اختصارات الموضوع

لعبة الحبار او بالانجليزية ( Squid Game Challenge ) هي ما سنتحدث عنها لكم اليوم, اللعبة في الأساس مبنية على مسلسل كوري شهور بنفس اسم اللعبة, دون نتحدث عن قصة المسلسل في سطور بسيطة لنوضح قصة لعبة Squid Game Challenge للاندرويد نظرا لأنها مبنية على المسلسل بشكل أساسي.

يأتي مسلسل الحبار في إحداث جنونية مثيرة, يبدأ بشخص فقير يحتاج المال ويتم دعوته من قبل شخص آخر ويقدم له عرض للدخول الى مسابقة الفائز فيها يحصل على مال وفير, بالطبع أي شخص مكان بطل المسلسل سيقبل العرض نظرا لحاجته لهذه النقود, ولكن هذا الأمر حدث بدون علم البطل عن تفاصيل المسابقة. 

شعار تحميل لعبة الحبار
تنبيه : روابط تحميل لعبة الحبار APK اون لاين بدون نت برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة الحبار Squid Game 2024 الأصلية للأندرويد مجاناً

تضم المسابقة 100 لاعب تمت عملية اختيارهم بعناية ليقبلوا العرض لحاجتهم للجائزة, تتكون المسابقة من 6 مراحل او العاب ويتفاجئ الـ 100 لاعب ان الأمر اكبر من كونه لعبة وان هدفهم الأساسي الآن بعد تورطهم بالمسابقة هو البقاء على قيد الحياة, تبدأ المراحل ومع مرور كل مرحلة يتم استبعاد لاعبين كثيرين من الـ 100 عن طريق قتلهم في أحداث مثيرة وجنونية, نظرا لنجاح المسلسل حيث انه تم عرضه في للمرة الاولي على منصة نتفلكس عام 2021 واصبح في وقت قصير أكثر مسلسل مشاهدة على هذه المنصة.

أصبح المتابعين يتمنون تجربة التحديات بطريقة ما لذلك بدأ الكثير من الشركات المتخصصة في تطوير الألعاب في إنشاء وإصدار الألعاب التي تتحدث عن قصة المسلسل ولعبة مسلسل الحبار Squid Game تعتبر واحدة من أفضل هذه الألعاب وتحاكي قصة اللعبة بصورة كبيرة مما جعلها أحد المصادر لتجربة التحديات الخاصة بالمسلسل. 

ما هي لعبة الحبار Squid Game الاصلية للجوال؟

لعبة الحبار Squid Game Challenge Apk من تطوير شركة ( Madness Games ) وتم إصدارها بتاريخ ( 19‏/12‏/2021 ) وحازت شهرة كبيرة رغم تواجد العديد من الألعاب الشبيهة لها وذلك بسبب المزايا الرائعة التي تقدمها, سنتحدث عن جميع التفاصيل الخاصة باللعبة في الفقرات التالية من هذا الموضوع من حيث المميزات وطريقة البدء وتفاصيل أخرى, حجم لعبة Squid Game Apk صغير ويمكن تشغيلها على جميع اجهزة الاندرويد بداية من إصدار 5.0 وحتي احدث الاصدارات.

يوفر موقع ترايد سوفت لكم اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتنزيل اللعبة على الاجهزة الاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور و ملف Apk لتسهيل عملية إيجاد اللعبة بالنسبة للمستخدم, اتبع الفقرات التالية لتعرف طريقة التنزيل الصحيحة أو على الأقل اقرأ المميزات لتحديد إذا كانت هذه هي اللعبة المناسبة والتي تبحث عنها أم لا. 

تحميل لعبة الحبار

تحميل لعبة الحبار Squid Game الأصلية برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن بشرح طريقة تنزيل لعبة الحبار Squid Game Apk في خطوات سهلة, كما ذكرنا يوفر لك موقع ترايد سوفت روابط مباشرة لتحميل اللعبة بجميع الطرق المتاحة, توجه الآن إلى اسفل الموضوع واضغط زر التحميل, انتظر حتى يتم تجهيز رابط تحميل لعبة مسلسل الحبار Squid Game Challenge Apk وعندما تظهر اضغط زر تحميل اللعبة من متجر التطبيقات ( Google Play ) واتبع الخطوات القادمة.

