اختصارات الموضوع

أكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية 2024 أحدث العروض مجاناً

بدأت فودافون في تقديم مجموعة متنوعة من الباقات للعملاء من حيث السعة والسعر لكي تناسب جميع الفئات, ولكن بدأت في ظهور مشاكل أخرى وهي عدم التحكم فيها بواسطة العميل, حيث سعت فودافون في إنشاء باقة تكون اكثر تحكم من العميل كي يستخدم الذي يناسبه من النت و الدقائق للشبكات الاخري وواحدة من أفضل الباقات المستمرة منذ وقت طويل في شركة فودافون هي باقات ( ڤودافون فلیکس ).

بدأ ظهور نِظام باقات فودافون فليكس في عام 2015 وتم تطوير النِظام واصبح يُوجد فليكس 2017 والمعروف عن فودافون هو استمرار التطوير من ذاتها حيث تم تطوير نِظام فليكس مرة أخرى عام 2019 واخر تحديث عام 2021, لكل تطوير يُوجد اختلافات ومميزات افضل للنظام وهذا الذي يؤكد أن فودافون افضل الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وشبكات المحمول والانترنت في مصر.

شعار أكواد باقات فودافون فليكس الشهرية
تنبيه : روابط تحميل تطبيق أنا فودافون لمعرفة أكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية في نهاية الموضوع.

أكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية أحدث عروض وخصومات

نِظام باقات فودافون فلیکس يعتبر من افضل الانظمة التي توفرها شركة فودافون لعملائها حيث يتم التوفير على العملاء من باقات فودافون فليكس, يُوجد تنوع بين الاسعار لتناسب جميع الفئات وهذا يؤكد ان نِظام فليكس من افضل الأنظمة, يتم المحاسبة في هذا النِظام كالتالي وهي أن الدقيقة بواحد فليكس لأي رقم فودافون و 5 فليكس للدقيقة لأي رَقَم غير فودافون والفليكس ب 2 ميجابايت سوشيال وايضا الفليكس ب 1 ميجابايت غير السوشيال.

يمكن اضافة رَقَم اخر وتحويل له عدد معين للفليكسات كل شهر ولكن هذا متوفر في نِظام ( فودافون فلیکس فاميلي ), يمكنك تَحويل فلكسات من باقة الفلیکسات التي لديك الى رقم اخر علي نفس نِظام فليكس, يوجد باقات فودافون فليكس إضافية بأسعار مختلفة وعلى حسب ما تحتاجه, وما يميز نِظام باقات فودافون فلیکس عن الانظمة الاخرى وهي ان بأمكانك عمل مكالمة دولية بطريقة محاسبة مختلفة وهي الثانية ب 5 فليكس.

يمكن ايضا ايقاف النِت من باقة فودافون فليكس ويمكنك تفعيل باقة فليكس بعرض من العروض التي توفرها الشركة لك من عُروض 365, أحدث المميزات لانظمة فليكس في الوقت الحالي وهي أن توفر منصة watch it, أنغامي بلس بالعربي, شاهد VIP. كل ذلك يأتي مجانا مع فئات معينة من باقات فودافون فلیکس, بالاضافة إلى فيس بوك وواتساب مجانا بحد معين. 

أكواد باقات فودافون فلیکس

مميزات باقات فودافون فلیکس الشَهرية للمكالمات والانترنت

باقات فودافون فليكس تعد من أفضل أنظمة الباقات الموجودة في فودافون بشكل عام, كما إنها من أكثر أنظمة المُكالمات والإنترنت المُنتشرة بين عُملاء فودافون وذلك لما تُقدمه هذه الأنظمة من مُميزات ومرونة في التعامل لحامل شريحة فودافون, حيث إنه يُمكنك من خلال نظام باقات فودافون فليكس أن تقوم بإستخدام هذه الفلیکسات بأكثر من طريقة من حيث المُكالمات المحلية أو الدولية أو إستخدام الانترنت من شريحتك, وسنقوم في هذه الفقرة بتوضيح أهم الخصائص والمُميزات الموجودة في جَميع باقات فودافون فليكس بشكل عام.

