مُحبي هذه الألعاب فنحن اليوم سنقدم واحدة من الألعاب المشهورة في هذه الفئة وايضا من الألعاب التنافسية الشديدة وهي لعبة Beyblade Burst App.

لعبة باتل برست Beyblade Burst عبارة عن لعبة تنافسية تقوم على أساس تعلم مهارات القتال بسلاح اللعبة او أداة اللعب وتسمي الـ ( Beyblade ), بالرغم من عدم شهرة لعبة Beyblade Burst App بشكل كبير او ما تشتهر الألعاب الاخرى وخاصة الألعاب التنافسية ولكن لعبة Beyblade Burst للاندرويد والايفون لها متابعين ومستخدمين كثيرين حول العالم ويعرفها عدد كبير وعلى الدوام تجد معدل البحث مرتفع عن طريقة لتحميلها. 

ما هي افضل لعبه بلابل 2024 Beyblade Burst App Mod؟

في البداية وحتي ان كنت مستخدم جديد ستقوم لعبة Beyblade Burst App بتعليمك أساسيات اللعب والاستراتيجيات التي من خلالها تحقيق المكسب, خلال فتح اللعبة للمرة الأولى كل لاعب على مستوى العالم سيحصل على Beyblade جديد خاص به, عليك البدء في تعلم طريقة اللعب وإبطاء حركة الاسلحة الاخرى لمنافسيك حيث الحركة البطيئة لاسلحة المنافسين تجعلهم يدورون بشكل غير منتظم ومن ثم تفوز.

عليك انتهاز الوقت المناسب لتحقيق افضل الهجمات على الخصم ومن الممكن منافسة الأصدقاء بكل سهولة في معظم دول العالم حيث تضم أكثر من 90 دول حول العالم او الاقارب التي تريدهم عبر الباركود الخاص بك لان لعبة Beyblade Burst App تتم ممارستها في وضع الاتصال بالأنترنت.

في حالة تجربة هذه اللعب ستتعلم كيفية وضع استراتيجيات لكل هجماتك لتحقيق الهدف الرئيسي وهو هزيمة المنافسين, تقوم لعبة Beyblade Burst للاندرويد على فِكرة المنافسة بين شخص وآخر ويعمل الشخص على إبطاء السلاح للشخص المنافس, الشخص الذي ينتهز الفرصة في إبطاء سلاح الآخر والتغلب عليه في ساحة المعركة يكون هو الفائز.

وهذا هو مختصر طريقة اللعب مع وجود تفاصيل صغيرة كثيرة حول الاسلحة المتوفرة وساحات المَعارك و سنوضح كل ما يخص تحميل لعبة Beyblade Burst خلال موضوعنا. 

كيفية تحميل لعبة BEYBLADE BURST app مهكرة 2024 جواهر

الاسلحة في لعبة بي باتل برست كثيرة وتختلف في القدرة الهجومية, هذا يقودنا لتوضيح طريقة الحصول على الأسلحة الجديدة أو تطوير الاسلحة الحالية, تأتي لعبة Beyblade Burst مهكرة بعملات او نقود وبالتالي هٌناك متجر خاص, داخل المتجر وبهذه العملات تستطيع شراء الاسلحة الجديدة أو تطوير اسلحتك بالفعل, ايضا يمكنك شراء ساحات المعركة وتختلف في التصميم وتأتي بأشكال كثيرة ورائعة, كل شخص له ملف شخصي ومع اللعب يرتفع المستوى وتزداد خبرة اللعب.

ولكن وبالرغم من ذلك بامتلاك سلاح قوي يعطيك الأفضلية في المعركة, وذلك ولان تجميع العملات في اللعبة أمر صعب بعض الشئ نقدم لكم اليوم رابط لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد وهي نسخة تأتي بخصائص رائعة سوف تعطيك الأفضلية على أي منافس يستخدم اللعبة الاصلية.

أهم هذه المزايا تتمثل في امتلاك أموال غير محدودة, نعم كما قرأت في قائمة التهكير تتيح لك تفعيل وضع امتلاك العملات بعد لا نهائي ويمكنك استخدام ذلك المال كما تريد, ستجد روابط التحميل اسفل الموضوع وخلال الفقرات نقدم شرح تفصيلي لكل ما يتعلق بـ تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة وتفعيل التهكير. 

