اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج أهلا شات Ahlan Chat 2024 للأندرويد أخر اصدار مجاناً

مع التطور التكنولوجي وتوفر الهواتف المحمولة الحديثة في يد كل المستخدمين العرب أصبح التواصل بين الأشخاص في الدول المختلفة أمر سهل, هناك الكثير من الطرق للتواصل عبر الإنترنت, من هذه الطرق مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة على كل هاتف مثل الواتساب والفيسبوك والتويتر, هناك طريقة أخرى رائعة وتتم عبر تطبيقات تم تطويرها لهذا الامور وهو التعارف مع الاشخاص الاخرين من البلاد المتخلفة, بجانب هذه الخدمة الرائعة تقدم الكثير من الخدمات الاخرى اهمها الألعاب.

تعمل تطبيقات الدردشة والتعارف على دمج الألعاب والتواصل في غرف مشتركة وهذا الأمر لقي اقبال كبير من المستخدمين وخصوصا المستخدمين العرب, وبسبب هذا الإقبال وتعدد التطبيقات مما جعل الوصول إلى التطبيق الأفضل والمثالي أمر صعب سنساعدك اليوم ونقدم لكم واحد من أفضل تطبيقات هذه الفئة بناءا على بحث في العديد من التطبيقات الأخرى وهو تطبيق اهلا شات "Ahlan" للدردشة الصوتية والكتابية. 

شعار تحميل برنامج اهلا شات
تنبيه : روابط تنزيل برنامج أهلا شات أحدث إصدار للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق اهلا شات Ahlan Chat الجديد؟

اهلا شات Ahlan Apk تم اصداره بتاريخ ( 01‏/12‏/2019 ) ومن تطوير ( Ahlan Live ), متوفر على متجر جوجل بلاي ومتجر الـ آب ستور لتنزيله مجانا ولكنه يحتوي على عملات تستخدمها في اللعب، لتحصل على العملات يجب عليك شحنها بطرق دفع مختلفة ولكن برنامج أهلا شات للأندرويد والأيفون يوفر طرق اخرى لجلب العملات ستتحدث عنها لاحقا, هُناك الكثير من الامور والتفاصيل حول Ahlan Chat اهلا شات.

لذلك سنقوم بتوضيح كل ما يتعلق بتنزيل واستخدام التطبيق في الفقرات القادمة من هذا الموضوع, بالإضافة الى ذلك سوف نقدم لكم مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل هذا التطبيق بالطرق المختلفة من المتاجر الخاصة بانظمة الهواتف, اتبع معنا الفقرات وخطوات تحميل اهلا شات Ahlan Chat Apk والشرح لتتعرف على التطبيق أكثر وتقوم بتحميله في حالة اعجبتك الخدمات والخصائص المتوفرة فيه. 

تنزيل أهلا شات

مميزات برنامج الدردشة أهلا شات اخر اصدار للاندرويد والايفون

بعد تنزيل برنامج اهلا شات Ahlan للدردشة ستجد انه من افضل تطبيقات التعارف والدخول في دردشات جماعية مع الأشخاص في الدول العربية وبدأ اللعب والتعارف عليهم, سنوضح الآن أهم المميزات المتوفرة بالتطبيق والخصائص الحصرية التي يوفرها ولا توفرها التطبيقات الاخري من هذه الفئة. 

