اختصارات الموضوع

لعبة تلبيس بنات ومكياج من تطوير ( Dress Up Games for Girls ) وموجهه للبنات بصورة أساسية, تم إصدارها حديثا وتحديدا عام 2020 ومنذ ذلك الوقت وهي في نجاح رائع واتسعت شهرتها بصورة كبيرة حتى وصلت عدد مرات تنزيل لعبة تلبيس بنات ومكياج لأكثر من 100 مليون عملية تحميل, من الأسباب التي ساعدت اللعبة في تحقيق هذا النجاح هو اختلافها عن الألعاب الأخرى في طريقة اللعب.

على عكس كل العاب الموضة حيث ان لعبة تلبيس بنات مهكرة تنافسية بمعنى أنها تجعل اللاعبة تتنافس مع اللاعبات في التلبيس والمكياج وكل منهم يقوم بتجهيز عارضة الأزياء الخاصة به باستخدام كل الازياء والاكسسوارات والمكياج المتاح وفي النهاية تحدث مقارنة وتقييم من قبل لعبة تلبيس بنات باربي وتفوز اللاعبة صاحبة الشخصية الاجمل والاكثر في عدد نقاط التقييم, هذا أمر جديد ورائع ولا يتوفر في أي العاب موضة أخرى مما جعل هذه اللعبة مميزة وفي القمة بين ألعاب هذه الفئة. 

شعار تنزيل العاب بنات مكياج وتلبيس
تنبيه : روابط تنزيل العاب بنات مكياج وتلبيس وقص شعر للاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تحميل ألعاب بنات مكياج وتلبيس 2024 مهكرة للأندرويد بدون نت مجانا

في الوقت الحالي أصبحت الموضة جزء من حياتنا في الملابس والازياء والاكسسوارات والمكياج والتصوير, مما جعل الكثير مِنا وخاصة النساء يُوجًهون كل اهتمامهم لها ويتابعون احدث الازياء واشهر عارضي الازياء على مستوى العالم للماركات العالمية في الملابس والاكسسوارات, وبسبب هذا الاهتمام جاءت فكرة العاب الموضة وخاصة العاب البنات تلبيس ومكياج وهي العاب تضع الشخص في تجربة رائعة لاختيار الازياء والاطلاع على الموضة الحديثة.

بالمعنى القريب تجعلهم يخرجون مهاراتهم في اختيار الازياء ووضع أفضل مكياج بنات, الألعاب موجودة بكثرة من هذه الفئة وتختلف في أمور بسيطة ولكنها تتمحور في النهاية حول الموضة بشكل أساسي, سنقدم معكم اليوم واحدة من اشهر وافضل العاب الموضة الموجودة في الوقت الحالي وهي لعبة تلبيس ومكياج مهكرة للموبايل اخر اصدار

كيفية تنزيل ألعاب بنات مكياج وتلبيس مجانية بدون نت

تحميل لعبة تلبيس بنات جديدة متوفرة على متجر التطبيقات ( Google Play ) للهواتف الاندرويد ومتجر الـ ( App Store ) للهواتف الايفون ويمكن تنزيلها مجانا من كلا المتجرين, ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخلية نظرا لتوفر متجر مجوهرات لشراء الأزياء.

لذلك نحن اليوم نقدم لكم لعبة تلبيس ومكياج البنات بالنسخة المهكرة وهي نسخة تضم عدد كبير ولا ينتهي من المجوهرات لشراء كل شئ, اسفل الموضوع سوف تجد مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل اللعبة بالهواتف بنظام الاندرويد, وتجد شرح تفصيلي لكل شئ باللعبة بادية من التنزيل وصولا الى طريقة اللعب, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف على طريقة "تحميل لعبة بنات تلبيس ومكياج للاندرويد والايفون" الصحيحة. 

