اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Township مهكرة يعتبر ظاهرة منتشرة بين محبي ألعاب الهواتف الذكية، حيث يسعون إلى تجربة اللعبة بمزايا خاصة وإمكانيات مفتوحة. تعتبر لعبة Township إحدى أشهر الألعاب المهكرة التي تتيح للاعبين فرصة بناء مدينة خاصة بهم وإدارتها بطريقة استراتيجية.

تتميز اللعبة برسومات واقعية وألوان جميلة، وتحتوي على العديد من الأنشطة والمهام المتنوعة التي تضمن التسلية والتحدي للعبة. يلتقي اللاعبون مع التجارة مع البلدان الأخرى وزراعة المحاصيل وتطوير المدينة لجذب المزيد من السكان. بفضل التحميل المهكر ، يمكن للاعبين الاستمتاع بميزات إضافية مجانًا مثل العملات والموارد غير محدودة. 

شعار تحميل لعبة township مهكرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة township مهكرة للأندرويد أخر اصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة Township مهكرة اخر تحديث 2024 للأندرويد مجاناً

تم إصدار أول نسخة من لعبة تاون شيب للاندرويد على متجر ( Google Play ) عام 2013 وكانت متوفرة على متجر ( App Store ) قبلها بسنة, اللعبة من تطوير الشركة الشهيرة ( Playrix ) وفي وقتنا الحالي تعتبر واحدة من افضل واشهر الالعاب من هذه الفئة وموجودة على المتاجر المختلفة مثل متجر أمازون ومتجر مايكروسوفت بجانب المتاجر الأساسية للهواتف الاندرويد والايفون لذلك هي لعبة منتشرة في دول العالم المختلفة ويلعبها أكثر من 100 مليون شخص.

تضم اللعبة مجموعة من المميزات المختلفة ولكننا اليوم نقدم لكم لعبة Township Apk مهكرة 2024 وهي نسخة تضم خاصية اضافية لا تتوفر في النسخة العادية وهي حجب الاعلانات, ستجد شرح تفصيلي لطريقة تنزيل اللعبة وتوضيح شامل لطريقة بدأها والقيام بأهم الأمور فيها.

إذا كنت مهتم بتنزيل لعبة Township مهكرة Apk اخر اصدار سوف تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتنزيلها مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية, استكمل قراءة الموضوع لتتجنب أي مشاكل قد تواجهك اثناء التنزيل أو البدء. 

شرح تحديث لعبة تاون شيب Township من الموقع الرسمي

توجد ألعاب لبناء مدينة متكاملة الخدمات وتتواجد العاب اخرى لادارة وانشاء مزرعة كاملة الأركان وبناء المصانع فيها ولكن هل تبحث عن لعبة تكون مزيج بين المزرعة والمدينة؟

سنقدم لكم اليوم واحدة من افضل العاب الفيديو المتوفرة على الهواتف الاندرويد من إنشاء مزرعة وبدأ تطوير مدينة في نفس الوقت, جميعنا نعلم أن الزراعة هي عصب الحياة والتطور لذلك تأتي لعبة Township مهكرة للأندرويد من البداية بتعليمك كيفية زراعة المحاصيل واستخدامها في صناعة طعام حيوانات المزرعة لتستفيد منها في الحصول على المواد الخاص الاساسية للصناعات المحلية لمدينتك.

تأتي لعبة تاون شيب مهكرة ببداية رائعة لرحلة بناء وتطوير مدينة متكاملة الأركان من مصانع وأماكن تربية حيوانات ومصانع لتصنيع المنتجات وتصديرها او تلبية منها طلبات السكان وكل ذلك بجانب توسيع الأراضي المجاورة والبدء في استخدامها لبناء المساكن والبيوت لتزويد عدد السكان وتوسيع مجال الخدمات لهم. 

