اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin 2024 الأصلي عربي مجاناً

من أكبر الأمور التي نتجاهلها جميعا دون ان نشعر بها هو الاهمال بصورة كبيرة لرياضة المشي, حيث أصبحنا الآن نعيش في عصر التطور والذي جعلنا جميعا نتجاهل المشي بسبب توافر وسائل المواصلات المتنوعة التي أصبحت لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال, وهذا الأمر يؤثر سلبا على الصحة وتجعل الانسان اكثر عرضة للأمراض, لذلك نوفر اليكم اليوم أحد التطبيقات التي تحفزك على المشي وهو تطبيق المشي بفلوس Sweatcoin.

لقد حرصت الشركة المطورة ( Sweatco Ltd ) على وضع حل لهذه الازمة التي نحياها الآن بواسطة اصدار تطبيق سويت كوين Sweatcoin في عام 2021 وبالتحديد في يوم 12 من شهر 7, يعمل تطبيق المشي وربح المال على حساب خطواتك بالإضافة لتوفير مكافآت للمستخدمين مقابل المشي, حيث يوجد بالتطبيق عُملة خاصة والعملة الواحدة تساوي 1000 خطوة, وبالتالي هذا الأمر يجعل المستخدم يقوم بالمشي كثيرا للحصول على هذه العملات لاستبدالها بمنتجات متنوعة من المتاجر التي تتوفر بالتطبيق. 

شعار تنزيل برنامج المشي مقابل المال
تنبيه : روابط تنزيل برنامج المشي مقابل المال Sweatcoin للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيف يُمكنني الربح من برنامج المشي بفلوس Sweatcoin؟

لتتمكن من الربح بواسطة "برنامج المشي" من الضروري القيام بتحميل تطبيق Sweatcoin وهذا التطبيق يعد سهل الاستخدام لكن يجب أولا القيام بتسجيل دخولك في برنامج Sweatcoin والقيام بالخطوات الخاصة بالبدء وسيتم شرحها بالتفصيل في الموضوع, ثم تلاحظ انتقالك لواجهة برنامج Sweatcoin الرئيسية التي يوجد بها خيار خاص بالخطوات التي قمت بها.

ابدأ الان في المشي وستلاحظ زيادة عدد هذه الخطوات وبالتالي تزداد العملات في المحفظة, ويتوفر بالتطبيق بعض الخصائص التي تعمل على تحفيز المستخدم على ممارسة المشي بشكل أكبر مثل : الدخول في التحديات ومتابعة العملات التي حصل عليها الأصدقاء كنوع من المنافسة الشريفة وبالتالي تزداد الرغبة في المشي كثيرا لجمع عدد عملات اكبر من الاصدقاء الاخرين.

في هذا الموضوع سوف نتحدث عن التطبيق بشكل مفصل لكي تقوم بمعرفة المزيد عن برنامج Sweatcoin وبالتالي لا تجد أي صعوبة في التعامل معه, حيث اننا سنقوم بشرح خطوات "تنزيل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin" وتسجيل الدخول ونقوم ايضا بشرح واجهة تطبيق المشي بفلوس وكيفية الحصول على المكافأة اليومية ودعوة الأصدقاء وبدء المتابعة للمستخدمين بجانب معرفة عدد العملات الخاصة بالاصدقاء وبدء التحدي وتعزيز المضاعفة اليومية, لمعرفة كل ذلك بالتفصيل عليك متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع. 

برنامج sweatcoin للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin للاندرويد والايفون

بالفقرة الحالية سوف نقوم بشرح خطوات تحميل برنامج المشي بفلوس من متجر التطبيقات جوجل بلاي وهي اسهل طريقة للتحميل, وذلك لاننا نوفر لك في موقع Traidsoft.Net رابط تحميل التطبيق الذي يُساعدك على تنزيله بسهولة, حيث يقوم هذا الرابط على توجيهك للمتجر بصورة مباشرة وبالاخص للصفحة الخاصة بـ بتحميل هذا التطبيق دون الحاجة لفتح المتجر والقيام بالبحث عن تطبيق المشي بفلوس, قم الان النزول لأسفل الموضوع وانقر رابط التحميل.

