اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب 2024 مهكرة للاندرويد مجاناً

بعد أن نالت لعبة ( Subway ) اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتنزيلها وايضا لعبة توم المتكلم واصدقاءه المشهورة لدى الجميع, قامت شركة ( Outfit7 ) بإنشاء تلك اللعبة التي نقدمها إليك اليوم وهي لعبة توم المتكلم للذهب "Talking Tom Gold Run" حيث عملت الشركة على دمج تلك اللعبتين اللاتين حازوا على شعبية كبيرة لدى المستخدمين لكي توفر لمستخدمي الألعاب الخاصة بها لعبة حديثة وبشكل أفضل.

هذه الشركة تأسست عام 2010 وهي شركة متعددة الجنسيات والمطورة للعبة توم المتكلم التي تعد من أول الألعاب التي تم إنشاؤها من قبل الشركة في هذا العام, تم تصنيف لعبة توم المتكلم إلى 6 أقسام في عام 2014, يعد مدير هذه الشركة هو سامو لوجين, نحن اليوم نقدم لكم لعبة توم المتكلم للذهب 2024 التي تضم توم المتكلم وأصدقائه ولكن بشكل مختلف عن اللعبة التي نعرفها. 

شعار تحميل لعبة Talking Tom Gold Run
تنبيه : روابط تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Talking Tom Gold Run في نهاية الموضوع.

ما هي فكرة لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة؟

تقوم فكرة لعبة talking tom gold run Mod على أن لص قام بسرقة العملات الذهبية من القرية ولاذ بالفرار وعندما جرى بالسيارة الخاصة به تتعطل سيارته ولذلك يكون مضطر الى الهروب على اقدامه وكلما يجري يفلت منه أحد العملات المسروقة, في هذه اللحظة يرى توم اللصق ويبدأ في الجري ورائه وخلال الجري يقوم بجمع العملات التي تم سقوطها على الأرض من خلال التحكم به بسحب الشاشة الى ناحية اليمين واليسار في مساره نحو مكان العملات والسحب إلى الأعلى والأسفل للقيام بالقفز قم بالسحب إلى اعلى والانزلاق إلى أسفل حيث يوجد الكثير من العوائق التي تواجهك اثناء ملاحقته.

يجب ان لا تصدم في العوائق التي توجد أمامك حتى لا تنتهي اللعبة بالخسارة, من الواجب عليك أن تقوم بالجري الى ابعد ما يمكن حتى تجمع ذهب أكثر وتستطيع أن تطور المنزل الخاص ب توم وتستطيع ايضا فتح اشخاص اخرين وهم اصدقاء توم مثل ( Hank و Angela ), ايضا كلما قمت بتحسين منزل توم تحصل على نقاط مضاعفة. 

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة 2024 برابط مباشر

انت لست بحاجة الى اتصال بالانترنت لكى تقوم باللعب بل تستطيع القيام بتحميل لعبة توم المتكلم للذهب مهكرة وتثبيتها وتقوم باللعب بصورة مباشرة دون انترنت, تم إطلاق لعبة Talking Tom Gold Run عام 2016 وتحديدا في 29 من شهر ابريل وتم تحديثها في يوم 14 من أكتوبر في عام 2022, يمكنك اللعب بها على الجهاز الحاسوب ولكن يجب استخدام محاكيا لانها خاصة بالاندرويد للقيام بذلك تحتاج الى الى تثبيت ملف ( APK ) الخاص باللعبة على المحاكي.

تحتوي على أكثر من 10 لغات مثل اللغة العربية واللغة الصينية والانجليزية والفرنسية والالمانية والايطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والاسبانية والتركية لكي تقوم باختيار اللغة الخاصة بك, تعد من الالعاب المجانية وتم تقييمها من حوالي أربعة مليون مستخدم حصل على تقييم 4.3 من أصل خمسة, في هذا الموضوع سنقوم بشرح كل ما هو في "Talking Tom Gold Run" لتتمكن من التعامل معها بسهولة. 