ما هي لعبة township مهكرة اخر اصدار للاندرويد؟

تختلف آلية بناء المدن وتطوير المجتمع بشكل عام من لاعب لآخر على حسب طريقة التفكير فيوجد لاعبي يهتمون أكثر بمجال الصناعة لزيادة منتجاتهم في الحظيرة ويوفروها للسكان ويوجد لاعبين يتطلعون دائما لاستكشاف مناطق جديدة حول المزرعة مثل المناجم والجزر بالإضافة إلى ذلك التعامل والتفاعل مع الأصدقاء الاخرين, الجميل في الأمر أن اللعبة توفر المتعة لكل اللاعبين بأفكارهم المختلفة وتتيح للاعب تطوير المدينة الخاصة به بالطريقة التي يريها. 

township مهكرة

تحميل لعبة تاون شيب للاندرويد مهكرة برابط مباشر ميديا فاير

سوف نقوم الآن بشرح طريقة تنزيل لعبة القرية Township مهكرة, الألعاب المهكرة لا يمكن تنزيلها من المتاجر الرئيسية التي ذكرناها سابقا لذلك سنقوم بتحميلها من ملف Apk, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط زر التحميل ومن الروابط المباشرة التي تظهر انقر زر تحميل Township Apk Mod واتبع الخطوات التالية.

  • أول رسالة تأتي أمامك قبل بدأ عملية تحميل لعبة Township مهكرة للاندرويد هي الرسالة الموضحة, يقوم الهاتف بأخبارك في الرسالة أن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار, تأتي الرسالة لأن اللعبة يتم تنزيلها خارج المتجر الرسمي جوجل بلاي ولا تقلق من اللعبة تماما لانها امنه, الآن اضغط زر ( Download Anyway ).

تهكير لعبة township

  • يتم تحميل لعبة تاون شيب مهكرة بحجم خفيف وعرفنا ذلك من الشريط الذي ظهر في قائمة الاشعارات لتوضيح معدل عملية التحميل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار قليلا لحين اكتمال الشريط وإتمام التنزيل بنجاح.

لعبة القرية مهكرة

  • بمجرد انتهاء الشريط سوف يظهر الاشعار بصورة مختلفة ويحمل رسالة ( Download Complete ), ظهور هذه الرسالة يدل على اكتمال تحميل لعبة مزرعة تونشيب Township مهكرة بنجاح وهو الآن جاهز للفتح, اضغط على الاشعار لفتح الملف واستكمل الخطوات.

لعبة township مهكرة

  • يقوم الاشعار بفتح أمامك صفحة تثبيت لعبة تاون شيب مهكرة للاندرويد, تظهر الصفحة بصورة مصغرة وتضم ايقونة اللعبة واسمها وفي الأسفل زر ( Install / تثبيت ) ولغة الخطوات تعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, انقر الآن على الزر الخاص بالتثبيت كما هو موضح بالصورة.

تحميل لعبة township مهكرة

  • سوف تبدأ عملية تثبيت لعبة القرية Township مهكرة والتي لا تستغرق سوى لحظات قليلة وبعدها تظهر رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ) في الصفحة, ظهور الرسالة يوضح اكتمال التثبيت وان اللعبة جاهزة الآن للفتح, يمكنك فتح اللعبة من الايقونة الخاصة بها على الهاتف او يمكنك نقر زر ( Open / فتح ) الموضح لك لفتحها مباشرة من تلك الصفحة.

لعبه تاون شيب

  • لعبة تاون شيب للاندرويد مهكرة يتم لعبها على الهاتف بشكل عرضي وتظهر صفحة تحميل اللعبة ولكن قبل بدأ التحضير للدخول تأتي رسالة أمامك خاصة بالاطلاع على سياسات الخصوصية وشروط الاستخدام, خلال دقيقة قم بالاطلاع على هذه الاتفاقيات قبل الموافقة عليها لان اللعبة لا تعمل بدون إعطاء موافقتك, بعد الانتهاء من قراءة الاتفاقيات انقر على زر ( Ok ).

تاون شيب مهكرة

  • وصلنا الى صفحة تحميل تاون شيب مهكرة للاندرويد, يظهر الاسم اعلى الشاشة وفي الأسفل شريط تحميل يعرض رسالة ( Loading ), تقوم اللعبة الآن بتحضير موارد اللعب ولأن هذه هي المرة الأولى لفتحها تحضر لك جولة تعليمية بسيطة, انتظر قليلا حتى تتخطي الصفحة الموضحة وتنتقل إلى داخل اللعبة نفسها.

