اختصارات الموضوع

تحميل كيبورد السراب البعيد Keyboard AlSarab متوفر لانظمة الاندرويد على متجر التطبيقات الرئيسية ( Google Play ), هُناك تطبيقات متعددة مشابهة لهذا التطبيق لكن الفرق بينه وبين التطبيقات الأخرى أنه يعمل مجانا ويقدم كل المزايا والخصائص المتوفرة في التطبيقات الآخر بصورة مدفوعة فكل المميزات يوفرها كيبورد السراب البعيد اخر اصدار مجاناً لكل المستخدمين.

تم نشر التطبيق في عام 2021 تحديدا شهر يناير, ويتوفر كيبورد السراب المزخرف بحجم لا يتعدى ( 12 ميجا بايت ) على متجر جوجل بلاي وبالمناسبة هذا الحجم رائع ومناسب جدا بالنسبة لتطبيق كيبورد وما يحتويه من موارد واشكال للخطوط باللغات المختلفة.

كما أنه حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين حيث وصل تقييمه على جوجل بلاي الى 4.4 نجمة من أصل 5 نجوم وبهذا التقييم يتفوق على الكثير مقارنة بالتطبيقات الأخرى, ومن ناحية الأمان فدعنا نخبرك أن كيبورد السراب المزخرف الاحترافي آمن تماما على معلوماتك الشخصية وما يتم كتابته من بيانات ونقول ذلك بناء على تقييمه الرائع وثقة المستخدمين فيه لان عدد عمليات تنزيله تخطت الـ 100 ألف عملية تحميل في هذا الوقت القليل منذ إصداره. 

شعار تحميل كيبورد السراب البعيد
تنبيه : روابط تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم APK للاندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل كيبورد السراب البعيد الأصلي القديم 2024 للأندرويد مجاناً

يريد الكثير من الأشخاص الكتابة بحروف مزخرفة على لوحة المفاتيح الخاصة بهم, لكن لوحة مَفاتيح الهاتف الأصلي لا تحتوي على هذة الحروف المزخرفة, لذلك لجأ البعض لتطبيقات توفر هذا الأمر وهي متوفرة بكثرة في الوقت الحالي, ولكن الكثير من هذه التطبيقات مدفوعة والغير مدفوع منها لا يقدم الخدمات المطلوبة.

ولكن يقدم موقع ترايد سوفت لكم تطبيق كيبورد السراب البعيد Keyboard AlSarab وهو واحد من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح المزخرفة الموجودة على الاطلاق, وسنتحدث عن كيبورد السراب البعيد بشكل تفصيلي ولكن قبل الدخول الى موضوعنا سوف نذكر نبذة صغيرة عن بعض المعلومات الأساسية المتعلقة به. 

كيفية تحميل كيبورد السراب البعيد نسخة قديمة مزخرفة

بالطبع تلاحظ زيادة استخدام الحروف المزخرفة من قبل الأشخاص حول العالم, وبحديثنا عن تطبيق كيبورد السراب البعيد "Keyboard AlSarab" دعنا نخبرك بأنه يوفر بالفعل حروف مزخرفة حيث يحتوي على أكثر من 93 شكل زخرفة مميز ومختلف, وهنا لا نتحدث عن زخرفة الحروف العربية فقط بل يوفر تلك الزخرفة للحروف العربية والحروف الانجليزية.

كما يمكنك مشاركة هذه الزخرفة بين الاصدقاء او غيره في وسائل التواصل الاجتماعي دون أي تعقيدات وهذه إحدى مميزات لوحة السراب الحصرية, بالإضافة إلى ذلك يوفر كيبورد السراب البعيد الاصلي للأندرويد رموز تعبيرية جديدة وحصرية ولا تتوقف خدماته على تقدم الزخرفة فقط وتستطيع إضافة أكثر من لغة والتبديل بينهم بكل سهولة أثناء الاستخدام وامر وتفاصيل أخرى كثيرة حول التطبيق الرائع سنتحدث عنها لاحقا خلال موضوعنا.

