اختصارات الموضوع

هناك العديد من الطرق المختلفة لـ تحميل ستوري إنستاجرام بسهولة. واحدة من أسهل الطرق هي استخدام تطبيقات تحميل الفيديوهات والصور من إنستاجرام. هذه التطبيقات تسمح للمستخدمين بتنزيل الستوريهات وحفظها مباشرة على أجهزتهم.

كل ما عليك فعله هو تحميل أحد هذه التطبيقات وإدخال رابط الستوري الذي ترغب في تنزيله. بعد ذلك، ستتمكن من حفظ الصور أو الفيديوهات الموجودة في الستوري على هاتفك أو جهازك اللوحي بكل سهولة. 

شعار تحميل ستوري الانستا
تنبيه : روابط أفضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام Story save للاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تحميل ستوري انستقرام Story Save 2024 للاندرويد وللايفون مجانا

إذا كنت تقوم باستخدام تطبيق انستقرام الاصلي والتي تجد به الفيديوهات والمنشورات التي تنال اعجابك لكن لتستطيع ان تقوم بتنزيلها من خلال التطبيق الأصلي للانستقرام, نحن اليوم نقدم اليكم في هذا الموضوع أحد التطبيقات المعدلة من التطبيق انستقرام وهو تطبيق هونيستا الذي يمكنك من تنزيل المنشورات مثل الفيديوهات والصور التي تواجهك أثناء القيام بالتصفح, كما ايضا يمكنك ان تقم بتنزيل القصص التي يتم رفعها من قبل اصدقائك الموجودين على التطبيق.

والجدير بالذكر أن استخدام هذه النسخة المعدلة تغنيك عن استخدام النسخة الاصلية للتطبيق وذلك لأنه يمكنك من التصفح والدردشة والامور الاخرى التي يتم تقديمها بنسخة الانستقرام الأصلية, كما يجب العلم بأن النسخة المعدلة يتوفر بها بعض الاضافات الحصرية التي لا توجد بالتطبيقات الاخرى والتي جعلته أشهر التطبيقات التي تعمل على تحميل القصص والمنشورات من موقع الانستقرام

كيف احفظ ستوري انستا أون لاين بدون برامج لجميع الاجهزة؟

من أسباب زيادة عمليات تنزيل تطبيق حفظ الستوري للانستا Honista في الفترة الأخيرة أنه يحتوي على مميزات عديدة وحصرية ولا توجد في تطبيقات تحميل القصص مثل انه يعد صغير الحجم وهذه الميزة لا تجعلك تضطر إلى القيام بحذف بعض الملفات التي توجد بهاتفك المحمول حتى يتم اخلاء المساحة للتطبيق.

وايضا لا يوجد به اي نوع من الإعلانات التي تتسبب في إزعاج المستخدم بصورة كبيرة وذلك لان هذه الاعلانات تقطع المستخدم عن العملية التي يقوم بها وبذلك لا تتمكن من الاستمتاع من الخدمات التي يوفرها برنامج حفظ ستوري انستقرام بأحسن صورة.

كما انه ايضا يعد آمن ولا يوجد به ثغرات يمكن من خلالها تعرض معلوماتك الشخصية إلى أعمال القرصنة المعلوماتية، يمكن أن تقوم بالتصفح من خلاله بالصورة الطبيعية، ويمكن الي اي شخص التعامل معه ويوجد مميزات كثير سنقوم بتوضيحها في احد الفقرات القادمة. 

ما هو أفضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام؟

إذا كنت تريد تنزيل تطبيق هونستا للاندرويد احدث اصدار يجب متابعة قراءة المقال الى نهايته حتى يمكنك معرفة المزيد من المعلومات الخاصة باستخدام التطبيق حيث اننا سوف نشرح طرق التعامل مع التطبيق من حيث طريقة التحميل, وطريقة التسجيل بالتطبيق وتحميل المنشورات واستخدام اكثر من حساب, و سيتم شرح الامور الاخرى الخاصة بالتطبيق في هذا الموضوع. 