مميزات باقات فودافون فلیکس

  1. سهولة التفعيل : يتميز نظام فليكس عن غيره من الأنظمة في سهولة استخدامه وتوفيره للعملاء حيث يُمكن اختيار الباقة التي تناسبك من ضمن مجموعة من الباقات المتنوعة التي تبدأ بأسعار 30ج حتى 200ج.
  2. التنوع في الاستخدام : يمكن استخدام هذه الفلیکسات للمكالمات فَقَط اذا تريد ولكن في الطبيعي  يستخدم الفليکس للمكالمات والانترنت حيث ان الفليکس ب 2 ميجابايت لأي موقع سوشيال و1 ميجابايت لأي موقع غير سوشيال.
  3. مكالمات دولية : لا توجد باق في أي شركة اتصالات تقدم خدمة الخدمات الدولية ولكنها متوفرة في باقات فودافون فليكس وتكون الثانية ب 5 فليكس فيها ويمكن تفعيلها والتحكم فيها بالكود و سنذكره في الفقرات القادمة.
  4. تحويل الفلیکسات : اذا كنت تمتلك باقة وسوف يأتي موعدها دون إستخدامها كليا يُمكن تحويل الفليكسات المتبقية إلى أي شخص اخر على نظام فليكس ونفس الأمر في حالة تَحويل شخص اليك الفلیکسات.
  5. أداة الباقة : لان الباقة متنوعة توجد بعض الأشخاص الذين يريدون أداة الباقة الخاصة بهم والتحكم في الفليكسات من حيث الاستخدام في الإنترنت فَقَط او المكالمات, يتم ذلك بوضع المستخدم حد معين لاستخدام الإنترنت وعند الوصول الي هذاالحد تكون الفليكسات المتبقية جميعها للمكالمات.
  6. خدمة الفليكساويه : يمكن لاي شخص علي نظام flex استخدامها والاستفادة منها وفيها  الفليکس يساوي 2 دقيقة.
  7. عروض مستمرة : يوجد الكثير من عُروض علي باقة flex يمكن أن تجد عرض خصم علي الباقة يصل إلى 50% من ثمنها او عرض الضعف او قد تكون ان تكبر الى باقة اعلى بنفس سعر الباقة التي عليها حاليا كل هذا يُمكن معرفته خلال عُروض 365.
  8. اكواد باقات ڤودافون flex : من المُميزات الخاصة بنظام فلكس أيضاً هو وجود مجموعة أكواد خاصة بهذا النظام والذي من خلالها يُمكنك التحكم في الكامل في نظامك مثل تجديد الباقة وتحويل الفليكسات أو تغيير النظام نفسه بكُل سهولة, كُل هذا وأكثر يُمكنك فعله من خلال أكواد باقات فودافون فلیکس

جميع أكواد الاشتراك في باقات فودافون فلیکس أحدث اصدار

الآن سنقوم بتوضيح طَريقة الاشتراك في انظمة باقات فودافون فليكس الشهرية بطريقة سهلة جداً وبسيطة, وكما نعلم جميعاً إن هُناك الكثير من الباقات المتوفرة والتي يُمكنك الإشتراك فيها, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح جَميع أكواد باقات فودافون فلیکس وكيفية الإشتراك في كُل باقة بشكل بسيط وماهي محتويات باقات فودافون فليكس من دقائق ووحدات انترنت وغيره. 

وفي مقالنا اليوم سوف نقوم بتوضيح أكواد باقات فودافون فلیکس والتي تُسهل عليك الكثير من الأمور مثل الاشتراك في جَميع باقات فودافون فليكس وتجديدها, وأيضاً طَريقة تَحويل الفلیکسات من رقمك إلى رقم آخر, كما سنوضح لك طَريقة تغيير نظام فودافون فليكس الخاص بِك والتحويل لنظام آخر, كُل هذا وأكثر يأتي لنا من خلال خدمة أكواد باقات فودافون فلیکس التي تُمكنك من فعل كُل هذا وأكثر من خلال بعض الأكواد البسيطة. 

