اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش Z American English 2024 مجاناً

اول خطوات تطور الحياة العملية للإنسان أياً كانت جنسيته هي إتقان لغات أخرى بخلاف اللغة الأم الخاصة به, العمل في الشركات ومراكز اتصال شركات الاتصالات والكثير من الاماكن الاخرى احيانا يطلبون هذا الأمر في شروط طلب موظفين, وحتى بعيدا عن مجال العمل ستجد أن إتقان لغة أخرى على الأقل بجانب اللغة الأم أمر رائع ومفيد في الحياة بشكل عام.

توجد الكثير من المصادر المختلفة الآن لتعلم اللغات الأجنبية أي أن كانت اللغة وذلك بسبب التطور الكبير الحادث في مجال التكنولوجية وسهولة تقديم المعلومات عبر الانترنت, ان تحدثنا عن وطننا العربي ستجد ان أكثر اللغات التي يتطلع الأشخاص لتعلمها بجانب العربية هي اللغة الانجليزية لأنها الأكثر انتشارا واستخداما في العالم اجمعه.

كورسات تعلم اللغة الإنجليزية إما أن تكون باهظة الثمن وتحتاج الى مجهود ووقت اما ان تكون مجانية ولكن لا تقدم المعلومات المطلوبة ولا تعتبر كورس في هذه الحالة, لكن مع التطبيق الذي سنقدمه لكم اليوم أصبح إتقان اللغة الانجليزية امر سهل وبسيط ولا يحتاج منك سوى الالتزام فقط والباقي سيقدمه لكم وهو تطبيق zamericanenglish للأندرويد والأيفون. 

شعار تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش
تنبيه : روابط تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش ZAmericanEnglish للاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج ZAmerican English مهكر اخر اصدار؟

ذا امريكان انجلش z american english هو تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف بداية من القواعد وترتيب الجمل الى الاتقان من جميع الجهات مثل الاستماع والكتابة والقراءة والقواعد المعقدة, تم تطوير تطبيق z american english من قِبل الأستاذ إبراهيم عادل المتخصص في تعليم اللغة الانجليزية في مناطق مختلفة من دول العالم ومسيرة تعلم وخبرة تخطت الـ 12 سنة.

بعد تحميل تطبيق zamericanenglish يُمكنك الحصول  كورسات شاملة لتعليم اللغة ولكن بطريقة مختلفة ومتطورة تماما وسوف تكتشف ذلك أثناء استخدامه, جاءت فكرة التطبيق لتسهيل عملية التعلم على متابعين قناة ( ZAmericanEnglish ) على اليوتيوب بعد زيادة عددها ومتابعيها وبالمناسبة تخطي القناة الـ 9 مليون مشترك وعدد مشاهدات الفيديوهات عليها اقترب من الـ نصف مليار شخص وهذا يدل على جودة المحتوى الذي يقدمه الأستاذ إبراهيم عادل. 

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة للموبايل

تم اصدار تطبيق zamericanenglish عام 2018 ولانه حصري ومميز فيما يقدمه حقق نجاح كبير جدا منذ إصداره وحاز اعجاب جميع المتابعين للقناة والمتابعين الجدد الذين أرادوا تعلم الانجليزية بكل سهولة, تقدم الكورسات على هيئة فيديوهات وكلمات واختبارات بطريقة متكاملة, تحميل تطبيق zamericanenglish متوفر على جوجل بلاي و متجر آب ستور أيضا ويأتي بطريقة مجانية تماما دون الحاجة الى دفع أي اشتراكات إلا بشكل اختياري.

في الفقرات التالية من موضوعنا سنقوم بالتحدث عن جميع ما يخص التطبيق ونحو مميزاته وطريقة تنزيله واستخدامه, وسوف تجد مجموعة روابط خاصة بتنزيل التطبيق بجميع الطرق المختلفة وهذا لتسهيل عليك الوصول إليه وتحميله, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر على التطبيق. 

