اختصارات الموضوع

انشاء حساب Apple ID جديد 2024 في الايفون بالعربي مجاناً

كل جهاز له نظام تشغيل معين, هٌناك العديد من انظمة التشغيل المختلفة لجميع انواع الاجهزة, أنظمة التشغيل المشهورة والمعروفة بالنسبة لنا على الهواتف تتمثل في نظام الاندرويد وهو متاح على جميع انواع الهواتف المحمولة باستثناء هواتف شركة ( Apple ).

بالطبع تعرفت على نظام التشغيل الآخر وهو ( IOS ) الخاص بجميع انواع الاجهزة التي تقوم شركة ( Apple ) بإصدارها مثل الهواتف الايفون والايباد واجهزة أخرى كثيرة, ما يميز اصدارات شركة آبل عن أي شركة أخرى هو نظامها الرائع والحصرية فهي تعمل على توفير كل شئ يفيد المستخدم في نظام تشغيل واحد وخاص بها لا يمكن توفيرها على أي هاتف خارجها.

الشركة تقوم بتقديم خدمات رائعة عبر الاضافات والبرامج الحصرية الخاصة بها, واحدة من أهم الخدمات هي خدمة ( Icloud ), وهي خدمة للحفاظ على المعلومات والملفات والنسخة الاحتياطية الخاصة بمستخدم الايفون, بالنسبة لطريقة تنزيل التطبيقات والألعاب فيأتي متجر ( App Store ) وكما هو الحال فهذا المتجر خاص بإصدارات الشركة فقط, للتمتع بأي خدمة في الهاتف الايفون او أي جهاز بنظام الـ ) IOS ) يجب علك إنشاء هوية وحساب خاص بك يسمي ( Apple ID ). 

شعار انشاء حساب Apple ID جديد مجاني
تنبيه : شرح طريقة انشاء حساب apple id للايفون بدون فيزا من google أحدث نسخة بالصور.

إنشاء حساب ابل ستور Apple ID جديد 2024 مجاني للايفون

إنشاء حساب ابل مجاني تستطيع التسجيل في المتجر واستخدامه وكذلك الـ ( Icloud ), ولان التعامل مع الايفون أمر قد يجده البعض صعب وخصوصا عملية "انشاء حساب apple id بدون فيزا" سنقوم معكم في هذا الموضوع بتوضيح الطريقة الصحيحة لانشاء حساب ( Apple ID ) ونوضح جميع الخطوات بطريقة بسيطة, يتم استخدام "انشاء حساب ابل ستور" بغرض تغطية العديد من المجالات المختلفة على الهاتف وللمساعدة في الحصول على عدة مميزات مختلفة ودونه ستفتقد العديد من مزايا هاتفك وقد تكون أغلبها.

على سبيل المثال من بعد انشاء حساب apple id بدون رقم وبه يمكنك التعرف على جهات الاتصال المحفوظة، وكذلك مزامنة التقويم، بالإضافة إلى البحث عن هاتفك إذا فقدته وهذه تعتبر اهم مزايا إنشاء الحسا وامتلاك هوية في الشركة العالمية أبل، يساعدك انشاء حساب ابل ايدي أيضا في تخزين الموسيقى والعديد من الخدمات الأخرى بمختلف اسمائها والتي يمكن الحصول عليها بمجرد عمل الاكونت والتسجيل فيها. 

كيف انشاء حساب Apple ID في الايفون بالخطوات والصور؟

سوف يوفر عليك "إنشاء حساب apple id بدون رقم هاتف" امور متعددة لن تقتنع بأهمية إلا عند محاولة استخدام الهاتف بدونه حيث انك لا تستطيع استخدام المتجر الاساسي لتنزيل التطبيق من دون التسجيل ولا توجد طريقة أخرى لتحميل التطبيقات والالعاب على الهاتف سوي المتجر, خلال الفقرات سنوضح معكم طريقة إنشاء Apple Store Account ونذكر معلومات مهمة حول ما سيقدمه لك الهاتف بامتلاك حسابك الجديد, سنترك لك رابط مباشر لأي صفحة قد نذكرها أثناء الشرح, بالاضافة الى توفير صور توضيحية لتسهيل العملية على المستخدمين أثناء الشرح. 