مميزات برنامج اهلا شات

  1. مكافآت يومية : الدخول في الدردشات وغرف الحوار متوفر بصورة مجانية في تطبيق اهلا شات آخر تحديث ولكن الألعاب بالتطبيق تحتاج الى عملات, العملات لا تتوفر مجانا للحصول عليها يجب عليك شحنها ودفع رسوم مالية, ولان هذا الأمر لا يتوفر لمعظم المستخدمين يقدم التطبيق هداية يومية حصرية على التسجيل اليومي تبدأ بعدد قليل من العملات وتزيد مع مرور الوقت.
  2. مهمات : لان مكافآت التسجيل لا تكفي بعض الأشخاص قام التطبيق بتوفير مجموعة رائعة من المهمات يتفاوت مستواها بين السهل والصعب, القيام بالمهمات امر اساسية وبديل رائع للحصول على عملات واستخدامها في الألعاب الموجودة بالتطبيق, والمهمات تتجدد بشكل مستمر.
  3. تكوين صداقات : إذا كنت تبحث عن أشخاص للتعارف وتكوين معهم صداقة رائعة وذلك لا يتوقف على أشخاص دولتك فقط فدعنا نخبرك ان برنامج اهلاً شات نجوم العرب يوفر لك لهذا الأمر بمجرد تنزيله وبدأ الاستخدام ودخول غرف الدردشة ستتعرف على أصدقاء آخرين معظمهم من الدول العربية.
  4. امن : مثل هذه التطبيقات تطلب أذونات كثيرة بمجرد تنزيلها وذلك لتتمكن من تشغيل الميكروفون وادراج الصور, وقد يقلق البعض من هذا الأمر من حيث خصوصية المعلومات الشخصية, لكن التطبيق آمن تماما ونُكد لك إن التطبيق يستخدم هذه الاذونات بشكل سليم ولا يوجد أي قلق على معلومات وملفات مستخدمي تطبيق أهلا شات مجاناً.
  5. موثوق : هناك أشخاص يعتمدون في تنزيلهم لهذه التطبيقات على ثقة المستخدمين الآخرين وعدد تنزيلات التطبيق وتقييمه بكل عام, لذلك تنزيل تطبيق اهلا شات موثوق وعدد تنزيلاته من متجر التطبيقات جوجل بلاي تخطي الـ 1 مليون عملية تنزيل وتقييمه وصل لـ 4.3 نجمة من اصل 5 نجوم.
  6. العاب متعددة : تتوفر الكثير من الألعاب الرائعة والمطلوبة بالنسبة للمستخدمين في هذا التطبيق مثل لعبة الدومينو والسلم والثعبان واشه الألعاب في وقتنا الحالي وهي ليدو, كل هذه الألعاب متوفرة بالتطبيق يمكنك لعبها مع اشخاص حقيقيين آخرين واجراء محادثة صوتية معهم أثناء اللعب.
  7. إمكانية تسجيل الدخول : أمر أساسي في تطبيقات التعارف هو تسجيل الدخول, ووضعنا هذا الأمر ميزة في هذا التطبيق نظرا للخيارات الرائعة التي يتيحها لتسجيل الدخول مثل حساب جوجل وحساب الفيسبوك وحساب تويتر, يمكن لكل الأشخاص ربط حسابهم في اللعبة بهذه الحسابات وبذلك يضمن حفظ معلومات الحساب.
  8. خدمة الدعم : نظرا لتنوع الخدمات في التطبيقات من هذه الفئة قد تحدث بعض الأعطال أثناء اللعب او محاولة تسجيل الدخول وغير ذلك, وهذا كان السبب في اهتمام مطوري التطبيق بتوفير خدمة دعم رائعة يمكنك التواصل معهم بسهولة أثناء مواجهة أي مشاكل أثناء الاستخدام.
  9. خدمة الحظر والبلاغات : تطبيق اهلا شات العربي اجتماعي ومتاح لكل الأشخاص ويستخدمه مجموعة كبيرة من المستخدمين, وهذا كان سبب في وجود مستخدمين سيئين غرضهم من التطبيق ليس التعارف وتكوين الصداقات, يمكنك الابلاغ عن أي شخص مزعج وسوف يقوموا المطورين بحظر حسابه من اللعبة نهائيا او يمكنك الاكتفاء بحظره فقط وهكذا لن يستطيع الوصول الى حسابك مرة أخرى.
  10. خفيف : آخر المزايا التي سنتحدث عنها تتمثل في الحجم, دعنا نخبرك أنه وبالرغم من تعدد خدمات التطبيق إلا أنه يأتي بحجم صغير جدا ويعتبر التطبيق خفيف مقارنة بالتطبيقات الاخرى, هذا الأمر يتيح لعدد اكبر من الاشخاص بتنزيله دون النظر الى المساحة المتوفرة في الهواتف. 

تحميل برنامج اهلا شات Ahlan Chat اخر إصدار برابط مباشر ميديا فاير

الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج اهلا شات Ahlan للدردشة الصوتية والكتابية على الهواتف الاندرويد بطريقة سهلة من خلال متجر التطبيقات الرئيسية ( Google Play ), التطبيق متوفر مجانا على المتجر, اسفل الموضوع سوف تجد رابط مباشر خاص بعرض صفحة تنزيل اهلا شات للاندرويد الرسمية على المتجر, اذهب الى الرابط واضغط عليه واتبع معنا الخطوات القادمة.

