اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Panda VPN مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد مجانا

تعد هذه النسخة المقدمة اليكم اليوم هي نسخة باندا VPN مهكر وبالتالي تحتوي على معظم المميزات التي توجد في النسخة المدفوعة ولكن بصورة مجانية ومن هذه المزايا أنه لا يحتوي على أي إعلانات و امتلاك أكثر من 3000 خادم يمكنك استخدامه في حوالي 80 دولة حول العالم.

كما يمكنك تغيير الموقع الخاص بك ونقله الى اي دولة اخري امكانية التصفح المتخفي أي لا يتم حفظ أي بيانات خاصة بعملية البحث بالاضافة الى ان تطبيق باندا VPN برو صغير الحجم ومتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد بدأ من الاصدار 5.0 فاكثر كما انه لا يفرض عليك ادخال اي بيانات شخصية بالتطبيق حفاظا على الخصوصية الشخصية. 

شعار تحميل برنامج Panda VPN
تنبيه : روابط تحميل تطبيق [Panda vpn [Pro مهكر 2024 للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

فكرة برنامج Panda VPN Pro Apk النسخة المدفوعة مجاناً

تقوم فكرة تطبيق Panda VPN Pro Apk على القيام بتغيير عنوان الـ IP الخاص بجهازك وبالتالي يتم تغيير موقعك مما يترتب على ذلك إتاحة جميع المواقع المحجوبة والتسجيل في الالعاب التي لا تدعم الدولة الخاصة بك أو التي تعيش بها, حيث تستطيع الدخول الى الصفحة الرئيسية لتطبيق Panda VPN Mod مهكر ثم القيام بتحديد البحث عن افضل سيرفر يمكن الاتصال به بواسطة تفعيل الزر الموجود بمنتصف الشاشة.

كما تستطيع ايضا تحديد الدولة التي تريد نقل موقعك اليها بواسطة الدخول الى القائمة التي تحتوي على العديد من الدول المختلفة قم بنقر الدولة التي تريدها وعلى الفور تلاحظ إتمام الاتصال بالخادم بصورة ناجحة, كما يتمكن برنامج Panda VPN مهكر ايضا من الإظهار اعلى الشاشة حيث تجد إشعار خاص بالتطبيق موجود بالشاشة الرئيسية للهاتف يُخبرك بحالة إتصالك. 

كيفية تنزيل تطبيق Panda VPN Pro مهكر 2024 أخر تحديث

نحن جميعا على علم بوجود العديد من التطبيقات والمواقع التي لها بعض المتطلبات الخاصة للتشغيل, بمعنى آخر لا يمكن تشغيلها في بعض الدول المعينة والتي تم تحديدها من قبل المطور الخاص بالتطبيق, ولكي يتمكن اي مطور من فعل ذلك من المحتم أن يعتمد اعتماد كلي على عنوان الـ IP الخاص بكل جهاز.

حيث يعد هذا العنوان الوسيلة الاساسية في تحديد المكان الذي تقع فيه وبالتالي يتمكن أي مطور من تحديد موقعك حين قيامك بالدخول الى التطبيق أو الموقع, وبالتالي يقومون بحجب الجهاز الخاص بك من الاستخدام, لكن الآن ظهر الكثير من التطبيقات التي تغيير الموقع لأي جهاز لكن تعد معظم هذه التطبيقات مزيفة أي لا تقوم بهذا العمل بشكل جيد.

نقدم اليكم اليوم افضل التطبيقات التي تعمل على نقل موقعك الى اي موقع اخر تريده فيما يقرب من 80 دولة كما يوجد بالتطبيق اكثر من 3000 خادم يمكن الاتصال به وهذا التطبيق هو Panda VPN Pro الذي تم اصداره في عام 2018 وبالتحديد في يوم 12 من شهر ديسمبر من قبل المطور ( Panda VPN Official ), كما يعد آخر تحديث تم الى التطبيق كان في يوم 6 من شهر 11 عام 2022. 

تحميل برنامج panda vpn مهكر

مميزات برنامج Panda VPN مهكر للأندرويد وللأيفون الجديد

تحميل Panda VPN مهكر يوفر لك مزايا حصرية ومتنوعة مما جعله ينال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق, حيث إننا لاحظنا زيادة عمليات تنزيل Panda VPN Mod في الفترة الأخيرة بصور كبيرة, والان سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا الخاصة بالتطبيق. 