تحميل العاب بنات مكياج

مميزات لعبة تلبيس ومكياج 2024 للأندرويد والايفون مجانا

تضم لعبة تلبيس ومكياج مهكرة 2024 العديد من المزايا والخصائص الرائعة والحصرية, سنتحدث عنها في السطور القادمة على هيئة نقاط بسيطة, عند الدخول والبدء تختار اللاعبة شكل لشخصية الموديل الخاصة بها وتبدأ في تخطي المستويات بالتتابع مع توفر أحداث ومهمات ومتجر رائع يجعل تجربة اللعب حصرية ومسلية دائما. 

مميزات العاب بنات مكياج وتلبيس

  1. مهكرة : أول المميزات الحصرية الموجود في لعبة تلبيس بنات مهكرة المقدمة لكم من قبل الموقع هي ميزة التهكير, ستجد اللعبة مهكرة أثناء الفتح وتضم عدد لا نهائي من القسائم والجواهر, في العادي للحصول على هذا العدد من الجواهر أمر صعب واستمتع بتجربة مختلفة مع اللعبة المهكرة.
  2. جرافيك متقدم : ستجد رسومات متحركة واشكال الشخصيات رائعة أثناء فتح لعبة تلبيس بنات جديدة, فعند البدء ستلاحظ وجود واقعية في اشكال الازياء وأماكن اللعب والشخصيات بصورة كبيرة وهذا امر رائع لا يجعل المستخدم يمل من اللعب.
  3. موسيقي تصويرية : من المزايا الجديدة في لعبة تلبيس بنات للاندرويد والايفون هي الأصوات والموسيقى التصويرية الموجودة, هناك اصوات مع اللعب وتلبيس الشخصية وأصوات تشجيع من الجمهور بعد الفوز بالإضافة الى موسيقى رائعة اثناء فتح اللعبة في العموم وكل ذلك يمكنك التحكم فيه من الإعدادات بكل سهولة.
  4. أحداث متعددة : من الأمور الحماسية والرائعة باللعبة هي توفر الأحداث المستمرة, الأحداث عبارة عن طريقة للتنافس بين عدد من اللاعبين في نظام واحد ولها جوائز قيمة ورائعة وتتجدد باستمرار سوف نوضح طريقة لعبها في نهاية الموضوع.
  5. مهمات : تحتوي لعبة تلبيس بنات مكياج 2024 المهمات بصورة كبيرة وتختلف المهمات في مستوى الصعوبة وتتجدد كل يوم, كل مهمة لها جائزة منفردة تحصل عليها عند اتمامها وعند إتمام جميع المهام الخاصة باليوم تحصل على جائزة أخرى لكل المهام, المهام أمر رائع عليك اتمامها بصورة دائمة أثناء اللعب.
  6. أزياء كثيرة : من اهم المميزات بتلك اللعبة هي التنوع في الأزياء, ستجد جميع انواع الازياء المتعلقة بالموضة للبنات وكل قسم يضم مجموعة كبيرة ورائعة ومختلفة, يمكنك استخدام أي شئ لان اللعبة مهكرة.
  7. متجر : هناك ازياء كثيرة تتوفر بصورة مجانية ويتم فتحها بتخطي المستويات بصورة مستمرة, ولكن أثناء اللعب ستلاحظ وجود متجر رائع يضم عدد كبير من الازياء المتميزة والغير مجانية لامتلاكها يجب شراءها بجواهر, انت الآن تمتلك المتجر كامل بكل الازياء نظرا لتوفر مجوهرات غير محدودة في هذه النسخة من لعبة تلبيس ومكياج للاندرويد مهكرة.
  8. خفيفة : بالرغم من تطور لعبة تلبيس ومكياج للاندرويد من حيث الجرافيك وتواجد مجموعة كبيرة من الموارد مثل الأزياء المختلفة والشخصيات إلا أن اللعبة بسيطة تماما من ناحية الحجم وحجمها لا يتخطى الـ ( 200 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب لمعظم أنواع الهواتف المحمولة مما جعلها سهلة التنزيل والتثبيت.
  9. سهلة اللعب : وأخيرا "لعبة بنات تلبيس ومكياج" سهلة تماما في اللعب, ستجد واجهة رئيسية بتصميم رائع ومنظم تعرض كل عاصر وصفحات اللعبة, يمكن لأي شخص فهم عناصر الواجهة والتنقل واللعب بكل سهولة بمجرد الدخول, وهذا يأتي نتيجة لبسطة الواجهة وعناصر اللعب الخاصة بالتبادل في الأزياء. 

