اختصارات الموضوع

نحن الآن نعيش في عصر السوشيال ميديا لذلك لا يوجد هاتف محمول يخلو من تطبيقات التواصل الإجتماعي ومنها تطبيق ( انستقرام ) الذي يُمكن من خلاله متابعة اخبار الاصدقاء من خلال مشاهدة المنشورات التي يقومون بنشرها, وايضا يمكن من خلاله مشاركة لحظاتك اول باول مع الاصدقاء, ولكن هذه النسخة الاصلية توجد بها بعض العوائق التي تقابل المستخدم مثل : عدم القدرة على حفظ المنشورات وستوري الانستا او نسخ النصوص.

كما أن يستطيع أي شخص معرفة حالة اتصالك بالإنترنت ومعرفة الشخص الآخر مدى قرائتك الى الرسائل ومشاهدة القصة الخاصة بك على نسخة انستقرام الاصلية, لكننا اليوم نقدم اليكم تحميل انستا اكس للاندرويد وهذه النسخة تعد واحدة من النسخ المعدلة لتطبيق Instagram الاصلي, حيث تم تعديل انستقرام بواسطة الموقع ( Traidsoft \ ترايد سوفت ), ويعد Instagram X متوافق مع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر. 

شعار تحميل برنامج انستا اكس
تنبيه : روابط تحميل انستا اكس Insta X اخر اصدار 2024 للأندرويد APK برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل انستا اكس 2024 Insta X التحديث الأخير APK للأندرويد مجاناً

يتساءل البعض حول ما هو الفرق بين انستقرام الأصلي وانستقرام اكس المعدل منه : لذلك يجب التوضيح أن تطبيق انستا بلس إكس يحتوي على مزايا حصرية مثل : التصفح الخفي أي يُمكنك التصفح على انستا اكس ومشاهدة المنشورات والقصص وايضا الرسائل دون علم اي شخص بانك شاهدت ذلك وهذا يوفر لك نوع من الخصوصية.

كما يمكن حفظ أي منشور من خلال تطبيق انستا برو اكس دون عوائق بأسهل الخطوات على عكس انستقرام الأصلي الذي لا يتيح لك فعل ذلك, كما يوجد به لغات متعددة حيث انك بمجرد "تحميل انستا اكس للاندرويد" و بعد ان تنتهي من التثبيت تلاحظ انتقالك الى قائمة بها لغات مختلفة حيث يمكن تحديد اللغة التي تريدها في التعامل مع الانستا, وكل هذه الخصائص جعلت Instagram X ينال اعجاب اي مستخدم.

بعد تحميل انستا اكس للاندرويد ستجد أمامك مميزات عديدة مثل : انه يعد مجاني الاستخدام وصغير الحجم ويتميز بواجهة مماثلة إلى حد ما لواجهة انستقرام الأصلي, وقام مطور Insta X بتوفير نسخة يعمل على الهواتف التي تفتقر الامكانيات العالية ويتم توفير تحديثات مستمرة له ويعد أمن على الملفات الشخصية, وسهل الاستخدام, كما يعد تحميل انستقرام أكس سهل حيث يتم التثبيت بواسطة ملف ( Apk )وذلك لأنك لا تجده متوفر في متجر التطبيقات جوجل بلاي, ولمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بـ انستا اكس للاندرويد عليك متابعة قراءة الموضوع حتى نهايته. 

تنزيل برنامج insta x للاندرويد

تنزيل تطبيق انستا إكس Insta X برابط مباشر ميديا فاير اخر تحديث مجاناً

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تحميل برنامج انستا اكس للاندرويد مجانا على الهاتف بسهولة وذلك لاننا نوفر لك رابط تحميل Insta X Apk, حيث انك لا تستطيع العثور على انستا برو إكس داخل متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) حيث أنه معدل وبالتالي يتم التثبيت بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص به, قم الآن بالنزول الى اسفل الموضوع ثم عليك بالنقر على رابط تحميل انستا اكس Apk.