  • رابط "تحميل اهلا شات Ahlan Chat" السابق سوف ينقلك مباشرة الى الصفحة الرئيسية الخاصة بتثبيت التطبيق على متجر جوجل بلاي ستور, تعرض الصفحة معلومات أساسية حول التطبيق مثل الحجم والتصنيف وعليك العلم ان هذا التطبيق والتطبيقات المشابهة له يكون تصنيفها للأشخاص الأكثر من 18 سنة وليست لصغار السن, من الصفحة الموضحة على نقر زر ( Install / تثبيت ).

برنامج اهلا شات

  • ستبدأ عملية تثبيت تطبيق اهلن شات 2024 الأصلي وتظهر نسبة مئوية مع شريط حول الايقونة والهدف منهم توضح معدل عملة التثبيت, عليك الآن هو الانتظار لحين اكتمال التثبيت الخاص بالتطبيق, لن يطول انتظارك نظرا لصغر حجم التطبيق.

تحميل اهلا شات

  • كما ترى بالصورة ظهور زر جديد بعنوان ( Open / فتح ), ظهور هذا الزر يدل على اكتمال تثبيت "برنامج اهلاً شات Ahlan Chat" على جهازك ويدل ايضا على اضافة الايقونة الخاصة به في هاتفك الاندرويد والتطبيق جاهز الآن للفتح, يمكنك الضغط على هذا الزر لفتح التطبيق أو يمكنك الخروج من المتجر وتشغيل التطبيق من الايقونة.

تنزيل برنامج اهلا شات

تسجيل حساب جديد في برنامج اهلاً شات Ahlan Chat العربي مجاناً

في أول مرة لك على تطبيق أهلا شات العربي الاصدار الاخير أو بالمعنى القريب في المرة الأولى لتشغيله على جهازك عليك اكمال عملية تسجيل الدخول لتتمكن من استخدامه, يتم التسجيل بإحدى حساباتك الرسمية على جوجل او فيسبوك, سنوضح معكم الآن طريقة اتمام التسجيل.

  • أول الصفحات الى تظهر بمجرد فتح برنامج اهلاً شات الأصلي هي الصفحة الخاصة بالتسجيل وربط التطبيق بالحساب الشخصي, تعرض الصفحة طرق كثيرة لإتمام التسجيل بها مثل حساب تويتر او فيس بوك وحساب جوجل, الطريقة الشائعة وهي الاسهل تتم بربط التطبيق بحساب جوجل, تأكد من تفعيل زر الموافقة على الشروط الموجود اسفل الصفحة واضغط زر ( Google ).

تحديث اهلا شات 2024 للموبايل

  • يعرض تطبيق دردشة اهلا شات جميع الحسابات المسجلة على هذا الهاتف في قائمة منبثقة مثل الموجودة أمامك الآن, يمكنك الاختيار من الحسابات الموضحة أمامك او تسجيل حساب جديد, اختار الحساب او سجل بحساب آخر واضغط عليه.

أهلا شات نسخة قديمة

  • سيتم الربط مع الحساب في لحظات وتنتقل الى خطوة جديدة وهي خاصة بتسجيل بعض المعلومات الأساسية عنك في "برنامج اهلاً شات" العربي, جميع البيانات يتم تعيينها على هيئة سؤال من التطبيق وانت بدورك تعطي له الاجابة, الصفحة الموضحة يطلب منك فيها عيين تاريخ ميلادك, من الخانات اختر اليوم والشهر والسنة واضغط بعدها زر ( Confirm ).

تحميل برنامج اهلا شات

  • ثاني الأسئلة في تطبيق اهلا شات للأندرويد يطلب منك فيها تعيين الجنس الخاص بك إذا كنت ولد او بنت, اسفل الصفحة تظهر صورة رمزية حتى توضح الخيارات بين الولد والبنت, حدد الخيار الخاص بك وبعدها اضغط زر ( Confirm ).

آخر تحديث اهلا شات الرسمي

  • السؤال الثالث ويتعلق بتحديد الدولة, يعرض برنامج اهلا شات العربي مجموعة كبيرة من الدول التي يدعمها, تظهر الدولة بالاسم وبالعلم الخاص بها وتظهر خانة بحث للعثور على الدولة الخاصة بك في حالة عدم ظهورها في القائمة, قم الآن بتحديد الدولة الخاصة بك واضغط بعدها على زر ( Confirm ).

