اختصارات الموضوع

تحميل نسخه واتساب ايفون للأندرويد APK أخر اصدار 2024 مجاناً

تطبيق الواتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار هو نتيجة للتطور البرمجي الجديد للواتس اب الاصلي, فمن المعروف أن تطبيق الواتساب الأصلي من افضل واكبر البرامج للتواصل الاجتماعي في العالم بسبب التطورات التي تهتم الشركة المطورة بها جعله من أهم وأفضل وسائل التواصل الاجتماعي, بفضل التطورات المستمرة في تطبيق WhatsApp يمكن للمستخدم الاستمتاع بخصائص لم تكن لها وجود في أي تطبيق تواصل اجتماعي, الآن يُمكنك الإستمتاع بجميع خصائص ومُميزات تطبيق واتساب الأصلي ولكن بمظهر وأيقونات الايفون مجاناً على هواتف أندرويد. 

شعار تحميل نسخة واتساب ايفون للاندرويد
تنبيه : روابط تنزيل نسخة واتساب ايفون Whatsapp Fouad IOS للأندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

هل تُحب نظام تشغيل آيفون وتُريد إستخدام واتساب أيفون على الاندرويد؟

يعتبر نظام الايفون IOS من أشهر الأنظمة حول العالم حيث يحظى على إعجاب معظم مُستخدمي الهواتف الجوالة, تعمل آبل دائماً على تطوير جميع البرامج الخاصة بأجهزتها حيث تم إنشاء متجر خاص للبرامج الخاصة بها, حاليا معظم المُستخدمين قد يستخدمون تطبيق الواتس اب لكن الفرق ان بعضهم يريدون شكل الواتساب يكون مشابه للواتس اب الذي يوفره نظام آي أو إس, يوجد اختلافات كثيرة بين نسخة الواتس اب التي يوجد في الاندرويد والايفون وفي موضوعنا اليوم سنقوم بشرح طريقة تنزيل واتس اب الايفون للاندرويد مجانا وتغيير شكل الواتساب تماماً مثل الايفون, لكن قبل الدخول في موضوعنا سيتم توضيح معلومات عن "تطبيق واتساب ايفون للأندرويد". 

كيفية تنزيل نسخة واتساب ايفون أخر اصدار 2024 ضد الحظر

يمكنك تحميل واتساب ايفون للاندرويد Apk بكُل سهولة على هاتفك والاستمتاع بجميع المميزات التي يوفرها التطبيق لك, ليس فقط مظهر التطبيق ونوع الخط والثيمات والايموجي, بالفعل يختلف الواتساب الاصلي عن تطبيق واتساب أيفون للاندرويد, حيث يختلف في اضافة مميزات اخرى مثل عمل قصة مدتها أكثر من 5 دقائق دون قطعها, فيمكنك أيضا حفظ حاله الصديق بكل سهولة عن طريق الضغط مرة واحدة, ومعرفة حالة جميع الاصدقاء اذا كان نشط أم لا, كما انك لا تفقد جودة الصورة في حال ارسالها أو استقبالها عن طريق واتساب الايفون الاصلي للاندرويد, ويمكنك رؤية الرسائل التي تم حذفها, وكل ذلك يتوفر في النسخة المُعدلة التي نقدمها لكم اليوم.

ويمكنك تحميل واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر من الروابط المباشرة المتوفرة اسفل الموضوع من قبل الموقع, استكمل قراءة الموضوع لتجد شرح تفصيلي لكل ما يتعلق بالتطبيق بداية من التثبيت وصولا إلى طريقة استخدام كل ميزة على حدى. 

نسخه واتساب ايفون

مميزات واتساب الايفون للاندرويد WhatsApp Iphone Android الاصدار الاخير

سوف نقوم الآن بشرح جميع مميزات تطبيق واتساب ايفون للاندرويد Apk وسوف نلخص كل هذا في نقاط كل ميزة على حدة لتسهيل عليك معرفتهم قبل قراءة الموضوع, يرجي المتابعة لمعرفة كل مميزات برنامج "WhatsApp Iphone Android". 