كما ذكرنا التطبيق متوفر على متجر التطبيقات ( Google Play ) للاندرويد وبالنسبة للأشخاص الذين لا تدعم هواتفهم خدمات جوجل لأي سبب من الأسباب سنوفر لهم رابط حزمة التطبيق بصيغة الـ Apk اسفل الموضوع لتنزيله, خلال الفقرات القادمة سنوضح معكم طريقة تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي للاندرويد الصحيحة على الهواتف الاندرويد من المتجر, كما نوفر لكم أيضا روابط مباشرة لتحميل كيبورد السراب المزخرف الاحترافي بكل الطرق المتاحة, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر على التطبيق من ناحية الاستخدام والتنزيل. 

تحميل كيبورد السراب البعيد

مميزات تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي للاندرويد أحدث اصدار

يتميز تطبيق كيبورد السراب البعيد بسهولة الاستخدام حيث بإمكانك كتابة الجٌمل والكلام بزخرفة وتناسب الجميع تلقائياً دون الحاجة للنسخ واللصق, وسنقوم في هذة الفقرة بتوضيح كافة المميزات التي ستحصل عليها فور تحميل كيبورد السراب البعيد على هيئة نقاط يمكنك الاطلاع عليها لمعرفتها ومعرفة التطبيق بشكل أفضل. 

مميزات كيبورد السراب البعيد

  1. لغات التطبيق : يمكن التغيير بين اللغات التي يوفرها كيبورد السراب البعيد الاصلي, بين اللغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى ويوفر حروف مزخرفة بشكل مجاني بالكامل لكل اللغات دون الحاجة إلى شراء هذه الحروف أو هذه اللغة فإن التطبيق مجاني بالكامل دون اي رسوم.
  2. حجم التطبيق : يأتي تنزيل كيبورد السراب البعيد بحجم صغير حيث لا يتعدى 12 ميجا بايت على جوجل بلاى, تعتبر هذه ميزة من افضل المميزات التي توجد في التطبيق حيث لا يستهلك سوى دقيقة للتحميل والتثبيت وايضا لا يستهلك في مساحة الهاتف, قم بالدخول على الرابط وسيتم تحويلك الى صفحة التحميل مباشرة.
  3. سهولة الإعدادات : يمكن بسهولة تغيير اعدادات الكيبورد عن طريق واجهة التطبيق, الإعدادات تجعلك تمتلك امكانية تغير حجم الكيبورد والتحكم في الصوت واهتزاز الهاتف أثناء الكتابة واختيار الثيم للكيبورد, ويمكنك تغير الكيبورد وتفعيله من خلال تطبيق كيبورد السراب البعيد للأندرويد بكل سهولة.
  4. ألوان التطبيق : اختيار ألوان الواجهة والكيبورد من إحدى المميزات المتوفرة في Keyboard AlSarab, فيمكنك تغيير اللون واختيار ما يناسبك ووضعه في واجهة التطبيق وليس ذلك فقط بل يمكن تغير لون الكيبورد نفسه دون أي تقييدات وسوف نوضح طريقة القيام بهذه الأمور لاحقا في موضوعنا.
  5. الرموز التعبيرية : يوفر كيبورد Keyboard AlSarab Apk في الهاتف الخاص به خانة لعرض مجموعة كبيرة ومختلفة من الرموز التعبيرية أو كما يطلق عليها البعض ( ايموجي ), في الكيبورد الأصلي قد تتوفر هذه الرموز ولكن بشكل تقليدي وبعدد محدود لذلك نعتبر هذا الأمر إحدى أهم مميزات التطبيق.
  6. زخرفة الحروف : يمكنك الاختيار بين أكثر من 93 نوع من الخطوط المزخرفة التي يوفرها Keyboard AlSarab Apk, ويمكنك التنقل بينهم والاستمتاع بين زخرفة اللغة العربية والانجليزية وهذا ما يتميز به التطبيق عن غيره من التطبيقات المشابهة, وايضا يوفر الرموز اليابانية وبصفة عامة يوفر زخرفة لمعظم اللغات المتوفرة فيه حيث عمل المطورون على تقديم خدمة زخرفة الحروف بصورة متكاملة.
  7. وضع صور : بالطبع يريد البعض إضافة صورة لهم على الكيبورد كشكل من أشكال التمييز, "كيبورد السراب البعيد" تستطيع من خلاله اضافة صورة خاصة لك على الكيبورد, لك كامل الحرية في وضع صورة والتحكم في شفافية الحروف وقوة الاضاءة او السطور للصورة وأمور أخرى متعددة يمكنك معرفتها خلال الموضوع.
  8. الدعم والتوافق : من افضل مميزات تحميل كيبورد السراب البعيد وهي التوافق حيث يمكنك تنزيل هذا التطبيق إذا كان هاتفك بنظام الأندرويد 4.1, يُعتبر هذا النظام من أقدم الانظمة حاليا فهذا يٌميز التطبيق بأنه متاحة لجميع فئات المستخدمين, والتطبيق آمن تمام وقد تم فحصه من قبل جوجل بلاي.
  9. اختبار الكيبورد : يمكنك بالفعل بعد اختيار الثيم المناسب لك او اللون او الصورة على الكيبورد تجربة الكيبورد قبل الخروج من التطبيق حيث يتميز بهذا لضمان أفضل خدمة للمستخدمين بعد ضبط الإعدادات.
  10. صوت الكيبورد : بالفعل تطبيق كيبورد السراب يوجد به اصوات رائعة لتعيينها أثناء الكتابة, ليس ذلك فحسب بل وأيضا يحتوي على ميزة الاهتزاز عند الكتابة, يمكنك التحكم في كل ذلك خلال واجهة التطبيق بضغطة واحدة, وسنقوم بتوضيح هذا في الفقرات القادمة. 