  • الرابط السابق ينقلك مباشرة إلى صفحة تحميل لعبة Squid Game Apk 2024 الرسمية على متجر جوجل بلاي ستور, تعرض الصفحة بعض المعلومات الأساسية حول اللعبة مثل حجم اللعبة والتقييم الخاص بها على المتجر والتصنيف من حيث العمر, ما يهمنا في الصفحة الآن هو زر التثبيت ( Install ), يظهر الزر باللغة الافتراضية المستخدمة في الهاتف الخاص بك, انقر على هذا الزر.

لعبة الحبار الجزء الثاني للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف تبدأ عملية تثبيت لعبة Squid Game Challenge للاندرويد على هاتفك, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال شريط التحميل الموجود حول الايقونة والنسبة المئوية الموضحة وهي خاصة بتوضيح معدل التنزيل, حجم اللعبة لا يتخطى الـ ( 115 ) ميجا بايت وهو حجم مناسب لمعظم أنواع الهواتف.

لعبة الحبار اونلاين اخر اصدار

  • لن تستغرق عملية التثبيت وقت طويل وهذا يعتمد ايضا على سرعة شبكة الانترنت المستخدمة للتحميل, بعد الانتهاء من التحميل سوف تجد زر جديد ظهر بعنوان ( Open / فتح ), ظهور هذا الزر يدل على اضافة الايقونة الخاصة باللعبة على الجوال, يمكنك الخروج من المتجر وفتح اللعبة من الايقونة او اضغط على زر ( Open / فتح ) لتشغيل اللعبة مباشرة من الصفحة الموضحة.

تحميل لعبة الحبار APK

مميزات لعبة الحبار الاصلية Squid Game Challenge 2024

توجد ألعاب كثيرة ومختلفة تدور قصتها حول المسلسل ( Squid Game ), ولكن تعتبر لعبة Squid Game Challenge Apk للموبايل التي نقدمها لكم اليوم افضلهم وذلك بفضل المزايا الرائعة, سنقوم في السطور التالية بالتحدث عن مميزات اللعبة في نقاط بسيطة لتوضيحها للمستخدم ويعرف اذا كانت هذه اللعبة مناسبة لتنزيلها ام لا. 

مميزات لعبة الحبار للحاسوب

  1. العاب متعددة : في العرض التلفزيوني كان هناك 6 العاب فقط للاعبين الحقيقيين تختلف في المخاطر ومستوى الصعوبة, لكن في لعبة الحبار للاندرويد سوف تلاحظ مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة في التحديات والصعوبة, الألعاب تضم العاب المسلسل بالاضافة الى العاب من نفس النوع وجميعها متاح للاعبين لاختيارهم أثناء بدء اللعب.
  2. دردشة مع اللاعبين : اثناء بداية اللعب والدخول الى التحديات المختلفة تقدم اللعبة للاعبين دردشة خاصة يمكن لأي لاعب في الغرفة التحدث فيها بحرية, هذا الأمر يزيد من الحماس حيث يمكن للاعبين تكوين فرق مختلفة, كما تساهم هذه الميزة في التعرف على اصدقاء جدد من اللاعبين حول العالم.
  3. التحكم في الشخصية : يدخل أي شخص في اللعبة بالزي التقليدي, ولكن تتيح اللعبة للمستخدم تغيير شكل الشخصية بالكامل من حيث شكل الوجه و الشعر واللحية, وايضا تتيح ارتداء اللاعبين القبعات والماسكات المختلفة والحقائب الخلفية, لا تعطي التغييرات أي تغيير في شخصية اللاعب ولكنها تعتبر ترفيهية للشكل ليس أكثر وتتم بإنفاق بعض النقود وتحصل على النقود اثناء اللعب او من الهداية اليومية.
  4. متعددة اللاعبين : لا يمكن ممارسة لعبة الحبار للاندرويد إلا في وضع الاون لاين او الاتصال بالإنترنت, لذلك جميع اللاعبين داخل اللعبة حقيقيون وهذا يجعل المنفسة واقعية ومسلية وبدون وجود أي بوتات من اللعبة.
  5. غرف خاصة : يمكن لأي شخص باللعبة إنشاء غرف وتكون هذه الغرف عامة للاعبين, ولكن اللعبة تتيح للمستخدم إنشاء غرفة خاصة للتنافس بين الاصدقاء فقط, الحد الاقصى للاعبين في الغرفة الواحدة هو 30 لاعب, قم بإنشاء غرفة خاصة و شاركها مع اصدقائك وابدأ المنافسة.
  6. التحكم في الجودة : سوف تجد لعبة الحبار الجزء الثاني للاندرويد تعمل بالجودة الافتراضية حسب امكانيات جهازك, ولكن من الإعدادات الخاصة بها يمكنك تغيير جودة العرض بحرية وتتيح اللعبة مستويات مختلفة وكثيرة للجودة وتقدم جودة عالية للاعبين, قم بضبط الجودة على حسب امكانيات جوالك لتضمن أفضل تجربة لعب بدون أي مشاكل تقنية.
  7. تحديثات مستمرة : يهتم المطورين بـ لعبة الحبار Apk اهتمام مستمر لذلك سوف تجد إصدارات متعددة للعبة نظرا للتحديثات المتجددة باستمرار من المطورين لحل أي مشاكل كانت تواجه اللاعبين واضافة مزايا اضافية ومراحل لعب مختلفة مع كل تحديث.
  8. جوائز يومية : ذكرنا أن اللعبة تحتوي على عملات لتغيير شكل وستايل الشخصية, وتقدم اللعبة جوائز يومية باستمرار وهي عبارة عن الأموال لتتمكن بواسطتها من تغيير شخصيتك, سنوضح طريقة جمع الجوائز في الفقرات القادمة من الموضوع.
  9. رسومات 3D : تتمتع لعبة مسلسل Squid Game الحبار بجرافيك ورسومات رائعة وتأتي الشخصيات 3D وعناصر تحكم مميزة وبسيطة, هذا الأمر رائع ويجعل تجربة اللعب واقعية بعض الشئ, هذا الأمر مهم بالنسبة لأي لعبة متعددة اللاعبين وتضم شخصيات وبينهم تنافس في مراحل مختلفة. 