آخر تحديث أهلا شات برابط مباشر

  • آخر الخطوات الرسمية قبل إتمام التسجيل بشكل كامل بنجاح يطلب التطبيق منك فيها كتابة الاسم الشخصي الذي تريد ظهوره للأشخاص الاخرين بالتطبيق, تظهر خانة في الأسفل يمكنك الضغط عليها وكتابة الاسم وبعد ذلك اضغط زر ( Send ).

تطبيق اهلا شات اخر اصدار

  • بعد كتابة الاسم ستكون انتهيت من الخطوات الاساسية لربط برنامج دردشة اهلا شات وإتمام التسجيل ولكن هناك خطوة اضافية خاصة بتعيين رمز الدعوة في حالة دعوت من قبل أحد الأصدقاء, تسجيل أي شخص برمز الدعوة لشخص آخر يمنحه جوائز لذلك هذه الخطوة مهمة للبعض, نحن لن نستقبل رمز دعوة لذلك سنضغط زر التخطي ( Skip ), اضغط هذا الزر او سجل رمز الدعوة في حالة تواجده.

تحديث برنامج اهلا شات

  • قبل الدخول وهذه هي آخر الصفحات يعرض تطبيق أهلاً شات للايفون والاندرويد رسالة تأكيد في حالة تخطي خطوة كود الدعوة, كل ما عليك القيام به الآن لتخطي الخطوة الاخيرة بصورة رسمية هو الضغط على زر ( Confirm ) من الرسالة الموضحة وهكذا تكون انتهيت من عملية التسجيل في التطبيق, استكمل معنا الفقرات لتتعرف أكثر على الواجهة وطريقة القيام ببعض الأمور المهمة بالتطبيق.

تنزيل تطبيق أهلا شات

شرح واجهة تطبيق اهلا شات للاندرويد والايفون الاصدار الاخير

الآن سنوضح معكم كل عناصر واجهة برنامج اهلن شات الرئيسية كل صفحة على حدى, كما ذكرنا أن الواجهة رائعة في ترتيب وعرض العناصر والتعامل معها سهل وسيكون أسهل بقراءتك الخطوات القادمة, افتح التطبيق على الواجهة الرئيسية بعد الانتهاء من التسجيل وتابع الخطوات معنا.

  • تأتي الواجهة بشريط تبويبات في الأسفل يضم خمسة تبويبات أساسية, التبويب الأول وهو الموضح أمامك الآن في الصورة تعتبر الصفحة الرئيسية, الصفحة الرئيسية لا تتخصص في عرض او تقديم شئ بعينه بل تضم أكثر الاشياء شهرة مثل الاحداث والغرف بشكل أكثر, يمكنك اختيار الدولة التي تريد عرض الغرف الخاصة المنتشرة او الرائجة فيها وكل غرفة ستجد عليه العلم للدولة الخاصة بها, من الأمور المهمة في هذه الصفحة ايضا هي خانة البحث وهي موجودة اعلى يمين الصفحة.

أحدث إصدار أهلا شات للاندرويد

  • التبويب الثاني وهو بعنوان ( Game Center ), يعرض هذا التبويب كل ما يتعلق بالألعاب داخل التطبيق ويضم قسمين اساسيين الاول بعنوان ( Hot Game ) وتجد فيه أكثر الألعاب الرائجة والمنتشرة بين المستخدمين مثل الليدو والدومينو والسلم والثعبان, القسم الثاني بعنوان ( Game Room ) وتجد فيه غرف الألعاب الرائجة تماما مثل التبويب الأول ولكن لغرف الالعاب, يمكنك الاطلاع على عناصر أكثر في أي قسم من القسمين عن طريق الضغط عليه.

أهلا شات أحدث إصدار للايفون

  • التبويب الثالث وهو الموجود في منتصف الشريط خاص بالاستكشاف داخل التطبيق, يتيح التطبيق للمستخدمين متابعة بعضهم البعض والتواصل مع أصدقاء جدد, وبجانب هذا الأمر يتيح للمستخدمين نشر المنشورات والحالات الخاصة بهم تماما مثل مواقع التواصل الاجتماعي, وهذا التبويب خاص بعرض المنشورات, يمكنك اختيار عرض منشورات الأصدقاء والأشخاص الذين تتابعهم أو اختيار عرض منشورات الأشخاص بصورة عشوائية مع امكانية متابعة الاشخاص اذا اعجبك أي منشور, مرر الصفحة لأسفل واستكشف المنشورات وتعرف على أصدقاء جدد عن طريق متابعتهم.

