اختصارات الموضوع

تعتبر الألعاب القتالية من أهم الألعاب وأكثر الألعاب شهرة في وقتنا الحالي بين العديد من المستخدمين واللاعبين، تتوفر الكثير من الألعاب القتالية وتختلف الألعاب في أسلوبها وطريقة لعبها وبعض الخصائص الاخرى ولكننا اليوم نقدم لكم واحدة من أحدث وأفضل الألعاب القتالية وهي لعبة ( Apex Legends Mobile ).

تعتبر لعبة الموبايل Apex Legends Mobile واحدة من تلك الألعاب التي تشتهر بين الشباب وذلك لكونها تشتمل على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي تجعل الكثيرون يرغبون في تحميلها واستخدامها، خلال السطور القادمة سنوضح لعبة Apex Legends للاندرويد والكمبيوتر وبعض المعلومات الاساسية عنها.

تعتبر لعبة أبيكس ليجندز موبايل "Apex Legends" من ألعاب الـ باتل رويال المتخصصة في القتال والتي تم تصميمها لتتناسب مع الأشخاص الذين يحبون عالم أساطير أليكس، بالإضافة إلى عدد كبير من الاستراتيجيات المذهلة داخل اللعبة. 

شعار تحميل apex legends mobile مجانا
تنبيه : روابط تنزيل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile APK للأندرويد وللايفون مجاناً

استطاعت Apex Legends Mobile للاندرويد والايفون أن تحصد شهرة كبيرة بالرغم من انها لعبة حديثة الاصدار لم يمر وقت طويل على اصدارها وذلك بسبب أنه يمكن للمستخدم الخوض في المعارك الجماعية من خلالها مما جعلها من أفضل ألعاب القتال، تبدأ لعبة أبيكس ليجندز موبايل Apex Legends بمجرد سقوطك على جزيرة غريبة وغامضة، وكل ما تحتاج إليه هو أن تبحث عن الأدوات التي ستساعدك للفوز في المباريات المختلفة.

دعنا نخبرك أن لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد والكمبيوتر تعتمد على اللعب الجماعي، كما توفر عدد من الأدوات المتنوعة لمساعدتك على قتال الأعداء أو الدماغ عن نفسك أيضًا ك اله لها طريقة استخدام معينة وخلال اللعب ستتعرف على الأدوات وتصبح محترف في استخدامها وبالتالي تفوز بالمعركة مع الأشخاص الآخرين.

تقوم لعبة Apex Legends Mobile مهكرة بتوفير كثير من الشخصيات الرئيسية ويمكنك اختيار أي شخصية تريدها، مع العلم أن كل شخصية لها مميزاتها وقدراتها الخاصة, خلال الفقرات القادمة سنقوم بشرح طريقة تحميل Apex Legends Mobile ونوضح بعض المعلومات الأساسية حولها, اسفل الموضوع سنترك لك مجموعة من الروابط المباشر لتحميلها على الهواتف المحمولة مجانا. 

تحميل apex legends mobile للاندرويد

تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد برابط مباشر مجانا

في أول الفقرات سنوضح طريقة تحميل لعبة Apex Legends Mobile الصحيحة على الهواتف الاندرويد, بالنسبة لطريقة تحميل Apex Legends Mobile فإن الطريقة بسيطة للغاية وذلك لكون اللعبة متوافرة على جوجل بلاي وبالتالي فمن السهل تحميلها.

  • في بداية الأمر توجه لأسفل مقالنا لتجد أيقونة ( التحميل الآن ) اضغط عليها وحينها سيتم نقلك لصفحة أخرى وعليك الانتظار لبضعة ثواني حتى تنتهي عملية تجهيز روابط تحميل لعبة Apex Legends والتي لا تستغرق أكثر من 15 ثانية، ما أن تنتهي عملية تجهيز الروابط ستتمكن من إيجاد رابط التحميل وحينها عليك الضغط عليه.
  • بعدها سيتم نقلك الى صفحة "تحميل لعبة Apex Legends" في جوجل بلاي، تعرض الصفحة بعض المعلومات الأساسية حول اللعبة واسفل الأيقونة ستجد زر ( تثبيت / Install ) باللون الأخضر قم بالنقر عليه.

