اختصارات الموضوع

تحميل برنامج سامسونج سمارت سويتش Smart Switch مجانا

لقد لاحظنا في الفترة الاخيرة زيادة عمليات البحث عن تطبيقات تعمل على نقل الاسماء والملفات والموسيقى من هاتف لآخر, واليوم نقدم اليكم احد التطبيقات الشهيرة والتي يمكنك من خلالها نقل أي بيانات داخل هاتفك المحمول إلى هاتف آخر, وهو برنامج Smart Switch الذي تم اصدارة من قبل الشركة المطورة ( Samsung Electronics Co, Ltd ) في عام 2013 وبالتحديد في يوم 17 من شهر أبريل.

كما يتم إصدار تحديثات مستمرة لبرنامج سامسونج سمارت سويتش, حيث يعد آخر تحديث تم نشره كان في 30 من شهر نوفمبر عام 2022, كما يعد برنامج Samsung Smart Switch متوافق مع الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تبدأ من الاصدار 4.0 فأحدث كما يعد حجم البرنامج 32 ميجا بايت وهذا الحجم يعد صغير جدا, ووصل عدد عمليات تنزيل برنامج سمارت سويتش إلى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجر التطبيقات جوجل بلاي وهذا يدل على شهرة واعجاب المستخدمين به. 

شعار تحميل برنامج سمارت سويتش
تنبيه : روابط تحميل تطبيق سامسونج سمارت سويتش Samsung Smart Switch في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج سامسونج سمارت سويتش Smart Switch؟

تحميل برنامج سامسونج سمارت سويتش يُسهل لك عملية نقل الملفات والصور والبيانات وجهات الاتصال من هاتف الى اخر, ولكن من يستطيعوا نقل الملفات هم من يحملون الهواتف الاندرويد ويحتاج الى أجهزة باصدار 4.0 فأحدث لكي تقوم بالنقل اللاسلكي ونظام اندرويد متوافق مع جلاكسي باصدارات اقدم من الاصدار 6.0 التي تدعم الوصول إلى نقطة الاتصال, وللنقل يحتاج إلى كابل USB ونظام يبدأ من 4.3 فأكثر.

كما يمكن ايضا استخدامه من قبل حاملي الهواتف الايفون حيث يمكنك النقل السلكي بين الاندرويد باصدار 5.0 فأعلى الى أجهزة الآيفون, كما يمكنك النقل من جهاز كمبيوتر ماك الى جهاز اخر بواسطة برنامج Smart Switch, بالاضافة إلى حاملي هواتف الويندوز النقل اللاسلكية يحتاج الاصدار 10 من النظام ويندوز, وبهذا يمكن إلى أي شخص ان يستخدم برنامج سمارت سويتش بشرط توافر الإمكانيات الخاصة بالاستخدام.

للبدء أولا عليك "تحميل برنامج سامسونج سمارت سويتش" Samsung Smart Switch ثم القيام بإعطاء الأذونات التي يحتاجها منك البرنامج اذا طلب منك ذلك ثم الدخول وتحديد نوع العملية التي تريدها اذا كانت إستقبال أو نقل وبعد ذلك حدد نظام الجهاز المراد الإرسال إليه من الخيارات التي تظهر امام, بعد تحديد النظام يجب تحديد طريقة اتمام العملية إذا كانت بواسطة كابل او لاسلكية ثم قم بتوصيل الكابل إذا كانت سلكية أو حدد الجهاز ان كانت لاسيلكية.

كما تجد داخل تطبيق سامسونج سمارت بعض المزايا الحصرية مثل : عدم وجود أي إعلانات كما يمكنك استخدامه بدون الاتصال بالانترنت ومجاني وصغير الحجم وبه تحديثات مستمرة, لمعرفة المزيد عن البرنامج يمكنك متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع. 

