اختصارات الموضوع

قبل الدخول الى الموضوع الاساسي وهو اكواد فودافون كاش وسيتم توضيح كافة الأكواد والمعلومات التي تؤهلك الى استخدام فودافون كاش بكُل سهوله سنسلط الضوء قليلا علي شركة ڤودافون بصورة عامة.

( voice data fone ) بمعنى ( البيانات الصوتية الهاتفية ), هذه الجملة ما تم اشتقاق منها اسم ( Vodafone ) ليدل على اسم الشركة ويعكس طبيعة عملها, بدأت شركة Vodafone عملها في مصر عام 1998م وكانت تدعى سابقا ( كليك جي اس ام ) وهي جزء من مجموعة شركات ( فوداكوم ) الجنوب افريقية وتعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة ڤودافون العالمية التي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. 

شعار أكواد فودافون كاش المختصرة
تنبيه : إليكم جميع أكواد فودافون كاش 2024 Vodafone Cash مصر المختصرة في السطور القادمة.

جميع اكواد فودافون كاش المختصرة Vodafone Cash 2024 مجانا

تُقدم الشركة خدمات التجوال خلال اتفاقيات مع أكثر من 500 شريك في ما يزيد عن 180 دولة حول العالم وموجودة في حوالي 30 دولة بصورة مباشرة, حصلت شركة Vodafone Egypt على تقديم خدمات الجوال الجيل الرابع من الجهاز القومي للاتصالات في أكتوبر 2016 مقابل 335 مليون دولار أمريكي واستحوذت الشركة عام 2006 على اكثر من 51% من أسهم شركة ( راية للاتصالات ) والتي قدمت مجموعة متنوعة مجموعة من الموارد الى هدفها مساعدة Vodafone في التوسع وامتلاكها شبكة موزعة جيدة داخل مصر.

وكما بدأت في التشجيع في النمو قام مجلس الإدارة في الاستحواذ على الجزء المتبقي من شركة رايه عام 2007 وهكذا أعلنت ڤودافون ملكيتها لشركة رايه بالكامل, في الوقت الحالي أكثر من 50% من الأشخاص في مصر يعتمدون على شركة فودافون بشكل أساسي في خدمات شبكة المحمول والانترنت مما يدل على تطوير خدمات ڤودافون في الشبكة والانترنت ومازلت فودافون في تقديم أفضل خدمة المستخدمين. 

فودافون كاش اكواد

ماهي خدمة فودافون كاش للموبايل؟

مؤخرا ظهر تطور ملحوظ في العديد من الأمور المتعلقة بالشبكات وخاصة في خدمات الدفع الالكتروني, يمكنك الآن التجول بحرية بدون امتلاك أي أموال في محفظتك وامتلاكها على هاتفك في المحافظ الالكترونية الحديثة, وبالفعل بدأت شركة ڤودافون بالتطوير من نفسها لتواكب هذا العصر، شركة فودافون أول شبكة في مصر تفكر في التحول الرقمي وقامت بإنشاء أول محفظة إلكترونية تحت رعاية البنك المركزي لاستخدامها في الدفع وتحويل الأموال وسحبها والإيداع من ڤودافون.

وبعد قيام ڤودافون بهذا الأمر بدأت الشركات الاخرى في إنشاء محافظ الكترونية ايضا وتنفيذ نفس الفكرة, تعمل فودافون من أجل ثبات مركزها في مصر لأنه يتم المقارنة بين فودافون كاش وغيرها من المحافظ الإلكترونية في الشركات الاخرى وان تحدثنا عن هذه المقارنة فعلينا القول ان فودافون كاش افضل المحافظ وأكثرها تطورا, يمكنك دفع أقساط ودفع فواتير وشحن رصيد يمكن ايضا عمل فيزا دفع اونلاين مؤقتة كما يمكنك التبرع لإحدى المؤسسات الخيرية من "فودافون كاش", ايضا يمكنك الدفع بالماسح الضوئي وهذا من الأمور التي تميز شركة ڤودافون عن غيرها،

وأمر رائع ايضا ويعتبر سبب أساسي في نجاح فكرة المحفظة الالكترونية هي انتشار عملية الدفع الالكتروني في جميع المجالات, حاليا يمكنك دفع فواتير الكهرباء والغاز ومصاريف المدارس من فودافون كاش, والكثير من المنشآت التجارية المشهورة تقبل الدفع بخدمة فودافون كاش, وأمور أخرى متعددة مما يجعل امتلاك محفظة أمر أساسي للكثير من المستخدمين. 