تحميل لعبة تلبيس بنات ومكياج Fashion Show Mod Apk للاندرويد

الآن سنقوم بالبدء في شرح طريقة تحميل لعبة تلبيس البنات مهكرة للاندرويد من ملف الـ Apk الخاص بها والموجود اسفل الموضوع لتحميله, بالطبع تعلم أن اللعبة متوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن النسخة العادية ليست مهكرة, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط زر التحميل ثم رابط تنزيل لعبة تلبيس بنات باربي مهكرة واتبع الخطوات القادمة. 

  • ستبدأ عملية تحميل لعبة تلبيس بنات ومكياج مهكرة اخر اصدار وسوف تجد شريط ظهر في قائمة الاشعارات لديك يوضح حجم ملف اللعبة والاسم ومعدل عملية التحميل, كل ما عليك فعله الآن أثناء عرض هذا الاشعار هو الانتظار لحين اكتمال الشريط والتحميل.

ألعاب بنات مكياج وتلبيس

  • بعد انتهاء تحميل لعبة تلبيس البنات Apk يمكنك فتح صفحة ( التحميلات ) على المتصفح او للتسهيل يمكنك الضغط على الاشعار بعد التحميل لتجد أمامك صفحة تثبيت اللعبة وهي الموضحة, اسفل الصفحة الموجودة ستجد زر ( Install / تثبيت ) حسب اللغة المستخدمة في هاتفك, اضغط الآن هذا الزر.

تحميل العاب تلبيس بنات ومكياج

  • سوف تبدأ عملية تثبيت لعبة مكياج وتلبيس البنات وتنتهي بسرعة لا تستغرق وقت طويل كعملية التحميل, بعد انتهاء التثبيت ستجد أمامك على الرسالة زر ( Open / فتح ) يدل وجود هذا الزر على اضافة ايقونة اللعبة على الهاتف الاندرويد, يمكنك فتح اللعبة مباشرة من الز أو بالخروج من الصفحة وفتحها من الايقونة.

تنزيل العاب تلبيس بنات ومكياج مجانا

بدأ لعبة تلبيس بنات للاندرويد والتأكد من الجواهر والنقود

سنشرح معكم طريقة بدأ اللعبة, ولكن الهدف الأساسي من هذه الفقرة هو التأكد من تهكير اللعبة ووجود المجوهرات بعدد كبير, تابع معنا لنوضح خطوات اختيار الشخصية الخاصة باللعبة ومن ثم نبدا في اللعب والتمتع بالتهكير.

  • أثناء تشغيل لعبة تلبيس ومكياج مهكرة للمرة الأولى على جهازك واي مرة قادمة ايض ستجد تصميم رائع لشخصيات بأزياء مختلفة من اللعبة وفي الأسفل شريط تحميل يكتمل بصورة مستمرة, في المرة الأولى قد يستغرق الشريط بعض الوقت لان اللعبة تقوم بتحضير الواجهة لعرضها ولكن في المرات القادمة سيكتمل بسرعة وتتخطي الصفحة.

العاب بنات مكياج و تلبيس 2024

  • الصفحة الموجودة الآن تظهر بصورة تلقائيا بعد اكتمال الشريط السابق وتأتي بعنوان ( Choose Your Favorite Model ) وتعني ( اختر عارضة الأزياء المفضلة لديك ) وفي الأسفل توجد أشكال مختلفة لشخصيات متاحة للاختيار بينها تختلف في الملامح ولون البشرة ولون الشعر, قم الآن باختيار العارضة التي تريدها منهم ثم اضغط زر ( Save ).