  • بمجرد نقر رابط "تحميل انستا اكس Apk" تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, ولكن ليس معنى ذلك ان الملف ضار بل يتم ظهور هذه الرسالة لأن التحميل من خارج خدمات جوجل, لهذا يريد نظام الهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لاستكمال عملية تنزيل Instagram X عليك نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تنزيل برنامج insta x للاندرويد مجانا

  • حين ضغط زر تنزيل انستا اكس للاندرويد يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة هذا الشريط خاص بتنزيل الملف, كما تجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الان وايضا المدة المتبقية للانتهاء من تحميل برنامج Insta X Apk, عليك الان ان تنتظر حتى يتم الانتهاء من تحميل الملف مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك وقت كثير ولكن قد تختلف هذه المدة من هاتف الى اخر على حسب الانترنت المتصل به.

تحميل برنامج insta x اخر تحديث

  • عند الانتهاء من تنزيل انستقرام X Apk تجد اشعار آخر بعنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), وبهذا تكون انتهيت من تحميل الملف بصورة تامة وبالتالي يمكن التثبيت عن طريق الملف, حيث يمكن بدء خطوات تنصيب انستا اكس بشكل بسيط بواسطة ضغط الاشعار الظاهر لك الان.

تحميل تطبيق insta x اخر اصدار

  • الان تجد امامك رسالة تأكيد منبثقة من الشاشة يريد فيها نظام الهاتف التأكد من التثبيت حيث تجد بها السؤال " هل تريد تثبيت التطبيق " لاستكمال التثبيت اضغط الزر ( Install \ تثبيت ) الموجود في الرسالة.

تنزيل برنامج انستا x برابط مباشر

  • تلاحظ الان امامك ظهور شريط في الرسالة يتقدم في تحميله وهذا الشريط خاص بتثبيت برنامج انستا اكس بلس 2024 لذلك يرجى الانتظار بعض اللحظات حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة.

تحميل برنامج انستا x من ميديا فاير

  • بمجرد الانتهاء من التثبيت تظهر لك تلقائيا رسالة أخرى بعنوان ( App Installed \ التطبيق مثبت ) والآن يكون تطبيق "انستا اكس" جاهز للتشغيل, حيث تستطيع الان ان تقوم بتشغيل Instagram X عن طريق ضغط الزر ( Open \ تشغيل ).

تحميل تطبيق insta x الاصلي مجانا

مميزات برنامج إنستا أكس بلس الذهبي Instagram X أخر إصدار

لقد زادت معدلات البحث عن التطبيق في الفترة الاخيرة بالاضافة الى ارتفاع النسبة الخاصة بعمليات "تنزيل انستا أكس" وهذا بسبب المميزات الحصرية التي توجد داخله والتي تم توفيرها في نسخة Instagram X Android, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تحميل برنامج insta x للاندرويد

