اختصارات الموضوع

يعتبر برنامج Pixellab Plus مهكر من أفضل البرامج في تعديل الصور على الهواتف الذكية وذلك بسبب سهولة استخدامه والتعامل معه، علاوة على توفيره للكثير من الأدوات الرائعة من أجل تحرير الصور أو للقيام بصٌنع اللوجو لقنوات اليوتيوب أو لصفحتك الخاصة وغير ذلك كما تأتي لنا النُسخة المهكرة من برنامج Pixellab Plus الاسود بجميع مُميزات النسخة المدفوعة من التطبيق.

وبالتالي فإننا يمكننا اعتبار تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود الخيار الأفضل لجميع محبي الصور والتعديل عليها بمزيد من الاحترافية، وكذلك لمن يمتلكون قنوات على اليوتيوب والذين يريدون انشاء تصميمات خاصة بالفيديوهات على القناة أو مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام، وعلى الرغم من حقيقة أن برنامج Pixellab Plus الاسود مهكر سهل الاستخدام إلا أنه في نفس الوقت مميز للغاية واحترافي مما يساعدك على إنجاز كل ما تريده في وقت وجيز، ويوفر برنامج بيكسلاب الاسود عدد لا نهائي من الخطوط و الخلفيات، والملصقات وما إلى ذلك وبالتالي فمن السهل إضافة أيًا كان ما تريده. 

شعار تحميل pixellab plus الاسود
تنبيه : روابط تحميل برنامج pixellab مهكر 2024 خطوط عربية وتشكيلات مجانآ في نهاية الموضوع.

تحميل Pixellab Plus مهكر الاسود أخر اصدار 2024 للأندرويد

لا شك أن برامج تعديل الصور من أهم البرامج التي تشتهر بين المستخدمين في الفترة الأخيرة وخصوصًا بالنسبة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو الانستجرام، وزادت شُهرة هذه البرامج بسبب إحتياج الكثير مِنا إلى تصميم بعض الصور الخاصة بالمُناسبات والكتابة عليها, ومِنا قبل كان الأمر يحتاج إلى المزيد من الاحترافية لكي تتمكن من عمل تصميم او التعديل على صورة وذلك حيث إن تعديل الصور كان ينحصر على برامج الكمبيوتر التي تحتاج بعض الخبرة للعمل عليها, ولكن مع انتشار برامج التَصميم والتعديل على الصور لهواتف الأندرويد والايفون أصبح الأمر أسهل بكثير مِما سبق.

ويعتبر برنامج Pixellab Plus النسخة السوداء واحدًا من هذه البرامج التي تعمل على تعديل الصور لهواتف الأندوريد بكل سهولة وفي خطوات بسيطة وذلك لاحتوائه على الكثير من الأدوات التي تُساعدك بشكل كبير على عملية تعديل الصور بشكل احترافي، وبالتالي في مقالنا سنتطرق نحو التحدث عن كل ما يخص هذا البرنامج بالتفاصيل. 

برنامج pixellab plus مهكر مجانا
تنويه : نُقدم لكم اليوم النُسخة السوداء المهكرة من برنامج Pixellab Plus والتي ستجد بداخلها جميع الأدوات المُميزات الخاصة بالنسخة المدفوعة من التطبيق.

تحميل بيكسلاب الاسود Pixellab مهكر برابط مُباشر ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تحميل Pixellab Plus مهكر الاسود فإنها مختلفة بعض الشيء وذلك لأن "برنامج Pixellab مهكر" غير متوافر على المتاجر الرسمية، وبالتالي ستحتاج إلى تحميله من مصدر خارجي، ويمكنك تحميله باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية أتجه أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة (التحميل الآن)، وبعدها ستحتاج إلى الانتظار قليلًا حتى يتم تجهيز الروابط إليك، وما أن تجهز الروابط قم بالضغط على رابط تحميل Pixellab Plus مهكر الاسود.
  • وحينها ستلاحظ ظهور رسالة لك وهي (هذا البرنامج قد يكون ضار)، وذلك لأنك تحاول تحميل Pixellab مهكر للاندرويد من مصدر خارجي ولكن لا تقلق على الإطلاق حيث أن روابطنا آمنة للاستخدام تمامًا، وبالتالي أختر زر (تنزيل على أي حال) كما هو موضح أمامك في الصورة الموضحة.

