اختصارات الموضوع

تم طرح تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر سطح المكتب للمرة الأولى بغرض التواصل الاجتماعي مع الأهل والأصدقاء، وزاد معدل استخدامه حتى أصبح من ضمن البرامج التي يتم استخدامها من قبل مليارات المستخدمين وذلك بسبب ما يشتمل عليه من مميزات عديدة ومتنوعة ويعتبر ضمن أفضل وأشهر المواقع بل هو أفضلهم في وقتنا الحالي وذلك بسبب تقديمه للعديد من الخدمات المتجددة والتي لا تنتهي على الإطلاق بل أنها مستمرة طوال الوقت، ومن الجدير بالذكر أنه يُستخدم بغرض الأعمال التجارية كذلك وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين بالإعلانات الترويجية المدفوعة أو المجانية.

ولكن مُعظم مُستخدمي الفيسبوك يستخدمونه بشكل دائم على الهواتف الجوالة ويجهل الكثير مِن وجود نُسخة من فيسبوك للكمبيوتر مُخصصه للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز, وهذه النُسخة ستجدها مُفيده جداً لك إذا كُنت من الأشخاص التي تزاول عملها من أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بشكل يومي وتُريد مُتابعة الأحداث والتواصل مع الأشخاص من خلال الفيسبوك بدون الحاجه للجوء إلى هاتفك الجوال. 

شعار تنزيل فيس بوك للكمبيوتر
تنبيه : روابط تنزيل فيس بوك للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر أخر تحديث مجاناً في نهاية الموضوع.

تنزيل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب ويندوز 7 & 10 مجاناً

مَن مِنا لا يستخدم تطبيق الفيسبوك على هاتفه بشكل يومي؟ الجميع يعلم الآن مدى أهمية فيسبوك سواء في عملية التواصل الإجتماعي أو مُتابعة الأخبار والأحداث التي تدور حول العالم, حيث إن الفيسبوك هو أكبر موقع تواصل اجتماعي في وقتنا الحالي ويعتمد الكثير عليه سواء في تقضية وقت الفراغ أو لأسباب عملية تُجارية حيث إنه أصبح من أقوى المنصات التي يتم من خلالها التجارة الإلكترونية بشكل عام, ونعلم جميعاً إن هُناك العديد من مواقع التواصل الإجتماعي التي يستخدمها البعض مِنا مثل انستجرام ( التابع لفيسبوك ) وتويتر وتليجرام وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ولا شك أن الفيسبوك من أهم مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتم استخدامها على نطاق واسع للغاية في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من توافر برنامج الفيسبوك على الهواتف الذكية إلا أن الكثير من المستخدمين رغبوا في الحصول على نسخة فيس بوك للكمبيوتر لسطح المكتب بدلاً من إستخدام الموقع من مُتصفح الإنترنت، وبالتالي سعت الشركة نحو تلبية طلباتهم بتوفير هذه النسخة، وفي مقالنا سنتطرق إلى التحدث عن كل ما يخص تحميل فيس بوك للكمبيوتر وذلك لمعرفة أبرز ما يميزها ومعرفة كل ما يخصها بشكل عام. 

فيس بوك كمبيوتر سطح المكتب لويندوز 7 & 10 كامل مجانا

بالتأكيد نسخة الفيس بوك للكمبيوتر لسطح المكتب هي نسخة تشتمل على نفس المُميزات التي يشتمل عليها النسخة العادية والأساسية من الفيسبوك مما يعني أنه يمكنك استخدامه والاستمتاع به وبخدماته على سطح الكمبيوتر الخاص بك دون أن تواجه أي نوع من المشاكل إطلاقًا, لذلك سنقوم اليوم بتقديم نسخة فيسبوك للكمبيوتر وأيضاً سنوفر لك شرح وافِ عن كيفية إستخدامه على نظام التشغيل ويندوز 7 وويندوز 10 لكي تتمكن من تحميل فيس بوك للكمبيوتر وتشغيله على جهازك اياً كانت نُسخة الويندوز التي تستخدمها على الكمبيوتر الخاص بِك. 