  1. خاصية الشبح : تحميل انستا أكس يوفر لك ميزة الشبح اي التصفح الخفي حيث يمكن التصفح ومشاهدة الفيديوهات والصور دون معرفة صاحب المنشور او ظهورك اون لاين داخل Instagram X, بالإضافة لانك تستطيع مشاهدة القصص بدون أن يتم إخبار الشخص الآخر أنك شاهدت القصة, وهذه الميزة تنطبق أيضا على الدردشة, لا توجد هذه الميزة في أي موقع اجتماعي آخر غير الواتساب.
  2. تقليل استهلاك البيانات : تم تعديل برنامج انستا اكس للاندرويد للعمل على توفير استهلاكك الى البيانات, حيث يتم تعطيل تشغيل الفيديوهات تلقائيا من قبل انستقرام أكس ولا يتم انتقالك من قصة الى اخري تلقائيا وهذا يوفر لك البيانات بصورة كبيرة, لان من المعروف أن مشاهدة الفيديوهات تستهلك البيانات بصورة كبيرة.
  3. تنزيل المنشورات : من المميزات التي عملت على توفير المساحة في Insta X Android هي امكانية تحميل المنشورات, حيث إن انستقرام الأصلي لا يوجد به هذه الميزة مما جعل العديد من المستخدمين قام بتنزيل برنامج إنستا اكس والذي يُساعدك على تحميل هذه الفيديوهات.
  4. صغير الحجم : يعد حجم تطبيق انستا اكس 37 ميجا بايت وهذا الحجم يعد صغير مما يترتب على ذلك بعض المزايا الاخرى مثل : انك لست بحاجة الى متطلبات عالية بالجهاز لتتمكن من تحميل انستقرام اكس عليه وذلك لانه يعد خفيف الحجم, كما انك لا تحتاج الى إخلاء مساحة تخزين من ذاكرة الهاتف التي قد تجعلك تضطر الى حذف ملفات عديدة من ذاكرة التخزين.
  5. امن على الهاتف : يحرص مطوري تطبيق انستا اكس الجديد على عمل فحص شامل الى التطبيق بشكل دوري لكي يتم التاكد من ان تطبيق Insta X يخلو من اي ملفات او فيروسات يمكن أن تضر هاتفك, حيث يعتقد الكثير من الاشخاص ان اي تطبيق معدل قد يكون ضار, ولكن هذا الأمر غير صحيح, حيث يعد Instagram X Apk آمن تماما على هاتفك وملفاتك, ولن يتمكن من الوصول لأي ملفات موجودة في الهاتف دون الحصول على إذن منك للقيام بذلك.
  6. تعدد اللغات : كما نعلم جميعا ان تطبيق انستقرام يتم استخدامه في العديد من الدول المختلفة, لذلك تم توفير لغات عديدة ومتنوعة للاستخدام, حيث انك بمجرد تحميل انستا اكس تلاحظ ظهور قائمة بها العديد من اللغات التي يمكن من خلالها تحديد اللغة المناسبة لك بواسطة النقر عليها.
  7. متوافق : تحميل انستا اكس للاندرويد ليس بحاجة الى امكانيات عالية بالجهاز لتستطيع تنصيب Instagram X, حيث يمكن تنزيل انستا X على جميع الأجهزة التي تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر من نظام الاندرويد, وبما أن تطبيق Insta X خفيف الحجم فبالتالي يمكن تحميله الاجهزة ضعيفة الموارد دون اي مشاكل او عائق.
  8. تعدد طرق التسجيل : لا يتوقف برنامج Insta X على التسجيل بواسطة المزامنة مع الفيس بوك بل توجد ثلاث طرق للتسجيل وهم : التسجيل بواسطة رقم الهاتف الذي تقوم فيه بإدخال رقم الهاتف ثم القيام بتأكيده بواسطة الكود الذي يصلك في رسالة نصية على هذا الرقم, والطريقة الثانية تعد بواسطة البريد الإلكتروني حيث تقوم في هذه الطريقة باضافة بريدك الالكتروني وعلى الفور تصلك رسالة تأكيد على البريد بالإضافة لطريقة المزامنة مع ( Facebook ).
  9. مجاني : لا يحتاج تنزيل برنامج انستا اكس للاندرويد منك الى دفع اي رسوم مالية بالتطبيق لكي تستطيع استخدامه, حيث انك تستطيع تثبيت Insta X ثم بدأ استخدامه على الفور بصورة مجانية دون اي عائق في الاستخدام, وذلك لان Insta X يعد مجاني 100%, وبهذا يمكن لأي شخص استخدامه دون أي تمييز.
  10. سهل الاستخدام : يعد برنامج انستقرام اكس Instagram X سهل الاستخدام اي انه لا يحتاج لأي عنصر خبرة في التعامل او لاي شروحات, وذلك لأنه يحتوي على واجهة استخدام مماثلة بشكل كبير الى واجهة الاستخدام الخاصة بالتطبيق الأصلي وبالتالي لا تحتاج الى امكانيات خاصة للتعامل مع InstaX ويمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة. 

تسجيل حساب انستجرام جديد في تطبيق InstaX برو مهكر

بعد تحميل تطبيق انستجرام اكس للاندرويد وتشغيله للمرة الاولى تجد بعض الخطوات التي يجب القيام بها لتتمكن من التشغيل وهذه الخطوات مثل : الشروط الخاصة ببرنامج Insta X وتحديد لغة البرنامج وتسجيل حساب خاص بك داخل "Instagram X" وإدخال بعض المعلومات الاساسية وصورة شخصية والسماح للتطبيق بالأذونات التي يطلبها منك ومتابعة الشخصيات العامة والاصدقاء لتتمكن من رؤية منشوراتهم, في الفقرة الحالية سوف نقوم بشرح كيفية القيام بكل ذلك.

  • اي تطبيق تريد استخدامه يجب اولا عليك الموافقة على الشروط الخاصة به, والآن تجد أمامك الشروط الخاصة بـ برنامج انستقرام اكس للاندرويد عليك بقراءة البنود الخاصة بشروط الاستخدام لمعرفة كيفية استخدام InstaX بشكل قانوني, وان لم تقوم بالموافقة على هذه الشروط لا تتمكن من الانتقال الى الخطوة القادمة, لذلك إضغط  الموافقة والمتابعة ( Agree and Continue ).