تحديث أهلا شات الجديد

  • التبويب القبل الاخير من التبويبات المهمة, هذا التبويب خاص بالتواصل او بالمعني الاوضح خاص بالدردشات, ستأتي كل رسائل النظام بقسم ( System Message ), وهناك أقسام لعرض الدردشات مع الأصدقاء وقسم آخر خاص بالتواصل مع خدمة الدعم الرائعة للتطبيق, أي محادثة تجريها مع أي شخص في أهلاً شات سوف تظهر في هذه الصفحة.

أهلا شات إصدار قديم

  • آخر التبويبات ويعتبر أهمها هو تبويب ( الملف الشخصي ), يعرض صفحة الملف الشخصي ومعلومات حسابك مثل عدد الاصدقاء وعدد الاعجابات والمتابعين, وفي الأسفل تجد قائمة كبيرة تعرض الكثير من الخيارات المختلفة المتعلقة بامور مهمة بالتطبيق مثل المهمات والاعدادات وطرق الاشتراك في التطبيق وشراء العملات, يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالتمرير لأسفل و سنوضح لاحقا أمور كثيرة منها.

تنزيل برنامج أهلا شات

كيفية تغيير لُغة تطبيق أهلاً شات Ahlan Chat للعربية؟

لان برنامج آهلا شات Ahlan Chat Free منتشر بصورة أكبر في الوطن العربي والدول العربية بشكل عام فإنه يدعم أكثر اللغات استخداما عند العرب وهما العربية والإنجليزية, سيتم تطبيق اللغة الافتراضية المستخدمة بهاتفك في تطبيق أهلا شات مجانا عند تنزيله, سنوضح معكم الآن طريقة التبديل بين اللغة العربية والانجليزية في بعض الخطوات البسيطة.

  • وها نحن مع أول استخدام لقائمة العناصر الأساسية في تطبيق اهلا شات آخر تحديث, افتح التبويب الخاص بالملف الشخصي ومرر الصفحة لأسفل حتى يظهر أمامك خيار ( Settings ) وهو خيار الإعدادات, إعدادات التطبيق متعددة ومنها ستتحكم في أمور كثيرة, إضغط على هذا الزر وانتقل معنا للخطوة التالية.

اهلا شات تحديث عربي

  • سيتم فتح أمامك قائمة بعنوان ( Settings ), ستجد القائمة على هيئة أقسام كل قسم يضم خيارات متعلقة او مترابطة بأمر معين, فمثلا سياسة الخصوصية والاتفاقيات موجودين في قسم واحد والقسم الآخر ستجد فيه اعدادات التحكم في قائمة الحظر واعدادات الاشعارات وخيار عض معلومات التطبيق, أول أقسام القائمة يضم خيار واحد بعنوان ( Language ) وهو الخيار الخاص باللغة اضغط عليه.

أهلا شات اصدار قديم

  • الآن تجد أمامك اللغات المتاحة في اهلا شات آخر تحديث وهي العربية والانجليزية فقط, لأننا قمنا بتنزيل التطبيق أثناء تفعيل اللغة الانجليزية ستجد امامها بالصورة علامة الصح, انقر الآن على اللغة التي تريد تطبيقها وعرض التطبيق بها ونحن سنضغط ( اللغة العربية ).

اهلا شات apk للاندرويد

  • قبل تبديل اللغة هذه المرة والمرات القادمة بالتطبيق ستظهر لك هذه الرسالة دائما وهي رسالة تأكيدية من التطبيق, كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر التأكيد ( Confirm ) وسوف يتم تبديل اللغة في لحظات قليلة ويأتي اهلا شات آخر تحديث باللغة العربية في الحال, يمكنك التبديل بينهم بنفس الخطوات في أي وقت أثناء الاستخدام.

تحديث اهلا شات الجديد

شرح الدخول الى دردشة اهلا شات Ahlan Chat group مجاناً للموبايل

الطريقة الاسهل والافضل للتعارف على الاصدقاء في اهلا شات Ahlan للدردشة الصوتية هي غرف الدردشة الرئيسية, فيها يمكنك التحدث بحرية مع الأشخاص الموجودين من مختلف البلاد العربية, سنقوم الآن بالدخول الى غرفة ونوضح لكم طريقة القيام بذلك في خطوات بسيطة تابع معنا.

