اختصارات الموضوع

واحد من اشهر وافضل تطبيقات الموسيقى على مستوى الوطن العربي هو تطبيق انغامي بلس, وبالفعل اتجه الكثير من المستخدمين لتحميل التطبيق وهو يتيح الاستماع الى الاغاني المشهورة والحصرية, حيث نال ثقة المستخدمين بحد كبير جدا, لكن توجد خصائص عديدة لا تتوفر بالنسخة المجانية لذلك هناك نُسخة مدفوعة من التطبيق تسمي ( أنغامي بلس ) هذه النسخة مدفوعة أي يجب دفع الاشتراك اولا بالتطبيق لتتمكن من استخدامها, حيث لا يوجد بها اعلانات ويمكنك استماع جميع الاغاني التي لا يمكن الاستماع إليها في النسخة المجانية.

تم اصدار برنامج انغامي في عام 2012 وبالتحديد في يوم 5 من شهر نوفمبر واخر تحديث تم له في يوم 29 نوفمبر 2022, وتعد النسخة المدفوعة الاشتراكات باهظة الثمن وهذا أمر غير متاح للبعض, لذلك نقدم اليكم اليوم تطبيق انغامي بلس مهكر الذي تم تعديله بواسطة موقع ترايد سوفت, وهذا التطبيق يتيح لك الاستمتاع بخصائص النسخة المدفوعة بشكل دائم وبدون أي رسوم. 

شعار تحميل انغامي بلس مهكر
تنبيه : روابط تنزيل انغامي بلس مهكر 2024 للكمبيوتر وللموبايل أخر تحديث مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل أنغامي بلس مهكر Anghami Plus أخر إصدار 2024 مجاناً

يحتوي انغامي بلس مهكر على مزايا متعددة وحصرية ومن أهم هذه المزايا أنه مُعدل وبالتالي تستمتع بالخصائص المدفوعة التي لا يمكنك الاستمتاع بها أثناء استخدامك للنسخة المجانية, أهم هذه الخصائص تتمثل في الاستماع بالاغاني الحصريه دون قيود بالاضافة الى امكانية التحكم في الصوت والجودة الخاصة بالموسيقى اثناء التشغيل وايضا اثناء التحميل, كما ان تطبيق انغامي بلس مهكر يوفر لك إمكانية الدردشة مع الاصدقاء.

اي ان التطبيق يدعم التواصل بين المستخدمين بجانب إمكانية بدء لايف راديو الذي يتيح لك مشاركة جميع أغانيك المفضلة مع متابعيك ليقوموا بالتفاعل معها أثناء اللايف وايضا خاصية ظهور كلمات الاغنية أثناء تشغيلها واحتواء برنامج "انغامي بلس مهكر" على الاغاني العربية والغربية, توجد مزايا متعددة بالتطبيق سوف نتحدث عنها بشكل مفصل في الفقرات القادمة.

تطبيق انغامي بلس مهكر سهل الاستخدام حيث انه لا يحتاج الى خبرة لدى المستخدم لكي يتمكن من استخدامه, حيث انك تقوم بتحميل انغامي بلس مهكر Anghami Plus ثم تقوم بتشغيله لكي تقوم بعمل حساب شخصي وبعدها تتمكن من استخدام التطبيق لأنه لا يمكن استخدام انغامي بلس مهكر Anghami بدون إنشاء حساب.

ستنتقل الى واجهة التطبيق التي تستطيع من خلالها تحديد الاغنية المفضلة لك والنقر عليها لبدء التشغيل, ولبدء الدردشة مع الاصدقاء قم بالضغط على أيقونة الدردشة الموجودة في شاشة التطبيق الرئيسية ثم حدد الصديق وابدء الدردشة, لمعرفة المزيد عن تطبيق انغامي بلس مهكر مجانا قم بقراءة الموضوع حتى نهايته. 

انغامي بلس مهكر

تحميل انغامي بلس مهكر Anghami Plus برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تنزيل انغامي بلس مهكر مجانا للاندرويد باسهل الخطوات وذلك لاننا نوفر لك في موقعنا رابط تحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق, لانك لا تستطيع تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) وذلك لأن النسخة المقدمة لكم مهكرة وبالتالي لا يمكن توافرها في المتجر, لبدء التحميل توجه الى اسفل الموضوع ثم اضغط رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ), تخبرك الرسالة أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة حيث أن من الطبيعي ظهور الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج المتجر وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك من التأكد انك على علم من المصدر الذي تقوم بالتحميل منه, لاستكمال التنزيل اضغط زر ( التنزيل على أي حال / Download anyway ).

