اختصارات الموضوع

تحميل NetBoom مهكر تعتبر هي منصة تدفق الألعاب عبر الإنترنت التي تسمح للمستخدمين بتجربة العديد من الألعاب على أجهزة الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي من خلال الاتصال بالإنترنت. مع Netboom مهكر، يمكن للمستخدمين الحصول على ميزات ممتازة وقوى مجاناً، بما في ذلك الوصول إلى جميع الألعاب الشهيرة والتمتع بجودة رسومات عالية وحركة سلسة.

بفضل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكن للأشخاص غير المتخصصين الاستفادة من هذا البرنامج بكل سهولة، والاستمتاع بالألعاب المفضلة لديهم في أي وقت وفي أي مكان. 

شعار تحميل netboom مهكر apk
تنبيه : روابط تحميل برنامج نيت بوم NetBoom مهكر APK برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج NetBoom مهكر APK أخر اصدار للأندرويد مجاناً

محاكي NetBoom مهكر للاندرويد هو أفضل أداة لتشغيل العاب متطورة وحديثة بالهواتف المحمولة بجودة مرتفعة وبدون الحاجة الى تنزيلها كما هو الحال في البرامج الاخرى, نعم كما قرأت لست مضطر لتنزيل اللعبة بحجمها الضخم على الهاتف لتتمكن من لعبها والاستمتاع بها, يعود ذلك لأن تطبيق NetBoom مهكر يعتمد على سحابة الكترونية تضم خوادم قوية ورائعة لتشغيل الالعاب عبر شبكة الإنترنت بالهواتف ونتيجة لذلك يتم فتح اللعب على الخادمة عن طريق السحابة بدون تنزيلها.

تم اصدار تطبيق NetBoom عام ( 2020 ) وهو من تطوير مجموعة من المبرمجين تحت اسم ( NetBoom Ltd. ), يتمتع برنامج NetBoom بالكثير من المميزات الرائعة والمختلفة مما جعله على رأس تطبيقات محاكاة الالعاب على مستوى العالم, يتوفر تحميل برنامج NetBoom مجانا للتحميل ولكن عند تشغيل أي العاب عليك شراء العملات أو الاشتراك في العضوية والخطط المتاحة وذلك لأن تحميل NetBoom مهكر يوفر خدمات رائعة وبالفعل له شعبي كبيرة و مستخدمين كثيرين حول العالم يقومون بالاشتراك او شحن العملات للاستمتاع بخدماته. 

ما هي برامج المحاكي؟ وما هي آلية عملها؟

إن تحدثنا عن المحاكيات الخاصة بتشغيل العاب الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن على الهواتف المحمولة فسوف تجد الكثير منها في الوقت الحالي نظرا لاتساع المجال وكثرة الطلب عليه, لمن لا يعرف ما هو المحاكي فهو تطبيق أو أداة لفتح نظام تشغيل معين على نظام تشغيل آخر, بالمعنى الأقرب هٌناك محاكيات للكمبيوتر ومنها يمكنك تشغيل نظام الاندرويد والاستمتاع بجميع تطبيقاته على أجهزة الكمبيوتر.

والعكس صحيح حيث ان هناك محاكيات لتشغيل برامج والعاب الكمبيوتر على الاندرويد وهذا هو النوع الذي نقدمه لكم الآن في هذا الموضوع, هٌناك العديد من البرامج لمحاكاة العاب الكمبيوتر بالهواتف ولكن بطبيعة الحال تختلف في المميزات ومنها ما هو مدفوع ومنها المجاني.

ولان هذا النوع من التطبيقات انتشر بشكل كبير مؤخرا اصبح ايجاد المحاكي المناسب بالنسبة للمستخدم أمر صعب لذلك سنقدم لكم واحد من افضل المحاكيات لتشغيل العاب البلايستيشن المتطور والعاب الكمبيوتر على الهواتف الاندرويد والايفون بكل سهولة وهو تطبيق محاكي NetBoom مهكر Apk للاندرويد. 