تنزيل فيس بوك للكمبيوتر

هل يمكن تحميل فيس بوك للكمبيوتر لويندوز 7؟

في البداية عليك أن تعلم إن فيسبوك مُتاح لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 فيما فوق, أي إنه غير متوفر بشكل رسمي لويندوز 7, ولكن في مقال اليوم سنقوم بتقديم شرح شامل لكيفية تحميل فيسبوك لويندوز 7 واستخدامه بشكل بسيط جداً, وأيضاً سنوفر لكم روابط مُباشرة لتحميل Facebook لجميع أنظمة التشغيل.

لذلك إذا كُنت تُريد تحميل برنامج فيس بوك وتشغيلة على ويندوز 7 ننصحك بمُتابعة قِراءة المقال لنهايته لكي تتمكن من استخدام البرنامج بدون أي مشاكل على جهازك وربطه بحساب الفيسبوك الخاص بِك بشكل بسيط جداً. 

كيفية تثبيت الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10؟

حتى تتمكن من تحميل فيس بوك للكمبيوتر لويندوز 10 عليك تحميله من متجر تطبيقات مايكروسوفت أو تنزيله من خلال رابط مُباشر موجود أسفل الصفحة, و سنقوم الآن بشرح الطريقتين لكي تقوم بتنزيل الفيس بوك بالطريقة التي تُريدها. 

تحميل فيسبوك للكمبيوتر لويندوز 10 من مايكروسوفت

لتتمكن من "تحميل فيس بوك للكمبيوتر" من متجر مايكروسوفت لتطبيقات الويندوز عليك بإتباع الخطوات التالية :

  1. في البداية توجه أسفل مقالنا حتى تستطيع إيجاد أيقونة (التحميل الآن)، وعليك بالنقر عليها ليتم توجيهك لصفحة تجهيز الروابط، وفي هذه الصفحة ستظهر لك جميع الروابط الخاصة بالتحميل ولكن عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز، والتي غالبًا ما تستغرق 15 ثانية.
  2. وبمجرد أن تظهر قم اضغط على ( تحميل الفيس بوك من مايكروسوفت ) وحينها سيتم توجيهك نحو متجر مايكروسوفت والذي يمكنك استخدامه لتحميل البرنامج.
  3. ستظهر لك أيقونة التحميل باللُغة الإنجليزية أو بالعربية حسب لغة جهازك، وعليك النقر عليها لبدء عملية التحميل، وتستغرق عملية التحميل بضعة دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك.
  4. وما أن تنتهي هذه العملية ستلاحظ أن البرنامج قد أصبح متوافر على جهازك ويمكنك فتحه واستخدامه. 

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر لويندوز 10 برابط مباشر

الطريقة الثانية لـ تحميل فيس بوك للكمبيوتر لويندوز 10 هي من خلال رابط مُباشر مُقدم لكم من موقع ترايد سوفت, كُل ماعليك الآن هو إتباع هذه الخطوات البسيطة :

  • قُم بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة, ليظهر لك بعدها جميع روابط التحميل.
  • من بين هذه الروابط قُم بالضغط على رابط ( تحميل فيس بوك للكمبيوتر ).
  • انتظر قليلاً لحين انتهاء عملية التنزيل على الكمبيوتر, وبعدها ستجد أمامك ملف مضغوط.
  • قُم بفك ضغط الملف ببرنامج Winrar أو برنامج 7zip, وإذا لم يكُن لديك واحد منهم على الكمبيوتر يُمكنك تنزيلهم من خلال الروابط التالية. 