تحميل لعبة beyblade burst app مهكرة

مميزات لعبة باتل برست Beyblade Burst مهكرة اخر اصدار

سوف نقوم الآن بشرح كافة المميزات التي تتوافر داخل لعبة Beyblade Burst App مهكرة ومنها تتعرف على ما ينتظرك داخل لعبة بي باتل برست مهكرة وما كنا نتحدث عنه, سنوضح جميع المميزات في هيئة نقاط محددة لتسهيل عليك قرائتها ومعرفة المميزات قبل شرح خطوات "تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة" خلال الموضوع. 

مميزات لعبة beyblade burst app مهكرة

  1. التهكير : من أهم المميزات التي يبحث الكثير عنها هي التهكير, التهكير في Beyblade Burst مهكرة أمر جيد للغاية حيث يتم الاتاحة لك أمور متعددة منها شراء أي عنصر داخل اللعبة مثل ساحات المعركة وشراء أدوات اللعب الاقوي والاستراتيجيات المتاحة في اللعبة, كما يوجد في النسخة العادية بعض الاعلانات لكن في النسخة المهكرة المقدمة لكم بصورة حصرية لا يوجد بها اي اعلان وهي من أهم المميزات حيث يتم اللعب بدون تشتت من اي مؤثرات خارجية.
  2. الأمان : الأمان بهذه "لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد" من افضل المميزات المتوفرة حيث أن التثبيت قائم على تحميل ملفات مضغوطة في الرابط المتوفر في نهاية المقال, يمكنك القلق من تحميل اي لعبة مهكرة ولكن في موقع ترايد سوفت لا تقلق حيث تم تجربة وفحص الملفات العديد من المرات للتأكد من خلوها من الفيروسات أو المشاكل التي يمكن أن تحدث للهاتف في أي وقت عند استخدام اللعبة.
  3. الحجم : ايضا من المميزات التي تتوفر داخل لعبة باتل برست Beyblade Burst وهي الحجم, حجم اللعبة لا تتعدى 500 ميجا حيث إنها قليلة جدا مقارنة بالألعاب المشابهة من نفس النوع, عليك فقط الاتصال بالانترنت للتحميل ولا تنتظر الكثير من الوقت للتحميل ولكن على حسب سرعة الانترنت لديك يتم تسريع التحميل, ايضا يجب توفير جزء من المساحة الداخلية للهاتف لتحميل الملفات وحجمها كما ذكرنا 500 ميجا وهذا ليس حجم كبير ومتوفر في اغلب الاجهزة.
  4. الدعم والتوافق : ما تتميز به لعبة باتل برست Beyblade Burst مهكرة ايضا هو التوافق, يريد بعض المستخدمين الذين هواتفهم قليلة الاصدار او قديمة تحميل اللعبة, حيث قاموا المطورين بتحديث اللعبة العديد من المرات للسماح للمستخدمين الذين هواتفهم ذات اصدارات قليلة بتحميل وتثبيت اللعبة حيث يمكن لأي هاتف اصداره يبدأ من أندرويد 5.0 تحميلها.
  5. الرسوم الثلاثية الأبعاد : قاموا المطورين القائمين على اللعبة بتحديث الرسوم الجرافيك حيث تأتي اللعبة برسومات رائعة ذات تصميمات خيالية ثلاثية الأبعاد, واقعية اللعبة هي ما تتميز بها وكانت من أسباب جعلها مميزة عن باقي الالعاب في وقتنا هذا, قم بتحميل لعبة بي باتل برست مهكرة من الروابط وتمتع بما ينتظرك من جرافيك رائع وخيالي أثناء اللعب.
  6. الباركود : يريد بعض المستخدمين منافسة الاصدقاء او الاقارب في جميع أنحاء العالم, حيث تم توفير خاصية مميزة في اللعبة وهي الباركود, يمكنك ارسال باركود الملف الشخصي لأي شخص تريد منافسته بكل سهولة عليك فقط عمل مسح للباركود وسيتم الدخول على الروم او الملف الخاص بالمنافس أو بصديقك لمنافسته.
  7. تعدد أسلحة اللعب : خلال فتح Beyblade Burst App مهكرة اخر اصدار للمرة الأولى ستقدم لك اللعبة سلاح جديد لتبدأ اللعب بواسطته, ولكن هٌناك متجر خاص يضم مجموعة كبيرة من الاسلحة المختلفة وهذه الاسلحة تختلف في الوزن والشكل والاهم اختلافها في القدرة من قوة الهجوم على الخصوم والدفاع أمام الاستراتيجيات المختلفة للمنافس, تستطيع إمتلاك وتجربة أي سلاح تريده نظرا لتهكير اللعبة وتوفير عملات بعدد لا نهائي. 

