اختصارات الموضوع

يستخدم محبو كرة القدم في الوطن العربي تطبيق يلا كورة لتحقيق أفضل تجربة لمتابعة المباريات وآخر الأخبار الرياضية. يقدم هذا التطبيق العديد من المزايا الرائعة لمحبي اللعبة، حيث يمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يتيح تطبيق يلا كورة للمستخدمين متابعة جدول المباريات والنتائج على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى الإعلانات المسبقة للمباريات القادمة.

كما يوفر التطبيق أيضًا تفاصيل الأهداف والبطاقات والتشكيلة الأساسية، ويجمع الأخبار والتحاليل الحصرية من أشهر الصحف والمواقع الرياضية. نظرًا لمزاياه الفريدة، يُعتبر تحميل تطبيق يلا كورة هو الخيار الأمثل لعشاق كرة القدم في المنطقة العربية. 

شعار تحميل برنامج يلا كورة مجانا
تنبيه : روابط تحميل برنامج يلا كورة مهكر للأندرويد وللأيفون اخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج يلا كورة YallaKora 2024 بث مباشر للكمبيوتر مجانا

نحن نعلم جميعا ان معظم الاشخاص في انحاء العالم يعشقون كرة القدم ويوجد لكل شخص فريق مفضل بجانب المنتخب الخاص بالدولة التي ينتمي إليها, كما يريد كل شخص متابعة جميع الأخبار الحصرية للفريق المفضل وايضا اخبار النجوم اول بأول ولكن من مصدر موثوق به, حيث يوجد مواقع عديدة تقوم على توفير اخبار مزيفة رغبة في زيادة عدد الزوار الى الموقع مما جعلك لا تستطيع التمييز بين الأخبار الحقيقة والأخبار المزيفة.

لذلك نحن اليوم في هذا الموضوع نوفر لك تطبيق موقع يلا كورة الذي يقوم بتوفير جميع الاخبار الحصرية لجميع الفرق بالعالم وجميع الدوريات بالإضافة إلى اخبار اللاعبين والذي يعمل أيضا على متابعة التنقلات الخاصة بالمدربين واللاعبين, كما يعد يلا كورة للكمبيوتر والموبايل موثوق المصدر وذلك لأنه يقوم بجمع الاخبار بمصداقية ومن المسؤولون عن الفرق, وبهذا يمكنك معرفة جميع الاخبار الخاصة بفريقك المفضل من اي مكان في العالم. 

متى تم اصدار تطبيق يلا كورة للكمبيوتر والموبايل ومن هو المطور الخاص به؟

تم إصدار برنامج يلا كورة YallaKora في عام 2019 وبالتحديد في يوم 13 من شهر ابريل من قبل المطور ( YallaKora ) ويتم تحديث تطبيق يلا كورة YallaKora بشكل مستمر حيث يعد آخر تحديث بتاريخ 25 من شهر أكتوبر لعام 2022, كما تم انتشار التطبيق بصورة كبيرة بين جميع المستخدمين.

حيث وصل عدد عمليات تحميل تطبيق يلا كورة من المتجر ( Google play ) الى اكثر من مليون عملية تحميل, كما انه يعد متوافق مع جميع الأجهزة التي تبدأ من اصدار 5.0 فأحدث وذلك لأنه يعد تطبيق خفيف بالرغم من كم المعلومات التي يتم توفيرها إلى المستخدم حيث ان حجمه 19,77 ميجا بايت وهذا حجم صغير.

يوجد مزايا عديدة في برنامج Yalla Kora للكمبيوتر وللموبايل مثل أنه يضعك في قلب الاحداث الكروية والرياضية عالميا, كما يقوم بعرض جميع المواعيد الخاصة بجميع المباريات لجميع الفرق حول العالم بالتوقيت والتاريخ الذي تبدأ فيه كل مباراة, كما يمكنك معرفة التشكيل الخاص بالفرقة المفضلة لديك.

بالاضافة الى ان تطبيق موقع يلا كوره يمكنك تشغيله على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام ( IOS ) بجانب الى امكانية الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر, للقيام الآن بمتابعة الفريق والنجوم المفضلين لك عليك تحميل برنامج يلا كوره YallaKora Apk للحصول على اخبار موثوق فيها ولمعرفة المزيد عن التطبيق قم بقراءة الموضوع الى النهاية. 