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش zamericanenglish اخر اصدار

الآن في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تنزيل تطبيق z american english على الهواتف الاندرويد بكل سهولة, تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش متوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر آب ستور الخاص بالهواتف الايفون, قم الآن بالتوجه الى زر التحميل واضغط عليه ومن الروابط التي تظهر أمامك قم بالنقر على رابط التطبيق على جوجل بلاي ستور واتبع الخطوات القادمة.

  • الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة تحميل zamericanenglish للاندرويد الرسمية على متجر ( Google Play ), تعرض الصفحة بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل الحجم والتقييم وصور توضيحية من داخل التطبيق نفسه, ستجد زر ( Install ) بجانب ايقونة التطبيق, هذا هو زر التثبيت ويظهر باللغة الافتراضية المستخدمة في الهاتف, قم الآن بالنقر على هذا الزر.

تطبيق ذا امريكان انجلش

  • بمجرد ضغط الزر السابق ستبدا عملية تثبيت تطبيق z american english للموبايل على الهاتف الاندرويد وتظهر نسبة مئوية وشريط حول الأيقونة لتوضيح معدل عملية التنزيل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اتمام هذه العملية بنجاح وبما ان حجم التطبيق بسيط لا يتخطى الـ 25 ميجا بايت فأن وقت انتظارك لاتمام العملية لن يطول.

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش مجانا

  • بعد إتمام تنزيل تطبيق zamericanenglish بنجاح ستجد ان زر جديد ظهر أمام الأيقونة بعنوان ( Open / فتح ), ظهور هذا الزر يوضح إتمام التنزيل وإن ايقونة التطبيق تمت إضافتها بالفعل من قبل المتجر على هاتفك الاندرويد ويمكنك الآن فتح التطبيق, توجه الى الايقونة وافتح التطبيق منها أو يمكنك الضغط على الزر الموضح وسوف يتم فتح التطبيق من الصفحة مباشرة.

تطبيق zamericanenglish

مميزات تحميل تطبيق zamericanenglish للأندرويد والأيفون

إن حاولنا التحدث عن مميزات تطبيق zamericanenglish للكمبيوتر والموبايل سنحتاج الى موضوع كامل منفصل لنلم بجميع المزايا والخدمات, ولكننا سنحاول التحدث في نقاط بسيطة عن أهم مميزات التطبيق.

