اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ديسكورد Discord 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

تم إصدار برنامج ديسكورد للكمبيوتر بشكل رسمي في عام 2015 كمنصة اجتماعية للألعاب الاونلاين بشكل عام, ومع حلول عام 2018 وبعد مرور ثلاثة سنوات فقط أعلنت الشركة المطورة للبرنامج عن عدد مُستخدمي "برنامج ديسكورد Discord" الفعليين الذين وصلوا لـ 250 مليون مُستخدم فعلى.

ويعتبر برنامج ديسكورد Discord للكمبيوتر عبارة عن دردشة صوتية تساعد على التواصل مع الآخرين بشكل سهل وبسيط للغاية، علاوة على أنه تطبيق ديسكورد يشتمل على بعض المميزات الأخرى التي تجعله مميز للغاية، ومن الجدير ذكره أنه يوجد بها بعض التنسيقات التقنية المختلفة التي تساعدك على إنشاء المحادثات والمجموعات المخصصة للاستخدام الشخصي، بالإضافة إلى القدرة على مشاركة الصوت والشاشة مع الأصدقاء أو الأشخاص الأخرين عمومًا.

وفي نفس الوقت فإن برنامج ديسكورد يقوم بتقديم عدد مختلف من المميزات بشكل مجاني دون أن تضطر لدفع أي رسوم مالية على عكس البرامج الأخرى التي تطلب منك دفع بعض الرسوم لاستخدامها أو الاستمتاع بكافة مميزاتها. 

شعار تحميل برنامج ديسكورد
تنبيه : روابط تحميل برنامج ديسكورد Discord 2024 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

شرح برنامج ديسكورد Discord 2024 للجوال وللكمبيوتر

قديماً كانت ألعاب الكمبيوتر تعمل Offline على الأجهزة لذلك كان الجميع يقوم بإستخدام هذه الألعاب بدون الحاجة لأي برامج خارجية, ولكن في الفترة الأخيرة أصبح مُعظم الألعاب يتم لعبها أون لاين مع لاعبين حقيقيين وبالتالي يحتاج الكثير مِنا التواصل مع أصدقائه أثناء اللِعب لمُشاركة أجواء اللِعب والمُناقشة داخل اللِعبة وخاصة في الألعاب التي لا تدعم خاصية التواصل والدردشة الصوتية أو الكتابية مع اللاعبين الآخرين.

لذلك أصبح يبحث لاعبي الألعاب الإلكترونية دائمًا على طريقة مناسبة للتواصل مع أصدقائهم أثناء اللعب وخصوصًا عند لعب الألعاب الجماعية مثل لعبة فري فاير أو ببجي وغيرهم من الألعاب الأخرى، وبالتالي فإن تحميل ديسكورد للكمبيوتر يعتبر الخيار الأفضل والأمثل بالنسبة للمستخدمين وخصوصًا عند رغبتهم في المشي على استراتيجية معين في اللعب والتواصل سويًا، وبالتالي في مقالنا سنتطرق نحو التحدث عن كل ما يخص برنامج الديسكورد للكمبيوتر بشكل تفصيلي. 

ما هو برنامج ديسكورد Discord للكمبيوتر وللموبايل؟

يتوفر تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز و ماك وآي أو إس وأندرويد ولينكس وأيضاً يأتي بنُسخة أون لاين تعمل على مُتصفحات الإنترنت بشكل بسيط جداً بدون تحميل نهائياً, وهذا الأمر الذي جعل من برنامج ديسكورد Discord هو المنصة الأكبر على مستوى العالم لجميع مجتمعات الألعاب والتي يستخدمها ملايين الجيمرز بشكل يومي.

وسنقوم في هذا المقال بالحديث عن برنامج ديسكورد بنُسختة لأجهزة الكمبيوتر على وجه الخصوص دوناً عن باقِ النُسخ, ولكي تتمكن من تنزيل برنامج ديسكورد Download Discord اخر اصدار بشكل مُباشر دون استكمال قراءة المقال يُمكنك النقر على زِر التحميل الموجود في الأسفل لتجد روابط "تحميل ديسكورد للكمبيوتر" لجميع أنظمة التشغيل, أو يُمكنك التعرف على خصائص ومُميزات البرنامج ومعرفة كيفية إستخدامه عن طريق قراءة الفقرات التالية بشكل مُبسط. 

