اختصارات الموضوع

تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 & 10 عربي برابط مباشر مجاناً

في البداية كان برنامج الواتساب تابعًا لأجهزة الأيفون فقط، وبعد مدة قامت الشركة بإصدار نسخ أخرى ومن بينهم نسخة الواتساب للكمبيوتر ويندوز 10 و 7، وتعتبر هذه النسخة من أفضل النسخ التي قد تم إصدارها في وقتنا الحالي وذلك بسبب تقديمها إلى الكثير من الخدمات والمميزات للمستخدمين وخصوصًا الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر بشكل أكبر من الهواتف الذكية.

والجدير بالذكر أن نسخة الويندوز تمتلك نفس المميزات والخدمات التي تتواجد على النسخة العادية (نسخة الموبايل)، وبالتالي فإنه ليس هناك أي اختلاف، بل أنه يمكنك عمل اقتران ما بين جهاز الكمبيوتر وجهاز الهاتف المحمول كذلك.

والجدير بالذكر أن نسخة برنامج الواتساب للكمبيوتر يمكنك استخدامها بشكل مجاني ودون أن تضطر لدفع أي اشتراكات مالية سنوية أو غيرها، وبالتالي لو كنت تبحث عن برنامج يساعدك على التواصل مع أصدقائك كما لو أنك تستخدم الهاتف المحمول فلا تتردد بتحميل واتس اب للكمبيوتر لمساعدتك على القيام بما تريده دون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق. 

شعار تنزيل واتس اب للكمبيوتر
تنبيه : روابط تنزيل واتساب للكمبيوتر WhatsApp PC برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

هل يمكن تنزيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر؟

لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من أهم وأبرز المواقع التي نستخدمها بصفة يومية، ومع الاستخدام المستمر لها فإننا نحتاج دائمًا إلى التعامل مع برامج متواجدة بالفعل ويعتبر الواتساب من ضمن هذه المواقع الأساسية وبالتالي فإنه تنزيله على أجهزة الكمبيوتر يساهم بجعل طريقة الاستخدام أسهل وأبسط، وبالتالي سنتطرق إلى شرح كل ما يخص برنامج الواتساب للكمبيوتر بشكل سهل وبسيط. 

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر ميديا فاير

لتتمكن من تحميل واتس اب للكمبيوتر على جهازك ستحتاج إلى اتباع عدة خطوات أساسية ومهمة، وسنقوم بشرحها الآن وتتمثل في:

  • في بداية الأمر توجه نحو أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة (التحميل الآن)، وبمجرد النقر عليها سيتم تحويلك إلى صفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار عدة ثواني حتى تنتهي عملية تجهيز روابط تحميل واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Pc.
  • وبمجرد أن تجهز الروابط ستجد زر تنزيل برنامج الواتساب للكمبيوتر قم بالنقر عليه حتى تبدأ عملية التحميل المباشر للبرنامج، وقد يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق وذلك حسب سرعة الإنترنت لديك أيضًا.
  • وما أن تنتهي عملية تنزيل برنامج الواتساب للكمبيوتر ستجد ملف التحميل على جهازك ولكنه كملف مضغوط مما يدل على أنه عليك فك الضغط عليه وتنصيبه، وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة التنصيب في الفقرات الآتية. 

كيفية تنصيب برنامج واتس اب للكمبيوتر لويندوز 10؟

بمُجرد أن تنتهي عملية تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر فأنت بحاجة إلى تنصيب WhatsApp For Pc حتى تتمكن من فتحه وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة التنصيب لك، وتشتمل على:

  • في البداية توجه نحو الملف الذي يتواجد فيه ملف تنزيل واتساب للكمبيوتر، وحينها ستجد ولكنه مضغوط ويجب عليك فك الضغط لتتمكن من استخدامه، وبالتالي أضغط على زر الفأرة الأيمن حتى يقوم بفتح قائمة أمامك ومن بينها يمكنك أن تجد زر (استخراج الملفات)، وحينها أنقر عليه.

تنزيل واتساب للكمبيوتر

  • وبعد طلب استخراج الملفات ستلاحظ أنه قد تم فك الضغط عن الملف، بالإضافة إلى أنه يمكنك إيجاده بجانب الملف المضغوط على هيئة ملف باللون الأصفر، وعليك بالنقر عليه.
  • وبعدها ستجد أيقونة برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Pc، قم بالنقر عليها حتى تبدأ عملية التنصيب للبرنامج.

تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7

  • وبمجرد القيام بذلك سيبدأ "برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 7" في التحميل لمدة دقيقة وبعدها ستلاحظ أنه يطلب منك اقتران جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك أيضًا.

تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 10

مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر عربي WhatsApp Pc Arabic

في هذه الفقرة سنركز على التحدث عن أبرز وأهم المزايا التي تتواجد بداخل برنامج واتساب كمبيوتر وذلك من أجل معرفة جميع المزايا التي تتواجد بداخله، ومن أهمها. 

مميزات تنزيل واتس اب للكمبيوتر

  1. مجانية البرنامج : بالنسبة لـ برنامج واتساب للكمبيوتر فإنه برنامج مجاني تمامًا وبالتالي لن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية أو رسوم لتحميله بل على العكس تمامًا حيث أن جميع خدماته مجانية.
  2. آمن للاستخدام : وفيما يخص WhatsApp For Pc فإنه آمن للاستخدام تمامًا مما يعني أنه موثوق جدًا ولن تقلق عند استخدامك له حيث أنه تابع لأكبر الشركات العالمية الموثوق بها على الإطلاق.
  3. يدعم جميع أنظمة التشغيل : ويدعم واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عربي جميع أنظمة التشغيل المختلفة مما يدل على أنه يمكنك استخدامه على أجهزة الأندوريد، أو على أنظمة الويندوز وأجهزة الأيفون كذلك.
  4. صغر حجم البرنامج : وبالنسبة للبرنامج فإنه صغير الحجم مما يعني أنه سوف تتمكن من أن تحصل عليه بشكل سهل وبسيط بغض النظر عن مساحة جهازك.
  5. آمن على البطارية : وبالنسبة لاستخدامه وطريقة استهلاكه للبطارية فإنه لا يستهلك الكثير من بطارية الجهاز بل على العكس تمامًا.
  6. سهولة الاستخدام : من الجدير ذكره أن "واتساب للكمبيوتر ويندوز 7" سهل الاستخدام جدًا ولن تواجه أي نوع من الصعوبة أو المشاكل أثناء استخدامه، فبمجرد تحميله يمكنك استخدامه بكُل سهولة.
  7. تنوع الإعدادات : ويمتلك الواتساب للكمبيوتر عدد من الإعدادات التي يمكنك استخدامها وضبطها بما يتناسب معك ومع استخدامك الطبيعي للتطبيق.
  8. إرسال الملصقات واستقبالها : ومن المميزات التي قد تم إضافتها بشكل حديث هو إمكانية إرسال الملصقات المتنوعة والمختلفة بالإضافة استقبالها كذلك وحفظها لو رغبت في ذلك.
  9. التحديث المستمر : من الجدير بالذكر أنه يتم تحديث برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp باستمرار علاوة على إضافة الكثير من المميزات بداخله والتقليل من العيوب المحتملة.
  10. تنوع الخلفيات : وبالنسبة للبرنامج فإنه يقوم بتوفير عدة خلفيات مختلفة يمكنك الاستمتاع بها وإضافتها إلى المحادثة الخاصة بك حتى تستطيع جعلها تكون أكثر جاذبية.
  11. إمكانية إرسال مقاطع الفيديو واستقبالها : ومن الجدير ذكره أنه ستتمكن من استقبال وإرسال مقاطع الفيديو المتنوعة والمختلفة، وعلاوة على ذلك يمكنك إرسال المقاطع الصوتية والمستندات والملفات وغير ذلك.
  12. الاهتمام بخصوصية المستخدمين : والجدير بالذكر أن مطوري برنامج واتس اب للكمبيوتر يهتمون بشكل كبير وعلى نطاق واسع بخصوصية المستخدم وبالتالي فإن بياناتك آمنة ولن يتم اختراقها.
  13. إمكانية حذف الرسائل : ومن الجدير ذكره أن البرنامج يوفر خاصية حذف الرسائل والتي ستساعدك على حذف الرسائل التي يتم إرسالها عن طريق الخطأ أو الرسائل الغير مهمة لك.
  14. يدعم اللغة العربية : ومن ضمن مميزاته كونه يدعم اللغة العربية كلغة رسمية وأساسية بداخل البرنامج، وهذه الميزة لا تتواجد في كل البرامج مما يجعل البرنامج رائع من هذه الناحية.
  15. سهولة التسجيل : وبالنسبة للبرنامج فإن طريقة التسجيل في البرنامج سهلة للغاية وغير معقدة أو صعبة على الإطلاق.
  16. التسجيل على أكثر من جهاز : لو كنت تستخدم رقم الهاتف من أجل عمل تجاري خاص بك فإنه يمكنك تسجيله على أكثر من جهاز لتمكن من الرد على العملاء بشكل سهل وبسيط ودون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق. 