تنزيل برنامج بيكسلاب مهكر

  • وبعدها ستبدأ عملية تحميل Pixellab مهكر ولن تستغرق أكثر من دقيقة حسب سرعة الإنترنت لديك، وستتمكن من ملاحظة الوقت متبقي في شريط الإشعارات على هاتفك كما مُشار إليه في الصورة المُرفقة.

تحميل pixellab مهكر الاسود

  • وبمجرد انتهاء تحميل Pixellab Plus مهكر الاسود ستجد أيقونة (اكتمل التنزيل)، وعليك الضغط عليها لتستطيع تثبيت البرنامج.

تحميل pixellab plus مهكر الاسود اخر تحديث

  • وبعد النقر عليها يمكنك إيجاد أيقونة صغيرة (هل تريد تثبيت هذا التطبيق)، وعليك اختيار زر (تثبيت) كما مُشار إليه في الصورة الموضحة لكي نتمكن من البدء في عملية تثبيت تطبيق بيكسلاب الاسود مهكر على الهاتف بشكل سليم.

تحميل pixellab plus مهكر الاسود للاندرويد

  • وبمجرد أن تنتهي عملية تثبيت الاسود Pixellab مهكر ستظهر لك رسالة (تم تثبيت التطبيق)، وحينها يتوجب عليك النقر على زر (فتح).

تحميل pixellab plus مهكر الاسود

  • والآن قد انتهينا من تحميل بيكسلاب الاسود Pixellab مهكر وتثبيته على الهاتف بالشكل السليم, سنقوم في الفقرات التالية بتوضيح أهم المميزات الموجودة داخل التطبيق, وبعدها سنتطرق إلى شرح شامل لجميع أدوات تعديل الصور الموجودة في "تطبيق بيكسلاب الاسود Pixellab". 

مميزات تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود الاصدار الاخير

تتعدد وتتنوع مميزات تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود بشكل كبير، وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم هذه المميزات والتي جعلت برنامج بيكسلاب الأسود من أفضل البرامج لتحرير الصور وتعديلها، ومن أهم مميزاته:

مميزات برنامج pixellab plus مهكر

  1. خِطوط مجانية : يوفر لك برنامج Pixellab Plus الاسود مهكر أكثر من 2500 خَط مجاني تقريبًا يمكنك استخدامهم في أي وقت.
  2. حفظ المشاريع : علاوة على أنه يتم حفظ المشاريع تلقائيًا مما يساعدك على استرجاع هذه المشاريع في حالة غلق برنامج بيكسلاب الاسود Pixellab دون قصد.
  3. تنوع الأدوات : وبالنسبة لأدوات برنامج بيكسلاب مهكر فإنها متنوعة وبالتالي يمكنك اختيار الأداة المناسبة لك واستخدامها بما يتناسب مع ما تريده.
  4. إنشاء الصور الشفافة : ومن خلال تحميل بيكسلاب الاسود يمكنك إزالة الخلفيات المختلفة وجعل الصور شفافة دون أن تواجه أي مشكلة تُذكر.
  5. تعدد الامتدادات : وعند حفظ الصور فإن برنامج Pixellab مهكر يوفر الكثير من الامتدادات المختلفة ويمكنك اختيار الامتداد المناسب لك وتحميل الصور به.
  6. مشاركة الصور : ومن مميزاته أنه يساعدك على مشاركة الصور بسهولة وبساطة بمجرد الانتهاء من تصميم الصور.
  7. إضافة اللوجو : ويوفر برنامج Pixellab مهكر للاندرويد خاصية أخرى وهي خاصية إضافة اللوجو بصيغ مختلفة مثل صيغة 3D مما يجعل اللوجو واضح للغاية ومميز.
  8. ملصقات متنوعة : ويحتوي البرنامج على الكثير من الملصقات المختلفة، وكل هذه الملصقات جاهزة للاستخدام وبالتالي يمكنك استخدامها ببساطة وسهولة.
  9. عدم وجود إعلانات منبثقة : وعلى عكس أغلب البرامج فإن تطبيق Pixellab Plus مهكر للاندرويد لا يوجد به الإعلانات المنبثقة المزعجة التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، وبالتالي يمكنك استعمال البرنامج بدون ظهور هذه الإعلانات.
  10. إمكانية الكتابة على الصور : ومن أبرز مزايا برنامج Pixellab مهكر اخر إصدار أنه يساعدك على الكتابة على الصور بشكل احترافي حتى وإن كنت مازلت مبتدئ.
  11. قص الصور : داخل البرنامج خاصية قص الصور والتي تساعدك على قص الصور بشكل رائع دون أن تلاحظ أنها مقصوصة.
  12. جودة الصور : وبالنسبة لجودة الصور فإنها عالية للغاية ومميزة مقارنةً بالتطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات.
  13. تغيير ألوان الصور : وبالنسبة لألوان الصور فإنه يمكنك تغييرها إلى أي لون تريده، بالإضافة إلى تغيير السطوع كذلك.
  14. توافر اللغة العربية : ومن مميزات برنامج Pixellab مهكر اخر اصدار أنه متوافر باللغة العربية كذلك وبالتالي فإنه من السهل استخدام الأدوات وفهم طريقة استخدامها بكل بساطة وسهولة.
  15. خدمة العملاء : وهناك خدمة العملاء والتي تساعدك على حل مشكلتك في حالة إذا واجهتك أي نوع من المشاكل أثناء استخدام البرنامج.
  16. تعدد الاقتباسات : وبداخل برنامج بيكسل لاب الاسود هناك العديد من الاقتباسات المختلفة والمتنوعة وبالتالي يمكنك اختيار الاقتباس المريح بالنسبة لك واستخدامه.
  17. تنوع الفلاتر : وتتنوع الفلاتر المتواجدة بداخل البرنامج وبالتالي يمكنك اختيار أي فلتر تريده واستخدامه بما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية، كما يمكنك تحميل فلاتر أخرى من خلال الإنترنت كذلك إذا كنت تريد فلتر معين.
  18. صغر المساحة : وبالنسبة لمساحة "برنامج Pixellab Apk" فإنها صغيرة للغاية ولا تتجاوز أكثر من 30 ميجابايت مما يعني أنه من السهل تحميله.
  19. يتناسب مع جميع الأجهزة : ومن أبرز مميزاته كونه يتناسب مع جميع الأجهزة المختلفة طالما أنها تعمل بنظام الأندوريد. 

كيفية استخدام برنامج Pixellab Plus الاسود مهكر؟

وفيما يخص طريقة استعمال تطبيق Pixellab Plus مهكر فإنها طريقة سهلة للغاية وبسيطة، وكل ما عليك فعله هو اتباع عدة خطوات لكي تتمكن من تشغيله والبدء في تعديل الصور عليه بشكل سليم وبدون أي مشاكل نهائياً, وهذه الخطوات تتمثل في:

  • ما أن تقوم بـ تحميل Pixellab مهكر وتشغيله لأول مرة ستظهر لك رسالة (هل تريد السماح للتطبيق بالدخول إلى الصور والوسائط على جهازك) وعليك اختيار زر (سماح) المُشار له في الصورة أمامك.

برنامج بيكسلاب من ميديا فاير

  • وبمجرد السماح لبرنامج Pixellab Plus مهكر الاسود ستلاحظ الواجهة الرئيسية أمامك، وفي الأسفل يمكنك إيجاد الأدوات التي تتواجد بداخل البرنامج.

