اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة الدودة الشقية Snail Mail واحدة من الألعاب الشهيرة في عالم الألعاب المحمولة. تم إصدارها لأول مرة في عام 2004 وقد حققت شعبية كبيرة منذ ذلك الحين. تدور قصة اللعبة حول الدودة الشقية التي تجوب العالم لتوصيل البريد بسرعة قصوى.

تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المثيرة والتحديات الشيقة التي ستجعل اللاعبين مهتمين ومستمتعين طوال رحلتهم. يمكن للمستخدمين تحميل اللعبة الأصلية من الإنترنت والاستمتاع بتجربة اللعب الممتعة والمثيرة. 

شعار تحميل لعبة الدودة الشقية
تنبيه : روابط تحميل لعبة الدودة الشقية النسخة القديمة برابط مباشر مجاني للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail 2024 الأصلية للكمبيوتر مجاناً

يوجد كثير من الاشخاص يمتلكون أوقات فراغ كثيرة ويحتاجون الى التسلية في هذه الاوقات, والدليل على ذلك هو زيادة معدل البحث في المواقع عن الالعاب المسلية وبالاخص لعبة الحلزون التي تعد من افضل الالعاب المسلية, لذلك نقدم اليكم اليوم لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر, التي تم اصدارها في عام 2004 وكانت تعمل على انظمة مايكروسوفت, ويندوز فقط في تلك السنة ولكن بعد ذلك تم توفيرها على جميع الاجهزة التي تعمل بكافة الأنظمة المتنوعة.

كما تم انتشار اللعبة بصورة كبيرة بين جميع المستخدمين بسرعة كبيرة حيث انها اصبحت الريادة في فترة لا تتجاوز الثلاث سنوات وهذه المدة تدل على أنها تمثل العديد من المزايا التي ساعدت على انها تنال اعجاب جميع المستخدمين بصورة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

كما ترتب على هذا النجاح الخاص باللعبة انه تم اصدار نسخة خاصة بها تعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ولكن بداية من الاصدار 5.0 فيما احدث وايضا يتم استخدامها على الهواتف الايفون التي تعمل بالنظام IOS, كما يقوم الاشخاص أصحاب الاعمار الكبيرة باللعب على هذه اللعبة التي تعمل على الحاسوب وذلك لأن اللعبة لا تتوقف على أعمار سنية معينة بل يمكن الى جميع الأعمار استخدامها. 

تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة الأصلية للكمبيوتر وللموبايل

لماذا يمكن ان نقوم بتنزيل لعبة Snail Mail الدودة الشقية التي نقدمها لكم اليوم على أي جهاز حاسوب حتى إذا كان هذا الجهاز لا يمتلك مواصفات عالية؟

لانها لا تحتاج إلى أي متطلبات عالية المواصفات وبهذا يمكن الى جميع الاشخاص تنزيلها دون اي قيود او مواجهة اي نوع من المشاكل اثناء تثبيت التطبيق على الجهاز وهذه الميزة تعد من أسباب نجاح اللعبة, كما تحتوي على مميزات اخرى مثل : صغر حجمها حيث يعد حجم اللعبة 10 ميجا بايت مع العلم بأن هذا الحجم يختلف على حسب الجهاز الذي تقوم بالتثبيت علية.

وايضا وتتوفر بها لغات متعددة حتى يتمكن المستخدم من استخدام اللغة التي تمكنه من التعامل داخل لعبة الدودة Snail Mail بصورة سهلة ودون أي تعقيدات, مجاني حيث لا تحتاج منك أن تشترك في لعبة Snail Mail بأي مقابل مادي ويجد ايضا العديد من المزايا الحصرية داخل اللعبة وهذه المزايا أدت الى زيادة عمليات التنزيل الخاصة بهذه اللعبة, ونحن سنقوم بتوضيحها في الموضوع المقدم اليكم اليوم. 

فكرة لعبة الدودة الشقية اون لاين 2024 اخر تحديث مجاني

تقوم فكرة لعبة Snail Mail الحلزون على انك تتحكم في الدودة ( الحلزونة ) لكي يسير في المسار المحدد له خارج فضاء, عليك الحذر اثناء التحكم حتى لا تصطدم بالعوائق التي تواجهك أثناء اللعب حيث تجد الطريق خالي من الجانبين للطريق المخصص للسير وتجد ايضا أجسام ثابتة يجب عليك ان تفادي هذه الأجسام لكي لا تخسر اللعبة وتقوم بالبدء من نقطة البداية مرة أخرى.

