اختصارات الموضوع

تُعتبر لعبة جاتا 10 (GTA) من بين أكثر ألعاب الفيديو شهرةً وشعبيةً على مستوى العالم. ولتلبية احتياجات عشاق اللعبة المتنقلين، تم تطوير نسخة مهكرة منها خصيصًا للهواتف المحمولة. يمكن للاعبين الآن تنزيل تطبيق لعبة جاتا 10 مهكرة على هواتفهم الذكية والاستمتاع بتجربة مشوقة ومليئة بالإثارة على الجوال.

تضم هذه النسخة المهكرة العديد من الخصائص والتعديلات التي تجعل من اللعبة أكثر متعة وتحديًا. إن تنزيل لعبة GTA 10 المهكرة على الهاتف المحمول يوفر للاعبين فرصة استكشاف عالم واسع ومفتوح والقيام بالكثير من المهام والتحديات المثيرة. سيحظى اللاعبون بتجربة لعب فريدة من نوعها تجعلهم يعيشون في عالم الجريمة المفتوحة من خلال هواتفهم المحمولة. 

شعار تحميل لعبة جاتا 10
تنبيه : روابط تحميل لعبة جاتا 10 القديمة الاصلية من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة جاتا GTA 10 للموبايل مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر

بالطبع تعرف لعبة ( جاتا / Grand Theft Auto ) الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر!, وإذا كنت لا تعرفها من الاسم فـ بالتأكيد عند رؤية صورة منها سوف تتعرف عليها نظرا لشهرتها الواسعة ولكن هل كنت تعلم أن هناك منها نسخة رسمية للهواتف الذكية, الإجابة هي نعم هناك نسخة رسمية من اللعبة للهواتف وسوف نقدم لكم إحدى النسخ الخاصة بالهواتف وهي واحدة من النسخ الرائعة من سلسلة اصدارات اللعبة.

لعبة ( Grand Theft Auto ) متوفرة منذ وقت طويل على أجهزة الكمبيوتر وتوجد منها سلسلة إصدارات متعددة وتعتبر من أنجح الألعاب من حيث الأرباح والشهرة, لعبة GTA من تطوير شركة ( rockstar games ) المشهورة بتطوير وإصدار العاب الفيديو ولها أكثر من سلة العاب ناجحة, سنُسلط الضوء في موضوع اليوم عن واحد من افضل وانجح إصدارات السلسلة وهو إصدار ( Grand Theft Auto: Vice City 10 ). 

كيفية تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد مهكرة APK كاملة مجاناً

احداث لعبة جاتا فايس سيتي 10 للموبايل تدور في ثمانينات القرن الماضي في ( فايس سيتي ) وهي مدينة خيالية خاصة باللعبة صنعت لتشبه مدينة ميامي الامريكية في التصميم والشوارع والمناطق السياحية, تأتي لعبة جاتا 10 بتجربة وقصة رائعة وتضم مهمات متعددة تجعل تجربة اللعب مسلية وممتعة بالنسبة للمستخدم, بالإضافة الى التنوع في السيارات والدراجات والشخصيات الموجودة بشكل عام والاسلحة و الموسيقى والأصوات التأثيرية, نحن اليوم سوف نقدم لكم النسخة الخاصة بالهواتف.

تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد الاصلية لا يتوفر بصورة مجانية من الشركة وحتي تستطيع تنزيلها عليك دفع رسوم وشرائها من الشركة المطورة, ولكن كما اعتدت معنا في تقديم جميع البرامج والالعاب بصورة مجانية فبالطبع سوف نقدم لكم طريقة تحميل لعبة جاتا 10 للموبايل مهكرة برابط مباشر.

وستجد في الفقرات التالية شرح تفصيلي لكيفية تنزيل لعبة جاتا GTA 10 للموبايل بشكل مجاني وتفعيلها على الهواتف الاندرويد وايضا نقدم لكم طريقة التهكير, ستجد توضيح لكل شئ في الفقرات واسفل الموضوع ستجد مجموعة من الروابط المباشرة الخاصة بـ تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد مجانا مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, استكمل قراءة الموضوع لتجنب أي مشاكل أثناء التحميل. 