تنزيل انغامى بلس مهكر

  • سوف يظهر إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, كما تجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التنزيل مثل : حجم التطبيق ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل الملف, مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق وقت كبير لكن تختلف هذه المدة من هاتف الى اخر على حسب قوة الانترنت المتصل بالهاتف.

تحميل تطبيق انغامي مهكر

  • عند اكتمال تحميل انغامي Anghami Plus مهكر تجد أمامك اشعار آخر بعنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), عند ظهور هذا الاشعار تكون اتممت التنزيل بنجاح ويمكن الآن القيام ببدء التثبيت بواسطة النقر على الاشعار الظاهر امامك الان.

تحميل انغامي بلس مهكر

  • تجد الان امامك رسالة بها اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به وهذه الرسالة خاصة ببدء عملية التثبيت, تحتوي الرسالة على السؤال " هل تريد تثبيت التطبيق ؟ " يجب أن تنقر الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل انغامي مهكر 2024 أخر تحديث

  • تلاحظ الان ظهور شريط تحميل في الرسالة يتقدم في التحميل, وهذه الشريط خاص بعملية التثبيت, انتظر لحين تثبيت تطبيق أنغامي بلس وسيتم نقلك إلى الخطوة القادمة بصورة مباشرة.

تطبيق انغامي مهكر APK

  • بعد الانتهاء من التثبيت تجد امامك رسالة اخرى بعنوان ( App installed ) وبهذا يكون التطبيق أمامك جاهز للتشغيل حيث يمكنك تشغيل برنامج انغامي بلس مهكر الان بواسطة الضغط على الزر ( Open \ فتح ).

تطبيق انغامي مهكر 2024 اخر اصدار

مميزات تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر Anghami Plus الاصلي

لقد نال تطبيق انغامي بلس مهكر مجانا للاندرويد اعجاب جميع المستخدمين حيث حاز على شهرة كبيرة في الفترة الاخيرة وذلك لانه يحتوي على عدد هائل من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها, والان سوف نوضح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات انغامي بلس مهكر

  1. مهكر : هذه النسخة المقدمة لكم اليوم مهكرة اي انكم تستمتعون بجميع المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة دون الاشتراك بالتطبيق مثل : اتاحة الاغاني العربية والغربية الحصريه مجانا والبحث عن الاغاني الموجودة حولك, وتم تعديل تهكير التطبيق بواسطة الموقع Traidsoft.
  2. التحميل : توجد تطبيقات عديدة تعمل على تنزيل الاغاني ولكن ليس على الهاتف بل يتم التحميل داخل التطبيق لكن هذا التطبيق يعطيك امكانية تنزيل أغانيك المفضلة على هاتفك لتتمكن من الاستمتاع بها بدون الحاجة للدخول الى التطبيق.
  3. إتاحة الاغاني الحصرية : توجد بعض الاغاني الحصرية التي لا يمكنك سماعها في النسخة المجانية من التطبيق, لكنك الان تستطيع استماع جميع الاغاني دون مواجهة أي قيود, حيث انك لا تجد في انغامي بلس مهكر مجانا للاندرويد أي اغاني مغلقة بل تجد كل الاغاني متوفرة ومتاحة.
  4. امكانية الاستماع بدون نت : كما نعلم لتتمكن من استماع الأغاني على التطبيق يجب ان تكون متصلا بالانترنت, لكن يمكنك إضافة بعض الاغاني المفضلة لك الى قائمة الاعجابات لكي تستطيع الاستماع لها بدون أنترنت.
  5. لا يوجد به اعلانات : يوجد بالنسخة المجانية الكثير من الاعلانات التي تظهر لك اثناء الاستخدام وهذه الاعلانات تثير غضب المستخدم لأنها تكسر متعتك بالاغاني, لكن هذه النسخة لا توجد بها اي اعلانات وبالتالي تستطيع استماع عدد لا نهائى من الأغاني دون ظهور أي فيديوهات اعلانية.
  6. ضبط إعدادات الصوت : يتيح لك برنامج انغامي Anghami Plus Apk إمكانية التحكم في الصوت من حيث ضبط موازن الصوت وتحديد جودة الصوت عند الاستماع وايضا التحكم في جودته عند التحميل, كما تستطيع تفعيل بعض الخيارات مثل : تشغيل الموسيقى بدون توقف ومزج الاغاني التي توفر لك ميزة الانتقال من أغنية الى اخرى بصورة سلسة والتحميل عند الاتصال بواي فاي فقط, قم بضبط هذه الاعدادات بالصورة المناسبة لك.
  7. متوافق : لا يحتاج تحميل تطبيق انغامي بلس مهكر الى امكانيات عالية بالهاتف لتسطيع تثبيته, كما يمكن تحميله على جميع الأجهزة ضعيفة المواصفات, حيث يمكن استخدامه بواسطة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 6.0 فأكثر وذلك لان التطبيق يعد خفيف الحجم وحجمه لا يتخطى الـ 39 ميجا بايت.
  8. اللايف : ستجد داخل تطبيق "انغامي بلس مهكر" خاصية التواصل مع الاصدقاء حيث انه من الممكن مشاركة اغانيك مع الأصدقاء داخل التطبيق بصورة مباشرة بواسطة بدء لايف, يجعل اللايف الصديق الآخر يستمع الى الأغاني التي تستمع اليها في نفس اللحظة والعكس صحيح, أي يمكن القيام بالدخول الى اللايف الذي تريده من قائمة اللايفات المتاح لك مشاهدتها كما تستطيع التعليق والتفاعل مع الاغنية التي يستمع إليها صاحب البث. 