اشتراك باقات فودافون فلیکس

اكواد الاشتراك في باقة ڤودافون فليكس الشهرية 30 جنيه

باقة ڤودافون فلکس 30ج الشهرية هي أول وأصغر باقة ضمن باقات الفلكس بشكل عام, وتحتوي على 1000 فلکس بالاضافة إلى 300 MB فيسبوك و 200 MB واتساب, يُمكنك استخدامهم طوال الشَهر بدون أي مشاكل, وعند نفاذها يُمكنك الإعتماد بشكل مؤقت على الباقات الاضافية.

  • تشمل : 1000 فليكس/300 ميجابايت فيس بوك /200 ميجابايت واتساب.
  • كود الاشتراك : #030* ( نجمة 030 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس 30

اكواد الاشتراك في باقة فودافون فليكس الشهرية 45 جنية

تأتي لنا باقة ڤودافون فلکس 45ج وهي الباقي الثانية في ترتيب باقات ڤودافون فلکس , وتوفر لك 2000 فلکس صالح للاستخدام طوال الشَهر بالاضافة إلى 500 MB يُمكنك استخدامهم في تصفح الفيس بوك بالاضافة إلى 200 MB بايت لإستخدامهم على تطبيق الواتساب, وأيضاً يُمكنك الإستعانة بـ باقات ڤودافون فلکس الاضافية في حال إنتهاء الباقة قبل موعد تجديدها.

  • تشمل : 2000 فليكس /500 ميجابايت فيس بوك/200 ميجابايت واتساب.
  • كود الاشتراك : #045* ( نجمة 045 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس 45

اكواد الاشتراك في باقة ڤودافون فليكس الشهرية 70 جنيه

تُعتبر باقة ڤودافون فلکس 70ج الشهرية هي الباقة الأكثر إستخداماً مِن قبل عُملاء الشركة, وذلك حيث إن الباقة سِعرها متوسط وتوفر عدد مقبول من الفلکسات, حيث يُمكنك الحصول على 3000 فلكس طوال الشَهر و 1000 MB لتصفح الفيسبوك بالاضافة إلى 200 MB للإستخدام على تطبيق الواتساب.

ولكن ڤودافون فلکس 70ج بمحتويات إضافية يُمكنك الحصول عليها بمُجرد الاشتراك في الباقة, وهو إشتراك طوال الشَهر في تطبيق واتش إت بالاضافة إلى اشتراك مدفوع في تطبيق أنغامي يُمكنك إستخدامه مجاناً طوال الشَهر.

  • تشمل : 3000 فليكس/1000 MB فيس بوك/200ميجا واتساب.
  • محتويات اضافية : اشتراك Watch it وانغامي مجانا.
  • كود الاشتراك : #070* ( نجمة 070 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس 70

اكواد الاشتراك في باقة فودافون فليكس الشهرية 100 جنيه

بالنسبة للعروض الاضافية التي تأتي مع باقات ڤودافون فلکس 100ج الشهرية فهي مُتشابهة مع باقة الـ 70ج من حيث إشتراك واتش إت وأنغامي, ولكن الإختلاف هُنا في عدد الفليكسات حيث يُمكنك الحصول على 5500 فلکس بالاضافة لـ 1500 ميجابايت للفيسبوك و200 MB لإستخدامهم طوال الشَهر على تطبيق الواتساب.

  • تشمل : 5500 فليكس/1500 ميجابايت فيس بوك /200 ميجابايت واتس اب.
  • محتويات اضافية : اشتراك Watch it و وانغامي ببلاش.
  • كود الاشتراك : #0100* ( نجمة 0100 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس 100

اكواد الاشتراك في ڤودافون فليكس الشهرية 200 جنيه

تعتبر ڤودافون فلکس 200ج الشهرية هي أم الباقات من حيث العروض أو الفلكسات بشكل عام, حيث تتفوق هذه الباقة في محتوياتها فهي تأتي بـ 12000 فلکس صالح للإستخدام طوال الشَهر بالإضافة إلى حوالي 5 جيجا للإستخدام على الفيسبوك و200 MB للإستخدام على واتساب.