مميزات zamericanenglish مهكر

  1. مجاني : اهم ميزة في تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد بالمعني الحرفي وذلك لان ايجاد كورسات ومصادر تعلم اللغة الانجليزية بالطريقة الصحيحة والمنتظمة التي يقدمها التطبيق أمر صعب وإن وجدت تكون باهظة الثمن ولكن التطبيق يقدم جميع الخدمات الخاصة به ويعرض كورسات متكاملة لتعلم الانجليزية بدون الحاجة الى دفع اي رسوم اشتراك نهائيا.
  2. كورسات متنوعة : يقدم برنامج zamericanenglish للاندرويد خدمة تعليم اللغة بطريقة مختلفة تماما ويعرض عدد كبير من الكورسات لتعلم كل جانب بمفرده مثل كورسات المبتدئين وكورسات الصوتيات وكورس خاص بالقواعد وكورس آخر لتقوية المهارات السماعية وكل ذلك موجود بطريقة منظمة وسهلة في التعالم.
  3. التحكم بالجودة : اشخاص كثيرين من الذين يسعون لتعلم اللغة يبحثون عن طرق لتسريع الفيديوهات بغرض توفير الوقت او التحكم بالجودة ايضا بغرض توفير باقة الانترنت, و التطبيق يسمح للمستخدم من التحكم بالسرعة الفيديوهات أثناء الاستماع وايضا يقدم مجموعة مختلفة من الجودات المتاحة يمكن للمستخدم التبديل بينهم بكل سهولة أثناء بدء الاستماع.
  4. غرف دردشة : لأن مطور zamericanenglish للاندرويد والكورسات يعرف أن اللغات يتم تعلمها بشكل كبير من خلال الممارسة وتكرار المحادثات الحقيقية ولا يكفي مشاهدة الفيديوهات فقط قام بإنشاء غرف داخلية في التطبيق للدردشة بين المستخدمين في نطاق التعلم فقط ولا يمكن لأي شخص دخول الغرف الا بعد تخطي 30% من المستوى ليضمن أن الموجودين في الداخل غرضهم التعلم فقط.
  5. طرق متنوعة للتوضيح : لا يقتصر "تطبيق zamericanenglish" للموبايل على تقديم فيديوهات للكورسات فقط بل يقدم قوائم خاصة بعرض كلمات الدرس ويعرض صور توضيحية في الاختبارات بعد كل درس وأثناء استماع الفيديوهات نفسها ستجد طرق مختلفة ورسومات رائعة لتوضيح المعلومات بشكل سلس وأفضل من أي مصدر آخر.
  6. اختبارات : من اهم الامور المتوفرة في التطبيق هي تشجيع المتعلم على استكمال الكورس بالترتيب المقدم والافضل للحصول على النتيجة المطلوبة, لذلك وضع المطورين اختبارات سريعة بعد كل درس عبارة عن اسئلة على الشرح ولا يمكنك تخطي الدرس والدخول الى المرحلة التالية إلا بعد الحصول على درجة جيدة في الاختبار ليضمنوا استيعابك للدرس بالطريقة الصحيحة.
  7. الدعم والأسئلة الشائعة : في فترة بداية اصدار تطبيق zamericanenglish للموبايل وبسبب الضغط والاستقبال الكبير عليه من قبل متابعي قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المقدمة للكورسات حدثت بعض المشاكل التقنية واجهت المستخدمين وبالفعل قاموا المطورين بأسرع وقت حل المشاكل وأضافوا داخل التطبيق قسم خاص بالدعم متاح ومتوفر على مدار الساعة لحل أي مشكلة بجانب قائمة خاصة بالاسئلة الشائعة من المستخدمين وكل سؤال موجود معه الاجانة له.
  8. التوافق : الجميل في الأمر أن برنامج zamericanenglish للهواتف وبالرغم من وجود عليه معلومات ضخمة وفيديوهات رائعة يعتبر خفيف جدا من حيث الحجم الخاص به لان حجمه لا يزيد عن الـ 25 ميجا بايت ويدعم جميع اصدارات الاندرويد باية من 4.4 حتى آخر اصدار وهذا الأمر ساعد في انتشار التطبيق وأتاح للأشخاص أصحاب الهواتف القديمة نسبيا من التمتع بالخدمات بدون أي مشاكل.
  9. عرض الاعلانات : كما ذكرنا ان تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد يحتوي اعلانات وذلك ما جعله مجاني, ولكن على عكس التطبيقات والالعاب الاخرى فأن طريقة عرض الاعلانات بالتطبيق رائعة بمعني ان الاعلانات لا تظهر بشكل إجباري ومفاجئ بل تأتي بعدد قليل قبل دخول أي درس ويعرض التطبيق قائمة ليخبرك أن هناك إعلان يجب مشاهدته حتى تستطيع الدخول الى الدرس, هذا الأمر مريح ويجعل المستخدم لا يشعر بوجود الاعلانات نهائيا.
  10. النسخة المدفوعة : كل المميزات السابقة متاحة للنسخة المجانية, ولكن التطبيق يقدم مزايا أخرى إضافية في النسخة المدفوعة مثل تنزيل الدروس على الهاتف وعرض الكلمات الخاصة بالدروس والاختبارات بدون انترنت ويتوفر دخول مباشر الى الدردشة وهي ميزة إضافية في الاصدارات الجديدة ستكون متاحة لأصحاب النسخ المدفوعة. 