تحميل ديسكورد للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج ديسكورد Discord للكمبيوتر احدث اصدار مجانا

وبالنسبة لطريقة تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر فإنها طريقة سهلة وبسيطة و تحتاج منك القيام ببعض الخطوات فقط، وتتمثل في:

  • في البداية قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا لتظهر لك أيقونة (التحميل مجانًا)، قم بالنقر عليها حتى يتم توجيهك إلى صفحة تجهيز الروابط وتستغرق عملية التجهيز حوالي 15 ثانية تقريبًا، وبعدها سيتم تجهيز روابط التحميل.
  • وبمجرد أن تجهز أنقر على رابط تحميل ديسكورد للكمبيوتر ومن ثم ستبدأ عملية التحميل وعليك أن تتأكد أن الإنترنت يعمل لديك كما ينبغي والانتظار حتى تنتهي هذه العملية.
  • وما أن تنتهي سيتم تنزيل ملف التحميل لك ويجب عليك القيام بعملية تنصيب "برنامج ديسكورد" حتى تستطيع استخدامه، وبالتالي هذا ما سنقوم بتوضيحه في الفقرات القادمة. 

شرح كيفية تنصيب برنامج الديسكورد للكمبيوتر Discord الاصلي

تعتبر خطوة التنصيب هي خطوة مهمة للغاية وبدونها لن تتمكن من تشغيل برنامج ديسكورد للكمبيوتر واستخدامه على جهازك، وبالتالي لابد منها، وللقيام بها قم باتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر سيتوجب عليك أن تتجه نحو ملف التحميل الذي ستجد في المكان الذي تستخدمه لحفظ التنزيلات، وفي الأغلب فإنه يكون في (التنزيلات)، حينها قم بالضغط عليه وبعدها ستلاحظ أن الملف مضغوط ولا يمكنك فتحه، وبالتالي قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن لتجد قائمة طويلة منسدلة وبها عدة خيارات من بينهم (استخراج الملفات)، قم بالنقر على هذا الخيار لفك الضغط.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر مجانا

  • وبعدها ستلاحظ أنه قد تم تحويل الملف إلى مُجلد غير مضغوط باللون الأصفر ويحمل نفس الاسم للملف المضغوط.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر عربي

  • وبعد ذلك قم بالضغط عليه ليتم توجيهك إلى قائمة بها بعض الخيارات ومن بين هذه الخيارات خيار (SET UP) وعليك بالضغط عليه لتتمكن من بدء تنصيب برنامج الديسكورد للكمبيوتر.

تحميل برنامج ديسكورد برابط مباشر

  • وبعدها ستبدأ عملية التنصيب برنامج Discord للكمبيوتر والتي تستغرق عدة دقائق وعليك أن تنتظر حتى تنتهي هذه العملية.

تحميل الديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر

  • وبعد عملية التنصيب ستفتح الواجهة الرئيسية لبرنامج Discord للكمبيوتر مجانا بشكل سهل وبسيط ودون أن تواجه أي مشكلة، وبهذا الشكل يمكنك التعامل مع البرنامج واستخدامه.

تحميل تطبيق ديسكورد 2024 للكمبيوتر

مميزات تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 7 & 10 احدث اصدار

تحميل برنامج ديسكورد Download Discord اخر اصدار يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله ضمن أفضل البرامج التي تُستخدم في وقتنا الحالي، وبالتالي في هذه الفقرة سنتطرق إلى التحدث عن أهم وأبرز مميزات البرنامج: 