يلا كورة yallakora مجانا

تنزيل محاكي ميمو لتشغيل تطبيق يلا كورة YallaKora على الكمبيوتر

لا تتوفر نسخة رسمية من برنامج موقع يلا كورة لأجهزة الكمبيوتر, ولكننا سنقوم بتشغيله على الكمبيوتر وذلك باستخدام إحدى المحاكيات الشهيرة وهو محاكي ميمو, برنامج المحاكي بشكل عام هو برنامج او اداة لفتح نظام تشغيل على نظام تشغيل اخر, بمعنى انه عند قولنا محاكي ( اندرويد للكمبيوتر ) فإننا نتحدث عن برنامج يقوم بتشغيل نظام الأندرويد الخاص بالهواتف على أجهزة الكمبيوتر والعكس صحيح, سنقوم خلال الخطوات القادمة بشر طريقة تنزل المحاكي, توجه لأسفل الموضوع واضغط رابط التحميل واتبع الفقرات القادمة.

  • بعد نقر رابط التحميل عليك الانتظار قليلا من الوقت حتى يتم الانتهاء من تحميل الملف مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق من الكثير الوقت, عليك الذهاب الى قائمة التنزيلات حيث تجد بها الملف المضغوط الخاص بالبرنامج, ويعد عنوان الملف ( Memuplay-v8.0.6.0.rar ) وهذا الملف يحتوي بداخلة على العديد من المجلدات الخاصة بتثبيت البرنامج, لكن لكي تستطيع الوصول الى هذه الملفات عليك أولا القيام بفك ضغط الملف وذلك بواسطة نقر الملف كليك يمين لكي تظهر قائمة بها خيارات الملف, قم بضغط الخيار ( Extract Here ).

يلا كورة مباريات اليوم للكمبيوتر

  • بمجرد نقر هذا الخيار تجد قائمة خاصة بعملية استخراج المجلدات الموجودة داخل الملف المضغوط, لذلك انتظر لحظات من الثواني لحين استكمال استخراج الملفات.

مباريات اليوم بث مباشر يلا كورة للكمبيوتر

  • عند الانتهاء من فك الضغط تلاحظ ظهور مجلد بجانب الملف الذي تم تنزيله, و بظهور هذا المجلد يمكنك الدخول الى ملف التثبيت الخاص بالبرنامج, حيث انك بدون هذا الملف لا تستطيع تثبيت البرنامج, عليك الان الدخول على هذا المجلد بواسطة نقره دبل كليك.

مباريات اليوم يلا كورة بث مباشر

  • الان تلاحظ أمامك بعض الملفات الخاصة بالبرنامج ويعد لكل ملف منهم استخدام يختلف عن الآخر, من هذه الملفات تجد ملف خاص بتنصيب البرنامج بعنوات ( Memu-Setup,exe ) لبدء التثبيت عليك نقر هذا الملف.

موقع يلا كورة مباريات اليوم مجانا

  • تظهر لك الان الصفحة الرئيسية لبدء التثبيت وتجد بها اسم البرنامج والايقونة الخاصة به والتي تجد بها ايضا زر بدء التثبيت, لكن لكي تستطيع بدء هذه العملية عليك أولا الموافقة على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية بواسطة تفعيل علامة صح الموجودة في الاسفل, الان قم بنقر الزر ( Quick install ) كما مشار له.

تطبيق يلا كورة بث مباشر لمباراه اليوم

  • بمجرد نقر الزر الذي تم توضيحه سابقا ستلاحظ ظهور شريط تحميل اسفل الشاشة يمتلئ بشكل متقدم وتجد اعلى الشريط نسبة التثبيت التي تمت حتى الان حيث ان هذا الشريط خاص بتثبيت البرنامج, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحظات قليلة ليتم التثبيت بنجاح.

يلا كورة اليوم علي الكمبيوتر بث مباشر

  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ستجد الآن شريط تحميل آخر في الأسفل ويتم امتلائه ايضا بصورة متقدمة ولكن هذا الشريط في هذه المرة يعد خاص بتحويل ملفات المحاكي على جهازك الكمبيوتر وتجد ايضا النسبة التي تمت من هذه العملية التي لا تستغرق منك غير لحظات قليلة, ما هو عليك الآن الانتظار قليلا لتحويل الملفات بشكل تام.