مميزات واتساب ايفون اخر اصدار

  1. حجم التطبيق : يعتقد البعض من حجم تطبيق واتساب الايفون للاندرويد قد يكون مساحته عالية بسبب بعض التغيرات التي تحدث عليه لكن الحقيقة ان حجم التطبيق يكون مثل تطبيق الواتساب الأصلي للاندرويد, فهو لا يتعدى 65 ميجا مثل الطبيعي مثل تطبيق الواتساب, قد تعتبر هذه من افضل المميزات المتوفرة بالتطبيق.
  2. الدعم والتوافق : يتميز التطبيق أنه يدعم الإصدارات القديمة من نظام الاندرويد ولا يحتاج الى هاتف عالي الاصدار لتحميل وتثبيت التطبيق, تعتبر هذه أفضل ميزة لتلبي حاجة جزء كبير من الأشخاص الذين يريدون تحميل التطبيق والاستماع بالواتساب الايفون على هواتفهم الأندرويد.
  3. المكالمات : من المميزات الاخرى في واتس اب ايفون للاندرويد هو أن يمكنك إجراء مكالمة بين اي صديق لديك إذا توافر انترنت فقط, فعليك السماح للتطبيق بعمل مكالمات فقط وسوف نقوم بشرح هذا في موضوعنا.
  4. تسجيل صوت : في العادة تطبيق الواتس اب انه بامكانك تسجيل صوت من ضمن الدردشة لكن الفرق في نسخة واتس ايفون للاندرويد يمكنك التسجيل وتثبيت التسجيل في وقت وتكملته بعد ذلك تعتبر هذه الميزة لا توجد في بعض البرامج, بإمكانك التسجيل لمدة طويلة على عكس التطبيق الأصلي.
  5. الحالة : الطبيعي في أي تطبيق مشاركة حاله خاصه بك ومشاهدة حالات الأصدقاء لكن الفرق الذي يميز واتساب ايفون للأندرويد أنه يمكنك حفظ الحاله التي تنال اعجابك و تنزيلها على هاتف بل ايضا يمكنك مشاركتها مباشرة إلى الحالات التابعة لك بدون اي مشكلة في الجودة الصورة او الفيديو.
  6. الخصوصية : تعتبر الخصوصية من أهم الخصائص التي تميز واتساب أيفون للاندرويد عن غيره حيث يمكنك إخفاء المحادثة وتظهر فقط عند كتابة الرقم السري كما يوجد الكثير من انظمه الحماية منها عمل البصمه الخاصه بالهاتف او رقم سري ونقش ورسم نمط, بل لا تعتبر هذه هي الخصوصية فقط بل يمكنك اخفاء حالتك وتحديد من يشاهدها من جهات الاتصال أو غيرها.
  7. انشاء مجتمع ( مجموعة ) : ما يميز اي تطبيق الواجهه الرئيسيه الخاصه به, فنال التطبيق اعجاب الكثير بسبب سهولة واجهته حيث يمكنك عمل مجمتع ( جروب ) بكل سهولة عن طريق النقر على زر ( المجتمع ) من شريط التبويبات اسفل التطبيق واضافة اسم المجمتع او الجروب واضافة الارقام من جهات اتصالك او غيره.
  8. تغير الثيم : يختلف البعض عن إعجابه باللون الخاص بالواجهة او التطبيق وشكل الدردشة, لكن بضغطة واحدة يوفرها Iphone WhatsApp Apk يمكنك تغيير الثيم, يمكنك تغييره الى اي وضع يناسبك بين الوضع الداكن أو الفاتح.
  9. وضع الطيران : يحتاج البعض فصل الانترنت عن الواتساب ليظهروا أمام الجميع بأنهم غير متصلين, وهذا من أفضل المميزات التي يوفرها واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر ولا تتوفر في النسخة الاصلية, يمكنك بالضغط على زر وضع الطيران فصل الانترنت فقط عن الواتس اب دون الحاجة الى اغلاق الانترنت من الهاتف بشكل كامل. 