وتتفوق باقة ڤودافون فلکس 200ج في العروض المُقدمة إضافية مع الباقة حيث إنها الباقة الوحيدة التي تأتي بـ اشتراك في شاهد VIP مجاني مع الباقة يُمكنك إستخدامه مجاناً طوال الشهر, وذلك بالإضافة لاشتراك واتساب  وانغامي بلس أيضاً.

  • تشمل : 12000 فليكس/5000 MB فيس بوك/200 MB واتس اب.
  • محتويات اضافية : اشتراك Watch it و وشاهد VIP وانغامي ببلاش.
  • كود الاشتراك : #0200* ( نجمة 0200 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس 200

كيفية الاشتراك في باقات فودافون فلیکس الإضافية

يمكن عمل باقة اضافية حتى موعد إنتهاء باقتك الاساسية ويتم التجديد حتي لا تنتظر بدون فلكسات أو عمل باقة أخرى في وقت غير ميعاد التجديد, يمكن من خلال أكواد باقات فودافون فليكس لـ الباقات الاضافية عمل باقة مؤقتى حتي ميعاد الانتهاء من الباقة الحالية والباقات هي :

أكواد باقات فودافون فلیکس الاضافية

  • باقة فودافون فلکس الإضافية 3 جنيه.

  1. تشمل : 60 فليكس حتى موعد الإنتهاء.
  2. السعر : 3 جنيهات.
  3. كود الاشتراك : #30*880* ( نجمه 880 نجمه 30 شباك ).

أكواد باقات فودافون مكالمات ونت

  • باقة فودافون فليكس الإضافية 5 جنيه.

  1. تشمل : 120 فليكس حتى موعد الإنتهاء.
  2. السعر : 5 جنيهات.
  3. كود الاشتراك : #50*880* ( نجمه 880 نجمه 50 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس الاضافية 5 جنية

  • باقة فودافون فليكس الإضافية 10 جنيه.

  1. تشمل : 300 فليكس حتى موعد الإنتهاء.
  2. السعر : 10 جنيهات.
  3. كود الاشتراك : #10*880* ( نجمه 880 نجمه 10 شباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس الاضافية 10 جنية

شرح طريقة الاشتراك في باقات فليكس فاميلي

باقات فودافون فليكس فاميلي تم إنشائها خصيصاً للعائلات أو المجموعات التي يُريدوا مُشاركة نظام واحد بينهم, ومن المُتعارف عليه في جميع الشركات إن أنظمة العائلات تكون موفرة جداً, وسنقوم الآن بتوضيح كيفية الاشتراك في باقات فودافون فلیکس فملي بشكل بسيط وذلك عن طريق الأكواد المختصرة.

يمكن في فودافون فلیکس فاملي اضافة وحذف فرد من عائلتك وتوزع فلكسات من باقتك بين افراد العيله وممكن كل الافراد اللي في العيله يتحدثون 250 دقيقة طول السنه مجانا حتي اذا كانت الباقة غير متجددة, و الأكواد التالية هي خاصة للتحكم في نظام فلکس فاميلي بشكل بسيط.

  • لاضافة او حذف فرد في عائلتك : #909* ( نجمه 909 شُباك ).
  • لتحول فليكسات مجانا لأفراد عائلتك : #880* ( نجمة 880 شُباك ). 

اكواد الاشتراك في باقات فودافون فلیکس

أكواد تجديد باقات فودافون فلیکس قبل موعدها

الكثير مِنا يواجه مُشكلة نفاذ الفلكسات من الباقة قبل موعد تجديدها, وبالتالي نكون أمام اختيارين الأول هو الاشتراك في باقات اضافية وتكون مُكلفة بعض الشئ, أو يُمكنك تجديد الباقة بالكامل ولكن قبل موعد التجديد الخاص بِها.

في حالة انتهاء الباقة الخاصة بك قبل موعدها وهذا يحدث بكثرة أتاحت الشركة كود معين لتجديد الباقة في أي وقت وهو :

  • كود تجديد باقات فودافون فليكس قبل موعدها : #225* ( نجمة 225 شُباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية 2024

أكواد باقات فودافون فلیکس لعروض الباقات

يُمكنك الحصول على الكثير من العروض الخاصة بـ باقات فودافون فليكس, حيث تقوم الشركة بشكل دائم بتوفير عُروض مُميزة جداً لجميع عُملاء الانظمة.