تنزيل فيديو انستا

تطبيق هونيستا انستا لحفظ حالات انستقرام للاندرويد

في الفقرة الحالية سنشرح خطوات تنزيل تطبيق حفظ ستوري انستقرام بسهولة عن طريق تحميل ملف ( Honista APK ) الخاص بالتطبيق حيث جد بعض الهواتف التي لا تتوفر بها خدمات جوجل وبالتالي لا يستطيعون تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) مثل الهواتف الهواوي, نحن في موقع ترايد سوفت نوفر لك رابط التحميل الذي بواسطته يتم تنزيل التطبيق بسهولة, لبدء التنزيل قم بنقر رابط التحميل الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد نقر الرابط ستلاحظ ظهور اشعار بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا يجب عليك أن تقلق من هذا الاشعار لانك تقوم بتنزيل الملف من خارج خدمات جوجل ولكي يتم التأكد من أنك تريد تنزيل هذا الملف, لكي تقوم بتنزيل الملف عليك الضغط على زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

التحميل من انستقرام

  • بعد نقر زر التنزيل ستلاحظ ظهور إشعار به شريط يمتلئ بصورة مستمرة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل حجم التطبيق ونسبة تحميل برنامج تنزيل ستوري انستقرام التي تمت حتى الآن انتظر حتى يتم الانتهاء, وبمجرد انتهاء التحميل ستلاحظ اشعار آخر بعنوان ( Download complete ) بظهور هذا الاشعار يكون تم تحميل الملف بصورة ناجحة عليك الآن القيام بتثبيت التطبيق باستخدام هذا الملف بواسطة الضغط عليه.

تحميل ستوري الانستا

  • حين نقر الإشعار الخاص بإتمام تحميل برنامج حفظ ستوري الانستا تجد امامك رسالة منبثقة من الشاشة ويوجد بها اسم التطبيق والايقونة الخاصة به, ويتم سؤالك داخل الرسالة بهل تريد تثبيت هذا التطبيق من الضروري الموافقة على هذه الرسالة حتى تنتقل الى الخطوة القادمة وذلك عن طريق نقر زر التثبيت ( Install ).

التحميل من الانستا

  • عند ضغط زر التثبيت تجد شريط يمتلئ بشكل مستمر وهو خاص بتثبيت التطبيق انتظر حتى انتهاء التثبيت ويتم ظهور رسالة بعنوان ( App installed ) وظهور هذه الرسالة يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث تستطيع فتح التطبيق بواسطة ضغط زر التشغيل ( Open ).

تحميل ستوريات الانستا

مميزات برنامج تحميل ستوري انستقرام للموبايل الاصدار الاخير

تعدد المزايا التي تتوفر داخل هذا التطبيق مما جعلته التطبيق الأكثر استخداما في تحميل ستوري الانستقرام والفيديوهات بين تطبيقات أخرى تقوم بنفس العمل, الدليل على ذلك هو عدد عمليات التنزيل التي تمت لهذا التطبيق في الفترة الاخيرة, في هذه الفقرة سيتم توضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق.