مميزات باندا vpn مهكر

  1. لا يوجد إعلانات : من مزايا تهكير Panda VPN Mod أنه يعد تهكير خاص بالاعلانات، حيث انه يعمل على منع ظهور الإعلانات أثناء استخدامك للتطبيق على عكس تطبيقات اخرى التي تجد بها اعلانات عديدة ومزعجة مما تثير غضب المستخدم لذلك يقوم بالبحث عن تطبيق بديل له.
  2. تغيير الموقع : يوجد اشخاص كثيرة تحتاج الى تغيير موقعهم لأسباب مباشرة أو غير مباشرة، حيث يوجد تطبيقات عديدة لا يمكنك استخدامها في حالة قيام المطور الخاص بها بحجبها عن الدولة التي تخضع لها، فهذا التطبيق يمكنك من تغيير الموقع الخاص بك الى موقع اخر في اي دولة اخرى تقوم باختيارها بالاضافة الى انك تستطيع البحث عن اسرع خادم والاتصال به.
  3. الحماية من التتبع : بواسطة تحميل Panda VPN Premium لا يجب عليك القلق من أي عملية تتبع أو تجسس، حيث انه يعمل على حماية عنوانك ال Ip من اي عملية تتبع بالإضافة إلى أنه يحتوي على حوالي 3000 خادم في حوالي 80 دولة مختلفة يمكنك أن تتصل بها.
  4. سرعة الانترنت : يقوم باندا VPN برو بتحديد سرعة الانترنت الذي تتصل به، كما انك تستطيع تحديد الخادم الذي يحتوي على سرعة انترنت عالية لتتمكن من الاتصال بها، وايضا بعد قطع اتصالك بالخادم تظهر لك السرعة الخاصة به والعنوان الذي كنت تستخدمه.
  5. سهل الاستخدام : لا يحتاج باندا VPN مهكر الى عنصر خبرة لدى المستخدم ليتمكن من استخدامه، حيث انه يعد هل في استخدامه مما يمكن إلى أي شخص التعامل معه دون مواجهة أي عائق حتى وان كان هذا الشخص مبتدئ، وذلك لان يتوفر به واجهة استخدام بسيطة و مصممة باحتراف.
  6. مجاني : بالرغم من كل هذه المزايا التي تتوفر بالتطبيق الى انه لا يحتاج إلى اشتراك لتتمكن من الاستمتاع به، حيث يمكنك تحميل التطبيق ثم البدء في الاستخدام بصورة مباشرة دون قيد، وهذا لان هذه النسخة تعد مهكرة، ولكن يوجد بعض الخصائص التي يمكنك شراؤها داخل التطبيق إذا كنت أنت بحاجة إليها.
  7. صغير الحجم : من الخصائص التي يبحث عنها المستخدم قبل بدء التنزيل هو الحجم الخاص به، حيث يترتب على هذا الحجم أمور متعددة مثل :مساحة التخزين التي يحتاجها التطبيق بجانب الإمكانيات التي يجب توفيرها بالجهاز، لكن التطبيق يعد حجمه صغير اي انك لست بحاجة الى إخلاء مساحة من ذاكرة هاتفك.
  8. متوافق : لا يحتاج "Panda VPN مهكر للاندرويد" الى امكانيات عالية بالجهاز حيث يمكنك تثبيت التطبيق لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والتي تبدأ من الاصدار 5.0 فأحدث، وايضا يمكنه العمل الاجهزة ضعيفة الموارد، ولكن لا يتم اصدار نسخة خاصة بالهواتف الايفون حتى الان، وان اردت تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر يجب اولا تحميل المحاكي الخاص بالتطبيق لتستطيع القيام بذلك.
  9. أمن : يظن البعض ان جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي تعد ضارة، لكن تعد هذه المعلومة غير حقيقية حيث انك لا يستطيع أي شخص تنزيل تطبيقات مهكرة من المتجر لذلك يجب التنزيل بواسطة تحميل ملف ( Apk )، وهذه الطريقة لا تعد لها اي ضرر على هاتفك المحمول. 

تحميل تطبيق Panda VPN Pro مهكر مدفوع بدون اعلانات

الان سنقوم بشرح خطوات تنزيل Panda VPN مهكر اخر اصدار على الهاتف بسهولة, حيث اننا نوفر لك في موقع Traidsoft.Net رابط التحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق, وذلك لانك لا تستطيع تحميل Panda VPN Pro مهكر من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) لان هذه النسخة المقدمة اليكم تعد مهكرة فبالتالي لا يمكنك تثبيته الا عن طريق تحميل الملف الخاص به, عليك الان النزول الى اسفل الموضوع والقيام بنقر رابط تحميل Panda VPN مهكر.