شرح بدء لعبة Squid Game Challenge Apk مسلسل الحبار الكوري

توجد بعض الخطوات المهمة تظهر للمستخدم اثناء تشغيل لعبة الحبار الكورية بدون نت للمرة الأولى على الجوال, هذه الخطوات تظهر مرة واحدة فقط, سنقوم الآن في الفقرة الحالية بشرحها بطريقة مبسطة.

  • بمجرد تشغيل لعبة الحبار للاندرويد تتحول الشاشة للشكل العرضي لأن اللعبة تلعب بهذا الوضع, تطلب اللعبة بعض الأذونات لتشغيلها, لا يمكن تشغيل اللعبة وممارستها دون الموافقة على هذه الأذونات, الموضح أمامك الآن هو الأذن الأول وتطلب فيه اللعبة الوصول إلى الموقع على الموبايل, تضم الرسالة زر ( Allow Only While Using The App ), هذا الزر يعني قبولك للأذن فقط اثناء تشغيل اللعبة, قم بالنقر على هذا الزر.

تحميل لعبة الحبار بدون نت

  • الأذن الثاني والاخير يظهر مباشرة بعد الانتهاء من الخطوة السابقة, تطلب لعبة مسلسل الحبار الكوري منك الموافقة على إذن الوصول الى الملفات على جهازك, كما ذكرنا هذه الأذونات لا يمكن تشغيل اللعبة بدونها, لا تقلق من الأذونات وتأكد من أن اللعبة تستخدمها بالطريقة الصحيحة دون الاطلاع على أي ملفات أو معلومات شخصية, انقر زر ( Allow / سماح ) للانتقال الى الخطوة القادمة.

تحميل لعبة الحبار للحاسوب

  • لأن هذه هي المرة الأولى لتشغيل لعبة الحبار Squid Game Challenge للاندرويد سوف تظهر أمامك صفحة أخرى بعنوان ( Write Your Name In Game ), تلك الصفحة خاصة بتعيين الاسم الذي تريد ظهوره باللعبة, انقر على خانة ( Enter Your Name ) لتظهر لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف ثم اكتب الاسم الخاص بك وانقر زر ( Ok ) لحفظ هذا الاسم.

تحميل لعبة الحبار مهكرة

  • كما ترى أمامك تظهر الواجهة الرئيسية للعبة بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة, اعلى يسار الواجهة سوف تجد الملف الشخصي الخاص بك والاسم الذي قمت بتعيينه في الخطوة السابقة كما هو مشار بالصورة المرفقة.