اكواد فودافون كاش

ماهي اكواد فودافون كاش؟ وفيما تُستخدم؟

آلية عمل خدمة فودافون كاش تتم بطريقة بسيطة, كل شخص يكون له محفظة ويغلقها برقم سري مكون من 6 أرقام, هذا الرقم يمكن استخدامه في جميع الخدمات من سحب او تحويل او دفع او الاطلاع على المبلغ وشحن الرصيد.

ولكن هناك الكثير من الامور الاخرى والمهمة بالنسبة للمحفظة لأن هذا الأمر حساس نظرا لأنه تعامل مادي ولا يمكن وجود اعطال فيه قامت الشركة بوضع مجموعة من اكواد فودافون كاش الخاصة بأمور كثيرة في خدمة الكاش, ولان عملية البحث زادت بكثرة عن هذه الاكواد سنقوم بالتحدث عنها في الفقرات القادمة ونوضح استخدام الكود منهم, اذا كنت تبحث عن كود مُعين او لا تفهم كود فعليك استكمال قراءة الموضوع. 

جميع اكواد فودافون كاش مجانا

مميزات فودافون كاش وأهم الخدمات التي تُقدمها

سوف نقوم بتوضيح مميزات خدمة فودافون كاش في هيئة نقاط لسهولة توضيحها قُم بمتابعتنا. 

مميزات اكواد فودافون كاش للموبايل

  1. تحويل اموال : يمكنك بالفعل داخل الخدمة تحويل الاموال من محفظة فودافون كاش الى محفظة اخري وتتم العملية بأكثر من طريقة مثل استخدام الكود او بتطبيق ( انا ڤودافون ).
  2. شحن رصيد : مع وجود المحفظة لن تضطر الي النزول الي اقرب ماكينة فوري او مصدر لـ شحن الرصيد لانه من ضمن خدمات فودافون كاش امكانية شحن رصيد من الكود لرقمك او لرقم آخر, عليك فقط كتابة الباسوورد وسوف يتم الشحن بالقيمة التي قمت بإدخالها.
  3. دفع فواتير : بالفعل يمكن دفع فاتورة التليفون الخاص بك كما يمكنك أيضا دفع فاتورة الانترنت المنزلي Adsl والكهرباء والغاز والمياه كما يمكن دفع مصاريف المدارس والجامعات وتأكد من ان هذه الامور تتم بدون أي مشاكل وبدقة كاملة.
  4. دفع أقساط : عملت فودافون كاش على راحه العميل يمكنك دفع الأقساط الخاصة بك حيث تضم كثير من شركات التقسيط وهي ( فاليو- بي تك- كونتكت ) يمكن دفع أقساط شركة مصر لتأمينات الحياة و الاولى العقاريه والكثير من شركات التأمين, يمكن دفع أقساط النوادي والنقابات ووسائل الترفيه مثل OSN و CNA.
  5. تجديد باقات : يمكن تجديد باقات الانترنت والفلكس الخاصة بك من فودافون كاش يمكن طلب الكود الخاص بالتجديد كما يمكن تجديد الباقات لرقم آخر كما هو الحال في شحن الرصيد.
  6. دفع تبرعات : من أهم المميزات التي توفرها فودافون كاش وهي دفع التبرعات في أكثر من مؤسسة مثل ( مؤسسة مجدي يعقوب- بهية- مستشفى 57357 - بنك الطعام المصري - رسالة ) وغيرهم من المؤسسات.
  7. سحب الأموال من ماكينات الصرافة : يمكن سحب الأموال من ماكينات الصرافة الآلي لعدد كبير من البنوك المصرية مثل ( البنك الاهلي- بنك اسكندرية- CIB - QNB - بنك التعمير والاسكان - بنك مصر - بنك القاهرة) وغيرهم عن طريق اختيار خدمات بدون بطاقة واختيار المحفظة وطلب الكود الخاص بالسحب.
  8. الشراء أونلاين : هذه من افضل مميزات "فودافون كاش" حيث يمكنك الشراء من اي موقع اونلاين خارج مصر او داخل مصر عن طريق استخراج فيزا دفع أونلاين غير ملموسة ولكن عن طريق الكود سوف يرسل لك رقم البطاقة والكود السري ويمكنك بعد هذا الشراء يقبل الدفع بالفيزا.
  9. الأمان : تعتبر فودافون كاش تحت رعاية البنك المركزي المصري لذلك هي خدمة آمنة تماما, ولانه متاح فقط فتح المحفظة باستخدام الرقم القومي وصاحب الرقم في الفرع لذلك لا توجد أي محفظة في الشركة مجهولة المالك وهذا يزيد من الأمان ايضا.
  10. دعم الشركات الاخري : يعتقد البعض في تحويل الاموال انه فقط بامكانه تحويل الاموال من فودافون كاش الي فودافون كاش اخري مثلها لكن الحقيقة هي أنه يمكن تحويل واستلام الأموال من فودافون كاش او غيرها حتى يمكن إستقبال وتحويل الاموال الى المحافظ الالكترونية التابعة للشركات الاخري, وتعتبر هذه ميزة ممتازة من مميزات فودافون كاش. 