كما يجب الاستمرار في السير حتى نقطة النهاية الخاصة بالمرحلة التي تلعب بها حتى تنتقل الى المرحلة التالية حيث يوجد العديد من المراحل التي يمكنك تخطيها, لتنزيل لعبة Snail Mail اخر اصدار للكمبيوتر عليك متابعة قراءة المقال حتى النهاية. 

لعبة الدودة القديمة للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة الحلزونة السريعة Snail Mail للكمبيوتر

تحتاج اي لعبة تريد تنزيلها على الحاسوب او الابتوب الى بعض الخصائص التي تمكنك من التثبيت, كما تختلف المتطلبات من لعبة إلى اخري, المتطلبات التي تحتاجها لعبة الدودة Snail Mail لا تعد مواصفات عالية بل يمكنك تحميلها على الأجهزة وضعية الموارد, ذلك لانها تحتاج الى متطلبات بسيطة, الان سنوضح لك المتطلبات التي تحتاجها اللعبة.

  1. المعالج : تحتاج الى بروسيسور 4.4 بانتيوم.
  2. نظام التشغيل : يمكنك تنزيل اللعبة على ويندوز 2000 او على الاقل من XP.
  3. التحكم : لتتمكن من التحكم بالدودة عليك استخدام فأرة.
  4. الذاكرة العشوائية : تحتاج الى 128 ميجا بايت من الرامات الخاصة بالهاتف .
  5. متصفح تشغيل : عليك توفير متصفح اكسبلور للعبة على الاقل.
  6. دايركت إكس : تحتاج لاخر اصدار من DirectX

تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail برابط مباشر ميديا فاير

لتنزيل لعبة Snail Mail الدودة السريعة على الحاسوب يجب القيام بتنزيلها على صورة ملف مضغوط حيث لا يمكن تنزيلها بصورة مباشرة مثل الهواتف, نحن الآن سنقوم بشرح خطوات تنزيل الملف بسهولة والقيام بتثبيت اللعبة ايضا, حيث اننا في هذا الموقع ترايد سوفت نقوم بتوفير الرابط الخاص بتنزيل الملف المضغوط لكي تتمكن من التنزيل بأسهل الخطوات, للقيام بتنزيل "لعبة Snail Mail الدودة الشقية" عليك الان ان تقوم بنقر رابط التحميل الموجود في اسفل هذا الموضوع.

  • بعد ضغط رابط تحميل Snail Mail لعبة الدودة عليك أن تنتظر حتى يتم تحميل الملف وهذه المرحلة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, مع العلم بان هذه المدة تختلف باختلاف سرعة وقوة الانترنت المتصل بالجهاز الذي يتم تحميل الملف عليه, عند ان يتم التحميل بصورة ناجحة عليك الانتقال الى قائمة التنزيلات الموجودة بجهازك حيث تجد في القائمة ملف مضغوط بعنوان ( Snail-Mail-rar ), سيتم تنصيب لعبة Snail Mail الاصلية للكمبيوتر بواسطة الملف الذي قمنا بتنزيله حيث انه يحتوى على ملفات متعددة, الخطوة الاولي للتثبيت هو القيام بفك الضغط الخاص بالملف من خلال النقر على الملف كليك يمين وعلى الفور ستظهر أمامك قائمة خيارات عليك ان تبحث في هذه القائمة على الخيار ( Extract here ) والمشار إليه امامك في الصورة الموضحة ثم قم بالضغط على هذا الخيار.

تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر

  • بمجرد القيام بنقر الخيار الذي قمنا بتوضيحه في الفقر السابقة سيتم فك الضغط على الفور وستلاحظ ظهور ملف آخر بجانبه بعنوان ( [ Snail Mail [ Traiedsoft.net ) يعد هذا الملف مجمع لجميع الملفات التي سنقوم باستخدامها في الخطوات القادمة, الان يمكن الدخول الى الملف الذي تم فك ضغطه في الخطوة السابقة دون قيود, كل ما عليك فعله الآن هو القيام بضغط الملف دبل كليك لك يتم الفتح.

تحميل لعبة الدودة الشقية كاملة مجانا

  • عند فتح الملف ستلاحظ وجود ملفات أخرى, يعد لكل ملف من هذه الملفات اهمية كبيرة واستخدام مختلف لكل منهم عن الآخر, عليك الآن البحث عن الملف الذي عن طريقه تستطيع استخراج ملفات التثبيت, وهذا الملف بعنوان ( Setup~bat~ ), قم الآن بالنقر على هذا الملف دبل كليك لكي تتمكن من استخراج ملفات التثبيت.