العاب بنات مكياج وتلبيس وقص شعر

  • الآن وصلنا الى واجهة لعبة بنات تلبيس ومكياج الرئيسية, من الطبيعي بمجرد الوصول الى هذه الصفحة ستقوم بإلقاء نظرة على العملات وذلك للتأكد من التهكير, انظر معنا اعلي الصفحة وسوف تجد الجواهر والقسائم موجودة بعدد لا نهائي وهذا هو نتيجة التهكير وهكذا تكون قمت بالتأكد من تهكير اللعبة بالطريقة الصحيحة.

العاب بنات مكياج حقيقي

بدء لعبة تلبيس بنات مكياج Fashion Show Apk مهكرة مجاناً

الآن ومع فقرة مهمة بالنسبة للكل, سنقوم بشرح كل ما يتعلق بـ لعبة تلبيس بنات للاندرويد والايفون عن طريق بدأ اللعب وتوضيح كل خطوة في تجميل وتلبيس عارضة الأزياء الخاصة بك ومنافسة الاشخاص الاخرين, افتح اللعبة على الواجهة الرئيسية وتابع معنا الخطوات القادمة.

  • واجهة اللعبة بسيطة تماما وتعرض جميع العناصر بصورة منظمة, اسفل الصفحة ستجد شريط يعرض صفحات خاصة بالتحكم في الشخصية وتجد المتجر الموجود فيه كل ازياء وايضا المهمات, في منتصف الصفحة ستجد زر بعنوان ( Start New Game ), هذا هو الزر الخاص ببدا اللعب والتنافس اضغط عليه.

تنزيل العاب بنات تلبيس ومكياج بدون نت

  • ستظهر صفحة منبثقة بعنوان ( New Match ), وتظهر الايقونة الخاصة بملفك الشخصي وتبدأ اللعبة في البحث عن منافس لك وبعد وضع المنافس تبدأ في اختيار ستايل الملابس أو المكان الذي تعتمد عليه في تلبيس الشخصية, سنوضح ذلك لاحقا الآن عليك ضغط زر ( Start ).

ألعاب بنات مكياج للاندرويد

  • الآن تنقلك لعبة تلبيس البنات المهكرة الى واجهة اللعب وبدأ اختيار الازياء, تظهر الشخصية في منتصف الصفحة وعلى اليمين شريط جانبي يحتوي على عناصر كل عنصر منهم خاص بنوع معين من الأزياء, أو العناصر وهو المفتوح أمامك خاص بعرض الجزء العلوي من الطقم او ( البلوزة ), في الأسفل تظهر الازياء المتاحة لك في هذا القسم مرر الشريط لتتمكن من عرض كل الازياء واضغط على الزي الذي تريده.

العاب بنات مكياج وتلبيس مجانية

  • كما تري بمجرد نقر الذي يظهر على شخصية عارضة الأزياء, القسم الثاني وهو الموضح لك الآن خاص بالجزء السفلي من الازياء ( البنطلون ), كما فعلت سابقا مرر الشريط واختار الزي الذي تريد تلبيسة للشخصية.

العاب بنات مكياج و تلبيس

  • القسم الثالث خاص بالحذاء اختار منه ما تريد وانتقل للقسم الرابع وهو الخاص باختيار الشنطة التي تريدها للشخصية لتكملة الطقم, ستجد الكثير من الأزياء في كل قسم بعضها متاح مجانا, وبعدها عليك شراءه بجواهر, بما أن لعبة تلبيس ومكياج البنات مهكرة والجواهر موجودة بعدد لا نهائي فيمكن شراء ما تريد بحرية.