  • بمجرد نقر رابط تحميل Panda VPN برو مهكر تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضارا, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة حيث انه من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل وبالتالي يحتاج النظام التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل منه, لكي تستكمل تحميل الملف عليك نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل panda vpn مهكر

  • حين الضغط على الزر تنزيل بأي حال سيتم ظهور إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, كما تجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل : حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الان, عليك الان ان تنتظر حتى يتم الانتهاء من تحميل الملف مع العلم ان هذه العملية لا تستغرق الا القليل من الوقت كما تختلف هذه المدة من مرة الى اخري على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بالهاتف.

تنزيل باندا vpn مهكر

  • بعد الانتهاء من تحميل Panda VPN Pro Apk تلاحظ ظهور إشعار آخر بعنوان ( Download complete ), وبهذا تكون انتهيت من تنزيل الملف وتستطيع بدء تثبيت التطبيق من خلال هذا الملف, حيث يجب نقر الاشعار للقيام ببدء التثبيت.

برنامج panda vpn مهكر اخر اصدار

  • عند نقر الاشعار تلاحظ انبثاق رسالة من الشاشة تجد بها من الاعلي اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به, حيث يتم بواسطة هذه الرسالة التأكد من عملية التثبيت, ويجب عليك تأكيد هذه العملية بواسطة نقر الزر ( Install ).

تنزيل panda vpn مهكر اخر اصدار

  • في اللحظة التي تضغط فيها زر التثبيت تلاحظ أمامك شريط يتم امتلائه بصورة متقدمة, عليك الانتظار لحين اكتمال التنزيل وسيتم الانتقال الى الخطوة التالية تلقائيا التي تجد بها رسالة تحمل عنوان ( App installed ) وعند ظهور هذه الرسالة تكون انتهيت من التثبيت ويمكنك بدء التشغيل, حيث يمكنك الان فتح التطبيق بواسطة الضغط على الزر ( OPen ).

تحميل باندا vpn مهكر

شرح بدء تطبيق Panda VPN برو مهكر باندا في بي ان

كما ذكرنا سابقا أن تطبيق Panda VPN مهكر للاندرويد فبالتالي تستمتع بمزايا النسخة المدفوعة لكن بصورة مجانية, والآن سوف نقوم بشرح كيفية بدء التطبيق دون الاشتراك بالتطبيق حيث يحتاج منك التطبيق في قائمة البدء ان تشترك بهذه النسخة.

  • الان تجد صفحة بدء "تطبيق Panda VPN برو مهكر" التي تظهر بها بيانات الاشتراك الخاص بالنسخة المدفوعة مثل السعر وعدد الايام التجريبية, لكن لا تقوم بالاشتراك بالتطبيق بل قم بالضغط على زر التخطي ( Continue ) كما مشار اليه أمامك.

برنامج panda vpn pro مهكر

  • بعد النقر على زر التخطي تنتقل على الفور إلى صفحة Panda VPN مهكر اخر إصدار الرئيسية, وتظهر في هذه الشاشة زر التفعيل وخيارين بالاسفل وهم Smart Mode الذي عمل على الاتصال باسرع خادم تلقائي, Smart Connect يمكنك من خلاله القيام باختيار الدولة المراد تغيير موقعك لها, كما تجد اعلى الشاشة خيار الإعدادات.

تطبيق panda vpn pro مهكر مجانا

  • وبمجرد التحميل يحصل تطبيق Panda VPN Premium على ميزة الظهور اعلى الشاشة, حيث يمكنك الآن الانتقال إلى القميص الخاص بأدوات الهاتف حيث تجد إشعار خاص بالتطبيق أمامك والذي يظهر به اسم الخادم المتصل به.

تحميل برنامج panda vpn مهكر

اتصال مع اسرع خادم في تطبيق Panda VPN Premium برو مهكر

يعمل باندا في بي ان على القيام بالبحث عن اسرع سيرفر ويقوم بالاتصال به بصورة تلقائية لكن يجب أولا القيام ببعض الخطوات التي تمكنك من الاتصال بالخادم, والان سنوضح بشرح خطوات القيام بالاتصال مع اسرع سيرفر.