ملاحقة توم المتكلم للذهب

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة للاندرويد

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية القيام بتنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب بكل سهولة حيث نوفر لكم في موقعنا ترايد سوفت روابط التحميل لهذه اللعبة, وهذه الروابط تسهل عليك عملية التحميل وذلك لانك بمجرد الدخول على الرابط يتم انتقالك الى المتجر وتظهر لك اللعبة بدلا من ان تقوم بفتح المتجر وتبحث عنها يتم تحميل Talking Tom Gold Run للاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ) و لنظام الـ IOS من ( App store / اب ستور ), لكي تقوم بتنزيل التطبيق قم بنقر رابط التحميل الذي يوجد بالموضوع.

  • بعد القيام بضغط رابط تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب يتم انتقالك على الفور الى متجر التطبيقات وتجد امامك اللعبة دون الحاجة الى البحث عنها ويوجد أسفل الأيقونة الخاصة باللعبة بعض المعلومات الاساسية عنها مثل التقييم الحجم وعدد عمليات التنزيل التي تمت من هذا المتجر حيث حصلت على تقييم 4.3 من أصل 5 ويعد حجمها 101 ميجا بايت وتم تنزيل اللعبة من المتجر أكثر من 500 مليون عملية تنزيل, لكي تقوم بتثبيت اللعبة يجب الضغط على الزر ( Install / تثبيت ).

تنزيل لعبه توم الذهب

  • بمجرد نقر زر التثبيت تظهر حول ايقونة اللعبة شريط تحميل يمتلئ بصورة مستمر وهذا الشريط خاص بعملية تحميل اللعبة وتثبيتها وتجد ايضا نسبة التحميل التي تمت حتى الآن والتي يجب ان تصل الى 100% الانتهاء من التحميل, يتم الانتقال من تلك الصفحة بصورة تلقائية فور الانتهاء من التحميل دون ان تنقر على شئ, كل ما عليك الان ان تفعله هو ان تنتظر قليلا حتى يتم الانتهاء من تحميل Talking Tom Gold Run مع العلم ان الوقت المستغرق لهذه العملية يختلف من وقت لآخر باختلاف سرعة وقوة الانترنت على جهازك.

ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة

  • الان تكون Talking Tom Gold Run جاهزة للتشغيل حيث يمكنك تشغيل اللعبة بواسطة نقر زر التشغيل ( Open ) المشار إليه أمامك أو تستطيع الانتقال الى شاشة الهاتف الرئيسية التي تظهر بها جميع التطبيقات التي تم تنزيلها سابقا وتجد بوسط هذه التطبيقات الايقونة الخاصة باللعبة اضغط عليها وسيتم التشغيل على الفور.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة 2024

مميزات لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب talking tom gold للأندرويد

في الفقرة الحالية سنوضح العديد من نقاط المزايا التي تحتوي عليها لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب 2024 للاندرويد حيث تحتوي على المميزات بصورة متعددة وغير موجودة في الالعاب الاخرى.