تحميل واتساب ايفون للاندرويد MB WhatsApp IOS ميديا فاير

قد تتطلب عمليه تنزيل واتساب ايفون للاندرويد Apk بعض الإجراءات لتثبيته على الهاتف بسبب انه غير متوفر على جوجل بلاي لذلك سوف نقوم بشرح كافة التفاصيل التي من خلالها تكون قادر بتحميل Iphone WhatsApp Apk وتثبيته على الهاتف دون مواجهة أي صعوبة, وايضا هذه العملية لا تستغرق من الوقت كثير عليك فقط الاتصال بشبكة انترنت فقط. 

  • في اول خطوات عملية "تنزيل واتس اب ايفون للاندرويد" سوف نقوم بالنقر على الرابط المباشر الذي يوجد أسفل المقال وبعد هذه الخطوة سوف يظهر امامك رسالة على هاتفك وهي عبارة عن رسالة تحذيرية من الهاتف بأن الملف قد يكون ضار وهذا الطبيعي في هذه الملفات لكن لا تقلق من تحميل واتساب ايفون للاندرويد Apk لأنه قد تم مراجعة وتجربة هذا الرابط جيدا من قبل موقع ترايد سوفت, عليك فقط الآن النقر على ( التنزيل على أي حل ) لبدء عملية التنزيل.

تحميل نسخه واتساب ايفون للاندرويد

  • ترى أمامك الآن أنه تم البدء في عملية تنزيل واتساب الايفون للاندرويد لن يطول وقت التحميل الملف حيث أن حجمه لا يتعدى 65 ميجا بايت, سيتم توضيح باقي الخطوات في الاسفل, قم بالمتابعة لمعرفة كيفية تثبيت التطبيق.

تنزيل نسخة واتساب ايفون للاندرويد

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل عليك الآن الدخول على الملف التي قمنا بتحميله, يمكنك الدخول على الملفات الخاصة بك على الهاتف سوف تجده باسم MBWA IOS كما ترى.

نسخة واتس ايفون للاندرويد

  • بعد أن قمنا بفتح ملف تثبيت واتساب ايفون Apk يظهر امامك رسالة ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق ) عليك التثبيت من ( تثبيت او install ) على حسب لغة هاتفك, في بعض الحالات لا تظهر هذه الرسالة فعليك الدخول على ادارة التطبيقات و السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة والرجوع خطوة إلى الخلف سوف تجد هذه الرسالة وقم بالنقر على التثبيت.

واتساب نسخه ايفون للاندرويد

  • يظهر أمامك الآن بأن واتساب الايفون الاصلي للاندرويد تم تثبيته, لفتح وبدء نسخة الواتساب عليك  أن تضغط على ( فتح ) وسوف يتم فتح "واتساب آيفون للاندرويد" على هاتفك بشكل سليم, وفي الفقرات التالية سنقوم بشرح كيفية بدء واتس الايفون على الاندرويد مجاناً.

تحميل واتساب نسخه الايفون للاندرويد

تسجيل دخول بحسابك في برنامج واتس اب ايفون للأندرويد اخر تحديث مجاناً

بعد تثبيت واتس اب ايفون للاندرويد بنجاح سوف يتم الآن شرح كيفية التسجيل بحساب واتساب الخاص بِك, يحتاج التطبيق إلى الموافقة في بعض الصلاحيات مثل السماح للوصول إلى للموقع الجغرافي و الوسائط والرسائل SMS الخاصة بهاتفك, يجب عليك المتابعة لمعرفة جميع الخطوات.

  • في واجهة واتساب آيفون للاندرويد الرئيسية بعد التثبيت ستجد اول الصلاحيات التي يحتاجها وهي الوصول إلى الصور والفيديوهات, قم الآن بالضغط على ( سماح ) لاستكمال باقي الخطوات.