تسجيل حساب في برنامج انغامي بلس مهكر 2024 اخر اصدار

عند تشغيل تحميل تطبيق انغامي مهكر للمرة الأولى بعد التنزيل يجب القيام أولا بعدة خطوات ومن هذه الخطوات القيام بتسجيل الحساب, حيث انك لا تستطيع استخدام التطبيق دون القيام بعمل حساب شخصي, وذلك لأنك تستطيع بدء لايف راديو مشاركة لحظاتك السعيدة في استماع الاغاني مع أصدقائك, في الفقرة الحالية سوف نوضح كيفية تسجيل حساب شخصي.

  • الصفحة الاولى التي تظهر أمامك عند تشغيل التطبيق تجد بها قائمة خاصة بالموقع الذي قام بتهكير التطبيق وهو موقع Traidsoft, حيث يمكن الاشتراك في قناة التليجرام الخاصة بالموقع لكي تستطيع متابعة كل ما هو جديد من التطبيقات والالعاب المهكرة بشكل حصري.

تطبيق انغامي مهكر برابط مباشر

  • الان تجد امامك الصفحة الخاصة بتسجيل الحساب يتيح تطبيق انغامي بلس مهكر لك امكانية اختيار طريقة التسجيل التي تريدها, حيث تجد بهذه الصفحة بعض الخيارات للتسجيل مثل : التسجيل بواسطة الايميل الخاص بجوجل او رقم الهاتف بالاضافة الى وجود طرق أخرى تستطيع من خلالها التسجيل من خلال الفيس بوك او البريد الالكترونى, على سبيل المثال سوف نقوم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني لذلك اضغط الخيار ( طرق اخرى للمتابعة ).

تنزيل انغامي مهكر مجانا

  • يوضح لك تطبيق انغامي بلس في هذه الصفحة ان عند تسجيل الحساب بواسطة الفيسبوك لن يتم نشر اي شئ على صفحتك الشخصية, لبدء التسجيل قم بإدخال بريدك الإلكتروني بصورة صحيحة.

anghami plus apk cracked 2024

  • بعد ادخال البريد الخاص بك يجب أن تقوم بالمتابعة لتستطيع الانتقال للخطوة التالية من التسجيل, لمتابعة التسجيل انقر الآن على الخيار ( متابعة ) كما مشار له في الصفحة الموجودة امامك الان.