مميزات تحميل ديسكورد للكمبيوتر

  1. واجهة المستخدم : بالنسبة لواجهة المستخدم التي تتواجد بداخل برنامج Discord PC فإنها واجهة رائعة للغاية وسهلة الاستخدام في نفس الوقت وبالتالي لن تواجه أي نوع من المشاكل أثناء التعامل مع البرنامج إطلاقًا.
  2. إنشاء المجموعات : يقدم البرنامج العديد من السيرفرات المجانية وباستخدام هذه السيرفرات يمكنك القيام بإنشاء عدة مجموعات مع أصدقائك للعب أو مع شركائك في العمل لعقد الاجتماعات على سبيل المثال.
  3. المؤثرات الصوتية : وبالنسبة للمؤثرات الصوتية التي تتواجد بداخل البرنامج فإنها مؤثرات صوتية رائعة إلى حد كبير، كما أن جودة الصوت دائمًا ما تكون واضحة وعالية أيضًا.
  4. إمكانية إضافة الأصدقاء : ويوفر "برنامج Discord PC" خاصية أخرى وهي أنه يمكنك إضافة الأصدقاء والدردشة معهم أو الدخول معهم في مكالمات صوتية في أي وقت حتى أثناء وقت اللعب، كما أنه يوفر لك العديد من الألعاب التي يدعمها ويمكنك ممارستها أثناء فتح البرنامج دون أن تحتاج إلى تبديل النوافذ على الإطلاق.
  5. يدعم جميع أنظمة التشغيل : ويدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل المختلفة تقريبًا ومن بينهم أنظمة تشغيل الأندرويد والويندوز، ويمكنك أيضًا فتح برنامج Discord عبر الويب كذلك.
  6. مجانية البرنامج : ومن ضمن المميزات التي يتميز بها البرنامج أنه مجاني تمامًا ولذلك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميلها أو استخدامها، بل أن البرنامج مجاني تمامًا ويمكنك الاستمتاع بكل مميزاته مجانيًا على عكس البرامج المنافسة الأخرى أيضًا.
  7. مشاركة الشاشة : ويوفر البرنامج خاصية مشاركة الشاشة مع الأصدقاء وهذه الخاصية ستساعدك بالتأكيد على مشاركتها معهم لوصف شيء معين أو لمساعدتهم على اجتياز مرحلة ما في اللعبة أيضًا.
  8. التواصل مع خدمة العملاء : ولو واجهتك أي مشكلة بعد تحميل ديسكورد للكمبيوتر فإنه يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للبرنامج والذين بإمكانهم مساعدتك على حل مشكلتك سواء إن كانت تقنية أو أن هناك ما تريد الاستفسار عنه أيضًا. 

طريقة التسجيل في برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord اخر تحديث

تعتبر سهولة تسجيل حساب ديسكورد للكمبيوتر من ضمن أهم المميزات التي يقدمها برنامج Discord PC وذلك لأنه يسهل على المستخدمين عملية التسجيل، وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة التسجيل بشكل مفصل، وهي:

  • بمجرد فتح برنامج Discord للمرة الأولى سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص أو رقم الهاتف، أو كلمة السر في حالة إذا كنت تمتلك حساب مسبق، وإذا لم يكن ستجد زر (REGISTER) ويمكنك النقر عليه للتسجيل في البرنامج.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 7

  • وبعدها سيطلب منك برنامج ديسكورد أن تقوم بإدخال بعض البيانات الشخصية الخاصة بك وتتمثل في إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة السر وتاريخ الميلاد، وبعدها عليك الموافقة على شروط الاستخدام والأحكام للبرنامج أيضًا.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 10

  • وبعد ذلك سيتم فتح Discord للكمبيوتر وستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج لك، وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تسجيل الدخول والتسجيل في البرنامج بالفعل بشكل سهل وبسيط للغاية.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر من ميديا فاير

كيفية اضافة سيرفرات للاعبين في برنامج Discord للكمبيوتر مجانا

طريقة اضافة سيرفرات ديسكورد هي طريقة بسيطة تساعدك على التواصل مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم والتشاور معًا أثناء اللعب كذلك، ولذلك سنقوم بمساعدتك لمعرفة كيف يمكنك القيام بإضافة السيرفرات وذلك من خلال:

  • توجه في البداية إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج Discord للكمبيوتر وعلى جانب الصفحة يمكنك إيجاد علامة (+)، وهذه العلامة خاصة بإضافة السيرفرات وبالتالي قم بالنقر عليها.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 7

  • وسيطلب منك أن تقم تحديد الهدف الأساسي من هذا السيرفر بمعنى هل تحتاج إليه من أجل اللعب أم للدراسة مع أصدقائك، أم للنشاطات الجماعية مع زملائك من العمل أو الدراسة أيضًا، وهناك خيارات أخرى مثل إنشاء سيرفر للدردشة مع الأصدقاء أو من أجل مناقشة المواضيع الهامة مع أشخاص من حولك، وبالتالي يمكنك تحديد الهدف الذي تريده والنقر عليه،

تحميل الديسكورد للكمبيوتر اخر اصدار

  • وبعدها سيقوم بسؤالك ما إذا كان سيرفر ديسكورد لك و لأصدقائك أم لمجتمع كامل أي أنه أزيد من 100 شخص مثلًا، وبالتالي لو كان العدد مخصص أختر لك ولاصدقائك ولكن لو كان مجتمع كامل أختر خيار المجتمع.

تنزيل برنامج ديسكورد عربي

  • ومن ثم عليك أن تختار الاسم الذي تريده للسيرفر، وكذلك تحميل صورة تعبر عن محتوى هذا السيرفر، ولكن الصورة غير ضرورية ويمكنك الاستغناء عنها مؤقتًا إذا احتجت لذلك.