طريقة تشغيل واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Pc ويندوز 10

وبالنسبة لطريقة فتح واتس اب للكمبيوتر للمرة الأولى فإنها تختلف عن كل مرة، وذلك لأنه يطلب منك اقتران جهازك بجهاز الهاتف، ولكن في المرات الأخرى ستتمكن من الدخول دون أن تقوم بهذه الخطوة، وفيما يلي سنقوم بشرح هذه الطريقة، وتتمثل في:

  • عند فتح واتس اب للكمبيوتر للمرة الأولى ستجد أيقونة تطلب منك القيام بالاقتران بين الجهازين، وذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات البرنامج على هاتفك وبعدها اختيار الأجهزة المقترنة ومن ثم تصوير الكود الظاهر أمامك.

تنزيل واتساب للكمبيوتر بدون هاتف

  • وبعدها ستبدأ عملية الاقتران وتجهيز الرسائل لك وعليك الانتظار وعدم غلق التطبيق مطلقًا حتى تنتهي هذه العملية.

تنزيل واتساب للكمبيوتر اخر اصدار

  • وبعد فتح واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Pc ستلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية وعلى جانب الصفحة هناك المحادثات التي قمت بإنشائها مع أصدقائك، وفي الأعلى توجد صورتك وبجانبها الإعدادات الخاصة بالبرنامج.

تنزيل واتساب للكمبيوتر من ميديا فاير

  • لبدء المحادثة ستبحث عما تريده للدردشة معه وبعدها سيفتح لك الدردشة ولو كانت هناك أي مُحادثات بينكم ستظهر، ويمكنك كتابة الرسائل المختلفة له أو إرسال الصور والفيديوهات أو المستندات كذلك.

تنزيل واتساب للكمبيوتر 32 بت

  • وكذلك تستطيع إرسال الكثير من الملصقات المختلفة والمتنوعة ويمكنك الاختيار بينهم، وستلاحظ أن هذه الملصقات مُقسمة حسب الأنواع حيث أن هناك ملصقات (حب) وأخرى ملصقات (ترحيب)، وكذلك ملصقات (حزن) وغير ذلك من الملصقات الأخرى، ومن الجدير ذكره أنه يمكنك استقبال الملصقات وإضافتها إلى قائمة الملصقات لديك.

تنزيل واتساب للكمبيوتر ميديا فاير

  • وإذا قام صديقك بإرسال أي ملصقات إليك وتريد حفظها فيمكنك النقر عليها وبمجرد القيام بذلك ستلاحظ أنه قد تم حفظها بالفعل في قائمة الملصقات ويمكنك استخدامها وإرسالها فيما بعد.

تنزيل واتساب للكمبيوتر بدون هاتف وبرامج

  • ويمكنك التسجيل الصوتي لصديقك إذا كنت تريد دون أن تضطر إلى إمساك الميكروفون طوال فترة حديثك، حيث يمكنك النقر عليه نقرة واحدة فقط وبعدها سيعمل كما ينبغي.

تنزيل واتساب للكمبيوتر 64 بت

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 أخر إصدار

حتى تستطيع استخدام واتساب ويندوز بالطريقة الصحيحة على ويندوز 7 سيتطلب منك الأمر القيام ببعض الخطوات وهي:

  • ستحتاج في البداية إلى القيام بنفس خطوات الاقتران التي قد شرحناها من قبل في الفقرة السابقة، وعليك الانتظار حتى تنتهي كذلك.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

  • ومن ثم ستظهر لك واجهة برنامج واتس اب للكمبيوتر والتي تتشابه مع الواجهة الأساسية لويندوز 10 كذلك، ولكن قد يكون الفارق في الألوان بسيط بعض الشيء.

فتح الواتس على الكمبيوتر

  • ولو كنت ترغب في ضبط بعض الإعدادات للبرنامج يمكنك النقر على القائمة وبعدها ستجد أيقونة الإعدادات يمكنك الضغط عليها ليتم توجيهك نحوها.