مميزات ملاحقة توم الذهب قديمة

  1. تعدد الشخصيات : تأتي تحميل ملاحقة توم المتكلم للذهب باسم توم ولكنها تضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الرئيسية وهم اصدقاء توم كل شخصية تمتلك منزل بتصميم معين وتتوفر الكثير من الأزياء التي يمكنك استخدامها على جميع الشخصيات بجانب أن المنزل يمكنك تطويره بكل سهولة بأستخدام العملات وجميع الشخصيات لها قدرات معينة في استخدام المساعدات والهداية ويمكن تطوير مهارات الشخصية أيضا.
  2. جودة الجرافيك : تحتوي Talking Tom Gold Run على جرافيك ثلاثي الأبعاد حتى يتم جذب انتباه المستخدم نحو اللعبة ويتميز الجرافيك بالجودة العالية وبذلك تتميز بالواقعية حيث قد يتهيأ لك انك تقوم بملاحقة لص وتقوم بجمع عملات ذهبية في الواقع.
  3. حجمها مناسب : يوجد العديد من الالعاب والتطبيقات التي تأتي بحجم الكبير مما يجعل أمر تنزيلها يحتاج الى حذف بعض الملفات والصور والوسائط لإخلاء المساحة حتى تستطيع تنزيلها، لكن هذه اللعبة يعد حجمها مناسب ولا تحتاج منك الى إخلاء مساحة كبيرة لأن حجم اللعبة لا يتخطى الـ  101 ميجابايت.
  4. التحديث الدائم : يحرصون المطورون على توفير التحديثات بشكل مستمر بكي لا تتوقف "توم المتكلم للذهب" بشكل مفاجئ وايضا لتوفير بعض المميزات الجديدة وهذه تعد ميزة من أفضل المزايا التي تتوفر باللعبة حيث تجعل المستخدم يجد كل ما هو جديد بهذه اللعبة، وايضا حتى يتم حل المشاكل التي قد توجد في النسخ القديمة بشكل مستمر.
  5. التوافق : يمكنك تحميل اللعبة على جميع الأجهزة دون أي مشاكل حيث تستطيع القيام بتحميلها على اجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام الاندرويد بجميع الاصدارات بداية من الاصدار 5.0 فأكثر وايضا الاجهزة التي بنظام IOS الايفون وذلك لأن لايشترط وجود إمكانيات عالية في الهاتف لتتمكن من التحميل، وبسبب هذه الميزة تكون اللعبة متاحة لجميع الأشخاص دون تمييز في نوع وإمكانيات الهاتف.
  6. دون انترنت : لا يجب عليك ان تتصل بالانترنت حتى تتمكن من اللعب، وذلك لانها لا تعد من الالعاب المشترط للعبها اتصال بالانترنت بحيث تستطيع ان تقوم بتحميلها وتثبيتها ثم تقوم باللعب بصورة مباشرة دون قيود، ولكن يجب ان تكون متصلا بالانترنت اثناء عملية تسجيل الحساب و تستطيع اللعب في جميع الأوقات والأماكن بدون  مشاكل.
  7. سهل الاستخدام : يمكن لجميع الأشخاص ممارسة اللعبة بكل سهولة لانها تحتوي على وجهة منظمة وبسيطة وسهل التعامل معها حيث لا تحتاج منك أي عنصر من عناصر الخبرة في هذه اللعبة بل يمكن لاي شخص يقوم باستخدامها للمرة الاولى أن يتعامل معها بطلاقة وذلك يعود لسهولة التعامل معها بمجرد تنزيلها.
  8. وجود مهمات : يوجد العديد من المصادر التي من خلالها يمكنك جمع الهدايا مثل الوصول الى ابعد نقطة أثناء ملاحقة اللص والقيام بتطوير المنزل وفتح شخصيات جديدة، كما يوجد مهمات يومية باللعبة يجب عليك تنفيذها بشكل يومي للحصول على الهدايا الخاصة بها ويكون لكل يوم جديد مهمة وهدايا خاصة بها.
  9. تعدد اللغات : بسبب انتشار Talking Tom Gold Run في الفترة الأخير تم توفير العديد من اللغات الذي يصل عددهم الى أكثر من 13 لغة ومنها اللغة العربية والإنجليزية وهم الاهم والاكثر استخداما في وطننا العربي، قم انت باختيار اللغة التي تناسبك بكل سهولة من صفحة إعدادات اللعبة.
  10. رد الفعل : تعتمد اللعبة بحد كبير جدا على سرعة رد الفعل الخاصة بك حيث تواجهك العديد من العوائق بصورة مفاجأة ويجب عليك تفادي هذه العائق بسرعة عالية حتى لا تتعرض للتصادم بها لذلك تنمي مهارة رد الفعل والتحكم السريع وتجعل اللعبة مسلية أكثر فاكثر مع تخطيك لمسافة كبيرة وراء اللص. 

تشغيل لعبة لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب احدث اصدار

بعد ان تقوم بتشغيل لعبة توم المتكلم للذهب talking tom gold للمرة الاولى يجب عليك ان تعطي اللعبة بعض المعلومات الخاصة بك مثل تاريخ ميلادك واسمك ويجب ان تعطيها بعض الأذونات حتى تتمكن من اللعب بدون قيود، ايضا عليك ان توافق على الشروط والأحكام الخاصة بها، الان سنشرح لك خطوات بدء اللعبة بسهولة.