برنامج smart switch مجانا

تحميل برنامج Samsung Smart Switch سمارت سويتش برابط مباشر

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تنزيل تطبيق سمارت سويتش "Smart Switch" بأسهل الخطوات, حيث اننا نقوم بتوفير رابط تحميل سويتش Smart Switch خاص بمتجر التطبيقات جوجل بلاي واخر للتحميل من جلاكسي ستور كما يوجد رابط آب ستور لكي تتمكن من استخدام الرابط المناسب لك في التحميل, وبما أننا سنقوم بتحميل تطبيق يميل في الغالب الى اجهزة السامسونج فلذلك سنقوم بشرح التنزيل من جلاكسي ستور, قم الآن بالنزول الى اسفل الموضوع ثم اضغط رابط لتحميل وهذا الرابط يتم استخدامه مجانا.

  • بمجرد النقر على رابط تحميل برنامج Samsung Smart Switch تلاحظ انتقالك على الفور إلى المتجر ( Galaxy store \ جلاكسي ستور ) وبالأخص إلى صفحة تنزيل البرنامج داخل المتجر, حيث تجد تطبيق سامسونج سمارت أمامك جاهز للتنزيل كما تجد ايضا بعض الصور التوضيحية للتطبيق لتتمكن من معرفة المزيد عن البرنامج قبل التنزيل, وايضا تجد التقييم الخاص به والذي حصل عليه من قبل المستخدمين السابقين حيث يعد تقييم التطبيق 4.5 من أصل 5 وهذا يعد تقييم عالي جدا, يمكنك الآن بدء التنزيل بواسطة نقر الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل برنامج سمارت سويتش

  • الان تلاحظ ظهور شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة أسفل الصفحة وتجد ايضا بعض معلومات التنزيل مثل : حجم التطبيق ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى يتم انتهاء تحميل سمارت سويتش Smart Switch بصورة تامة, مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك وقت كثير ولكن تختلف هذه المدة من مرة الى اخرى على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل برنامج سمارت سويتش

  • بعد تحميل برنامج سامسونج سمارت سويتش Samsung Smart Switch تلاحظ البدء في التثبيت بصورة تلقائية دون ان تنقر اي زر, وهذه الخطوة تعد الخطوة الاخيرة في تحميل التطبيق لذلك يجب الانتظار لحين الانتهاء من التثبيت تماما.

تنزيل برنامج سمارت سويتش للاندرويد

  • حين الانتهاء من تثبيت سمارت سويتش تلاحظ ظهور زر الـ تشغيل في أسفل الشاشة, بمجرد ظهور هذا الزر تكون انتهيت تماما من التثبيت ويكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث يمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة النقر على الزر ( Open \ تشغيل ) كما مشار له أمامك.

تنزيل برنامج smart switch

مميزات برنامج سمارت سويتش Samsung Smart Switch

لقد نال برنامج سامسونج سمارت سويتش على اعجاب الكثير من المستخدمين بالتطبيق بالاضافة الى كسب الثقة نحو التطبيق, وذلك لانه يحتوي على مميزات حصرية التي قد لا توجد في التطبيقات الأخرى مما تلاحظ شهرة التطبيق الهائلة بين جميع الأشخاص, وفي الفقرة الحالية سنوضح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل برنامج smart switch للاندرويد