تحميل كيبورد السراب البعيد للاندرويد الاصدار الاخير

سنقوم الآن بتوضيح كل المعلومات حول كيفية "تحميل كيبورد السراب البعيد" للاندرويد بداية من الدخول على الرابط الذي نوفره على موقع ترايد سوفت وصولا إلى طريقة الاستخدام, توجه إلى أسفل الموضوع واضغط الرابط ثم اتبع الخطوات القادمة.

  • بعد الدخول على الرابط المتوفر في نهاية المقال سوف ينقلنا إلى صفحة تحميل كيبورد السراب البعيد للاندرويد الاصدار على جوجل بلاي, يظهر أمامك زر ( تثبيت او install ) يجب ان تضغط على هذا الزر, وستجد بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل حجم التطبيق و عدد مرات التنزيل ومعلومات عن المطور يمكنك الإطلاع عليهم.

تحميل كيبورد السراب البعيد للاندرويد

  • بعد ان قمنا بالضغط على زر التثبيت يظهر الآن شريط ونسبة مئوية لتوضيح معدل عملية تنزيل كيبورد السراب البعيد, لا تستغرق عملية التحميل الكثير من الوقت نظرا لصغر حجمه كما ذكرنا سابقا, عليك فقط الاتصال بالانترنت والانتظار لحظات قليلة.

تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم

  • تم الانتهاء الآن من عملية التحميل يرجى الانتظار قليلا بعد التحميل لبدء عملية التثبيت على هاتفك وسوف تظهر لك هذه الصفحة التي امامك الان, يمكنك الآن الضغط على زر ( فتح أو open ) لبدء استخدام التطبيق, كما تستطيع الرجوع إلى الواجهة الرئيسية لهاتفك لتجد ايقونة مستقلة لـ كيبورد السراب البعيد للاندرويد بالفعل على هاتفك يمكن النقر عليها لفتح التطبيق.