انشاء حساب Apple ID جديد مجاني

مميزات انشاء حساب Apple ID جديد 2024 بدون رقم مجاناً

من الجدير ذكره أن امتلاك حساب ابل ستور رسمي وهوية في الشركة ستوفر لك العديد من المميزات الرائعة والخدمات التي يقدمها هاتفك بشكل عام، تابع معنا السطور القادمة حيث أننا سنوضح ما ينتظرك من مزايا رائعة بعد انشاء حساب اي كلاود جديد

مميزات انشاء حساب ابل ستور جديد

  1. المزامنة لجهات الاتصال : بإنشاء الحساب فإنه يمكنك القيام بالتسجيل في خدمة ( Icloud ) وبالتالي تستطيع مزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك على جهازك، وبالتالي لن تضطر إلى البحث عن أي رقم مرة أخرى إذا قمت بالقيام بضبط مصنع أو قمت بتغيير جهازك، بمعنى أنه بمجرد إدخال حسابك سيتم مزامنة كافة الجهات المتواجدة عليه، وفي الوقت نفسه فإنه يساعد على مزامنة التقويم كذلك وبالتالي إذا كنت تهتم بالتقويم لمساعدتك على تذكر مواعيد عملك أو المهام المطلوبة.
  2. مجانية الإنشاء : بالنسبة للمقابل المادي لإنشاء Apple Store App فإن الأمر مجاني تمامًا وبالتالي لست بحاجة إلى دفع أي رسوم المالية بغرض إنشاء الحسابات بل على العكس تمامًا، يمكنك أن تقوم بإنشاء أي نوع من الحسابات مجانيًا وبدون دفع أي رسوم مالية لان الشركة تقدم لك كل الخدمات بصورة رائعة, لن يتم طلب منك أي اشتراكات في أي البرامج والخدمات المتوفرة أثناء التسجيل بحسابك الجديد.
  3. سهولة التعامل : بمجرد إنشاء حسابك والدخول إلى البرامج المرتبطة بهذا الحساب فإنك ستجد أن الأمر سهل للغاية ولا يوجد به أي صعوبات على الإطلاق، بل أنك يمكنك التعامل مع الأمر بكل سلاسة ودون مواجهة أي مشكلة تُذكر، وان واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لحل مشكلتك لان خدمة دعم ابل من افضل واسرع خدمات الدعم الفني المتوفرة على الاطلاق.
  4. الأمان : أثناء عدم تسجيلك في الهاتف فإن الشركة لا تعرف من صاحبه وبالتالي هاتفك في خطر من السرقة وكذلك بياناتك لن يتم حفظها نهائيا في الخدمة السحابية المتخصصة في هذا الأمر, بعد التسجيل ستكون جميع معلوماتك محفوظة لدى الشركة وأن حدثت أي نوع من السرقة أو ضياع الهاتف يمكنك الوصول عليه بالتواصل مع الدعم وهذا الأمر من الأمور الرائعة والمتوفرة بصورة حصرية لاجهزة ابل.
  5. المتجر : من منا يستطيع امتلاك هاتف بدون متجر لتنزيل الألعاب والتطبيقات, حتى وان كان هاتفك يعمل بنظام آخر فأنت تحتاج للمتجر, بدون Apple Store Account لن تتمكن من فتح متجر آب ستور وهكذا لا توجد طريقة لتنزيل ما تريده من برامج والعاب على هاتفك الآيفون, قم باستكمال الموضوع وانشاء حسابك وسجل به في المتجر يعمل بصورة سليمة وتتمتع بكل ما يوفره. 

كيفية إنشاء حساب Apple ID جديد مجاني بدون رقم هاتف

الآن مع الفقرة الأهم في الموضوع وهي كيفية إنشاء Apple Store Account بدون Password, بالنسبة لطريقة إنشاء حساب اي كلاود جديد فإن الطريقة سهلة وبسيطة ولن تتطلب منك الكثير من الوقت أو الخطوات، وكل ما تحتاج له هو أن تقوم باتباع بعض الخطوات البسيطة وسوف نوضحها معكم خلال الفقرة.