تشغيل الواتس على الكمبيوتر

  • وفي هذه الخانة ستجد قائمة طويلة وتحتوي على جميع الإعدادات ومنها إعدادات الخصوصية والإعدادات الخاصة بالدردشة وغير ذلك، ويمكنك اختيار الإعداد الذي تريد مثل إعدادات الخصوصية على سبيل المثال.

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر

  • وبتلك الطريقة يمكنك الاستخدام بالشكل المطلوب على ويندوز 7 كما يتناسب معك ومع احتياجاتك الشخصية. 

لماذا لا يمكنني الواتس اب للكمبيوتر على ويندوز 7؟

  • يواجه المستخدمين الذين يتعاملون مع برنامج واتس اب للكمبيوتر على ويندوز 7 بعض المشاكل حيث أنهم لا يمكنهم تحميل البرنامج مع الأسف، وذلك بسبب أن البرنامج غير متوافرة للأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو التي تعمل بنظام قديم مثل نظام ويندوز 7.
  • وبالتالي فإنه لا يمكن تحميله سوى على الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل الأعلى من ويندوز 10 والإصدارات الحديثة مما يعني أنه عليك استخدام البرنامج عند تنزيل أحدث إصدار من الويندوز أولًا.
  • والجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام واتساب ويندوز 7 عن طريق الدخول إلى واتساب ويب واستخدامه حينها، ولكن مع الأسف لن تتمكن من تحميله سوى بعد تحميل إصدار أحدث من نظام التشغيل للويندوز. 

كيفية تغيير خلفيات المحادثة في واتساب كمبيوتر؟

من ضمن مميزات برنامج WhatsApp Pc أنه يساعدك على تغيير الخلفيات للمحادثات المختلفة، وبالتالي سنقوم بتوضيح طرق تغيير الخلفيات للمحادثات بالشكل الطبيعي، وتتمثل الطريقة في:

  • في بداية الأمر تتجه نحو البرنامج على جهازك، وبعدها قم بالنقر على القائمة الخاصة بك لتجد من بينها زر (الإعدادات) قم باختياره.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10

  • وبعدها ستجد أمامك العديد من الأيقونات المختلفة وكل أيقونة تحتوي على إعدادات مختلفة ومتنوعة.

تنزيل واتساب على الكمبيوتر

  • وبعد ذلك عليك اختيار أيقونة (الخلفيات) وحينها ستظهر أمامك عدة خلفيات مختلفة ومتنوعة ويمكنك اختيار الخلفية التي تريدها، وبعدها ستتمكن من إيجادها بشكل ظاهر على واجهة البرنامج خاصتك.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

عيوب تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 & 10

على الرغم من كون برنامج WhatsApp Pc به الكثير من المميزات إلا أنه في نفس الوقت به عدة عيوب تزعج المستخدمين أثناء التعامل معه، وبالتالي سنتطرق نحو التحدث عن أبرز هذه العيوب ومنها:

  1. من أهم عيوب برنامج واتساب للكمبيوتر أنه لا يمكنك إرسال فيديوهات طويلة أو كبيرة الحجم حيث أن البرنامج لا يقبل سوى الفيديوهات أقل من دقيقتين فقط.
  2. علاوة على أن هناك بعض الصيغ للمقاطع الصوتية التي لا يقبلها البرنامج كذلك.
  3. وبالنسبة للواتساب ويب فإنه لا يقبل الإصدارات القديمة مثل إصدار ويندوز 7 أو 8 وغير ذلك من الإصدارات الأخرى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج واتس اب للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق WhatsApp علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

لماذا لا يمكنني القيام بالمكالمات الصوتية والفيديو على واتساب للكمبيوتر؟

قد لا تتمكن من هذا بسبب وجود مشكلة ما في جهازك أو مشكلة في الواتساب نفسه، ولحل هذه المشكلة جرب هذه الحلول:

  1. في البداية تأكد من الإصدار الخاص بالواتساب خاصتك، وإذا كان الواتساب قديم حاول تحميل إصدار أحدث.
  2. ولكن لو كان الإصدار الخاص بك هو الأحدث فقد تكون المشكلة في البرنامج نفسه وفي هذه الحالة قم بغلقه ومن ثم فتحه مجددًا.
  3. وفي حالة استمرار المشكلة يمكنك القيام بإلغاء تثبيت نسخة الواتساب وتحميل نسخة أخرى أحدث.
  4. ولكن من الممكن أن يكون هناك خلل في جهازك وحينها ننصحك بإعادة تشغيل جهازك ومن ثم إعادة المحاولة مجددًا.
  5. وضرورة التأكد أنك تسمح للبرنامج للوصول إلى الأدوات التي يحتاج لها سواء إن كانت الكاميرا من أجل مُكالمات الفيديو أو الميكروفون للمكالمات الصوتية كذلك. 