تسجيل الدخول ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون zamericanenglish

اول الامور التي يجب على المستخدم فعلها ليتمكن من الوصول الى الكورسات ومحتويات تطبيق ذا امريكان انجلش zamericanenglish هي عملية البدء وتسجيل الدخول, هذه العملية يتم تنفيذها في المرة الأولى لفتح التطبيق فقط وفيما بعد لن تحتاج الى اتمام التسجيل مرة أخرى, سنقوم الآن في الخطوات التالية شرح طريقة تسجيل الدخول من بداية فتح التطبيق حتى الوصول الى الواجهة الرئيسة.

  • تظهر صفحة بمجرد فتح التطبيق على الهاتف تظهر فيها نسبة مئوية في المنتصف وحولها شريط,  يقوم التطبيق خلال هذه الصفحة بتحضير المحتويات لعرضها أمامك, لا تستغرق العملية سوى ثواني معدودة وتأتي الصفحة التالية تلقائيا.

تحميل تطبيق zamericanenglish

  • الصفحة الثانية خلال بدء "تطبيق z american english" تكون بعنوان ( Change Language ), التطبيق يأتي باللغة الافتراضية المستخدمة في الهاتف ويدعم اللغة العربية والانجليزية, يعرض التطبيق الآن على المستخدم اختيار اللغة التي يريد استكمال بها الخطوات, سنقوم باختيار اللغة الانجليزية لنوضح للمستخدمين فيما عد طريقة تبديلها من داخل التطبيق لذلك قم انقر زر ( English ).

تنزيل z american english مهكر

  • الصفحة الحالية يخبرك فيها التطبيق بأنك ستجد الدروس جميعها مغلق ما عدا الدرس الاول ولا يمكنك فتح الدروس الى بطريقة متتالية بعد تخطي اختبار الدرس السابق بنجاح, هذا الأمر يساعد المستخدمين على الدراسة بشكل صحيح, يمكنك تمرير الصفحة جهة اليمين لترى باقي المعلومات من التطبيق.

برنامج ذا امريكان انجلش

  • والان يخبرك zamericanenglish للاندرويد بأن الاختبارات تكون عبارة عن مجموعة متنوعة من الاسئلة والانشطة المختلفة وكل درس له اختبار يجب تخطي لتقوية مهاراتك واتقان ما تم شرحه في الدرس, قم الآن بالضغط على ( Next ) الموجود اعلي الشاشة.

تحميل ذا امريكان انجلش

  • تظهر لك الآن صفحة تسجيل الدخول في التطبيق, تحتوي الصفحة على خانات لكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور إذا كنت تمتلك حساب قديم ولكن اذا كنت مستخدم جديد يتيح لك التطبيق اتمام التسجيل بحسابك على فيس بوك او جوجل, الطريقة الاسهل هي التسجيل بحساب جوجل لذلك اضغط على زر ( Sign In With Google ).

تحميل برنامج zamericanenglish

  • سيقوم التطبيق بعرض قائمة كبيرة تضم جميع حسابات جوجل المسجلة على موبايلك, قم الآن بالنقر على الحساب الذي تريد اتمام عملية التسجيل بواسطته وسوف تبدأ عملية تسجيل الدخول وتستغرق وقت قليل وتختفي الصفحة.

zamericanenglish تطبيق

  • الآن ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية أو واجهة تطبيق z american english كما يطلق عليها البعض, ولكن لأن هذه هي المرة الأولى لفتح التطبيق سيقوم بعرض رسالة يطلب فيها إذن الوصول الى الملفات على جهازك الاندرويد ليتمكن من تنفيذ خدماته بالصورة الصحيحة, يجب اعطاء التطبيق هذا الإذن لذلك انقر على زر ( Allow / سماح ) من الرسالة الموضحة.

ذا امريكان انجلش تنزيل مجاني

تغيير لغة تطبيق تعليم اللغة الانجليزية zamericanenglish

أي مستخدم بإمكانه اختيار اللغة المستخدمة في برنامج zamericanenglish للموبايل اثناء التسجيل كما ذكرنا سابقا, ويمكن التحكم فيها بحرية ايضا من خلال التطبيق, والسبب في اختيارنا للغة الانجليزية هو توضيح طريقة تحويل اللغة الى العربية من التطبيق نفسه, اتبع الخطوات التالية لتعرف طريقة القيام بهذا الأمر.