كيفية تحميل محاكي NetBoom مهكر APK للاندرويد

يمكن ربط حساب ( Steam ) وهي منصة ألعاب شهيرة بـ NetBoom مهكر Mod للاندرويد وعرض العابك المتاحة في المنصة بالتطبيق ولعبها بكل سهولة, هٌناك العديد من التفاصيل حول تحميل محاكي NetBoom للاندرويد سنتحدث عنها لاحقا, سنقدم لكم طريقة تحميل محاكي NetBoom مهكر للاندرويد وهي نسخة رائعة تتمتع بميزة حجب الاعلانات المنبثقة.

ستجد اسفل الموضوع روابط مباشرة لتنزيل NetBoom مهكر Mod للاندرويد وفي الفقرات القادمة ستجد شرح تفصيلي لكل ما يخص تطبيق NetBoom مهكر بداية من تنزيله وصولا الى طرق الشحن والاستخدام, المحتوى المتوفر مفيد لمن يهمه أمر المحاكي لذلك قُم باستكمال قراءة الموضوع لتتعرف أكثر عليه وتقوم بتنزيل النسخة المهكرة المتوفرة لكم بطريقة مجانية تماما. 

برنامج netboom مهكر

مميزات تطبيق NetBoom مهكر 2024 للأندرويد اخر اصدار

تطبيق NetBoom مهكر يوفر العديد من المميزات الحصرية, سنتحدث عنها في السطور القادمة على هيئة نقاط ونوضح لماذا برنامج NetBoom مهكر حقق هذا النجاح خلال الفترة القصيرة منذ إصداره. 

مميزات تنزيل برنامج netboom مهكر

  1. مهكر : النسخة التي نوفرها لكم في الموضوع اليوم نسخة مُهكرة, تتمتع النسخة بميزة حصرية لا تتوفر في النسخة الاصلية وهي ميزة حجب الاعلانات المنبثقة, ولان البحث زاد عن تحميل برنامج NetBoom مهكر بهذه الميزة نقدمها لكم اليوم للتحميل بطريقة مجانية تماما وآمنة على الهواتف.
  2. مكتبة العاب ضخمة : يضم برنامج NetBoom مهكر Mod للاندرويد اخر اصدار أكثر من 300 لعبة عالمية ومشهورة وخاصة باجهزة البلايستيشن المتطورة والكمبيوتر, وكل فترة يتم تحديث المحاكي ومع التحديث يقومو المطورين باضافة العاب جديدة, ستجد كل الالعاب التي تريدها بالتطبيق.
  3. خانة بحث : لأن المحتوى الذي يقدمه تطبيق نت بوم مهكر للألعاب ضخم قاموا المطورين باضافة خانة بحث في الصفحة الاساسية, يمكنك من أداة البحث كتابة اسم اللعبة التي تريدها وهنا يأتي دور المحاكي في عرضها مباشرة بعد كتابة اسمها وهكذا تكون عملية العثور على العاب سهلة تماما.
  4. ربط المحاكي بحساب Steam : واحدة من أهم وأفضل المميزات هي امكانية ربط برنامج NetBoom مهكر بمنصة Steam الخاص بالمستخدم, Steam هي منصة العاب مشهورة يمكنك داخلها شراء العاب, اذا كنت تمتلك لعبة على المنصة يمكنك ممارستها بالتطبيق مجانا بعد ربط حسابك في المنصة بالتطبيق.
  5. خدمة الدعم : يتمتع برنامج نيت بووم NetBoom بخدمة دعم رائعة ومتوفرة على مدار الساعة, إذا واجهتك أي مشكلة أثناء اللعب أو الشحن يمكنك التواصل مع خدمة الدعم وسوف يتم حل مشكلتك بسرعة نظرا لتوفر دعم مميز بالتطبيق.
  6. الوضع المظلم : يدعم "محاكي NetBoom مهكر" تفعيل الوضع المظلم, يتم فتح المحاكي لأول مرة بالوضع المضيئ ويمكنك في أي وقت تفعيل الوضع المظلم, من مميزات هذا الوضع توفير البطارية واراحة العين عند فتح المحاكي لفترة متواصلة.
  7. قائمة المفضلة : نظرا لكثرة عدد العاب المحاكي قام المطورين باضافة قائمة بعنوان ( المفضلة ), يمكنك اضافة العاب المحاكي التي تريدها الى تل القائمة لسهولة الوصول إليها ولعبها وتجنب عملية البحث عنها في كل مرة تود لعبها فيها.
  8. لغات متعددة : يدعم NetBoom مهكر للاندرويد مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم وبالطبع كان هذا سببا في انتشار المحاكي واتساع دائرة شهرته حول العالم, يدعم اللغة العربية وسوف نوضح طريقة التحويل إليها خلال الموضوع. 