تنزيل واتساب نسخه الايفون لـ اندرويد

  • بعد السماح للتطبيق بالوصول الى الوسائط, في الصفحة الأولى داخل نسخة واتس اب ايفون للاندرويد تجد رسالة ترحيبية من التطبيق وعليك الضغط على الموافقة والمتابعة التي يشار لها, يمكن قبل الموافقة قراءة السياسات والخصوصية.

تحميل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار

  • يظهر الآن الصفحة الخاصة بتسجيل رقم هاتفك, بعد تحديد الدولة وكتابة الرمز الخاص بالدولة عليك بكتابة رقم هاتفك وقم بالنقر على ( التالي ), تجد بعض المعلومات التي تساعد مثل اذا تريد استعادة النسخة الاحتياطية يمكنك الدخول على الاعدادت ثم المحادثة واخيرا اضغط على ( نسخة احتياطية ), اكتب الرقم في الخانة وتابع معنا.

تنزيل واتساب ايفون اخر اصدار للاندرويد

  • تم كتابة الرقم كما تلاحظ وهذه الرسالة تظهر بعد أن ضغطت على ( التالي ), تجد امامك رسالة تأكيد رقم هاتفك عليك الضغط على ( موافق ) اذا تريد اتباع باقي خطوات التسجيل او ان تنقر على ( تعديل ) لتمكنك من تعديل هذا الرقم, سنقوم بالضغط على موافق لاستكمال بدء التطبيق والتسجيل.

تحميل واتساب للايفون اخر اصدار

  • تجد هذه الرسالة بعد اختيار ( موافق ) سيطلب منك الموافقة على وصول رسائل SMS لوصول رسالة تحقيق الرقم على الهاتف لبدء التشغيل عليك السماح للتسجيل بهاتف بنجاح, وسوف نوضح هذا في الخطوات التالية.

نسخه واتس ايفون اندرويد

  • بعد السماح لتطبيق واتساب آيفون للاندرويد بالوصول إلى رسائل sms سوف تنتقل الى خطوة التأكيد, في هذه الخطوة يعتمدها جميع التطبيقات التي يتم التسجيل بها برقم هاتف لتاكيد هويتك, الآن يرجى الانتظار قليلا لوصول رسالة بها كود مكون من 6 ارقام وعليك كتابته في المكان المخصص له ويشار اليه في الصورة المرفقة, في بعض الحالات لا تصل هذه الرسالة لوجود بعض المشاكل في شبكة المحمول يمكنك اعادة ارسالها او استخدام الخاصية الأخرى وهي تمكن التطبيق الاتصال بك لتوضيح كود التحقيق.

تحميل نسخه واتساب ايفون للاندرويد

  • ذكرنا في بداية المقال ان واتساب أيفون للاندرويد سوف يحتاج الموافقة على بعض الصلاحيات واستكمالا لهذا بعد التأكيد بكود التحقيق سوف يطلب منك الوصول إلى جهات الاتصال عليك السماح على هذا الصالحية لبدء استخدام "نسخة واتس ايفون للاندرويد" بشكل سليم وبدون أي مشاكل.

تحميل واتساب الايفون للاندرويد اخر اصدار

  • في آخر خطوات التسجيل سوف يطلب منك كتابة الاسم وتعيين الصورة الشخصية لك, يمكن تخطى وضع الصورة لكن عليك كتابة الاسم حيث لا يسمح لك بالدخول على واتساب ايفون للأندرويد وبدء محادثات دون كتابة الاسم, تلاحظ في الصورة ان تم كتابة الرقم ثم السماح لك بالضغط على ( التالي ) وبالتالي سوف نبدأ الدردشة والاستمتاع بمميزات واتساب ايفون Apk التي تم توضيحها بالفقرة الخاصة بالمميزات اعلي المقال يمكنك الاطلاع عليها.