  1. مجاني : على الرغم من كم المزايا والخدمات التي يقدمها لك برنامج Samsung Smart Switch إلى أنه يعد مجاني الاستخدام, اي يمكنك تثبيته على الجهاز ثم بدء الاستخدام على الفور دون ان تواجه اي عائق في الاستخدام وبالتالي يتوفر إستخدامه لجميع الفئات دون تمييز.
  2. تعدد طرق النقل : يتيح لك برنامج Samsung Smart Switch عدة طرق في النقل لكي تتمكن من اختيار الطريقة المناسبة لك في النقل, حيث يمكنك النقل بواسطة الاتصال السلكي اي بواسطة استخدام كابل ويمكن او الاتصال اللاسلكي اي بواسطة استخدام نقطة اتصال المحمول, أو بواسطة النسخ الإحتياطي والاستعادة من وحدة تخزين خارجية, أو النسخ والاستعادة من جهاز كمبيوتر او ماك, وبهذه الميزة يمكنك النقل على جميع انظمة التشغيل دون اي مشاكل.
  3. لا يوجد به اعلانات : من الطبيعي ان اي تطبيق مجاني تظهر به إعلانات, حيث يقوم بعض المطورين في دعم الإعلانات في النسخ المجانية لكسب المال وايضا لكي يجعلك تشترك في النسخة المدفوعة من هذا التطبيق, لكن الحقيقة ان مطور التطبيق لا يقوم بدعم أي نوع من الاعلانات على الرغم من التطبيق يعد مجاني الاستخدام.
  4. صغير الحجم : يعد حجم برنامج سامسونج سمارت سويتش من أكثر الخصائص التي تعد من احد اهتمامات المستخدم, حيث يقوم المستخدم بالبحث اولا عن الحجم لكي يتمكن من توفير مساحة تخزين, ولكن ميزة هذا التطبيق انه صغير الحجم وبالتالي لا يحتاج منك الى القيام بإخلاء أي مساحة تخزين مما لا تضطر الى حذف اي مِلفات او صور من ذاكرة الموبايل, كما يترتب على هذه الميزة انك لا تحتاج الى امكانيات عالية جدا بالجهاز لتتمكن من تنزيل التطبيق.
  5. التحديث المستمر : يحرص مطور التطبيق على عمل تحديثات دورية لكي يتم التأكد من عمل التطبيق بصورة طبيعية دون وجود أي خلل في الاستخدام, كما يتم توفير الكثير من المزايا الحصرية بشكل دوري لكي يتم تقديم الخدمة الى أي شخص بشكل افضل.
  6. الأمان والخصوصية : يتميز التطبيق بنسبة عالية من الامان حيث اننا قمنا بفحص التطبيق للتأكد من عدم وجود أي ثغرات أمنية يمكن من خلالها تعرض معلوماتك الى خطر بالاضافة الى اننا نقوم بعمل فحص دوري الى التطبيق للحرص من عدم ظهور أي ثغرات, كما يتميز التطبيق بالخصوصية أي لا يمكن الى أي شخص الوصول الى الملفات التي تقوم بنقلها.
  7. سهل الاستخدام : لا يحتاج التطبيق الى عناصر خبرة للتمكن من استخدام التطبيق بل يمكن إلى أي شخص استخدام التطبيق دون أي عائق حتى وان كان هذا الشخص مبتدئ ولا يفقه اي شئ عن التطبيق, حيث يحتوي التطبيق على واجهة رئيسية سهلة الاستخدام و مصممة بشكل احترافي مما يسهل التعامل مع الأدوات المكونة داخل التطبيق.
  8. متوافق مع جميع أنظمة التشغيل : كما نعلم أن الهواتف التي تعمل بنظام الـ ( IOS ) لا يمكنها نقل واستقبال ملفات من والى انظمة اخري لكن الحقيقة الان اصبح بالامكان القيام بذلك بواسطة هذا التطبيق, وليس نظام الايفون فقط بل نظام الاندرويد والويندوز كما يمكن النقل بين أجهزة الكمبيوتر والماك. 

بدء تشغيل تطبيق سمارت سويتش للاندرويد مجاناً

عند القيام بتشغيل برنامج سامسونج سمارت سويتش للمرة الاولي يجب القيام ببعض الخطوات التي لا يمكن بدونها استخدام التطبيق مثل : قبول الشروط والمتابعة الخاصة بالتطبيق بجانب السماح الى التطبيق بجميع الأذونات التي يحتاجها التطبيق ليتمكن من تقديم الخدمة, وفي الفقرة الحالية سوف نشرح كيفية بدء التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بعد تشغيل سامسونج سمارت سويتش بصورة مباشرة تعد خاصة بالشروط والأحكام, حيث لا يمكنك استخدام أي تطبيق دون الموافقة على الشروط وسياسة الاستخدام الخاصة بها, لذلك يجب قراءة بنود هذه الشروط لتتمكن من معرفة كيفية الاستخدام بشكل قانوني ثم قم بالموافقة على هذه الشروط لكي تستطيع الانتقال الى الخطوة التالية وذلك بواسطة النقر على الخيار ( متابعة ).