شرح تطبيق بيكسلاب الاسود

  • وأول أداة يمكنك إيجادها هي أداة الخلفية والتي باستخدامها يمكنك اختيار الخلفية المناسبة لك ومن ثم التغيير إليها.

تنزيل pixellab plus مهكر الاسود مجانا

  • وبجانبها أداة الكتابة والتي ستساعدك على الكتابة بشكل احترافي على الصور، بالإضافة إلى إضافة الاقتباسات المختلفة والمتنوعة التي يوفرها تطبيق بيكسلاب الاسود Pixellab مهكر.

برنامج pixellab plus الاسود مهكر

  • والأداة الثالثة هي أداة تعديل الصور وضبطها، ومن خلالها يمكنك الرسم على الصورة، بالإضافة إلى التعديل عليها أو إضافة الأشكال المختلفة وما إلى ذلك.

تطبيق pixellab الاسود 2024 مجانا

  • وبالنسبة للأداة الرابعة فإنها تساعد في ضبط أبعاد الصورة، بالإضافة إلى جعل الخلفية شفافة إذا أردت ذلك، كما يمكنك إضافة صورة بجانب الصورة السابقة، أو إضافة صورة على الخلفية.

تحميل برنامج pixellab الاسود للايفون

  • والأداة الأخيرة هي عبارة عن مجموعة فلاتر يمكنك استخدامها من أجل إعطاء الصورة رونق مختلف من خلال تسليط الضوء أو إضافة شرائط وغيرها.

تنزيل برنامج pixellab plus من ميديا فاير

  • وفي الأعلى ستجد علامة الحفظ، والتي بمجرد النقر عليها سيتم وضع خيارين أمامك، إما (حفظ المشروع) أو (حفظ الصورة)، ولو كنت تريد حفظ الصورة يمكنك النقر عليها.

بيكس لاب بلس 2024 اخر اصدار

  • وبعد ذلك ستظهر أمامك بعض الخيارات المختلفة ومنها خيار مشاركة الصور على برامج التواصل الاجتماعي، أو اختيار هيئة الصورة التي تريدها، علاوة على وجود اختيار آخر حتى تتمكن من تحديد أبعاد الصورة وجودتها، وبمجرد ضبط كل هذه الخيارات يمكنك اختيار (حفظ إلى المعرض) وبتلك الطريقة سيتم حفظها على المعرض خاصتك.

تنزيل برنامج pixellab plus الاسود برابط مباشر

  • والآن نكون إنتهينا من شرح جميع أدوات تعديل الصور والكتابة عليها داخل تطبيق بيكسلاب مهكر, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية كِتابة الإقتباسات الجاهزة على الصور وتغيير الخطوط والألوان الخاصة بالنصوص داخل الاسود Pixellab مهكر.


كيفية إضافة الاقتباسات في برنامج Pixellab مهكر

من مميزات "برنامج Pixellab Plus الاسود" التي قمنا بذكرها فكرة أنه يوفر خاصية اضافة الاقتباسات على الصور المختلفة، ويُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق اتباع عدة خطوات بسيطة وتتمثل في:

  • بمجرد أن تفتح تطبيق Pixellab Plus الاسود مهكر ستتمكن من إيجاد جميع الأدوات الخاصة بالبرنامج أمامك بشكل واضح وصريح، وفي الأعلى هناك أيقونة تشبه علامة التنصيص، قم بالضغط عليها.
  • بمجرد الضغط عليها ستجد عدد لا نهائي من الاقتباسات المختلفة باللغة الإنجليزية ويمكنك اختيار أيًا منها مجرد النقر عليها.

تحميل برنامج pixellab plus الاسود

  • وإذا كنت تريد تغيير اللغة يمكنك الضغط على كلمة (اللغة الإنجليزية) وحينها ستظهر أمامك خيار آخر وهو اقتباسات باللغة الفرنسية.