تنزيل لعبة apex legends mobile للاندرويد

  • بعد ثواني معدودة ستبدأ عملية التثبيت ويظهر شريط حول الأيقونة ليوضحها, تستغرق العملية بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك عليك الآن الانتظار لحين اكتمال التحميل والتثبيت.

تحميل apex legends اخر اصدار

  • ما أن تنتهي ستجد زر جديد ظهر اسفل الأيقونة بعنوان ( فتح / Open ), لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد الآن جاهزة للتشغيل على هاتفك قم الآن بنقر هذا الزر وبمجرد النقر عليه ستتمكن من فتح اللعبة واستخدامها والاستمتاع بها.

تنزيل apex legends mobile للاندرويد مجانا

مميزات تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد احدث نسخة

تشتمل لعبة Apex Legends Mobile للموبايل على عدد كبير من المميزات الرائعة التي تجعلها ضمن أهم الألعاب على الإطلاق، وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم هذه المميزات خلال السطور التالية على هيئة نقاط بسيطة سهلة الفهم. 

مميزات لعبة apex legends mobile احدث اصدار

  1. مرونة اللعب : تعتبر لعبة Apex Legends Mobile اخر اصدار مرنة للغاية ويمكننا ملاحظة ذلك أثناء اللعب حيث أن عمليات تبادل إطلاق النار أو الحركات السريعة دائمًا ما تتم بشكل سهل ومرن تمامًا وهذا الأمر كان من الأمور الاساسية في انتشار اللعبة.
  2. مجانية اللعبة : بالنسبة للعبة فإنها مجانية تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميلها واستخدامها ونوفر لك طريقة لتحميلها من رابط Apk مع طريقة التحميل من المتجر.
  3. واجهة مميزة : فيما يخص واجهة لعبة الموبايل Apex Legends Mobile فإنها مميزة للغاية، تأتي العناصر والخيارات في الواجهة بطريقة عرض منظمة وايضا أنها فريدة من نوعها ورائعة، وفي نفس الوقت لن تواجه صعوبة أثناء استخدامها نهائيا.
  4. الأجواء الحماسية : الأجواء الموجودة في اللعبة أجواء حماسية للغاية ومبتكرة، ذلك لأن اللعبة تعتمد بشكل أساسي على المنافسة والقتال والحماس لا يتوقف نهايا وبالتالي فإنها تزيد من متعة اللاعب أثناء اللعب ويزداد شعوره بالإثارة والرغبة في اللعب المستمر.
  5. تنوع الأنماط : بالإضافة إلى كل المميزات السابقة فإن الأنماط بداخلها متنوعة ومختلفة وكل نمط له طابعه الخاص وطريقة لعبة المميزة وبالتالي يمكنك اختيار النمط المناسب لك والتعامل على أساسه والتنوع يخلق حالة من المتعة أثناء اللعب.
  6. التأثيرات الصوتية : تأتي "لعبة Apex Legends Mobile مهكرة" بتأثيرات صوتية مع اللعب والتأثيرات الصوتية بداخلها مميزة للغاية ورائعة، وبالتالي سوف تستطيع الاستمتاع بها والعيش في أجواء اللعب أثناء ممارستها.
  7. إعدادات متنوعة : الإعدادات بداخل لعبة Apex Legends للاندرويد لا تتوقف على أمر معين إنما تأتي اللعبة بإعدادات متنوعة ومختلفة، ولك الحرية الكاملة في التحكم بها مما يساعدك في ضبط اللعبة وإعداداتها بما يتناسب مع طريقة استخدامك ولعبك.
  8. متطلبات بسيطة : لا يحتاج تحميل لعبة Apex Legends Mobile للكثير من المتطلبات التقنية الضخمة على عكس الألعاب القتالية المنافسة لها والتي تطلب متطلبات ومواصفات عالية في الجهاز لتشغيلها.
  9. خدمات الدردشة : توفر اللعبة خدمات الدردشة وذلك لكون اللعبة جماعية تمامًا وبالتالي حرص مطوري اللعبة على إضافة هذه الخدمات من أجل سهولة تواصل اللاعبين مع بعضهم البعض, يمكنك أثناء اللعب الدخول في دردشة مع اللاعبين الآخرين وتكون اصدقاء.
  10. تعدد الأسلحة القتالية : بالنسبة للأسلحة القتالية فأن لعبة موبايل Apex Legends Mobile تقدم مجموعة كبيرة ورائعة من الاسلحة المختلفة ويمكنك الاستمتاع بكل هذه الأسلحة واستخدامها بشكل سهل وبسيط حيث أن لكل سلاح طريقة استخدام معينة ستتعرف عليها أثناء الممارسة.
  11. المكافآت اليومية : تقوم اللعبة بتقديم مكافأة يومية، كما أنها تختلف وتتنوع ما بين هدايا نقدية أو أسلحة قتالية وغير ذلك, مع كل تسجيل دخول سوف تحصل على هدية مختلفة عن اليوم الذي يسبقه.
  12. أمان اللعبة : وبالنسبة للعبة فإنها لعبة آمنة للغاية ولا يوجد بها أي فيروسات ضارة على الإطلاق وفيما يخص طريقة التحميل فإنها طريقة سهلة جدًا وبسيطة وذلك لكونها متوافرة على المتاجر الرسمية. 