تطبيق smart switch اخر تحديث

  • بعد الموافقة على الشروط تنتقل الى الصفحة خاصة بالاذونات التي يحتاجه التطبيق مثل : الميكروفون والتقويم وسجل المكالمات بالاضافة الى جهات الاتصال والموقع الجغرافي والاجهزة المجاورة والهاتف, كما يجب عليك السماح للتطبيق بهذه الأذونات عن طريق نقر الخيار ( Allow \ سماح ).

تطبيق سمارت سويتش 2024 للاندرويد

الإرسال بواسطة الكابل عن طريق برنامج Smart Switch سمارت سويتش

بعد الانتهاء من خطوات بدء برنامج Samsung Smart Switch اصبح بإمكانك الاستمتاع بمزايا التطبيق, حيث اننا الان سنقوم بشرح خطوات ارسال ملفات بواسطة الاتصال السلكي الذي يتم فيه استخدام الكابل.

  • الصفحة الاولي التي تظهر لك بمجرد بدء التطبيق تعد خاصة بتحديد ما هي العملية التي تريد القيام بها إذا كانت ارسال او استقبال, حيث تجد سؤال مزيل اعلى الشاشة وهو " بماذا ينبغي أن يقوم هذا الهاتف ؟ " لذلك يجب عليك ان تحدد العملية وهي ارسال البيانات وذلك من خلال النقر على السهم المتجه إلى اعلى.

تحميل تطبيق smart switch للايفون

  • الخطوة التالية تلاحظ ظهور رسالة تنبيه من برنامج Smart Switch في حالة انخفاض مستوى طاقة البطارية, حيث يتم تنبيهك داخل الرسالة إلى انخفاض بطارية هاتفك ويجب شحن هاتفك لأن النقل قد يستغرق منك الكثير من الوقت, يمكنك تخطي الرسالة بواسطة نقر الخيار ( موافق ).

تنزيل برنامج سمارت سويتش

  • بعد تخطي رسالة التنبيه تظهر لك صفحة بعنوان ( اتصال ) حيث يجب أن تقوم بتحديد الاتصال الذي تريدة, وكما تجد امامك بهذه الصفحة ان يوجد نوعين من الاتصال وهم الكابل أي السلكي واخر لاسلكي, قم الان بنقر الخيار كابل.

تنزيل تطبيق smart switch كامل مجانا

  • يوجد نوعين من الكابل الذي يمكنك استخدامهما في نقل الملفات, حيث تستطيع استخدام كابل يدعم ميزة الـ ( USB ) بصورة مباشرة كما موضح بالصورة التي توجد امامك الان.

برنامج smart switch للايفون

  • وايضا يمكنك استخدام الكابل العادي ولكن يجب احضار القطعة الخاصة بالـ USB لتستطيع نقل البيانات بنجاح, ولكن عليك العلم بأن يتم استخدام القطعة التي قمت بإحضارها من خلال الهاتف الذي يقوم باستقبال البيانات ثم قم ببدء النقل من داخل الهاتف.

تحميل تطبيق سمارت سويتش من ميديا فاير

إرسال الملفات لاسلكيا بواسطة برنامج سامسونج سمارت سويتش

أما في هذه الفقرة سوف نوضح خطوات نقل البيانات من هاتف الى اخر عن طريق الاتصال بدون كابل آي لاسلكي الذي يمكنك من خلاله أن تنقل البيانات دون الحاجة الى احضار كابل للنقل, لمعرفة كيفية الاتصال اللاسلكي بجهاز اخر وبدء النقل تابع قراءة الفقرة الى نهايتها.

  • عليك أن تحدد عملية الارسال في الخطوة الاولى كما فعلنا في الفقرة السابقة, وبهذا تنتقل الى صفحة الاتصال الخاصة بالارسال, حيث يجب في هذه الصفحة ان تضغط على خيار الاتصال اللاسلكي والذي يعد الخيار الثاني كما مشار اليه أمامك.