برنامج بيكسلاب مهكر 2024 مجانا

  • وفي حالة إذا كنت ترغب في تغيير نوع الاقتباسات يمكنك الضغط على الخيار بجانبها وحينها ستظهر أمامك عدة خيارات مثل اقتباسات عن الصداقة، وأخرى عن النجاح والسعادة والتحفيز وما إلى ذلك.

برنامج بيكسلاب مهكر APK للاندرويد

  • وبمجرد أن تستقر على اقتباس معين قد نال اعجابك قم بالنقر عليه وحينها سيتم نقلك إلى الصورة وستلاحظ ظهور الاقتباس، ويمكنك تغيير أبعاده بما يتناسب معك، مع إمكانية تغيير لون الخط أو تغيير حجم الخط وشكله كذلك.

برنامج pixellab plus الاسود للكمبيوتر

  • وبهذه الخطوات ستتمكن من كتابة الإقتباسات المشهورة على الصور بخطوط مُميزة وبشكل احترافي حتى تتمكن من مُشاركتها مع أصدقاءك أو مُتابعينك على مواقع التواصل الإجتماعي. 

تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية

حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل Pixellab Plus مهكر

في الأغلب فإن هذه المشكلة من الممكن أن تظهر لك بسبب عدم تفعيلك إلى خاصية التحميل من المصادر الخارجية، وذلك لأن تلك الخاصية لابد من تفعيلها بشكل يدوي، وبالتالي سنوضح طريقة حل هذه المشكلة بالتفصيل، وذلك من خلال:

  • في البداية توجه نحو إعدادات جهازك وفي الأعلى ستجد شريط البحث قم بكتابة (الحماية والخصوصية)، وستجد بعض الخيارات أمامك ومن بينهم (الحماية والخصوصية).
  • والتي بمجرد الضغط عليه ستتمكن من إيجاد اختيار (التثبيت من مصدر خارجي)، وقم بالنقر عليه حتى تلاحظ وجود قائمة تحتوي على كافة التطبيقات والبرامج على هاتفك.
  • وحينها عليك اختيار المتصفح الذي تستخدمه أثناء التحميل، وإذا كان جوجل كروم على سبيل المثال قم باختياره وبعدها أضغط على زر السماح للسماح له بالتحميل من أي مصدر خارجي آخر.
  • ومن ثم عاود الرجوع مجددًا لملف التحميل وقم باتباع خطوات التثبيت حتى تقوم بتثبيت برنامجك بكل سهولة وبساطة. 


ماهي عيوب برنامج بيكسل لاب الأسود؟

بالرغم من أن برنامج Pixellab Plus مهكر الاسود من البرامج المميزة إلا أنه في نفس الوقت يشتمل على بعض العيوب المزعجة، وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم هذه العيوب:

  1. على الرغم من كون تطبيق بيكسلاب الاسود باللغة العربية إلا أنه في نفس الوقت لا يقوم بتوفير الاقتباسات باللغة العربية، بل أنها متوافرة بالفرنسية والإنجليزية فقط.
  2. واجهة تطبيق بيكسلاب مهكر الاسود هي واجهة تقليدية للغاية وبسيطة، وغير مميزة على الإطلاق، وقد يعتبرها البعض ميزة لكونها سهلة بينما قد يعتبرها البعض من سلبيات البرنامج لكونها بسيطة جدًا.
  3. بالنسبة للنسخة المدفوعة من تطبيق بيكسلاب للاندرويد فإنها غير مجانية وبالتالي ستضطر إلى دفع رسوم مالية لتحميلها أو تحميل النسخة المهكرة مما يجعل البعض يقلق من روابط التحميل، ولكن يمكنك الاطمئنان طالما أنك ستقوم بتحميل البرنامج عن طريق موقعنا حيث أن روابطنا آمنة تمامًا للاستخدام.
  4. لا يتوافر البرنامج على المتاجر الرسمية مما يقلق بعض المستخدمين أثناء عملية التنزيل من مصادر خارجية، خصوصًا إذا كانت هذه المصادر غير معروفة أو موثوق فيها.
  5. يُمكنك حل بعض هذه المشاكل عن طريق تحميل النسخة المهكرة من التطبيق من خلال الروابط المباشرة التي نُقدمها لكم في موقع ترايد سوفت, كُل ما عليك الآن هو الضغط على رابط ( Pixellab Plus مهكر الاسود ) ليتم تنزيل النسخة المدفوعة بشكل مجاني على هاتفك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج بكسل اب الإسود للاندرويد والايفون