انستا x تحميل مجاني

  • تظهر لك الآن قائمة بها لغات متعددة يمكنك استخدامها في التعامل مع Instagram X, لذلك الان عليك بالبحث عن اللغة المناسبة لك ثم إضغط عليها, وعلى سبيل المثال سنختار اللغة العربية.

insta x تحميل برابط مباشر APK

  • ننتقل الان الى صفحة التسجيل حيث يجب تسجيل حساب اولا لتتمكن من استخدام انستقرام بلس اكس, تجد أمامك في الصفحة ثلاث خطوات للتسجيل حيث تستطيع التسجيل بواسطة حساب الفيس بوك او رقم الهاتف أو البريد, قُم باختيار الطريقة التي تريد التسجيل بها وعلى سبيل الشرح سنقوم بالتسجيل بواسطة رقم الهاتف, لذلك انقر التسجيل بالبريد او الهاتف كما مشار له أمامك.

تنزيل insta x للاندرويد مجاني

  • تظهر امامك الان صفحة بها من الأعلى خيارين مبوبين وهم الهاتف والبريد إضغط خيار الهاتف للتسجيل من خلالها, حيث تجد امامك الان ظهور شريط خاص بكتابة الرقم قُم الان بادخال رقم هاتفك الذي تريد التسجيل به في هذا الشريط ثم انقر ( التالي ).

تنزيل برنامج insta x احدث اصدار

  • بعد ادخال الرقم يجب ان يتم التأكد من ملكيتك الى هذا الرقم, حيث يتم ارسال لك كود مكون من 6 ارقام عبر رسالة نصية للرقم الذي تم إدخاله, عليك بإدخال هذا الكود ثم إضغط التالي.

تنزيل برنامج انستا اكس insta x للاندرويد

  • الان يحتاج منك Instagram Plus X منك الى اسم المستخدم حيث يجب ادخال اسم خاص بك في الخانة الاولى, كما يطلب منك ادخال كلمة مرور خاصة بك لكي يتمكن احد من استخدام الحساب دون علمك عليك بتعيين كلمة المرور التي تريدها, وبعد ذلك يجب المتابعة حيث تجد خيارين وهم المتابعة ومزامنة جهات الاتصال والمتابعة دون مزامنة جهات الاتصال, يمكنك مزامنة جهات اتصالك لكي تستطيع العثور على الأصدقاء بشكل أسرع وذلك بواسطة نقر الخيار ( متابعة ومزامنة ) المشار إليه أمامك.

insta x تنزيل اخر اصدار 2024 مجانا

  • عند نقر زر المتابعة والمزامنة تلاحظ ظهور إذن من تطبيق انستقرام اكس بلس بالوصول الى جهات اتصالك يجب أن تسمح له بهذا الإذن لتفعيل المزامنة بنجاح بواسطة نقر الزر ( سماح ).

تنزيل انستا x النسخة المعدلة

  • يحتاج منك أيضاً تطبيق انستا X اكس برو الان تاريخ ميلادك لكي يتم تحديد عمرك, وهذه المعلومة لا تكون جزءا من ملفك الشخصي لذلك حدد تاريخ ميلادك بواسطة الاعمدة التي توجد أسفل الصفحة قُم بسحب الاعمد الى اعلى او اسفل لتكوين تاريخ ميلادك واضغط التالي.

تحميل insta x باللغة العربية

  • الان تجد امامك صفحة بها اسم المستخدم وتجد ايضا خيار تغيير الاسم حيث انك تستطيع تغيير اسم المستخدم الخاص بك بواسطة هذا الخيار, لتخطي هذه الصفحة إضغط خيار التالي, مع العلم انك بمجرد نقر التالي تكون وافقت على هذه الشروط.

تحميل Insta X اخر اصدار للاندرويد

  • الصفحة التي تظهر امامك الان تعد خاصة بالربط مع حساب الفيس بوك, حيث يمكنك العثور على أصدقاء جدد, ولم يتم نشر أي محتوى على الفيس بوك دون الحصول على إذن منك, وان لم تريد الربط انقر الخيار ( تخطي ).

