اختصارات الموضوع

تُعدّ تطبيقات تنزيل الصور والفيديو من إنستقرام أمرًا شائعًا بين المستخدمين الذين يرغبون في حفظ المحتوى الذي يعجبهم. ومن بين هذه التطبيقات الرائجة تطبيق "تحميل ريلز انستقرام صور وفيديو"، والذي يعتبر أداة مفيدة لتنزيل الصور والفيديو من إنستقرام بسهولة فائقة.

يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لتنزيل الصور والفيديو من حساباتهم الشخصية أو حسابات أشخاص آخرين بكل سلاسة. بفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى المحتوى المطلوب وتنزيله دون عناء. باستخدام "تحميل ريلز انستقرام صور وفيديو"، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم في أي وقت وفي أي مكان. 

تحميل ريلز انستقرام 2024 صور وفيديو للأندرويد وللأيفون مجاناً

نحن جميعا نمتلك حسابات على موقع ( Instagram ) الذي يوجد به العديد من الفيديوهات ومقاطع الفيديو القصيرة التي تسمى بالـ ( ريلز انستقرام ), وقد يوجد العديد من الاشخاص الذين يريدون تحميل الفيديوهات التي حصلت على اعجابه, وذلك لا يمكن القيام به بصورة مباشرة من تطبيق انستقرام الاصلي وذلك لأن الموقع يوفر خاصية الأمان والخصوصية لمستخدميه, حيث أن هذه الفيديوهات تعد مملوكة لبعض مستخدمين التطبيق وبالتالي لم يقوم بتفعيل امكانية تنزيل الفيديوهات من التطبيق.

وذلك الوضع قد يثير غضب البعض من الأشخاص الذين يملكون حسابا على الموقع لانهم يريدون مشاركة بعض الفيديوهات مع الأصدقاء بواسطة مواقع اجتماعية اخرى ولكن لم يستطيعوا القيام بذلك, لكن نحن اليوم في هذا الموضوع نوفر لكم تطبيق تحميل Instagram Reels الذي يتيح لك امكانية القيام بتنزيل اي منشور تريده من المواقع, كما يوجد ايقونة اختصار داخل تطبيق Video Downloader For Instagram تجعلك تستطيع الدخول الى الموقع مباشرة دون الحاجة الى الخروج من التطبيق. 

شعار تحميل ريلز انستقرام
تنبيه : روابط برنامج تحميل ريلز انستقرام اون لاين 2024 للاندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج تحميل ريلز انستقرام اون لاين APK للأندرويد؟

تطبيق Instagram Reels Downloader يعد من التطبيقات التي تعمل بشكل مجاني وتم إصداره في عام 2020 وبالتحديد في يوم 18 من شهر 5 ويعد آخر تحديث له كان يوم 20 من شهر 7 عام 2022, حيث يتم تحديث تطبيق تحميل ريلز انستقرام بصورة مستمرة من قبل المطور الخاص به لكي يتم التأكد من عمل التطبيق بشكل سليم حتى لا يتم ايقاف عمل التطبيق في يوم ما أثناء الاستخدام, وايضا لتوفير نسبة أكبر من الأمان داخل برنامج تنزيل ريلز انستا وانه خالي تماما من أي نوع من الفيروسات التي بامكانها ان تضطر الجهاز بصورة كبيرة.

كما وصلت عدد عمليات تحميل تطبيق تنزيل فيديوهات ريلز انستا من متجر جوجل بلاي ستور الى اكثر من 10 مليون عملية تنزيل وهذا العدد الهائل يدل على أن التطبيق له شعبية كبيرة تقوم باستخدامه, ايضا متاح تنزيله لهواتف الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 5.0 فأعلى كما يعد صغير الحجم حيث يكون حجمه لا يتجاوز 5 ميجا بايت, ولكن النسخة المجانية من التطبيق تضمن اعلانات مزعجة حتى تشترك بالنسخة المدفوعة التي تخلو من الاعلانات. 