تنزيل لعبة الحبار الاصلية للجوال

تغيير شكل شخصية لعبة الحبار Squid Game احدث اصدار

واحدة من المزايا الرائعة باللعبة هي امكانية تغيير بعض الأمور في الشخصية الخاصة بك, ذكرنا ذلك سابقا بالمميزات وسنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة القيام بها الأمر بطريقة بسيطة.

  • واجهة لعبة الحبار الكورية الأصلية الأساسية او كما يطلق عليه البعض مكان الانتظار يضم الكثير من الخيارات المختلفة, توجد أزرار للوصول الى قناة مطورين اللعبة على اليوتيوب لمتابعة التحديثات والاضافات الجديدة, كما توجد خيارات أساسية في المنتصف أسفل الشخصية نفسها وهي خاصة بالإعدادات او بدأ اللعب. قم الآن بالنقر على زر ( Shop ) الخاص بالمتجر والتحكم في شكل الشخصية كما هو مشار.

تنزيل لعبة الحبار 3D اخر تحديث

  • تأتي الشخصية الآن جهة اليمين, على اليسار تجد بعض الخيارات الخاصة بالتحكم في أمور مختلفة للشخصية, توجد الأزرار بجانب الخيارات منهم تستطيع التبديل بين الاشكال , في الأعلى يمكنك التبديل بين جنس الشخصية بين الرجل والمرأة , هذا الخيارات هي :

تحميل لعبة الحبار الاصلية من ميديا فاير

  1. ( Players Skins ) : من الازرار الموجودة امام هذا العنصر يمكنك التبديل بين المظاهر المتاحة للاعب من حيث لون البشرة أو جسم الشخصية بشكل عام.
  2. ( Hair ) : هذا الخيار خاص بالتبديل بين الاشكال المتاحة لشعر الشخصية, تقدم اللعبة مجموعة رائعة من الاستايلات الخاصة بالشعر.
  3. ( Beard ) : تماما مثل الخيار السابق ولكنه خاص بشكل اللحية للاعب, هذا الخيار متاح لشخصية الرجل فقط, قم بالتبديل بين الاشكال المتاحة.
  4. ( Mask And Hats ) : هذا العنصر خاص بالماسكات والقبعات ويضم مجموعة مختلفة من هذه الاشياء متاحة للتبديل بينها من قبل المستخدم بحرية ولكن بمقابل بعض النقود تكون مكتوبة فوق الشخصية عند تطبيق التغيير.
  5. ( BackPack ) : آخر الخيارات في القائمة وهو الخاص بارتداء الشخصية حقيبة ظهر, توجد الكثير من الحقائب المختلفة في اللون والشكل يمكن للمستخدم التبديل بينهم.

  • قم بضبط الشكل الذي تريده للشخصية الخاصة بك كما هو موضح, وبعد الانتهاء اضغط على زر ( Buy ) المشار إليه في الأسفل ولكن تأكد اولا من امتلاكك للمبلغ المطلوب وكما ترى أي تغيير تقوم به يظهر على الشخصية لتتمكن من معاينته قبل الشراء.

لعبة Squid Game تحميل مجاني

ضبط جودة لعبة مسلسل الحبار Squid Game 2024 للاندرويد

واحدة من اهم الامور في لعبة الحبار Apk هي قائمة الإعدادات, تضم اللعبة قائمة إعدادات بسيطة للغاية لا تحتوي إلا على خيار خاص بضبط الجودة, سوف نقوم بشرح طريقة التحكم في الجودة ونوضح الجودات المتاحة الآن في هذه الفقرة.

  • من واجهة لعبة الحبار للاندرويد الرئيسية الموضحة أمامك عليك فتح صفحة الإعدادات, يتم فتح هذه الصفحة من الخيار الموجود في الخيارات الأساسية اسفل الشخصية, انقر على خيار ( Settings ) كما هو موضح بالصورة المرفقة.

تنزيل لعبة الحبار APK برابط مباشر

  • تظهر قائمة منبثقة وهي خاصة باعدادات الجودة, تضم القائمة عنصر واحد بعنوان ( Game Quality ), أما هذا العنصر تجد مجموعة من الخيارات المختلفة للجودة يمكنك الاختيار بينهم, تتيح اللعبة 6جودات مختلفة من الجودة الضعيفة ( Very Low ) وصولا الى أقصى جودة وهي ( Ultra ) وبينهم مستويات مختلفة, اختيار الجودة يتم بناء على إمكانيات هاتفك الاندرويد والجودة التي يمكنه تحملها, اضغط على خيار الجودة التي تريدها من القائمة الموضحة.