تحميل نسخه واتساب ايفون للاندرويد 2024

بدء محادثات جديدة في واتس اب ايفون للاندرويد Iphone WhatsApp Apk

هكذا تم الانتهاء من تسجيل الدخول والموافقة على جميع الصلاحيات التي يتطلبها واتساب الايفون الاصلي منك وكتابة رقم هاتفك الخاص التي تريد التسجيل عليه, الآن سنقوم بتوضيح كيفية بدء محادثة والاستمتاع بجميع المميزات التي توجد فيها من تسجيل الصوت والكاميرا وارسال صور وفيديوهات واجراء مكالمة صوت من خلال التطبيق.

  • عند بدء استخدام واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر تجد رسالة تعلمية في اسفل التطبيق عند ايقونة الدردشات توضح أن بإمكانك بدء محادثة من هذه الايقونة بعد الضغط عليها, اضغط على ( الدردشات ) لبدء استخدام التطبيق و الاستمتاع بالمميزات التطبيق.

تحميل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار 2024

  • بعد أن نقرنا على بدء دردشة, تظهر أمامك الآن اختيارات عديدة عليك الاختيار منهم ولكن من خلالنا سنقوم بشرح بدء دردشة خاصة مع احد جهات الاتصال فسنقوم باختيار ( تحديد جهات الاتصال ), يمكن أيضا اختيار من الخيارات المتاحة التي تناسبك من بدء محادثة لرقم ليس من ضمن جهات اتصالك وغيرها من الخيارات كما ترى في "WhatsApp Iphone Android".

تحميل واتساب الايفون للاندرويد اخر اصدار 2024

  • يمكن اختيار جهة الاتصال التي تريد بدء محادثة معها ستجد جميع جهات الاتصال عليك البحث والبدء, لكن واتساب أيفون للاندرويد يوفر لك محرك بحث لتسهيل إيجاد جهة اتصالك, كما تري في التطبيق بعد كتابة اسم جهة اتصالك سوف يظهر تلقائي عليك الضغط للبدء.

نسخة واتس ايفون للاندرويد مجانا

  • ترى أمامك الآن أنه تم فتح المحادثة بالفعل, والصورة المرفقة الآن أمامك توضح شكل الدردشة من داخلها واظهار ايقونة إجراء المكالمة الصوتية أو الفيديو, وايضا يظهر الصورة الشخصية للشخص التي تجرى معه المحادثة.

نسخة واتساب ايفون للاندرويد برابط مباشر

شرح واجهة تطبيق واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر التحديث اخير

في هذه الفقرة سيتم توضيح واجهة التطبيق, واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر يتميز بواجهة مميزة تختلف عن الواتساب الأصلي حيث يوفر كل خاصية على حدة في شريط موحد اسفل واجهة التطبيق, يوجد ايقونة خاصة للحالة الخاصة بك وبمجرد الضغط عليها تجد جميع حالات جهات الاتصال وأيقونة للمكالمة التي تم اجرائها من خلالك او تم استلامها والأيقونة التي تميز هذا التطبيق وهي ( المجمتع ) هذه ايقونة خاصة بجميع الجروبات التي تقوم بالاشتراك فيها وأيقونة لجميع الدردشات, واخيرا ايقونة الإعدادات الخاصة بالتطبيق يمكنك من خلالها التحكم الكامل, تابع لتتعرف على عناصر واجهة WhatsApp Iphone Android الرئيسية.

  • كما ترى امامك الصفحة الخاصة بالحالات يمكنك بعد النقر عليها رؤية جميع حالات الاصدقاء وجهات الاتصال, يمكن ايضا في الصفحة اضافة حالة خاصة بك من النقر على شكل ( + ) أعلى التطبيق عند كلمة ( حالتي ) ورفع الصورة او الفيديو, اذا تريد رفع حالة لك لكن عبارة عن حديث عليك ان تنقر على شكل القلم الذي في الأعلى.

نسخة واتساب ايفون للاندرويد الجديدة

  • يمكنك بالفعل إجراء اتصال مع أي شخص تريده من الأصدقاء على واتساب ايفون Apk دون الاحتياج الى رصيد, فقط الاتصال بالانترنت, بعد نقلنا الى الصفحة الخاصة بالمكالمات من الشريط تجد رسالة توضح اذا تريد بدء مكالمة الدخول على أيقونة الهاتف أعلى الشاشة.