  • بمجرد الضغط على رابط تحميل تطبيق المشي بفلوس تلاحظ انتقالك في الحال للصفحة الخاصة بتنزيل التطبيق حيث تلاحظ أمامك الأيقونة الخاصة بالتطبيق وبعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل : حجم التطبيق وتجد الحجم الخاص به 53 ميجا بايت وايضا تجد التقييم الذي حصل عليه برنامج المشي Sweatcoin من المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل حيث حصل التطبيق على تقييم 4,5 من أصل 5, وتستطيع الان تثبيت برنامج المشي Sweatcoin بواسطة الضغط فوق الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل تطبيق sweatcoin للاندرويد مجانا

  • تلاحظ الان ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة بالتطبيق وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل : الحجم الذي يتم تحميله وايضا نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين انتهاء التحميل مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, لكن تختلف هذه المدة من هاتف لاخر على حسب قوة الإنترنت المتصل بالهاتف.

تحميل برنامج المشي بفلوس sweatcoin

  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج المشي Sweatcoin تلاحظ ظهور زر التشغيل الذي يعني انك اتممت عملية التحميل بصورة ناجحة, والآن يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث تستطيع الآن تشغيل "تطبيق Sweatcoin" بواسطة ضغط الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل برنامج sweatcoin اخر اصدار

مميزات برنامج برنامج المشي Sweatcoin وربح المال مجاناً

يوجد في تطبيق Sweatcoin الكثير من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها, وهذه المزايا جعلته ينال اعجاب المستخدمين بصورة كبيرة, في الخطوة الحالية سيتم توضيح بعض المميزات الموجودة في "برنامج المشي Sweatcoin". 

مميزات برنامج المشي sweatcoin أحدث اصدار

  1. الربح : يقوم برنامج المشي بفلوس Sweatcoin في الأساس على منح المكافآت للمستخدمين مقابل المشي كثيرا, حيث أن كل ما تقوم بالمشي بصورة أكبر تحصل على أرباح أكثر, تجد بالتطبيق خانة خاصة بإظهار المبلغ الذي حصلت علية, لكن لا يتم سحب هذه المكافآت نقدا ولكن تقوم بعملية شراء من امازون بواسطة التطبيق مباشرة, وهنا يزداد التحفيز على ممارسة الرياضة بصورة كبيرة للوصول للربح.
  2. نظام الـ 3D : يهتم تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin بالمصداقية والدقة في تقديم الخدمة الخاصة بك, حيث يستخدم التطبيق ميزة الـ 3D في حساب عدد الخطوات وبالتالي لا يتم احتساب الاهتزازات ويتوجب عليك ممارسة رياضة المشي للربح بدلا من البحث عن طرق أخرى غير شرعية لتجميع النقاط, وتلاحظ هذا النظام في خلفية الشاشة التي تظهر بها خطوط طولية وعرضية وتلاحظ تحركهم بمجرد بدء المشي وبهذا يتم احتساب الخطوات.
  3. التحفيز على ممارسة الرياضة : من المزايا التي تتوفر بالتطبيق انه يعمل على تحفيز المستخدم لممارسة المشي, وذلك لأنه يضع حافز المكافآت التي تحصل عليها كلما تقوم بالمشي كثيرا, وبالتالي تستطيع الحفاظ على صحتك بشكل أكبر, حيث تعد رياضة المشي من الرياضات التي تحافظ على الصحة الخاصة بجسم الإنسان وبالتالي يتم تقليل نسبة تعرض الإنسان لأمراض, ويوجد حد أدني للمشي اليومي وهذا الأمر يحفزك على المشي كثيرا للوصول لهذا الحد.
  4. أمن : يعتقد البعض ان اي تطبيق من هذا النوع يكون ضار, لكن في الحقيقة أن هذا الاعتقاد خاطئ, حيث يعد التطبيق آمن بصورة كبيرة جدا والدليل على ذلك أنه نال ثقة المستخدمين الذين قاموا بتحميله وايضا متوفر بالمتجر ( Google play \ جوجل بلاي ) حيث أن يصعب توافر أي تطبيق ضار داخل المتجر, بالإضافة الى أننا قمنا بفحص التطبيق وتم التأكد من عدم وجود أي فيروسات او ملفات ضارة به.
  5. المكافآت اليومية : يتيح لك تطبيق Sweatcoin للاندرويد والايفون طرق مُختلفة للربح حيث تجد بالتطبيق ميزة المكافآت اليومية التي تستطيع من خلالها الربح بشكل يومي ولكن يتم الحصول على الربح بواسطة مشاهدة الإعلانات, و تجد في اليوم ثلاث مكافآت للربح ولا يمكن تخطي عدد المرات المحددة في اليوم الواحد, وهذه الميزة تجعلك تقوم بفتح التطبيق يوميا.
  6. متابعة الاصدقاء : من أساليب توفير روح المنافسة بين المستخدمين هو إمكانية متابع الاصدقاء بالتطبيق والاطلاع على معدل المشي الخاص بهم والمكافأة التي تحصلوا عليها, وايضا يمكنك معرفة تاريخ انضمامهم للتطبيق, وتتسبب هذه الميزة في إشعال روح المنافسة الشريفة فيما بينهم بالوصول الى اعلى معدل في المشي اكثر من الأصدقاء الآخرين, كما يمكن للأصدقاء الاخرين ايضا متابعتك ومعرفة هذه المعلومات عنك.
  7. التحديات : يعمل تطبيق المشي بفلوس وربح المال على تشجيع المستخدمين بالعديد من الطرق كما وضحنا لك في النقاط السابقة ويتم ذلك أيضا من خلال التحديات, يوفر لك التطبيق ميزة التحدي التي يعمل فيها على توفير بعض المنتجات التي يمكن الحصول عليها بمقابل معدل معين من المشي, لكن هذه العروضات تكون بمدة زمنية محددة وبنقاط أقل من النقاط المحددة لشرائها, ويقوم عدد كبير من المستخدمين بدخول هذه التحديات.
  8. سهل التسجيل : لا يوجد تطبيق Sweatcoin للاندرويد والايفون أي تعقيدات في خطوات تسجيل الحساب به بل يتميز التطبيق بسهولة التسجيل, حيث يتم التسجيل بواسطة الايميل الخاص بجوجل الذي يتيح لك فتح حسابك على اي جهاز اخر بدون اي مشاكل, وعند حذف التطبيق لا يتم حذف الحساب نهائيا بل يمكنك استخدامه مرة أخرى عند التنزيل. 