العاب بنات تلبيس ومكياج جديدة

  • الاقسام الاخرى خاصة ببعض الاكسسوارات الرئيسية في الزي الرئيسي مثل تلبيس الشخصية قبعة وسلسلة وتعرض اللعبة مجموعة كبيرة من الاكسسوارات الرائعة يمكنك شراءها كلها بالجواهر الموجودة بكثرة نتيجة لتهكير اللعبة.

العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس وقص شعر

  • بعد الانتهاء من الزي الرئيسي للشخصية كما وضحنا في كل الخطوات السابقة سننتقل الآن إلى قسم مهم وهو قسم المكياج وتجميع وجه الشخصية, بمجرد نقر الزر الموجود بعنوان ( Make Up ) سيتم تحويل الشريط الجانبي الى شريط مختلف خاص بعناصر الميك اب, أول عناصر القسم الجديد هو عرض أشكال الشعر المتاحة لتطبيقها على الشخصية, اختر الشكل وانتقل للعنصر الثاني.

العاب مكياج وتلبيس للايفون

  • العناصر الاخري ستجدها متتالية مثل المكياج الخاص بالعيون ولون العيون, اختار الشكل وسوف تعرض اللعبة الاداة, قم بالتقاط الأداة وابدا في تجميع وجه الشخصية بالعناصر والأشكال التي تريدها وكما تلاحظ كل التغييرات التي تقوم بها تظهر على الشخصية لمعاينتها ويمكنك تغيير أي شئ أثناء عملية التجميل, بعد الانتهاء من تجميع الشخصية بشكل كامل من حيث الزي والمكياج اضغط زر ( Preview ) وتابع الخطوات.

تنزيل العاب بنات مكياج وتلبيس

  • الآن تعرض لعبة تلبيس بنات ومكياج الشخصية بكل التغييرات الجديدة من ناحية الزي والمكياج والحذاء والحقيبة, هذه الخطوة لمعاينة شكل الشخصية قبل الانتهاء بصورة كاملة من اللعب, يمكنك العودة وتغيير أي شئ قبل المقارنة مع الشخص الأخرى, بعد الانتهاء انقر زر ( Submit Look ) المشار اليه بالصورة المرفقة.

العاب بنات ستايل مكياج

  • ستظهر الشخصية الاخرى ومعها الشخصية الخاصة بك كل منهم بالشكل الخاص به, تبدأ اللعبة في تقييم الازياء بصورة كاملة وتعرض النتيجة الخاصة بكل شخصية اسفلها, كما تري تفوز الشخصية الاجمل دائما لذلك عليك اختيار الازياء واشكال المكياج بعناية للفوز, يفوز الشخص صاحب النقاط الأكثر.

العاب بنات تلبيس ومكياج وقص الشعر

  • واخيرا وبعد انهاء المقارنة التي تقوم بها اللعبة ستجد الشخصية الخاصة بك في حالة فوزك وأسفلها رسالة ( Winner ), انت الآن انتهيت الدور بالفوز على منافسك, يمكنك مشاركة شكل الشخصية او التقاط صورة لها, أسفل الشخصية ستجد زر على شكل منزل, اضغط على هذا الزر للعودة الى الصفحة الرئيسية.

تنزيل العاب بنات مكياج وتلبيس وقص شعر ومناكير

إعدادات لعبة مكياج وتلبيس البنات Fashion Show للموبايل احدث اصدار

سننتقل معكم الآن لشرح قائمة او صفحة الإعدادات الخاصة بـ لعبة تلبيس البنات فاشون شو مهكرة, الإعدادات بسيطة تماما وسوف نقوم توضيح طريقة عرضها ونشرح العناصر الموجودة فيها, افتح اللعبة على الصفحة الرئيسية واتبع الخطوات القادمة.