تنزيل مثبت لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد

سنقوم الآن بتوضيح خطوات "تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة" ولكن لتنزيلها سنقوم أولا بتنزيل مثبت خاص باللعبة لان ملفاتها كبيرة نوعا ما والاسهل لتحميل تلك الملفات يكون من المثبت, سنقوم بتوضيح طريقة التثبيت للعبة فيما بعد, تابع معنا لمعرفة كيفية تنزيل المثبت وتثبيت لعبة Beyblade Burst App مهكرة اخر اصدار من خلاله.

  • توجه الى اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل لتبدأ عملية تحميل المثبت كما تراها أمامك, حجم المثبت حوالي 500 ميجا بايت, عليك الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح وهذا الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت إذا كان الانترنت الخاص بك قوي.

تنزيل لعبة بي باتل برست مهكرة 2024

  • بعد تحميل المثبت يظهر الاشعار بشكل مختلف, عليك الآن النقر على هذا الملف المشار له, يمكن أيضا الانتقال إلى إدارة الملفات الخاصة بهاتفك ثم النقر عليه لتثبيت هذا المثبت لبدء تثبيت لعبة Beyblade Burst مهكرة, انقر الاشعار وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة من ميديا فاير

  • بعد ان قمنا بالنقر على هذا الملف تظهر لدينا الآن رسالة لتثبيت هذا التطبيق, يجب النقر على ( تثبيت / install ) على حسب لغة هاتفك, يمكن عدم ظهور هذه الرساله مباشره بعد الدخول على الملف الذي تم تحميله وتظهر رسالة من الهاتف تخبرك أنه لا يسمح بتثبيت التطبيقات الغير معروفة, لتخطي هذه الخطوة يجب الدخول على ادارة التطبيقات والسماح للهاتف بتثبيت التطبيقات الغير معروفة والرجوع خطوة ستجد هذه الرسالة.

تنزيل لعبة بي باتل برست مهكرة APK

  • هكذا تم تثبيت المثبت والذي من خلاله تستطيع تثبيت Beyblade Burst App مهكرة اخر اصدار, الآن لاستكمال باقي خطوات التثبيت قم بالضغط على ( open / فتح ), قم بالمتابعة لمعرفة الخطوات اللازمة لتثبيت اللعبة على الهاتف, ايضا يمكنك الرجوع الى الواجهة الرئيسية للهاتف ستجد ايقونة خاصة بهذه المثبت.

تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة 2024 للاندرويد

تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة اخر اصدار برابط مُباشر

بعد تنزيل المثبت في الفقرة السابقة, سنقوم الآن بتوضيح كيفية تثبيت لعبة بي باتل برست مهكرة من داخل المثبت حيث أن المثبت يحمل جميع الملفات الخاصة بها, الخطوات الخاصة بالتحميل بسيطة للغاية قم بالمتابعة لمعرفة الطريقة الصحيحة للتحميل.

  • تم الدخول على المثبت, سنقوم في اول خطوات التثبيت وهي السماح للمثبت الوصول الى ادارة الملفات من خلال الزر الذي نشير له في الصورة المرفقة, ذلك لإضافة ملفات لعبة Beyblade Burst مهكرة على المساحة الداخلية للهاتف وفك ضغط هذه الملفات.

تحميل لعبة beyblade burst app مهكرة بدون نت

  • بعد هذا يطلب منك السماح للوصول إلى الملفات ولاستكمال وتثبيت لعبة Beyblade Burst App مهكرة اخر اصدار بطريقة صحيحة يجب اختيار زر ( سماح / Allow ) وهذا الزر مشار له بالفعل بالصورة أمامنا.

تنزيل لعبة beyblade burst app مهكرة بدون نت

  • بعد السماح له بالوصول إلى الملفات الان يظهر لديك أنه تم السماح لك بالضغط على زر ( install / تثبيت ) الآن سنبدأ في تثبيت اللعبة على هاتفك, انقر الزر الموضح أمامك الآن.