تحميل لعبة Squid Game للكمبيوتر

جمع الهدية اليومية في لعبة مسلسل Squid Game الحبار اخر اصدار

قبل بدأ اللعبة سنقوم اولا بشرح طريقة جمع الجوائز اليومية بداية من أول يوم لك باللعبة, هذه الجوائز مهمة لتقوم منها بامتلاك أموال وجواهر وتتحكم في شكل الشخصية بهم, اتبع الخطوات القادمة لتعرف كيفية الوصول إلى صفحة الجوائز.

  • كالعادة عليك فتح اللعبة على الواجهة الاساسية لان كل التنقلات باللعبة تتم من خلالها, افتح الواجهة ومنها قم بنقر زر ( Daily Rewards ), الموجود على يسار الشاشة والمشار إليه بالسهم في الصورة التوضيحية.

تحميل لعبة الحبار الاصلية للاندرويد

  • يقوم الزر السابق بفتح أمامك قائمة كبيرة, تضم القائمة الكثير من الجوائز ولكنك تستلمها على فترات بحيث تكون كل جائزة ليوم, تسجيل الدخول في اللعبة الآن هو التسجيل الأول لك وتظهر الجائزة الخاصة به على اليسار, تكون الجوائز عبارة عن نقود وجواهر وبعض المظاهر الخاصة يمكنك تطبيقها على الشخصية فيما بعد, انقر الآن على زر ( Claim ) لتجمع الهدية وأثناء تسجيلك كل يوم باللعبة اجمع الهدية بنفس الطريقة.

تنزيل لعبة الحبار الاصلية للكمبيوتر

بدء تشغيل ألعاب وتحديات لعبة سكواد جيم الحبار الكوري

وصلنا الآن إلى واحدة من أهم الفقرات في موضوع اليوم, سنوضح في هذه الفقرة طريقة بدأ اللعب, قد يعتقد بعض الأشخاص أن العملية بسيطة ولا تحتاج الى شرح, لكن الأمر هذا غير صحيح حيث توجد بعض التفاصيل من الأفضل أن يكون المستخدم على علم بها قبل بدء اللعب.

  • من واجهة لعبة Squid Game Apk الاساسية عليك نقر الزر الرئيسي الموجود في المنتصف أسفل الشخصية بعنوان ( Play ), هذا الزر خاص بانتقال اللاعب من مكان الانتظار الى مكان الغرف الخاصة, انقر على الزر واتبع الخطوات.

العاب الحبار الاصلية للاندرويد

  • سوف تظهر صفحة تحتوي على الشخصية وأسفله رسالة ( Connect ), خلال هذه الصفحة تقوم اللعبة بتحضير الغرف وتتأكد من شبكة الانترنت المتصلة على جهازك, في حالة ان الشبكة جيدة لا تستغرق الصفحة سوي بضع ثواني, انتظر قليلا للانتقال الى الخطوة التالية تلقائيا.

تنزيل لعبة الحبار APK اخر اصدار للاندرويد

  • والان مع صفحة الغرف المتاحة, تظهر الصفحة وتضم على اليمين قائمة بعنوان ( Servers ), وهذه القائمة تضم الغرف المتاحة الآن والتي قاموا اللاعبين الآخرين بإنشائها, على اليسار تجد قائمة تعرض عدد اللاعبين المتصلين باللعبة حاليا والاشخاص الذين داخل اللعب نفسها والأشخاص الموجودين في اللوبي او مكان الانتظار وعدد الغرف, كل ما عليك القيام به الآن هو الانضمام الى غرفة, انقر زر ( Join ) الموجود امام الغرف المتاحة, حاول ان تنضم دائما الى الغرفة التي تضم عدد أكبر من اللاعبين لتجربة لعب أفضل.