تحميل محاكي NetBoom مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

الآن مع فقرة تحميل NetBoom مهكر للاندرويد على الهواتف الاندرويد, سنقوم خلال الخطوات التالية بشرح طريقة تنزيل المحاكي وتثبيته على الهاتف بطريقة بسيطة, ستجد مع الخطوات صور مرفقة للتوضيح, توجه الآن إلى اسفل الموضوع واضغط زر التحميل ومن الروابط التي تظهر أمامك اضغط رابط تحميل المحاكي ثم اتبع الخطوات القادمة.

  • قد تظهر أمامك رسالة من الهاتف قبل بدء تحميل محاكي NetBoom مهكر مجانا اخر اصدار, الرسالة تحذيرية ويقوم فيها الهاتف بتحذيرك من أن الملف الذي تود تنزيله الآن قد يكون ضارا, هذه الرسالة تظهر مع أي ملف أو تطبيق يتم تنزيله خارج متجر ( Google Play ) ولا تدل على أن الملف ضار, لا تقلق من الملف واضغط زر ( Download Anyway ) أسفل الرسالة.

تحميل netboom مهكر 2024

  • سوف تبدأ عملية تحميل ملف التطبيق Apk بعد نقر الزر السابق, يظهر شريط جديد لتوضيح معدل العملية في قائمة الاشعارات على الهاتف, ستجد في الاشعار حجم محاكي NetBoom ونسبة التحميل, كل ماعليك القيام به الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وانتهاء التحميل.

تحميل netboom مهكر apk من ميديا فاير

  • انتهيت من أول الخطوات الآن وهي تحميل ملف المحاكي Apk, سننتقل الآن إلى ثاني الخطوات في التنزيل وهي تثبيت المحاكي, قُم الآن فتح الملف ويمكنك الضغط على الاشعار لفتحه او التوجه الى الملفات في مجلد التنزيلات والضغط عليه.

تحميل netboom مهكر apk

  • ستظهر نافذة منبثقة بعد نقر الاشعار, الصفحة الموجودة أمامك الآن هي نافذة التثبيت, تظهر ايقونة المحاكي واسمه أعلى الرسالة وفي الأسفل لاحظ وجود زر ( Install / تثبيت ) واللغة تعتمد على لغة هاتفك المستخدمة, اضغط الآن على زر التثبيت كما هو أمامك.

تحميل netboom مهكر apk اخر تحديث

  • ستبدأ عملية التثبيت وتظهر رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) ومعها شريط يكتمل مع مرور العملية, لا تستغرق عملية التثبيت سوي لحظات قليلة, انتظر لحين اختفاء الرسالة الموجودة في الصفحة وهكذا يكون محاكي NetBoom مهكر تم تثبيته بنجاح.

تحميل netboom مهكر apk للاندرويد

  • آخر الخطوات و بوصولك الى هذه الصفحة تكون اتممت عملية تحميل محاكي NetBoom مهكر Apk للاندرويد وتثبيته على هاتفك الاندرويد, تجد رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ) وفي الأسفل زر ( Open / فتح ), المحاكي جاهز الآن للفتح و الايقونة الخاصة به تمت إضافتها في قائمة التطبيقات بالهاتف, اضغط زر ( Open / فتح ) لتشغيل المحاكي مباشرة.