يمكنك تجديد باقة فليكس بخصم يصل الي 50% من سعر الباقة الأساسية أو بضعف الباقة من عُروض 365 يُمكن معرفة كل العروض خلال الكود :

  • كود عروض باقات فودافون فليكس : #365*( نجمة 365 شُباك ).

باقات فليسكات لفوادفون الشهرية

فليكس كوينز فودافون فليكس الشهرية

فليكس كوينز عبارة عن نقاط تحصل عليها باستخدامك لباقة الفليکس يُمكن استخدامها لتفعيل فليكس اكسترا او ميجابايت اكسترا بالكود #5*

باقات فليكس كوينز لفوادفون الشهرية

أكواد باقات فودافون فلیکس لتحويل الفليكسات

يُمكن تَحويل فلكسات من باقتك لأي رَقَم آخر بحد اقصي للمرة 50 فليكس ب 0.5 جنيه والحد الأقصى في الشهر 250 فليكس ب 2.5 جنيه.

  • كود تَحويل فليكسات فودافون : #العدد*الرقم*858*( نجمة 858 نجمة "رقم الهاتف" نجمة "عدد الفلکسات" شُباك ).

أكواد باقات فودافون لتحويل الفليكسات

اكواد باقة فودافون فليكس لعمل مكالمات دولية

يمكنك بالفعل عمل مكالمات دوليه من الباقة الخاصة بفليكس لكن طَريقة المحاسبة متغيره بالفعل وهي الثانية ب 5 فليكس, يُمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الكود التالي. 

  • الكود : *5000# ( نجمة 5000 شِباك ).

أكواد باقات فودافون للمكالمات الدولية

تشغيل باقات فودافون فلیکس مكالمات ووقف الانترنت

إذا كنت تريد وقف النِت من باقة الفليكس واستخدمها في المكالمات فقط يُمكن ذلك بكل سهولة من الكود #9*880* ( نَجمة 880 نجمة 9 شِباك ). 

اكواد عروض فودافون دقايق

اكواد باقات فودافون فلیکس لعمل حدود للانترنت

يمكن بالفعل لديك عمل ليمت للانترنت من باقة فليكس اذا وصلت الى هذا الحد يمكنك اضافة الحد بنفسك وتحدد كام من الفليكسات تريد استخدامها في النت فقط يمكن فعل كل ذلك باستخدام كود  #23*880# ( نِجمة 880 نجمة 23 شُباك ).

أكواد باقات فودافون فلیکس للنت

أكواد باقات فودافون فلیکس لخدمة فليكساوية

هذه الخدمة يمكن لأي شخص على نظام فليكس الاستفادة منهم عن طريق تفعيلها من الكود #02* ( نجمة 02 شباك ) بعد تفعيلها تكون طَريقة المحاسبة مختلفة وهي 1 فليكس تساوي 2 دقيقة لأي رَقَم فليكس بحد أقصى 20% من الفليكسات الاساسية.

أكواد باقات فودافون فلیکس خدمة فليكساوية

ماهي شركة فودافون مصر Vodafone Egypt؟

والآن بعد أن تعرفنا على أكواد باقات فودافون فلیکس بشكل عام, دعونا نتحدث قليلاً عن الشركة وماهي نشأتها وكيف وصلت لمستوى النجاح الحالي.

فودافون ( Vodafone ) هو اسم مشتق من ( Voice Date Fone ) وذلك يعكس خدمات الشركة الاساسية لان معناها ( البيانات الصوتية الهاتفية ), فودافون شركة عالمية مقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتقدم خدمتها في وقتنا الحالي في أكثر من 30 دولة بشكل مباشرة.

بالاضافة إلى الشركاء في شبكات المحمول الاخري في مجموعة ضخمة من الدول الاخري, سنسلط الضوء قليلا ونتحدث عن فودافون في دولة مصر ونذكر تاريخ انشاءها وبعض المعلومات الأخرى قبل الدخول في الموضوع الاساسي.