  • الآن بعد فك ضغط الملف سينتج لك مُجلد يحتوي على ملف تنصيب برنامج فيسبوك للكمبيوتر, قُم بفتحه.
  • عليك الآن بتنصيب البرنامج بالطريقة المُعتاده لتنصيب البرامج للكمبيوتر.
  • وأياً كان الطريقة التي ستتبعها في تحميل البرنامج, الآن أصبح لديك برنامج فيسبوك للكمبيوتر يُمكنك إستخدامه بشكل سليم وبدون أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 بالعربي

وبالنسبة لطريقة تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7 فإنها تختلف عن الطريقة المُستخدمة للويندوز 10، وبالتالي فإننا نقوم بتنزيله عن طريق استخدام محاكي للتنزيل، وفيما يلي سنقوم بشرح الطريقة:

  1. توجه نحو صفحة التحميل كما ذكرنا من قبل ولكن بدلًا من النقر على زر التحميل على ميكروسوفت ستور ستقوم بالنقر على تحميل فيس بوك ويندوز 7 باستخدام المحاكي.
  2. وبمجرد قيامك بذلك سيبدأ التحميل كرابط مباشر، أو يمكنك تحميله من خلال موقع ميديا فاير، وعليك الانتظار حتى يتم تحميله على جهازك.
  3. وبتلك الطريقة ستتمكن من تنزيله ولكن عليك بتنصيبه وذلك ما سنقوم بشرحه بشكل مفصل في الفقرات القادمة. 

كيفية تنصيب برنامج الفيس بوك على سطح المكتب لويندوز 7

للقيام بتنصيب برنامج فيس بوك للكمبيوتر Facebook سيتطلب منك الأمر أتباع بعض خطوات أساسية والتي سنقوم بتوضيحها، وتتمثل في:

  • بعد "تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر" قم بالضغط على ملف التحميل وبعدها ستظهر لك نافذة تحتوي على لوجو المحاكي وأسفلها زر (تثبيت) باللون الأصفر، وفي الأعلى ستجد قائمة باللغات المتاحة ويمكنك الاختيار ما بينهم، وبعدها أضغط على الزر الخاص بالتثبيت.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر

  • ومن ثم سيطلب منك الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام والأحكام الخاصة بالمحاكي، وعليك النقر على (موافقة) لاستكمال خطوات التسجيل.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية

  • وبعدها ستبدأ عملية التنصيب والتي من الممكن أن تستغرق أكثر من 10 دقائق حتى تستطيع استكمال هذه العملية كما هو مطلوب.

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

  • وبعدها سيبدأ فتح المحاكي أمامك وحينها ستتمكن من استخدام "برنامج فيس بوك للكمبيوتر Facebook" عليه دون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق.

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر

مميزات برنامج فيس بوك للكمبيوتر Facebook PC الاصلي

لا يمكن إنكار أن تطبيق فيس بوك من أهم وأشهر التطبيقات حول العالم وبالتالي فإنه يوجد به الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله ضمن أفضل البرامج، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم هذه والتي تتمثل في. 