  • عند تشغيل اللعبة تظهر لك صفحة اللعبة الأساسية ويتم اخبارك في هذه الصفحة ان اللعبة تحتوي على بعض المشتريات ويمكنك طلب المصادقة لعمليات الشراء في اعدادات متجر التطبيقات هذه الرسالة توضيحية وبمجرد اتماما تحميل الشريط يتم الانتقال من هذه الصفحة بصورة تلقائية بعد مدة قليلة.

تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

  • بمجرد تخطي الصفحة السابقة تجد امامك صفحة بعنوان ( When were you born ) التي، عليك أن تدخل سنة الميلاد الخاصة بك بواسطة الاسهم التي توجد أمامك في وسط الشاشة، وايضا هذه الصفحة خاصة بشروط وأحكام اللعبة حيث يوجد لكل لعبة أو تطبيق شروط وأحكام خاصة بها ويجب الموافقة عليهم حتى تستطيع استخدامها ولا يتم انتقالك من هذه الصفحة دون الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق بواسطة النقر على زر التأكيد ( Ok ) بعد ادخال تاريخ الميلاد.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة للاندرويد

  • الان يظهر أمامك منزل توم في شكله البدائي وحمام السباحة الخاص به وهو تحت الانشاء الذي تقوم بتطويرها فيما بعد من خلال اللعب وجمع النقاط المضاعفة والعملات الذهبية بواسطة ملاحقة اللص الهارب ومراوغة العوائق التي تظهر أمامك بصورة مفاجئة والوصول الى ابعد نقطة، ويمكنك بدء اللعبة من خلال الضغط على زر البدء ( Go ) الظاهر أمامك.

لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

  • عند نقر زر البدء تجد امامك توم بدء في ملاحقة اللص وتظهر على جانب الطريق السيارة الخاصة بـ اللص بعد ان انقلبت وتجد اللص يلذ بالفرار على قدميه ويحمل على ظهره الكيس الذي يقع منه الذهب المسروق وتجد امامك حواجز عديدة ومتنوعة يجب تخطيها وجمع الذهب في الوقت ذاته عن طريق التوجه ناحية اليمين واليسار والقفز والانزلاق من عناصر التحكم، يظهر أعلى الشاشة من اليسار العداد الخاص بجمع الذهب ومن اليمين زر الخيارات الخاصة بالجيم، استمر في اللعب حتى يتم الصدام في أحد العوائق.

تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب

  • بعد خسارتك يظهر لك اشعار بعنوان ( Save me ) وتعني إعادة الجري مرة أخرى وتجد بها عداد وقت على شكل شريط وأسفل الاشعار زر خاص بمشاهدة إعلان، مختصر هذه الرسالة انك تستطيع استكمال الجيم مقابل مشاهدة اعلان ويجب الاستجابة لهذه الرسالة قبل الانتهاء من الوقت المحدد وتختفي الرسالة وتقوم بالبدء من جديد.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة apk

  • بعد قيامك بجمع الذهب في الجيم السابق يمكنك أن تقوم بترقية المنزل والحمام الخاص به باستخدام الذهب حيث تظهر أمامك اسفل الشاشة القائمة الخاصة بترقية الحمام والمنزل وتظهر أيضا تكلفة الترقية كما مشار أمامك، قم الان بترقية ما تريد وعلى سبيل المثال سنقوم بترقية الحمام بواسطة نقر زر الترقية.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

  • سيظهر توم وهو يقوم بعملية تطوير وبناء حمام السباحة الموجود أمامك بيته وبعدها يظهر حمام السباحة في شكله البدائي وبمجرد انتهاء توم من عملية البناء سوف تظهر لك عناصر التحكم في الترقية للبيت والمسبح.