تحميل لعبة township مهكرة اخر تحديث

مميزات لعبة Township مهكرة اخر اصدار للاندرويد احدث اصدار

لان "لعبة القرية Township مهكرة للاندرويد" تعتبر من أفضل الألعاب من فئة الإدارة وتطوير المدن والمزارع فبالطبع تضم مجموعة كبيرة من المزايا والخصائص التي جعلتها تصل إلى هذه المكانة, في هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح اهم مميزات اللعبة في عدة سطور بسيطة.

مميزات تنزيل لعبة township

  1. إدارة مزرعة ومدينة : كما ذكرنا ان لعبة تاون شيب مهكرة للاندرويد مزيج بين العاب بناء المدن وإنشاء مزرعة وتضم اللعبة مساحة واحدة للبيوت والمباني والأراضي الزراعية أي لا تقدم مناطق منفصلة وتتيح للمستخدم التحكم في اماكن البيوت والأراضي والمباني بشكل عام لتعطي له حرية في تصميم المدينة الخاصة به.
  2. مباني مجتمعية : تهتم اللعبة بجميع تفاصيل الحياة العامة حيث انها تقدم قسم خاص بالمنشآت الاجتماعية مثل محلات البقالة والمدارس والمستشفيات ومراكز الشرطة والبريد والمباني الترفيهية مثل المقاهي والمطاعم والملاعب الرياضية, وهذه المنشآت تعطي زيادة في عدد الاشخاص او السكان لأن الأشخاص يتوجهون للبلدة الأفضل في الخدمات.
  3. اقسام اضافية : لاعطاء أسلوب لعب مسلي للمستخدمين اضافة اللعبة أقسام خاصة بالمدينة مثل القطار السريع ويمكنك منه ارسال البضائع المطلوبة للحصول على مواد البناء, ومكان خاص بالمنجم لاستخراج المعادن واستخدامها في الصناعة, ومكان مميز وهو الميناء لتقوم برحلات عبر البحر وتستكشف جدز جديدة تحتوي على أدوات نادرة.
  4. الزراعة وتربية الحيوانات : بقدر اهتمام اللعبة بتفاصيل المدن والمجتمع فإنها تقدم تجربة لعب مميزة لمحبين المزرعة وتربية الحيوانات لانها تقدم مجموعة مختلفة من المحاصيل الاساسية المستخدمة في الصناعة, وتضم حيوانات مختلفة لرعايتها وتقديم إليها الطعام للحصول على الموارد منها مثل الحليب من الابقار والبيض من الدجاج وحيوانات أخرى كثيرة ومهمة.
  5. ديكورات مختلفة : التصميمات والديكورات التقليدية مملة بالنسبة للاعبين لذلك اهتمت لعبة القرية Township مهكرة للاندرويد بتقديم مجموعة مختلفة من الديكورات والرسومات الرائعة للمباني والبيوت المختلفة والمصانع والمنشآت العامة فمثلا تأتي المنازل بأحجام وديكورات مختلفة وتختلف أيضا في سعة السكان وهكذا مع المباني الاخرى.
  6. مباني خاصة : تعطي اللعبة للمستخدم مجموعة من المباني الاضافية المميزة, مثل بناء مختبر خاص بالدراسة لزيادة جودة المحاصيل وتقليل الوقت الخاص بنموها, ومثل مبنى أكاديمية الصناعة يمكنك منه ترقية المصانع لتعمل بكفاءة أكبر, وبناء مبنى آخر خاص باستبدال الأدوات والمواد الموجودة في مزرعتك حسب احتياجاتك.
  7. اللعب مع الأصدقاء : يمكن للمستخدم باللعبة ربط الحساب الخاصة به على فيس بوك او جوجل بالمدينة وهكذا يمكنه فتح البلدة الخاصة به على هواتف مختلفة وبالتالي يكون حفظ تقدمه وايضا يمكنه اللعب وزيارة المزارع الخاصة بالأصدقاء الذين يلعبون اللعبة وموجودين على حساباته.
  8. متعددة اللغات : لان اللعبة عالمية ومنتشرة في بلاد مختلفة حول العالم فسوف تجدها تدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة وتكون لغات منتشرة حول العالم مثل اللغة الانجليزية والفرنسية والروسية والصينية والاهم من كل ذلك دعمها للغة العربية.
  9. رسومات وتأثيرات صوتية : تأتي لعبة القرية Township Apk Mod بتجربة لعب مميزة, بجانب الديكورات الرائعة سوف تجد موسيقي هادية تعمل أثناء اللعب يمكنك التحكم فيها, وأصوات تأثيرية خاصة بالمصانع وأصوات الحيوانات ايضا وكل ذلك لاعطاء المستخدم بعض الواقعية أثناء اللعب. 