انغامي بلس مهكر 2024 للاندرويد

  • من عوامل تأمين الحساب الخاص بك هو القيام بتعيين كلمة مرور خاصة بك لكي لا يتمكن أي شخص من استخدام الحساب الخاص بك دون الحصول على اذنك, لذلك يحتاج منك التطبيق الان الى تعيين كلمة مرور, قم بكتابة كلمة مرور خاصة بك الآن في الخانة الاولى ثم قم بكتابتها مرة أخرى في الخانة الثانية للمطابقة.

انغامي بلس مهكر 2024 للايفون

  • يجب الآن حفظ كلمة المرور التي قمت بتسجيلها في الخطوة السابقة, لحفظ كلمة المرور اضغط الخيار ( انشاء حساب ), وهذه الخطوة تعد الخطوة الاخيرة في انشاء الحساب.

تحميل برنامج انغامي مهكر

  • بعد انشاء الحساب تنتقل الى صفحة خاصة بتحديد الفنانين المفضلين لك لكي تستطيع العثور على اغاني تناسب ذوقك, ما هو عليك فعلة الآن القيام بتحديد الفنانين المفضلين لك, كما يمكنك البحث عن فنان معين بواسطة استخدام شريط البحث الموجود امامك الان, بعد تحديد الفنانين قم بالضغط على الخيار ( تم ) الموجود أسفل الصفحة.

برنامج انغامي مهكر من ميديا فاير

  • الان يحتاج منك تطبيق انغامي بلس Anghami الى تحديد اسم المستخدم حيث يعد عنوان الصفحة الظاهرة امامك ( اخبرنا ما هو اسمك ), الان قم بكتابة اسمك الاول في الخانة الاولي واسم العائلة بالخانة الثاني ثم انقر الزر ( تم ) الذي يظهر لك بمجرد ادخال الاسم.

تحميل تطبيق انغامي مهكر

  • تظهر لك الان صفحة خاصة بتحديد تاريخ ميلادك, لإدخال تاريخ الميلاد اضغط خانة الإدخال وعلى الفور تلاحظ ظهور هذه القائمة أمامك التي تجد بها ثلاث اعمدة بشكل افقي استخدم هذه الاعمدة في تكوين التاريخ الخاص بك ثم انقر الخيار ( موافق ).

تحميل انغامي بلس مهكر اخر اصدار 2024 مجانا

  • بعد نقر الزر موافق سوف يظهر التاريخ أمامك في الشريط وتلاحظ ظهور الزر ( تم ) الذي يجب الضغط علية, وهذه الخطوة تعد آخر الخطوات في تسجيل الدخول.

انغامي بلس مهكر للايفون

  • يحتاج التطبيق الى إذن بالوصول للملفات والصور الموجودة بهاتفك, يجب السماح الى التطبيق بهذا الإذن عند ظهور هذه الرسالة لك, اضغط الان على الزر ( سماح ).

تحميل انغامي بلس مجانا للاندرويد اخر اصدار

تشغيل أغنية حصرية في انغامي بلس مهكر مجانا للاندرويد

يجب القيام ببعض الخطوات لكي تستطيع سماع الاغاني التي تتوفر في انغامي بلس مهكر مجانا, حيث يتوفر بالتطبيق عدد هائل من الأغاني, الان سوف نشرح لك كيفية تشغيل اغاني من داخل التطبيق.

  • تجد امامك الان الواجهة الرئيسية للتطبيق التي يوجد بها شريط تبويب من الأسفل وهذا الشريط به اربع خيارات رئيسية وهم : الخيار اكتشف الموجود به الاغاني المقترحة, خيار البحث لتتمكن من العثور على اي اغنية بسهول, اللايف, مكتبتي, لتشغيل اغنية حدد الخيار المبوب اكتشف ثم انقر على الاغنية المراد سماعها.

تحميل انغامي بلس مهكر للكمبيوتر

  • بمجرد ضغط الاغنية تلاحظ وجود شريط تشغيل في اسفل الصفحة وتلاحظ بدء الأغنية, يمكنك الدخول لشاشة التشغيل بواسطة ضغط هذا الشريط كما موضح لك.

تنزيل برنامج انغامي مهكر

  • الان امامك صفحة التشغيل الموجود بها كلمات الاغنية و تستطيع الان ضبط الصوت الخاص بالاغنية من خلال النقر على ايقونة الاعدادات لكي يتم انتقالك إلى قائمة الضبط.