كيف أحفظ فيديو ريلز من الانستقرام على الاندرويد؟

تطبيق تحميل ريلز انستقرام يعد اداة لتنزيل الفيديو والقصص بشكل سريع وسهل حيث انه يكون افضل تطبيق حفظ Instagram Reels بالنسبة إلى الأشخاص الذين يبحثون بصورة مستمرة عن التطبيقات التي تقوم بهذا العمل مجاني, للقيام بالتحميل عليك القيام ببعض الخطوات والتي يتم توضيحها من قبل التطبيق عند القيام بتشغيله الى المرة الاولى, لو كنت تريد تنزيل تطبيق تحميل انستا ريلز عليك أن تقوم بمتابعة القراءة الى نهاية الموضوع وذلك لأننا سنقوم بشرح كل ما هو داخل التطبيق بداية من تنزيله حتى حفظ الفيديوهات. 

تحميل ريلز انستقرام

تنزيل تطبيق Instagram Reels Downloader لتنزيل انستقرام ريلز

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات تحميل تطبيق تنزيل فيديوهات ريلز انستا بأسهل طريقة ممكنة وذلك لاننا نوفر لك رابط التحميل للتطبيق في موقع ترايد سوفت, وهذا يسهل عليك خطوة البحث عن التطبيق داخل المتجر حيث بمجرد القيام بضغط الرابط يتم انتقالك إلى صفحة تنزيل video Downloader For Instagram داخل متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ), كما تستطيع استخدام الرابط بشكل مجاني دون اي مقابل مادي, لتنزيل التطبيق قم بنقر رابط التحميل الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد نقر الرابط الخاص بتحميل تطبيق "Video Downloader For Instagram" يتم انتقالك في الحال إلى المتجر وبالأخص لصفحة تحميل التطبيق, وبهذا يكون التطبيق جاهز للتحميل وتجد ايضا في الصفحة بعض المعلومات الأساسية عن التطبيق مثل حجم التطبيق حيث يكون حجمه حوالي 5 ميجا بايت وتجد ايضا التقييم الخاص به والذي يعد تقييمه 4.8 من أصل 5 وهذا التقييم يعد جيد جدا, تستطيع الان القيام ببدء عملية التحميل بواسطة ضغط زر التثبيت ( Install ) الموجود أمامك في الصفحة الحالية.

تنزيل ريلز انستا

  • عند نقر زر التثبيت ستلاحظ ظهور اطار حول أيقونة تطبيق تحميل ريلز انستقرام ستلاحظ امتلائه بصورة متقدمة وايضا تجد بعض البيانات الخاصة بهذه الخطوة مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك أن تفعله الآن هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل تطبيق حفظ Instagram Reels بنجاح, مع العلم بأن هذه الخطوة لا تستغرق الكثير من الوقت, الجدير بالذكر أن مدة التحميل تختلف من مرة الى اخرى باختلاف سرعة وقوة الانترنت المتصل بالهاتف الذي يتم التحميل عليه.

برنامج تحميل الريلز من الانستقرام

  • بعد ان تنتظر لكي يتم انتهائك من تحميل تطبيق تنزيل انستقرام ريلز تظهر أمامك زر التشغيل, بمجرد ظهور هذا الزر يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث يمكنك فتح التطبيق بواسطة طريقتين مختلفتين, الطريقة الأولى بواسطة الضغط على زر التشغيل ( Open ) التي توجد بالصفحة التي أمامك والطريقة الثانية بواسطة الذهاب الى الشاشة الرئيسية للهاتف حيث تجد ايقونات جميع التطبيقات التي تم تثبيتها من قبل قم بالبحث عن ايقونة تطبيق Instagram Reels Downloader ثم اضغط عليها وفي الحال يتم التشغيل دون أي قيود.

برنامج تنزيل الريلز من الانستقرام

مميزات تطبيق تنزيل فيديوهات ريلز انستا للاندرويد احدث اصدار

لا توجد تطبيقات كثيرة تعمل على تحميل فيديوهات ريلز انستقرام بل هذه التطبيقات يمكن حصرها, لكن تطبيق تحميل مقاطع ريلز انستقرام يعد أكثر هذه التطبيقات شيوعا وانتشارا لأنه يحتوي على المميزات الحصرية والتي لاتتوفر بالتطبيقات الاخرى, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا الموجودة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل فيديوهات ريلز