  • الخطوة الاولى للاتصال بالسيرفر هو الانتقال الى واجهة تطبيق باندا VPN برو الرئيسية التي سبق لنا توضيحها, حيث تجد بها الخيار Smart Mode قم بالضغط على هذا الخيار ثم قم بتفعيل خيار البحث الموجود في منتصف الشاشة والواضح أمامك.

تحميل vpn panda مهكر

  • الان يظهر لك طلب بالاتصال حيث يحتاج منك تطبيق باندا VPN برو الى السماح له بمراقبة حركة مرور الشبكة, وعليك الان أن تسمح للتطبيق بذلك لكي تتمكن من استكمال عملية الاتصال, قم الآن بضغط زر التأكيد ( Ok ).

برنامج باندا مهكر

  • بمجرد السماح لتطبيق باندا VPN مهكر بالاتصال تلاحظ بدء البحث عن اسرع السيرفرات التي يمكنك الاتصال به وهذه الخطوة لا تستغرق وقتا كثيرا, عليك أن تنتظر حتى يتم الانتهاء من البحث عن السيرفر وفي الحال سيتم الاتصال به بصورة مباشرة, حيث أنك ستلاحظ تغيير لون المظهر الخاص بالتطبيق وظهور اسم الدولة التي تم نقل موقعك اليها وتجد ايضا سرعة النت الذي تستمتع به, كما تجد نص ( Connected ) وهذا يعني تم الاتصال.

تحميل panda vpn مهكر 2024

  • وبعد أن قمنا بالاتصال بأحد الخوادم ستجد تم تفعيل الزر الذي يوجد في الاشعار الظاهر اعلى شاشة الهاتف, كما تجد اسم الدولة والسيرفر المتصل به الان.

تحميل vpn باندا مهكر

اتصال بسيرفر دولة معينة في باندا في بي ان Panda VPN Mod

يوجد بعض الاشخاص الذين يريدون تغيير موقعهم نحو دولة معينة على عكس الفقرة السابقة التي تعمل على الاتصال بافضل سيرفر, الان سنشرح كيفية الاتصال بسيرفر لدولة معينة من خلال تطبيق باندا VPN مهكر لكي يمكنك القيام بذلك دون مواجهة أي عائق.

  • لكي تتمكن من الاتصال بخادم خاص بدولة معينة عليك اولا الرجوع الى الواجهة الرئيسية لتطبيق Panda VPN Pro مهكر, حيث تجد اسفل التطبيق الخيار ( Smart connect ) الذي يمكنك من الدخول الى قائمة الدول التي يمكنك الاتصال بها, عليك الآن نقر هذا الخيار.

برنامج panda vpn مهكر ميديا فاير

  • الان تجد أمامك قائمة بها الدول التي يمكن الاتصال بها او بمعنى اخر الدول المتاحة أن تتصل بها, قم الان باختيار الدولة التي تريدها لتتمكن من الاتصال وعلى سبيل المثال سنقوم باختيار دولة كندا.

تطبيق panda vpn مهكر ميديا فاير

  • بمجرد ان قمنا بالنقر على دولة كندا ستنتقل الى الواجهة الرئيسية مرة اخرى وتجد تم اتصالك بهذا السيرفر الذي قمت باختياره حيث تلاحظ تم تفعيل الزر الذي يوجد في وسط الصفحة بالاضافة الى وجود اسم الدولة والسيرفر الذي قمت بالاتصال به في أسفل الشاشة.

تنزيل باندا vpn مهكر مجانا

تعيين كلمة مرور لتطبيق باندا في بي ان Panda VPN Premium الأصلي

في بدء التشغيل يعطيك تطبيق Panda VPN مهكر للاندرويد بريد الكتروني خاص بك مكون من 8 ارقام ولكنك لا تمتلك أي كلمة مرور داخل التطبيق, وبالتالي يمكن تعيين كلمة مرور خاصة بك للتطبيق, والان سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بتعيين كلمة مرور.

  • اول خطوة يجب القيام بها هو الانتقال الى واجهة Panda VPN مهكر اخر اصدار الرئيسية حيث توجد بها أعلى الشاشة خيار ثلاث شرطات بشكل أفقي والذي يعد خاص بخيارات التطبيق انقر هذا الخيار الآن.

تطبيق panda vpn مهكر

  • بمجرد ضغط خيار الثلاث شرطات يتم انتقالك إلى قائمة بها العديد من الخيارات الخاصة بالتطبيق, وتجد في هذه القائمة الخيار حسابي ( My account ) يجب من الضروري أن تضغط هذا الخيار.