برنامج samsung smart switch عربي

  • حين نقر الخيار اللاسلكي تلاحظ انبثاق رسالة اسفل الشاشة بها اقتراح بفصل شبكة الواي فاي, حيث يحتاج التطبيق الى فصل الشبكة لنقل البيانات بشكل أسرع وسيقوم التطبيق باستخدام شبكة الواي فاي الداخلية في النقل وعند الانتهاء من نقل البيانات ستلاحظ استعادة الاتصال بالشبكة مرة أخرى تلقائيا, لذلك قم الآن بنقر الخيار ( قطع الاتصال ).

تحميل برنامج Smart Switch للكمبيوتر

  • الان تلاحظ انتقالك الى صفحة ظهور الهواتف المتاحة والتي يتم من خلالها تحديد الهاتف الذي تريد الإرسال إليه, لذلك يجب العلم أن من الضروري أن الهاتف المراد الإرسال الية يحتوي على التطبيق ويقوم بتشغيله, حيث ينبهك التطبيق إلى أن يجب تشغيل التطبيق لدى الهاتف الذي تريد الإرسال إليه, وبعد تشغيل التطبيق تلاحظ ظهور الهاتف أمامك اضغط علية ثم قم بعملية النقل.

تحميل برنامج سمارت سويتش ويندوز 10

الإستلام اللاسلكي في برنامج Samsung Smart Switch

كما قمنا بشرح خطوات ارسال البيانات ايضا سنقوم بشرح خطوات تلقي الملفات والبيانات من الهواتف الأخرى, حيث يجب تحميل برنامج Smart Switch لتلقي البيانات دون أي عائق.

  • الخطوة الاولي التي يجب القيام بها ان ترجع الى الصفحة الرئيسية لبرنامج Smart Switch والتي يتم من خلالها اختيار العملية التي تقوم بها, والان سنقوم بضغط الخيار ( تلقي ) الموجود في اسفل الشاشة كما موضح امامك في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج سمارت سويتش ويندوز 7

  • الان ننتقل الى الصفحة الخاصة بتحديد المصدر حيث يجب أن تقوم بتحديد نظام التشغيل الخاص بالجهاز الذي تقوم بالاستقبال منه, وعلى سبيل الشرح سنقوم باختيار النظام الإندرويد ( Galaxy ) الذي يعد الخيار الأول.

سمارت سويتش سامسونج

  • كما فعلنا في خطوات الارسال يجب أن تحدد طريقة استقبال البيانات, حيث تستطيع ايضا التلقي بواسطة الكابل او الاتصال اللاسلكي, لكننا الان سوف نشرح خطوات التلقي بواسطة الكابل لذلك اضغط الخيار ( كابل ).

تحميل سمارت سويتش للايفون

  • لتستطيع الاستقبال من خلال الكابل من الافضل ان تقوم فصل شبكة WiFi المتصل بها لكي يتم تلقي البيانات والملفات بشكل أسرع حيث يتم استخدام شبكة داخلية في عملية التلقي, كما يجب العلم أن التطبيق يقوم على إعادة الاتصال بالشبكة التي تم قطع الاتصال به حين الانتهاء من تلقي الملفات, قم الان بنقر الزر ( اقطع الاتصال ).

تطبيق Smart Switch APK للاندرويد

  • بمجرد ان تضغط قطع الاتصال تلاحظ انتقالك الى صفحة الاتصال التي تظهر بها جميع الهواتف المتاحة والتي يمكن أن تتلقى منها أي ملفات, لكي يمكنك رؤية الهاتف يجب تشغيل التطبيق لديه وبعد ظهور الهاتف انقر عليه لبدء التلقي.

برنامج Smart Switch تحديث الأندرويد

استلام الملفات بكابل عن طريق تطبيق سمارت سويتش اخر اصدار

بهذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تلقي الملفات باستخدام كابل, حيث أنك تستطيع أن تتلقى أي معلومات بواسطة كابل دون اي مشاكل.