جولة تعليمية داخل لعبة Township مهكرة Apk الجديدة

واحدة من الأمور الجيدة في لعبة تاون شيب للاندرويد مهكرة هي انها تعطي للمستخدمين جولة بسيطة في البداية لتعليمه بعض الأمور الأساسية, في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح الفقرة التعليمية كاملة بالصورة التوضيحية المرفقة مع كل خطوة.

  • تتم عملية فتح اللعبة في المرة الاول وتظهر مساحة البلدة الخاصة بك وتعطيك اللعبة بعض الاشياء الاساسية مثل أراضي الزراعة والحظيرة لتخزين المواد ومكان تربية الأبقار, سوف أتي شخص يتحدث لك ويوضح بعض الأمور وهو صديقك باللعبة, اول الامور التي يجب عليك فعلها هي الزراعة, انقر على الأرض الزراعية لتظهر المحاصيل المتاحة ومع تقدمك في المستوى يتم فتح المحاصيل, الآن قم بالتقاط المحصول وقم بتمريره على الأراضي لتتم عملية الزراعة.

تحميل لعبة township

  • كل محصول له وقت معين للنمو والجاهزية, في العموم ستجد القمح هو أسرع المحاصيل في النمو وهو المحصول المتاح لك في البداية, انتظر قليلا لينتهي المحصول من النمو والان لتقوم بحصد المحصول قم بالضغط على القطعة الزراعية وسوف تلاحظ ظهور أداة الجمع, قم بالتقاط هذه الاداة ومررها على المحاصيل لجمعها وستكون انتهيت من زرع وحصد المحاصيل باللعبة.

تنزيل لعبة township مهكرة

  • الآن سنقوم بشرح طريقة اطعام الحيوانات وجمع الموارد منهم, ابحث عن مكان رعاية الأبقار لانها الحيوان الوحيد المتاح لك في اللعبة حتى الآن, ستجد الحظيرة الخاصة بالأبقار موجودة بالشكل الخاص بها كما هو مشار بالصورة المرفقة, اضغط هذا المكان.

تحميل لعبة القرية مهكرة

  • ستظهر الابقار وهي نائمة وهذا يعني عدم اطعامها, اسفل الأبقار تجد الطعام الخاص بهم وهو العلف وتعطيك اللعبة في البداية ثلاثة من الأعلاف ولكن فيما بعد عليك صناعة الأعلاف في المصنع الخاص بها وباستخدام المحاصيل الزراعية, التقط الطعام وبعدها تحرك به على الأبقار الموجودة أمامك.

township مهكرة اخر اصدار 2024

  • ستجد الأبقار في وضعية تناول الطعام الآن, يجب الانتظار بعض الوقت أيضا لحين انتهاء الأبقار من تناول الطعام وتكون جاهزة لجمع منها اللعب وهو المطلوب, يمكنك الانتظار او اضغط على زر التسريع وهو في المرة الأولى فقط يكون مجاني من اللعبة ولكن لاحقا يكون بعملات.

تحميل لعبه تاون شيب

  • بعد انتهاء الوقت ستجد ان الابقار الآن جاهزة لجمع مها الحليب, لجمع الحليب عليك الآن تمرير اصبعك على الابقار بصورة متتالية او اضغط على البقرة التي تريد جمع منها الحليب, عملية الزراعة وجمع الحليب تتم بنفس الآلية مع جميع المحاصيل والحيوانات المتوفرة باللعبة.

تهكير لعبة تاون شيب

  • الآن وبعد تنفيذ الخطوات السابقة بنجاح ستكون انتهيت من الجولة التعليمية وتم رفع مستواك باللعبة الى المستوي الـ 2 , مع كل ارتقاء في المستوى يتم فتح بعض المباني او المحاصيل الزراعية وتعطيك اللعبة عملات كمكافأة, انقر زر ( Ok ) لجمع الهداية.