لعبة beyblade burst app مهكرة تحميل سريع

  • تظهر الان بعد الضغط على الزر رسالة من هاتفك لعدم السماح بتثبيت هذه التطبيقات لأسباب أمنية على الهاتف, فلا تقلق من هذه الرسالة هذا أمر طبيعي لأننا نقوم بتثبيت لعبة Beyblade Burst مهكرة غير موجودة على متجر جوجل بلاي وأبل ستور, فيجب الآن لحل أو إخفاء هذه الرسالة الضغط على ( yes ).

تحميل beyblade burst app مهكرة مجانا

  • الان داخل إدارة التطبيقات في الهاتف يجب تخطي هذه الخطوة لتفعيل الزر المشار له وبعد تفعيل زر السماح ارجع خطوة إلى الخلف ستجد هذه المشكلة تم حلها وسنقوم بالتثبيت.

تحميل لعبة beyblade burst app مهكرة من ميديا فاير

  • بعد هذه وبالرجوع إلى المثبت مرة اخرى ستجد تثبيت الملفات قيد التحميل, يرجى الانتظار قليلا ومراقبة النسبة المئوية للتثبيت كما مشار وبعد هذه سيرسل لك رسالة بأن تم التثبيت بنجاح وسنقوم بتوضيح هذا فيما بعد.

تنزيل لعبة beyblade burst app للموبايل

  • بمجرد اكتمال التحميل السابق تأتي رسالة من المثبت خاصة بتثبيت لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد, يجب الآن ضغط زر ( install ) ومتابعة التثبيت كما فعلنا مع المثبت سابقا.

تحميل لعبة beyblade burst app اخر اصدار

  • هنا جئنا الى اخر الخطوات لتثبيت اللعبة, فقط يرجى الانتظار أقل من دقيقة للانتهاء من التثبيت وبعدها تستطيع فتح Beyblade Burst المهكرة على هاتفك بدون أي مشاكل.

لعبة beyblade burst app مهكرة اخر اصدار

شرح بِدء لعبة Beyblade Burst App مهكرة 2024 للاندرويد

سنوضح جميع التفاصيل حول بدء Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد حيث يجب السماح للعبة بالتشغيل من الإعدادات الخاصة بالهاتف وايضا يجب السماح له بالوصول إلى الموقع, وغير ذلك سنوضح جميع ملفات المخصصة لتفعيل التهكير, وبعض التفاصيل المختلفة كل هذا سنقوم بتوضيحه في الخطوات التالية تابع معنا.

  • بعد تثبيت لعبة Beyblade Burst App مهكرة على الهاتف وفتحها يطلب منك تفعيل هذا الزر للسماح للعبة بتعريف او تفعيل الملفات الخاصة بالتهكير, يجب الآن كما مشار بالفعل تفعيل خيار الإذن لبدء اللعبة.

تحميل لعبة beyblade burst مهكرة للاندرويد

  • بعد ذلك ستقوم لعبة بي باتل برست مهكرة بالبدء كما تلاحظ, تريد اللعبة منك السماح لها بالوصول إلى الموقع الجغرافي, ذلك لأن اللعبة تضم أكثر من 90 دول حول العالم فتقوم اللعبة بالذكاء الاصطناعي بتحديد المستخدمين في نفس محيطك او ما شبه ذلك, اضغط زر السماح من الرسالة.

تحميل لعبة beyblade burst مهكرة جواهر

  • تبدأ لعبة ( بي باتل برست ) بالواجهة الرئيسية والتي تظهر فيها اسم اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد التي ذكرناها سابقا,, يجب عليك الان اضغط على زر ( tap to start ) الذي نشير له بالفعل في الصورة التي أمامك.

تحميل لعبة بي بليد برست مهكرة

  • بدأنا الآن خطوات التسجيل وانشاء الحساب الشخصي, لاحظ ظهور الرسالة ومنها تخبرك لعبة بيباتل برست مهكرة بأنه عليك إنشاء الحساب لتمتلك ملف شخصي وتبدأ في اللعب, لبدء الخطوات انقر علامة الصح الموجودة أمامك.

لعبة بي بليد برست مهكرة اموال غير محدودة

  • بعد ملئ بيانات الحساب الخاص بك سيظهر أمامك هذه الرسالة تأكد أنك تقوم بجميع الخطوات بطريقة الصحيحة, بعد ذلك قم بالنقر على علامة ( الصح ) المشار لها للانتهاء من تسجيل الحساب.