مميزات تنزيل من الانستا

  1. مجاني : يعمل تطبيق تحميل ستوري انستا هونيستا بشكل مجاني دون الحاجة إلى الاشتراك في التطبيق بأي مقابل مادي عكس التطبيقات الاخرى التي تحتوي على بعض العناصر التي يجب شراؤها حتى تستطيع استخدامها، كما يمكنك الاستفادة من جميع المزايا التي تتوفر بالتطبيق دون أي مقابل.
  2. تعدد المظاهر : يتوفر بالتطبيق الكثير من الخلفيات التي تستطيع استخدامها في تغيير مظهر التطبيق بحيث يقوم المستخدم بتحسين مظهر التطبيق لكي يتم جذب انتباهه نحو استخدام التطبيق بشكل أكبر، كما تتنوع أشكال المظاهر بالتطبيق بحيث يستطيع المستخدم العثور على المظهر الذي ينال اعجابه بسهولة.
  3. السرعة : عند قيامك بتنزيل الفيديوهات من تطبيق الانستقرام والقصص لاتستغرق الكثير من الوقت بل تتم هذه العملية في مدة لا تستغرق بضع ثواني،وبهذا يعمل على توفير الوقت لدى المستخدم، وهذه الميزة تعد افضل المزايا التي توجد بالتطبيق والجدير بالذكر ان سرعة التطبيق تختلف من مرة الى اخرى باختلاف قوة وسرعة الانترنت المتصل بالهاتف.
  4. سهل الاستخدام : يعد معظم الأشخاص الذين يقومون باستخدام التطبيق من المبتدئين وهذا لان لا يوجد بالتطبيق أي عائق من العوائق الخاصة بالاستخدام بل يتم الاستخدام بصورة بسيطة وسهلة للغاية
  5. يحتوي على واجهة مميزة : تتوفر واجهة رئيسية بالتطبيق عليك تتميز بسهولة استخداما ومصممة بشكل جذاب بحيث تقوم بجذب انتباه المستخدم للتطبيق، كما انها لا تحتاج إلى أي عنصر من عناصر الخبرة للمستخدم بل يمكن لجميع الاشخاصة حتى المبتدئين التعامل معها باسهل ما.
  6. الأمان والخصوصية : يوجد أشخاص عديدة تهتم بخصوصية الاستخدام، لذلك يوفر التطبيق إمكانية ضبط الأمان والخصوصية، وبهذا لا يستطيع أي شخص آخر معرفة أنك قمت بمشاهدة القصة الخاصة به أو معرفة انك متصل الآن أم لا، كما يتميز التطبيق بأنه آمن بصورة كبيرة حيث أنه يعد خالي تماما من الفيروسات الضارة، كما أن يتم تأمين جميع الحسابات الخاصة بالتطبيق حيث لا يقوم احد فتح حساب شخص اخر والقيام بانتهاك المعلومات الشخصية.
  7. تنزيل المحتويات : بالاضافة الى ان تطبيق حفظ حالات الانستا يقوم بتنزيل القصص من الانستقرام، يمكنك القيام بتحميل المنشورات أيضا بسهولة بواسطة ضغط الاداة الموجودة اعلى المنشور ثم اختر زر التحميل وسيتم التنزيل في الحال.
  8. الوضع الليلي : يعمل برنامج تحميل ستوري الانستقرام على توفير طاقة البطارية عن طريق تفعيل الوضع الغامق الذي يعمل على تقليل السطوع الماص بالشاشة وهذا لا يستهلك كثيرا من طاقة البطارية، كما يقلل من نسبة تأثر العيون لأنه يقوم بتقليل الضوء المنبثق من الشاشة الذي يتسبب في تأثير العيون بالسلب.
  9. التوافق : لا يتطلب التطبيق امكانيات عالية لتستطيع استخدام التطبيق على الجهاز، كما يمكنك تحميل التطبيق على معظم الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، وايضا لانه يعد حجمه صغير وبالتالي لا يحتاج الى اخلاء المساحة له على الهاتف وتستطيع تحميله على الأجهزة ضعيفة الموارد دون قيود وبذلك يكون متاح لجميع الفئات دون تمييز.
  10. ليس به اعلانات : تعد ظهور الاعلانات من أحد أسباب انزعاج المستخدمين للتطبيق، كما أن من الطبيعي أن التطبيقات التي تعمل بشكل مجاني تحتوي على اعلانات حتى يمكن أن يتم اشتراك المستخدم في النسخة التي ليست بها اعلانات، لكن هذا التطبيق لا يدعم الاعلانات المزعجة بجانب الى انه مجاني. 

تسجيل دخول بحساب انستا لتنزيل ستوري الخاص

عند تشغيل برنامج حفظ ستوري انستقرام للمرة الاولى على الهاتف يجب أن تقوم بتسجيل الدخول للتطبيق والقيام بقبول سياسة الاستخدام الخاصة بالتطبيق حتى تستطيع استخدام التطبيق, في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تسجيل الدخول إلى التطبيق.

  • بمجرد فتح تطبيق Honista Instagram يتم ظهور قائمة خاصة بسياسة استخدام التطبيق يجب قرائتها بصورة جيدة حتى يمكنك معرفة طريقة استخدام التطبيق بشكل صحيح وقانوني وحيث ان التطبيق يخلي مسؤوليته من أي سوء استخدام, من الضروري قبول هذه السياسة حتى تتمكن من الانتقال الى الخطوة القادمة بواسطة نقر زر القبول والمتابعة ( Accept and continue ).