  1. سهل الاستخدام : لا يحتاج تطبيق تحميل ريلز انستجرام الى مستخدم يملك أي عنصر من عناصر الخبرة بل يمكن إلى اي شخص حتى الأشخاص المبتدئين من القيام بالتعامل مع التطبيق بكل سهولة, حيث ان تطبيق تحميل انستا ريلز يملك واجهة رئيسية تتميز بأنها بسيطة و مصممة بشكل جذاب وفريد من نوعه مما تعمل على جذب انتباه المستخدمين حتى يشعرون بالملل اثناء الاستخدام, كما انه ايضا يحتوي على شروحات لطريقة استخدامه في تنزيل الفيديو وذلك حتى يتمكن المستخدم من القيام بذلك بكل سهولة ودون مواجهة أي نوع من الصعوبات والعوائق.
  2. سرعة التحميل : من المزايا التي يبحث عنها جميع المستخدمين هي السرعة في تحميل الفيديوهات وذلك حتى يتم توفير الوقت في استخدام التطبيق بأكبر شكل يمكن, هذه الميزة التي جعلت تطبيق Instagram Reels Saver ينال اعجاب الاشخاص الذين قاموا بتحميله سابقا لذلك تجد ان التطبيق قد زادت عمليات تنزيله في الفترة الاخيرة.
  3. تعدد المظاهر : يتوفر في تطبيق "Instagram video Saver" مكتبة ضخمة من الخلفيات التي يمكنك استخدامها داخل التطبيق بحيث يمكن لأي شخص العثور على المظهر الذي ينال اعجابه وذلك حتى يتم جذب انتباه هذا الشخص نحو استخدام التطبيق, يتم توفير هذا العدد الهائل من المظاهر لان قد تختلف الاراء الخاصة بكل شخص نحو استخدام خلفية معينة.
  4. وضع المظهر : باستخدام هذا التطبيق تستطيع تغيير الوضع الخاص بمظهر التطبيق حيث يوجد وظهرين وهم الوضع الليلي والوضع الفاتح ويتم استخدام الوضع الذي مفعل الهاتف, الوضع الفاتح له تأثيرات سلبية بشكل أكبر من الوضع الغامق, وذلك لأنه يعمل على زيادة نسبة سطوع الشاشة بصورة اكبر مما يؤثر سلبا على العينين ويتم استهلاك طاقة البطارية اما الوضع الداكن فيعمل على توفير طاقة البطارية لانه يعمل على استهلاك نسبة أقل في سطوع الشاشة وبالتالي يتم تقليل نسبة ضرر العينين.
  5. صغير الحجم : يوجد الكثير من التطبيقات التي تحتاج منك الى القيام بإخلاء المساحة الخاصة به من هاتفك لكي تتمكن من تثبيته على الهاتف الخاص بك وذلك قد يجعلك تضطر الى حذف بعض الملفات والصور والفيديوهات الخاصة بك, لكن يتميز التطبيق بأنه صغير الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الخاص بك.
  6. التوافق : تطبيق Instagram Reels Saver لا يحتاج الى مواصفات عالية في الهاتف حتى يمكنك القيام بالتثبيت على الهاتف , حيث يمكن أن تقوم بتثبيت التطبيق على معظم الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد الذي يبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر, وايضا يمكنك تنزيله على الهواتف الايفون التي تعمل بنظام الـ ( IOS ), بهذا يكون التطبيق متاح استخدامه من جميع الفئات دون اي مشاكل.
  7. سهولة تحميله : يُمكن تحميل Instagram video Saver بسهولة دون وجود أي عائق وبالاخص بقيامك بتنزيله من هذا الموقع ترايد سوفت الذي يوفر لك الرابط الخاص بتحميله من متجر التطبيقات جوجل بلاي, عند استخدام هذا الرابط لا تحتاج الى القيام بالبحث عن التطبيق داخل المتجر بل يتم ظهور صفحة التحميل بصورة مباشرة, كما ايضا نوفر لك رابط تحمل الملف ( Apk ) لهذا التطبيق حتى يتمكن أصحاب الهواتف الهواوي من تحميل التطبيق بسهولة, حيث لا يستطيعون تحميل التطبيقات من خدمات جوجل وذلك لأن الهاتف لا يدعم الخدمات الخاصة بجوجل, ونحن في هذا الموضوع شرحنا لكم خطوات التحميل بكل التفاصيل.
  8. مجاني : يقوم التطبيق بتقديم كل هذه الخدمات بشكل مجاني وايضا يحتوي التطبيق على اعلانات حتى تجعلك تشترك بنسخة التطبيق المدفوعة التي تحتوي على المميزات الاضافية والحصرية, وعندما تقوم بالاشتراك في هذه النسخة المدفوعة يتم إتاحة نسخة تجريبية لمدة ثلاثة أيام وهذه المدة على سبيل التجربة.
  9. امكانية تحميل الفيديوهات والريلز : يقوم عمل تطبيق حفظ Instagram Reels على القيام بتنزيل الفيديوهات الموجودة في تطبيق ( Instagram ) على الهاتف حيث لا يمكنك التحميل بدون هذا التطبيق, وايضا تستطيع ان تقوم بتحميل الريلز والذي يعد مقاطع فيديو صغيرة الذي يمكنك مشاركته مع جميع الاصدقاء بعد ان تقوم بتنزيله على ذاكرة الهاتف من خلال التطبيق المقدم اليكم اليوم.
  10. التحكم في التنزيلات : من الممكن أن تقوم بتحديد المكان الذي تريد التنزيل فيه بحيث تتمكن من العثور عليه خارج التطبيق بجانب الى وجودة في قائمة التنزيلات التي بالتطبيق, كما ايضا يمكن القيام بالعثور على الفيديوهات التي تم تنزيلها سابقا اذا  قمت بحذف التطبيق وهذه ميزة حصرية تتوفر بالتطبيق. 