تنزيل لعبة جاتا 10 للموبايل

مُميزات لعبة جاتا 10 للموبايل مهكرة 2024 اخر اصدار

نعلم جميعا طريقة اللعب والمميزات والخصائص التي توفرها لعبة GTA Vice City 10 مهكرة للاندرويد مثل التنوع في الشخصيات والاسلحة والسيارات, وسنقوم خلال السطور التالية بالحديث عن أهم المميزات المتوفرة في اللعبة, تابع لتتعرف على النسخة الخاصة بالهواتف بشكل أفضل. 

مميزات تحميل لعبة جاتا 10 للموبايل

  1. ملفات التهكير : لعبة GTA 10 للموبايل مهكرة التي نقدمها لكم بنسخة مجانية كما ذكرنا ولكنها نسخة عادية عند نزولك ستجد الشخصية بدون أي نقود والصحة تنقص ويجب عليك البحث عن الأسلحة بنفسك, ولكننا مع اللعبة نقدم ملفات خاصة باضافة ملفات التهكير الى اللعبة وتفعيلها ومزايا التهكير رائعة أهمها إعطاء نقود وصحة بقدر لا نهائي للمستخدم.
  2. مجانية : اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور للهواتف الاندرويد ومتجر الـ آب ستور لهواتف الايفون ولكنها لعبة مدفوعة لا تتوفر بصورة مجانية على أي من المتجرين, ولكن النسخة التي نقدمها لكم اليوم نسخة مجانية تماما من لعبة جاتا 10 للاندرويد الاصلية مهكرة ولا تحتاج لتنزيلها دفع أي رسوم اشتراك كما اننا نقدم مع النسخة ملفات للتهكير سوف تعطيك خصائص رائعة أثناء اللعب.
  3. امنة : لا تقلق من لعبة Grand Theft Auto 10 للموبايل بسبب تحميلها من ملف خارجي, حيث انها امنه تماما على الهواتف ولا تضرها بأي شكل من الأشكال, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة أي تطبيق او لعبة على هواتفنا الشخصية للتأكد من مستوى أمانها قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع.
  4. رسومات رائعة : تتمتع لعبة جاتا 10 للاندرويد برسومات وجرافيك رائعين وبالرغم من إصدار اللعبة منذ فترة إلا أن التحديثات المستمرة يتم تحسين فيها الجرافيك ورسومات الشخصيات بصورة مستمرة ورائعة, اذا كنت من محبين اللعبة على الكمبيوتر لن تجد أي فرق في الرسومات أثناء لعبها على هاتفك.
  5. التوافق : تواجد نسخة رسمية من تلك اللعبة الضخمة للهواتف بصفة عامة أمر لا يُصدق, وبالرغم من ذلك إلا أن اللعبة خفيفة نوعا ما للتحميل على الهواتف وتدعم اصدارات الاندرويد بداية من الإصدار 7.0 فيما اعلي, في الغالب أصبحت جميع الهواتف المتوفرة حاليا الاصدارات فيها تتخطي هذا المعدل.
  6. اعدادات التحكم : في أجهزة الكمبيوتر عناصر التحكم سهلة ومعروفة ومعتادة بالنسبة لكل الاشخاص, ولكن عند حديثنا عن لعبة جاتا Vice City 10 للهواتف يجب العلم ان التحكم لن يكون مثل الكمبيوتر, ولكن دعونا نخبركم ان التحكم من الهواتف سهلة و اللعبة تتيح للمستخدمين التحكم في توزيع العناصر وتغييرها من الإعدادات بكل سهولة.
  7. جودة العرض : بمجرد تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي 10 للموبايل سوف تقوم تلقائيا بالفتح على الجودة المناسبة على أساس إمكانيات هاتفك, ولكن من الإعدادات يمكنك التوجه الى قسم العرض ومن هذا القسم تستطيع التحكم في جودة العرض للصورة واللعبة تدعم جودة عرض رائعة سوف تجعل تجربة مميزة أثناء اللعب.
  8. اصوات تأثيرية : من اهم الامور بهذه اللعبة هي التأثيرات, الأصوات التأثيرية في اللعبة امر رائع مثل اصوات السيارات والدراجات واصوات الاسلحة بجميع انواعها بالاضافة الى الراديو المتاح وكل ذلك يأتي بجانب الأصوات الأساسية للشخصيات أثناء التحدث مع بعضهم البعض في المهمات على سبيل المثال.
  9. التحديث المستمر : شركة ( Rockstar Games ) المطورة للعبة تقوم بطرح إصدارات حديثة من لعبة Grand Theft Auto 10 للموبايل بشكل مستمر والهدف الأساسي من التحديث هو تصحيح اي اخطاء او مشاكل بالاضافة الى تحسين الخدمات بمختلف أنواعها, تأكد من امتلاك آخر نسخة من اللعبة لتضمن أفضل تجربة لعب. 