انغامي مهكر اخر اصدار

تحميل جميع اغاني أنغامي بلس Anghami Plus Apk على الهاتف

لا يتوقف عمل "تطبيق انغامي بلس مهكر" Anghami Plus على الاستماع الى الاغاني فقط بل يتيح لك ميزة التحميل الى ذاكرة الهاتف حتى تستطيع الاستماع لهذه الأغاني دون الحاجة الى الدخول للتطبيق, وسوف نقوم الان بشرح خطوات تحميل الاغاني.

  • الخطوة الأولى التي ستقوم بها هي الانتقال الى قائمة الاغاني ثم ابحث عن الاغنية التي تريدها وبعد ذلك اضغط هذه الاغنية لكي يتم بدء التشغيل.

تطبيق انغامي مهكر 2024

  • يجب الان الدخول الى صفحة تشغيل الاغنية عن طريق نقر الشريط الموجود في اسفل الشاشة كما وضحنا لك في الخطوة السابقة.

تحميل انغامي بلس مهكر اخر اصدار 2022

  • يجب الآن فتح قائمة الخيارات الخاصة بالاغنية التي ستقوم بفتحها من خلال نقر خيار الثلاث نقاط الموجود أسفل هذه الشاشة.

anghami plus apk 2024

  • بمجرد نقر الخيار تظهر أمامك قائمة بها خيارات متعددة لهذه الاغنية التي تُمكنك من القيام بضبط مؤقت خاص بالنوم والاستماع الى الاغاني المماثلة لها ومشاركة الاغنية كما تجد خيار اخر خاص بالتحميل اضغط هذا الخيار الآن.

انغامي بلس مهكر 2024 اخر اصدار للموبايل

  • عند نقر خيار التحميل تجد اشعار اسفل الشاشة به النص ( Downloading ) وتجد ايضا جودة الصوت التي يتم تحميلها, وهذه الجودة يمكنك التحكم بها بواسطة الانتقال الى الاعدادات الخاصة بالتحكم في الموسيقى ثم جودة الصوت.

تهكير انغامي بلس

  • بعد الانتظار لبعض اللحظات ستلاحظ الانتهاء من تحميل الاغنية حيث تجد إشعار به اكتمال التحميل, بظهور هذا الاشعار يمكنك الانتقال الى ذاكرة الهاتف والقيام بتشغيل الاغنية دون اتصال بالانترنت.

انغامي بلس مهكر 2024 للايفون

شرح كيفية البحث عن اغنية في تطبيق أنغامي بلس

بما ان يوجد عدد لا نهائي من الاغاني في تطبيق انغامي بلس مهكر مجانا يصبح امكانية العثور على اغنية معينة بالتطبيق صعبة جدا, لكن التطبيق يوفر لك ميزة البحث التي يمكنك من خلالها كتابة اسم الأغنية سيتم ظهورها لك فورا, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية البحث.

  • لكي تتمكن من البحث عن الاغاني يجب النقر على الخيار المبوب ( بحث ) الموجود في شريط التبويب, حيث انك تلاحظ انتقالك الى صفحة البحث والاكتشاف التي توجد بها شريط خاص بالبحث ما عليك الان ان تفعله هو ادخال اسم الاغنية في هذا الشريط وبدء البحث.

تحميل برنامج انغامي بلس

  • بمجرد بدء عملية البحث تظهر لك الأغاني المماثلة البحث الذي قمت بادخاله قم بنقر الاغنية التي تريدها من هذه النتائج لبد التشغيل والاستماع لها.

تنزيل برنامج انغامي بلس

تصنيفات الأغاني في تطبيق انغامي بلس Anghami Plus

كما نعلم جميعا ان يوجد فئات عديدة من الاغاني, ويوجد بعض المستخدمين الذين يحتاجون الى الاستماع الى فئة معينة فقط فبالتالي يمكنك تحديد الفئة المراد الاستماع اليها, الان سوف نشرح خطوات الاستماع لفئة محددة.

  • للوصول إلى فئات الاغاني اضغط الخيار المبوب ( بحث ) من شريط التبويب ثم قم بسحب الشاشة التي تظهر لك الى اعلى لحين ظهور فئات الاغاني كما هو واضح لك في الصورة التوضيحية, اضغط الان الفئة المناسبة لك.