  • في البداية عليك التوجه نحو الإعدادات التي تتواجد على هاتفك الآيفون، حينها ستظهر لك جميع الإعدادات مثل الوايفاي والبلوتوث واعدادات الاشعارات وكذلك الأصوات بالهاتف, على رأس القائمة تجد دائما خانة لعرض معلومات حسابك بحالة التسجيل, أما بحالة عدم التسجيل تجد خيار ( تسجيل الدخول إلى الحساب )، قم بالنقر عليها.

إنشاء حساب apple id مجاني

  • حينها سوف تنبثق صفحة من الأسفل ويطلب منك القيام بإدخال الرقم التعريفي الخاص بك للتسجيل، هذا الأمر إن كنت تمتلك حساب ولكننا نريد انشائه لذلك سنقوم بضغط خيار ( ليس لديك رقم تعريفي أو نسيته ) كما هو موضح بالصورة المرفقة.

إنشاء حساب Apple ID من جوجل

  • ستأتي لك رسالة في منتصف الشاشة تحتوي على عدة خيارات الخيار الأول ( إنشاء حساب apple id ) والخيار الثاني هو ( نسيت الرقم التعريفي )، الخيارات توضح ما عليك تنفيذه الآن, قم بالنقر على الخيار الاول كما هو موضح.

انشاء حساب apple id امريكي

  • تبدأ الآن في خطوات الإنشاء, تظهر صفحة أخرى يطلب من فيها الهاتف أن تقوم بإدخال اسمك واسم العائلة الخاصة بك، بالإضافة إلى كتابة ( تاريخ الميلاد ) أيضًا، املئ الخانات بمعلوماتك الشخصية المطلوبة وعليك التأكد من أنك قمت بهذه الخطوات بشكل صحيح وبعدها أنقر على ( التالي ).

إنشاء حساب Apple ID بدون رقم هاتف

  • بعد تخطي الخطوة السابقة وفي الخطوة الحالية سوف يطلب منك أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني خاصتك، هذا الأمر إن كنت تمتلك بريد الكتروني لان الهاتف يتيح لك إنشاء بريد إلكتروني جديد وذلك بالنقر على الخيار الموجود بعنوان ( لا يوجد بريد إلكتروني ).

انشاء حساب Apple ID بدون رقم

  • في نفس الصفحة وفي الخانة الموضحة بعد النقر عليها سيتم اقتراح بعض العناوين التي يمكنك إدخالها لتكون البريد الالكتروني الجديد الخاص بك, اكتب البريد الإلكتروني وتأكد من حفظه وعدم نسيانه ثم اضغط زر ( التالي ) أعلى يسار الصفحة.

انشاء حساب Apple ID بدون فيزا

  • سوف تنتقل للخطوة القادمة وهي خطوة أساسي حيث تقوم فيها بإدخال كلمة المرور, هذه الخطوة تطلب منك أن تقوم بإنشاء كلمة السر، عليك أن تختار كلمة سر سهلة التذكر بالنسبة لك، في نفس الوقت فإنها صعبة التخمين وتحتوي على الرموز والأرقام والحروف وذلك حتى لا تتعرض إلى الاختراق، اكتب كلمة المرور مرة في الخانة الاولي ومرة في الخانة الثانية للتأكد واضغط زر ( التالي )

انشاء حساب Apple ID في سوريا

  • في الخطوة التي تليها ستحتاج إلى كتابة رقم الهاتف الخاص بك وتحديد مفتاح البلد، بالتالي يجب التأكد من أن رقم الهاتف الذي قمت بكتابته رقم صحيح وذلك لأنه سيتم إرسال رسالة نصية إليك أو أنه سيتم الاتصال بك للحصول على رمز التأكيد وكتابته في الخانة المخصصة اكتب الرقم واختار طريقة التحقق واضغط ( التالي ).

كيف انشاء حساب apple id في الايفون

  • حينها سيتم إرسال رمز التحقق الخاص بك في خلال 30 ثانية، إذا لم تستطع الوصول إليه فإنه يمكنك النقر على زر ( لم تحصل على رمز التحقق )، وفي هذه الحالة سيتم إرسال الرمز إليك مرة أخرى لكتابته في الخانة.