برنامج يلا كورة مباريات اليوم

  • حين الانتهاء من نقل الملفات التي تمت في الخطوة السابقة تنتقل الى صفحة بدء البرنامج, وتجد بها زر الانطلاق الذي يمكنك من خلاله البدء في التشغيل, وعند ظهور هذه الشاشة امامك تكون انتهيت من عملية تنصيب البرنامج لذلك عليك القيام ببدء البرنامج من خلال نقر هذا الزر.

برنامج بث مباشر يلا كورة للكمبيوتر

  • عند القيام ببدء تشغيل البرنامج تلاحظ ظهور الصفحة الاولية لبدء التطبيق, ويتم فيها تجميع الملفات التي يحتوي عليها المحاكي والتي تعد من المهم جمعها حتى لا تواجهك اي قيود فيما بعد, وتلاحظ ايضا اسفل الشاشة نسبة خاصة بعملية تجميع الموارد ويرجى الانتظار قليلا ليتم الانتهاء من الخطوة الحالية والانتقال الى الخطوة القادمة.

تحميل برنامج yallakora live مجاني

  • ننتقل الآن الى شاشة خاصة بتوضيح عناصر التحكم التي يمكنك استخدامها في حالة تثبيت بعض الألعاب التي تحتاج منك الى تثبيت محاكي لها, ولكن هذه العناصر لا تحتاجها في التطبيق لذلك عليك الآن تخطي هذه الشاشة بواسطة ضغط علامة ( X ) التي توجد اعلى الشاشة من الجانب والموضحة لك الان.

تحميل برنامج yallakora live من ميديا فاير

  • الان تجد امامك الصفحة الرئيسية للبرنامج المحاكي والذي يشبه شاشة الهواتف حيث تجد به بعض الايقونات الخاصة بتطبيقات مختلفة ولكن بمظهر الهواتف, وتجد بجانب الشاشة شريط ادوات بشكل رأسي, وكل هذه الادوات يوجد لها استخدام بشكل كبير والتي ستحتاجها في أمور متعددة.

تنزيل برنامج يلا كورة بث مباشر

مميزات تحميل برنامج يلا كورة للاندرويد والكمبيوتر مجانا

لقد حاز "تطبيق يلا كورة للكمبيوتر والموبايل" على ثقة واعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلة لانه موثوق المصدر ويتوفر به العديد من المزايا الحصرية التي تميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الاخرى التي تقوم بنفس العمل, الآن سنقوم بالتوضيح لك على بعض المزايا الموجودة في برنامج يلا كورة YallaKora