واتساب ايفون للاندرويد ضد الحظر

  • يميز كل تطبيق عن غيره بالإعدادات الخاصة به, لكن في واتساب ايفون للأندرويد يوجد تحكم كبير من خلال هذه الايقونة, يمكنك معرفة جميع الرسائل المميزة لديك في خيار مستقل, يمكن ايضا معرفة جميع الاجهزة التي تم ربطها بالواتساب الخاص بك وايضا يمكن من نفس الخيار ربط حسابك بجهاز كمبيوتر, جميع المعلومات عن حسابك يمكنك معرفتها من الاعدادات, من أهم الخيارات التي توجد في الاعدادات خيار الدردشة من خلالها يمكن عمل نسخة احتياطية, تم توضيح أهم الخيارات التي توجد في الاعدادات ويوجد الكثير من الخيارات المتاحة يمكنك الاطلاع عليها.

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد APK

بدء مكالمة صوتية في برنامج واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار محدث

بأمكانك بدء مكالمة بكل سهولة أثناء فتح محادثة أي شخص, سنقوم بتوضيح كافة المعلومات التي تحتاجها لإجراء المكالمة بكل سهولة عليك فقط متابعة الخطوات.

  • اولا عليك الدخول لدردشة الشخص التي تريد إجراء مكالمة معه ثم قم بالنقر على ايقونة الهاتف أعلى المحادثة بجوار الاسم وصورة الرقم وبعد الضغط سوف تظهر امامك قائمة بها خيارات عديدة فقط اضغط على مكالمة صوتية وتابع معنا الخطوة التالية.

تحميل واتساب ايفون للاندرويد من ميديا فاير

  • بعد ظهور هذه الصورة تأكد الآن انك باخر خطوات إجراء المكالمة, عليك الآن الاختيار نوع المكالمة التي تريدها إذا كانت مكالمة صوتية او مكالمة فيديو, لكن لاستكمال فقرتنا سوف نقوم باختيار مكالمة صوتية كما يشار لها في الصورة الظاهرة أمامك.

واتساب الايفون الاصلي للاندرويد

  • الان قم بالضغط على ( مكالمة ) الذي يشار اليه للاجابة على سؤال واتساب الايفون للاندرويد ( بدء مكالمة صوتية؟ ) فعليك أن تضغط عليها.

نسخة واتس ايفون للاندرويد اخر تحديث

  • استكمالا لبدء المكالمة يرجى الموافقة على بعض الصالحيات التي تقوم بموافقة عليها أول مرة فقط بعد ان قمت بالنقر على تشغيل المكالمة يظهر لدينا أن واتساب آيفون للاندرويد يريد الوصول الى الميكرفون أهم وسائل المكالمة عليك السماح له لأن غير ذلك يمنع تشغيل المكالمة فالان سوف نضغط على ( الاعدادات ) وسوف ينقلنا الى صفحة اعدادات خاصة بالاذونات, سنقوم بتوضيح ذلك بالتأكيد في الخطوة التالية.

واتساب ايفون apk للاندرويد

  • حاليا في اعدادات التطبيقات على هاتفك ستجد معلومات خاصة بالتطبيق سوف نقوم الآن بالدخول على ( الأذونات ) كما يتم الاشارة اليها وبعدها سنسمح لتطبيق MB WhatsApp IOS بالوصول الى الميكروفون وسيتم بدء المكالمة الصوتية مباشرة بتنفيذ الخطوات السابقة مرة أخرى.

واتساب ايفون MB برابط مباشر

إنشاء مجموعة جديدة في واتساب الايفون الاصلي للاندرويد مجانا

في وقتنا هذا قد يحتاج الكثير من المُستخدمين بل معظمهم انشاء مجموعة او جروب لضم الاصدقاء او اصحاب العمل, في تطبيق الواتس اب بشكل عام يمكنك عمل جروب خاص, لكن في واتس الايفون MB WhatsApp IOS يمكنك بسهولة عمل جروب لكن يسمى مجتمع, سوف نوضح لكم الآن طريقة إنشاء جروب او مجتمع كما يسميه التطبيق.