باقات فودافون فلیکس الشهرية

كيف نشأت شركة Vodafone Egypt؟

بدأت فودافون في مصر عام 1988 ولكن باسم ( مصر فون للاتصالات ), في عام 2002 حدثت تغيرات كثيرة في صالح الشركة وتحولت من ( مصر فون للاتصالات ) لـ ( فودافون مصر ), بدات رحلة النجاح تحديدا من هذا العام وبدأ في تلبية خدمات جميع المواطنين وقدمت لهم خدمة اتصالات رائعة حتى أصبحت الشركة الرائدة في هذا المجال وحتى وقتنا الحالي تعتبر الشركة من أنجح.

وأفضل الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات وشبكات الجوال, تنوعت الخدمات مع مرور الوقت ويرجع ذلك للتقدم التكنولوجي ونظرا لكثرة المستخدمين بدأت الشركة في تقديم باقات وعروض مختلفة ومن أشهر وأفضل الباقات التي قامت الشركة بتقديمها للمستخدمين منذ فترة كبيرة ومستمرة حتى وقتنا هذا هي باقات ( فليكس ) وسنتحدث عنها ونوضح جميع اكوادها في الفقرات القادمة. 

هل يتم تغيير أكواد باقات فودافون فلیکس؟

لا, أكواد باقات فودافون لا تتغير نهائياً وعليك العِلم إن الأكواد الخاصة بالأنظمة والباقات بشكل عام من الصعب جداً تغييرها من قِبل الشَركة وذلك لتسهيل عملية الاشتراك والتجديد لجميع العُملاء, وبالتالي مادام انظمة فودافون فليكس تعمل ويُمكن الاشتراك بِها فلن تتغير الأكواد الخاصة بِها نهائياً. 


هل يمكن التحكم في باقات فودافون فليكس من تطبيق انا فودافون؟

نعم, تطبيق Ana فودافون يوفر لك التحكم الكامل في كُل الباقات والانظمة الخاصة بِك من داخل التطبيق, لكن عليك العِلم قبل إستخدام التطبيق إنه يتوجب الإتصال بشبكة النت من شريحة فودافون قبل استخدام التطبيق بشكل عام على الهاتف. 

كَيفية تحميل تطبيق انا فودافون للاندرويد؟

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق انا فودافون على هواتف الاندرويد بشكل عام يُمكنك ذلك من خلال متجر جوجل بلاي ستور, حيث إن التطبيق يتوفر بشكل مجاني على المتجر, كُل ما يجب فعله الآن هو النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقر على ( تحميل انا فودافون للاندرويد ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل التطبيق من Google Play Store وبعدها اضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين انتهاء التنزيل وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق على هاتفك. 

هل يمكن تنزيل تطبيق انا فودافون للايفون؟

نعم, إذا أردت التحكم في باقات فودافون فليكس بدون الحاجة إلى الاكواد يُمكنك ذلك من خلال تطبيق انا فودافون, ويُمكنك تحميله لهواتف الايفون الآن من خلال النقر على رابط ( تحميل انا فودافون للأيفون ) الموجود أسفل الصفحة وبعدها انقر زر التثبيت ليتم تنزيله على الهاتف بشكل سليم. 

كيف يُمكنني استخدام انا فودافون على الكمبيوتر؟

هل تعلم إن فودافون توفر منصة لإدارة الشريحة الخاصة بِك من خلال متصفحك على الكمبيوتر او الموبايل, وفي هذه المنصة تتمكن من استخدام كافة مميزات تطبيق انا فودافون مثل إدارة باقات فودافون فليكس, ولكي تتمكن من ذلك بطريقة بسيطة, قُم بالنقر على رابط ( تشغيل انا فودافون للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة ليتم تحويلك إلى المنصة بشكل تلقائي وبعدها قُم بتسجيل الدخول عن طريق رقم فودافون الخاص بِك. 

أكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية 2024 للمكالمات والانترنت

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.