جميع اكواد فودافون كاش المختصرة Vodafone Cash Codes

الآن سنقوم بتقديم جدول أكواد فودافون كاش والذي يحتوي على العديد من الاكواد المُفيده لك عند الإستخدام, وسنقوم في هذه الفقرة بتقسيم الأكواد إلى عِدة أقسام لتتمكن من الوصول للكود الذي تُريده بشكل بسيط. 

أكواد فودافون كاش المختصرة لإدارة الرقم السري

من المُتعارف عليه في جميع المحافظ الالكترونية هي وجود رقم سري خاص بالمحفظة, وبدون هذا الرقم السري لا يُمكنك إتمام أي تعامل من خلال المحفظة نهائياً, وذلك الآمر لكي يحمي أصحاب المحافظ من التلاعب بمحافظهم دون عِلمهم, وسنقوم الآن بتوضيح أهم أكواد فودافون كاش لإدارة الرقم السري الخاص بمحفظتك.

  • كود فودافون كاش لانشاء رقم سري جديد : #5*9* ( نجمة 9 نجمة 5 شباك ).
  • ويتم إستخدام هذا الكود عندما تُريد إنشاء رقم سري جديد للمحفظة في المرة الأولى التي تقوم باستخدامها بعد إنشاء المحفظة من الشركة. 

اكواد فودافون كاش pdf

  • كود فودافون كاش لتغير الرقم السري : #2*9* ( نجمة 9 نجمة 2 شباك ).
  • إذا كُنت في حاجة لتغيير الرقم السري الخاص بمحفظتك لأي سبب كان, يُمكنك من خلال هذا الكود أن تقوم بتغيير الرقم بطريقة بسيطة جداً, ولكن عليك العِلم إنه يجب عليك معرفة الرقم السري القديم لكي تتمكن من تغييره إلى رقم جديد, ولكن في حال نسيان الرقم السري يُمكنك إستخدام الكود التالي لتتمكن من استعادة الرقم وتغييره.

vodafone cash اكواد

  • كود فودافون كاش لاستعادة الرقم السري : #12*9* ( نجمة 9 نجمة 12 شباك ).
  • في الكثير من الأحيان نواجه مُشكلة نسيان كلمات المرور والأرقام السرية, ولهذا السبب قامت الشركة بعمل كود خاص باسترجاع الرقم السري في حال نسيانه, ولكن لكي تتمكن من ذلك ستحتاج إلى كتابة الرقم القومي الخاص بِك لتتمكن من إستعادة الرقم بشكل سليم.

جميع اكواد Vodafone Cash المختصرة

جميع أكواد فودافون كاش لتحويل واستلام الأموال

والآن ننتقل إلى فقرة جديدة لتوضيح جميع اكواد فودافون كاش الخاصة بالتعاملات المالية بشكل عام, مثل الاستعلام عن الرصيد وتحويل الأموال واستلامها, لكي تتمكن من إنجاز جميع تعاملاتك من خلال اكواد بسيطة دون اللجوء إلى قائمة فودافون كاش الرئيسية.

  • كود لمعرفة رصيد فودافون كاش : #13*9* ( نجمة 9 نجمة 13 شباك ).
  • في حال إنك تُريد معرفة رصيد فودافون كاش, يُمكنك إستخدام هذا الكود بطريقة بسيطة, وفور إدخال الكود سيطلب الرقم السري للمحفظة لتتمكن من معرفة الرصيد بشكل سليم.

معرفة الرصيد اكواد فودافون كاش

  • كود تحويل فودافون كاش لرقم فودافون اخر :  #7*9* ( نجمة 9 نجمة 7 شباك ).
  • لكي تتمكن من تحويل رصيد فودافون كاش بشكل سريع بدون اللجوء لتطبيق انا فودافون, يُمكنك استخدام كود تحويل فودافون بشكل سهل, و يتوجب عليك ادخال الرقم الذي تُريد التحويل اليه والمبلغ المطلوب تحويله, وفي النهاية سيُطلب منك الرقم السري للمحفظة لإتمام التحويل بشكل سليم.