انشاء حساب ابل ايدي مجانا

  • اخر الخطوات وهي للموافقة على اتفاقيات الهاتف, الصفحة الموضحة تعرض الشروط والأحكام، هذه الصفحة يوجد بها جميع الشروط الخاصة بالحساب بالكامل وعليك التأكد منها وقراءتها بشكل جيد، ذلك للتأكد من أنها تتناسب مع سياساتك وحتى لا تتعرض إلى الحظر المفاجئ أيضًا، وبعدها أختر ( موافق ) وبهذه الطريقة ستلاحظ أنك استطعت عمل حساب Apple Store App الذي تريده في خطوات بسيطة وبدون مواجهة أي مشكلة إطلاقًا.

انشاء حساب create apple id علي الايفون

كيفية التسجيل في أب ستور باستخدام حساب Apple ID عربي مفعل

بالنسبة لطريقة التسجيل بغرض الدخول إلى متجر آب ستور فإن الطريقة ليست صعبة إطلاقًا ويمكنك القيام بكل سهولة من خلال بعض الخطوات.

  1. في البداية توجه نحو قائمة الإعدادات وحينها ستتمكن من إيجاد اسم حساب Account Apple Store الخاص بك، أسفل الاسم هناك عدة معلومات وخيارات مختلفة خاصة بحسابك، ومن بينهم خيار ( آب ستور )، هذا الخيار هو ما نحتاج إليه.
  2. بالتالي قم بالضغط عليه وحينها ستظهر رسالة وهذه الرسالة توضح لك أنه قد تم التسجيل في حساب جديد، ويسألك ما إن كنت ترغب في المتابعة وربط هذا الحساب بحساب الآب ستور الخاص بك لتستطيع تسجيل الدخول، ومن ثم انقر على ( متابعة ).
  3. بعد ذلك ستجد نافذة أخرى تعرض عليك ربط حسابك بمتجر ( ITunes ) وهو عبارة عن متجر خاص بالأغاني، ويمكنك من خلاله الاستماع إلى الأغاني المتنوعة والمختلفة بكل سهولة ودون أن تواجه أي مشكلة إطلاقًا.
  4. من ثم ستبدأ خطوات التسجيل في المتجر وحينها ستظهر صفحة من أجل اختيار الدولة الخاصة بك، بالإضافة إلى الموافقة على جميع الشروط الخاصة بالاستخدام وسياسة الخصوصية، وبعد اختيارها أضغط على التالي.
  5. حينها ستظهر صفحة أخرى وهي صفحة تسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بك، وحينها يمكنك إيجاد قسم ( المعلومات الشخصية )، وفي هذا القسم عليك كتابة معلوماتك الشخصية مثل ( اللقب )، و ( الاسم الأول )، و ( اسم العائلة ).
  6. بعد هذه الخطوة تظهر لك صفحة من أجل ربط حساب Apple Store Account امريكي ببطاقة ائتمانية في حالة إن كنت ترغب في شراء الألعاب أو التطبيقات المدفوعة باستخدام تلك البطاقة، ولكن إذا لم تكن تمتلك أو ترغب في تخطي هذه الخطوة فإنه يمكنك القيام بذلك بكل سهولة ودون أن تواجه مشكلة.
  7. واخيرا تظهر لك صفحة تنص على أنه قد تم الانتهاء من تسجيل جميع الخطوات الخاصة بالتسجيل وأن حسابك جهاز للتفعيل الآن، يمكنك استخدام جميع الخدمات الخاصة بأبل مثل أب ستور وغيرها من الخدمات الأخرى والمتاجر المختلفة. 

كيفية تحميل التطبيقات والألعاب من متجر ابل ستور أحدث اصدار؟

من ضمن المميزات التي يوفرها لك عمل حساب ابل ستور iphone أنه من خلاله يمكنك تنزيل الألعاب أو التطبيقات التي تريدها من المتجر بشكل سهل وبسيط وبخطوات بسيطة للغاية، وبالتالي كل ما عليك القيام به هو.