برنامج panda vpn مهكر

  • الان تنتقل الى الصفحة الخاصة بحسابك داخل تطبيق باندا في بي ان Panda VPN والذي يوجد بها ايضا العنوان الخاص بحسابك المكون من 8 أرقام, كما تلاحظ وجود ايقونة الاعدادات بجانب الشاشة من الاعلى اضغط على هذه الايقونة الآن.

تحميل برنامج panda vpn مدفوع

  • في هذه الصفحة التي امامك يمكنك القيام ببعض الإعدادات الخاصة بالحساب, حيث يعد عنوان هذه الصفحة ( إعدادات الحساب ) ومن هذه الاعدادات ضبط كلمة المرور والتي يتم من خلالها انشاء وتغيير كلمة المرور, عليك الآن أن تضغط الخيار ( Set password ), والذي يعد الخيار الأول في هذه الصفحة.

برنامج panda vpn مهكر 2024

  • بعد النقر على الخيار الخاص بضبط كلمة المرور تنتقل إلى الصفحة الخاصة بتعيين كلمة السر التي تريدها حيث تلاحظ بها خانتين يمكنك من خلالهما تعيين كلمة المرور المرادة, حيث يجب عليك كتابة الـ password التي تناسبك ثم قم بكتابتها مرة اخر في الخانة الثانية.

برنامج panda vpn النسخة المدفوعة

  • حين القيام بكتابة Password التي تريدها من الضروري أن تقوم بحفظ هذه الكلمة كلمة لكي لا يستطيع أحد التحكم في حسابك دون القيام بإدخال الـ Password التي تم تعيينها, لذلك اضغط الخيار ( Save password ).

تحميل تطبيق باندا vpn

  • بمجرد الضغط على الخيار حفظ كلمة المرور تلاحظ ظهور اشعار اسفل الصفحة به النص ( Password saved successfully ) الذي يعني تم التسجيل بنجاح.

برنامج panda vpn برابط مباشر

إنشاء حساب Panda VPN Pro Mod مهكر مدفوع بدون اعلانات

يتيح لك تطبيق باندا في بي ان Panda VPN Pro Mod إمكانية انشاء اكثر من حساب داخل التطبيق, حيث اننا الان سنوضح لك كيفية انشاء حساب جديد خاص بك داخل التطبيق.

  • إنشاء حساب قم بالدخول الى قائمة إعدادات الحساب بواسطة نقر الخيار حسابي من قائمة الخيارات, وبعد ذلك قم بالبحث عن الخيار ( Switch account ) الذي يعني تغيير الحساب ثم اضغط علية.

تنزيل تطبيق panda vpn اخر تحديث

  • بمجرد نقر الخيار السابق تنتقل على الفور الى قائمة تسجيل الدخول حيث يمكنك تسجيل الدخول بحساب خاص بك, او يمكنك ايضا انشاء حساب جديد للتسجيل به, وللقيام بإنشاء حساب جديد عليك ضغط الخيار ( Sign up ) المشار إليه أمامك.

تحميل panda vpn مهكر للاندرويد

  • تجد الآن أمامك حسابك الرقمي المكون من 8 ارقام وتجد ايضا خانة خاصة بتعيين كلمة مرور وآخر خاص بالبريد الالكتروني, قم بادخال هذه البيانات ثم قم بالتسجيل من خلال نقر الخيار ( Sign up ).

تحميل Panda VPN مهكر 2024 للموبايل

تخصيص VPN للتطبيقات داخل برنامج Panda VPN مهكر اخر اصدار

كما نعلم جميعا ان يوجد تطبيقات عديدة تحتاج الى بعض المتطلبات الخاصة لتتمكن من استخدامها بالإضافة إلى وجود تطبيقات أخرى قد لا تدعم الموقع الذي تقع فيه، لكن باستخدام تطبيق Panda VPN برو مهكر يمكنك حل هذه العوائق حيث اننا الان سنوضح لك خطوات القيام بتخصيص ال VPN الى التطبيقات.

  • لكي تقوم بالتخصيص الى التطبيقات عليك اولا الرجوع الى الصفحة الرئيسية لتطبيق Panda VPN Pro Apk حيث تجد بها خيار ثلاث شرطات عليك ان تنقر على هذا الخيار لتتمكن من الانتقال للخطوة القادمة.