مميزات تنزيل فيس بوك كمبيوتر

  1. صغر المساحة : بالنسبة لمساحة برنامج الفيس بوك للكمبيوتر فإنها صغيرة للغاية وتكاد لا تأخذ أكثر من 500 ميجابايت تقريبًا وبالتالي فإنه عند استخدامك لا تؤثر بشكل كبير على بطارية الجهاز أبدًا على عكس الكثير من البرامج التي تستهلك الكثير من بطارية الجهاز.
  2. آمن للاستخدام : وفيما يخص برنامج الفيس بوك على سطح المكتب فإنه يعتبر ضمن أكثر البرامج الآمنة للاستخدام وذلك لكونه يحافظ على خصوصية المُستخدم كما ينبغي، كما أنه يمكن تحميله من المتاجر الإلكترونية الرسمية وبالتالي فإنه آمن للاستخدام بالطبع ولست بحاجة للقلق أثناء تحميله إطلاقًا.
  3. الوضع الليلي : يتوفر بداخل الفيس بوك للكمبيوتر خاصية الوضع الليلي وهذه الخاصية يمكنك تفعيلها إذا كنت تريد إراحة عينك من النظر إلى شاشة قوية الضوء، وبالتالي فمن السهل تفعيل هذا الوضع طالما أنك تريده، ولو كنت من مفضلي الوضع النهاري فيمكنك الإبقاء عليه بدون أي مشكلة ففي النهاية الأمر يرجع لك.
  4. سهولة الاستخدام : يحتوي فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 & 10 على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ويوجد بها جميع الأدوات والخصائص المتوفرة بداخل البرنامج وبالتالي فإنه يمكنك الوصول إلى جميع ما تريده بشكل سهل وبسيط جدًا، والجدير بالذكر أن هذه الواجهة سهلة للأشخاص المبتدئين الذين لا يستخدمون الفيس بوك باستمرار أو تعتبر هذه المرة الأولى لهم في إستخدام الفيس بوك.
  5. التحكم في جودة الفيديو : يوفر "تحميل فيسبوك للكمبيوتر" الكثير من الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل المستخدمين والجدير بالذكر أنه يمكنك التحكم في نوعية الفيديوهات التي تريدها أن تظهر لك مع إمكانية التحكم في جودة الفيديو وخصوصًا لأصحاب الباقات أو الانترنت الضعيف فإنه يمكنك تخفيض السرعة بما يتناسب معك ومع سرعة الإنترنت لديك بدون أي مشكلة، ويمكنك أيضُا إلغاء تفعيل خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات ومن خلالها يمكنك التوفير في باقتك وفتح الفيديوهات التي تهتم بها فقط.
  6. القدرة على التحكم في الأشخاص لرؤية منشوراتك : ومن المميزات التي تتواجد بداخل فيس بوك للكمبيوتر بشكل خاص أنه يمكنك التحكم في الأشخاص الذين تريدهم لرؤية منشوراتك فقط، أي أنه لو هناك شخص لا تريده أن يرى منشوراتك يمكنك القيام بعمل استثناء حتى لا تظهر المنشورات له وأن تستمتع بكتابة آرائك بكل حرية ودون تقييد.
  7. يدعم جميع أنظمة التشغيل : وفوق كل هذه المميزات فإن من أبرز مميزات برنامج الفيس بوك كونه يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء إن كانت الأندوريد أو الأيفون، كما أنه يدعم أجهزة الكومبيوتر كذلك، وبالتالي أيًا كان ما تستخدمه فإنه يمكنك الاستمتاع بالفيسبوك من خلاله.
  8. متوفر على المتاجر الإلكترونية : ومن الجدير ذكره أن تحميل برنامج فيس بوك متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية والرسمية المعروفة، وبالتالي فإنه من السهل الحصول عليه سوى إن كان عن طريق متجر جوجل بلاي أو متجر هواوي ستور أو أب ستور، وحتى ميكروسوفت ستور حيث أن كل تلك المتاجر يتواجد بداخلها البرنامج. 

طريقة انشاء حساب فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

في هذه الفقرة سنتطرق إلى شرح طريقة عمل حساب على الفيسبوك بشكل صحيح وبسيط، وذلك بمجرد اتباع عدة خطوات والتي تتمثل في:

  • في البداية وبمجرد فتح برنامج الفيس بوك على سطح المكتب ستجد أنه يطلب منك إدخال رقمك أو البريد الإلكتروني لحسابك، بالإضافة إلى كلمة السر الخاصة بك، كما يمكنك التسجيل وإنشاء حساب جديد لو كنت لا تمتلك واحد.

فيس بوك سطح المكتب

  • وبعد النقر على زر التسجيل ستظهر لك تطلب منك إدخال الاسم الأول والأخير لك، مع إضافة رقم الهاتف الخاص بك والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد كذلك، وتحديد الجنس ما إذا كان أنثى أم ذكر، وبعدها ستقوم بالنقر على (إنشاء حساب جديد).

تنزيل الفيس بوك للكمبيوتر

  • وبعدها سيتم إرسال رمز للبريد الإلكتروني الخاص بك وذلك حتى يتأكد أنك تمتلك هذا البريد الإلكتروني وأنه ليس مزيف، وعليك حينها إدخال الرمز الذي سيتم إرساله لك واستخدامه.