  1. في بداية الأمر أثناء فتح المتجر ستظهر لك الواجهة الرئيسية، حينها يمكنك إيجاد عدد كبير ولا نهائي من الألعاب والتطبيقات المختلفة، والجدير بالذكر أن كل هذه التطبيقات والألعاب مُقسمة لتسهيل عملية العثور على ما تريد، هناك بعض التطبيقات المجانية والتطبيقات الأخرى المدفوعة ويتم تقسيمها حسب هذا المبدأ، بعدها بإمكانك اختيار التطبيق الذي ترغب فيه، ومن ثم أنقر على الأيقونة خاصته وحينها ستفتح لك الصفحة الخاصة بكافة معلومات التطبيق أمامك بشكل كامل.
  2. من صفحة التطبيق افتح اعدادات والتي تمكنك من التعرف على عدة معلومات مهمة مثل معرفة الشركة المطورة والتقييمات الخاصة بآراء المستخدمين، علاوة على أنه يمكنك إيجاد بعض الصور التي تساعدك على معرفة طريقة استخدامه بشكل مبسط ومختصر، وبجانبها أيقونة وهذه الأيقونة هي ( Get ) وبمجرد النقر عليها ستبدأ عملية التنزيل.
  3. تأتي نافذة صغيرة توضح لك أن المتجر يرغب في السماح له بالدخول وتثبيت التطبيق عن طريق استخدام حساب Apple Store الجديد، وبالتالي اختر ( تثبيت ) والتي ستجدها في هذه النافذة.
  4. سيتوجب عليك كتابة الرقم السري الخاص بحسابك وذلك من أجل ربطه بالمتجر بالإضافة إلى مساعدتك في تحميل Apple Store Mac انجليزي كما تريد، ومن ثم أختر ( تسجيل الدخول ).
  5. بعد ذلك ستبدأ عملية التحميل والتي من الممكن أن تستغرق عدة دقائق حتى تنتهي، وتتفاوت المدة مع تفاوت سرعة الإنترنت لديك، وبمجرد أن تنتهي عملية التحميل ستلاحظ تثبيت التطبيق على هاتفك ويمكنك فتحه واستخدامه حسب رغبتك الشخصية. 

عيوب عمل حساب ابل ستور Apple ID على الكمبيوتر مجانا

لا شك أن هذه الخدمة مثلها مثل خدمات كثيرة يوجد بها العديد من المميزات وفي المقابل فإنها تمتلك بعض العيوب التي تزعج المستخدمين وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم عيوب انشاء حساب apple id في سوريا.

  • بالنسبة للمساحة التخزينية للايكلاود فإنها مساحة صغيرة للغاية وتكاد لا تكون كافية، وبالتالي فإن المستخدمين قد يلجؤون إلى شراء نسخة إضافية لزيادة المساحة.
  • في حالة إذا قمت بتغيير هاتفك أو القيام بضبط المصنع فإن عملية استرجاع الملفات قد تستغرق كثير من الوقت مما يزعج الكثيرين من المستخدمين، ونفس الأمر إذا كنت حاولت حفظ بياناتك أيضًا. 

ما هي أسباب عدم قبول كلمة السر الخاصة بي في Apple ID Store؟

في حالة إن كنت تحاول التسجيل في المتجر ولكنه لا يقبل كلمة المرور الخاصة بك منذ البداية فإن المشكلة قد تكمن فإن كلمة المرور التي تستخدمها ضعيفة للغاية وسهلة التخمين.

  • بالتالي في هذه الحالة ننصحك بتغيير كلمة المرور واستخدام كلمة يوجد بها كل من ( الحروف الكبيرة والصغيرة، والأرقام والرموز المختلفة )، وحينها سيقوم بقبول كلمة السر.
  • لكن إذا كنت تحاول تسجيل الدخول ولا يقبلها، فإن الأمر قد يرجع إلى كتابتك لكلمة المرور بشكل خاطئ وغير صحيح وفي تلك الحالة يمكننا أن ننصحك بمحاولة التركيز وكتابة الكلمة الصحيح.
  • إذا لم يفلح الأمر فيمكنك اختيار ( نسيت كلمة المرور )، وحينها يمكنك إعادة كتابة كلمة مرور جديدة مما يساعدك على حل مشكلتك وتسجيل الدخول لحسابك. 

هل يجب إدخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بي؟

كما أوضحنا من قبل فإن الأمر ليس إجباريًا، حيث أن اختياري 100% وإذا لم تريد بامكانك تخطيها، ولكن إذا كنت من محبي التسوق وشراء الألعاب المدفوعة أو التطبيقات فإنه من الأفضل لك إدخال بيانات بطاقتك للتسهيل من عملية الدفع في كل مرة. 