تنزيل برنامج Insta X من ميديا فاير

  • تجد أمامك الآن رسالة تم انبثاقها من الشاشة وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التخطي, لتأكيد هذه الخطوة يجب نقر الخيار ( تخطي ).

تحميل انستا بلس X مجانا

  • يمكنك في الخطوة الحالية تعيين صورة ملف شخصي لحسابك لكي يتمكن الأصدقاء من التعرف عليك بسهولة وذلك بواسطة الضغط على الخيار ( إضافة صورة ).

برنامج انستا اكس Insta X Apk للايفون

  • عند نقر خيار الاضافة تظهر لك قائمة بها ثلاث خيارات لاضافة الصورة, حيث يمكنك اضافة صورة من الفيس بوك او تستطيع التقاط صورة مباشرة بالاضافة الى امكانية الاختيار من معرض الهاتف, عليك بتحديد الطريقة التي تريدها, لكننا الآن سنختار الاضافة من المعرض.

تحميل انستا اكس Apk من متجر بلاي

  • لكي تتمكن من الوصول الى المعرض يجب السماح لـ تطبيق انستا اكس Apk بالوصول الى الصور والملفات والوسائط الموجودة بجهازك, حيث تظهر الآن لك رسالة بإذن الوصول لتستطيع اختيار الصورة ضروري أن تسمح للتطبيق بذلك عن طريق نقر ( سماح ).

برنامج انستقرام اكس مهكر للأندرويد

  • بعد اختيار الصورة من معرضك تلاحظ اضافة الصورة الى الغلاف وتجد تطبيق انستا اكس برو يحتاج منك الإذن بمشاركة الصورة كمنشور, ولتخطي تلك الصفحة التي امامك اضغط ( التالي ).

انستا اكس Insta X مهكر APK للأندرويد

  • الخطوة الاخيرة لبدء انستا اكس بلس Instagram X تعد خاصة بمتابعة الاصدقاء, حيث يجب متابعة الاصدقاء لتستطيع رؤية المزيد من المنشورات, قم في هذه الصفحة بنقر الخيار متابعة الموجود بجانب كل شخص تريد متابعته, لإنهاء هذه العملية إضغط السهم الموجود اعلى الشاشة ناحية اليسار.

انستا اكس Insta X مهكر 2024 للأندرويد

  • الان تظهر لك صفحة خاصة بالموقع الذي عمل على تعديل تطبيق Instagram X وهو موقع ( ترايد سوفت ) ويمكنك ايضا الانضمام الى قناة التليجرام الخاصة به لرؤية المزيد من التطبيقات والألعاب المهكرة بشكل حصري.

تطبيق انستا X اكس برو

تفعيل المظهر الداكن في تطبيق انستغرام أكس محدث للايفون والاندرويد

تحميل انستا اكس برو يوفر لك ميزة المظهر الغامق الذي يمكنك استخدامه لحماية العينين, حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Instagram X ليلا في الأماكن التي لا يوجد مصدر ضوء وبالتالي الضوء المنبثق من الهاتف يضر العينين بصورة كبيرة, لكن مع تفعيل الوضع الغامق يتم خفض مستوى الضوء المنبثق من الشاشة بصورة كبيرة مع الرؤية بصورة واضحة, ولكن سنوضح خطوات تفعيل هذا المظهر.

  • لتفعيل المظهر الداكن عليك الانتقال الى الواجهة الرئيسية في تطبيق انستا اكس التي توجد بها في الاعلى بعض الأدوات الخاصة بالتطبيق ومن هذه الأدوات تجد الاداة الخاصة بمظهر Insta X يمكنك نقر هذه الاداة الان كما مشار لها لتفعيل الوضع.

تطبيق انستغرام أكس محدث للايفون

  • الان تلاحظ تغيير مظهر "تطبيق انستقرام اكس مهكر" الى المظهر الداكن حيث تظهر الشاشة باللون الغامق وبالتالي لا تجد مصدر كبير للضوء.

انستقرام اكس Insta X محدث للاندرويد

إضافة حالات ستوري جديدة في نسخة انستكرام ایکس لايت

في الفقرة الحالية سوف نشرح خطوات رفع صورة على القصة الخاصة بك, حيث يمكنك نشر أي صور شخصية على القصة لكي يتمكن جميع الاصدقاء من رؤيتها, وتستمر هذه الصورة لمدة 24 ساعة وسيتم حذفها تلقائيا ولا يستطيع أحد رؤيتها, كما يوفر لك تطبيق انستا اكس مهكر الكثير من أدوات التعديل على الستوري قبل رفعها.