تحميل لعبة GTA Vice City 10 مهكرة ( المُثبت ) مجانا للاندرويد

سنقوم الآن خلال هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل لعبة GTA 10 للموبايل مهكرة على الهواتف الاندرويد بطريقة سهلة تماما, بسبب أن لعبة جاتا 10 للاندرويد كبيرة الحجم نوعا ما فإن عملية تثبيتها على الهواتف تتم خلال مثبت مخصص لتنزيلها, سنقوم الآن بتنزيل المثبت, توجه الى اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل واتبع الخطوات معنا.

  • سوف تبدأ عملية تحميل المثبت من الرابط المباشر المقدم لكم على الموقع, يظهر شريط في قائمة الإشعارات الموجودة على هاتفك يوضح حجم المثبت ومعدل عملية التنزيل, حجم المثبت متوسط حوالي 1 جيجابايت, تأكد من اتصال الهاتف بشبكة انترنت جيدة وانتظر لحين اكتمال العملية الموضحة.

تحميل لعبة جاتا 10 مجانا

  • بعد انتهاء تنزيل المثبت توجه الى صفحة التحميلات على المتصفح الخاص بك لتجد آخر عنصر في التميلات هو المثبت باسم اللعبة, هذا هو ملف المثبت apk, اضغط على هذا الملف وتابع معنا الخطوات.

تنزيل مثبت لعبة جاتا 10

  • سيتم فتح ملف المثبت في صورة صغيرة على هاتفك, توضح الصفحة التي أمامك اسم المثبت و الايقونة الخاصة به, أسفل الصفحة المنبثقة موجود زر ( Install ) إذا كانت اللغة المستخدمة في هاتفك هي اللغة العربية ستجده ( تثبيت ), في كل الأحوال هذا هو زر التثبيت اضغط عليه.

تنزيل لعبة جاتا 10 للموبايل

  • تبدأ عملية التثبيت وتستغرق وقت قليل وبعد إتمامها بنجاح سوف تلاحظ زر ( Open / فتح ) اسفل الصفحة, ظهور هذا الزر يدل على اضافة ايقونة المثبت في الصفحة الرئيسية الخاصة بهاتفك, اضغط على هذا الزر لفتح المثبت او اخرج من الصفحة و اضغط الايقونة.

لعبة جاتا 10 برابط مباشر

حل مشكلة App Not Installed اثناء تنزيل جاتا 10 للموبايل متهكرة

إذا واجهتك هذه المُشكلة أثناء تنزيل مثبت لعبة جاتا 10 للموبايل, السبب هو انك تقوم بتنزيل ملف Apk من خارج متجر جوجل بلاي ستور وبالتالي يرفض نظام الحماية لهاتفك هذا الأمر حفاظاً على آمان الهاتف, ولحل هذه المُشكلة عليك إتباع الخطوات التالية والموضحة في الصورة المُرفقة. 

حل مشكلة تثبيت لعبة جاتا 10

  1. عليك التوجه إلى قائمة التطبيقات ثُم ( الإعدادات \ Settings ).
  2. الآن انقر على خيار ( الحماية والخصوصية \ Security Privacy ).
  3. قُم بتفعيل خيار ( المصادر غير المعروفة \ Unknown Sources ) بشكل عام أو تفعيله للمتصفح الذي تقوم بتنزيل اللعبة من خلاله ومُدير الملفات.
  4. الآن عليك بإعادة تشغيل الهاتف وتثبيت اللعبة من جديد. 