تحميل نيت بوم مهكر مجانا

تسجيل الدخول بعد تحميل برنامج NetBoom مهكر مجاناً

الآن مع ثاني فقرات الشرح في الموضوع, سنقوم الآن خلال الخطوات القادمة بتوضيح طريقة تسجيل الدخول, عملية التسجيل بسيطة ويجب القيام به في المرة الأولى لتشغيل تطبيق NetBoom مهكر لتتمكن من استخدامه فيما بعد, افتح المحاكي كما وضحنا سابقا وتابع الخطوات.

  • أول الصفحات التي يقوم المحاكي بعرضها في المرة الأولى لتشغيله على نافذة التسجيل, يمكنك إنشاء حساب بالتطبيق والأسهل من ذلك هو التسجيل داخل تطبيق نيت بوم مهكر NetBoom بإحدى حساباتك الموجودة بالفعل, يتيح لك التطبيق ربط المحاكي بحساب فيسبوك الخاص بك وكذلك حساب الجيميل, الاسهل هو الجيميل لذلك انقر زر ( Continue With Google ).

تحميل برنامج netboom مهكر

  • بمجرد نقر الزر السابق سيقوم تطبيق نيت بوم مهكر NetBoom بعرض أمامك قائمة تضم جميع حسابات جوجل المسجلة على هاتفك, الآن قُم باختيار الحساب الذي تود اكمال التسجيل به ويمكنك اضافة حساب جديد للقائمة, اضغط الحساب او قم باضافة حساب جديد وانقل معنا للخطوة القادمة.

تنزيل نيت بوم مهكر 2024

  • اخيرا وبعد اختيار الحساب سوف تتم عملية الربط بينه وبين نت بووم NetBoom مهكر في لحظات قليلة, هكذا تكون انتهيت من التسجيل والرسالة الموضحة أمامك تأتي من المحاكي حتى يخيرك إذا كنت تُريد ربط المحاكي بحسابك على منصة ( Steam ) وهي منصة ألعاب شهيرة, اضغط زر ( Later ) لتخطي الرسالة.

تنزيل برنامج netboom مهكر

شرح واجهة برنامج NetBoom مهكر للاندرويد اخر اصدار

قمنا بشرح طريقة تحميل NetBoom مهكر Apk للاندرويد وفتح المحاكي, تنفيذ كل الخطوات السابقة يعني انك الآن داخل المحاكي نفسه وامامك الواجهة الرئيسية, نحن الآن خلال هذه الفقرة سنقوم بشرح قوائم الواجهة الرئيسية للتطبيق ونوضح كل قائمة على حدا تابع معنا لتتعرف على محاكي نيتبوم NetBoom بشكل أفضل.

  • الواجهة الرئيسية تضم ثلاثة قوائم او صحات اساسية, يتم التبديل بينهم من شريط تبويبات اسفل الصفحة, التبويب الأول بعنوان ( Discover ), عند ضغط هذا التبويب تظهر لديك الصفحة الموجودة في الصورة وهي الصفحة الرئيسية الخاصة بالعثور على العابك المفضلة, معظم استخدامك للتطبيق سيكون من هذه الصفحة حيث انها تعرض أكثر الألعاب شيوعا في الفترة الأخيرة وتضم خانة بحث في الاعلي لتتمكن من الوصول لأي لعبة تريدها. عند تمرير الصفحة للأسفل تجد مجموعة كبيرة من الأقسام لتصنيفات العاب مختلفة.

تحميل تطبيق netboom مهكر

  • ثاني التبويبات هو الموضح بعنوان ( Library ), هذا التبويب يعرض مكتبة العاب البرنامج الخاصة بك, ليست مكتبة عامة ولن تظهر فيها العاب إلا بعد ربط المحاكي بحسابك على منصة ( Steam ) الخاصة بعرض الألعاب, تعرض الصفحة زر بعنوان ( Link ) وهو الخاص بربط الحساب بمنصة العاب الكمبيوتر وعرض المكتبة الخاصة بك على المنصة في ( Library ).