تنزيل كيبورد السراب البعيد

  • يظهر الان لديك الصفحة الأولى في تطبيق كيبورد السراب البعيد بعد الدخول عليه من الايقونة الخاصة به على هاتفك, يرجى الانتظار قليلا لتحميل بدء التطبيق وتجهيز عناصره, يظهر لديك بالفعل اسم التطبيق كامل مع شكل دائرة تفيد بانتظار التحميل الموجود في الأسفل.

كيبورد السراب البعيد apk

كيفية تفعيل تطبيق كيبورد السراب البعيد Alsarab Keyboard

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح عملية تفعيل كيبورد السراب البعيد للاندرويد على هاتفك, هذه العملية أساسية لبدء الاستخدام لان الهاتف لا يمكن تفعيل إلا كيبورد واحد عليه ويجب أن يكون  كيبورد السراب البعيد العربي لتتمكن من إستخدامه إذا كنت تريد.

  • الان تظهر لديك الواجهة الرئيسية يمكنك تغيير حجم الكيبورد على الشاشة باختيار بين ( العادي او الكبير ), وايضا يمكن تفعيل او ايقاف الصوت او الهزاز او الاطار, كل ذلك سنوضحه لاحقا عليك الآن أن تضغط على زر ( تفعيل الكيبورد ) الذي يقع أعلى التطبيق على اليمين.

تحميل كيبورد السراب البعيد apk

  • تم بالفعل الدخول لقائمة لوحة المفاتيح في الإعدادات بالهاتف, الان تظهر لديك جميع لوحات المفاتيح المتواجدة بالهاتف وجميعها متوفر دائما لأنه يتعلق بالنظام, عليك فقط تفعيل كيبورد السراب المُزخرف الاحترافي من خلال الزر المشار اليه.

تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي

  • بعد "تفعيل كيبورد السراب البعيد" Keyboard AlSarab الذي سبق الحديث عنه يظهر امامك رسالة تحذيرية من الهاتف تفيد بأن الكيبورد السراب قد يتمكن من الوصول الى نصوص خاصة بك مثل كلمات المرور وبطاقات الائتمان, هذا الأمر طبيعي لأن الكتابة تتم من خلاله لا تقلق نهائيا من هذه الرسالة عليك فقط نقر زر ( موافق ) لاستكمال التفعيل.

كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم

  • بعد تخطي التنبيه من الهاتف بوصول التطبيق على النِصوص الخاصة بك تظهر لديك رسالة أخرى تخبرك أنه في حالة اعادة تشغيل الهاتف سيتوجب عليك فتح القفل قبل استخدام الكيبورد الخاص بالتطبيق, اضغط على ( موافق ) هذا كل ما عليك ان تفعله لإنهاء التفعيل على هاتفك وسوف نستكمل باقي خطوات التفعيل تابع معنا.

تنزيل كيبورد السراب البعيد 2024

  • هكذا تم تفعيل كيبورد السراب البعيد العربي واضافته للكيبوردات المتوفرة بالفعل, يمكنك الغاء اي كيبورد اذا اردت من خلال نفس زر التفعيل الذي قد تحدثنا عنه في الخطوات السابقة, لكن لا تفعل هذا لأن لوحات المفاتيح هذه هي لوحات المفاتيح الأساسية للهاتف ووجودها أمر مهم في حالة عطل أي كيبورد جانبي مثل كيبورد التطبيق.

تحميل كيبورد السراب البعيد نسخة قديمة

  • تم الرجوع الى الواجهة الرئيسية في تطبيق كيبورد السراب البعيد بعد ان قمنا بتفعيله على الهاتف, بعد التفعيل قم بالرجوع خطوة إلى الخلف ثم اضغط الان على ( اختيار الكيبورد ) من يسار التطبيق لبدء ثاني وآخر خطوات تفعيل الكيبورد وهي خطوة اختياره.

تحميل كيبورد السراب البعيد 2024

  • بعد إنهاء تفعيل كيبورد السراب البعيد من الخارج عليك اختياره من هنا, يظهر امامك الان خيارين بين لوحة المفاتيح الاساسية للهاتف ولوحة السراب المزخرف, فًعل الآن زر لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق, وتأكد من تفعيل اظهار لوحة المفاتيح.

تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم

  • الآن ومع اختيار كيبورد السراب المزخرف الاحترافي تكون انتهيت من عملية التفعيل بصورة كاملة وعند فتح أي شئ سيظهر الكيبورد الجديد الخاص بك, ارجع للصفحة الرئيسية وانتقل معنا للفقرات القادمة لنوضح بعض الأمور المهمة حول التطبيق ونقوم بتجربته للتأكد من خطوات التفعيل السابقة.

كيبورد السراب البعيد المزخرف

تغيير اشكال كيبورد السراب البعيد العربي مجانا

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية تفعيل وتشغيل لوحة السراب البعيد للاندرويد الاصدار الاخير واختيار الكثير من الثيمات او الاشكال حيث يوفر التطبيق أكثر من 90 نوع من الأشكال المختلفة والعديد من الصور المتاحة بصورة جاهزة لاستخدامها بالكيبورد.

  • تجد الواجهة الرئيسية للتطبيق بعد تفعيل تطبيق كيبورد السراب البعيد Keyboard AlSarab, الان سنقوم بالدخول على الجزء الخاص بالأشكال التي يوفرها التطبيق لك, عليك الآن الضغط على الزر التي يتم الاشارة له وهو ( اختيار ثيم الكيبورد ), كما تلاحظ من الواجهة يمكنك التحكم في الحجم للكيبورد وبعض الامور الاخري.

كيبورد السراب البعيد الاصلي

  • تجد في اعلى الشاشة اسم الصفحة وهو ( ثيمات الكيبورد ) تجد اسفل الاسم خيارين أساسيين وهما ( الصور ) و ( الألوان ), نحن الآن في قائمة الأشكال الجاهزة وتظهر الكثير من التصميمات يمكنك منها اختيار المناسب لك والضغط عليه سوف يتم تعيينه تلقائيا وقبل الخروج يمكنك تجربة الشكل.

كيبورد السراب البعيد العربي

  • ( زخرفة الكيبورد ) اسفل الواجهة الرئيسية, وبعد ذلك اضغط على الزر المشار اليه في التطبيق للتنقل بين زخرفة الكيبورد وسنقوم بتوضيح كل هذا على حدي في الخطوات التالية.

alsarab albaid keyboard

  • لاحظ وجود خانة في الاعلي لكتابة ما تريد, وبعد الضغط على الزر التي تم توضيحه يظهر لديك الان جميع الأشكال وانواع الحروف المزخرفة. يمكنك اختيار الشكل الذي تريده ثم الرجوع لخطوة او اغلاق الصفحة وسوف تجد الزخرفة على النص الموجود في الأعلى.

تحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد 2024

  • وتوفر لوحة السراب البعيد الايموشنات عبر الكيبورد, من واجهة الكيبورد أعلى اليسار ستجد زر خاص بالرموز التعبيرية, يقوم الزر بعرض كل الرموز وإظهارها كما هي أمامك الآن, مرر لأسفل حتى تصل إلى الرموز الأخرى, وعند تمرير الصفحة لليمين تجد أقسام أخرى من الايموشنات.

السراب البعيد apk للاندرويد

كيفية اختيار لون كيبورد السراب البعيد اخر اصدار

في الفقرة السابقة قمنا بتوضيح طريقة اختيار شكل وتطبيقه في لوحة السراب البعيد, الآن سنقوم باختيار لون وذلك الأمر بديل للاشكال الجاهزة ويتم من نفس الصفحة, تابع معنا لتتعرف أكثر على طريقة التحكم في شكل الكيبورد بالتطبيق.

  • لتعيين لون كيبورد السراب البعيد يجب أولا الرجوع إلى الجزء الخاص بالثيمات او اشكال الكيبورد وبعدها اختيار على ( ألوان ) يمين الشاشة في الاعلي كما مشار له في الصورة المرفقة.