مميزات برنامج مباريات اليوم يلاكورة

  1. توفير جدول المباريات : يوفر لك يلا كورة للكمبيوتر جدول خاص بجميع المباريات الخاصة بجميع الدوريات حول العالم بالمواعيد الخاصة بكل مباراة من حيث اليوم والتاريخ والوقت الذي سيتم فيه انطلاق المباراة, كما تجد الأخبار المستجدة لكل فريق من حيث التشكيل واللاعبين المستبعدين من المباراة واي تصريحات من المدرب او كابتن الفريق, وكل هذا لكي تعيش أجواء كروية مثيرة
  2. التحليل واحصائيات كل فريق : يمكنك الاطلاع على جميع التحليلات والإحصائيات التي قام بها أشهر المحللين والنقاد, حيث يقوموا بالتركيز على مدى نقاط القوة ونقاط الضعف للفرق وايضا يقوموا بتحليل التشكيل الخاص بكل فريق ويقوم كل محلل بإعطاء رأيه الشخصي حول كل فريق وتوقع الفريق الأقرب الى الفوز بهذه المباراة.
  3. التلخيص : يمكنك في نهاية كل أسبوع أو بعد نهاية المباراة الاطلاع على التلخيص الخاص بالمبارة لمعرفة الاحداث الخاصة بهذه المباراة أو جميع مباريات الأسبوع لمعرفة الاحداث التي فاتتك في هذا الاسبوع.
  4. سهل الإستخدام : تنزيل برنامج يلا كورة للكمبيوتر والموبايل يعد سهل في الاستخدام ولا توجد به اي تعقيدات أثناء الاستخدام, حيث انه يمتلك واجهة رئيسية بسيطة ومصممة بصورة احترافية مما تجعل التعامل معها سهل جدا حيث يمكن الى جميع الاشخاص التعامل معها دون أي عوائق أثناء الاستخدام حتى وان كنت لا تفقه شئ عن هذا التطبيق.
  5. صغير الحجم : من المزايا الاساسية التي يبحث عنها المستخدم قبل القيام هو حجم التطبيق, حيث يترتب على الحجم أمور عديدة مثل مساحة التطبيق حيث يوجد تطبيقات كثيرة تتطلب منك الى اخلاء المساحة من هاتفك لتتمكن من تثبيته بواسطة حذف بعض التطبيقات الاخرى او الصور والفيديوهات, لكن تطبيق يلا كورة YallaKora يعد حجمه صغير, كما أن التطبيق يتوفر به أكثر من لغة وابرزهم اللغة العربية.
  6. تحديث التطبيق بصورة مستمرة : من أكثر الأمور التي يحرص عليها مطور تطبيق يلا كورة للموبايل هو التحديث بشكل دوري للتطبيق لكي يتم توفير مزايا حصرية للتطبيق والقيام بحل جميع المشكلات التي قد توجد به, كما يتم تحديث الاخبار بشكل دوري الذي يتم جمعها بواسطة فريق عمل متميز.
  7. التوافق : تحميل برنامج يلا كورة ليس بحاجة الى امكانيات عالية بالجهاز لتتمكن من تثبيته حيث أنه يعد خفيف الحجم وبالتالي تستطيع تنزيله على جميع الاجهزة ضعيفة الموارد حيث يتم تنزيل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر.
  8. لا يقتصر اخبار كرة القدم : يعتقد البعض أن تطبيق يلا كورة لايف يقوم فقط على توفير الاخبار الخاصة بكرة القدم فقط, لكن في الواقع انه يهتم ايضا باخبار رياضة أخرى كالسباحة وكرة الطائرة بالإضافة إلى كرة اليد وكرة السلة ورياضات اخرى كثيرة, وهذا يجعلك لا تحتاج الى تنزيل تطبيقات أخرى لمتابعة باقي الرياضات الاخرى.
  9. امكانية اختيار الفرق المفضلة : يمكنك داخل التطبيق تحديد الفرق المفضلة لديك لكي يتم ظهور الأخبار الخاصة بهم بشكل حصري بجانب اخبار الاندية الاخرى واخبار اللاعبين, وبهذا تكون أول من يعلم بهذه الأخبار. 

تحميل برنامج يلا كوره YallaKora Apk للكمبيوتر ميديا فاير

بعد تثبيت المحاكي على الكمبيوتر يمكنك تثبيت التطبيق داخل المحاكي لكي تتمكن من الاستمتاع بالمزايا التي تتوفر به ويعد تثبيت التطبيق بشكل بسيط وسهل في خطوات التسجيل, في الفقرة الحالية سيتم شرح خطوات للقيام بتثبيت التطبيق.

  • كل ما عليك فتح صفحة المحاكي الرئيسية حيث تجد بجانب الشاشة شريط أدوات البرنامج الذي يمكنك من خلاله تثبيت التطبيق, ما عليك فعلة هو اختيار الاداة الثانية من هذا الشريط وهو الخيار (RPH ) بواسطة النقر علية, ومن خلال هذا الخيار سنقوم بتثبيت التطبيق على المحاكي.

برنامج يلا كورة بث مباشر مباريات اليوم

  • بمجرد ضغط هذه الاداة تلاحظ انتقالك الى المجلد الذي يوجد به ملف تثبيت التطبيق, كما هو واضح لك الان في الصورة الموضحة, من الضروري القيام بنقر هذا الملف ثم الضغط على الزر ( Open ).

يلا كورة الأهلي اليوم بث مباشر

  • حين اختيار الملف تلاحظ بدء تطبيق يلا كورة للكمبيوتر في التثبيت, من الضروري أن تنتظر قليلا لكي يتم انتهاء التثبيت بصورة تامة, وعند التثبيت بنجاح تجد ظهور التطبيق في شاشة البرنامج الرئيسية الموجود به جميع ايقونات التطبيقات المثبتة داخل البرنامج, والان يكون التطبيق الان متاح استخدامه عبر جهاز الكمبيوتر دون مواجهة أي عائق, قم في هذه اللحظة بتشغيل التطبيق بواسطة النقر على الايقونة الخاصة به.