  • بعد القيام بتحديد الخيار تلقي في الصفحة الاولى يجب اختيار نظام تشغيل الهاتف الذي تتلقى منه الملفات, حيث يوجد ثلاث انواع امامك من الانظمة, وعلى سبيل التوضيح سنقوم بالشرح على نظام الايفون ( IOS ), ما عليك في هذه الخطوة الضغط على الخيار الثاني كما واضح لك.

برنامج Smart Switch PC إصدار قديم

  • بعد اختيار النظام تلاحظ ظهور الصفحة الخاصة بتوصيل الكابل الى الهواتف حيث لا يمكنك تلقي أي بيانات من الهواتف الايفون عن طريق الاتصال اللاسلكي, ما عليك فعله الآن هو ادخال الكابل الذي من خلاله ستقوم بتلقي البيانات.

برنامج Smart Switch Apk برابط مباشر

  • يمكنك أيضا استخدام وصلة بين الكابل والهاتف ولكن يجب أن تكون هذه الوصلة بالهاتف الذي يقوم بالارسال, قم الان بتحديد طريقة التلقي التي تقوم بها ثم ابدأ الاتصال.

Download Smart Switch

حماية نقل البيانات بواسطة برنامج سمارت سويتش Smart Switch

توجد ميزة داخل برنامج سامسونج سمارت سويتش وهي انك تستطيع تفعيل خاصية حماية النقل أي لا يمكن اتمام النقل دون القيام بعمل مصادقة بين الهاتفين عبر رقم محدد, وهذه الميزة سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بها الآن.

  • ما يجب فعله اولا هو القيام بالرجوع الى الصفحة الرئيسية الخاصة لبرنامج Samsung Smart Switch حيث تجد بها اعلى الشاشة خيار الثلاث نقاط يجب الضغط على هذا الخيار لبدء خطوات تفعيل هذه الميزة.

برنامج سمارت سويتش Smart Switch

  • بمجرد ضغط الخيار تلاحظ أمامك قائمة صغيرة بها خيارين فقط وهم نتيجة النقل والضبط, اضغط الان الخيار نتيجة الضبط للانتقال الى قائمة الاعدادات.

برنامج Samsung Smart Switch الاصلي

  • بعد الدخول الى قائمة الضبط تجد بها الخيارات الخاصة بالحماية والخصوصية, ومن هذه الخيارات تجد الخيار تحسين حماية النقل وبجانبه زر خاص به قم بنقر هذا الزر.

تطبيق سامسونج سمارت سويتش

  • حين ضغط هذا الزر تلاحظ تفعيله ويتم تغيير لونه الى اللون الازرق وبالتالي تكون انتهيت من تفعيل الميزة ولا يمكن إجراء نقل دون عمل المصادقة.

تنزيل برنامج Samsung Smart Switch مجانا

النسخ الاحتياطي في تطبيق سمارت سويتش Download Smart Switch

نحن ذكرنا من قبل أن يمكن النقل بواسطة النسخ الاحتياطي الخارجي عن طريق بطاقة تخزين خارجية ثم القيام باستعادتها الى هاتف اخر, وبهذه الفقرة سنوضح خطوات النسخ الاحتياطي داخل برنامج Samsung Smart Switch.

  • ما هو عليك فعله للنسخ الانتقال الى الواجهة الأساسية لسمارت سويتش Samsung Smart Switch ثم انقر أيقونة البطاقة التي توجد في الشاشة من الأعلى.

تنزيل برنامج Smart Switch بدون اعلانات

  • الان يطلب منك البرنامج ادخال البطاقة لاستكمال عملية النسخ من الضروري الآن أن تقوم بإدخال البطاقة ثم قم بالنسخ. 