تسجيل حساب جديد في تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin

كما وضحنا من قبل أن من شروط استخدام تطبيق المشي بفلوس وربح المال القيام اولا بتسجيل حساب شخصي به, ويتم تسجيل الحساب بواسطة بعض الخطوات ويتم التسجيل عن طريق الايميل الخاص بك, وبعد التسجيل ايضا يجب اعطاء التطبيق الأذونات التي يحتاجها منك لكي يتمكن من تقديم الخدمة بدون قيود, الان سوف نشرح لك خطوات تسجيل الحساب وبدء تطبيق المشي بفلوس Sweatcoin.

  • عند تشغيل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للمرة الأولى تظهر لك الصفحة الخاصة بتسجيل الحساب في اولى الخطوات, حيث تجد أمامك في الأسفل خيار ( تسجيل الدخول باستخدام جوجل ) والخيار ( تسجيل الدخول لحسابي ), لانشاء حساب جديد عليك ضغط الخيار الأول الخاص بالتسجيل بواسطة جوجل كما امامك الان, كما يتم تنبيهك أنك توافق على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق بمجرد إنشاء حساب.

برنامج المشي sweatcoin برابط مباشر

  • تظهر امامك الان قائمة في أسفل الشاشة بها جميع الحسابات التي تم تسجيلها على الهاتف وقمت باستخدامها من قبل, يسهل عليك الان تسجيل الدخول بواسطة تحديد الايميل الذي تريد التسجيل من خلاله.

تنزيل برنامج المشي sweatcoin مجانا

  • عند اختيار الايميل من القائمة تظهر لك قائمة أخرى يتم فيها تنبيهك إلى أن بمجرد تسجيل الدخول للتطبيق سيتم مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني وصور الملف الشخصي, ويمكنك مراجعة البنود الخاصة بشروط الاستخدام لمعرفة المزيد, عليك الآن النقر فوق خيار متابعة لكي تتمكن من انهاء خطوات التسجيل.

برنامج المشي مقابل المال

  • يحتاج برنامج المشي بفلوس Sweatcoin الآن الوصول للنشاط البدني الذي يتم اكتشافه بواسطة هاتفك, حيث تجد الآن في أسفل الشاشة خيار ( الوصول الى النشاط البدني ) قم بالضغط عليه ولكن هذا لا يعني أنك سمحت له بذلك ولكن ستنتقل للخطوة الخاصة بالسماح لهذا الاذن.