  • اعلى يمين الصفحة الرئيسية وتحديدا بجانب المجوهرات والقسام ستجد زر خاص بالاعدادات, زر الإعدادات أساسي في كل الألعاب والتطبيقات وفي الأغلب تجده دائما في الواجهة, انقر هذا الزر كما فعلنا في الصورة المرفقة وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تنزيل العاب بنات مكياج وقص شعر

  • كما تري تظهر صفحة منبثقة بسيطة بعنوان ( Settings ), تعرض الصفحة في الأعلى ثلاثة أزرار أساسية باللون الاخضر للتحكم في الصوت والموسيقى التأثيرية واهتزاز الهاتف أثناء فتح اللعبة, أسفل الأزرار ستجد خيارات خاصة بتقييم اللعبة على المتجر وعمل تقييم مرجعي عن اللعبة على هيئة رسالة, واخيرا وفي الأسفل ستجد خانات خاصة بارسالك الى صفحات اللعبة الاساسية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام.

العاب بنات تلبيس ومكياج وطبخ وتنظيف البيت

شرح مهمات لعبة تلبيس بنات ومكياج Fashion Show Mod الجديدة

المهمات أمر مهم في هذه لعبة تلبيس ومكياج البنات وتتوفر المهمات بصورة كبيرة ومتجددة مما يجعلها جزء من اللعبة وتزيد الحماس بالهداية والأحداث المتوفرة فيها, سنذهب معكم الآن الى قسم المهمات ونوضح كيفية القيام بالمهام اليومية ونوضح أنواع الهداية.

  • كما اعتدنا ان كل الانتقالات في "العاب تلبيس بنات مهكرة" تتم من خلال الواجهة او الصفحة الرئيسية, افتح الآن على هذه الواجهة ومن الشريط الموجود أسفل الصفحة عليك نقر خيار المهمات وهو المشار له بالصورة وموضح بعنوان ( Tasks ).

العاب تلبيس ومكياج للبنات فقط

  • المهمات في العاب بنات تلبيس ومكياج للموبايل تأتي على صورة مهمات يومية ( Daily Tasks ), تعرض الصفحة ثلاثة او أربعة مهمات كحد أقصى ويتم تبديلهم كل يوم, تكون هناك جائزة على كل مهمة وجائزة كاملة على إتمام الثلاثة مهمات معا, الجوائز عبارة عن جواهر او ازياء جديد وفي بعض الاحيان تكون احداث حصرية باللعبة لذلك تعتبر المهمات من الأمور الممتعة, اقرأ المهمة وابدأ في تنفيذها لتحصل على الجوائز.

العاب بنات كبار تلبيس ومكياج وقص شعر حقيقي

تغيير الاسم والأفاتار في لعبة تلبيس ومكياج مهكرة 2024 مجاناً

هل لاحظت أننا حتى الآن وأثناء بدء لعبة بنات مكياج للموبايل لن نقوم بتعيين الاسم أو اختيار الصورة الرمزية ( الافاتار ) الخاص بنا في اللعبة, نعم اللعبة تتيح لك التحكم فيهم بحرية ولكن بعد الدخول, سنقوم معكم الآن في هذه الفقرة بتوضيح طريقة تغيير الاسم والصورة الرمزية باللعبة.

  • كما اعتدنا عليك في بداية كل فقرة فتح الواجهة الرئيسية للعبة, هذه المرة سننتقل الى صفحة الملف الشخصي من الشريط العلوي وهو الذي يعرض المجوهرات والقسائم, جهة اليسار وتحديدا بجانب الكؤوس ستجد صورة رمزية صغيرة اضغط عليها.

العاب بنات طبخ وتلبيس وترتيب المنزل

  • ستأتي لك الآن صفحة منبثقة بعنوان ( Player Profile ), ستجد بعض الخيارات الأساسية في هذه الصفحة مرتبين, أول خيار بعنوان ( Avatar ) وهو خاص بالصورة الرمزية والثاني بعنوان ( Name ) وهو للاسم, الخيارات الأخرى تعرض معلومات حول الحساب مثل عدد مرات اللعب والفوز وأعلى عدد نقاط حصلت عليه في لعب واحد, انقر الآن على أول خيار.