  • الخطوة الاولى التي يجب القيام بها هى الرجوع الى واجهة تطبيق انستا اكس بلس الرئيسية ثم النقر على ايقونة القصة بك لك تبدأ في عمليات الإضافة.

تحميل انستقرام بلس X لحفظ صور انستقرام

  • عند نقر الايقونة تلاحظ ظهور بعض الأذونات التي يحتاجها تطبيق Instagram X للنشر في القصة, ويعد أول إذن يحتاج الية "انستقرام اكس مهكر" هو إذن بالتقاط صورة وتسجيل فيديو لكي تتمكن من تعيين قصة بواسطة التقاط صورة مباشرة, اسمح للتطبيق الآن بواسطة ضغط الخيار سماح.

برنامج Instagram Plus X للاندرويد مجانا

  • الأذن الثاني الذي يحتاجه منك تطبيق انستا اكس هو إذن خاص بالوصول الى الموقع ليتمكن من تحديد موقعك, لا يجب عليك القلق من هذا الاذن, حيث يمكنك السماح له بذلك اثناء استخدامك الى InstaX, لذلك قم بالنقر على الخيار ( اثناء استخدام التطبيق فقط ).

تطبيق InstaX برو مهكر 2024 الذهبي

  • الاذن الأخير الذي يحتاجه منك انستقرام اكس Insta X خاص بالوصول للميكروفون ليستطيع تسجيل الصوت لكي يمكنك نشر مقاطع صوتية, لتحديد الصورة يجب السماح للتطبيق بذلك بواسطة ضغط الخيار ( اثناء استخدام التطبيق فقط ).

برنامج إنستا أكس بلس الذهبي

  • بعد القيام بتحديد الصورة استكمال خطوات المشاركة تلاحظ ظهور قصتك أمامك, والآن يمكنك معرفة الاصدقاء الذين قاموا برؤية قصتك, وبعد مرور 24 ساعة تلاحظ اختفاء القصة.

تحميل تطبيق InstaX برو مهكر

تحميل انستقرام بلس X لحفظ صور وفيديوهات إنستغرام مجاناً

لقد ذكرنا لك سابقا ان تحميل انستقرام اكس مهكر يتوفر به ميزة حفظ المنشور, حيث يمكن حفظ أي منشور واضافته لقائمة التنزيلات لتتمكن من رؤيتها فيما بعد دون البحث عنه في المنشورات, وهذه الميزة لا تجدها في انستا الاصلي أو انستا لايت, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات حفظ المنشور.

  • يمكنك حفظ المنشور بخطوة واحد وذلك بواسطة الوصول للمنشور الذي تريد حفظه حيث توجد اسفل اي منشور بعض الأدوات ومن هذه الادوات تجد اداة الحفظ التي تأخذ شكل السهم المتجه الى أسفل إضغط هذه الاداة الان للحفظ.

تنزيل انستا اكس لحفظ فيديوهات انستقرام

  • بمجرد نقر اداة الحفظ تلاحظ وجود اشعار اسفل الصفحة خاصة بتأكيد إتمام عملية الحفظ, بمجرد أن يظهر لك هذا الاشعار يكون تم الحفظ بنجاح, يمكنك التأكد من حفظ المنشور بواسطة الانتقال الى صفحة التنزيلات وذلك بواسطة نقر أيقونة الإعدادات التي توجد أعلى الصفحة.

تنزيل انستا اكس لتحميل صور انستقرام

  • حين ضغط ايقونة الاعدادات تلاحظ أمامك قائمة بها خيارات خاصة بالاعدادات قُم بالبحث عن خيار التنزيلات ( Downloads ) في هذه القائمة ثم اضغط عليها.

تحميل انستا اكس Insta X اخر اصدار

  • الان تلاحظ وجود المنشور أمامك وبهذا يمكنك رؤية هذا المنشور في أي وقت دون البحث عنه بل من خلال الانتقال الى صفحة التنزيلات فقط.