تحميل لعبة GTA للموبايل مهكرة بدون OBB مجانا برابط مباشر

من اسم المثبت تعرف ان مهمته هي تحميل لعبة جاتا 10 للموبايل وتثبيتها, بالفعل قمنا بتنزيل المثبت ووضحنا الطريقة في الخطوة السابقة, سنقوم الآن خلال هذه الفقرة بشرح طريقة استخدام المثبت لتثبيت اللعبة على الهاتف الاندرويد بكل سهولة.

  • عند فتح المثبت للمرة الاولي ستجد الصفحة الموضحة أمامك بالصورة المرفقة, المثبت بسيط عبارة عن هذه الصفحة فقط, تجد زر خاص بأذونات يجب اعطاءها للمثبت حتى يتمكن من تثبيت لعبة GTA Vice City 10 مهكرة  للموبايل مجانا, اضغط على الزر الموضح بالسهم وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تنزيل جاتا 10 للموبايل مجانا

  • أول الأذونات اللازم اعطاءها للمثبت هو إذن الوصول الى الملفات على جوالك الاندرويد, هذا الإذن حتى يتمكن من وضع ملفات تشغيل اللعبة الاساسية على الجهاز أثناء تثبيتها, ستجد رسالة الأذن بمنتصف الشاشة, اضغط من هذه الرسالة زر ( Allow / سماح ).

تنزيل جاتا 10 للموبايل كاملة مجانا

  • بعد اعطاء الاذن السابق تجد الزر الخاص به تم تفعيله بنجاح, الآن ننتقل الى بدء التثبيت, في منتصف واجهة المثبت الرئيسية موجود زر ( Install / تثبيت ), اضغط هذا الزر وتابع معنا.

العاب جاتا 10 القديمة الاصلية

  • قبل بدء تثبيت لعبة GTA 10 للموبايل مهكرة هناك خطوة اخيرة يجب اتمامها, الرسالة الموجودة أمامك توضح أن نِظام الهاتف يمنع تثبيت اي العاب او تطبيقات خارج المتجر الرئيسي, يجب عليك السماح لمثبت بإجراء مهمته من الإعدادات, بمجرد نقر زر ( Yes ) ستنتقل الى الإعدادات.

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية للموبايل

  • كما تري قام الزر الساق بفتح أمامك الإعدادات على الإذن المطلوب للتسهيل عليك, كل ما عليك القيام به الآن هو تفعيل الزر الموجود أمامك ايقونة المثبت بعنوان ( Allow App Installs ), فعل الزر واضغط زر الرجوع لتعود الى المثبت مرة أخرى.

لعبة جاتا 10 الاصلية

  • هذه المرة عند الرجوع الى المثبت سوف تجد على زر ( Install / تثبيت ) نسبة تحميل, هذه النسبة لتوضيح معدل تثبيت "لعبة جاتا 10 الاصلية" للموبايل نفسها على هاتفك, خلال العملية الموضحة يقوم المثبت بتنزيل ملفات اللعبة واستخراجها, انتظر لحظات حتى تكتمل النسبة الموضحة.

لعبة جاتا 10 الاصلية

  • بمجرد انتهاء نسبة التحميل السابقة سوف تأتي أمامك بصورة تلقائية صفحة منبثقة جديدة خاصة بتثبيت لعبة جاتا 10 الاصلية للموبايل نفسها على الهاتف, بنفس الطريقة السابقة قم بالضغط على زر ( Install / تثبيت ).

تحميل جاتا 10 الاصلية

  • هذه المرة الصورة الموضحة توضح لك ان عملية التثبيت في صورة مستمرة وهناك شريط ورسالة ( Installing / جاري التثبيت ), قد تستغرق عملية تثبيت لعبة جاتا 10 للموبايل مهكرة بعض الوقت, على عكس المرة السابقة وايضا بعد اكتمال التثبيت سوف يقوم المثبت بفتح اللعبة تلقائيا بدون الحاجة الى فتحها من الايقونة.

تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية من ميديا فاير

بدء تشغيل لعبة جاتا 10 الاصلية مهكرة للاندرويد الاصدار الاخير

بعد الانتهاء من عملية تثبيت لعبة جاتا 10 Vice City مهكرة للموبايل من خلال المثبت كما وضحنا بالخطوات السابقة ستكون اللعبة الآن جاهزة للتشغيل بدون أي أعطال, قم الآن بفتح اللعبة من الايقونة او ستجدها مفتوحة بصورة تلقائية بواسطة المثبت, اتبع الخطوات حيث اننا سوف نوضح طريقة بدأ اللعبة.

  • الصفحة الموجودة أمامك الآن هي أول الصفحات التي تظهر لك بعد فتح لعبة جاتا سيتي 10 مهكرة للمرة الأولى أو في المرات القادمة ايضا, هذه صفحة افتتاحية توضح اسم الشركة المطورة وتصميم رائع لاسم اللعبة ويضم التصميم الشخصيات الأساسية, ستلاحظ اسفل الصفحة رسالة ( Tap To Continue ), وتخبر بالضغط على أي مكان فارغ للمتابعة.

تنزيل لعبة جاتا 10 الجديدة

  • بنفس التصميم ستجد صفحة أخرى ولكن هذه المرة ستجد اسفل الصفحة الخيارات الرئيسية لواجهة لعبة جاتا فايس سيتي 10 للموبايل اخر اصدار, أول الخيارات هو خيار البدء ( Start Game ), قم الآن بنقر هذا الخيار كما هو مشار بالصورة المرفقة.

تحميل جاتا 10 للاندرويد

  • سيتم عرض خيارات أخرى فرعية خاصة ببدا لعبة جاتا سيتي 10 للموبايل مجانا, يمكنك بدء لعب جديد او تكملة اللعب في حالة حفظ أي لعب قديم, بما أن هذه هي المرة الأولى لتشغيل اللعبة على جوالك فإن قائمة اللعب المحفوظ فارغة, سنبدأ لعب جديد بالضغط على زر ( New Game ).

تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد

  • الآن وقد وصلنا الى آخر خطوة في عملية البدء الصحيحة للعبة, كما ترى أمامك ظهر ت الشخصية الخاصة بك معها عناصر التحكم, جهة اليسار يمكنك التحكم في سير الشخصي والاتجاهات, جهة اليمين يمكنك الجري أو ركوب السيارة وأي شئ آخر بخاف السير, لاحظ ان اللعبة حتى الآن لن يتم تهكيرها والدليل هو أن الشخصية لا تمتلك نقود, لا تقلق سوف نوضح خطوا التهكير في الفقرات القادمة.

تحميل العاب جاتا 10

تهكير لعبة جاتا GTA 10 للاندرويد مجانا بدون ملفات OBB

عملية التهكير تتم عن طريق تنزيل التهكير وبعد تنزيلها عليك وضعها في مكانها المناسب على الملفات الرئيسية لهاتفك, سنوضح كل ذلك في خطوات بسيطة وفي النهاية سوف نتأكد من إتمام التهكير بالطريقة الصحيحة, قم الآن بالضغط على رابط تحميل ( الملفات للتهكير ) من الرابط المتوفر في الموضوع واتبع الخطوات.

  • سوف يتم تنزيل الملفات ولكن بصيغة ( Zip ) وهي صيغة ملفات مضغوط, لتتمكن من فك ضغط الملف واستخراج الملفات للتهكير عليك استخدام برنامج متخصص وأفضل حل هو برنامج ( Zarchiver ), التطبيق متوفر على جوجل بلاي مجانا, قم بتنزيل التطبيق وعند فتحه أمامك مثل الصورة المرفقة سوف تجد ملفات اللعبة بالاسم الموضوع وهو اسم اللعبة, اضغط على الملفات.

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

  • ستأتي لك قائمة خاصة بعرض الخيارات التي يمكنك إجراؤها على الملف المضغوط, يمكنك عرض معلومات الملف أو فحصه للتأكد من أنه يعمل, كما يمكنك ضغطه مرة أخرى, وأخيرا يمكنك فك الضغط, هناك ثلاثة خيارات لفك الضغط يختلفوا فقط في مكان فك الضغط, انقر الآن على زر ( Extract ) لتقوم باختيار مكان فك الضغط.