تحميل الفيس بوك للكمبيوتر

  • وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى الحساب الذي قمت بإنشائه واستخدامه بكل اريحية والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها برنامج Facebook والتي ذكرناها في الفقرات السابقة.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

كيفية استخدام الفيسبوك للكمبيوتر لويندوز 7 اخر تحديث

بعد تحميل المحاكي لويندوز 7 فأنت بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات التي تؤهلك نحو التسجيل لنظام التشغيل (ويندوز 7)، وبالتالي ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية وهي:

  • ما أن تقوم بفتح المُتصفح ستجد أمامك واجهة المحاكي، وفي الأعلى يمكنك إيجاد شريط للبحث، قم بالضغط عليه ومن ثم كتابة اسم البرنامج أي كتابة (فيسبوك) باللُغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

  • وبعد الضغط على زر البحث سيقوم بطلب الدخول إلى حساب الجيميل الخاص بك على جوجل بلاي، وبالتالي قم بالضغط على تسجيل الدخول وأكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

فيس بوك كمبيوتر اندرويد تسجيل الدخول

  • وبعد ذلك سيظهر لك زر (تثبيت) باللون الأخضر حتى تقوم بتثبيت برنامج Facebook فيسبوك للكمبيوتر على المحاكي، وحينها قم بالضغط عليها وانتظر حتى تنتهي عملية التحميل.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر

  • وبعد أن تنتهي عملية التحميل سيظهر أمامك زر (فتح) وبمجرد الضغط عليه يمكنك الدخول لحساب الفيسبوك الخاص بك.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2024

  • وبعدها سيقوم بطلب تسجيل الدخول للفيسبوك وبالتالي أدخل الحساب الذي قمت بعمله من قبل والذي قد شرحنا طريقة عمله في الفقرة السابقة، وبعدها أختر زر (تسجيل دخول).

تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب

  • وستفتح أمامك الصفحة الرئيسية لبرنامج Facebook PC والتي تحتوي على جميع الأخبار التي تريد معرفتها، ويمكنك البحث عن أي أخبار أخرى تثير فضولك إذا وجدت أيضًا.

تنزيل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

كيفية ضبط إعدادات الفيديوهات في برنامج فيس بوك للكمبيوتر؟

تعتبر هذه الميزة ضمن مميزات برنامج Facebook PC لسطح المكتب التي تميزه عن غيره من البرامج، وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة تقليل الجودة للفيديوهات للحفاظ على الإنترنت، وضبط إعدادات الفيديوهات بشكل عام وذلك عن طريق :

  • في البداية ستقوم بفتح الصفحة الرئيسية لبرنامج الفيسبوك للكمبيوتر وحينها يمكنك أن تجد خيار  (watch) في القائمة المنسدلة على جانب الصفحة، وعليك بالنقر عليه.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

  • وفي الأعلى ستجد أيقونة أخرى وهي أيقونة الإعدادات، وستلاحظ أن الفيديوهات قد بدأت في العمل تلقائيًا بأعلى جودة، وبالتالي قم بالنقر على أيقونة الإعدادات.

تنزيل الفيس بوك على الكمبيوتر

  • وبمجرد الدخول للإعدادات ستظهر لك قائمة تشتمل على جميع الإعدادات التي يمكن ضبطها وتعديلها، فعلى سبيل المثال يمكنك تفعيل خاصية تلقي الإشعارات، أو خاصية ظهور الفيديوهات الرائجة لديك وغير ذلك من الخواص المختلفة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها.