ملاحقة توم للذهب

  • الان يتم ترقية المنزل مثل ما قمت بترقية الحمام حيث تأتي بجانب الشريط الخاص بالمنزل وتجد به زر عليه عدد الذهب الذي تحتاجه الى الترقية قم بالنقر علية حتى يتم الترقية كما تريد وكلما تنقر على الزر يظهر لك المنزل بالشكل الجديد ولا يمكنك فتح أي شخصية أخرى إلا بعد ترقية المسبح والمنزل الى المستوى الاخير.

لعبة توم والذهب

تسجيل دخول لعبة توم المتكلم للذهب Talking Tom

تتيح "Talking Tom Gold Run" للمستخدم تسجيل الدخول بحساب جيميل او فيس بوك, والهدف الرئيسي من هذا الأمر هو حفظ المعلومات الخاصة بالحساب وامكانية فتح الحساب على أجهزة مختلفة, سنقوم الآن بشرح طريقة تسجيل الدخول في Talking Tom Gold Run بحساب جوجل.

  • قم بفتح الصفحة الرئيسية التي توجد بها المنزل وحمام السباحة وتجد ايضا توم وبها ايضا الزر ( GO ) وايقونة الخزنة وايقونة السبائك الصندوق الذي تستطيع بواسطته الحصول على هدايا مقابل مشاهدة اعلان صغير وأيقونة المشتريات و أيقونة الإعدادات وهي الخاصة بعرض زر تسجيل الدخول, قم بضغط هذه الايقونة للدخول الى الإعدادات.

العاب توم المتكلم للذهب

  • بمجرد قيامك بنقر الايقونة تظهر قائمة الإعدادات التي منها يمكن أن تتحكم في الموسيقى والمؤثرات الصوتية وصوت التذكير وتوفير الطاقة و الاشعارات وايضا يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام، تجد أعلى القائمة خيار ( Connect To Google Play ), هذا هو زر التسجيل انقر عليه

تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة

  • عند ضغط خيار التسجيل تظهر جميع الايميلات المسجلة على هاتفك قم باختيار الايميلات الخاصة بهاتفك لو قم باضافة ايميل جديد بواسطة الزر ( Add another account ) ثم انقر زر ( Continue as ) للمتابعة.

تنزيل لعبة توم برابط مباشر

  • يحتاج التطبيق الان اسم اللاعب الخاص بملفك الشخصي واختيار صورة رمزية، حيث اللعب في الألعاب التي تدعم جوجل بلاي ويتم تسجيل دخولك تلقائيا عندما تلعب ويستخدم بياناتك لتحسين اللعبة وامور اخري خاصة بسياسة الخصوصية، بعد ادخالك الى جميع المعلومات يجب نقر الزر ( Create ).

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة  اخر اصدار

  • الان تظهر قائمة الإعدادات وتجد تم تفعيل الخيار الأول ( Connected to Google play ) وهذا يعني انك قمت بتسجيل الحساب الخاص بجوجل بلاي.

تنزيل لعبة توم البطل الجديدة

فتح الصناديق الهدايا في لعبة Talking Tom Gold Run

تستطيع الحصول على الهدايا المتنوعة من الصناديق، نحن الآن سنوضح طريقة القيام بفتح الصناديق والحصول على هدايا.

  • عند ذهابك الى صفحة تفاصيل السبائك الذهبية تجد في الشاشة من الاسفل ثلاث ايقونات واحدة خاصة بالبدء والثانية بالسبائك والثالثة بالخزنة، عليك نقر الخزنة مثلما هو مشار امامك في الصورة الموضحة.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة من ميديا فاير

  • ثم تظهر صفحة بعنوان ( Vault ) وتجد خزنة حديدية وأسفلها الزر ( Open ) الذي بواسطته تستطيع فتح هذه الخزنة، لكي تقوم بالحصول على الهدايا التي بداخلها يجب ان تنقر زر الفتح ( Open ).

تنزيل لعبة سارق الذهب

  • يتم فتح الخزنة الآن ويظهر عداد خاص بعملية فتح الصندوق لأن فتح الهداية يحتاج الى وقت ولكن في المرة هذه يمكنك النقر على زر ( Free ) الموجود اسفل الصندوق وتخطي الوقت بطريقة مجانية.