  • عند دخولك الى ايقونة ( المجتمع ) من شريط التبويبات أسفل واتساب ايفون للأندرويد, يمكنك الآن إنشاء مجتمع فقط عليك ان تضغط على ( انشئ مجتمعك ) وسوف نستكمل باقي الخطوات تابعنا.

واتساب ايفون 11 للاندرويد

  • بعد ان قمنا بالدخول على إنشاء مجتمع نبدأ في أول خطوة من إنشاء المجتمع او الجروب وهنا يوفر التطبيق هدف المجتمع في هيئة نقاط بسيطة يمكنك قرائتها بعد ذلك اضغط على زر ( ابدأ الآن) ومن ثم اختيار الاعضاء وهكذا تكون انتهيت من إنشاء المجموعة.

برنامج Whatsapp Fouad IOS 2024

قفل المحادثات برقم سري في واتساب آيفون للاندرويد اخر اصدار

يوفر واتساب ايفون للأندرويد ميزة رائعة ومهمة بالنسبة للمستخدمين وهي ميزة اغلاق المحادثة, عملية قفل المحادثات تحافظ على الخصوصية للمستخدمين, سنوضح معكم الآن طريقة قفل أي محادثة تريدها في واتساب ايفون للاندرويد Apk.

  • داخل ايقونة الدردشات الخاصة بك بعد النقر على زر ( المزيد ) سوف تجد قائمة خيارات عديدة منها وضع الطيران وتغير الثيم الخاص بالتطبيق وغيرها كما تري, عليك النقر على ( إخفاء المحادثة ).

تحميل برنامج نسخة واتساب ايفون للاندرويد

  • يظهر امامك ثلاث اختيارات للقفل عليك الاختيار بين النقش او رقم سري خاص او استعمال بصمة هاتفك إذا متاحة لك, فقط يظهر كل هذا بعد ان قمنا بأختيار المحادثة وضغط زر ( إخفاء المحادثة ), بعد اختيار طريقة القفل سيتم عرض أمامك صفحة لتعيينه وهكذا تكون انتهيت من عملية القفل.

تحديث واتساب ايفون Apk للاندرويد

رفع وحفظ حالات واتساب على هواتف اندرويد بشكل مجاني

يتميز برنامج واتساب ايفون للاندرويد Apk في الحالات حيث يمكنك بكل سهولة حفظ الحالة او مشاركتها في حالتك في وقت لا يزيد عن دقيقة وبضغطة واحدة, عليك متابعة الخطوات التالية لمعرفة طريقة حفظ الحالات.

  • اولا قم بالدخول على الجزء الخاص بالحالات, هنا ستجد الحالات الخاصة باصدقائك, اختار الحالة التي تريد مشاهدتها او حفظها بعد ظهورها في الصفحة الموضحة وتحديدا في قسم ( الحالات الحديثة ).

واتساب ايفون للأندرويد من جوجل بلاي

  • في بعض الاحيان تشاهد حالة قد تنال اعجابك وتريد حفظها فيقوم التطبيق بتنفيذ هذه الرغبة بكل سهولة عليك فقط الضغط على علامة تنزيل اسفل الحالة وبالضغط عليها سوف تظهر أمامك هذه القائمة, القائمة توضح ناصر مختلفة وجميعها من المزايا الخاصة بالتطبيق, اضغط الآن على زر ( حفظ ) وسيتم حفظ الحالة في ملفات هاتفك الاندرويد.

تطبيق واتساب ايفون للاندرويد Apk

  • يوفر تطبيق واتساب الايفون الاصلي الكثير من الخصوصية للمستخدم فيمكنك اختيار الاشخاص التي يتمكنوا من رؤية حالتك من خلال الضغط على ( خصوصية الحالة ) أعلى التطبيق يشار لها بالفعل أمامك.