  • سوف تظهر الصفحة الرئيسية أو واجهة "برنامج zamericanenglish للاندرويد" بمجرد اكمال عمليات التنزيل بالطريقة الصحيحة, الواجهة بسيطة تماما تعرض المل الشخصي في المنتصف واسفل الملف ستجد خيارات الدراسة والدردشة وسنقوم بتوضيحهم بعد تغيير اللغة, اضغط الآن على الزر الموضح اعلى يسار الصفحة وهو الموجود على شكل ثلاثة خطوط بشكل عرضي.

تنزيل ذا امريكان انجلش

  • الزر سيقوم بعرض أمامك قائمة بالعديد من الخيارات الخاصة بالتحكم في بعض الأمور في برنامج zamericanenglish للاندرويد, وايضا يمكنك اظهار قائمة المفضلة الخاصة بك بعد اضافة اليها الدروس إدارة تسجيل دخول وخروج حسابك منها ايضا, لتذهب الى خيار تغيير اللغة انقر على ( Settings ).

تحميل برنامج ذا امريكان انجلش

  • ستظهر قائمة بعنوان ( Settings ) وهي قائمة إعدادات التطبيق, يمكنك منها تغيير الرقم السري للحساب أو الاطلاع على الأسئلة الشائعة واتفاقيات الخصوصية, سوف تجد اول خيار في هذه القائمة بأسم ( Change Language ) وهو الخاص بتحويل اللغة, انقر الزر الآن.

برنامج zamericanenglish اخر اصدار

  • واخيرا الخيار يعرض أمامك رسالة في منتصف الشاشة بعنوان ( Select Language ), وفيها ستجد اللغات المتاحة وهم العربية والانجليزية, اختر الآن اللغة العربية وبعدها انقر زر ( Ok ) وسوف يتم تحويل اللغة المستخدمة بالتطبيق في لحظات قليلة الى اللغة العربية.

ذا امريكان انجلش مهكر

بدء zamericanenglish تعليم اللغة الانجليزية من الصفر

سننتقل الآن في هذه الفقرة إلى شرح مهمة برنامج zamericanenglish للموبايل الرسمية والهدف الاساسي لمستخدمي من التطبيق وهو الوصول الى الكورسات وبدأ التعلم, اتبع الخطوات التالية لأننا سنوضح فيها العديد من الأمور المهمة التي يجب على المستخدم معرفتها اثناء استخدام التطبيق.

  • قم بالتوجه الى الواجهة الرئيسية لبرنامج zamericanenglish اخر اصدار وسوف تجدها باللغة العربية هذه المرة بعد ما تم في الفقرة السابقة, ستجد بعض الخيارات الرئيسية الخاصة بأمور مهمة بالتطبيق وهما :

تنزيل برنامج ذا امريكان انجلش

  1. المراجعة : هذا الخيار يعرض أمامك صفحة خاصة بالمراجعات التي قمت بأضافتها بعد الانتهاء من الدروس حيث يمكنك بعد أي درس اضافة مجلد خاص به وتعرض فيه المراجعات والملاحظات.
  2. الدردشة : سوف ينقلك الخيار هذا الى الدردشة الجماعية الخاصة بالتطبيق ولكنها لن تكون متاحة إلا بعد بلوغك 30% من المستوي في الدروس أو يمكنك شراء النسخة المدفوعة والدخول فيها بحرية.
  3. تعلم كيف تستخدم التطبيق : يقوم الزر هذا بعرض أمامك فيديو مدته لا تتخطي الـ 20 دقيقة للمدرس الخاص بالكورس يقوم فيه بتوضيح طريقة استخدام التطبيق الصحيحة وتوضيح جميع الامور ليسهل على المستخدم التعلم.
  4. احصل على شهادة : هذا الأمر رائع ولكنه ليس متاح حاليا ويتم التحضير له بواسطة المدرس والمطورين وقريبا سيكون للمستخدمين امكانية للحصول على شهادة من شركة ذا أمريكان انجليش يمكنه وضعها في السيرة الذاتية الخاصة به.
  5. الدراسة : هذا هو أهم الخيارات الموجود لأننا سنقوم باستخدامه وضعناه آخر الخيارات, عند الضغط عليه يقوم بعرض أمامك الدروس الخاصة بالكورسات, انقر على الخيار الآن. 