  • ارجع الى أول التبويبات من الشريط ولاحظ انعكاس الترتيب بعد تغيير اللغة, الآن حدد الدولة التي تريد عرض الغرف الموجودة فيها كما فعلنا بالصورة وبعدها انقر على الغرفة التي تريد دخولها وانتقل للخطوة القادمة.

تحميل برنامج أهلا شات

  • سيتم نقلك مباشرة الى الدردشة الخاصة بهذه الغرفة, تعرض الصفحة الأشخاص الموجودين في الدردشة بالاسم والصورة الشخصية وعليك الضغط على مقعد للانضمام, في المنتصف تجد الرسائل الخاصة بهم وأخيرا اسفل الصفحة بعد الانضمام ستجد خانة خاصة بالكتابة يمكنك كتابة الرسائل فيها وسوف تظهر مع الدردشات الاخري.

تحميل تطبيق اهلا شات 2024 الاصلي

  • بسبب كثرة الغرف وقلة عدد المقاعد سيكون عليك التبديل بين الغرف بصورة مستمرة للعثور على مكان مناسب, للخروج من الغرفة الآن على نقر الزر المشار اليه بالصورة المرفقة وهو الموجود أعلى يسار الصفحة.

تنزيل تطبيق اهلا شات

  • سيقوم الزر بعرض أمامك خيارين أساسيين, الخيار الأول خاص بالاحتفاظ بالكود الخاص بهذه الغرفة لسهولة الوصول إليها فيما بعد والخيار الآخر يقوم بإخراجك من الغرفة مباشرة, سنقوم الآن بالنقر على زر ( خروج ) وسيقوم برنامج اهلا شات Ahlan Apk مباشرة بعرض الصفحة الرئيسية أمامك مرة أخرى.

احدث اصدار اهلا شات

كيفية بدء العاب تطبيق أهلا شات Ahlan Chat Free مجانا بدون تهكير

عدد كبير من الأشخاص يقومون بتحميل هذا النوع من التطبيقات بهدف التعرف على اصدقاء والبعض الاخر يهتم بالالعاب أكثر, الألعاب موجودة في التطبيق بصورة رائعة ويمكنك التنافس مع اشخاص حقيقين فيها وكل ذلك يتم بسهولة, سنشرح الآن طريقة بدء أي لعبة في اهلا شات Ahlan Apk

  • توجه الى صفحة الألعاب الاساسية ( Game Center ) ومنها اضغط على اللعبة التي تريد لعبه, يمكنك التوجه إلى متجر الألعاب لتجد قائمة كاملة لعرض كل الألعاب المتواجدة في تطبيق اهلاً شات نجوم العرب وليست الألعاب الرائجة فقط, من الألعاب الشهيرة هي لعبة الدومينو وسنقوم الآن بالضغط عليها كمثال.

تحميل برنامج اهلا شات مهكر

  • يبدأ التطبيق في البحث عن التطابق المناسب لك والتطابق يعني الخصم, تلاحظ وجود الوقت الذي يستغرقه التطبيق ولكن هذا هو الحد الأقصى من الوقت وسوف يتم التطابق في وقت أقل, انتظر قليلا وسوف يقوم التطبيق بنقلك مباشرة الى الصفحة التالية.

تحميل برنامج ahlan- للكمبيوتر

  • والان بعد إيجاد التطابق المناسب بالنسبة لك ستظهر أمامك صفحة تعرض في الأسفل الخصم بالصورة الشخصية والاسم وبجانب الخصم تجد مقعد فارغ, اسرع بالنقر على علامة الـ ( + ) على المقعد لتنضم الى اللعب قبل انضمام أي شخص آخر.

تحديث اهلا شات اخر اصدار

جمع المكافآت اليومية في بدون تهكير اهلن شات مجانا

تطبيق اهلا شات العربي يضم عملات وبها يمكنك فعل كل شئ ولا تأتي إلا عن طريقتين أساسيتين, الطريقة الاولي وهي الشحن ودفع أموال مقابل عملات بالتطبيق ولا تعتبر خيار متاح لمعظم الأشخاص, الطريقة الثانية وهي جمع المكافآت اليومية المقدمة من التطبيق, اتبع الخطوات القادمة لتتعرف على طريقة جمع المكافآت. 