برنامج Panda Live مهكر

  • بمجرد الضغط على الخيار السابق يتم نقلك الى قائمة بها خيارات متعددة, عليك البحث عن الخيار الخاص بالاعدادات وهو ( Settings ) ثم انقر عليه.

برنامج Panda VPN Lite مهكر

  • الان تلاحظ أمامك قائمة خيارات متعددة خاصة الاعدادات الاساسية للتطبيق مثل : إعدادات الشاشة وعرض سرعة الشبكة وإعدادات الوظيفة بالاضافة الى خيار الانقسام الأفقي التي يجب الضغط عليه ليتم الانتقال الى الخطوة التي تقوم منها بتحديد التطبيقات التي تريد التخصيص لها.

تنزيل برنامج Panda VPN مهكر للكمبيوتر

  • الان تجد أمامك جميع التطبيقات المثبته على هاتفك والتي يمكنك تخصيص الـ VPN لها, يجب أن تقوم بتحديد التطبيقات التي تريدها بواسطة تفعيل العلامة التي توجد بجانب كل تطبيق تريده.

تنزيل برنامج Panda VPN مهكر للأيفون

  • بعد القيام بتحديد التطبيقات المرادة عليك النقر على السهم الموجود في اعلى الشاشة من ناحية اليمين للخروج من هذه الصفحة.

تحميل Panda VPN vip مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج PandaVPN للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Panda VPN مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق Panda VPN برو مهكر بدون اعلانات؟

نعم, لقد قُمنا في موقع ترايد سوفت بتوفير احدث اصدار من "تطبيق Panda VPN Pro Apk مهكر" النسخة المدفوعة مجاناً, وهذه النُسخة تأتي بدون أي اعلانات نهائياً, كما تجد داخلها جميع الخوادم مُتاحه للإتصال بشكل بسيط جداً وبإتصال سريع بالإنترنت, وبالتالي لن تحتاج إلى دفع أي اشتراكات للحصول على النسخة المدفوعة من برنامج باندا VPN للاندرويد

هل يمكن تحميل Panda VPN مهكر من متجر بلاي ستور؟

لا, تطبيق Panda VPN برو مهكر غير متوفر على متجر جوجل بلاي ستور وذلك حيث إن النسخة الموجودة على المتجر هي النسخة المجانية والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات, كما إن متجر Google Play Store لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب معدلة داخله, لذلك إذا أردت تنزيل Panda VPN برو مهكر يُمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تحميل Panda VPN Pro مهكر للايفون؟

تطبيق باندا VPN متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور, يُمكنك الآن تنزيل النسخة المجانية بشكل بسيط من خلال الرابط الموجود أسفل المقال لينقلك إلى متجر App Store بشكل سهل جداً, كما يُمكنك تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley وتبحث عن تطبيق Panda VPN Mod لتتمكن من تحميل التطبيق مهكر للايفون, حيث يُعد هذا المتجر من أفضل متاجر التطبيقات والألعاب المعدلة لهواتف الآيفون. 

هل يمكن تحميل Panda VPN برو مهكر للكمبيوتر؟

نعم, يُمكنك تنزيل Panda VPN Premium للكمبيوتر ولكن البرنامج لا يتوفر منه نسخة مكركة حتى الآن, لذلك يُمكنك إستخدام النسخة المجانية في حال أردت ذلك وستجد الرابط الخاص بِها أسفل الصفحة, وإذا أردت برنامج في بي ان VPN مميز للكمبيوتر يُمكنك تنزيل برنامج سايفون برو كامل مفعل مدى الحياة من خلال الرابط التالي. 

كيفية تنزيل باندا في بي ان برو Apk برابط مباشر للاندرويد؟

كما ذكرنا إن تطبيق باندا VPN برو مهكر وغير متوفر على متجر جوجل بلاي ستور, وبالتالي تحتاج إلى رابط مباشر لتحميل التطبيق, كُل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها أنقر على رابط ( تحميل Panda VPN مهكر للاندرويد ) وبعد الانتهاء من تنزيل ملف Panda VPN Pro Apk قُم بفتحه واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) للبدء في تثبيت التطبيق وبعد الانتهاء من التثبيت انقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل البرنامج على هاتفك بشكل بسيط جداً. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق Panda VPN APK مهكر للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجPanda VPN Pro
🏢 الشركة المنتجةPandaVPN Official
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج25 MB
نسخة البرنامجV 6.6.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Panda VPN Pro مهكر 2024 من ميديا فاير برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.