تحميل برنامج ديسكورد 64 بت

  • وبعد ذلك سيتم إنشاء السيرفر بالفعل وستلاحظ أنه يمكنك إرسال الرسائل التي تريدها ومشاركة الصور أيضًا وغير ذلك.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر كامل مجانا

  • ولدعوة أصدقائك قم بالضغط على أيقونة (invite your friend)، وبمجرد الضغط عليها سيظهر لك رابط الدعوة قم بالنقر عليه ونسخه ومن ثم إرساله إلى أصدقائك للدخول للسيرفر.

برنامج ديسكورد للكمبيوتر لأجهزة الماك

  • وفي حالة لو كنت تريد أن تنضم إلى سيرفرات مفتوحة بالفعل فإنه يمكنك النقر على علامة الاستكشاف والتي ستوجهك نحو عدة سيرفرات مفتوحة يمكنك الانضمام إليها.

تحميل ديسكورد مهكر APK

  • وعلى جانب الصفحة ستجد التصنيفات المتاحة للسيرفرات، فهناك تصنيف الألعاب والتعليم، وأيضًا الموسيقى والترفيه والسفر وغيرهم من السيرفرات الأخرى ويمكنك اختيار ما تريده من هذه السيرفرات.

تحميل برنامج ديسكورد للايفون

  • وبعد اختيارك للسيرفر الذي تريد الانضمام إليه، ستضغط عليه وحينها ستلاحظ وجود زر في الأعلى يطلب منك الانضمام إلى السيرفر لو كنت ترغب في ذلك.

تحميل برنامج discord التحديث الأخير

  • وهناك بعض السيرفرات التي تفرض عليك عدة قوانين قبل الانضمام إليها وعليك الموافقة على هذه القوانين لتتمكن من الانضمام للسيرفر، وبالتالي بمجرد أن تقوم بالموافقة عليها أضغط على (submit).

تنزيل الديسكورد للكمبيوتر القديم الاصلي

  • وبمجرد أن تقوم بهذه الخطوات ستتمكن من متابعة جميع الأخبار الخاصة بالسيرفر وإذا قام المسؤول بعقد مكالمات صوتية فإنه يمكنك الدخول إليها والتحدث مع مجموعة من الأشخاص المختلفين.

برنامج ديسكورد للكمبيوتر باللغة العربية

كيفية تغيير كلمة سر حساب ديسكورد 2024 للكمبيوتر

يوفر لك تحميل ديسكورد للكمبيوتر خاصية تغيير كلمة السر وبفضل هذه الخاصية ستتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك في حالة إذا كنت تريد تغييرها إلى كلمة سر قوية، أو حتى ترغب في تغييرها لكلمة سر أسهل للتذكر، فكل ما عليك القيام به هو:

  • بمجرد فتح الديسكورد للكمبيوتر ستلاحظ وجود علامة الإعدادات على جانب الصفحة، وبالتالي عليك النقر عليها ليتم توجيهك إلى جميع الإعدادات التي تتواجد بداخل البرنامج.

تحميل discord للكمبيوتر مجانا

  • وبعدها ستظهر أمامك جميع الإعدادات المختلفة للبرنامج، بداية من إعدادات الصوت وحتى إعدادات الدردشة وغير ذلك، ومن بينهم إعدادات حسابي قم بالضغط عليها.

تحميل تطبيق discord للكمبيوتر مجانا

  • وبعدها في الأسفل ستتمكن من ملاحظة وجود أيقونة (change password)، وبعد الضغط عليها سيتم توجيهك إلى صفحة لكتابة كلمة السر الحالية، وكتابة كلمة المرور التي تريدها أيضًا وعليك التأكد من أن كلمة المرور التي تكتبها صحيحة.

تنزيل برنامج ديسكورد للكمبيوتر 2024 مجانا

  • وبعدها سيتم تغييرها تمامًا وستصل لك رسالة تفيد أنه تم تغيير كلمة السر، وإليك بعض النصائح عند وضع هذه الكلمة أنه عليك أن تقوم باختيار كلمة ليست سهلة التخمين ولكنها في ذات الوقت سهلة التذكر بالنسبة حتى لا تنساها، كما أنه من الأفضل أن تتكون من الحروف والأرقام والرموز أيضًا وذلك حتى تكون قوية كفاية لعدم الاختراق. 