هناك بعض الأسئلة الشائعة التي تخص تطبيق بيكسل لاب الاسود مهكر وتحير الكثير من مستخدمي البرنامج، وخصوصًا في حالة إذا كانت هذه المرة الأولى لهم في التعامل مع برنامج Pixellab Plus الاسود واستخدامه، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم هذه الاسئلة الشائعة واجابتها بالتفصيل، ومن أهمها: 

ما هي أسباب توقف برنامج بيكسل لاب الاسود عن العمل؟

من النادر أن يتوقف تطبيق Pixellab Plus الاسود مهكر عن العمل، ولكنه من الممكن أن يتوقف لعدة أسباب ومنها:

  1. قد يتوقف تطبيق بيكسلاب الاسود عن العمل بسبب أن النسخة التي تستخدمها قديمة، وفي هذه الحالة عليك التأكد من تحميل أحدث إصدار من البرنامج لتستطيع استخدام التطبيق.
  2. بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن تكون المشكلة في أن المساحة التخزينية للبرنامج ممتلئة وعليك القيام بتفريغ بعض المساحة التخزينية حينها.
  3. كما أن المشكلة قد تكمن في وجود خلل في جهازك وفي تلك الحالة ننصحك بإعادة تشغيل هاتفك ومن ثم معاودة المحاولة مجددًا.
  4. وإذا استمرت المشكلة يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني لحل مشكلتك وحتى تستطيع استخدام تطبيق بيكسلاب الاسود مجددًا.
  5. وإذا كان الخلل في التطبيق فإنه يمكنك حذف التطبيق ومن ثم إعادة تحميل مجددًا لإزالة الخلل. 

هل يمكن تحميل Pixellab Plus للكمبيوتر؟

في الحقيقة فإن البرنامج غير متوفر سوى لإصدارات الأندرويد فقط، ولكن عوضًا عن ذلك يمكنك تحميل بعض البرامج المشابهة له والأفضل من حيث الجودة والاحترافية.

 ومن أبرز وأهم هذه البرامج برنامج فوتوشوب بجميع إصدارته والذي يعتبر من أقدم وأفضل البرامج والتي تساعد في تصميم العديد من الصور باحترافية بمجرد اتقان البرنامج.

ولكن ستحتاج أولًا إلى تعلم بعض أساسيات التعامل مع البرنامج حتى تستطيع استخدامه.

  • ولكن إذا أردت تنزيل بيكسلاب الاسود Pixellab مهكر للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وكل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط :

  1. اولاً عليك بالنقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اضغط على ( تشغيل Pixellab للكمبيوتر ).
  2. سيتم الآن تحميل محاكي LD Player على الكمبيوتر, قُم بتنصيبه بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. الآن يُمكنك تنزيل النسخة المجانية من التطبيق عن طريق البحث عن ( Pixellab ) من خلال مربع البحث الموجود أعلى المحاكي.
  4. أو يُمكنك تحميل بيكسلاب مهكر من خلال تحميل ملف Pixellab Apk مهكر من الرابط الموجود أسفل الصفحة.
  5. بعد الانتهاء من تنزيل الملف قُم بسحبه داخل محاكي LD Player ليتم تنصيبه بشكل بسيط داخل المحاكي. 