WhatsApp Iphone Android

  • بعد الضغط عليها تظهر هذه الصفحة أمامك عليك الاختيار بين الأشخاص التي تريدها مشاهدة حالتك, يمكن اختيار جهات اتصالك فقط او جزء تختاره من جهات اتصالك لن يشاهد حالاتك أو اختيار الأشخاص الذين تريدهم فقط من خلال الاختيار الذي تم تحديده كما ترى امامك.

واتس ايفون للاندرويد 2024 اخر اصدار

  • في صفحة رفع الحالة يظهر أمامك علامة السهم المشار له بعد اختيار الأشخاص التي تريدهم ان يشاهدوا حالتك, انقر على هذا الزر وسيتم رفع الحالة مباشرة. 

تحميل نسخة واتساب ايفون 2024 للأندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل نسخة واتساب ايفون للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق نسخة واتساب ايفون للأندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل واتساب ايفون للاندرويد من متجر بلاي ستور؟

للأسف لا يُمكنك تحميل واتساب ايفون للأندرويد من جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب معدلة نهائياً, وبالتالي إذا أردت تنزيل واتساب آيفون أندرويد يُمكنك ذلك من خلال رابط مُباشر موجود أسفل الصفحة. 

هل يُمكن عمل نسخة احتياطية من نسخة واتس ايفون للأندرويد؟

نعم, يُمكنك إستخدام خصائص النسخ الاحتياطية في النسخ والإسترجاع بشكل سهل جداً داخل نسخة تطبيق واتساب ايفون للأندرويد مثل واتساب الأصلي تماماً, كُل ما عليك فعله لإستعادة نسخة إحتياطية هو الضغط على زِر ( النسخ الاحتياطية ) في واجهة التطبيق أثناء تسجيل الدخول. 

كيفية تحميل واتساب الايفون للاندرويد من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مُباشر لتنزيل واتساب ايفون الاصلي للاندرويد, لقد قُمنا بتوفير أحدث إصدار من التطبيق على سيرفرات ترايد سوفت الخاص بِنا, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل Iphone WhatsApp Apk ) وعند الإنتهاء من تنزيل الملف قُم بفتحه واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين إتمام تثبيت التطبيق واضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل الواتساب ايفون بشكل سليم. 

كيفية تحديث واتساب ايفون Apk بشكل مجاني احدث اصدار؟

من داخل التطبيق يتم ظهور رسالة تنبيهية عند توفير تحديث جديد للواتساب ايفون, كُل ماعليك فعله هو الضغط على تحديث وسيتم تنزيل النسخة الجديدة, أو يُمكنك أيضاً الدخول بشكل مُستمر على موقع ترايد سوفت للوصول إلى أحدث الإصدارات. 

هل نسخة واتس ايفون للاندرويد من نسخ الواتساب المعدلة؟

نعم, كما نعلم إن النسخ المعدلة من واتساب كثيرة مثل واتساب عمر وواتساب جولد وغيرها من النُسخ, ولكن ما يُميز نسخة واتساب آيفون هو مظهر نظام تشغيل IOS الموجود داخل النُسخة. 

هل يمكن تشغيل أكثر من حساب واتساب في MB WhatsApp IOS؟

نعم, جميع نُسخ واتساب المعدلة تدعم تشغيل أكثر من حساب واتساب في نفس التوقيت, كما يُمكنك تثبيت النسخة بجانب واتساب الأصلي بدون حذفه. 

شرح بالفيديو لطريقة تحميل نسخة واتساب ايفون 2024 للأندرويد مجاناً

معلومات حول ملف تحميل نسخة واتساب ايفون 2024 للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجWhatsApp Fouad IOS APK
🏢 الشركة المنتجةWhatsApp Inc
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج76 MB
نسخة البرنامجV 9.83
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفأندرويد

تنزيل نسخة واتساب ايفون أخر اصدار Whatsapp IOS للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.