محفظة فودافون كاش

  • كود فودافون كاش لإصدار كارت دفع للشراء أون لاين : #100*9* ( نجمة 9 نجمة 100 شباك ).
  • هذا الكود خاص بإصدار كروت الدفع الاون لاين, وتُمكنك هذه الكروت من الشراء اون لاين بسهولة في حال إنك لا تمتلك كروت دفع من أي بنك, ويتك إصدار كارت الدفع بحد أقصي للدفع يُمكنك تحديده أثناء إنشاء الكارت, وصلاحية الكارت تكون 24 ساعه فقط وبعد ذلك يتوجب عليك إنشاء كارت جديد, وتكلفة هذه الخدمة هي 5 جنيه للكارت الواحد.

اكواد فودافون كاش atm

  • كود فودافون كاش فوري لسحب الاموال : #1*9* ( نجمة 9 نجمة 1 شباك ).
  • إذا كان هُناك شخص ما يُريد سحب أموال منك عن طريق فودافون كاش من خلال ماكينات فوري أو ماكينات الدفع بأي نوع سيصلك رسالة لكي تقوم بتأكيد هذه العملية, وتحتوي الرسالة على المبلغ المُراد سحبه من محفظتك, بعد إدخال الكود سيتوجب عليك كتابة رقمك السري لكي تتمكن من تأكيد العملية.

اكواد فودافون كاش المختصرة

  • كود فودافون كاش لايداع اموال : #2*9* ( نجمة 9 نجمة 2 شباك ).
  • على عكس الكود السابق, وهذا الكود يتم إستخدامه عند قيام أحد الأشخاص بمحاولة إيداع الأموال في محفظتك الإلكترونية, ايضاً يأتي لك رسالة تُنبهك لهذه العملية ويُمكنك إتمام العملية بكتابة الكود وبعدها ادخال رقم المحفظة السري.

كود فودافون كاش ايداع

كيفية سحب مبلغ فودافون كاش من ماكينة ATM؟

يُمكنك من خلال هذا الكود أن تقوم بسحب المبالغ المالية من خلال ماكينات ATM بشكل بسيط جداً, بعد ادخال الكود عليك بتحديد المبلغ المُراد سحبه من الماكينة, وبعدها قُم بتأكيد العملية بإدخال رقم المحفظة السري, وبعدها ستصلك رسالة بِها الرقم السري المُؤقت لعملية السحب. 

  • كود السحب من ماكينة الصراف الآلي : #22*9* ( نجمة 9 نجمة 22 شباك ).

كود فودافون كاش السحب من ATM

ولكي تتمكن من سحب المبلغ بشكل سليم إتبع الخطوات التالية :

  1. من الماكينة قُم بالضغط على خيار ( معاملات بدون كارت ).
  2. الآن عليك بالنقر على ( المحافظ الإلكترونية ).
  3. الآن يظهر لك خيار السحب والإيداع, قُم بالضغط على ( سحب ).
  4. قُم بإدخال رقم فودافون كاش الخاص بِك.
  5. عليك الآن بكتابة الرقم السري المؤقت الخاص بعملية السحب.
  6. حدد المبلغ المالي الذي تُريده ( يجب ألا يتعدى المبلغ الذي حددته أثناء طلب الكود ).
  7. والآن ستتمكن من سحب المبلغ من الماكينة بشكل بسيط جداً. 

جميع اكواد فودافون كاش لشحن الرصيد وكروت الشحن

والآن نُقدم لكم جميع اكواد فودافون كاش الخاصة بالرصيد وشحن الكروت على رقمك أو أي رقم آخر تابع لشركة فودافون.

  • كود لشحن رصيد لنفسك أو رقم آخر : #10*9* ( نجمة 9 نجمة 10 شباك ).

كود فودافون كاش شحن الرصيد

  • كود دفع فاتورة ليك او رقم آخر : #4*9* ( نجمة 9 نجمة 4 شباك ).

كود فودافون كاش دفع الفاتورة

  • كود شحن كروت فكه فئة 2 جنيه : #200*9* ( نجمة 9 نجمة 200 شباك ).

كود فودافون كاش شحن كارت فكة

  • كود شحن كروت فكه فئة 4.25 : #400*9* ( نجمة 9 نجمة 400 شباك ).

كود فودافون شحن كارت فكة

  • كود شحن كروت فكه فئة 6 جنيه : #600*9* ( نجمة 9 نجمة 600 شباك ).

كود فودافون كاش شحن كارت فكة 6

  • كود شحن كروت فكه فئة 8 جنيه : #800*9* ( نجمة 9 نجمة 800 شباك ).