تحميل انغامي بلس للايفون

  • ننتقل الان الى الصفحة الموجود بها الاغاني الخاضعة للفئة التي قمت بتحديدها, يمكنك بدء الاستماع الآن بواسطة الضغط على الخيار ( استمع ) وفي نفس اللحظة تلاحظ بدء تشغيل الاغاني بشكل متوالي.

انغامي مهكر ميديا فاير

اضافة الاغاني للمُفضلة في تطبيق انغامي Anghami

انت لست بحاجة الى تحميل الاغاني على هاتفك تستطيع الاستماع لها بدون أنترنت بل يمكنك ان تضيف الاغاني الى القائمة المفضلة داخل تطبيق أنغامي بلس, وهذه الميزة توفر لك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف, في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات اضافة أغانيك المفضلة لصفحة الاعجابات.

  • اولا يجب ان تقوم بتشغيل الاغنية المفضلة لك بحيث يظهر الشريط الخاص بهذه الاغنية في أدنى الشاشة, حيث تجد في هذا الشريط أداة الإضافة التي تأخذ شكل قلب, إضغط هذه الأداة الأن.

أنغامي بلس مجانا

  • عند نقر اداة الاضافة تلاحظ تظليل هذه الاداة, بمجرد تظليل هذه الأداة تكون انتهيت من عملية الاضافة بصورة ناجحة, يمكنك الان التأكد من الاضافة بواسطة الانتقال الى قائمة الاعجابات, لذلك اضغط الان على الخيار ( مكتبتي ) الذي يعد الخيار الاول من ناحية اليسار بشريط التبويب.

أنغامي بلس مجانا للاندرويد

  • الان تجد امامك صفحة بها من الأولى ايقون الإعدادات الخاصة بالتطبيق وتجد في وسط الشاشة اربع خيارات بترتيب افقي مثل : الخيار استمعت مؤخرة التي تجد بها اخر الاغاني التي استمعت لها والخيار معدة لك خصيصا الذي يعد خاص بالاغاني الحصريه وخيار الأغاني المحملة حيث يوجد بهذا الخيار اي اغنية قمت بتحميلها على الهاتف بالإضافة إلى وجود خيار الاعجابات الذي يوجد به أغانيك المفضلة لك, انقر الآن الخيار الخاص بالاعجابات.

تحميل Anghami Plus Apk كامل مجانا

  • تلاحظ في هذه الصفحة وجود الاغاني التي قمت بإضافتها إلى المفضلة, يمكنك الان الاستماع الى هذه الاغنية التي قمت باضافتها دون أن تكون متصلا بالانترنت.

تطبيق انغامي بلس مهكر اخر تحديث

معرفة الأغاني من الصوت في تطبيق انغامي مهكر 2024 احدث اصدار

لقد ذكرنا لك سابقا ان يمكنك الدخول الى اللايف راديو الخاص باصدقائك لمشاركتهم في الاستماع إلى أغانيهم المفضلة, توجد ميزة اخرى وهي العثور على الاغاني المشغلة حولك وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات البحث.

  • من الضروري الآن أن تنتقل الى الصفحة الخاصة بالبحث حيث تجد بها خيار خاص بالبحث عن اغاني مشغلة حولك, اضغط هذا الخيار الآن.

تطبيق انغامي بلس مهكر باللغة العربية

  • ننتقل الان الى صفحة أخرى بعنوان ( رادار ) وتلاحظ بها بدء عملية البحث عن جميع الاغاني المشغلة بالقرب منك, انتظر لحين الانتهاء من عملية البحث.

تحميل انغامي بلس مهكر مجانا للاندرويد

الإستماع للأغاني الغربية في برنامج Anghami Plus مهكر

تطبيق انغامي بلس مهكر مجانا لا يحتوي فقط على الاغاني العربية بل يوجد به الكثير من الاغاني الغربية التي يمكنك الاستماع اليها, لكن هذه الأغاني لا تظهر لك بصورة مباشرة بل يجب تحديدها اولا لتتمكن من الاستمتاع بها, سوف نوضح الان كيفية التحويل الى الاغاني الغربية.