جولة تعليمية في تطبيق Instagram Reels Saver للاندرويد

يوفر لك تطبيق Instagram video Saver ميزة شرح كيفية استخدام التطبيق حتى تتمكن من التعامل مع التطبيق بشكل صحيح, حيث يقوم بشرح كل الخطوات الخاصة بتحميل المقاطع من الانستقرام مع إرفاق الاسكرينات التوضيحية لعملية الشرح, في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح الجولة التعليمية التي تتوفر بالتطبيق.

  • بعد تشغيل تطبيق تنزيل انستقرام ريلز بصورة مباشرة ستجد امامك صفحة خاصة بالاشتراك في النسخ المدفوعة للتطبيق, عند القيام بالاشتراك في النسخة المدفوعة يتم اتاحة لك استخدام التطبيق لمدة 3 ايام نسخة تجريبية, لتخطي هذه الصفحة دون الاشتراك عليك ضغط الزر ( X ) الموجود في الاعلي, عليك العلم بانك عند تخطي هذه الصفحة تكون وافقت على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق حيث لا يمكن استخدام أي تطبيق دون القيام بقبول هذه الشروط وسياسة الخصوصية.

تنزيل فيديوهات ريلز من انستقرام

  • يوضح لك تطبيق تحميل انستا ريلز خطوات تنزيل الفيديو بطريقتين, الطريقة الأولى هو تنزيل فيديو عن طريق المشاركة بالتطبيق دون القيام بنسخ الرابط واستخدامه في التحميل, حيث يجب القيام بنقر الثلاث نقاط التي توجد اعلى الفيديو المراد تنزيلة ثم تجد امامك قائمة صغيرة بها ثلاث خيارات قم بنقر خيار المشاركة ( Share ).

تنزيل ريلز من الانستا

  • بمجرد أن تنقر زر المشاركة تجد قائمة المشاركة التي توجد بها بعض المواقع الذي يمكنك الاختيار من هذه القائمة الموقع المفضل لديك للمشاركة, عليك البحث في هذه القائمة على ايقونة التطبيق ثم قم بالضغط عليه وفي الحال يتم تنزيل الفيديو من الانستقرام على الهاتف.

تحميل ريلز من الانستقرام للاندرويد

  • الطريقة الاخرى للتحميل هو القيام بنسخ الرابط ثم اللصق في التطبيق, في الاسكرينة التي تظهر لك الان يتم التوضيح بأنه يوجد ثلاث نقاط اعلى الفيديو ويجب النقر وبعد ذلك تجد القائمة التي ظهرت في الطريقة السابقة ولكن الآن عليك نقر خيار نسخ الرابط ( Copy link ) مثلما هو مشار أمامك.