التحميل من الانستقرام للايفون

  • بعد قبول السياسة الخاصة باستخدام التطبيق يتم انتقالك الى خطوة تسجيل دخولك للتطبيق حيث يمكن أن تقوم بالدخول بواسطة المزامنة مع الفيس بوك او يمكن الدخول بواسطة استخدام البريد الالكتروني او رقم الهاتف, وعلى سبيل الشرح سنختار التسجيل بواسطة رقم الهاتف, قم بالضغط على الزر المشار اليه ثم قم بمتابعة عملية التسجيل.

تنزيل مقاطع من الانستا

  • الان تجد امامك الصفحة الرئيسية للانستقرام بعد ان تنتهي من تسجيل الدخول بصورة مباشرة, وهذه الصفحة يوجد أسفلها شريط تبويب به بعض الأدوات التي يتم استخدامها في عدة أمور مختلفة حيث يوجد اداة خاصة بالشاشة الرئيسية واخري خاصة بعملية البحث وايضا ايقونة الملف الشخصي لك, وتجد اعلى الشاشة القصص الخاصة بك واصدقائك.

تحميل مقاطع انستقرام للايفون

كيفية تحميل ستوري انستا بدون برامج للاندرويد مجانا

في الخطوات القادمة سوف نقوم بتوضيح خطوات تنزيل القصص من الانستقرام حيث يعد تحميل القصص من أبرز ما يقوم به التطبيق, وهذه الميزة تعد السبب الرئيسي في انتشار التطبيق بصورة أكبر بين المستخدمين.

تنويه : هُناك الكثير من تطبيقات تحميل ستوري انستقرام مُتاحة لهواتف الأندرويد, ولكن جميع التطبيقات تقوم بتنزيل ستوري انستا العام فقط, ولكننا نُرشح لكم تطبيق هونيستا حيث إنه يُمكنك من تنزيل وحفظ حالات الانستا الخاصة وذلك عن طريق تسجيل دخول بحساب انستجرام الخاص بِك, عليك الآن إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تنزيل ستوري انستا بطريقة سليمة من خلال التطبيق.

  • لمعرفة كيفية تحميل ستوري انستقرام بجودة عالية قم بتشغيل القصة التي تريد تنزيلها وتجد اسفل التطبيق شريط التعليقات, عليك الآن أن تضغط الاداة الموجودة في اعلى الشاشة من ناحية اليمين والمشار إليها أمامك.

برنامج تنزيل فيديو من الانستقرام

  • لكي يستطيع التطبيق القيام بـ تحميل ستوري انستقرام بجودة عالية يجب أن تعطي التطبيق اذن بالوصول الى الوسائط والملفات حيث تظهر لك الآن رسالة باذن وصول التطبيق الى الصور والفيديوهات والوسائط يجب أن تسمح بذلك للتطبيق حتى يتمكن استكمال خطوة التنزيل دون مواجهة أي نوع من القيود.

برنامج تحميل من انستقرام

  • بمجرد إعطاء هذا الإذن للتطبيق ستلاحظ ظهور خيارين اعلى القصة التي تقوم بتنزيلها, يعد الخيار الأول خاص بتنزيل القصة والخيار الثاني خاص بالانتقال من قصة لأخرى بصورة تلقائية, للقيام بتنزيل القصة عليك ضغط الخيار ( Download sory ).

تحميل فيديو من انستقرام بدون برنامج

  • عند نقر خيار تنزيل ستوري انستقرام للاندرويد يتم ظهور إشعار به شريط تحميل خاص بهذه القصة, وتجد ايضا في هذا الاشعار الاسم الخاص بالصفحة الناشرة لهذه القصة, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تنزيل القصة بصورة ناجحة.

تحميل مقاطع من الانستا

  • بعد ان يتم انتهاء "تحميل ستوري انستقرام للاندرويد" تجد اشعار آخر بعنوان ( Story download ), بمجرد ظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من تنزيل القصة, يمكنك فتح القصة بعد تنزيلها بواسطة زر الفتح ( Open ) الموجود في الأشعار من الاسفل.

تنزيل فيديو من انستقرام للايفون

تسجيل دخول بأكثر من حساب انستقرام 2024 للاندرويد

يمكنك ان تقوم باستخدام أكثر من حساب داخل التطبيق دون أي قيود, ولا يتم تحديد عدد الحسابات التي يمكن إدخالها, وذلك لان يوجد العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حسابات عديدة ويريدون استخدامهم من هاتف واحد, وبـ الفقرة الحالية سنوضح طريقة تسجيل حساب آخر بالتطبيق.