شرح كيفية تشغيل لعبة أبيكس ليجندز موبايل Apex Legends

هناك بعض الأساسيات التي تنص عليها لعبة download Apex Legends Mobile أثناء ممارستها، وايضا هٌناك بعض الخطوات يجب اتباعها لبدء اللعبة بالطريقة الصحيحة في المرة الأولى لتشغيلها, بالتالي سنقوم بتوضيح كيف يمكنك ممارستها وبدئها خصوصًا إذا كانت هذه المرة الأولى.

  • بمجرد فتح لعبة Apex Legends للاندرويد للمرة الأولى ستلاحظ ظهور صفحة البداية والتي تشتمل على الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية المليئة بالحماس والإثارة, تستغرق الصفحة لحظات قليلة للتحميل عليك الانتظار.

تحميل apex legends من ميديا فاير

  • بعدها ستلاحظ ظهور نافذة صغيرة ومنها ( تطلب اللعبة الحصول على إذن الوصول إلى التخزين من أجل حفظ بياناتها )، انقر الآن زر (موافق) للانتقال الى الخطوة التالية.
  • من ثم ستظهر نافذة أخرى ( هل تريد السماح للتطبيق بالدخول إلى الصور والوسائط على جهازك )، هذا ثاني الأذونات يجب عليك نقر زر ( سماح )

تحميل لعبة apex legends mobile الاصلية

  • سيبدأ بعض ذلك فيديو قصير يحتوي على لمحة بسيطة جدًا من اللعبة والشخصيات المتواجدة بداخلها مما يزيد من حماسك ورغبتك في اللعب أكثر, ستنتقل للخطوة القادمة تلقائيا بعد انتهاء الفيديو.

تحميل apex legends للاندرويد

  • الصفحة الموجودة أمامك الآن هي صفحة التنزيل لبيانات اللعبة الداخلية، تبدأ عملية تنزيل بسيطة وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية التنزيل والتي من المرجح أن تستغرق أكثر من خمس دقائق إذا كان سرعة الإنترنت لديك متوسطة.

تحميل لعبة apex legends للكمبيوتر

  • بمجرد انتهاء التحميل ستظهر نافذة منبثقة توضح أنه تم "تحديث لعبة Apex Legends Mobile Apk" إلى الإصدار الأخير، وعليك إعادة تشغيلها وذلك بالضغط على زر (أعد تشغيل اللعبة).

تحميل لعبة apex legends للايفون

  • بعدها ستبدأ لعبة Apex Legends Mobile Apk للموبايل مرة أخرى في التحميل لعدة ثواني وعليك الحرص على عدم غلق اللعبة حتى هذا الوقت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموجود في الأسفل.

تحميل لعبة apex legends من ميديا فاير

  • ها أنت في خطوات التسجيل, ستظهر لك نافذة مربعة الحجم وتضم سؤال ( كم عمرك )، وفي الأسفل ستجد خيارين وذلك حتى تقوم بتحديد العام الذي وُلدت فيه، وشهر ميلادك كذلك, سجل المعلومات الخاصة بك في الخانات الموضحة واضغط زر ( تأكيد ).