كيفية تحميل تطبيق ديسكورد Discord للموبايل؟

من ضمن المزايا التي قمنا بتوضيحها وذكرها هو أن برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord يتوفر على جميع أنظمة التشغيل المختلفة والمتنوعة ومن بينهم نظام تشغيل الأندرويد بالطبع، وبالتالي للتحميل على الهاتف اتبع هذه الخطوات:

  • عليك اتباع نفس الخطوات الأساسية للتحميل التي ذكرناها ولكن بدلًا من اختيار أيقونة تحميل ديسكورد للكمبيوتر اختر زر تحميل ديسكورد للاندرويد.
  • وحينها سيقوم بتوجيهك نحو متجر جوجل بلاي وستجد زر التثبيت باللون الأخضر، قم بالنقر عليه.
  • وبعد ذلك ستبدأ عملية التحميل والتي قد تستغرق بعض الوقت حتى تنتهي.
  • وما أن تنتهي عملية التحميل ستظهر لك زر (فتح) قم بالضغط عليه وبتلك الطريقة ستتمكن من فتح تطبيق ديسكورد واستخدامه بنفس الطريقة التي قمنا بتوضيحها مسبقًا وعليك تسجيل الدخول إلى نفس الحساب الذي قمت بتسجيله على جهاز الحاسوب. 

ما هي عيوب برنامج Discord للكمبيوتر والاندرويد؟

على الرغم من أن تحميل ديسكورد للكمبيوتر يوفر لك مميزات كثيرة وغير محدودة، إلا أنه في نفس يوجد به بعض العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج بشكل خاص، ومن أهم هذه العيوب:

  1. يحتاج "برنامج ديسكورد للكمبيوتر" إلى إنترنت قوي حتى يعمل وخصوصًا إذا كنت تحاول التواصل مع أصدقائك عبر المكالمات الصوتية.
  2. بالإضافة إلى أن هناك بعض الاشتراكات المدفوعة للبرنامج والتي تحتاج منك اشتراك شهري أو سنوي للاستمتاع ببعض المميزات الإضافية بجانب المميزات الرئيسية للبرنامج.
  3. من الصعب أن تجد سيرفر معين إذا لم تكن تتذكر أسمه بالفعل أو إذا لم تستطع الحصول على الرابط الخاص به كذلك. 

ما هي أسباب توقف برنامج ديسكورد اخر اصدار عن العمل؟

هناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى توقف "برنامج ديسكورد Download Discord" عن العمل، ولذلك سنتحدث عن أهم هذه الأسباب من أجل معرفتها ومعرفة حلها:

  • من الممكن أن يتوقف بسبب وجود خلل في برنامج ديسكورد وفي هذه الحالة ننصحك بإعادة تشغيل البرنامج مجددًا ولو استمرت قم بمسح البرنامج وعاود تحميله مرة أخرى.
  • وقد يكون هناك مشكلة في الإنترنت ولذلك لابد من التأكد من أن سرعة الإنترنت مناسبة لديك للاستعمال.
  • ولكن لو استمرت المشكلة لوقت طويل فإنه من الممكن أن يكون الخلل بجهازك وحينها قم بغلقه وإعادة تشغيله مجددًا.
  • وإذا قمت بتجربة كل الحلول ولم يفلح أي حل فإن في هذه الحالة ننصحك بالتواصل مع خدمة العملاء من أجل حل مشكلتك. 


متطلبات تشغيل برنامج ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 7 & 10

توجد بعض المتطلبات التي لابد من توافرها لكي تتمكن من تحميل ديسكورد للكمبيوتر واستخدامه دون أي مشاكل، ومن أهم هذه المتطلبات:

  1. يُمكنك تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر بأنظمة التشغيل ويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11، ولكن كلما كان الويندوز أحدث كلما كان أسرع وأفضل.
  2. وبالنسبة للذاكرة العشوائية فإنه الأفضل أن تكون 2 جيجابايت كحد أدنى، ويُوصى بأن تكون 4 جيجابايت فيما فوق كذلك.
  3. وفيما يخص القرص الصلب فإنه يوصى بـ 100 ميجابايت متوافرة على القرص الصلب لديك.
  4. وبالتأكيد ستحتاج إلى قوة إنترنت عالية لاستخدام الديسكورد للكمبيوتر وخصوصًا لو كنت تريده من أجل المكالمات المرئية والصوتية. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج ديسكورد للكمبيوتر مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Discord" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تنزيل برنامج ديسكورد Download Discord آمن للاستخدام؟