تحميل محاكي netboom مهكر

  • آخر التبويبات في الشريط الموجود اسفل الصفحة يأتي بعنوان ( Profile ), هذا التبويب يعرض قائمة الحساب الخاص بك والصفحة الموجودة أمامك مهمة وتضم معظم التفاصيل الخاصة بالحساب والتحكم فيه والاعدادات والتحكم فيها, بالاضافة الى ذلك من خلال هذه الصفحة تتمكن من الاشتراك داخل المحاكي لامتلاك العملات وبدأ العاب الكمبيوتر, سوف نستخدم هذا التبويب فيما بعد لشرح بعض الأمور المتعلقة ببرنامج محاكي نيت بوم NetBoom.

برنامج netboom مهكر للموبايل

تغيير لُغة محاكي NetBoom مهكر للأندرويد اخر اصدار

كما ذكرنا أن برنامج NetBoom مهكر Apk للاندرويد يدعم مجموعة ضخمة من اللغات المختلفة, أهم ما فـ الأمر هو دعم المحاكي للغة العربية, خلال الخطوات القادمة سوف نوضح طريقة تبديل اللغة بالتطبيق لأنه يتم تنزيله واللغة الانجليزية هي المفعلة به, تبديل اللغات بسيط وسوف تلاحظ ذلك في الخطوات.

  • افتح محاكي NetBoom مهكر على التبويب الخاص بالملف الشخصي ( Profile ) واسفل الخانات الخاصة بالشحن والاشتراك بالصفحة هٌناك الكثير من الخيارات المختلفة منها خيارات للتواصل مع الدعم ومنها ايضا يمكنك الوصول لقائمة المفضلة, ستجد خيار بعنوان ( Setting ) وهو خيار الإعدادات اضغط عليه.

برنامج netboom مهكر عربي مجانا

  • الخيار السابق يعرض قائمة الإعدادات, تأتي القائمة بالعديد من الخيارات وجميعها خاص بالتحكم في إعدادات تطبيق NetBoom مهكر المختلفة مثل اللغة وتسجيل الخروج واختبار سرعة الانترنت, يمكنك ايضا الاطلاع على سياسة الخصوصية وشروط استخدام المحاكي, أعلى القائمة ستجد خيار بعنوان ( Language ) وهو خيار اللغة اضغط عليه.

برنامج netboom كامل عربي مجانا

  • بمجرد نقر الخيار السابق سيقوم المحاكي بعرض أمامك قائمة منبثة تضم كل اللغات المتاح استخدامها, والتبديل بينها, كما ذكرنا المحاكي يتم تفعيله تلقائيا على اللغة الانجليزية, نظرا لكثرة استخدام المحاكي في الوطن العربي ستجد اللغة العربية هي ثاني اللغات في القائمة, اضغط على زر تفعيل اللغة العربية.

تحميل تطبيق netboom اخر اصدار

  • سيتم اعادة تشغيل Net Boom مهكر اخر اصدار تلقائيا وهذه المرة وبعد تفعيل الزر الخاص باللغة التي تريدها ستجد ان كل الصفحات والعناصر بالتطبيق ظهرت باللغة العربية, هكذا تكون انتهيت من عملية تبديل اللغة, يمكنك التبديل بين اللغات بنفس الخطوات في أي وقت.

تحميل محاكي netboom مهكر للاندرويد

شرح تشغيل العاب محاكي NetBoom مهكر 2024 للأندرويد

كل الشروحات السابقة كانت متعلقة بالتطبيق نفسه من شرح الواجهة وتبديل اللغة, سنقوم الآن خلال الفقرة الحالية بالتحدث عن طريقة استخدام برنامج NetBoom مهكر وفتح اللعبة من خلاله لبدء لعبها, الألعاب متوفرة في الصفحة الاساسية او التبويب الاول, افتح صفحة العاب الكمبيوتر وانتقل معنا لشرح خطوات البدء.