تحميل ريلز من الانستقرام للايفون

  • بعد نسخ الرابط يجب القيام بلصقه في الشريط الخاص بالرابط حتى يتم التحميل, قم بالاطلاع على الاسكرينة التي أمامك حيث تجد صفحة منبثقة من الشاشة وتجد بها الشريط الذي يجب لصق الرابط به بواسطة الزر ( Paste link ) ثم عليك القيام بضغط الزر تنزيل ( Download ) وبعدما تقوم بنقر هذا الزر يتم تحميل الفيديو تلقائيا على الهاتف.

برنامج تحميل ريلز انستقرام

أدوات تطبيق video Downloader For Instagram للاندرويد

يوجد بالتطبيق بعض الأدوات التي يمكنك من خلالها القيام بضبط أمور عديدة مثل : تغيير اللغة حيث أن التطبيق يتوفر به لغات عديدة, كما يمكنك تغيير خلفية التطبيق حيث يوجد مظاهر وخلفيات عديدة, نحن الآن سنقوم بشرح طريقة الوصول إلى أدوات التطبيق.

  • للدخول الى قائمة الادوات عليك فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق الذي يوجد به مكونات التطبيق, كما يوجد اعلى الصفحة اداة تأخذ شكل ثلاث شرطات بشكل افقي قم بضغط هذه الاداة الان كما موضح امامك.

برنامج تحميل ريلز انستقرام اخر تحديث

  • الان تجد أمامك القائمة التي يوجد بها اعدادات التطبيق مثل : التقييم الذي بواسطته تتمكن من تقييم التطبيق, المظاهر الذي من خلاله تستطيع تغيير خلفية التطبيق من مكتبة المظاهر المتوفرة أمامك, سياسة الخصوصية حتى تستطيع معرفة ما عليك ان تقوم به وطريقة الاستخدام بشكل سليم وقانوني, كما يمكنك معرفة طريقة التحميل مرة اخرى اذا لم تستفيد من الشرح الذي كان في بداية تشغيل التطبيق, وايضا تستطيع ان تقوم بتغيير اللغة التي تريدها من ضمن اللغات المتوفرة بالتطبيق.

برنامج تحميل ريلز انستقرام برابط مباشر

طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام للاندرويد مجانا

الان سوف نشرح لك خطوات القيام بتحميل من انستقرام ريلز الموجودة بتطبيق الانستقرام, حيث يمكنك الدخول للانستقرام من Instagram Reels Saver بصورة مباشرة بحيث يتم تسهيل خطوات التنزيل بأكبر صورة ممكنة.

  • بما أن تطبيق Instagram video Saver يعمل على تقليل الخطوات الخاصة بتنزيل الريلز والفيديوهات الخاصة لذلك قام بتوفير أداة مختصرة للدخول الى مقاطع الريلز والفيديوهات بصورة مباشرة, قم الآن بنقر ايقونة التطبيق ( Instagram ) الموجودة في اعلى الشاشة.

برنامج تحميل ريلز انستقرام من ميديا فاير

  • الان عليك القيام بمشاهدة مقاطع الريلز, ويجد بجانب هذه المقاطع بعض الأدوات التفاعلية الخاصة بـ تفاعلك مع المقاطع, عندما تريد تحميل فيديوهات انستقرام عليك ان تنقر اداة الثلاث نقاط الموجودة بهذه الأدوات الموجودة بجانب المقطع المراد تنزيله.

برنامج تحميل ريلز انستقرام للاندرويد مجانا

  • عند نقر الخيار السابق تلاحظ ظهور قائمة بها خيارات لهذا المقطع مثل : خيار المشاركة ونسخ الرابط والحفظ واستخدام نموذج وغير مهتم, نحن سنقوم بتنزيله من خلال لينك هذا المقطع حيث نقوم بضغط الخيار ( نسخ الرابط ) كما مشار له أمامك.

تحميل ريلز انستقرام للايفون مجانا

  • بمجرد نقر خيار نسخ الرابط ينبثق من الشاشة اشعار تم النسخ و بظهور هذا الرابط تكون انتهيت من عملية النسخ الخاصة بالمقطع الذي ترغب تحميله.

تحميل انستقرام ريلز الاصلي

  • بعد إتمام خطوة النسخ عليك الرجوع الى الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث تجد تطبيق تنزيل ريلز انستا يقوم بتحميل الرابط بصورة تلقائية دون القيام باللصق, انتظر قليلا من الوقت حتى ينتهي تحميل هذا الرابط مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق الا القليل من الثواني.