برنامج يلا كورة مباريات للكمبيوتر

  • الان تظهر لك صفحة البدء لتطبيق يلا كورة للكمبيوتر وللموبايل التي يتم فيها تجميع الموارد الموجودة به, وتجد ايضا في هذه الشاشة لوجو الشركة الراعية للتطبيق, لكي تتمكن من الدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية عليك أن لا تقوم بفعل شئ حيث يتم انتقالك بعد لحظات الى هذه الواجهة بصورة تلقائية.

تنزيل برنامج يلا كورة لايف للكمبيوتر

شرح واجهة تطبيق يلا كورة للموبايل والكمبيوتر اخر اصدار

كما ذكرنا لك في احدى الفقرات السابقة أن برنامج يلا كورة للاندرويد والايفون والكمبيوتر يتميز بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام لأنها مصممة بشكل احترافي, في هذه الفقرة سوف نشرح لك مكونات واجهة التطبيق التي يمكنك استخدامها في الاستمتاع بمزايا التطبيق.

  • تتكون واجهة برنامج Yalla Kora من خمسة تبويبات وهم ( الرئيسية و مباريات و بطولات و واخبار ) بالاضافة الى خيار الفرق المفضلة التي تظهر بها جميع الفرق التي قمت باضافتها سابقا الى المفضلة لوصول الاخبار الحصرية عن هذه الفرق بشكل أسرع ومفصل, الآن تجد امامك الصفحه الرئيسية التي تظهر بها جميع الاخبار الحصرية والترندات المتعلقة باخبار الرياضة.

برنامج يلا كورة اون لاين

  • بالنسبة الى تبويب ( مباريات ) هو يعد خيار يتم فيه ظهور مواعيد جميع المباريات, حيث يمكنك تحديد اليوم الذي تريد معرفة المباريات التي تقام فيه حيث انه يتم عرض مباريات اليوم الواحد فقط وليست مباريات الاسبوع بوجه عام, عليك تحديد اليوم ومعرفة كل المباريات الخاصة بجميع البطولات والدوريات حول العالم.

برنامج يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

  • عند القيام بتحديد تبويب البطولات تظهر لك جميع البطولات المتوفرة حول العالم, يمكنك الان معرفة جميع الأخبار وجدول المباريات و هدافي البطولة بمجرد النقر عليها.

برنامج بث مباشر يلا كورة للكمبيوتر

  • الخيار الأخير يعد خاص بالاخبار الذي من خلاله يمكنك متابعة جميع الأخبار الخاصة بكرة القدم والرياضات الاخرى من حيث التعاقدات الخاصة بالمدربين وانتقالات اللاعبين وغير ذلك.

كورة اون لاين يلا كورة اخر تحديث

  • يمكنك معرفة تفاصيل المباراة المحددة في صفحة المواعيد من حيث تشكيل كل فريق وترتيب الجدول الخاص بهم, كما تستطيع ايضا معرفة ملخص المباراة في حين انتهائها.

برنامج يلا كورة مباشر الآن علي الكمبيوتر

تنزيل برنامج يلا كورة اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

الان سوف نشرح لك كيفية القيام بتحميل تطبيق يلا كورة على هاتفك المحمول بسهولة, حيث أننا نوفر لك في موقع Traidsoft.Net رابط تحميل التطبيق بشكل مباشر من المتجر ( جوجل بلاي ), باستخدام هذا الربط أنت لا تحتاج إلى البحث عن تطبيق يلا كوره اونلاين في المتجر بل يتم انتقالك بشكل مباشر إلى صفحة تنزيل, قم الآن بالنزول الى اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

  • حين ضغط رابط تحميل برنامج Yalla Kora تجد أمامك التطبيق جاهز للتنزيل, وتجد ايضا بعض المعلومات عن التطبيق مثل التقييم الذي حصل علية من قبل المستخدمين الذين قاموا بتنزيله, يعد تقييمه 4.4 وهذا يعد تقييم جيد جدا بالاضافة الى وجود حجم التطبيق ويكون 20 ميجابايت وهذا حجم صغير جدا, كما تجد بعض الصور المرفقة بجانب اللمحة التي تجد بها معلومات أكثر عن التطبيق, يمكنك الان تثبيته بواسطة نقر زر التثبيت ( Install ).