تنزيل فيس بوك على الكمبيوتر مجانا

طريقة ضبط إعدادات المنشورات فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 & 10

ومن المُميزات التي يقدمها "برنامج الفيسبوك للكمبيوتر" لك كمستخدم أنه يمكنك ضبط المنشورات بما تتناسب معك من حيث إضافة بعض الإضافات التي تصف محتواك أو غير ذلك، وذلك عن طريق:

  • في البداية ستقوم بفتح البرنامج وحينها ستظهر لك أيقونة مستطيلة (فيما تفكر)، قم بالنقر عليها حتى تستطيع كتابة أفكارك.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

  • عند النقر عليها سيقوم بإعطائك فرصة لتحديد الجمهور الافتراضي الذي تريده، فعلى سبيل المثال لو كنت تريد حذف شخص ما من منشوراتك يمكنك الضغط على (الأصدقاء باستثناء)، أو لو ترغب في استثناء الجميع ما عدا شخص ستختار (الجميع ما عدا)، أو يمكنك جعلها عامة أو للأصدقاء فقط، كل هذه الخيارات متاحة لك.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 2024

  • وبعد التحديد قم بكتابة ما تفكر فيه وترغب في التحدث عنه أيًا كان ولكن بالتأكيد تجنب الكلمات المسيئة أو الكلمات التي تحرض على العنف والإساءة.

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

  • وهناك بعض الإضافات التي يمكنك إضافتها إلى منشورك فيمكنك إضافة صورة أو مقطع مرئي، بالإضافة إلى إضافة شعورك عند كتابة المنشور مع إمكانية أن تقوم بالإشارة إلى أصدقائك لهذا المنشور، وإذا كنت تمتلك مناسبة شخصية فإنه يمكنك إضافتها كذلك.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا

ما هي عيوب برنامج فيس بوك للكمبيوتر؟

توجد بعض العيوب بداخل "برنامج Facebook PC للكمبيوتر" والتي غالبًا ما تزعج المستخدمين أثناء التعامل معه، ومنها:

  • تقوم إدارة الفيسبوك بحذف العديد من الحسابات أو حظرها بدون أسباب منطقية مما يزعج المستخدمين عند تعاملهم مع البرنامج.
  • كما أن هناك بعض الإصدارات في الويندوز لا يدعمها البرنامج وبالتالي لابد أن يكون إصدارك حديث حتى تستطيع تحميله. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج فيس بوك للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق فيس بوك سطح المكتب" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

لماذا لا يمكنني تحميل Facebook من متجر مايكروسوفت لويندوز 7؟

يعتبر ويندوز 7 من الإصدارات القديمة والتي لا يتم استخدامها من قبل العديد من المستخدمين وبالتالي فإنه لا تتوافر معظم التطبيقات لويندوز 7.

ولكن عوضًا عن ذلك فإنه يمكنك استخدام برنامج Facebook PC للكمبيوتر بفتح المحاكي الذي قمنا بذكره والذي سيساعدك على فتح النسخة المطلوبة دون أن تواجه مشكلة. 

هل يدعم فيسبوك للكمبيوتر اللغة العربية؟

بالتأكيد، يدعم "برنامج Facebook للكمبيوتر" اللغة العربية كلغة رسمية وأساسية داخل البرنامج وبالتالي يمكنك استعمالها والتعامل معها بدون مواجهة أي نوع من المشاكل.

بالإضافة إلى أنه يدعم عدة لغات أخرى، وتعتبر جميع اللغات المتعارف عليها متواجدة بداخل البرنامج. 

ما هو الحد الأقصى من حسابات الفيسبوك التي يمكن إنشائها؟

  • من الجدير ذكره أنه ليس هناك حد أقصى فيما يخص الحسابات التي يمكنك إنشائها على الفيسبوك.
  • ولكن في نفس الوقت فإنه ليس من السهل أن تقوم بإنشاء عدة حسابات دون أن يتم حظر بعضها وذلك لأن الفيسبوك يعتبر حسابات مزيفة أو مسروقة وبالتالي يبدأ في حذفها باستمرار.
  • ولذلك ننصحك إلا تنشئ الحسابات بشكل عشوائي حتى لا يتم حظر حساباتك باستمرار، وقد يصل الأمر إلى حد تتبع إدارة البرنامج لحساباتك والقيام بحظر أي حساب تقوم بإنشائه عن طريق تتبع الـ ip الخاص بك. 