لعبة السارق تعقب توم للذهب

  • بعد الانتهاء من فتح الصندوق تظهر أول الهدايا وهو الحصول على 20 صاروخ ويتم اضافتهم اليك بصورة تلقائية، تستخدم هذه الصواريخ في عملية شراء فتح أشخاص جدد والأمور المختلفة الاخري.

ملاحقة توم المتكلم للذهب تنزيل مجاني

  • الصندوق السابق كان مجاني والان يمكنك فتح صندوق آخر بمقابل سبائك الذهب حيث يظهر صندوق وأسفله زر مكتوب علية 2000 سبيكة فتح هذا الصندوق في الحال انقر هذا الزر، وأيضا تجد صناديق أخرى مثل صندوق الماس الذي يمكنك فتحه بمقابل 149 من الصواريخ وخزنة خشبية التي يمكنك فتحها بعد انتهاء الوقت الخاص بها.

توم المتكلم للذهب

فتح شخصيات أصدقاء توم في لعبة talking tom gold run apk

لا يتم اللعب بشخصية توم فقط بل توجد شخصيات اخرى وهم اصحاب توم يمكنك اللعب بهم ولكن يجب ان تقوم بفتح الشخصية التي تريد العب بها اولا، الان سنشرح كيفية فتح هذه الشخصيات.

  • لكي تقوم بفتح شخصيات جديدة انتقل الى الشاشة الرئيسية للعبة حيث تجد توم وبجانبه سهم صغير عليك ان تنقر عليه حتى تنتقل للمكان المخصص لشراء الشخصيات.

لعبة ملاحقة توم للذهب للاندرويد

  • الان ننتقل الى متجر الشخصيات حيث تظهر لك شخصية ( Angela ) وتظهر أسفلها ثمن شرائها وهو 399 صاروخ والقيام بترقية المنزل الذي يسكن فيه توم، ويمكنك تغيير الشخصية بواسطة ضغط احد الاسهم التي تظهر على الجانبين.

العاب ملاحقة توم المتكلم للذهب

  • وبعد شخصية انجيلا تظهر لك شخصية ( Hank ) الذي يحتاج منك الى بناء منزل أنجيلا حتى تستطيع فتحه  وبمقابل 799 صاروخ، يجب عليك الآن أن تجمع هذه الصواريخ من المهمات والصناديق حتى تستطيع اللعب بشخصية ( Hank ) وشخصية ( Angela ).

تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة كاملة

متجر مشتريات توم المتكلم للذهب talking tom gold run apk

لعبة talking tom gold run mod apk تحتوي على مشتريات حيث يمكنك شراء الصواريخ بمقابل مادي عن طريق الدفع ببطاقة بنكية خاصة بك، في هذه الفقرة سنشرح كيفية الذهاب الى المتجر.

  • افتح صفحة Talking Tom Gold Run الرئيسية وذلك لان يوجد اعلى هذه الصفحة أيقونة سلة التسوق التي من خلالها يمكنك الذهاب الى متجر اللعبة، يجب عليك الآن أن تضغط على هذه الايقونة.

لعبة توم المتكلم للذهب

  • الان تظهر لك المشتريات التي يمكن القيام بها حيث تستطيع شراء 80 صاروخ ب 33.99 جنيه مصري و220 صاروخ مقابل 85.99 جنيه للشراء 450 صاروخ بمبلغ 169.99 جنيه وال 1.500 صاروخ ثمنهم 519.99 جنيه و يوجد 5.400 بمبلغ 1.749.99 جنيه، وتتم عملية الشراء عن طريق اختيار العرض الذي تريده وادخال بيانات البطاقة البنكية الخاصة بك.

لعبة توم ملاحقة الذهب اخر تحديث

ترقية شخصيات ملاحقة توم المتكلم للذهب آخر إصدار

يوجد لكل شخصية بعض الهدايا التي يحصل عليها أثناء ملاحقة اللص مثل المغناطيس ومدة الخوذة الصاروخ السبيكة المزدوجة وسوف نوضح في الخطوات القادمة طريقة ترقية هذه الأدوات من حيث مدة الاستخدام.