  • لكي تقوم باضافة حساب جديد على التطبيق عليك فتح صفحة التطبيق الاساسية حيث يجب استخدام احد الادوات الموجودة في الشريط المبوب حتى تستطيع فتح ملفك الشخصي وذلك بواسطة الضغط على الصورة الشخصية لملفك الشخصي الموجودة في الجانب الأيمن بالشريط المبوب.

تنزيل الفيديوهات من انستقرام

  • ننتقل الان الى الملف الشخصي الذي يوجد به المعلومات الشخصية الخاصة ويمكنك أيضا القيام بتعديل الملف الشخصي من خلالها, عليك الان الانتقال صفحة تسجيل الدخول وذلك عن طريق ضغط اسم المستخدم الموجود في الشاشة من الاعلى.

تحميل من الانستا بدون برنامج

  • تظهر في هذه الخطوة قائمة الحسابات التي قمت بتسجيلها في التطبيق من قبل وتجد ايضا خيار خاص بإضافة حساب أخر, تستطيع فتح اي حساب من الحسابات الظاهرة امامك بواسطة الضغط عليها وللقيام بإضافة حساب آخر يجب ضغط الخيار ( Add account ).

برنامج تحميل فيديو من انستا

  • بمجرد نقر خيار اضافة الحساب ستقوم بملاحظة ظهور خياران لتسجيل الحساب وهم تسجيل حساب جديد و الدخول بحساب حالي, اذا كنت تمتلك حساب وتريد التسجيل بواسطته عليك انت تنقر خيار التسجيل بحساب حالي ( Log into existing account ).

التحميل من الانستقرام للاندرويد

  • بعد القيام باختيار الحساب الذي تريد التسجيل به عليك أن تحدد مصير الحساب المسجل بالفعل حيث تستطيع ان تقوم بتبديل الحساب أو القيام بتسجيل الخروج من هذا الحساب, نحن سنقوم باختيار تبديل الحساب على سبيل الشرح بواسطة الخيار ( Switch accounts ) المشار إليها امامك الان.

تحميل صورة من الانستا

كيفية تحميل فيديوهات انستقرام 2024 بجودة عالية

بالاضافة الى امكانية تنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية يقوم التطبيق ايضا بتحميل الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل الأصدقاء الذين تقوم بمتابعتهم, نحن الان سوف نشرح خطوات تنزيل الفيديوهات على الهاتف الخاص بك.

  • عند القيام بمشاهدة الفيديوهات داخل التطبيق قد تواجه فيديوهات تنال اعجابك, لكي تستطيع تنزيل هذا الفيديو قم بنقر الأداة التي تجدها اعلى الفيديو والمشار لها في الصورة التوضيحية.

برنامج تنزيل من الانستقرام

  • بمجرد نقر الاداة السابقة تظهر لك قائمة خيارات مثل ( تنزيل صورة غلاف المنشور, اعادة النشر, اظهار ملف تعريف الصفحة, وتنزيل المنشور, وبعض الخيارات الاخرى) لتنزيل هذا الفيديو عليك ضغط الخيار الاول وهو تنزيل المنشور ( Download post ).

برنامج تحميل فيديوهات انستا

  • بعد ضغط زر التنزيل تجد اشعار في اسفل الصفحة يشير الى بدء تنزيل هذا المنشور حيث يكون نص الاشعار هو ( Download started ), يجب الآن أن تنتظر حتى يتم تحميل المنشور بنجاح, ومع العلم ان هذه الخطوة تستغرق مدة قصير للغاية إذا كنت متصل بالانترنت جيد وسريع.

برامج تحميل فيديو انستقرام

  • حين الانتهاء من التحميل تستطيع ملاحظة ظهور اشعار بعنوان ( Post download ) وبهذا يكون المنشور جاهز للتشغيل, حيث يمكنك تشغيل الفيديو الان بواسطة نقر الزر ( Open ) الذي باسفل الاشعار.