تحميل لعبة تاون شيب مهكرة

بناء المصانع في لعبة تاون شيب Township Apk مهكرة

استكمالا للفقرة السابقة سنقوم بشرح أمر أساسي في لعبة تاون شيب Township Mod وهو كيفية بناء المصانع, الآن عليك معرفة كيفية بناء المصانع واستخدامها في تحويل المواد الخام العادية إلى منتجات.

  • أثناء فتح لعبة القرية Township مهكرة للاندرويد ستجد بعض العناصر الاساسية مثل خانات لعرض النقود اعلى يمين الصفحة واعلي اليسار ستجد المستوي الخاص بك وشريط يوضح المطلوب للارتقاء بالمستوى, اسفل الصفحة جهة اليمين يوجد زر خاص بمتجر البناء وهو المشار إليه, اضغط على هذا الزر.

تحميل لعبة township مهكرة من ميديا فاير

  • يتم فتح صفحة منبثقة أمامك بعنوان ( Store ), تضم الصفحة عدة اقسام خاصة ببناء المنازل والمتعلقات الزراعية والمباني الاجتماعية والمباني الخاصة والزينات, لبناء المصانع عليك الدخول الى القسم ( Factories ).

لعبة تاون شيب مهكرة

  • الآن تظهر قائمة لعرض المصانع وجمعيها مغلق نظرا لمستواك في اللعبة, كل مصنع يوجد اسفله المستوى الذي تقوم اللعبة بفتحه فيه, المصنع الوحيد المفتوح وهو الذي سنقوم ببنائه الآن هو المخبز, يحتاج المخبز ان يكون لديك عدد سكان لا يقل عن 55 فرد وبناءه يتم بإنفاق بعض النقود, انقر الآن على المصنع المشار إليه.

تنزيل لعبة القرية township

  • يظهر المصنع في المدينة ويمكنك تحريكه الآن حتى تصل إلى المكان الذي تريد بناءه فيه, يمكنك فيما بعد تحريك أي عنصر في البلدة بحرية, حدد المكان الذي تريده واضغط بعدها على علامة الصح الخاصة ببدء البناء.

تنزيل لعبة القرية مهكرة

  • تستغرق عملية البناء وقت معين على حسب نوع المصنع وبعد الانتهاء وعند الضغط عليه تجد المواد المتاح صنعها حسب مستواك, لان المصنع الذي قمنا ببنائه هو المخبز فان اول الصناعات التي يمكنك القيام بها هي إنتاج الخبز, قم بالتقاط الخبز وضعه في الصندوق الموضح لإعطاء الأمر بانتاجه.

تحديث township اخر اصدار

  • إنتاج أي منتج باللعبة يستغرق وقت معين يعتمد على المنتجات, كما ترى أمامك بدأ المصنع في انتاج الخبز, يمكنك الانتظار الوقت المحدد لتقوم جمع المنتج بعد مروره كما يمكنك تسريع الوقت ولكن تذكر أن عملية التسريع تكون بعملات.

تنزيل لعبة township اخر اصدار

توصيل الطلبات لأهل قرية مزرعة تونشيب Township مهكرة

السكان في المدينة لهم احتياجات مختلفة ومستمرة, عملية توصيل الطلبات الخاصة بهم تتم من مركز التوصيل وباستخدام طائرة هليكوبتر, سنقوم الآن بشرح طريقة تلبية احتياجات السكن وتوصيل الطلبات لهم.

  • مركز توزيع الطلبات وتوصيلها هو الموجود بالصورة المرفقة التي أمامك. قم الآن بالنقر عليه لعرض الطلبات الخاصة بالسكان والبدء في تلبيتها.

تحميل لعبة township مهكرة 2024

  • سوف تظهر خريطة تضم الطلبات الحالية لسكان المدينة الطلبات تكون عبارة عن منتجات او محاصيل او منتجات ومحاصيل معا, لتعرف طلب كل شخص عليك الضغط على الطلب الخاص به كما هو موضح.

تحميل township مهكرة

  • الآن في المساحة الموجودة على يمين الصفحة المفتوحة سوف تظهر الطلبات وتلاحظ فيها اذا كنت تملكها أم لا, والأهم من ذلك هي المكافئ التي تحصل عليها او بعد اتمام هذا الطلب وتكون أموال ونقاط خبرة, إذا كنت تمتلك الطلب في الحظيرة انقر زر ( Send ) لترسله, وبعد نقر هذا الزر مباشرة سوف تجد ان الطائرة الهليكوبتر بدأت في الطيران وصولا الى موقع الشخص صاحب الطلب وهكذا تحصل على المكافأة أو ثمن الطلب.