برنامج سويت كوين 2024 للاندرويد

  • الان تجد أمامك الأذن الذي يحتاجه منك التطبيق وهو الوصول لبيانات نشاطك البدني, من الضروري الآن السماح للتطبيق بهذا الإذن ليتمكن من احتساب الخطوات التي تقوم بها, اضغط الان الخيار ( سماح ) الموجود في هذا الاذن.

تحميل برنامج sweatcoin من ميديا فاير

  • يطلب منك تطبيق المشي بفلوس Sweatcoin الآن السماح له بالوصول الى ( Googlefite ) لكي يستطيع رؤية بيانات خطواتك, حيث يستخدم التطبيق الخطوات من جوجل فيت لإصدار العملات وإنشاء قوائم المتصدرين ولعرض السجل الخاص بنشاطك ولكي يتم التاكد أن هذه الحركات حقيقة وليس عبارة عن اهتزازات, انقر الآن الخيار ( تمكين Googlefite ).

تحميل تطبيق sweatcoin لربح المال

  • في الخطوة الحالية تجد أن تطبيق سويت كوين Sweatcoin يحتاج لاذن باحتساب الخطوات, وهذا التطبيق لا يقوم باستخدام الموقع وبالتالي لا يتسبب في تفريغ بطارية الهاتف, من الأفضل الآن أن تضغط خيار ( السماح باحتساب الخطوات ) كما واضح امامك في الصورة التوضيحية.

برنامج sweatcoin تحميل مهكر

  • الخطوة الاخيرة التي تظهر لك تعد خاصة بإيقاف التحسين الخاص بالطاقة الخاصة بالبطارية لكي يتم التشغيل في الخلفية دون تقييد البطارية, لإنهاء هذه العملية اضغط زر ( السماح ).

برنامج المشي لربح المال 2024 مجانا

شرح واجهة تطبيق سويت كوين Sweatcoin للربح من المشي

يتكون تطبيق سويت كوين Sweatcoin من واجهة مستخدم بسيطة لا تحتاج لعنصر الخبرة لأي مستخدم وبالتالي لا تحتاج لتعليم التعامل معها, حيث تجد في الواجهة شريط مبوب من الاسفل به اربع خيارات مبوبة ولكل خيار منهم استخدام مختلف عن الاخر, الان سيتم شرح استخدام كل خيار من هذه الخيارات.

  • الخيار الاول من ناحية اليمين خاص بالصفحة الرئيسية, تجد بها من الأعلى العملات التي تمتلكها في "برنامج سويت كوين" Sweatcoin وايضا الايقونة الخاصة بالملف الشخصي وتظهر بها من الأعلى عدد الخطوات اليومية, والخيار الخاص بتحليل الخطوات وبعض الخيارات الاخري للاطلاع عليها عليك سحب الشاشة لاعلي.

كيف احول برنامج sweatcoin عربي

  • ثاني خيار خاص بعملية التسوق والذي تقوم من خلاله بصرف عملاتك بالتسوق في المتاجر الالكترونية المتوفرة, تجد في أول الصفحة الخيار الخاص بتأكيد الدولة التي تعيش بها وتجد في الاسفل فئات متنوعة من المنتجات الخاصة بعملية التسوق, وهذه العملية تتم بواسطة العملات الخاصة ببرنامج سويت كوين Sweatcoin.

شرح تطبيق sweatcoin اخر اصدار

  • يوجد خيار خاص بالرصيد والذي يعد الخيار الثالث ويوجد به جميع التفاصيل الخاصة برصيدك من خلال الخيار الخاص بـ ملخص الارباح, لكن الان لا تجد اي ملخص لانك لم تقوم بالمشي حتى الآن.

تنزيل برنامج المشي مقابل المال

  • اخيرا تجد الخيار الذي يحتوي على التحديات, حيث يوجد في برنامج المشي Sweatcoin الميزة الخاصة بالتحدي التي تقوم من خلالها في دخول تحدي مع مستخدمين آخرين كنوع من المنافسة والتحفيز ايضا وتجد بها من الاعلى ايضا خيار خاص بالاصدقاء والذي عن طريقه تستطيع متابعة الاصدقاء والاطلاع على الأرباح الخاصة بهم.

شرح برنامج sweatcoin الاصلي مجانا

جمع المكافآت من برنامج المشي Sweatcoin التحديث الأخير

يوفر لك برنامج المشي Sweatcoin إمكانية الربح من التطبيق بشكل يومي دون الحاجة للمشي ولكن بواسطة مشاهدة الاعلانات, يمكنك الاستفادة بهذه الميزة ثلاث مرات يوميا, وسوف نقوم بهذه الفقرة بشرح كيفية الحصول على الهدايا اليومية.