تنزيل لعبة apex legends برابط مباشر

  • بعد التحقق من الأمر سيكون أمامك خيارين إما التسجيل باستخدام الفيس بوك أو التسجيل باستخدام جوجل, الطريقة الاسهل والاكثر شيوعا هي التسجيل بحساب جوجل لذلك عليك نقر الزر الموضح.

تنزيل لعبة apex legends مهكرة للاندرويد

  • حينها ستأتي لك قائمة تضم جميع الأيميلات الخاصة بك و المسجلة على هاتفك من قبل, عليك اختيار الايميل الذي تريد استخدامه في التسجيل والضغط عليه.

لعبة ابيكس ليجند موبايل

  • سيطلب منك جوجل بعض الأذونات الإضافية من أجل الوصول إلى لعبة Apex Legends Mobile للموبايل ويعرض عليك سياسات مهمة أيضا في الصفحة المنبثقة أمامك الآن, حينها عليك النقر على زر ( متابعة ).

تحميل لعبة apex legends للاندرويد مجانا

  • بعد ذلك ستظهر أمامك أربع خيارات خاصة باللعب، والخيار الأول هو أنك مبتدأ ولا تمتلك أي خبرة في ألعاب التصويب على الهاتف، والثاني هو أنك خبير في ألعاب التصويب على الهاتف، وبالنسبة للخيار الثالث فإنك خبير في هذه اللعبة عمومًا، والاختيار الأخير أنك خبير في التصويب باستخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف واللعب عليها.

تحميل لعبة apex legends للاندرويد اخر اصدار

  • لنفترض أننا سنختار الاختيار الأول وهو أننا مازلنا مبتدئين في لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد، وبعدها سنضغط على التأكيد، حينها سيضع أمامك خيارين أخريين وهم إما أن تختار الوضع الكلاسيكي أو تختار أسلوب اللعبة الخاص، وبعدها سننقر على التأكيد.

لعبة apex legends mobile التحديث الاخير

  • ستبدأ لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد في التحميل قليلًا وقد يستغرق الأمر بضعة دقائق وعليك الانتظار لحين الانتهاء ولن تستغرق وقت طويل في التحميل.

لعبة apex legends للاندرويد كاملة مجانا

  • بمجرد أن تنتهي ستجد شخصيتك أمامك وفي الأسفل ستجد الترجمة للكلمات التي يقولها حتى تستطيع فهمه تابع الحديث لتتعرف على ما المهام التي عليك القيام بها أثناء اللعب.

تحميل لعبة أبيكس ليجندز للموبايل

  • على جانب الصفحة يمكنك إيجاد بعض الإرشادات المكتوبة باللغة العربية حتى تستطيع فهم هذه الإرشادات، فعلى سبيل المثال ستلاحظ أنه مكتوب بعض العبارات الإرشادية مثل ( حرك الكاميرا الخاصة بك تجاه ميراج )، مما يعني أنك بحاجة إلى التحرك ناحية الحاوية لفتحها والعثور على الأدوات.
  • نظرًا لأنك مبتدأ فإن اللعبة ستقدم لك في البداية حاوية الإمداد، وهذه الحاوية ستحتوي على بعض الأسلحة والملابس والعملات حتى تتمكن من مواصلة اللعب بسلامة.

لعبة Apex Legends من ميديا فاير

  • ستستمر عملية تعليمك، وبمجرد أن تنتهي سيتم نقلك لصفحة أخرى من أجل تحديد الاسم الذي ترغب في اللعب به، اكتب الاسم في الخانة الموجودة منتصف الصفحة وبعدها اختر زر (تأكيد), بتلك الطريقة ستتمكن من ممارسة لعبة Apex Legends Mobile للموبايل بشكل مبدئي والتعرف على جميع أساسيات اللعب البسيطة كمبتدأ.

لعبة Apex Legends Mobile تحميل iOS

شرح واجهة لعبة Apex Legends Mobile Apk الرئيسية للموبايل

تعتبر الواجهة الرئيسية مميزة للغاية مما يجعلها من أفضل الواجهات الخاصة بالألعاب، وبالتالي سنقوم بشرح هذه الواجهة بشكل مفصل وذلك لتتمكن من معرفة كل ما يخصها بالتفصيل خلال الخطوات القادمة.