  • قم بالانتقال لصفحة الاكتشافات التي توجد بها جميع الاغاني حيث يوجد تحت الخيار اكتشف الخيار ( عربي ) اضغط عليه الآن.

برنامج Anghami Plus مهكر

  • تلاحظ انبثاق قائمة من اسفل الشاشة بها ثلاث خيارات وهم عربي وغربي وعربي + غربي, اضغط الخيار غربي كما امامك الان.

انغامي بلس مهكر مجانا لتشغيل الاغاني

  • تلاحظ أمامك اختفاء جميع الاغاني العربي وظهور الاغاني الاجنبية يمكنك الان الاستمتاع بهذه الاغاني.

تطبيق انغامي بلس بدون اعلانات

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Anghami Plus مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Anghami Plus مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل انغامي بلس مهكر مجانا للاندرويد من متجر بلاي؟

لا, تحميل تطبيق انغامي متوفر بشكل مجاني على متجر Google Play Store ولكن بالنسخة المجانية وليست المدفوعة, ولكي تتمكن من تنزيل انغامي بلس لابُد أن تقوم بتحميل النسخة المدفوعة المهكرة من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل تطبيق انغامي بلس مهكر اخر اصدار للايفون؟

للأسف لا يوجد رابط مباشر لتحميل انغامي بلس للايفون, ولكن يُمكنك تحميل متجر التطبيقات المعدلة الوادي اب فالي AppValley من خلال الرابط التالي والبحث عن Anghami Plus داخل المتجر, حيث إن هذا هو المتجر الأفضل لتنزيل التطبيقات والألعاب المهكرة لهواتف الايفون بشكل عام. 

هل يمكن تحميل أنغامي بلس Anghami Plus Apk للكمبيوتر؟

برنامج انغامي متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر عن طريق الموقع الرسمي, ولكن هُناك طريقتين لتنزيل برنامج انغامي على الكمبيوتر, وهُما :

  • تنزيل انغامي للكمبيوتر ( المجاني ) : وذلك من خلال الضغط على زِر ( تنزيل انغامي للكمبيوتر ) الموجود ضمن روابط التحميل أسفل الصفحة, وبعد تنزيل وتنصيب يمكنك استخدام النسخة المجانية على الكمبيوتر بشكل بسيط.
  • تنزيل انغامي بلس للكمبيوتر ( المدفوع ) : أما إذا كُنت تُريد تحميل النسخة المهكرة على الكمبيوتر, قُم بتنزيل محاكي LD Player من الرابط الموجود في الأسفل, وبعدها عليك بتحميل ملف Anghami Mod Apk من الروابط المباشرة, وبعدها إسحب الملف داخل المحاكي ليتم تثبيته بشكل سليم على جهازك. 

هل تحميل انغامي بلس مهكر Anghami Plus آمن للهاتف؟

نعم, بكُل تأكيد التطبيق آمن تماماً وذلك حيث إنه تم تعديل وتهكير التطبيق حصرياً لموقع ترايد سوفت, لذلك لا تقلق نهائياً من تنزيل التطبيقات المُهكرة من خلالنا. 

ماهو سعر الاشتراك في انغامي بلس؟

هُناك الكثير من الإشتراكات المُتاحة في انغامي بشكل عام, ولكن جميع الإشتراكات تبدأ من 60 جنيه\الشهر. 

ما هي أهم خصائص برنامج انغامي بلس مهكر؟

النسخة التي نُقدمها لكم اليوم لا تحتوي على إعلانات نهائياً, بالإضافة لإمكانية الإستماع للأغاني الحصرية والمقفولة في النسخة المجانية, كما إنك ستتمكن من تنزيل الأغاني على هاتفك وتشغيلها بدون نت فيما بعد, وبخصوص تنزيل الأغاني تم التعديل على التطبيق لكي تتمكن من استماع الأغاني التي تقوم بتنزيلها دون الحاجة لفتح التطبيق على الهاتف. 

معلومات حول ملف تحميل انغامي بلس مهكر Anghami Plus للأندرويد

💿 اسم البرنامجأنغامي بلس مهكر
🏢 الشركة المنتجةAnghami
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج39.9 MB
نسخة البرنامجV 6.1.138
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل انغامي بلس Anghami Plus 2024 مجانا للاندرويد اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.