تحميل فيديو انستقرام برابط مباشر

تفعيل الوضع الخفي للانستقرام تطبيق هونيستا انستا

من المزايا التي توجد في تطبيق تنزيل ستوري انستا للاندرويد هو انك تستطيع ان تقوم بضبط الخصوصية داخل التطبيق, ومن عناصر الخصوصية هو تفعيل الوضع الخفي الذي يمنع الاشخاص الاخرين بانك متصلا بالانترنت او معرفة أنك قد شاهدت القصص الخاصة بهم, بهذه الفقرة سيتم شرح خطوات تفعيل هذا الوضع الخفي.

  • الخطوة الاولى لتفعيل وضع التخفي القيام بفتح صفحة التطبيق الرئيسية والتي تم شرحها في احد الفقرات السابقة من هذا الموضوع الذي تقوم بقراءته, تجد اداة اعلى الصفحة وهذه الاداة نفس الاداة التي تم استخدامها في عملية تنزيل القصص والفيديوهات, عليك ان تنقر عليها.

موقع التحميل من انستقرام

  • عند نقر الاداة السابقة تجد أمامك قائمة صغيرة بها بعض الخيارات وهم الإعدادات والوضع المظلم والمرشحات ووضع الشبح, عليك اختيار وضع الشبح ( Ghost mode ) المشار إليه أمامك في قائمة الخيارات.

تحميل فيديوهات انستقرام للايفون

  • بمجرد نقر الخيار الذي تم توضيحه سابقا تلاحظ ظهور اشعار في الاسفل يدل على انك قمت بتفعيل وضع التصفح الخفي الذي يمنع الأشخاص عن معرفة مشاهدتك الى القصص او انك متصل بالانترنت ام لا.

تحميل فيديوهات من الانستا للايفون

تغيير لون الثيم الانستا هونيستا للاندرويد اخر اصدار

يحتوي برنامج حفظ ستوري الانستا هونيستا على الكثير من الخلفيات والمظاهر التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر التطبيق ويتعدد المظاهر حتى يستطيع اي شخص اختيار الخلفية التي تنال إعجابه, نحن نوفر لك في موضوعنا شرح وافي الى طريقة تغيير المظهر وبالتحديد في الفقرة الحالية.

  • لتغيير الخلفية عليك الذهاب الى الشاشة الرئيسية للتطبيق وضغط الاداة التي في اعلى هذه الشاشة كما قمنا بفعلها في الفقرة السابقة الخاصة بتفعيل التصفح الخفي حيث تظهر لك القائمة التي بها خيارات التطبيق قم بنقر الخيار الاول وهو ( Honesta settings ).

تنزيل ريلز من الانستا

  • ننتقل على الفور لصفحة الاعدادات التي بها الخيارات ( تحميل التاريخ, خصوصية, المظهر, المميزات, النسخ الاحتياطي, وخيارات أخرى )من الضروري ضغط الخيار ( Theme ) حتى تستطيع استكمال خطوات تغيير المظهر.

موقع تنزيل فيديوهات انستا

  • تظهر امامك صفحة بعنوان ( Theme ) الذي يوجد به خيارات كثيرة خاصة بالخلفية مثل تغيير الخلفية, والوضع الليلي, تعيين خلفية الدردشة, الرموز التعبيرية, خط التطبيق, خط القصة ) يجب ان تنقر الخيار الأول ( Change theme ) المشار لها بالصورة الموضحة.

موقع تحميل فيديوهات من انستا

  • الان تأتي أمامك قائمة بها ألوان مختلفة يمكن استخدامها في تغيير المظهر للتطبيق عليك اختيار المظهر الذي ترغب فيه بواسطة تفعيل العلامة التي توجد بجانب الخيار ثم اخرج من هذه القائمة.

برنامج تحميل فيديو من الانستقرام

  • تنبثق الآن رسالة من الشاشة تقوم بعلمك أنه يجب غلق التطبيق ثم القيام بالتشغيل مرة اخرى حتى يتم تغيير المظهر بصورة بشكل تام, ما عليك فعله هو نقر الزر اعادة التشغيل ( Restart app ).

برنامج تنزيل الفيديوهات من الانستا

  • يمكنك التأكد الآن من القيام بتغيير الثيم للتطبيق بعد القيام باعادة التشغيل من خلال الذهاب للصفحة الرئيسية حيث تجد تم تغيير لون الخلفية إلى اللون الذي قمت باختياره.