لعبة BEYBLADE BURST app الاصلية

  • هكذا تم الانتهاء من تفعيل الحساب وبأمكانك اللعب ولكن قبل هذا يجب من هذه الصفحة تغير اللون الخاص بك, سيظهر أمامك جميع الألوان المتاحة لك قم بالنقر على اللون الذي تريده وبعدها اضغط علامه الصح.

لعبة BEYBLADE BURST app اصدار قديم

  • لان لعبة بي باتل برست تعمل أونلاين عليك اختيار السيرفر المناسب والأقارب لك لمنافسة لاعبين قريبين منك وايضا لتجنب أي مشاكل تقنية تحدث بسبب السيرفرات, يمكنك تغيير السيرفر بحرية لاحقا, حدد السيرفر الذي تريده الآن واضغط عليه للانتقال الى الخطوة التالية.

تنزيل لعبة BEYBLADE BURST app أحدث اصدار

  • تمنحك تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة في بداية اللعب اداة مجانية للعب بها وهي اليويو او مايطلق عليها اللعبة ( Beyblade Burst ), لتخطيها والحصول على اداة اللعب, قم بالضغط على علامة ( الصح ) وسيتم جمع هدايا اللعبة.

لعبة BEYBLADE BURST app مهكرة اموال لا نهائية

  • بعد هذا تمنحك اللعبة مكان مخصص للعب وكل مكان لسه الاسم الخاص به مثل الظاهر أمامك يجب عليك تخطي هذا أيضا عن طريق النقر على علامة التي نشير لها أمامك.

Beyblade Burst App Mod

  • وصلنا الى الواجهة وسنقوم بتفعيل التهكير باللعبة, للتفعيل اضغط على علامة او قائمة التهكير وبعد فتحها أمامك ابدء في تفعيل التهكيرات المتاحة وبظهور ( ON ) أمامك التهكيرات تكون مفعله, من نفس القائمة تستطيع تفعيل أو إلغاء تفعيل التهكير بحرية أثناء فتح اللعب.

لعبة باتل برست Beyblade Burst مهكرة

  • تم تفعيل الملف الخاص بتهكير الاموال بنجاح وبالفعل كما تلاحظ امامك يٌشار الى خانة الأموال أعلى الشاشة ستجدها موجودة بعدد غير مَحدود.

لعبة Beyblade Burst App برابط مباشر

بِدء اللِعب في لعبة باتل برست Beyblade Burst مهكرة

لبدء لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد يجب اتباع بعض الخطوات ومن مثلها وهي اختيار نوع السلاح و ونوع المنافسة وايضا يمكن اختيار المكان التي يتم بدء المباراة, سنقوم بتوضيح كل هذا في الخطوات التالية عليك فقط المتابعة.

  • سنقوم في هذه الخطوات بتوضيح كيفية بدء اللعب, انقر اولا على زر ( BATTLE ) المتوفر في شريط التبويبات اسفل الواجهة الرئيسية, يمكن التنقل بين أوضاع اللعبة في نفس الشريط ولكن سنقوم بتوضيح كل هذا في فقرات قادمة قم فقط بالمتابعة.

لعبة Beyblade Burst App بدون اعلانات

  • يمكنك تغيير أوضاع اللعب أو المستوى التي تريد اللعب بداخله وعليك الاختيار بين وضعين وهما ( QUICK BATTLE ) او ( BATTLE LEAGUE ) وهما إنما مُباراة سريعة الانتهاء والفوز او الخسارة او دوري بين الكثير من المستخدمين واللاعبين, كما ظاهر أمامك, ولكن على سبيل الشرح سنقوم بالنقر مبارة سريعة إحدى الأوضاع كما مشار له.

لعبة Beyblade Burst App مهكرة للايفون

  • يمكن من خلال هذه القائمة اختيار الانسب لك من بين جميع الاختيارات المتوفر لديك, وعلى سبيل الشرح سيتم النقر على معركة عشوائية أي ستقوم لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد باختيار لاعب من المستخدمين الاونلاين في نفس الوقت التي قمت بالنقر عليه, واجعلنا نوضح لكم بعض العناوين الخاصة بكل ايقونة, يمكن اختيار بين معركة من الفئة ( أ ) ويجب في هذه المعركة الاتصال بالانترنت وايضا يمكن اللعب والاستمتاع في بعض الاوضاع بدون انترنت سيتم المنافسة اوفلاين بين الروبوت الخاص باللعبة ويمكنك التدريب فقط دون اي معركة رسمية, ويمكن التحدي بين الريبورت بدون انترنت.