  • كما ذكرنا ان الالعاب يتم الوصول إليها من التبويب الاول, افتح الصفحة الرئيسية ( Explore / يكتشف ) لاننا قمنا بتبديل اللغة وبالتالي تم تبديل اتجاه عرض الصفحات, ستجد أكثر الالعاب شيوعا أمامك في الصفحة دون الحاجة الى البحث عنها, نحن سنقوم باختيار اللعبة من الصفحة, يمكنك البحث عن اللعبة التي تريدها من خانة البحث أو اضغط اللعبة من القائمة التي أمامك.

تحميل برنامج netboom مهكر للاندرويد

  • سوف تأتي امامك الصفحة الخاصة باللعبة, تعرض الصفحة كل المعلومات المتعلقة بها مثل عدد الأشخاص المتصلين والمطور ونبذة بسيطة عنها وايضا أعلى الصفحة ستجد بعض الصور من اللعبة نفسها, اسفل الصفحة ستجد زر بعنوان ( Play Now / العب الآن ), اضغط هذا الزر لبدء لعب اللعبة على هاتفك الاندرويد من خلال تطبيق نيت بوم مهكر NetBoom.

NetBoom - PC Games On Phone

  • والآن تعرض لك اللعبة طريقة دفع العملات في حالة امتلاكها, كما وضحنا لا يمكن اللعب بدون اشتراك في العضوية او امتلاك عملات, لن تجد أي نسخة مهكرة من حيث الاشتراك او العملات ولا توجد نسخة مهكرة إلا لحجب الاعلانات, الآن قد انتهينا من عملية شرح بدء اللعبة وسوف نوضح طريقة الاشتراك او شحن العملات في الفقرة القادمة.

تحميل محاكي netboom من ميديا فاير

طريقة الاشتراك والشحن في برنامج محاكي نيت بووم NetBoom

وصلنا الآن الى واحدة من اهم فقرات موضوعنا, لتتمكن من ممارسة الالعاب بعد تحميل NetBoom مهكر Apk للاندرويد يجب الاشتراك او شراء عملات وهذا الأمر قمنا بتوضيحه من قبل, سنتحدث معكم الآن في الخطوات التالية طريقة الاشتراك بعضوية بالتطبيق او شراء عملات واستخدمها في اللعب.

  • افتح صفحة ( Profile / حساب تعريفي ) لتجد أمامك في منتصف الصفحة خانات خاصة بالشحن والاشتراك, الخانة الاولى بعنوان ( عضوية ) ومنها يمكن الاشتراك في برنامج نيتبوم NetBoom مهكر في باقات متنوعة وتصبح احد الاعضاء, اضغط على زر ( Subscribe ).

تحميل برنامج NetBoom للايفون

  • تأتي أمامك الآن قائمة منبثقة خاصة بعرض الباقات والخطط المتاحة, هناك باقات متنوعة ورائعة بالتطبيق, الباقة الاولي باقة شهرية بسعر قليل نسبيا وتعطيك 60 ساعة لعب لأي لعبة تريدها على مدار الشهر, الباقة الثانية باقة ربع سنوية ( 3 شهور ) وتمنحك 80 ساعة لعب على للشهر الواحد على مدار الثلاثة شهور, الباقة الاخيرة وهي باقة سنوية وتعطيك 100 ساعة لعب كل شهر خلال شهورة السنة, اضغط زر ( الاشتراك ) الموجود اسفل كل الباقات المتاحة لعرض أمامك خيارات الدفع.

تحميل Netboom الازرق

  • من الامور المهمة ايضا بالنسبة للمستخدمين هي شراء العملات, يمكن للمستخدم شراء عُملات واستخدامها في اللعب بدون اشتراك وهذا الأمر بسعر اقل من اسعار الاشتراك, ارجع خطوة للخلف واضغط زر ( شراء العملات المعدنية ) من تبويب ( حساب تعريف ) كما هو مشار أمامك بالصورة المرفقة.