تحميل لعبة جاتا 10 القديمة مجانا

  • الآن داخل البرنامج ايضا توجه الى قائمة عرض الملفات الاساسية لهاتفك لنوضح المسار الصحيح لفك ملفات التهكير لتفعيلها باللعبة, ابحث في القائمة عن مجلد بعنوان ( Android ) وانقر عليه.

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية

  • داخل هذا المجلد سوف تجد الكثير من المجلدات الفرعية الأخرى, للعلم هذا المجلد يحمل معلومات النظام الأساسية لجهازك, يجب وضع الملفات الخاصة بالتهكير في هذا المجلد وتحديدا في مجلد ( Data ), افتح المجلد المشار اليه بالصورة التوضيحية.

تحميل لعبة جاتا 10 مضغوطة

  • ستجد الكثير من الملفات المختلفة وجميعها خاص بتشغيل أشياء مختلفة في التطبيقات المتوفرة على موبايلك, كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر الفك الأخضر الموضح اسفل يسار الصفحة.

تحميل لعبة جاتا 10 مضغوطة بحجم صغير

  • تستغرق عملية فك ضغط الملف وقت قليل وبعد الانتهاء من الفك سوف تظهر رسالة مؤقتة توضح لك نجاح العملية وهي المشار اليها بعنوان ( Archive Successfully Decompressed ), هكذا تكون انتهيت من وضع ملفات التهكير الخاصة باللعبة في مكانها الصحيح والان سوف تجد ان اللعبة مهكرة, سنتأكد من التهكير معكم خلال الفترة القادمة.

تحميل لعبة جاتا 10 2024

تشغيل لعبة جاتا 10 للموبايل مع التهكير مجانا

سنبدأ تشغيل لعبة جاتا 10 GTA للموبايل مرة أخرى, لكن هذه المرة مع التهكير والهدف الأساسي من هذه الفقرة هو التأكد من أن التهكير تم تفعيله بوضع ملفاته في المسار الذي قمنا بتوضيحه خلال الفقرة السابقة, افتح لعبة جاتا 10 للموبايل مهكرة واتبع الخطوات معنا.

  • كما هو الحال سابقا ستأتي لك واجهة لعبة GTA Vice City 10 للموبايل الأساسية بالخيارات الموضحة, اضغط خيار بدأ اللعب الرئيسية ( Start Game ) لتقوم اللعبة بعرض الخيارات الجانبية كما فعلنا سابقا ولكن هذه المرة سنضغط خيار مختلف.

تحميل لعبة gta 10

  • إذا قمت بالنقر على الزر الخاص ببدء لعب جديد كما فعلنا لن يتم تفعيل مزايا التهكير, تقوم ملفات اللعبة بعرض الكثير من اللعب المحفوظ لتبدأ منه اللعبة بمزايا التهكير لذلك هذه المرة عليك نقر ( Load Game ) واستكمل الخطوات.

تحميل لعبة جاتا الجديدة

  • ستجد أمامك الكثير من الخيارات الخاصة باللعب المحفوظ مسبقا, ملفات التهكير اتاحت لك الثلاث خيارات الأول للبدء منهم بالتهكير المفعل, على سبيل المثال سنقوم بالضغط على أول خيار بالقائمة وهو ( The Party ).

تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد APK

  • قبل الدخول الى اللعب سوف تقوم لعبة جاتا 10 GTA للموبايل الاصدار الاخير بعرض أمامك رسالة تخبرك أنه في حالة بدأ هذا اللعب سيتم حذف أي لعب حالي اذا لن تقوم بحفظه, لا تقلق فهذا لن يؤثر على التهكير, انقر زر ( Yes ) من الرسالة الموضحة.

تنزيل لعبة جاتا 10 الجديدة

  • كما ترى الآن الشخصية موجودة في مكان مختلف عن المرة السابقة وبزي مختلف, انظر أعلى يمين الشاشة ستجد الخانة الخاصة بعرض مجموع النقود التي تمتلكها الشخصية ستجد النقود موجودة بعدد لا نهائي وايضا الشخصية تمتلك اسلحة وهذه هي مزايا تهكير لعبة جاتا 10 الاصلية للموبايل كما وضحنا سابقا.

تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية للموبايل

شرح اعدادات التحكم في لعبة جاتا 10 للاندرويد الاصلية مهكرة

بعد الانتهاء من توضيح كل ما يخص تحميل لعبة GTA Vice City 10 مهكرة للموبايل وتثبيتها ونقل ملفات التهكير بشكل سليم في الفقرات السابقة, سننتقل معكم الآن الى أمر مهم للكثير من المستخدمين وهو تعديل إعدادات التحكم, التحكم على اجهزة الكمبيوتر سهل ومعتاد ولكن بالهواتف الأمر مختلف و سنوضح طريقة الضغط لهذه الإعدادات الآن.

  • افتح لعبة Grand Theft Auto 10 للموبايل الآن على الواجهة الأساسية ومن الشريط الخاص بالخيارات حدد خيار الإعدادات ( Options ) كما هو واضح واضغط هذا الخيار.

تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد من ميديا فاير

  • هناك الكثير من الخيارات الخاصة لـ لعبة جاتا فايس سيتي 10 للاندرويد, الزر السابق يعرض أمامك خيارات الإعدادات لكل امر في اللعبة بشكل منفرد, من الشريط الموجود في الأسفل الآن انقر خيار ( Controls ).

تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية من ميديا فاير

  • ستأتي امامك قائمة كبيرة تضم جميع خيارات الإعدادات لعناصر التحكم أثناء اللعب, الصفحة التي أمامك خاصة بتغيير بعض الاشياء الاساسية, ستجد اللعبة مفعلة على اعدادات أساسية افتراضية مناسبة للجميع لذلك سنتخطى الخيارات الموجودة بخلاف أول خيار, انقر الآن على خيار ( View Controls ).

تحميل لعبة جاتا 10 apk

  • ستجد أمامك الآن عناصر التحكم موضحة ومنقسمة لقسمين, القسم الاول وهو ( On Foot ) يحتوي على عناصر التحكم أثناء سير الشخصية بدون سيارات, القس الثاني ( In Vehicle ) يعرض عناصر التحكم أثناء رون دراجة او سيارة في اللعبة, قم الآن بالتعديل في العناصر بحرية من الصفحة الموجودة أمامك الآن.

تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد مهكرة

إعدادات الجودة في لعبة GTA 10 للموبايل مهكرة اخر اصدار

الآن مع آخر الفقرات في موضوعنا اليوم, سنوضح خلال الفقرة الحالية طريقة تعديل واحدة من الإعدادات المهمة ايضا وهي إعدادات الجودة, سوف تقوم لعبة جاتا سيتي 10 للموبايل بتفعيل الجودة المناسبة لهاتفك تلقائيا ولكنها تتيح لك التعديل في الجودة بحرية كما سنفعل الآن, تابع معنا الخطوات.

  • من الخيارات التي ظهرت في الشريط اسفل الصفحة بعد نقر الخيار الرئيسي للاعدادات عليك نقر زر ( Display ), هذا هو الخيار الخاص باعدادات الجودة او بالمعنى الصحيح اعدادات صورة العرض أثناء اللعب.

تنزيل العاب جاتا 10

  • بمجرد نقر الخير السابق سوف تظهر لك قائمة أخرى, هذه القائمة خاصة بكل ما هو متعلق بعرض الصورة أثناء اللعب مثل التوجه والإطار الخارجي ونسبة والاضائة, ستجد في الاعلى ثلاثة خيارات على هيئة أشرطة, الشريط الثالث يأتي بعنوان ( Screen Resolution ) ومعناه جودة الشاشة, من الشريط تحكم في الجودة.

تحميل لعبة gta v مضغوطة بحجم 10 ميجا

  • الآن قمنا في الصورة الاخيرة بتفعيل أعلى جودة متاحة باللعبة, لا تقوم بذلك إلا في حالة امتلاك هاتف يسمح بعرض لعبة جاتا Vice City 10 للموبايل بجودة مرتفعة, يمكنك بكل سهولة من الزر الموجود في الأسفل بعنوان ( Restore Defaults ) استعادة الإعدادات الافتراضية لهذه القائمة. 