تحميل yallakora online للاندرويد

  • بعد نقر زرار التثبيت تلاحظ ظهور اطار حول أيقونة تحميل برنامج يلا كوره YallaKora يمتلئ بصورة متقدمة, عليك أن تنتظر لحين امتلاء هذا الاطار واتمام عملية التثبيت, مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت.

تحميل تطبيق يلا كورة مباريات اليوم بث مباشر

  • تلاحظ الان امامك ظهور زر التشغيل وبهذا يكون تطبيق يلا كورة اون لاين جاهز للتشغيل, حيث يمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة نقر الزر ( Open ).

تنزيل برنامج yallakora بث المباريات

  • بمجرد نقر زر الفتح تجد صفحة البدء الخاصة بالتطبيق, وتجد بها شعار الشركة الراعية للتطبيق, ويتم في هذه الصفحة جمع الموارد الخاصة ببرنامج يلا كورة للاندرويد ويتم انتقالك الى الخطوة التالية تلقائيا.

كورة اون لاين يلا كورة حصري

اختيار الفريق المفضل في تطبيق يلا كورة لايف للاندرويد والايفون

يحتاج منك برنامج يلا كورة موبايل الى اضافة فريقك المفضل لمتابعة كل ما هو جديد, يتم اضافة الفريق المفضل عبر عدة خطوات ونحن سنقوم بتوضيحها الآن.

  • الان تجد صفحة بها خيار ( اختر فرقك المفضلة ) وهذه الصفحة تظهر لك إجباريا, يجب عليك النقر على هذا الخيار لتستكمل خطوات اضافة فريقك المفضل.

مباراة ليفربول اليوم بث مباشر live يلا كورة

  • يتم انتقالك الآن إلى القائمة الخاصة بـ فرقك المفضلة, عليك الان اضافة الفرق لها بواسطة ضغط زر ( اضف فريقك ) المشار له في الاسفل.

مباريات اليوم يلا كورة بلس

  • تظهر امامك الان صفحة البطولات والدوريات لتتمكن من الدخول الى البطولة او الدوري الذي يوجد به الفريق او المنتخب المفضل, كما بأمكانك البحث عن المنتخب أو الفريق عن طريق شريط البحث الموجود اعلى الصفحة, وعلى سبيل الشرح سنختار الدوري المصري.

برنامج يلا كورة بلس 2024 حصري

  • ننتقل الان الى صفحة بها خيارات الفرق التي الموجوده في الدوري المصري الممتاز, قم بتحديد الفرق المفضلة لديك في هذا الدوري الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, سوف نختار الان النادي الأهلي.

تطبيق يلا كورة ستار للبث المباشر

  • الان تلاحظ اضافة الفريق الى قائمة المفضلة وتجد جدول المباريات لهذا الفريق وترتيبه في الدوري وعدد المباريات التي تم لعبها وغير ذلك من نتائج الفريق.

تطبيق يلا كورة مباشر مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم تطبيق يلا كورة اون لاين للايفون والاندرويد

بعد تنزيل برنامج يلا كورة لايف للكمبيوتر والموبايل اصبح بامكانك الاطلاع على جدول المباريات لجميع الدوريات والبطولات حول العالم ومعرفة المواعيد الخاصة بكل مباراة, في الفقرة الحالية سنوضح كيفية الاطلاع على مواعيد المباريات.

تستطيع الدخول الى قائمة مواعيد المباريات بواسطة نقر الخيار ( مباريات ) الذي يوجد في واجهة برنامج يلا كورة للكمبيوتر والموبايل الرئيسية من الأسفل, حيث تجد جدول جميع المباريات لليوم المحدد. 

جدول مباريات اليوم يلا كورة

جدول بطولات كرة القدم في برنامج يلا كورة مباشر للكمبيوتر وللموبايل

يمكنك متابعة جدول البطولات من حيث المجموعات وعدد نقاط كل فريق متصدر كل مجموعة والعديد من الاخبار الاخرى الخاصة بأي بطولة.