  • الخطوة الاولى عليك تحديد الخيار المبوب الخاص بالواجهة الرئيسية وسحب الشاشة لاعلى للبحث عن الخيار الخاص بالمكافآت اليومية, وتجد بها ثلاث خيارات خاصة باكتشاف الربح, وبهم خيار به الزر ( مطالبة ) قم بالنقر فوق هذا الزر لبدء اكتشاف الربح.

برنامج مشي يعطيك فلوس مجانا

  • بمجرد ضغط الزر السابق تلاحظ ظهور فيديو اعلاني امامك وهذاالفيديو لا يتعدى الـ 30 ثانية ويتم مشاهدة الفيديو بصورة اجبارية للحصول على المكافأة, يجب الانتظار الان لحين انتهاء هذا الفيديو الاعلاني.

تحميل برنامج sweatcoin للاندرويد

  • عند الانتهاء من مشاهدة هذا الفيديو تلاحظ بدء التطبيق في تجهيز المكافأة الخاصة بك, يرجى الانتظار لحين الانتهاء من تجهيز هذه المكافأة ويتم اضافتها للمحفظة الخاصة بك داخل برنامج Sweatcoin.

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

  • قم بتنفيذ هذه الخطوات مرة اخرى في العملية الثالثة للحصول على جميع المكافآت اليومية بشكل كامل, حيث أنك تلاحظ على الفور اضافة جميع الأرباح للمحفظة.

برنامج المشي مقابل الدولار

دعوة الأصدقاء لبرنامج Sweatcoin المشي لربح المال

في امكانك الان الاستفادة من المكافأة الخاصة بالدعوة بواسطة القيام بدعوة الأصدقاء لاستخدام برنامج Sweatcoin, حيث يتيح برنامج المشي بفلوس لك مكافأة 5 عملات مقابل كل مستخدم جديد تقوم بدعوته, في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية القيام بدعوة اصدقاء.

  • حدد الآن خيار القائمة الرئيسية والتي توجد بها الخيار الخاص بدعوة الاصدقاء وتجد بهذا الخيار الزر ( احصل على 5 عملات ) قم بالضغط عليه لكي تنتقل للخطوة القادمة.

تنزيل برنامج المشي بفلوس

  • عندما تضغط هذا الزر الذي تم توضيحة تلاحظ انبثاق قائمة في الشاشة من الاسفل بها خيارات متعددة من طرق الدعوة, حيث يتم الدعوة بواسطة رابط خاص بك اسمه رابط الدعوة, يسهل عليك الآن تحديد الخيار المناسب لك لإرسال الدعوة للاصدقاء انقر الآن الطريقة التي تريدها في الارسال ثم اكمل خطوات الارسال بصورة طبيعية.

تحميل برنامج المشي sweatcoin عربي

متابعة المُستخدمين داخل تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin

الان سوف نشرح لك كيفية القيام بمتابعة مستخدمين اخرين ولا يجب أن يكون هذا المستخدم من الأصدقاء بل يمكن متابعة أي مستخدم موجود في برنامج المشي بفلوس Sweatcoin.

  • لبدء المتابعة عليك اولا ضغط الخيار الاخير من شريط التبويب ثم حدد الخيار أصدقاؤك الموجود اعلى الصفحة لتجد خيار خاص بأصدقائك ويظهر به المستخدمين الذين قمت بمتابعتهم, ويمكن لأي شخص آخر القيام بمتابعتك بمجرد تفعيل الخيار ( شارك الخطوات مع المتابعين ), قم الآن بالبحث عن المستخدم الذي تريد متابعته بواسطة شريط البحث الموجود امامك الان.

تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار

  • الان قم بادخال عنوان البحث الذي تريده داخل شريط البحث الظاهر بالشاشة من اعلى بواسطة لوحة المفاتيح الظاهرة لك في الأسفل, وفي الحال تظهر لك جميع النتائج قم بنقر المستخدم الذي تريده من النتائج الخاصة بالبحث.

كيف اسحب الفلوس من برنامج sweatcoin

  • تنتقل الآن للملف الشخصي الخاص بهذا المستخدم الذي يظهر به جميع المعلومات الاساسية عنه مثل الايميل والصورة الشخصية وعدد المتابعين ومن تتابعهم, ابدأ الان في المتابعة بواسطة نقر الزر ( متابعة ).