تحميل لعبة الحبار 2024 للاندرويد

  • بمجرد ضغط الزر السابق تنقلك اللعبة بالشخصية الخاص بك الى غرفة انتظار اللاعبين, يوجد مؤقت عد تنازلي عند انتهائه تبدأ المنافسة, تظهر اعدادات التحكم في الصفحة ناحية اليسار يمكنك تحريك الشخصية وعلى اليمين يوجد زر للقفز وزر للضرب لأن الألعاب بها منافسة والشخص الذي يظل موجود للنهاية بدون ان موت هو الفائز. انتظر حتى ينتهي المؤقت.

لعبة squid game 2024

  • تبدأ اللعبة والمرحلة الأولى هي اللعبة الشهيرة من المسلسل ( اشارة خضراء اشارة حمراء ), خلال هذه المرحلة عليك الوصول الى العروسة ولكن لا يمكن التحرك في حالة ان الاشارة باللون الأحمر لانه في الحال تقوم العروسة بقتلك, حاول الوصول الى النهاية كما شرحنا لتخطي المرحلة الاولي.

لعبة squid game القديمة الاصلية

  • المرحلة الثانية ينتقل لها اللاعبين الذين تخطوا المرحلة الأولى بنجاح, وهي عبارة عن عائق طويل يدور في شكل حلقة لعرقلة اللاعبين, يجب عليك تفادي العوائق بالقفز في كل مرة يضل اليك فيها حتى نهاية الوقت المحدد.

لعبة squid game الجديدة للموبايل

  • المرحلة الثالثة لن يصل اليها الا عدد قليل من اللاعبين وهم الذين تخطوا المرحلتين السابقتين بنجاح, هذه المرة التنافس يكون بين اللاعبين, كل لاعب يمسك سكين وعلى اللاعبين البدء في القتال حتى انتهاء الوقت ولا يتخطى المرحلة إلا من بقي على قيد الحياة حتى انتهاء الوقت.

لعبة squid game 2024 مهكرة للاندرويد

  • الآن مع رحلة أخرى كانت موجودة في العرض التلفزيوني, يوجد ممر من جهه الى جهه أخرى, في المنتصف توجد بلاطات أو قطع في كل خطوة توجد قطعتين واحدة سليمة يمكن للاعب المرور عليها والثانية لا يمكنها تحمل اللاعب وتضمر بمجرد الوقوف عليها, على اللاعبين بدأ اللعب واحدا تلو الآخر حتى يصل احد اللاعبين الى النهاية وهكذا يفوز بالمرحلة.

لعبة squid game 2024 مهكرة apk

  • بعد تخطي المراحل او الموت في أي مرحلة تعرض اللعبة نتيجتك والنود التي حصلت عليها بوصولك الى المرحلة, اضغط زر المتابعة للرجوع الى الصفحة الرئيسية مرة أخرى وتبدأ اللعب مرة أخرى.

لعبة الحبار الكورية برابط مباشر

إنشاء غرفة في لعبة الحبار الكورية Squid Game Challenge

بعد شرح طريقة البدء والمراحل المتاحة باللعب سننتقل الآن بهذه الفقرة الى شرح طريقة إنشاء غرفة, ذلك الأمر مهم بالنسبة للأشخاص الذين يريدون اللعب مع أصدقائهم فقط بدون وجود أي لاعبين اخرين في لعبة الحبار Apk.

  • قم بفتح صفحة سيرفرات اللعب التي قمنا بفتحها مسبقا, من الصفحة الموضحة, من القائمة الموضحة ناحية اليسار عليك بدأ غرفة خاصة, ذلك يتم بالنقر على زر ( Custom Room ) الموضح في الصورة المرفقة, يوجد زر آخر ولكنه خاص بإنشاء غرفة عامه لجميع اللاعبين حول العالم وهو زر ( Create Room ).

تحميل لعبة Squid Game من الموقع الرسمي

  • بما أنك تقوم بإنشاء غرفة فان اللعبة تتيح لك اختيار المراحل او الخرائط التي تريد اللعب فيها انت واصدقائك, تختلف الخرائط حسب درجة الصعوبة, قم بتحديد الخرائط التي تريدها وانتظر ثواني بعد الاختيار.

تحميل لعبة Squid Game من ميديا فاير

  • تنقلك اللعبة مباشرة الى ساحة الانتظار والتي تشبه بشكل كبير مكان انتظار اللاعبين بالمسلسل, عليك مشاركة الكود الخاص بالغرفة مع اصدقائك وانتظارهم حتى ينضموا الى الغرفة, ولكن هذا الأمر يجب أن يتم بسرعة قبل انتهاء مؤقت العد الموجود اعلي الشاشة.