  • افتح برنامج اهلا شات للاندرويد والايفون على صفحة القائمة الأساسية التي قمنا بتوضيحها سابقا, أول قسم في القائمة تجده بعنوان ( المهمات ), هذا هو قسم المهام ويتيح التطبيق المهمات بعدد كبير يعطيك عليها جوائز, وبهذا القسم تجد أيضا المكافآت لذلك عليك نقره.

تنزيل اهلا شات اخر اصدار

  • اعلى الصفحة الموجودة أمامك تجد شريط يعرض المكافآت والأيام, تحصل على المكافأة اليومية بمجرد تسجيل الدخول كل يوم بصورة مستمرة, اسفل الصفحة تجد المهمات وكل مهمة مكتوب عليها تفاصيلها وعدد العملات التي ستحصل عليها اذا أكملت المهمة, قم الآن بالنقر على زر جمع مكافأة اليوم الأول وكل يوم نفذ نفس الخطوات لجمع العملات واستخدامها بالتطبيق.

أهلا شات الإصدار القديم

  • التطبيق لا يعتبرك قمت بتسجيل الدخول إلا بدخولك وجمع المكافآت لذلك على جمعها يوميا, تأتي صفحة منبثقة أمامك تعرض عدد العملات, هما زر أسفل الصفحة بعنوان ( انقر للاستلام ), اضغط هذا الزر كما هو مشار بالصورة المرفقة وسوف يتم جمع المكافأة.

تنزيل أهلا شات من ميديا فاير

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق أهلا شات 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Ahlan Chat مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج اهلا شات مهكر للأندرويد والايفون؟

لا يمكن تنزيل اهلن شات مهكر, وذلك حيث إن جميع التطبيقات التي تعمل على تقديم الخدمات مقابل اشتراكات يكون من الصعب جداً تهكيرها, لذلك إذا أردت الحصول على العملات والجواهر داخل التطبيق عليك شحن اهلا شات بالطرق المتوفرة داخل التطبيق بشكل سهل وبسيط. 

هل يمكن تنزيل تطبيق اهلا شات عن طريق رابط مباشر مجاني؟

نعم, بكُل تأكيد نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مباشرة Apk لجميع التطبيقات والألعاب التي نقدمها لكم بشكل مجاني, وذلك لحل مشكلة توقف خدمات جوجل على هواتف الاندرويد مثل هواوي, لذلك عليك الآن النزول لأسفل المقال والضغط على زِر التنزيل, بعدها انقر على رابط تحميل Ahlan Chat Apk مجاني وسيتم بدء تنزيل الملف بشكل سليم, افتح الملف على هاتفك وانقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر قليلاً لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق وبعدها اضغط على ( فتح \ Open ) للبدء في تشغيل البرنامج بشكل سليم على هاتفك. 

هل يدعم تطبيق اهلا شات تشغيل الالعاب بدون نت؟

لا, برنامج اهلا شات يعمل بشكل كامل اون لاين ولا يُمكنك استخدام أي خصائص او مميزات داخل التطبيق بدون الاتصال بالانترنت, وذلك حيث إن البرنامج يعمل على التعارف بين الأشخاص من بُعد ولابُد من اتصالهم بالانترنت اثناء استخدام التطبيق. 

كيفية تنزيل اهلاً شات للكمبيوتر برابط مباشر؟

يُمكنك الآن تحميل برنامج اهلاً شات للكمبيوتر من خلال تنزيل ملف محاكي LDplayer مجاناً, قُم بتنزيل المحاكي وبعدها افتح الملف لتنصيب المحاكي وبرنامج اهلا شات على الكمبيوتر بشكل بسيط جداً, والآن يُمكنك تشغيل التطبيق على الكمبيوتر بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تنزيل اهلن شات للايفون؟

نعم, يمكنك تنزيل Ahlan Chat من خلال متجر آب ستور, وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني على المتجر, كُل ماعليك فعله الآن هو النقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تحميل اهلا شات للايفون, بالضغط على هذا الرابط سيتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل التطبيق على متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل برنامج أهلا شات آخر تحديث 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجAhlan-دردشة صوتية
🏢 الشركة المنتجةAhlan Live
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج56.1 MB
نسخة البرنامجV 3.6.1
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تنزيل اهلا شات Ahlan Chat 2024 أخر اصدار للأندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.