كود فودافون كاش شحن كارت فكة 8

  • كود شحن رصيد لرقم آخر : #القيمة*الرقم*3*9* ( نجمة 9 نجمة 3 نجمة الرقم نجمة القيمة شباك ).

كود فودافون كاش شحن رصيد للغير

  • كود تجديد الباقة الخاصة لديك من فودافون كاش : #28*9* ( نجمة 9 نجمة 28 شباك ).

كود فودافون كاش تجديد الباقة

اكواد فودافون كاش 2024 خاصة لخدمات الشركة

اكواد فودافون كاش التالية هي أكواد متنوعة قد تحتاج إليها في تجديد باقة الإنترنت الأرضي أو التبرُع للمؤسسات الخيرية والحصول على الهدايا من الشركة.

  • كود تجديد باقة Adsl الانترنت الارضي : #9* ( نجمة 9 شباك ) واختيار دفع فاتورة Adsl.

كود فودافون كاش تجديد النت الارضي

  • كود التبرع لعدد من المؤسسات : #9* ( نجمة 9 شباك ) واختيار المؤسسة وكتابة الرقم السري ويتم الدفع بالقيمة المطلوبة.

كود فودافون كاش التبرع للمؤسسات الخيرية

  • كود لمعرفة وتفعيل هدايا خاصة بـ فودافون كاش : *300*9* ( نجمة 9 نجمة 300 شباك ).

كود هدايا فودافون كاش

  • يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون كاش بالاتصال على 7001 ثمن المكالمة كلها 0.5 جنيه.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

  • كود معرفة اقرب موزع معتمد من فودافون كاش او فرع او امان او فوري : #9*9* ( نجمة 9 نجمة 9 شباك ).

كود فودافون كاش لمعرفة اقرب موزع معتمد

كيفية فتح محفظة فودافون كاش من المنزل اون لاين

يتم فتح محفظة فودافون كاش من الفروع الرسمية فقط ويجب امتلاك البطاقة الشخصية سارية وسليمة ويجب ان يكون الخط مسجل علي البطاقة بالرقم القومي الخاص بك, يمكنك معرفة أقرب فرع لديك من كود #10*880* ( نجمة 888 نجمة 10 شباك ). 

اكواد محفظة فودافون كاش

كيفية استخدام خدمة فودافون كاش من تطبيق انا فودافون؟

من التطبيق يمكنك بسهولة تحويل او شحن الرصيد ودفع اقساطك ومعرفة الرصيد ودفع الفواتير الخاصة بك, كما يمكنك إيداع علي المحفظة باستخدام كارت فيزا او ماستر كارد, وتستطيع الدفع من خلال الماسح الضوئي في أكثر من مكان علي مستوي الجمهوريه.

يمكن من خلال التطبيق ايضا معرفة اخر 10 عمليات قمت بها بالتاريخ والقيمة, يمكن معرفة اخر العروض في فودافون كاش منها كاش باك اذا تم دفع الأقساط من خلال فودافون كاش, يمكنك انشاء الباسوورد السري الخاص بك وتغيره, يمكن ايضا معرفة اقرب الفروع لديك بها من التطبيق. 

تطبيق انا فودافون للاندرويد

ماهي حدود معاملات فودافون كاش والليمت الشهري؟

يمكنك استخدام المحفظة من التطبيق الخاص بڤودافون, يجب عليك تحميل التطبيق حيث مساحته لا تتعدى 100 ميجا وبعد اكتمال التحميل عليك التسجيل برقمك وبعد التسجيل يمكنك الآن استخدام كافة خدمات فودافون كاش من خلال التطبيق, يجب عليك فتح بيانات الهاتف لاستخدام محفظة فودافون كاش من خلال الضغط على زر المزيد واختيار فودافون كاش. 

اكواد تحويل فودافون كاش

  • السحب : يمكن بعد التحديث الجديد الذي حصل في حدود المعاملات في الفترة الاخيرة وهي الحدود اليومية في السحب 30 ألف يمكنك سحبهم في اليوم والحد الاقصي في الشهر 100 الف بعد أن ارتفعت الحدود من 50 الف.
  • إيداع : يمكنك الايداع على محفظتك من الابلكيشن او من الفرع, يمكن ايداع مبلغ يومي الحد الأقصى له 30 الف والحد الأقصى الشهري 100 ألف.
  • تحويلات : يوجد ايضا حدود للمعاملات اليومية في تحويل الأموال الحد اليومي 30 ألف جنيه والحد الأقصى في الشهر 100 ألف جنيه شهريا. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.