كيبورد السراب البعيد للايفون

  • القائمة مجموعة من الألوان وعليك الآن اختيار اللون المناسب من القائمة, بعد اختيار اللون والضغط عليه سوف يتم التعيين له تلقائيا, اختار اللون وجرب الشكل من الواجهة الرئيسية ويمكنك التبديل بين الألوان بنفس الخطوات لمعاينتها واختيار اللون المناسب.

ثيمات كيبورد السراب البعيد

إضافة صورة في لوحة السراب البعيد للاندرويد AlSarab Keyboard

تحميل كيبورد السراب البعيد يوفر لك امكانية إضافة صورة على الكيبورد, سوف نقوم الآن في تلك الفقرة بشرح كيفية فعل هذا الأمر بطريقة بسيطة, يجب فقط للاستمتاع بهذه الخاصية السماح للتطبيق بالوصول إلى الوسائط والصور التي توجد على هاتفك, اضغط على خيار ( الصور ) من صفحة الثيمات وتابع الخطوات.

  • في الصورة الموضحة امامك اضغط اولا على ( الصور ) اعلى الشاشة وبعض الضغط يطلب كيبورد السراب البعيد الاصلي الوصول الى الصور والوسائط, هذا الإذن أساسي عليك ان تضغط على زر ( سماح ) الموضح, وبعد هذا سيتم الدخول على الصور في هاتفك الاندرويد لتختار ما تريد.

السراب البعيد كيبورد

  • يظهر امامك اختيارين للدخول على الصور والخيارين يقوموا بعرض الصور من هاتفك, معظم الأشخاص يعتمدون على الاستوديو في تنظيم الصور على هواتفهم لذلك سنضغط على زر ( الاستوديو ).

تنزيل كيبورد السراب البعيد APK

  • يتم فتح الاستوديو الخاص بك على الهاتف من خلال لوحة السراب البعيد العربي, عليك اختيار الصورة المناسبة فقط وسوف يقوم التطبيق بنقلها الى الصفحة الخاصة بقص الصورة تلقائيا دون التدخل و سنقوم بتوضيح ذلك الأمر أيضا في الخطوة التالية, اختر الصورة من الاستوديو وتابع معنا.

كيبورد السراب البعيد ميديا فاير

  • بعد اختيار الصورة التي تريدها تظهر الان في الصفحة الخاصة بتعديل الصورة عليك قص الصورة بالمساحة التي تريدها وبعد ذلك اضغط على ( حِفظ / Save ) على حسب لغة هاتفك وسوف يتم اضافتها كواجهة للكيبورد بدلا من الثيمات التي تتوفر في التطبيق.

كيبورد السراب البعيد اخر اصدار

تغيير لون تطبيق كيبورد السراب البعيد Keyboard AlSarab

تنزيل كيبورد السراب البعيد يأتي بشكله المعتاد وتصميم واحد لا يمكن تغييره, ولكن مع التصميم يأتي لون يسمي ( لون الواجهة ), في الأغلب يكون اللون المفعل تلقائيا هو اللون الشفاف, ولكن يمكنك تَغيير هذا اللون, وسوف نوضح طريقة القيام بهذا خلال الخطوات القادمة من الفقرة الحالية.

  • قم بالضغط على الثلاث نقاط التي تقع على يمين الشاشة كما يظهر أمامك لتأتي هذه القائمة, هٌناك في القائمة خيارات عديدة متعلقة ببعض الأمور الأساسية حول التطبيق مثل سياسة الخصوصية والمشاركة وخدمة الدعم, سنقوم بالضغط على ( تَغيير لون الواجهة ) ويشار إليه بالفعل في الصورة المرفقة.

كيبورد السراب البعيد مهكر

  • على عكس الازرار الاخري في كيبورد السراب البعيد الاصلي, الزر السابق يقوم بتغيير اللون تلقائيا والتبديل بين الألوان المتاحة, لتقوم بتغيير اللون يجب إعادة تشغيل التطبيق ويحدث ذلك تلقائيا بمجرد ضغط الخيار السابق, يظهر اللون الجديد أثناء التحميل وعند الدخول سوف تجده أيضا.