هل يمكن تشغيل أكثر من واتساب ويب على نفس الرقم؟

  • من الجدير ذكره أن تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 يسمح لأربعة أجهزة على نفس الرقم، وبالتالي يمكنك تشغيل البرنامج على أربعة أجهزة غير جهاز الهاتف نفسه.
  • ولكن بعد أن تقوم بالتسجيل في الأربعة لن تتمكن من تشغيله على باقي الأجهزة سوى بعد حذف بعض الأجهزة أولًا.
  • كما أنه يًنصح بالتأكد باستمرار أن الأجهزة التي تقوم بتشغيل الواتساب هي أجهزتك التي تعرفها حتى لا تتعرض إلى الاختراق أو المراقبة من أشخاص أخرين. 

إلى أي مدى تنزيل واتس اب للكمبيوتر آمن للاستخدام؟

  • يعتبر تحميل واتساب للكمبيوتر آمن للاستخدام تمامًا إلى مدى بعيد ويمكنك التعامل معه دون القلق على الإطلاق.
  • ولكن في الوقت نفسه فإنه من الأفضل لك أن تتوخى الحذر قليلًا فعلى سبيل المثال لا تحاول فتح أي روابط لا تعرف ماهيتها أو الروابط التي تستقبلها من أرقام غريبة لا تقم بفتحها إطلاقًا.
  • ولكن دونًا عن ذلك فإنه من البرامج الآمنة، وبالنسبة للروابط التي نقدمها للاستخدام فإنها روابط آمنة للاستخدام تمامًا ولن تواجه أي نوع من المشاكل أثناء التعامل معها مطلقًا. 

هل هناك طريقة أخرى لتحميل واتس اب للكمبيوتر؟

من الطرق الغير شائعة والتي لا يتعامل معها الكثير بالرغم من أنها طريقة رائعة وموثوق بها تمامًا هو طريقة تحميل البرنامج من خلال ميكروسوفت ستور على الأجهزة التي تعمل بإصدارات حديثة من الويندوز.

فمن الجدير ذكره أن ميكروسوفت ستور يوفر لك تحميل واتساب للكمبيوتر ضمن عدة برامج أخرى يمكنك تحميلها واستخدامها من خلاله، وبالتالي لو كنت ترغب في التحميل باستخدام متجر مايكروسوفت يمكنك ذلك باستخدام روابطنا والتي تقوم بتوجيهك نحو المتجر للتحميل من عليه. 

كيفية تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف؟

للأسف لا يُمكنك تحميل واتساب للكمبيوتر بدون هاتف, وذلك حيث إن التسجيل في التطبيق من الأساس لابُد وأن يتم عن طريق الموبايل بإستخدام شريحة الإتصال الخاصة بِك, لذلك عليك أولاً أن تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك وتسجيل حساب جديد في الواتس اب وبعد ذلك يُمكنك إتباع أحد الطُرق المذكورة في هذا المقال لتتمكن من تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر بشكل سليم وبدون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل واتساب الذهبي للكمبيوتر 2024؟

تطبيق واتساب الذهبي من النُسخ المُعدلة للواتساب الأصلي, وبالتالي لا تتوفر منه أي نُسخ للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولتتمكن من تحميل واتساب الذهبي للكمبيوتر لابُد أن تقوم بهذا الأمر من خلال برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر, ويُمكنك تنفيذ الخطوات البسيطة التالية لتتمكن من ذلك :

  1. قُم بتحميل برنامج محاكي LD Player على الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود في الأسفل.
  2. الآن بعد انتهاء تنزيل المحاكي على جهازك, قُم بتنصيبه بالطريقة التي تتبعها عند تنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. عليك بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي على الكمبيوتر بتحميل نُسخة واتساب الذهبي Apk من الرابط الموجود أسفل الصفحة.
  4. الآن قُم بفتح برنامج محاكي LD Player على جهازك, وبعدها قُم بسحب ملف واتساب الذهبي Apk داخل المحاكي.
  5. انتظر الآن قليلاً لحين تثبيت واتساب الذهبي للكمبيوتر بشكل سليم, وبعدها يُمكنك إتباع الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال لكي يتم تنصيب التطبيق بشكل سليم على الكمبيوتر.