تحميل لعبة جاتا 10 من ميديا فاير

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة جاتا 10 الاصلية للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة جاتا 10 مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد الاصلية مهكرة من متجر بلاي ستور؟

لا, لا يُمكنك تنزيل لعبة جاتا للموبايل من جوجل بلاي ستور سواء النُسخة المهكرة او النسخة الأصلية, وذلك حيث إن اللعبة غير متوفرة على المتجر بشكل مجاني, ولكي تتمكن من تحميل اللعبة عليك بدفع مبلغ ( 4.99$ ), إذا كُنت تُريد ذلك فـ لك الحُرية, ولكننا اليوم نُقدم لكم رابط تحميل لعبة جاتا 10 للموبايل مهكرة بشكل مجاني تماماً, يُمكنك الوصول إلى روابط التحميل من خلال النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعد ذلك إتبع الخطوات المشروحة في هذا المقال لكي تتمكن من تثبيت اللعبة وتهكيرها بشكل سليم على هاتفك. 

هل تحميل لعبة GTA Vice City 10 للموبايل مهكرة نقود؟

نعم, كما شرحنا في السابق إنه بعد تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية للموبايل من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, يُمكنك تشغيل اللعبة بدون تهكير ولكن إذا أردت تفعيل التهكير يُمكنك إتباع خطوات ( تهكير لعبة جاتا 10 للموبايل ) السابق ذِكرها, وبعد ذلك ستحصل على نقود غير محدودة كما سيتم منحك مجموعة كبيرة جداً من الأسلحة الخفيفة والثقيلة داخل اللعبة وكميات ذخيرة كثيرة لن تنفذ منك نهائياً. 

كيفية تحميل لعبة GTA Vice City 10 مهكرة للكمبيوتر؟

بالطبع جميعنا يعلم إن لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر متوفرة بشكل رسمي, ولكي تممكن من تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد جميع الإصدارات الخاصة باللعبة ضِمن روابط التحميل الموجودة أسفل الصفحة, حيث إننا قُمنا بتوفير النُسخة الأصلية من اللعبة والنُسخة المُعدلة منها أيضاً ويُمكنك الوصول إلى روابط التحميل من خلال النقر على زر التحميل في الأسفل. 

هل يمكن حذف مُثبت لعبة GTA Vice City 10 مهكرة؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك حذف مثبت لعبة جاتا GTA 10 للموبايل ولكن تأكد جيداً إنك قُمت بتثبيت اللعبة بالشكل السليم على هاتفك الأندرويد وإنها تعمل بدون أي مشاكل, وبعد ذلك يُمكنك حذف المثبت من على هاتفك لكي تقوم بتفريغ بعد المساحة على الهاتف. 

كيفية تشغيل لعبة جاتا 10 الاصلية بدون تهكير؟

اولاً عليك بإتباع كافة الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال لـ تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد بشكل صحيح, والآن أصبح لديك اللعبة مُهكرة ولكن يُمكنك تشغيل اللعبة بدون تهكير من خلال بدء اللعبة بالنقر على ( New Game ), ولكي تقوم بتشغيل اللعبة مُهكرة قُم بتشغيل اللعبة من خلال ( Load Game ) كما ذكرنا في الخطوات السابقة. 

هل يمكن تحميل لعبة جاتا فايس سيتي 10 مهكرة للايفون؟

كما هو الحال في لعبة جاتا Vice City 10 للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور, كذلك ايضاً في اللعبة للايفون, حيث إن اللعبة غير متوفرة بشكل مجاني على متجر آب ستور, وبالتالي إذا أردت تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي 10 للايفون, ننصحك بتحميل متجر تطبيقات الآيفون المعدلة الوادي اب فالي AppValley والبحث عن اللعبة داخله, حيث إن هذا المتجر هو الأفضل لهواتف الآيفون من حيث توفير الألعاب والتطبيقات المهكرة بشكل مجاني تماماً. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة جاتا 10 للاندرويد مهكرة APK مجانا

💿 اسم اللعبةGTA Vice City
🏢 الشركة المنتجةRockstar Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة1.003 MB
نسخة اللعبةGTA 10
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة جاتا GTA 10 القديمة الاصلية للكمبيوتر وللأندرويد APK

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.