تحميل انستا اكس Insta X برابط مباشر

مشاركة الصور والفيديوهات على الانستا X مجانا للأندرويد

تحميل انستا اكس يتيح لك امكانية مشاركة المنشورات على حسابك الشخصي بدون قيود, حيث يوفر لك InstaX أداة خاصة بالمشاركة أعلى كل منشور, في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات المشاركة.

  • اولا عليك البحث عن المنشور الذي تريد مشاركته ثم القيام بالضغط على السهم الذي اعلى المنشور المتجه للاعلي وبه ميول نحو اليسار.

برنامج Insta X برابط مباشر ميديا فاير

  • حين ضغط هذه الاداة تلاحظ وجود شريط تحميل أمامك يمتلئ بصورة مستمرة, عليك الانتظار حتى ان تنتهي من هذه الخطوة وتنتقل الى الخطوة القادمة مباشرة.

تحميل انستقرام اكس Apk كامل مجانا

  • والآن تجد أمامك المنشور وبالاسفل بعض الفلاتر التي يمكن استخدامها في تعديل المنشور, حيث يتيح InstaX لك العديد من الفلاتر التي تجعلك تصنع منشور جيد ينال إعجاب الأصدقاء, وبعد تحديد الفلتر انقر خيار ( التالي ) الذي أعلى الشاشة.

تنزيل انستا اكس للاندرويد

  • الخطوة التي تظهر لك الان تعد خاصة باعدادات النشر عليك بضبط هذه الاعدادات ثم اضغط الخيار مشاركة للانتهاء من هذه العملية.

تحديث انستا اكس 2024 للاندرويد

  • تلاحظ الان تقدم عملية المشاركة حيث تجد شريط خاص بتحميل الفيديو على حسابك الشخصي يكتمل بصورة متقدمة, انتظر قليلا لإتمام النشر ثم تلاحظ نجاح العملية. 

تحديث انستا اكس 2024 اصدار جديد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل انستا اكس Insta X للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Insta X مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل برنامج انستقرام اكس بلس للكمبيوتر؟

تحميل برنامج انستا اكس غير متوفر بشكل رسمي لاجهزة الكمبيوتر, ولكن إذا أردت تنزيل Instagram X على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, ولكي تتمكن من ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل سليم :

  1. اولاً عليك تحميل برنامج LD Player من الرابط الـ مباشر الموجود أسفل الصفحة.
  2. بعد ذلك عليك قُم بتحميل انستا اكس Apk برابط مباشر من الأسفل.
  3. بعد الإنتهاء من تنصيب برنامج محاكي LD Player على الكمبيوتر, قُم بسحب ملف Instagram X Apk للمحاكي.
  4. انتظر لحظات لحين الإنتهاء من تنصيب انستا بلس اكس على المحاكي بشكل سليم.
  5. الآن يُمكنك تشغيل انستقرام X من خلال المحاكي بشكل بسيط جداً. 

كيفية تحميل برنامج انستا اكس Insta X Apk للايفون؟

تنزيل Instagram X غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي لهواتف الايفون, ولكن يُمكنك البحث عن نسخ انستكرام المعدلة من خلال تنزيل متجر تطبيقات الوادي اب فالي AppValley من خلال الرابط التالي, حيث إنه يعد المتجر الأفضل للتطبيقات المعدلة لهواتف الآيفون. 

كيف يمكنني تحميل انستا اكس Apk من متجر بلاي ستور؟

لا, تنزيل انستا بلس X غير متوفر على متجر Google Play Store, ولكي تتمكن من تحميله عليك بفعل ذلك من خلال رابط تحميل Instagram X Apk الموجود أسفل الصفحة, والآن قُم بإتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال. 

هل يمكن تحميل برنامج انستقرام اكس مهكر للأندرويد؟

تطبيق Instagram X معدل بالفعل ولا يحتاج إلى تهكير, حيث إنه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات, وبالإضافة إلى إنه يوفر لك جميع المميزات الغير متوفرة في تطبيق انستقرام الأصلي, كُل ما عليك فعله هو التأكد إنك تقوم بـ تحميل Instagram X Apk من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت لكي تحصل على النُسخة المعدلة والتي تعمل بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج انستا X أحدث اصدار مجاني لـ أندرويد

💿 اسم البرنامجانستا Insta X
🏢 الشركة المنتجةInstagram
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج38 MB
نسخة البرنامجV 14
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل انستا اكس Insta X مجاناً 2024 للأندرويد APK برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.