ويُمكنك بعد ذلك تثبيت أي نُسخة من الواتساب على الكمبيوتر مثل واتساب عمر العنابي او واتساب ايفون للاندرويد وغيرها من النسخ المعدلة بإتباع نفس الخطوات المذكورة لتنزيل واتساب الذهبي للكمبيوتر. 

كيف اعرف ان الواتس مرتبط بجهاز آخر؟

كما نعلم جميعاً إن واتساب يُتيح فتح حساب الواتساب على أكثر من هاتف أو جهاز كمبيوتر, ولتتمكن من إكتشاف هذا الأمر يُمكنك إجراء بعض الخطوات في تطبيق واتساب للتعرف على الأجهزة المُتصلة بحساب الواتساب الخاص بِك.

  1. قُم بفتح تطبيق الواتساب على هاتفك, واضغط على الثلاثة نقاط الموجود في الشريط العلوي للتطبيق.
  2. من القائمة الجانبية عليك بالنقر على ( الأجهزة المرتبطة ) أو ( Linked Devices ).
  3. الآن سيظهر لك جميع الأجهزة المرتبطة بحساب الواتساب خاصتك.

كما إنك ستُلاحظ نوع الجهاز والدولة المُرتبط مِنها وأخر مرة تم فتح الواتساب من هذا الجهاز المرتبط بحسابك. 

كيفية تسجيل الخروج من واتس اب لجميع الاجهزة؟

لتتمكن من إلغاء جميع الاجهزة المرتبطة بحساب الواتساب بشكل سليم, قُم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك الاندرويد او الايفون, وبعدها افتح القائمة الجانبية للتطبيق من خلال الضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في الشريط العلوي, وبعدها يُمكنك النقر على خيار ( Linked Devices \ الاجهزة المرتبطة ) وسيظهر لك بعدها جميع الاجهزة التي تستخدم حساب الواتساب الخاص بِك, قُم بالنقر على أي جهاز تُريد تسجيل الخروج مِنه, وبعدها عليك بنقر زِر ( تسجيل خروج ) أو ( LogOut ) وبعدها قُم بتأكيد الأمر وسيتم الخروج من الجهاز فوراً.

يُمكنك إجراء هذا الأمر مع جميع الأجهزة التي تُريد تسجيل الخروج مِنها, وبعد أن تقوم بتسجيل الدخول لن يستطيع هذا الجهاز فتح الواتساب والإطلاع على مُحادثاتك نهائياً. 

ماهي طريقة فتح اكثر من واتساب على الكمبيوتر؟

هُناك أكثر من طريقة لـ "تشغيل اكثر من واتساب على الكمبيوتر", وسنقوم بتوضيح هذه الطُرق في نِقاط بسيطة وهي :

  • فتح اكثر من حساب واتساب ويب على الكمبيوتر : لقد قُمنا في الفقرات السابقة بشرح كيفية تشغيل الواتساب للكمبيوتر ويندوز 7 عن طريق مُتصفح الانترنت, كُل ما يجب عليك فعله الآن هو تشغيل واتساب ويب للكمبيوتر على أكثر من مُتصفح, وبالتالي يُمكنك تشغيل كُل حساب واتساب على الكمبيوتر على مُتصفح مختلف ومُتابعة جميع أعمالك من خلال جميع الحسابات في وقت واحد.
  • فتح اكثر من حساب واتساب باستخدام محاكي : ذكرنا أيضاً كيفية تحميل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 من خلال محاكي LD Player, بعد تنفيذ هذه الخطوات يُمكنك تنزيل برنامج واتساب معدل مثل واتساب الذهبي أو واتساب العنابي أو واتساب عمر, حيث إن هذه النُسخ من الواتساب تُتيح لك فتح اكثر من حساب واتساب للكمبيوتر بشكل بسيط وبدون مشاكل نهائياً. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب للكمبيوتر 2024 عربي أخر اصدار

💿 اسم البرنامجواتساب للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةWhatsApp Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج155 MB
نسخة البرنامجV 2.2245.9.0
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تنزيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 & 10 عربي كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.