تحميل لعبة Squid Game النسخة الاصلية

الدردشة مع اللاعبين داخل لعبة الحبار 2024 للاندرويد

آخر الفقرات في موضوعنا سنقوم فيها بشرح طريقة فتح الدردشة مع الاصدقاء الاخرين او اللاعبين المتواجدين معك في نفس الغرفة, ابدا اللعب او ادخل الى أي مرحلة واتبع الخطوات.

لعبة squid game اون لاين

  • أعلى يسار شاشة التحكم الأساسية الموضحة سوف تجد زر خاص بالتوقف عن اللعب وزر خاص بالدردشة وزر اخير خاص بمنظور اللاعب, انقر زر الدردشة وهو الموضح بالصورة.

مسلسل لعبه الحبار للاندرويد

  • تظهر مساحة كبيرة ستجد فيها الشات بين اللاعبين وفي الأسفل توجد خانة يبعد ضغطها سوف يتم فتح لوحة المفاتيح لكتابة الرسائل والمشاركة بالدردشة, أبدأ في الدردشة مع المنافسين باللعبة بفتح لوحة المفاتيح.

تنزيل لعبة حبار 2024 كاملة مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة الحبار Squid Game 3D 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة الحبار Squid Game 3D" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة الحبار Squid Game Challenge للكمبيوتر؟

تحميل لعبة الحبار للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن وذلك لعدم إصدار أي نُسخ رسمية لأجهزة الكمبيوتر, ولكن إذا أردت تنزيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بِك يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية :

  1. تحميل برنامج محاكي اندرويد وتنصيبه على الكمبيوتر.
  2. قُم بتحميل Squid Game Challenge Apk على الكمبيوتر.
  3. بعد إنتهاء تحميل ملف لعبة الحبار Apk قُم بسحب الملف داخل برنامج المحاكي.
  4. الآن سيتم تنصيب لعبة الحبار للكمبيوتر بشكل سليم, ويُمكنك تشغيل اللعبة. 

كيفية تحميل لعبة الحبار الاصلية للايفون؟

للأسف لا يُمكنك تحميل لعبة الحبار Squid Game ios للايفون, وذلك لعدم إصدار نسخة رسمية من اللعبة لهواتف الايفون حتى الآن. 

هل يُمكن تحميل Squid Game Challenge Apk للاندرويد؟

نعم, يُمكنك تحميل لعبة الحبار Apk برابط مباشر من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, ثُم اضغط على رابط تحميل Squid Game Apk ليتم تنزيل الملف على هاتفك بشكل سليم, قُم بتشغيل الملف لتثبيت اللعبة بالضغط على زِر ( تثبيت \ Install ), وانتظر لحين الانتهاء من التثبيت وانقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة بشكل سليم على الهاتف. 

هل يُمكن تشغيل لعبة الحبار بدون انترنت؟

لا, حيث إن لعبة الحبار لا تعمل إلا في وضع الإتصال بالإنترنت حيث إن جميع اللاعبين الذين يُشاركوك اللِعب هُم لاعبين حقيقيين. 

كيفية تنزيل لعبة الحبار الكورية من جوجل بلاي؟

يُمكنك تحميل لعبة الحبار Squid Game من متجر بلاي ستور حيث إن اللِعبة متوفرة بشكل مجاني, ستجد رابط تنزيل اللعبة من Google Play Store موجود أسفل الصفحة. 

كيفية الحصول على رابط تحميل لعبة الحبار لهواتف هواوي؟

نعلم جميعاً إن هواتف هواوي تم وقف خدمات جوجل عليها بشكل رسمي, وبالتالي لا يُمكنك تحميل الالعاب والتطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي, لذلك نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بتوفير روابط مُباشرة لتنزيل التطبيقات والألعاب, قُم بالضغط على زِر التحميل الموجود في الأسفل وستجد رابط تحميل لعبة سكواد جيم الحبار Apk

معلومات حول ملف تحميل لعبة الحبار الاصلية 2024 للاندرويد مجانا

💿 اسم اللعبةSquid Game 3D
🏢 الشركة المنتجةMadnessGames
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة293 MB
نسخة اللعبة0.3.31
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة الحبار Squid Game APK 2024 الأصلية للجوال

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.