  • ستجد في بداية الأمر رسالة ترحب بك في لعبة Apex Legends Mobile للموبايل وتوضح لك أنها ستساعدك على أخذ جولة سريعة في عالم الأساطير، للاستمرار انقر زر على الرسالة.

لعبة Apex Legends Mobile تحميل Google Play

  • بعدها سيطلب منك الانتقال إلى قائمة الأساطير, الاساطير هما بعض الشخصيات الأساسية في اللعبة, انقر الزر الموضح لاستكمال الجولة.

apex legends mobile apk + obb

  • بمجرد الانتقال إليها سيظهر لك جميع الأساطير الموجودة بداخل Apex Legends Mobile للاندرويد سواء إن كانت مفتوحة أو لا، ويمكنك اختيار عرض تفاصيل الأسطورة, اضغط زر ( التفاصيل ) لتعرض بعض المعلومات عن شخصيات اللعب المختلفة.

لعبة Apex Legends للاندرويد اخر اصدار

  • بعدها ستجد تفاصيل الأسطورة التي قمت بالضغط عليها وستستطيع إيجاد كل ما تتميز به هذه الأسطورة أو الشخصية من مميزات وخصائص متنوعة للقتال.

لعبة Apex Legends للاندرويد احدث نسخة

  • ارجع مرة أخرى للواجهة الرئيسية وبعد القيام بذلك سيطلب منك أن تبدأ معركتك الأولى حتى تكون أسطوري حقيقي بعد الفوز بأول معركة حقيقية.

لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد برابط مباشر

  • لكن قبل ذلك عليك اختيار نوع النمط المناسب لك، ومن الجدير ذكره أنك ستجد العديد من الأنماط المختلفة التي يمكنك الاختيار بينهم، ولكن كونك مازلت مبتدئ فإن هذه الأنماط لن تكون مفتوحة لك في الوقت الحالي, انقر زر ( تأكيد ) للبدء.

لعبة أبيكس ليجندز موبايل Apex Legends

  • من ثم سيطلب منك أن تحدد الكاميرا التي تريدها سواء إن كانت منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، والفارق أن المنظور للشخص الثالث يمكنك تبديل الكاميرا فيه بينما المنظور الثاني لا يمكنك تبديلها على الإطلاق, حدد ما تريده وانقر زر التأكيد.

تحديث لعبة Apex Legends Mobile Apk الجديد

  • بالرجوع إلى القائمة الرئيسية سيتوجب عليك النقر على نظام المكافآت الخاص بالمستويات الجديدة، وما أن تنقر عليه ستحصل على مكافأة بسبب نجاحك في تخطي المستوى الأول.

لعبة Apex Legends Mobile Apk للموبايل

  • بعدها ستنتقل إلى الهدايا التي يتم أعطاها للاعبين يوميًا، وفي كل يوم ستسجل الدخول فيه ستتمكن من الحصول على هدايا جديدة.

لعبة Apex Legends Mobile مهكرة

  • بتلك الطريقة تكون قد استطعت فهم طريقة شرح الواجهة الأساسية من لعبة Apex Legends للاندرويد مما يساعدك على اللعب بشكل أفضل واجتياز مراحل اللعبة.

تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير Apk

كيفية تحميل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة على الكمبيوتر

حتى تستطيع تحميل لعبة Apex Legends لـ أجهزة الكمبيوتر لابد لك من اتباع بعض الخطوات الأساسية للتحميل والتنصيب, سنذكرها معكم الآن.

  1. في البداية توجه لأسفل مقالنا واتبع نفس الخطوات التي قمنا بشرحها من قبل من حيث انتظار تجهيز الروابط وما إلى ذلك.
  2. لكن الفارق هو أنك بدلًا من النقر على التحميل للاندرويد، ستنقر على التحميل لأجهزة الكمبيوتر ونحن نترك لك روابط للتحميل على الهواتف والكمبيوتر.
  3. سيكون امامك اختيارين إما تحميل ملف لعبة Apex Legends عن طريق الموقع الرسمي، أو تحميله بشكل مباشر بمجرد النقر على زر التحميل, ايضا يمكنك اختيار أيًا كان من هذه الاختيارات، علاوة على أن هناك حل ثالث وهو أن تقوم بتحميله بواسطة محاكي مثل محاكي بلوستاك مثلًا.
  4. أيًا كان الطريقة التي ستقوم باختيارها عليك بعد ذلك تثبيت Apex Legends للكمبيوتر على جهازك ومن ثم فتحها واستخدامها كما ترغب بكل سهولة وبساطة. 