لعبة Beyblade Burst App اخر اصدار

  • هنا تم اختيار الوضع بالفعل في الخطوة السابقة, الان نقوم باختيار الاداة المستخدمة في المنافسة كما يظهر امامك, وبعد الاختيار عليك التنقل إلى الخطوة الأخرى عن طريق الضغط على علامة ( صح ) المشار إليها.

لعب Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد

  • هنا يتم البحث عن منافس قام بنفس خطواتك بالفعل للتنافس معه, فعليك الانتظار فقط لتوفير المنافس وكما تلاحظ يظهر امامك مؤقت او عداد وقت يجب الانتظار حتى الانتهاء ودخول المنافس.

لعبة بي باتل برست مهكرة ميديا فاير

  • هنا يجب ان تضغط على زر ( مستعد / Ready ) مشار له في الصورة المرفقة, يجب ولابد أن تضغط في وقت لا يتعدى 30 ثانية لتجنب الرجوع الى الخطوة السابقة وانتظار منافس.

لعبة Beyblade Burst App للكمبيوتر

  • هكذا تم بدء اللعب وستقوم "لعبة بي باتل برست" بتوضيح كيفية اللعب واكتشاف الاستراتيجيات بطبع من خلال أول مُباراة ستلعبها, وفي الصورة التي أمامك تظهر رسالة توضح إذا كنت الفائز أم لا, تستطيع اللعب مرة أخرى واستخدام الاستراتيجيات التي توفرها اللعبة مع الخبرة للفوز في المباريات والمعارك القادمة.

لعبة Beyblade Burst Apk للموبايل مجانا

مُشاركة باركود الملف الشخصي في لعبة باتل برست Beyblade Burst

اذا كنت تريد المنافسة والعب من الاصدقاء او الاقارب يمكنك بالفعل لان لعبة بي باتل برست مهكرة توفر لكل لاعب QR الخاص به يمكن عمل سكان للباركود الخاص باللعب الآخر وسيتم بدء المباراة مباشرا بعد اختيار المكان والسلاح الذي تريده وسوف نشرح طريقة عرض الباركود للملف الشخصي خلال الخطوات.

  • في هذه الخطوة سنقوم بتوضيح كيفية استخدام الباركود الخاص باللعبة والخاص بك أيضا, إذا كنت تريد اللعب مع صديق لك يمكن بكل سهولة عن طريق جعل صديقك يمسح QR الخاص بك أو العكس وابدأ اللعب فورا بمجرد المسح, ستجد الباركود التابع لك في شريط التبويبات في واجهة اللعبة مشار لها الان امامك.

تحميل beyblade burst app كاملة مهكرة

  • بعد ان دخلنا على الباركود سيظهر أمامك بالفعل يمكنك مشاركته الآن بكل سهولة بالتقاط صورة له او بمسحه بصورة مباشرة أثناء عرضه.

لعبة بي باتل برست مهكرة 2024 التحديث الاخير

كيفية شِراء الأسلحة في لعبة Beyblade Burst App مهكرة اخر اصدار

أثناء شراء الاسلحة الجديدة هناك مشكلة تقابل الكثير من المستخدمين وهي النقود التي يتم الشراء من خلالها, ولكن من خلال النسخة المهكرة لديك أموال غير محدودة يمكنك الشراء بكل سهولة دون وجود أي مشكلة وسوف نشتري سلاح جديد الآن ونوح خطوات القيام بذلك.

  • من شريط التبويبات التي يقع في واجهة لعبة Beyblade Burst App مهكرة يمكنك ان تنقر على زر ( BEYLOCKER ) لشراء أدوات لعب اخرى وتكون اقوى, سنقوم باستكمال باقي الخطوات اضغط الزر وتابع معنا فقط.

لعبة beyblade burst app مهكرة اسلحة

  • هنا في هذه الصفحة تظهر جميع الادوات والاسلحة التي يمكنك شرائها وعلى سبيل الشرح سنقوم بأختيار السلاح الذي نقوم بالاشارة اليه امامك, لا تنظر الى سعر السلاح لديك أموال غير محدودة من التهكير التي قمنا بتفعيله.