محاكي Netboom APK للاندرويد

  • الآن تجد أمامك اسعار شحن العملات بالتطبيق, في البداية بعرض تطبيق NetBoom مهكر عليك عدد العملات الموجودة في حسابك, وبعدها يعرض معدل إنفاق العملات على اللعب, بالمعنى الأقرب الـ 120 عملة في المحاكي يمكنك بها لعب ساعة كاملة في أي لعبة تريدها, وأخيرا يعرض أسعار العملات لشحنها بالمحاكي , هناك العديد من العروض لشحن العملات, يمكن شحن العدد الذي تريده بحد ادنى 600 عملة وحد أقصى 4800 عملة, لتتعرف على تفاصيل الشحن والسعر اضغط زر ( Choose The Way You Like ).

برنامج Netboom إصدار قديم

  • تظهر اسعار الشحن بمجرد نقر الزر السابق, تأتي الـ 600 عملة في تطبيق NetBoom بسعر 4 بعملة اليورو, يمكنك الاطلاع على كل اسعار العملات الموجودة أمامك في الصورة التوضيحية وكذلك متوفرة في المحاكي في حالة فتح الصفحة الموضحة, سننتقل الآن الى طرق الدفع لشراء العملات, إضغط على العرض الذي تريده أو على عدد العملات التي تريد شحنه.

شحن Netboom مجانا

  • اخيرا ستأتي لك طريقة الدفع المتاحة لشحن العملات المعدنية واستخدامها في اللعب, يمكنك الدفع من خلال بطاقة دفع إلكترونية ( Visa ), تظهر أمامك خانات لكتابة رقم البطاقة والاسم الموجود عليها, يمكنك بكل سهولة الآن تسجيل بيانات البطاقة الخاصة بك وبعدها يقوم المحاكي تلقائيا بخصم المبلغ الموضح أمامك بالعملة المصرية وشحن العملات وبعدها يمكنك استخدامها في اللعب, هذه هي الطرق المتاحة للاشتراك او دفع المبلغ المحدد وشحن العملات.

تحميل نيت بوم مهكر APK

إضافة العاب للمفضلة في تطبيق نيت بووم NetBoom مهكر

والان مع آخر فقرات موضوعنا, سنتحدث خلال خطوات هذه الفقرة حول طريقة اضافة الالعاب الى قائمة المفضلة, المفضلة إحدى أهم مميزات محاكي NetBoom مهكر اخر اصدار وذلك لأنها تسهل عملية الوصول الى العاب في حالة لعبها أو فتح الصفحة الخاصة بها أكثر من مرة, تابع معنا لتتعرف على طريقة وضع العابك المفضلة في قائمة منفردة داخل المحاكي.

  • الآن ومع أول الخطوات عليك فتح التبويب الأول وهو الخاص بعرض العاب او البحث عنها, بعد عرض العابك يمكنك البحث عن اللعبة لاضافتها الى المفضلة وفتح الصفحة الخاصة برض المعلومات حولها او لعبها كما وضحنا سابقا, اضغط على اللعبة التي تريد اضافتها للمفضلة من التبويب المفتوح أمامك وانتقل معنا للخطوة التالية.

NetBoom - PC download

  • أعلى يسار الصفحة بعد فتح اللعبة ستجد زر خاص لاضافة اللعبة الى قائمة منفردة في برنامج NetBoom مهكر, اضغط الآن على العلامة أو الزر الموضح في الصورة المرفقة واتبع الخطوات.

تحميل محاكي Netboom النسخة الذهبية

  • كما ترى أمامك الآن ستجد رسالة اسفل الصفحة تظهر لعدة لحظات بعنوان ( تم الجمع بنجاح ) وهذا الرسالة تدل على ان اللعبة المفتوحة الآن تمت إضافتها لقائمة المفضلة, سنتأكد من هذا الأمر الآن بالتوجه الى هذه القائمة.

تحميل محاكي Netboom بدون اعلانات

  • افتح التبويب الخاص بالملف الشخصية وهو ( حساب تعريفي / Profile ) وفي وسط الخيارات المتاحة أمامك ستلاحظ وجود خيار بعنوان ( العابي ), اضغط هذا الخيار لعرض العاب بعد اضافتها للقائمة كما فعلنا في الخطوة السابقة.