تحميل ستوري من الانستا

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل ستوري انستا للأيفون وللأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تحميل ستوري انستا" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل ستوري انستا للايفون؟

إذا كُنت تمتلك جهاز ايفون وتُريد أن تقوم بتحميل ستوري انستا بطريقة سهلة وبسيطة, كُل ماعليك فعلة الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وقُم بالنقر على رابط تحميل تطبيق حفظ ستوري انستا للايفون, ليتم توجيهك إلى صفحة تنزيل التطبيق من متجر آب ستور, بعد ذلك يُمكنك إستخدام التطبيق في حفظ حالات الانستا بشكل سليم. 

كيفية تحميل ستوري انستقرام بجودة عالية للكمبيوتر؟

إذا كُنت تستخدم جهاز الكمبيوتر في تصفح الإنستجرام وتُريد تحميل ستوري انستقرام من الكمبيوتر بدون أي برامج, يُمكنك إتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بالدخول على موقع تحميل ستوري انستا ( من هذا الرابط ).
  2. عليك الآن بنسخ إسم المُستخدم الذي تُريد تنزيل الستوري الخاص بِه, ولصقه داخل الموقع.
  3. بعد ذلك قُم بالضغط على زِر ( Download ).
  4. سيأخذ الموقع لحظات قليلة حتى يقوم بجلب جميع ستوريهات المُستخدم.
  5. قُم بالضغط على الستوري المُراد تنزيله, وبعدها إضغط على زِر ( Save ).

  • الآن سيتم حفظ ستوري انستقرام على الكمبيوتر بدون أي برامج, يُمكنك أيضاً إستخدام هذه الطريقة من هاتفك الاندرويد بكُل سهولة, ولكن قَد تواجه مُشكلة في تنزيل ستوري الحسابات المقفولة على انستجرام. 

طريقة تحميل Instagram Highlights وستوري انستا بدون برامج؟

كما ذكرنا في السؤال السابق, يُمكنك إستخدام موقع ( storysaver.net ) أيضاً لتحميل الـ Highlights للانستجرام بشكل بسيط, وذلك بإتباع نفس الخطوات السابق ذِكرها. 

هل يُمكن تحميل ستوري انستقرام خاص؟

قَد تواجة مُشكلة إذا قُمت بمُحاولة تنزيل ستوري انستقرام من حساب خاص أو مقفول للعامة, ولكن يُمكنك تحميل الستوري عن طريق تطبيق Honista Apk وذلك حيث إنك تقوم بتسجيل دخول بحساب الإنستا الخاص بِك. 

كيفية تنزيل صور وفيديوهات انستقرام للاندرويد مجانا؟

تطبيق هونيستا يُتيح لك حفظ الفيديوهات والصور من انستجرام بجودة عالية جداً, ولكن يُمكنك أيضاً تنزيل فيديو وصور الانستا بدون برامج من خلال موقع ( igram.io ) , عليك فقط بنسخ رابط الفيديو أو الصورة ولصقها في الموقع ليتم تنزيلها فوراً بدون تحميل اي برامج. 

من الموقع الرسميرابط موقع igram.io اون لاين

هل يتم تحميل ستوري انستقرام بالصوت؟

نعم, جميع الطُرق السابق ذِكرها في هذا المقال تم تجربتا ويتم من خلالها تحميل ستوري انستقرام بالصوت على الموبايل او الكمبيوتر, وبالتالي لن تواجهك تحميل ستوري بدون صوت للانستجرام مُجدداً. 

كيفية تحميل ستوري انستا من تطبيق انستقرام الأصلي؟

لا, تطبيق انستا الأصلي لا يسمح بتنزيل حالات انستقرام الخاصة نهائياً, وذلك بسبب عدم إتاحة المُستخدمين أن يتم تنزيل الحالات الخاصة بِهم حِفاظاً لخصوصيتهم. 

معلومات حول ملف برنامج تحميل ستوري انستا للاندرويد اخر اصدار

💿 اسم البرنامجتحميل ستوري انستا
🏢 الشركة المنتجةHonista
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج61.2 MB
نسخة البرنامجV 4.1
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج 2024 للايفون وللاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.