ما هي متطلبات تشغيل لعبة أبيكس ليجندز على الكمبيوتر؟

تحتاج لعبة Apex Legends للكمبيوتر إلى بعض المتطلبات المعينة من أجل تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن أهم هذه المتطلبات:

  • معالج Core i5 فيما أعلى.
  • الذاكرة العشوائية لابد أن تكون 8 رام جيجابايت فيما فوق.
  • كارت الشاشة لابد أن يكون GTX 970 أو 1060 أو ما يعادله.
  • مساحة تخزينية فارغة تصل إلى 30 جيجا بايت.
  • نظام تشغيل ويندوز 8 كحد أدنى، ومن الأفضل أن يكون نظام التشغيل 10 أو 11. 

ماهي عيوب لعبة الموبايل Apex Legends Mobile؟

بالرغم من أن لعبة Apex Legends للموبايل توجد بها عديد من المميزات الرائعة إلا أنها في نفس الوقت تشتمل على عدد من العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم معها، ومن أهم هذه العيوب :

  • تعتبر Apex Legends للموبايل كبيرة المساحة نسيبًا حيث أن حجمها يصل إلى حوالي 3 جيجابايت مما يجعلها كبيرة بالنسبة للأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو ضعيفة المساحة, بالإضافة إلى أنها تحتوي على بعض العناصر الغير مجانية والتي تجعلك تضطر إلى شراءها في حالة إذا كنت تريد التطور سريعًا ولكن لو كنت ترغب في التطور بالشكل الطبيعي فلست بحاجة لشرائها.
  • لا تتوفر Apex Legends في نطاق جميع الدول المختلفة بل أنها متوافرة في حوالي 10 من الدول فقط, بالنسبة للأساطير بداخل "Apex Legends للموبايل" في حالة لو كنت مبتدئ فإنها قليلة للغاية ويصل عددها إلى حوالي اثنان أو ثلاثة فقط. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Apex Legends Mobile 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Apex Legends Mobile مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير Apk للاندرويد؟

لقد قُمنا في مقالنا اليوم بشرح طريقة تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور, ولكن إذا كُنت تواجه مُشكلة توقف خدمات جوجل على هاتف الاندرويد الخاص بِك وتُريد "تنزيل Apex Legends" يُمكنك ذلك بطريقة بسيطة جداً, فقط إتبع الخطوات البسيطة التالية.

  1. عليك أولاً بالنقر على رابط ( تحميل Apex Legends Apk للاندرويد ) الموجود ضِمن روابط تنزيل اللعبة.
  2. الآن بعد تنزيل ملف Apex Legends Apk على هاتفك, قُم بفتحه والنقر على زِر ( تثبيت \ Install ).
  3. يتوجب عليك الإنتظار قليلاً لحين اكتمال تثبيت اللعبة وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لتتمكن من تشغيل اللعبة بدون أي مشاكل على الهاتف. 

كيفية تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر؟

هُناك طريقتين لتنزيل Apex Legends للكمبيوتر, الأولى هي عن طريق تحميل النُسخة الرسمية من اللعبة للكمبيوتر وذلك من خلال برنامج Steam, حيث إن اللِعبة متوفرة بنُسخة رسمية لجميع أجهزة الكمبيوتر.

أو يُمكنك تنزيل Apex Legends للكمبيوتر وتثبيتها من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. اولاً قُم بالنقر على رابط ( تشغيل Apex Legends للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة.
  2. الآن سيتم توجيهك لصفحة تنزيل محاكي LD Player على الكمبيوتر, قُم بتنزيله وتثبيته بالطريقه المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. الآن أصبح لديك المُحاكي مُنصب على الكمبيوتر, قُم بالنقر داخل مُربع البحث الموجود أعلى واجهة المحاكي وأكتب إسم اللعبة.
  4. سيتم تحويلك فوراً لصفحة تنزيل Apex Legends للكمبيوتر داخل المحاكي.