تشغيل NetBoom علي الكمبيوتر

  • سيتم فتح أمامك صفحة تضم ثلاثة خيارات أساسية للألعاب, تعرض الصفحة خيار مخصص لعرض الالعاب التي قمت بلعبها مؤخرا والعاب منصة ( Steam ), الخيار الثالث هو المراد فتحه لعرض العاب المفضلة وهو الموضح أمامك بعنوان ( قائمة الرغبات ), افتح هذا الخيار.

تحميل محاكي NetBoom مهكر من متجر بلاي

  • واخيرا سوف تجد في الخيار المفتوح أمامك أي العاب قمت باضافتها للمفضلة من الخيار الموجود أعلى يسار الشاشة عند فتح اللعبة, يمكنك إضافة أي لعبة تريها وهذا الأمر يسهل الكثير من حيث فتح اللعبة بصورة مستمرة دون الحاجة الى البحث عنها في كل مرة تريد الفتح فيها. 

برنامج NetBoom مهكر اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج NetBoom مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق NetBoom مهكر 2024" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج NetBoom مهكر للايفون؟

نعم, يُمكنك تحميل NetBoom مهكر للايفون من خلال متجر آب ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل محاكي NetBoom للايفون ) ليتم بعد ذلك توجيهك بشكل مُباشر إلى صفحة تحميل المحاكي من متجر App Store

هَل برنامج NetBoom مهكر نقود؟

لا, لن تجد أي نُسخة من برنامج NetBoom مهكر نقود نهائياً, وذلك حيث إن أي تطبيق يعمل بنظام الإشتراكات المربوطة بخادم المحاكي يكون من الصعب جداً التعديل عليها وتهكيرها, لذلك أي موقع أو منصة تُخبرك إنها تمتلك نُسخة برنامج NetBoom مهكر فلوس فهذا الأمر غير صحيح وماهو إلا كذب, ولكن نسخة اليوم هي نسخة مهكرة بدون أي اعلانات نهائياً. 

هل يمكن تحميل محاكي NetBoom مهكر من متجر بلاي ستور؟

نعم, يُمكنك تحميل NetBoom مهكر اخر اصدار من خلال متجر Google Play Store, ولكن يجب العِلم إن هذه النسخة بداخلها إعلانات وغير مُعدله حيث إنها النسخة الأصلية للمحاكي, لذلك إذا أردت تحميل NetBoom مهكر يُمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, ويُمكنك إتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لكي تتمكن من تنزيل NetBoom مهكر وتثبيته بشكل سليم على هاتفك. 

كيفية تنزيل تطبيق NetBoom مهكر برابط مباشر من ميديا فاير؟

نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مُباشرة لجميع التطبيقات التي نُقدمها لكم, ولكي تتمكن من تحميل NetBoom مهكر قُم بالنقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع الروابط الخاصة بتحميل المحاكي, وبعدها قُم بالنقر على رابط ( تنزيل NetBoom مهكر ), وبعد ذلك قُم بإتباع كافة الخطوات المذكورة في المقال لتثبيت المحاكي بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل محاكي NetBoom مهكر للكمبيوتر؟

يُمكنك تحميل NetBoom مهكر على الكمبيوتر من خلال محاكي LdPlayer, وذلك من خلال الضغط على رابط ( تشغيل NetBoom مهكر للكمبيوتر ).

ولكن لا داعي لتنزيل المحاكى على الكمبيوتر حيث إن الهدف الأول من تنزيل المحاكي هو تشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل, وبالتالي يُمكنك تحميل الالعاب بشكل مباشر على الكمبيوتر وبدون الحاجة إلى محاكي لتشغيلها نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Netboom مهكر 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجNetBoom
🏢 الشركة المنتجةNetboom Ltd
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج39.7 MB
نسخة البرنامجV 1.6.6.0
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمحاكاة الاندرويد

تحميل نيت بوم NetBoom 2024 مهكر APK أخر تحديث مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.