لعبه township مهكره جاهزه

تغيير اسم اللاعب في لعبة Township Apk مهكرة التحديث الاخير

كل مدينة في لعبة Township v لها اسم, وتتيح اللعبة تغيير الاسم لانها تعطيك اسم افتراضي عند دخولك فيها للمرة الأولى, نحن في الفقرة هذه سنقوم بتوضيح طريقة تغيير الاسم الافتراضي وتسمية المدينة كما تريد.

  • توجه الى الأسفل لتحديد الى اللافتة الموجودة ناحية القطر, ستجد على هذه اللافتة الاسم الافتراضي الذي تعطيه كل اللعبة واحيانا يكون اسمها نفسه, اضغط على اللافتة وبعدها انقر القلم الموضح لتستطيع تغيير الاسم.

تنزيل لعبة القرية Township

  • سوف تظهر صفحة منبثقة تضم خانة تعرض الاسم الذي قامت اللعبة بتعيينه للمدينة الخاصة بك, قم الآن بالضغط على الخانة لتظهر لوحة المفاتيح واستخدامها في كتابة الاسم الذي تريده للمدينة.

تنزيل لعبة القرية بدون نت

  • الآن يظهر الاسم الذي قمت بكتابته في منتصف الشاشة, لحفظ التغييرات الآن عليك نر زر ( OK ) المشار له, يمكنك تغيير اسم المدينة الخاصة بك بحرية عن طريق القيام بنفس الخطوات كل مرة.

تحميل لعبة Township مهكرة اخر تحديث

إعدادات لعبة مزرعة تونشيب Township مهكرة للأندرويد

واحدة من اهم الامور التي يجب توضيحها في أي لعبة أو تطبيق هي الإعدادات, سنقوم الآن بتوضيح اعدادت اللعبة في خطوات بسيطة.

  • من العناصر الأساسية المتوفرة في الواجهة الرئيسية للعبة Township مهكرة Apk هو زر الإعدادات, هذا الزر موجود اسفل خانة عرض المستوى والحد الأقصى للسكان, انقر على زر الإعدادات تماما مثلما هو موضح.

لعبة township مهكرة للايفون

  • بمجرد نقر الزر السابق تأتي صفحة الاعادات على الشاشة, تضم الصفحة ثلاثة قوائم رئيسية الأولى والموضحة خاصة بالاعدادات والقوائم الاخرى خاصة بعرض مجتمع اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب والالعاب المشابه لهذه اللعبة وهي من تطوير نفس الشركة المطورة لهذه اللعبة. في قائمة ( settings ) المفتوحة يمكنك ربط حسابك بفيسبوك أو التحكم في اعدادات الاشعارات والوصول إلى قسم الدعم والمساعدة, وفي الأسفل تجد ثلاثة خيارات يمكنك منهم التحكم في فصل او تشغيل الموسيقى أو الأصوات التأثيرية والخيار الاخير خاص بتغيير اللغة وكما ذكرنا ان اللعبة تدعم اللغة العربية.

تحميل لعبة township مهكرة للاندرويد

بناء منازل في لعبة مزرعة تونشيب Township مهكرة

وصلنا الآن إلى آخر الفقرات في موضوع اليوم, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة بناء المنازل, هناك الكثير من العمليات والأمور في لعبة تاون شيب Township Mod لا يمكنك فعلها الا بالوصول الى عدد معين من السكان اهمهم توسيع المدينة, اتبع الخطوات التالية لتعرف طريقة القيام بهذا الأمر.

  • قم بفتح المتجر الخاص بالبناء ( Store ) لتظهر الأقسام التي قمنا بتوضيحها سابقا, الآن عليك فتح قسم المنازل ( Houses ) الموجود بالاعلي والمشار اليه بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة township مهكرة للكمبيوتر

  • تأتي مجموعة من المنازل التي توفرها اللعبة, تختلف المنازل في الأحجام والديكورات وبالتالي تختلف في سعة السكان التي تعطيها للمستخدم, لان مستواك في اللعبة حتى الآن قليل فسوف تجد أن المنزل الاول فقط هو المتاح للبناء, تلاحظ أسفل المنزل عدد السكان الذي يضيفه للمدينة وأعلاه عدد المنازل التي يمكنك بنائها وتختلف حسب المستوى ايضا, قم الآن بالنقر على زر الشراء الموجود عليه ثمن المنزل وانتقل للخطوة التالية.