تهكير لعبة beyblade burst للاندرويد

  • تأتي الصفحة التالية وهي التأكيد, يجب عليك تأكيد عملية الشراء ولتأكيد انقر على سعر السلاح كما نشير إليه بالصورة.

Beyblade Burst App Game

  • في اخر خطوة للشراء تظهر امامك رسالة من لعبة Beyblade Burst App مهكرة تؤكد عليك ( هل ان متأكد شراء هذا السلاح مقابل هذا المبلغ ) ولتأكيد الشراء قم باختيار علامة ( الصح ) المشار إليها. 

لعبة Beyblade Burst للاندرويد مجاني

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة BEYBLADE BURST app مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة BEYBLADE BURST app مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة من ميديا فاير؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك "تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد برابط مُباشر" من ميديا فاير, كُل ما يجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة واضغط على ( زِر التحميل ) لتجد أمامك مجموعة روابط تحميل لعبة بي باتل برست لجميع أنظمة التشغيل, عليك الآن بالنقر على رابط ( تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة للاندرويد ).

بعد انتهاء تنزيل ملف لعبة Beyblade Burst Apk مهكرة قُم بفتح الملف والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) للبدء في تثبيت اللعبة بشكل بسيط, وبمُجرد انتهاء عملية التثبيت سيظهر لك زِر ( فتح \ Open ) قُم بالنقر عليه لفتح وتشغيل "لعبة Beyblade Burst مهكرة" على هاتفك بدون أي مشاكل نهائياً. 

كيف يمكنني تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة للايفون؟

لا يُمكنك تَنزيل لعبة Beyblade Burst مهكرة للايفون برابط مُباشر, أما بالنسبة للنُسخة المجانية فيُمكنك تنزيلها بالنقر على رابط ( تحميل Beyblade Burst للايفون ) الموجود ضِمن روابط التحميل.

وإذا كُنت تُريد تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة للايفون عليك أولاً بتحميل متجر الوادي اب فالي AppValley, وذلك حيث أنه يُعد أفضل متجر لتنزيل التطبيقات والالعاب المُهكرة للايفون على الإطلاق, ومن المتجر ستتمكن من البحث عن اللعبة وتنزيلها بكُل سهولة, ويُمكنك تحميل الوادي اب فالي من الرابط التالي.

هل يمكن تحميل لعبة بي باتل برست مهكرة 2024 للكمبيوتر؟

بشكل رسمي لا يُمكنك تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة للكمبيوتر, وذلك لعدم توفر أي نُسخ رسمية من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك "تحميل لعبة Beyblade Burst App مهكرة للكمبيوتر" من خلال محاكي اندرويد للكمبيوتر وذلك بإتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. اولاً عليك القيام بنقر رابط ( تحميل لعبة بي باتل برست للكمبيوتر ) الموجود ضِمن الروابط.
  2. سيتم تحويلك الان لصفحة تنزيل محاكي LD Player على الكمبيوتر.
  3. قُم بتنصيب المحاكي الآن بعد تنزيله بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر بشكل عام.
  4. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي, قُم بتنزيل ملف اللعبة Apk مهكرة على الكمبيوتر.
  5. عليك الآن سحب ملف Beyblade Burst Apk داخل المحاكي, وانتظر لحظات لحين انتهاء تثبيت اللعبة. 

كيف يمكنني تحميل لعبة بي باتل برست تيربو من متجر بلاي؟

لا يُمكنك ذلك, حيث أن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو العاب مهكرة عليه وذلك تبعاً لسياسة حماية الملكية الفكرية لمطوري لعبة Beyblade Burst App الأصلية, ولكن يُمكنك تحميل لعبة Beyblade Burst App من Google Play Store ولكن النُسخة المجانية, وستجد الرابط الخاص بِها أسفل الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة BEYBLADE BURST بحجم صغير للاندرويد

💿 اسم اللعبةBEYBLADE BURST
🏢 الشركة المنتجةHasbro Inc.
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة469 MB
نسخة اللعبةV 10.5.3
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تحميل لعبة بي بليد برست BEYBLADE BURST App مهكرة مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.