برنامج سامسونج سمارت سويتش 2024 للموبايل

مُلاحظات هامة عند تحميل برنامج سمارت سويتش للاندرويد

في بعض الأحيان قد يتعذر تثبيت برنامج Samsung Smart Switch لبعض الأسباب مثل : التوافق بين هذه الاجهزة, كما يجب توفير مساحة تخزين 500 ميجا بايت على الأقل بالتخزين الخاص بالجهازين للقيام بالنقل, كم من الضروري ان يكون جهازك يدعم الخيار USB لنقل البيانات عند الاتصال سيليكا, يجب ضبط الواي فاي المتقدم على جهازك ان كان نوع اخر غير سامسونج. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Samsung Smart Switch 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Samsung Smart Switch مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل سمارت سويتش هو برنامج سامسونج الرسمي؟

نعم, Smart Switch هو تطبيق نقل الملفات الرسمي من شركة سامسونج لجميع هواتفها, ولكن يتم إستخدامه للنقل أيضاً بين هواتف سامسونج والهواتف الأخرى التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و IOS بشكل مجاني. 

كيفية تحميل برنامج Samsung Smart Switch Apk برابط مباشر؟

لكي تتمكن من تحميل برنامج Smart Switch Apk برابط مباشر من خارج المتاجر الرسمية, يُمكنك النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقر على رابط ( تحميل سمارت سويتش Apk للاندرويد ), قُم بعدها بفتح الملف بعد تنزيله وانقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر انتهاء التثبيت ثُم إضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل البرنامج بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل برنامج سمارت سويتش للكمبيوتر؟

نعم, يُمكنك بكُل سهولة تحميل برنامج Smart Switch للكمبيوتر من خلال رابط مُباشر رسمي من شركة سامسونج, كُل ما عليك فعله هو النقر على زِر التنزيل وبعدها على رابط ( تحميل سمارت سويتش للكمبيوتر ), وبعد انتهاء تنزيل الملف واتبع الإرشادات المُرفقة لتنصيبه على الكمبيوتر. 

كيفية تنزيل برنامج سمارت سويتش للايفون مجانا؟

برنامج Smart Switch غير متوفر على متجر آب ستور, ولكن هُناك رابط مُباشر رسمي من سامسونج لتنزيل البرنامج على هواتف الآيفون, يُمكنك الوصول للرابط بالنقر على زر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة. 

هل تحميل برنامج سمارت سويتش متوفر على متجر بلاي ستور؟

نعم, يُمكنك "تحميل برنامج Smart Switch" من خلال متجر Google Play Store بشكل مجاني, انقر الآن على رابط تحميل سمارت سويتش من جوجل بلاي, وبعدها اضغط على ( تثبيت \ Install ) وبعدها على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق. 

كيفية تحميل سمارت سويتش لهواتف هواوي؟

نعلم جميعاً إن هواتف هواوي تم حجب خدمات جوجل عليها, ولكي تتمكن من تنزيل التطبيقات لابُد من تنزيلها من رابط مباشر, لذلك عليك بالنقر على الزر الخاص بالتحميل الموجود في الأسفل, وبعدها ستجد رابط ( تنزيل Smart Switch Apk ) إنقر عليه وبعد تنزيل الملف اضغط على تثبيت ثُم فتح لتتمكن من تشغيل البرنامج بشكل سليم على هاتفك. 

هل يمكن تنزيل برنامج سمارت سويتش لويندوز 10؟

نعم, برنامج Smart Switch يدعم جميع أنظمة التشغيل سواء ويندوز 7 او ويندوز 8 أو ويندوز 10 أيضاً, فقط قُم بتنزيله من خلال الرابط الرسمي من سامسونج الموجود ضمن روابط التحميل في الأسفل. 

هل يدعم سمارت سويتش النقل للايفون؟

نعم, كما شرحنا في السابق يُمكنك نقل الملفات من هواتف سامسونج إلى الآيفون والعكس أيضاً, فقط عليك بتنزيل البرنامج على الهاتف المُرسل والمُستقبل, وبعدها اتبع الإرشادات السابق ذِكرها في فقرات هذا المقال. 

معلومات حول ملف تحميل سمارت سويتش 2024 للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجSmart Switch
🏢 الشركة المنتجةSamsung Electronics Co
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج24.3 MB
نسخة البرنامجV 9.5.03.0
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل سمارت سويتش Samsung Smart Switch للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.