  • خيار الدراسة سيقوم بعرض أمامك المستويات الموجودة بالتطبيق وهي حتى الآن في الاصدار الاخير 14 مستوي, ستجد جميع المستويات مغلقة إلا المستوي الاول وذلك لان عملية التعلم تكون تدريجية من المستوي الاول والثاني والثالث وهكذا حتى تصل للمستوى الاخير, انقر المستوى الأول الآن كما هو أمامك.

ذا امريكان انجلش تطبيق للاندرويد

  • كل مستوى يحتوي على مجموعة كبيرة من الكورسات الخاصة به, المستوى الأول هو اسهل المستويات الموجودة ستجد بداخله كورس قراءة وكورس استماع وكورس صوتيات وكورس آخر للقواعد, والكورس الأساسي وهو للمبتدئين ( تعلم من الصفر ), جميع الكورسات مترابطة ويجمعها مستوي واحد, انقر الآن على أي كورس منهم لشرح طريقة عرض الدرس.

تنزيل zamericanenglish

  • الآن ستظهر أمامك مجموعة كبيرة من الدروس الخاصة بهذا الكورس, مرتبين من الدرس الاول وحتى آخر عدد من الدروس وكالعادة ستجدهم مغلقين بخلاف الدرس الأول, يجب تعلم الدرس واجتياز الاختبار لفتح قفل الدرس التالي, انقر على اول الخيارات المتاحة وهو في هاتفك سيكون الدرس الاول.

تنزيل تطبيق ذا امريكان انجلش

  • هنا وصلنا الى خطوة مهمة بالتطبيق, لأن التطبيق مجاني فأن طريقة ربحه الوحيدة هي الاعلانات, لذلك يعرض عليك التطبيق خيارين لاستكمال عملية التعلم وفتح الفيديو, الاول هي مشاهدة اعلان بسيط و المشاهدة مجانا والثانية عن طريق الاشتراك في النسخة المدفوعة والاستمتاع بمزاياها, انقر خيار ( لا بأس ) لترى اعلان بسيط و تنتقل للصفحة التالية.

تنزيل تطبيق zamericanenglish

  • اعلان بسيط لا يتخطى الـ 30 ثانية وبعدها تظهر أمامك الصفحة الموحة وتحتوي على مساحة في الاعلي لعرض الفيديو الخاص بالدرس, يمكنك تشغيله الآن بسهولة بالضغط عليه وإذا كان الانترنت ضعيف على هاتفك يمكنك فتحه على اليوتيوب بالنقر على زر ( انترنت بطئ ).

تنزيل برنامج zamericanenglish

التحكم في جودة فيديوهات كورس zamericanenglish

بسبب ضعف الانترنت بشكل عام في بعض الدول العربية وتحديدا دولة مصر سيكون التعلم بجودة عرض كبيرة للفيديو أمر صعب, وايضا هناك بعض الفيديوهات الطويلة, لذلك قاموا المطورين بإضافة ميزة رائعة وهي إمكانية التحكم في سرعة الفيديو والجودة وسنقوم بتوضيح كيفية تنفيذ هذا الأمر الآن.

  • في صفحة عرض الدروس وتحديدا في مساحة العرض ستجد زر يشبه زر الإعدادات, هذا هو زر التحكم في الفيديو نفسه, انقر عليه الآن.