برنامج تنزيل ريلز من الانستا

  • حين يتم تحميل الرابط تجد أمامك المقطع الريلز وتجد اسفله شريط خاص بالتحميل, كما تظهر بجانب الشريط نسبة التحميل الخاصة بالتطبيق, من الضروري أن تنتظر حتى انتهاء تحميل الفيديو بنجاح, مدة التحميل تختلف على حسب مدى سرعة الانترنت المتوفرة بالهاتف.

برنامج تنزيل ريلز من الانستا برابط مباشر

  • لكي تقوم بالتأكد من تنزيل المقطع عليك الرجوع إلى صفحة التطبيق الرئيسية حيث يوجد أسفلها شريط مبوب وبه خيارين اثنين وهم الرئيسية والتنزيلات, قم بفتح خيار التنزيلات حيث تجد بها جميع ما قمت بتحميله من التطبيق, تجد الان المقطع الذي قمت بتنزيله الان وبهذا تكون أتممت العملية بنجاح.

برنامج تنزيل ريلز من الانستا للاندرويد

تنزيل الفيديوهات من الانستقرام للاندرويد 2024 مجانا

لا يقتصر عمل برنامج Instagram Reels Downloader على تحميل ريلز انستقرام فقط بل يقوم على تنزيل فيديوهات أيضا, للقيام بتحميل الفيديوهات يجب أن تقوم بعدة خطوات, الان سيتم شرح طريقة القيام بتحميل الفيديوهات بواسطته.

  • الخطوة الأولى لتنزيل فيديو انستجرام هو الدخول الى تطبيق انستا بواسطة النقر على الايقونة التي توجد أعلى شاشة Instagram video Saver الرئيسية, ثم قم بتشغيل الفيديوهات وعندما تجد فيديو ينال اعجابك واذا كنت تريد تنزيله يجب ضغط الخيار الموجود اعلى الفيديو وهو ثلاث نقاط مثلما هو واضح امامك في الصورة.

برنامج تنزيل ريلز من الانستا للايفون

  • بمجرد نقر الخيار السابق تظهر لك قائمة في اسفل الصفحة بها عدة خيارات الفيديو مثل : الرابط والباركود والحفظ والمشاركة, نحن سنقوم بتحميله عن طريق خيار المشاركة وذلك عن طريق النقر عليه.

تحميل ريلز انستقرام اون لاين

  • بعد ان قمت بنقر تجد امامك صفحة بها جميع التطبيقات التي يمكنك المشاركة من خلالها, يوجد في هذه الصفحة الايقونة الخاصة بالتطبيق عليك البحث عليها ثم قم بضغط هذه الايقونة.

تحميل فيديو من الانستقرام APK

  • حين اختيار التطبيق من القائمة السابقة تنتقل الى الواجهة الرئيسية وتجد أن التطبيق يقوم بتحميل الرابط الخاص بهذا الفيديو, انتظر الان حتى يتم تحميل الرابط.

تنزيل فيديو ريلز من انستقرام

  • بعد تحميل رابط الفيديو قم بضغط الزر تحميل ( Download ) وعلى الفور ستلاحظ الفيديو أمامك وفي أسفله شريط يتم امتلائه بشكل مستمر ويمكنك معرفة نسبة التحميل التي تمت حتى الآن بواسطة النسبة الظاهرة اعلى الشريط, تستغرق هذه العملية بضع ثواني قليلة إذا كانت سرعة الانترنت عالية, ويتم تخطي هذه المرحلة تلقائيا دون القيام بنقر أي زر آخر.

تحميل ريلز انستقرام بدون برامج

  • حين انتهاء تحميل التطبيق ستلاحظ وجود علامة ( صح ) على شريط التنزيل وايضا تجد نص تم التحميل بنجاح, و بظهور هذا النص تكون انتهيت من تحميل الفيديو بشكل ناجح.

تحميل ريلز انستقرام بجودة عالية

  • يمكن الان القيام بمشاهدة الفيديو والتأكد من تنزيله, للقيام بذلك عليك القيام بنقر خيار التنزيلات من الصفحة الاساسية للتطبيق حيث تجد في الشاشة خيارين اعلى الشاشة وهم خياران الصور والفيديوهات قم بتحديد خيار الفيديوهات وستجد أمامك الفيديو, والان يمكنك تشغيل الفيديو بواسطة الضغط عليه كما هو واضح أمامك.