  • تستطيع الذهاب الى قائمة الترقيات من خلال الصفحة الأساسية للعبة حيث يظهر بتلك الصفحة الشخصية التي تلعب بها الآن نحن نلعب بشخصية توم وسنقوم بضغط توم.

العاب ملاحقة توم للذهب

  • الان يمكنك ترقية هذه الأدوات من حيث مدة المغناطيس ومدة الخوذة ومدة الصاروخ ومدة تضاعف عدد السبائك والان قم بترقية المغناطيس بعشرة من العملات التي تحصل عليها أثناء اللعب.

تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب للأندرويد

  • قم بترقية جميع الادوات بمقابل مادي ما عدا مدة الخوذة بمقابل مشاهدة اعلان للقيام بذلك قم بالضغط على الزر الذي يوجد بجانبه, عملية الترقية لأي واحدة من العناصر تتم بواسطة دفع قسائم خاصة بكل عنصر يمكنك الحصول عليها أثناء اللعب.

تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب للأيفون

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة ملاحقة توم للذهب للاندرويد اخر تحديث

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة talking tom gold run مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة؟

إذا أردت تنزيل لعبة توم المتكلم والذهب 2024 مهكرة للاندرويد, يُمكنك الآن الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر أمامك روابط مُباشرة لجُزئي اللعبة يُمكنك تنزيل الجُزء الذي تُريده بكُل سهولة. 

هل يُمكن تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب من متجر بلاي؟

نعم, يُمكنك تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب من جوجل بلاي ستور, ولكن عليك العِلم أن النُسخة التي ستقوم بتنزيلها من متجر جوجل بلاي هي النُسخة المجانية بنقود محدودة وتحتوي على إعلانات, ولكن إذا قُمت بتنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب من الروابط المُباشرة الموجودة أسفل المقال, ستتمكن من الحصول على نُسخ مهكرة من لعبة توم والذهب بها نقود لا تنتهي وبدون اعلانات نهائياً. 

كيفية تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب للايفون؟

يُمكنك تحميل لعبة talking tom gold run للايفون من متجر آب ستور بكُل سهولة, عليك فقط بالنقر على زِر التنزيل وبعدها ستجد رابط تحميل توم المتكلم للذهب للايفون, وبعد الضغط على هذا الرابط سيتم تحويلك إلى صفحة تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب من المتجر بكُل سهولة. 

هل يُمكن تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب للكمبيوتر؟

تحميل لعبة talking tom gold run للكمبيوتر غير مُتاح حتى الآن بنُسخة رسمية, ولكن إذا أردت تنزيل اللعبة على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الآن هو تنزيل وتنصيب برنامج محاكي اندرويد على جهازك, وبعدها قُم بتحميل ملف لعبة Talking Tom Gold Run apk, وأسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب اللعبة على الكمبيوتر بشكل بسيط. 

هل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة نقود غير محدودة؟

نعم, إذا قُم بتحميل Talking Tom Gold Run من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ستحصل على نسخة مهكرة من لعبة توم والذهب للاندرويد, وستجد داخل اللعبة اموال غير محدود وتزيد كُلما أنفقت منها في شِراء الشخصيات والأدوات. 

كيفية إزالة إعلانات لعبة talking tom gold run؟

يُمكنك تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة بجُزئين حيث إننا نوفر لكم روابط للنٌسخ المهكرة من اللعبة ( talking tom gold run 1 - talking tom gold run 2 ) يُمكنك إختيار الجُزء الذي تُريده والإصدارين مُهكرين وبدون أي اعلانات نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب 2024 للاندرويد

💿 اسم اللعبةملاحقة توم المتكلم للذهب
🏢 الشركة المنتجةOutfit7 Limited
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة130 MB
نسخة اللعبةV 6.1.1.1888
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة 2024 أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.