هل عمل حسابات ابل ستور Apple ID آمن على الأجهزة؟

تعتبر شركة آبل من أكثر الشركات التي تحرص على إعطاء مستخدميها أكبر قدر ممكن من الأمان وذلك حيث أنها تقوم بمساعدتهم على الحصول على تجربة آمنة باستخدام تطبيقاتهم بشكل آمن ومجاني.

وبالتالي ليس عليك أن تقلق على الإطلاق عند إنشاء الحسابات باستخدام أي كلاود لتسجيل دخول أمن علي مواقع التواصل الاجتماعي Facebook، Twitter باستخدام User جديد بالاضافة الي Sign Email Address مجاني وحصري. 

ما هو سبب عدم القدرة على تحميل البرامج من اب ستور؟

قد يعاني بعض المستخدمين من عدم قدرتهم على تنزيل بعض البرامج باستخدام الأب ستور ويرجع ذلك إلى عدة أسباب وهي.

  1. قد يكون السبب هو وجود مشكلة في سرعة الإنترنت لديك وفي هذه الحالة فإنه من الأفضل لك أن تتأكد من سرعة الإنترنت قبل محاولة تنزيل أي تطبيق.
  2. في حالة إذا كنت تحاول تحميل تطبيق كبيرة في المساحة فإنه عليك التأكد أولًا من أن جهازك يوجد به المساحة الكافية للتحميل.
  3. مع استمرار المشكلة فإن الأمر قد يرجع لوجود خلل في جهازك وحينها أعد تشغيل هاتفك مجددًا وحاول مرة أخرى.
  4. ان استمرت المشكلة بعد كل هذه الحلول فإنه يجدر بك التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك على حل مشكلتك في خطوات بسيطة. 

هل يمكن إنشاء أكثر من حساب Apple ID على أجهزة الآيفون؟

في الحقيقة فإنه من الصعب إنشاء أكثر من حساب ابل ستور Apple ID لأجهزة الآيفون، ويُفضل أن يقوم كل مستخدم بإنشاء حساب واحد فقط، وذلك لأن محاولة إنشاء حسابات كثيرة يعرض الفرد إلى خطر حظر هذه الحسابات, ذلك لأن إدارة هواتف أبل يظنون أن هذه الحسابات عشوائية ومزيفة مما يجعلهم يقومون بحظرها لمساعدة المستخدمين للحصول على تجربة أفضل وأكثر أمانًا. 

هل يمكن إنشاء حساب Apple ID أمريكي مجاني؟

ليس من الصعب إنشاء حساب Apple ID أمريكي، وبالتالي فإن أغلب المستخدمين يلجؤون إلى إنشاء هذه الحسابات بسبب ما يقدمه من مميزات مختلفة ومتنوعة على عكس الحسابات العادية, لكن من أجل إنشاءه فإنه لابد لك من إدخال بيانات حساب صحيحة وأمريكية بالفعل، مثل الاسم ورقم الهاتف، والعنوان، وكذلك البطاقة الائتمانية في حالة إدخالها فيجب أن تكون أمريكية, لكن إذا لم تستطع القيام بكل هذه الخطوات الهامة فإنك لن تستطيع أن تحصل على حساب أمريكي كما ترغب. 

هل يمكن إنشاء حساب Apple ID جديد على الموقع؟

نعم، بامكانك القيام بالحساب الذي تريده على الموقع بشكل سهل وبسيط من خلال ملف التعريف الشخصي للوصل الي عنوان بريدك، وبالنسبة لطريقة التسجيل فإنها نفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها تمامًا ولا تختلف إطلاقًا. ولكن قد يتطلب منك الأمر القيام بإثبات أنك لست روبرت وذلك من خلال ظهور بعض المجسمات أو الصور أمامك وعليك تحديد الصورة الصحيحة وفقًا للاسم الذي يظهر في الأعلى.

فعلى سبيل المثال ستظهر لك رسالة ( أضغط على الشاحنات الموجودة )، حينها ستظهر ( 9 صور ) من بينهم يمكنك أن تجد حوالي ثلاث صور تقريبًا يوجد بها شاحنات وبالتالي قم باختيار هذه الصور واضغط على ( التأكد )، وحينها سيتم التأكد من أنك لست روبرت وسوف تستطيع استكمال عملية انشاء الاكونت التي تقوم بها وسوف نترك لك رابط الموقع الرسمي في نهاية المقال. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.