أو يُمكنك الإستغناء عن أخر خطوتين وبدلاً مِنهم قُم بتحميل ملف Apex Legends Apk من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة, وبعد اكتمال تنزيل الملف قُم بسحبة وإدراجه داخل المحاكي, وبعد ذلك سيكون عليك الإنتظار قليلاً لحين إكتمال تنصيب اللعبة بشكل سليم. 

كيفية تحميل Apex Legends Mobile للايفون مجانا؟

يُمكنك بكُل سهولة "تحميل Apex Legends للايفون" وذلك حيث أن اللعبة متوفرة بنُسخة رسمية لهواتف الايفون على متجر آب ستور, كُل ما يجب فعله هو التوجه لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التنزيل ) وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل اللعبة, قُم بنقر زِر ( تحميل Apex Legends للايفون ) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل Apex Legends للايفون من داخل متجر App Store

ما هي العملات التي يتم استخدامها في Apex Legends Mobile؟

- كما أوضحنا مسبقًا فإن لعبة Download Apex Legends مجانية، وهذه العملات يحصل عليها اللاعب من خلال المباريات التي يدخلها فمن الجدير ذكره أنه في كل مباراة يدخلها سيتمكن اللاعب من الحصول على عملات جديدة, باستخدامها يمكنك شراء الأسلحة والملابس، بالإضافة إلى شراء الجلود أو تطوير الأساطير كذلك, مع العلم أن هناك أنواع متعددة ومختلفة من العملات وكل عُملة تقدم نوع معين من الأدوات التي يمكن شراؤها، وكلما استطعت الحصول على عُملات أكثر كلما كان من السهل الارتقاء بمستوى اللاعب أكثر ولكن ننصحك بعدم شراء أي شيء طالما أنه لن يفيدك، حيث أنه عليك اختيار ما يناسبك وشرائه فقط. 

هل تنزيل Apex Legends Mobile آمنة للاستخدام؟

بالتأكيد، تعتبر Apex Legends آمنة للاستخدام حيث أنها لا تخترق بيانات المستخدمين ولا تستخدمها فيما يضر المستخدمين, بالإضافة إلى أن "لعبة Apex Legends" متوافرة على المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي على سبيل المثال مما يعني أنها آمنة تمامًا وجديرة بالثقة, بالنسبة لرابط التوجيه الذي نقدمه بموقعنا فيمكننا أن نؤكد لك أن موقعنا آمن للاستخدام ولا تحتوي روابطنا على أي نوع من الروابط الضارة. 

هل اللغة العربية هي لغة رسمية داخل لعبة Apex Legends Mobile؟

نعم، بالتأكيد تعتبر اللغة العربية لغة رسمية وأساسية بداخل لعبة Apex Legends، ويمكنك تفعيلها بداخل الإعدادات بمجرد الدخول إليها, ولكن في حالة لو كانت هذه اللغة الافتراضية لجهازك فستجد أنه تم تشغيلها بالفعل باللغة العربية ولن تواجه أي مشكلة في فهم اللعبة إطلاقًا. 

هل لعبة Apex Legends Mobile مناسبة للأطفال؟

في الحقيقة فإن هذا السؤال إجابته فردية وذلك لأن البعض يعتقد أنها مجرد لعبة ولا مانع من ذلك بينما البعض الأخر يرى أنها غير مناسبة للأطفال، وفي الحقيقة فإنه من الأفضل عدم تحميل Apex Legends للأطفال وذلك لأنها تعرض بعض من مشاهد العنف والتي قد لا يتحملها الأطفال ومن المرجح أن يحاول الأطفال تقليد هذه الأفكار مما يؤدي إلى تعريض حياتهم للخطر، بالتالي ننصحك بإيجاد ألعاب مناسبة أكثر للأطفال بدلًا من هذه اللعبة حتى يصل الطفل للسن المناسب للعبها ومن الجدير ذكره أن لعبة Apex Legends لا تقبل أي لاعب دون سن الـ12 سنة، مما يدل على مدى اهتمام اللعبة بسلامة الأطفال. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد

💿 اسم اللعبةApex Legends Mobile
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة2 GB
نسخة اللعبةV 1.2.886.103
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد وللايفون كاملة مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.