تطبيق ذا امريكان انجلش مهكر

  • سوف تأتي أمامك خانات وتحتها اختيارات, الـ ( Quality ) خاص بالتحكم في الجودة وهناك الكثيرمن الجودات المختلفة والـ ( Speed ) خاص بالتحكم في سرعة الفيديو يمكنك تغيير هذه الإعدادات الآن بكل سهولة.

تحميل برنامج ذا امريكان انجلش مهكر

اجتياز الاختبارات في تطبيق zamericanenglish احدث اصدار

كما ذكرنا لتتمكن من فتح الدروس والمستويات يجب القيام بتخطي الاختبارات, وسوف نقوم الآن بتوضيح طرق فتح الاختبارات وحلها للتنقل بين المستويات.

  • أسفل مساحة العرض للفيديو ستجد مجموعة خيارات منها الخاص بعرض الكلمات ومنها الخاص بالانشطة على الدرس, سوف تجد في هذه الخيارات زر بعنوان ( اختبار ), تأكد من استيعابك للدرس ثم انقر عليه.

تطبيق zamericanenglish مهكر

  • سيبدأ الاختبار وهو مكون من 10 أسئلة على ما تم شرحه في الدرس, الجميل في الأمر أن التطبيق يقوم بعرض صور توضيحية للمستخدم لمساعدته, قم باختيار الاجابة وانقر علامة الصح وهكذا حتى السؤال الاخير.

ذا امريكان انجلش تحميل برابط مباشر

  • اذا ظهرت لك هذه الرسالة ستكون بالفعل تخطيط عملية الاختبار وسيكون الدرس التالي جاهز ومفتوح الآن لبدء تعلمه, قم بالنقر على زر ( الدرس التالي ).

ابلكيشن ذا امريكان انجلش

  • بتوالي تنفيذ نفس الخطوات وهي استماع الدرس واستيعابه بشكل صحيح ثم أداء الاختبار والحصول على نتيجة النجاح ستجد الدروس يتم فتحها بشكل مستمر كما يظهر أمامك بالصورة المرفقة.

تحميل تطبيق z american english apk

الاشتراك في تطبيق zamericanenglish المدفوع

النسخة المجانية من برنامج zamericanenglish للموبايل ستكون كافية بشكل أساسي لتعلم اللغة بدون مواجهة اي مشاكل لاي مستخدم وهذا ما يجعل التطبيق في القمة دائما, ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يريدون التعلم برفاهية أكثر وتحميل الدروس والكلمات والاختبارات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال, لذلك سنقوم في فقرتنا الحالية وهي الفقرة الاخيرة بتوضيح سعر وطريقة الاشتراك بالتطبيق.

  • قم الآن بفتح صفحة الإعدادات ( Settings ) مرة أخرى ولكن هذه المرة عليك نقر زر ( الاشتراك ) المشار اليه بالصورة المرفقة التي أمامك.

تحميل برنامج zamericanenglish مهكر

  • يعرض التطبيق عليك تفاصيل الاشتراك والمزايا الجديدة والتي قمنا بذكرها سابقا, تكلفة الخدمة هي 20 دولار أمريكي بالشهر الواحد, انقر على زر اشتراك اذا كنت تريد شراء النسخة المدفوعة.

تحميل برنامج zamericanenglish مدفوع

  • الآن يوضح التطبيق العروض المتاحة وهي اشتراك شهري نصف سنوي ( 6 شهور ) وسنوي ( 12 شهر ) بالطبع الاشتراك الأطول يكون أوفر من حيث السعر, يمكنك بكل سهولة الآن الضغط على العرض المناسب لك وإتمام الاشتراك.

تحميل تطبيق zamericanenglish للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج ذا امريكان انجلش مهكر اخر تحديث

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق z american english مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق z american english للكمبيوتر مجاناً؟

حتى الآن لا يُمكن تحميل برنامج zamericanenglish للكمبيوتر وذلك بسبب عدم إصدار إي نُسخ رسمية لأجهزة الكمبيوتر, ولكن إذا أردت تشغيل البرنامج على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد تنصيب البرنامج قُم بتنزيل ملف zamericanenglish apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب البرنامج على الكمبيوتر بشكل بسيط. 