تنزيل ريلز انستا فيديوهات وصور

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل ريلز انستا للأيفون وللأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل ريلز انستا صور وفيديو" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل ريلز انستقرام للايفون؟

إذا كُنت تستخدم الانستا على الايفون بشكل دائم وتُريد تنزيل فيديوهات ريلز من الانستا, يُمكنك ذلك من خلال التطبيقات التي قُمنا بتوفيرها لك على موقع ترايد سوفت, كُل ماعليك فعلة الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة لتجد أمامك أكثر من رابط تحميل تطبيق حِفظ فيديوهات ريلز الانستقرام للايفون مجانا, قُم بتحميل التطبيق المُناسب لك من خلال متجر App Store

كيفية تحميل مقاطع ريلز انستقرام بدون برامج؟

هُناك الكثير من المواقع التي تدعم تحميل فيديوهات وصور وريلز الانستقرام بشكل مجاني وبدون الحاجة لتنزيل أي برامج, وسنقوم الآن بوضع لكم أفضل ثلاثة مواقع لتنزيل الريلز من الانستا بشكل بسيط :

من الموقع الرسميموقع snapinsta أونلاين
من الموقع الرسميموقع igram.io اون لاين
من الموقع الرسميموقع sssinstagram اونلاين

كُل ما عليك فعلة هو الدخول إلى أي موقع منهم ولصق رابط الريلز أو الفيديو أو الصورة في المكان المُخصص لذلك وبعد ذلك الضغط على زِر ( Download ) أو ( Save ) ليتم جلب الفيديو أو الصورة لتظهر أمامك جاهزة للتنزيل بشكل بسيط جداً. 

هل يُمكن تنزيل تطبيق Insta Reels Saver Apk برابط مباشر؟

نعم, نظراً لوجود بعض الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل في وقتنا الحالي مثل هواتف هواوي وبالتالي لا يُمكن لمُستخدميها تشغيل متجر جوجل بلاي لتنزيل الالعاب والتطبيقات, نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مُباشرة لجميع التطبيقات والألعاب التي نُقدمها لكم.

عليك الآن الضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل ليظهر أمامك روابط تنزيل التطبيق, قُم بالضغط على رابط تحميل التطبيق Apk, وبعد  الإنتهاء من تنزيل الملف قُم بفتحه على هاتفك والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين الإنتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك وبعد ذلك إضغط على زِر ( فتح \ Open ) ليتم تشغيل التطبيق بطريقة سليمة على الهاتف. 

كيفية تحميل فيديوهات وصور انستقرام من الكمبيوتر؟

نعم, يُمكنك تحميل فيديوهات ريلز من الانستا على الكمبيوتر من خلال المواقع السابق ذِكرها في الأسئلة الماضية, وبنفس الطريقة المذكورة من خلال نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع والضغط على زِر تحميل. 

هل يُمكن تحميل ريلز من الانستا بلس؟

نعم, من أسهل الطُرق في تحميل فيديوهات وريلز وصور وستوري الانستا هي إستخدام نُسخ الانستقرام المُعدلة مثل انستجرام بلس وانستا هونيستا الاصدار الاخير, وغيرها من التطبيقات المُعدلة التي يُمكنك تنزيلها من خلال الروابط التالية. 

بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق انستقرام بلس
بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق انستا هونيستا

هل تطبيق تحميل ريلز انستا آمن على الحساب؟

نعم, التطبيق آمن تماما حيث إنه لا يطلب منك تسجيل دخول بحساب انستجرام الخاص بِك نهائياً, كما إنه لا يطلب منك أي صلاحيات على حساب انستقرام أو فيسبوك الخاص بِك, وبالتالي يكون التطبيق غير ضار تماما على أي حساب انستقرام. 

معلومات حول ملف تحميل ريلز انستقرام للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجتحميل ريلز انستقرام
🏢 الشركة المنتجةETM Video Down
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج12.0 MB
نسخة البرنامجV 2.2.7
🗓️ تاريخ التحديث3 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الأندرويد

تنزيل ريلز انستا 2024 فيديوهات وصور للأندرويد وللأيفون مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.