لماذا لا أستطيع تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر؟

  1. قد لا تستطيع تحميل برنامج Facebook للكمبيوتر بسبب وجود مشكلة في الإنترنت لديك وبالتالي تأكد من سرعة الإنترنت لديك قبل البدء في عملية التحميل.
  2. وفي حالة إذا لم يكن هناك أي مشكلة جرب التأكد من أن رابط التحميل الذي تستخدمه صالح وغير تالفة، وننصحك في هذه الحالة أن تستعين بروابطنا حيث أنها دائمًا ما تكون سليمة وصالحة للاستخدام.
  3. وأخيرًا جرب طريقة أخرى بدلًا من طريقة التنزيل من مايكروسوفت ستور، فيمكنك تحميلها من رابط مباشر. 

كيفية تحميل برنامج فيس بوك لايت Facebook lite للكمبيوتر؟

اولاً عليك العِلم إن فيسبوك لايت غير متوفر للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, وهذا بسبب أن برنامج فيسبوك تم تطويره ونشرة للهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة ويعمل التطبيق على إستخدام بيانات الهاتف بشكل أقل من التطبيق الأصلي, كما أنه لا يقوم باستهلاك موارد الموبايل بشكل كبير مُقارنة بتطبيق فيسبوك الأصلي. 

هل يمكن تحميل برنامج الفيس بوك للاندرويد مجانا؟

نعم, هذا الأمر من السهل فعله حيث إن تحميل فيسبوك متوفر بشكل مجاني على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, ولكي تفعل ذلك قُم بالضغط على ( زر التحميل ) الموجود في أسفل الصفحة وبعدها عليك بنقر رابط ( تحميل Facebook للاندرويد مجانا ) ليتم توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تحميل Facebook من Google Play Store, قُم الآن بالضغط على ( تثبيت \ Install ) لتبدء عملية تنزيل البرنامج وتثبيته, وبعد الانتهاء من التثبيت سيظهر لك زِر ( فتح \ Open ) يُمكنك النقر عليه لبدء تشغيل التطبيق. 

كيفية تحميل تطبيق فيس بوك للايفون؟

كما هو الحال لهواتف الاندرويد, تحميل تطبيق فيس بوك للايفون متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور ويُمكنك الحصول عليه بالنقر على رابط ( تنزيل تطبيق فيس بوك للايفون ) الموجود في أسفل الصفحة, وبعدها يتم توجيهك إلى صفحة تحميل Facebook من متجر App Store قُم بعدها بالضغط على تثبيت ليتم تنزيل التطبيق وتنصيبه على هاتفك بدون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل فيس بوك Apk للاندرويد برابط مباشر؟

نعم يُمكنك, إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الأندرويد التي توقفت عليها خدمات جوجل مثل هواوي وهونر لن تتمكن من تحميل فيس بوك من متجر التطبيقات Google Play Store, وبالتالي أمامك طريقتين لتنزيل التطبيق إما أن تقوم بتنزيله من المتجر الخاص بهاتفك مثل متجر App Gallery الخاص بهواتف هواوي, أو يُمكنك إتباع الطريقة التالية.

وهي أن تقوم بنقر رابط ( تحميل Facebook Apk للاندرويد ) وانتظر لحظات لحين انتهاء تنزيل الملف وبعدها افتحه واضغط ( Install \ تثبيت ) وانتظر إلى أن تنتهي عملية تثبيت تطبيق فيس بوك على هاتفك وبعدها انقر ( Open \ فتح ) لكي تتمكن من تشغيل التطبيق على الهاتف بشكل بسيط. 

فيديو شرح تحميل فيس بوك للكمبيوتر Facebook PC مجانا

معلومات فنية حول ملف تحميل فيس بوك للكمبيوتر Facebook PC مجانا

💿 اسم البرنامجفيس بوك للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةMeta Platforms, Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج24.6 MB
نسخة البرنامجV 396.1.0.28.104
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تنزيل فيس بوك للكمبيوتر سطح المكتب ويندوز 7 & 10 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.