كيفية تحميل امريكان انجلش مهكر للاندرويد والايفون zamericanenglish؟

لا يوجد أي نُسخة zamericanenglish مهكر متوفرة في وقتنا الحالي, وذلك حيث إن التطبيق مُرتبط بقواعد بيانات خاصة تحتوي على معلومات المستخدمين المُشتركين, وبالتالي لم يتم تهكير التطبيق حتى الآن, ولكن رغم ذلك ستجد كُل ماتُريده في النسخة المجانية من تطبيق امريكان انجلش. 

هل يمكن تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش zamericanenglish apk؟

نعم, يُمكنك الآن تحميل تطبيق zamericanenglish apk برابط مُباشر, وذلك في حال إنك لا تُريد تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو بسبب مشكلة توقف خدمات جوجل, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال, ليظهر لك رابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل zamericanenglish apk, بعد ذلك إضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت التطبيق بشكل سليم على هاتفك الأندرويد. 

هل يمكن تحميل تطبيق zamericanenglish للايفون؟

نعم, يُمكنك تنزيل تطبيق zamericanenglish للأيفون مجانا, وذلك من خلال متجر آب ستور عليك الآن بالضغط على رابط تحميل التطبيق للايفون الموجود أسفل المقال, ليتم توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تنزيل البرنامج من داخل المتجر. 

كيف يُمكنني تعلم اللغة الانجليزية من الصفر من يوتيوب؟

هُناك قناة يوتيوب رسمية خاصة بالتطبيق, ستجد عليها كورسات تعلم الإنجليزية بشكل إحترافي مُقدمة من استاذ ابراهيم عادل مالك القناة ومطور تطبيق ذا امريكان انجلش, يُمكنك الدخول على القناة ومُشاهدة الكورسات المجانية الموجودة عليها. 

ما هي أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية؟

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية هما Memrise و Duolingo.

كلا التطبيقين مجانيان للتنزيل والاستخدام، ويقدمان مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على تعلم اللغة. يقدم Duolingo دروسًا في القواعد والمفردات والنطق، بينما يقدم Memrise دروسًا في القواعد والمفردات وفهم الاستماع. 

هل تطبيق ZAmericanEnglish مجانا؟

نعم، تطبيق اللغة الإنجليزية الأمريكية مجاني. يمكنك تنزيله مجانًا من App Store أو Google Play. التطبيق طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية، ويتم توفيره من خلال تدريس اللغة الإنجليزية - القناة الأمريكية.

  • الميزات التي نهتم بها أكثر على موقع MacTobia هي توفير كل ما هو جديد وخالي من البرامج والألعاب كما هو الحال مع البرنامج الأمريكي.
  • قم بتنزيل برنامج ZAmericanEnglish للكمبيوتر أحدث إصدار مجانًا لتعليم اللغة الإنجليزية بإتقان وبدون دفع رسوم أو شراء. 

كيفية استخدام تطبيق ZAmericanEnglish؟

يعد تطبيق اللغة الإنجليزية الأمريكية طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين. يحتوي التطبيق على دورات نصية وصوتية ومحادثات ونصائح حول كيفية تعلم اللغة. يدعم التطبيق أيضًا أكثر من طريقة يتم استخدامها في عملية التعليم. 

كم مستوى في تطبيق ذا امريكان انجلش؟

هناك أربعة مستويات في تطبيق اللغة الإنجليزية الأمريكية. تم الانتهاء من المستوى الأول، والمستوى الثاني والثالث مستمران. المستوى الرابع لم يبدأ بعد. 

فيديو شرح تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش Zamerican English أخر إصدار

معلومات حول ملف تنزيل ذا امريكان انجلش APK للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجZAmericanEnglish
🏢 الشركة المنتجةzAmericanApps
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج24 MB
نسخة البرنامجV 2.2.3
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ZAmericanEnglish مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.