تحميل برنامج sweatcoin للايفون

متابعة خطوات الاصدقاء في برنامج المشي Sweatcoin الاصلي عربي

يمكنك معرفة عدد الخطوات الخاصة بالمستخدمين والاصدقاء الاخرين وايضا التاريخ الذي تم انضمامهم فيه للتطبيق, في الفقرة الحالية سوف نوضح لك كيفية الاطلاع على العدد الخاص بخطوات الاصدقاء.

  • عليك الآن العودة للقائمة الرئيسية الخاصة بخيار ( الاصدقاء ), وتجد بهذه الصفحة الخيار ( اصدقاؤك ) الذي يوجد به المستخدمين الذين قمت بمتابعتهم, حدد الان المستخدم الذي تريده للانتقال للملف الشخصي الخاص به.

برنامج المشي الاصلي عربي

  • تلاحظ الان انتقالك للصفحة الخاصة بالملف الشخصي الذي تجد به من الاسفل عدد العملات وايضا الخطوات المستبدلة بالاضافة لتاريخ العضوية الخاص به.

متعقب خطوات المشي Sweatcoin للاندرويد

الدخول في تحديات برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للموبايل

كما وضحنا لك في الفقرات السابقة امكانية الدخول في تحدي مع مستخدمين اخرين لكي تحصل على المنتج بعملات اقل من العملات الخاصة بشرائها, حيث يقوم "تطبيق Sweatcoin" بدعم بعض المنتجات بعملات أقل ولكن لمدة محددة عند الاشتراك في هذا التحدي يتوجب عليك جمع هذه العملات قبل المستخدمين الاخرين وايضا قبل انتهاء المدة المحددة, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات الدخول في التحديات.

  • للدخول في تحدي عليك ان تضغط الخيار الاخير من شريط التبويب ثم حدد الخيار تحديات من اعلى الشاشة, والان تلاحظ أمامك جميع التحديات التي يمكنك الدخول إليها, اضغط الان التحدي المراد دخوله من الصفحة الحالية.

تنزيل برنامج سويت كوين 2024 مجانا

  • تظهر لك الان التفاصيل الخاصة بالتحدي الذي تم اختيارة مثل : الوقت المتبقي لانتهاء هذا التحدي وعدد الخطوات التي يجب جمعها للفوز بهذا التحدي, تستطيع دخول التحدي الآن بواسطة نقر الخيار ( الانضمام الى التحدي ).

تحميل برنامج المشي مقابل المال

  • عند الرجوع لصفحة التحديات الرئيسية تلاحظ وجود هذا التحدي ولكن به العلامة الدالة على انضمامك له, وبهذا انت بدأت التحدي قم بجمع اكبر قدر من العملات للفوز بهذا التحدي.

كيف تسحب المال من برنامج sweatcoin

المضاعف اليومي لتطبيق Sweatcoin المشي وربح المال

من الأساليب التي تساعدك في جمع اكبر عدد من العملات هي توافر خاصية المضاعف اليومي, حيث يتيح لك التطبيق في هذه الميزة 20 دقيقة يوميا تقوم في هذه المدة بالمشي ويتم احتساب العملات بصورة مضاعفة, في هذه الفقرة سنشرح كيفية تفعيل المضاعف اليومي.

  • للتفعيل المضاعف عليك الإنتقال لصفحة تطبيق Sweatcoin الرئيسية بواسطة الخيار الاول الموجود بشريط التبويب ثم ابحث عن خيار ( التعزيز الخيار المضاعف ) اضغط على الزر ( فتح الزيادة المضاعفة ) الموجود في هذا الخيار.

الربح من برنامج المشي Sweatcoin

  • امامك الان الصفحة الخاصة بالزيادة المضاعفة والتي تجد بها بعض التعريفات عن هذه الزيادة, لبدء التفعيل عليك ضغط الزر ( بدء الزيادة المضاعفة ).

برنامج المشي يعطي فلوس

  • تلاحظ الان بدء احتساب الخطوات التي تقوم بها بشكل مضاعف قم الان ببدء المشي لجمع اكبر عدد من الخطوات.