تحديث كيبورد السراب البعيد

  • هكذا تم تغير اللون إلى الون الجديد يمكنك تغييره بكل سهولة بنفس الخطوات في أي وقت تشاء دون أي تعقيدات ويظهر بنفس الطريقة التي شاهدتها الآن. 

كيبورد السراب البعيد مزخرف

أهم الأسئلة الشائعة حول كيبورد السراب البعيد المزخرف 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق كيبورد السراب البعيد المزخرف" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل كيبورد السراب البعيد للآيفون؟

لا, للأسف كيبورد السراب البعيد غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن للآيفون, ولكن لا تقلق فقد قُمنا بالبحث عن أفضل كيبورد مزخرف للايفون, ووفرنا لك رابط تحميل له كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقل على ( تحميل كيبورد مزخرف للايفون ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تحميل الكيبورد من متجر App Store

كيفية تحميل كيبورد السراب البعيد Keyboard AlSarab Apk؟

نعلم جميعاً إن هُناك الكثير من مُستخدمي هواتف هواوي الذين لم يعُد بمقدورهم تنزيل التطبيقات والألعاب من خلال متجر Google Play Store, وبالتالي نقوم دائماً بتوفير روابط مُباشرة لجميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بنشرها لكم على الموقع.

كُل ماعليك فعله الآن هو النقر على زر التحميل الموجود في الأسفل وبعدها أنقر على ( تحميل Keyboard AlSarab Apk للاندرويد ) وبعد الانتهاء من تنزيل الملف افتحه وانقر على ( تثبيت \ Install ) وبعد انتهاء التثبيت انقر على ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل وتفعيل كيبورد السراب على هاتفك بشكل سليم. 

هل يُمكن زخرفة الحروف الانجليزية في كيبورد السراب البعيد؟

نعم, من مُميزات كيبورد السراب البعيد إنه يعمل على زخرفة الحروف بكافة اللُغات, فيوفر أشكال زخرفة متعددة للحروف العربية والانجليزية أيضاً, حيث يُمكنك الاختيار بينهم بطريقة بسيطة جداً. 

كيفية تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي مهكر؟

كيبورد السراب البعيد لا يتوفر له نُسخة مدفوعة من الأساس, وبالتالي ستتمكن من استخدام كافة مُميزاته بشكل مجاني دون الحاجة للبحث عن النسخة المهكرة منه. 

هل كيبورد السراب البعيد للاندرويد الاصدار الاخير آمن للإستخدام؟

نعم, لا تقلق نهائياً من أمان البرنامج حيث إننا نقوم دائماً بتجربة التطبيقات قبل نشرها لكم, وبالنسبه للأمان الخاص بخصوصيتك فيتم مراجعة جميع هذه التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي ستور قبل نشرها للمُستخدمين. 

كيفية حل مشكلة توقف كيبورد السراب البعيد للاندرويد الاصدار الاخير؟

كيبورد السراب البعيد قليلاً ما يحدث به مشاكل, ولكن عليك أولاً ان تقوم بتفعيل الكيبورد بالطريقة المذكورة في الفقرات السابقة, وإذا حدث أي مُشكلة أثناء تشغيله عليك التحقق دائماً من أنك تقوم بتحديث التطبيق لآخر إصدار من خلال جوجل بلاي بشكل مُستمر, وذلك حيث إن المطور يعمل على حل المشاكل التي تظهر للمُستخدمين مع مرور الوقت. 

معلومات حول ملف تحميل كيبورد السراب البعيد APK مزخرف للاندرويد

💿 اسم البرنامجكيبورد السراب البعيد
🏢 الشركة المنتجةChama innovation
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج13.0 MB
نسخة البرنامجAlsarab Zakhrafa
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفلوحات المفاتيح

تحميل كيبورد السراب البعيد الأصلي 2024 أخر تحديث برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.