تاون شيب مهكرة APK

  • تماما مثل بناء المصنع او أي شئ دال اللعب سوف يظهر المنزل في المدينة ويمكنك تحريكه بحرية لتقوم بتحديد المكان, حدد المكان الذي تريد وضع المنزل فيه واضغط علامة الصح الموجودة أمامك بالصورة.

تحديث تاون شيب ٢٠٢٢

  • عملية بناء هذا المنزل بالتحديد لا تستغرق الكثير من الوقت ولكن في المنازل الاخرى قد تستغرق بعض الدقائق, لاحظ ان عدد السكان في المدينة الآن 60 فرد ويمكنك رفعهالى 75 كحد أقصى لمستواك.

تحديث Township اخر اصدار للاندرويد

  • بناء المنزل السابق قام برفع عدد السكان من 60 الى 65 وهذا هو المطلوب من المنازل بشكل عام, قم ببناء منازل أخرى بنفس الطريقة لتصل الى الحد الأقصى وعند رفع مستواك يتم رفع هذا الحد وهكذا اثناء اللعب.

تنزيل لعبة تاون شيب اصدار جديد

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة القرية Township مهكرة 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة القرية Township مهكرة 2024" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل لعبة Township تاون شيب مهكرة جاهزة للكمبيوتر؟

لا يُمكنك تحميل تاون شيب مهكرة للكمبيوتر بشكل رسمي وهذا حيث إن اللِعبة لم يتم إصدار أي نُسخة رسمية منها لأجهزة الكمبيوتر, ولكن إذا أردت تنزيل اخر تحديث من اللعبة يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد, كُل ماعليك فعله هو تنزيل برنامج المحاكى على الكمبيوتر وتنصيبه, وبعدها عليك بتحميل Township Apk Mod وسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيب اللعبة بشكل سليم على جهازك. 

كيفية تحميل لعبة تاون شيب مهكره لـ ايفون مجانا؟

يُمكنك تحميل النُسخة الرسمية من خلال متجر آب ستور App Store, ولكن إذا أردت تحميل النُسخة المُهكرة يُمكنك ذلك من خلال متجر الوادي اب فالي AppValley حيث إنه المتجر الأفضل لتنزيل الالعاب المهكرة لأجهزة الأيفون. 

هل تهكير لعبة تاونشيب استراتيجية المهكرة آمنة للاندرويد؟

لا تقلق, حيث إن تحميل لعبة تاون شيب Township Mod أحدث إصدار آمن تماماً على هواتف الاندرويد وذلك لأننا نقوم دائما بفحص كافة الألعاب والتطبيقات التي نقوم بمُشاركتها معكم على موقع ترايد سوفت. 

هل يمكن تحميل لعبة Township Apk مهكرة من متجر بلاي؟

لا, لا يمكنك تنزيل لعبة تاون شيب مهكرة من متجر Google Play Store, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بتواجد أي ألعاب أو تطبيقات مُهكرة حيث أن ذلك غير متوافق تماماً مع سياسة حقوق الملكية الفكرة الخاصة بالمتجر, وبالتالي إذا أردت تنزيل النسخة المهكرة من اللِعبة عليك تحملها من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية الحصول على رابط تنزيل لعبة تاون شيب Apk من ميديا فاير؟

إذا أردت الحصول على رابط تنزيل لعبة شيب للاندرويد مهكرة يُمكنك ذلك من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل وسيظهر لك جميع إصدارات لعبة تاون شب المهكرة, قُم بتنزيل النُسخة التي تريدها بشكل بسيط جداً ومجاني. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Township مهكرة اخر تحديث مجاني

💿 اسم اللعبةالقرية
🏢 الشركة المنتجةPlayrix
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة136 MB
نسخة اللعبةV 9.5.0
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة القرية Township مهكرة 2024 أخر اصدار للأندرويد مجانآ

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.