العاب بنات تلبيس ومكياج جديدة 2024

  • سيتم فتح أمامك صفحة جديدة بعنوان ( Choose Avatar ), تعرض الصفحة الصور الرمزية المتاحة وتحصل عليها أو يتم فتحها بتخطي المستويات, في البداية ستجد صورتين مفتوحتين والصورة القادمة سيتم فتحها بعد المستوى 10 وهكذا مع الباقي, انقر على الأفاتار الذي تريده وبنفس الطريقة يمكنك التغيير بعد فتح أي افاتار جديد.

العاب تلبيس بنات جديدة ومكياج

  • ارجع خطوة للخلف بعد اختيار الافاتار لنقوم بتعيين اسم جديد بدل الاسم المقترح من اللعبة, هذه المرة عليك نقر خانة ( Name ) كما هو مشار بالصورة حيث ان الاسم والافاتار هما ما لديك امكانية في تغييرهم فقط من الملف الشخصي.

ألعاب بنات تلبيس ومكياج اخر تحديث

  • بمجرد نقر خانة الاسم سيتم فتح لوحة المفاتيح على هاتفك الاندرويد, ابدأ في كتابة الاسم الذي تريده وسوف يظهر في الخانة أثناء الكتابة, بعد الانتهاء ستلاحظ وجود علامة صح بجانب الخانة نقر عليها ليتم تغيير الاسم وظهر الاسم الجديد في خانة ( Name ) وهكذا تكون انتهيت من تغيير الاسم ويمكنك تغييره بحرية في أي وقت بنفس الطريقة.

تنزيل لعبة fashion show مهكرة

حضور المناسبات والحفلات في لعبة تلبيس بنات مهكرة الاصدار الجديد

وصلنا معكم الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم, سنوضح خلال هذه الفقرة طريقة الدخول في الأحداث, كما ذكرنا سابقا الاحداث واحدة من الأمور الممتعة في لعبة تلبيس بنات والمكياج وتعطي اللاعب تجربة لعب مختلفة نظرا لتنوع واختلاف الازياء فيها عن اللعب العادي, تابع معنا لتعرف طريقة الدخول في الأحداث.

  • من الواجهة الأساسية مرة أخرى سننتقل الى قسم الأحداث, ولكن هذه المرة عليك العلم ان الاحداث لا يتم فتحها إلا بعد تخطي المستوى الرابع او الفوز اربع مرات في اللعبة, نفذ هذا الشرط ومن الشريط الموجود في الأسفل اضغط زر ( Events ).

تحميل لعبة Fashion Show مهكرة

  • الاحداث تتغير باستمرار لذلك الصفحة الموجودة الآن تظهر بعنوان ( Active Events ) ومعناها ( الأحداث الحالية ), هناك ثلاثة احداث حالية كل منهم له وقت وينتهي, تتجدد الأحداث باستمرار لذلك ستجد هذه القائمة بها احداث دائما, هناك حدث الزواج وحدث الهالويين وحدث الكريسمس, كل حدث منهم له ازياء خاصة به, اختر الحدث الذي تريده وعلى سبيل المثال سنختار حدث الزواج ( Wedding ).

العاب بنات مكياج وتلبيس APK

  • الحدث عبارة عن تنافس بين عدد من اللاعبين, الجوائز يتم توزيعها بناءا على مركز اللاعبين والمراكز الأولى لها جوائز قيمة دائما, يعتمد الترتيب على عدد الجواهر التي حصلت عليها أو بصورة غير مباشرة يعتمد على عدد مرات الفوز, اضغط زر ( Join Now ) الموجود في الأسفل للانضمام مقابل قسائم.

تحميل العاب بنات تلبيس ومكياج جميلات بدون نت

  • لانك لاعب جديد في القائمة فستكون في نهاية الترتيب, ابدأ اللعب الآن بالنقر على زر ( Play Now ) مقابل جواهر بعدد بسيط.