  • للاطلاع على جدول احدى البطولات عليك اولا تحديد البطولة التي تريد متابعتها, لتحديد البطولة عليك نقر خيار ( بطولات ) الموجود في الشريط الذي باسفل واجهة التطبيق ثم قم باختيار البطولة التي تريدها من البطولات الموجودة امامك بواسطة النقر عليها, وسنقوم بإختيار بطولة كأس العالم على سبيل الشر.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا كورة

  • بمجرد اختيار بطولة كأس العالم تنتقل لصفحة بها كل ما يخص البطولة مثلب : ( الترتيب و المباريات و الإحصائيات و الأخبار ), والقائمة الظاهرة الآن تعد خاصة بترتيب المجموعات لهذه البطولة.

يلا كورة البث المباشر للمباريات الان

  • الخيار الثاني الخاص بالمباريات يمكنك بواسطته معرفة المباريات ومواعيد انطلاقها, تستطيع أيضا النقر على أحد المباريات لمعرفة تفاصيل اكثر.

تحميل برنامج يلا كورة بث مباشر اليوم

  • بمجرد نقر المباراة التي تريدها يمكنك متابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة بشكل مباشر والاطلاع على تشكيل الفريقين والملخص وترتيب الفريقين في المجموعة.

جدول يلا كورة اون لاين بث مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق يلا كورة 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق يلا كورة مباريات اليوم" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يقدم تطبيق يلا كورة بث مباشر لمشاهدة المباريات؟

لا, تطبيق يلا كورة لا يقدم خدمة البث المباشر للمباريات, حيث إن التطبيق خاص بمُتابعة نتائج مباريات كرة القدم وأخبار اللعبة بجميع الفرق والبطولات العالمية والمحلية, ولكن إذا أردت مشاهدة المباريات بث مباشر نُرشح لك افضل تطبيقات مشاهدة المباريات بث مباشر :

بصيغة Apk برابط مباشرتطبيق لايف بلس بدون اعلانات
بصيغة Apk برابط مباشرتطبيق آية تي في للبث المباشر
بصيغة Apk برابط مباشرتطبيق أدرار تيفي بدون اعلانات
بصيغة Apk برابط مباشرتحميل تطبيق Halow TV للاندرويد

هل يتشابه تطبيق يلا كورة مع تطبيق يلا شوت YallaShoot؟

نعم, يُعد تطبيق يلا شوت لمتابعة المباريات أيضاً بشكل لحظي لجميع ألعاب كُرة القدم حول العالم, كمي يُمكنك أيضاً تنزيل تطبيق 365Scores بدون اعلانات للاندرويد لمتابعة أحداث جميع الألعاب بشكل حصري داخل التطبيق. 

كيفية تنزيل برنامج يلا كورة للكمبيوتر بدون محاكي؟

لا يُمكنك تنزيل برنامج Yalla Kora للكمبيوتر بدون تنزيل وتنصيب برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, ولكن في حال إنك تريد متابعة الأخبار والمباريات على الكمبيوتر بدون تنزيل برامج, يُمكنك زيارة موقع يلا كورة الرسمي حيث إنه يقدم نفس الخدمات الموجودة على تطبيق YallaKora للاندرويد والايفون مجانا ايضاً. 

هل يمكن تنزيل برنامج يلا كورة للايفون مجانا؟

نعم, يُعد تطبيق يلا كورة للايفون من التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر آب ستور, ولتنزيل التطبيق قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تنزيل التطبيق لجميع الأجهزة, قُم بالضغط على رابط "تحميل YallaKora للايفون" ليتم تحويلك إلى صفحة تنزيل التطبيق على متجر App Store

كيفية تحميل تطبيق YallaKora Apk للاندرويد برابط مُباشر

إذا كُنت تُعاني من مشكلة توقف خدمات جوجل على هاتفك الاندرويد ولا يُمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play Store, نُقدم لكم اليوم رابط مباشر لتنزيل برنامج Yalla Kora Apk, قُم بتنزيل الملف على هاتفك وعليك بفتحه الآن ثم إضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين إتمام تثبيت التطبيق على الهاتف وبعدها إضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق بشكل سليم على الهاتف. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق يلا كورة بث مباشر 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجيلا كورة
🏢 الشركة المنتجةYallakora
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج43 MB
نسخة البرنامجV 2.12
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشاهدة القنوات

تحميل برنامج يلا كورة Yallakora مباريات اليوم بث مباشر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.