تنزيل برنامج المشي بفلوس 2024 الجديد

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج المشي بفلوس Sweatcoin 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Sweatcoin مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل برنامج المشي Sweatcoin للايفون؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تحميل تطبيق Sweatcoin للايفون بشكل مجاني وذلك حيث إن تنزيل برنامج المشي بفلوس متوفر على متجر آب ستور لجميع المُستخدمين, لتحميل البرنامج عليك الآن الضغط على زر التحميل الموجود في أسفل الصفحة, وبعدها ستجد أمامك جميع روابط التحميل الخاصة بالتطبيق, قُم الان بضغط رابط ( تحميل برنامج المشي Sweatcoin للايفون ) وبعدها سيتم توجيهك إلى صفحة تنزيل البرنامج من متجر App Store, والان يُمكنك "تحميل تطبيق Sweatcoin" دون أي مشاكل نهائياً واستخدامه بشكل بسيط.

عليك العِلم أيضاً إنه يُمكنك إتباع نفس الخطوات المذكورة في المقال لتشغيل التطبيق على هواتف الآيفون, حيث إن واجهة التطبيق وجميع الخصائص والمُميزات الموجودة في نُسخة الأندرويد ستجدها كما هي في نسخة الآيفون أيضاً. 

كيفية تنزيل تطبيق Sweatcoin Apk للاندرويد برابط مباشر؟

إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الأندرويد التي تم حجب خدمات جوجل عنها مثل هواتف هواوي وهونر, نُقدم لكم اليوم رابط مُباشر لتحميل تطبيق Sweatcoin Apk للاندرويد, كُل ماعليك فعله الآن لتحميل التطبيق من رابط مُباشر هو إتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. انقر على رابط ( تحميل تطبيق Sweatcoin Apk للاندرويد ) الموجود أسفل الصفحة.
  2. انتظر قليلاً لحين انتهاء تنزيل ملف Apk على هاتفك, وبعد ذلك افتحه واضغط على ( تثبيت \ Install ).
  3. الآن عليك الإنتظار حتى تنتهي عملية تثبيت برنامج المشي بفلوس بشكل سليم على الهاتف.
  4. يُمكنك الآن النقر على زِر ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل تطبيق المشي على هاتفك بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin للكمبيوتر؟

تحميل برنامج المشي بفلوس للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي, وذلك حيث إن التطبيق يعمل على تحركاتك وحساب عدد الخطوات وهذا الأمر يصعب تحقيقه مع أجهزة الكمبيوتر بشكل عام, ولكن إذا أردت تنزيل البرنامج للكمبيوتر لكي تُتابع أرباحك, سنُقدم لكم اليوم طريقة تنزيل تطبيق Sweatcoin من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر :

  1. قُم بالنقر على رابط ( تحميل برنامج Sweatcoin للكمبيوتر ) وسيتم توجيهك لصفحة تنزيل محاكي LD PLayer.
  2. بعد انتهاء تنزيل المحاكي قُم بتنصيبه على الكمبيوتر بالطريقة المُعتاده لتنصيب برامج الكُمبيوتر.
  3. الآن قُم بفتح المحاكي بعد تنصيبه وانقر على مربع البحث الموجود أعلى واجهة المحاكي.
  4. قُم بالبحث عن ( Sweatcoin ) لتظهر أمامك صفحة تنصيب التطبيق على الكمبيوتر.

والآن يُمكنك إتباع نفس الخطوات المذكورة في هذا المقال لإستخدام برنامج المشي بفلوس على الكمبيوتر.

كيف يُمكنني تحميل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin مهكر؟

للأسف لا توجد أي نُسخ من تطبيق Sweatcoin مهكر, ولن يتم تهكير التطبيق نهائياً وذلك للسبب التالي :

جميع التطبيقات التي تعمل بشكل تزامني مع خوادم التطبيق يكون من المستحيل تهكيرها, حيث إن برنامج Sweatcoin يقوم بإدراج بياناتك في الخادم الخاص بِه وتقوم الخوادم بعمل حساب دقيق للخطوات وبعد ذلك يقوم "برنامج المشي بفلوس" بتحويل عدد الخطوات لعُملات عن طريق نظام آمن ودقيق جداً, وبالتالي أي موقع يدعي إنه يُقدم رابط تحميل تطبيق Sweatcoin مهكر فما هو إلا تضليل للمُستخدم. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج سويت كوين Sweatcoin للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجمتعقب خطوات المشي
🏢 الشركة المنتجةSweatco Ltd
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج66.9 MB
نسخة البرنامجV 119.0
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل برنامج المشي مقابل المال Sweatcoin مهكر 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.