كيفية تحديث Pixellab بالطريقة الصحيحة؟

  • لتحديث تطبيق Pixellab Plus الاسود مهكر بالشكل الصحيح فيجب عليك أولًا حذف النسخة القديمة من البرنامج من جهازك تمامًا.
  • وبعد ذلك أبحث عن النسخة الأحدث من البرنامج وبمجرد أن تجدها أنقر على التحميل واتبع خطوات التحميل الأساسية التي قمنا بشرحها من قبل.
  • وبمجرد أن تنتهي عملية "تنزيل بيكسلاب الاسود Pixellab مهكر" قم باتباع عملية التثبيت التي أوضحناها أيضًا وبتلك الطريقة ستتمكن من استخدام النسخة الأحدث من البرنامج بكل بساطة. 

هل برنامج Pixellab بيكسلاب الاسود آمن للاستخدام؟

  • بالتأكيد، يعتبر تحميل بيكسلاب الاسود Pixellab مهكر آمن للاستخدام تمامًا كما أنه يحافظ على حماية حقوق المستخدمين وبالتالي فإنه لا يقوم بعمل أي اختراق لبيانات المستخدمين على الإطلاق.
  • ولكن المشكلة قد تكمن في تحميل Pixellab Plus مهكر من موقع غير موثوق به، حيث أن التحميل من مصدر غير موثوق فيه قد يؤدي إلى اختراق بياناتك أو إصابة جهازك بالفيروسات.
  • وبالتالي فإننا ننصحك بتحميل البرنامج عبر موقع موثوق، مثل موقعنا وذلك لأننا يمكننا أن نؤكد لك حقيقة أن روابطنا آمنة للاستخدام تمامًا ولا تحتوي على أي فيروسات ضارة على الإطلاق.
  • ولزيادة التأكيد يمكنك استخدام برنامج كشف الفيروسات ومكافحتها وذلك للتأكد من أمان الرابط أثناء تحميلك له. 

هل يمكن تحميل برنامج pixellap Plus الاسود للايفون؟

  • مع الأسف فإن البرنامج لا يدعم سوى أجهزة الأندوريد فقط بمختلف أنواعها، ولكن غير ذلك فإنه لا يدعم الأنظمة الأخرى.
  • ولكن هناك بعض البرامج التي تتشابه مع هذا البرنامج ويمكنك تحميلها على جهاز الآيفون الخاص بك مثل برنامج بيكس ارت على سبيل المثال, ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على تحرير الصور المختلفة ويمكنك من خلاله الاستمتاع بالكثير من المميزات المختلفة.
  • وبالتالي نرشح لك برنامج بيكس ارت إذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون وترغب في تحميل تطبيق للتعديل على الصور أو تحريرها سواء إن كان للاستخدام الشخصي أو لقناتك على اليوتيوب كذلك.
  • ولكن هُناك أيضاً تطبيق مٌشابه بنفس الإسم يُمكنك تجربته والحصول على امكانية الكتابة على الصور بخطوط مميزة كما شرحنا في السابق, وستجد رابط التحميل موجود أسفل الصفحة. 

كيفية تحميل Pixellab Plus مهكر من متجر بلاي ستور؟

للاسف لا يُمكنك تحميل بيكسلاب الاسود من متجر Google Play Store, وذلك حيث إن النسخة المتوفرة على المتجر هي النُسخة المجانية ولكي تتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة سيكون عليك دفع اشتراك شهري مُقابل ذلك, أو يُمكنك تنزيل النسخة المدفوعة من بيكسلاب الاسود مهكر من خلال رابط تحميل Pixellab Apk ألموجود أسفل الصفحة بشكل بسيط جداً, وبعدها سيكون عليك إتباع الخطوات المذكورة في المقال لتثبيت التطبيق بشكل سليم على الهاتف. 

فيديو تفصيلي لطريقة تحميل Pixellab Plus مهكر لـ أندرويد

معلومات حول ملف تنزيل برنامج Pixellab Plus الأسود مهكر

💿 اسم البرنامجPixellab Plus
🏢 الشركة المنتجةApp Holdings
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج29 MB
نسخة البرنامجV 1.9.9
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل Pixellab Plus مهكر 2024 للأندرويد أخر اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.