  • يعتبر برنامج الديسكورد للكمبيوتر من ضمن أهم البرامج الآمنة للاستخدام وذلك لأنه يقوم بحماية بيانات المستخدمين ضد أي نوع من الاختراقات.
  • وبالتالي فإنه عند التعامل معه لن تقلق حول مدى أمان البرنامج وحفاظه على خصوصية مستخدميه على الإطلاق، وفي الوقت نفسه فإن بياناتك كمستخدم لا يتم بيعه بغرض الإعلانات التجارية على الإطلاق.
  • وبالنسبة لروابط التحميل فإن روابط تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord التي نقدمها هي روابط آمنة للاستخدام تمامًا 100%، ولذلك ليس عليك أن تقلق على الإطلاق عند التعامل مع روابطنا. 

هل يمكن إنشاء أكثر من حساب ديسكورد للكمبيوتر والموبايل؟

  • يوفر البرنامج خاصية إنشاء أكثر من حساب ديسكورد للكمبيوتر والموبايل في الوقت نفسه، وبالتالي إذا كنت تريد إنشاء حسابين أو أكثر فأنك تستطيع القيام بذلك.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بالتبديل بينهم بكل سهولة ودون أن تواجه أي مشكلة وذلك على عكس البرامج المناسبة التي لا يوجد بها نفس الخدمة.
  • ولكن تأكد أن الحسابات التي ستقوم بإنشائها ستكون بأسماء مختلفة بعيدة عن اسم الحساب الأول الذي قمت بإنشائه. 

كيفية تحميل تطبيق ديسكورد للاندرويد مجاناً؟

يُمكنك الآن "تحميل تطبيق ديسكورد للاندرويد" من بطريقة سهلة وبسيطة, وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل رسمي على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اضغط زر ( تحميل Discord للاندرويد مجاناً ) وبعدها سيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق على متجر Google Play Store, انقر الآن على ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت البرنامج على هاتفك بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل تطبيق Discord Apk برابط مباشر للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك, إذا كُنت من مُستخدمي هواتف هواوي أو غيرها من الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يُمكنك تحميل "Discord Android" من خلال متجر التطبيقات بلاي ستور, ستجد في أسفل الصفحة رابط ( تحميل التطبيق Apk للاندرويد ) قُم بالنقر عليه ليتم تنزيل ملف Discord Apk على هاتفك, وبعد الانتهاء من تنزيل الملف افتحه وانقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق وبعدها انقر على ( Open \ فتح ) لتتمكن من تشغيل Discord للاندرويد على هاتفك بشكل سليم. 

كيفية تنزيل ديسكورد 2024 للايفون مجانًا؟

إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الايفون وتُريد تنزيل برنامج ديسكورد على هاتفك, يُمكنك ذلك من خلال النقر على رابط ( تحميل Discord للايفون مجاناً ) ليتم توجيهك بعدها إلى صفحة تنزيل البرنامج من متجر آب ستور App Store, والتطبيق متوفر على المتجر للتحميل بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع أي رسوم لإستخدام التطبيق نهائياً. 

هل يمكن تشغيل ديسكورد للكمبيوتر بدون تحميل؟

من المُميزات الكبيرة في برنامج ديسكود إنه يوفر نُسخة شِبه محمولة يُمكنك إستخدامها بشكل مجاني عن طريق مُتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقر على ( استخدام ديسكورد بدون تحميل ) وبعدها سيتم فتح صفحة موقع ديسكورد أمامك, قُم بالنقر على ( Open Discord on your browser ) ويتوجب عليك بعدها إدخال إسم المُستخدم الخاص بِك لتتمكن من تشغيل Discord للكمبيوتر على المتصفح بدون تحميل. 

كيفية تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر لأجهزة الماك؟

كما ذكرنا في السابق إن Discord للكمبيوتر متوفر بشكل مجاني لجميع أنظمة التشغيل, وبالتالي يُمكنك تحميل البرنامج لاجهزة الماك مجاناً من خلال النقر على زر روابط التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انتظر لحظات لحين ظهور روابط تحميل البرنامج أمامك, ومن ضمن هذه الروابط ستجد رابط ( تحميل Discord للماك ) قُم بالنقر عليه لكي تتمكن من تنزيله مجاناً على جهازك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

💿 اسم البرنامجDiscord - تحدث ودردش
🏢 الشركة المنتجةDiscord Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج79.2 MB
نسخة البرنامجV 1.0.9008
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل برنامج ديسكورد Discord 2024 للكمبيوتر بالعربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.