تحميل لعبة تلبيس بنات من ميديا فاير

  • الآن عليك اللعب ولاحظ ان الازياء في هذا الحدث عبارة عن فساتين زفاف وفي الاحداث الاخري تكون الأزياء مختلفة على حسب نوع الحدث, ابدا في اللعب والتنافس ومن يحصل على المراكز الأولى له جائزة رائعة يمكنك الاطلاع عليها بعد الخروج من اللعب والعودة الى صفحة عرض معلومات الحدث والترتيب. 

تحميل لعبة تلبيس بنات مهكرة

أهم الأسئلة الشائعة حول ألعاب بنات مكياج وتلبيس 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل ألعاب بنات مكياج وتلبيس APK" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة تلبيس بنات ومكياج مهكرة من متجر بلاي؟

لا, إذا أردت "تنزيل لعبة تلبيس البنات" من متجر جوجل بلاي ستور يُمكنك تحميل النسخة المجانية بشكل سليم, ولكن في حال انك تريد تحميل لعبة تلبيس ومكياج مهكرة للاندرويد لابُد من تنزيلها من خلال رابط مباشر وذلك حيث إن متجر Google Play Store لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب معدلة عليه, لذلك عليك الآن بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل لعبة تلبيس بنات ومكياج مهكرة ) وبعد الإنتهاء من تنزيل ملف Apk على هاتفك افتحه واضغط على ( تثبيت \ Install ), وإنتظر قليلاً لحين انتهاء تثبيت اللعبة وانقر على زِر ( فتح \ Open ) ليتم تشغيل اللعبة مهكرة بشكل سليم على هاتفك. 

كيفية تنزيل لعبة تلبيس البنات للايفون مجاناً؟

اللعبة متوفرة بشكل مجاني على متجر آب ستور يُمكنك الوصول إلى صفحة التنزيل من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, ولكن إذا أردت تحميل لعبة مكياج وتلبيس بنات مهكرة للايفون عليك بالبحث عن اللعبة ( Fashion Show Mod ) على متجر الوادي اب فالي AppValley حيث إنه أفضل متجر تطبيقات معدلة للايفون, ويُمكنك تنزيل المتجر من خلال الرابط التالي. 

الاصلي برابط مباشرتحميل متجر اب فالي للايفون

هل يمكن تحميل لعبة تلبيس بنات ومكياج للكمبيوتر؟

لعبة تلبيس البنات غير متوفرة بشكل رسمي للكمبيوتر, ولكن هُناك طريقتين لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر, الأولى وهي تشغيل العاب تلبيس البنات اون لاين على متصفح الانترنت الخاص بِك من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة, ويُمكنك أيضاً تنزيل اللعبة على الكمبيوتر من خلال محاكي LDPlayer عن طريق الرابط التالي. 

هل لعبة تلبيس البنات مهكرة نقود و جواهر حقيقية؟

نعم, لعبة فاشون شو تلبيس البنات مهكرة نقود و جواهر غير محدودة, وبالتالي يُمكنك تَسوق ما تشاء داخل اللعبة بدون أي قيود نهائياً. 

هل لعبة Fashion Show Mod تلبيس البنات مناسبة للأطفال؟

نعم, اللِعبة مناسبة تماماً للأطفال وذلك لعدم احتوائها على أي مشاهد خارجة نهائياً, كما أن اللعبة لا تحتوي على أي اعلانات وبالتالي لن يظهر لطفلك أي مشاهد قَد تضر بعقله. 

معلومات حول ملف تنزيل العاب بنات مكياج وتلبيس APK مهكرة للاندرويد

💿 اسم اللعبةالعاب بنات مكياج وتلبيس
🏢 الشركة المنتجةDress Up Games for Girls
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة190 MB
نسخة اللعبة3.1.0
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل ألعاب بنات مكياج وتلبيس 2024 بدون نت برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.