تحميل لعبة الدودة القديمة الاصلية

  • الان ستقوم بملاحظة ظهور قائمة في وسط الشاشة بعنوان ( Extracting from Data.disk ), هذه القائمة التي يتم بواسطتها استخراج تلك الملفات الخاصة بعملية التثبيت, بمعنى آخر أن القائمة الظاهرة أمامك يتم بواسطتها تثبيت اللعبة, عليك ان تنتظر الآن حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة حيث تجد أمامك أعلى بجانب عنوان القائمة نسبة إتمام العملية التي من الضروري ان تصل الى 100% حتى تنتهي هذه العملية, يتم الانتقال من هذه الخطوة بصورة تلقائية دون أن تقوم بضغط أي شئ.

تحميل لعبة الدودة الشقية للاندرويد

  • حين انتهاء الخطوة السابقة الخاصة بالتنصيب ستلاحظ وجود بعض الملفات الاخرى, بمجرد ظهور هذه الملفات تكون انهيت عملية التنصيب وتكون اللعبة الان جاهزة للتشغيل, حيث تجد في هذه الملفات ملف يحتوي بداخله ايقونة هذه اللعبة وتجد اسفله العنوان ( SnailMail,exe ) الذي سنقوم بالدخول للعبة من خلال هذا الملف, لكي تقوم بتشغيل هذه اللعبة عليك النقر دبل كليك على هذا الملف, بمجرد نقر الملف سيتم التشغيل في الحال وبذلك يمكنك ان تستمتع باللعبة الان.

تحميل لعبة الدودة الفضائية للكمبيوتر

تشغيل اللعبة بشاشه كاملة Snail Mail للكمبيوتر

عند تشغيل لعبة الحلزونة Snail Mail السريعة الى المرة الاولى تظهر لك الشاشة اللعبة بشكل مصغر وليست بشكل ممتلئ, وهذا الوضع قد لا يساعدك على اللعب بصورة محكمة, وكما يمكن أن لا يكون هذا العرض مريح الى بعض الأشخاص, لذلك سنقوم بشرح طريقة تحويل وضع العرض من الصورة المصغرة الى صورة ممتلئة حتى تتمكن من اللعب بشكل أفضل وتستطيع التحكم في الدودة أثناء اللعب بسهولة.

  • بعد فتح لعبة الدودة Snail Mail للكمبيوتر تجد الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتي نطلق عليها واجهة التطبيق الرئيسية التي سنقوم من خلالها القيام ببعض الامور الخاص بالتطبيق مثل : بدء اللعب والنتائج العالية التي تم حصرها وخيارات الاعدادات و خيار الخروج من اللعبة, للقيام بتحويل صورة اللعبة الى صورة كاملة وضبط الصوت عليك نقر الخيار الثالث من واجهة التطبيق وهو ( Options ).

تنزيل لعبة الدودة الشقية برابط مباشر

  • بمجرد نقر الخيار السابق تنتقل في الحال الى القائمة التي تحتوي على بعض اعدادات التطبيق التي عن طريقها يمكنك تكبير شاشة العرض والتحكم في مستوى الصوت الخاص بالموسيقى واللعبة, قم الان بتحديد مستوى الصوت الذي تريده عن طريق الشريط الاول وصوت الموسيقى من الشريط الثاني, للقيام بتكبير شاشة اللعبة قم بضغط الزر الاول ( Full-screen off ) المشار له أمامك, و للرجوع الى القائمة السابقة قم بضغط الزر ( Back ).

تحميل لعبة الدودة الشقية اون لاين

أعلى الأرقام المُحققة في Snail Mail top scores

تقوم لعبة Snail Mail الجديدة بعرض أعلى الأرقام التي تم الوصول إليها من قبل الأشخاص الذين قاموا باستخدامها حتى يتم إشعال روح المنافسة بحيث تقوم باللعب حتى تقوم بتخطي هذه الأرقام التي تراها امامك, وهذه تعد ميزة خاصة بتوفير الاثارة وروح التحدي لديك, لمعرفة ما هو اعلى رقم تم الوصول إليها عليك متابعة قراءة الخطوات القادمة التي سنشرح بها خطوات القيام بذلك.

  • الخطوة الأولى لمعرفة هذا الرقم عليك الرجوع الى الواجهة الرئيسية للعبة Snail Mail الدودة السريعة والتي تم شرحها بصورة مفصلة في احد الفقرات السابقة, تجد بها خيار خاص بأعلى معدل تم الوصول الية باللعبة وهو الخيار ( High scores ) والذي يعد الخيار الثاني في هذه الصفحة, يجب الآن القيام بالضغط على هذا الخيار.

تحميل لعبة الدودة الشقية snail mail كاملة مجانا

  • الان تظهر لك القائمة التي تحتوي على أعلى المعدلات التي تم الوصول إليها من قبل المستخدمين لهذه اللعبة, حيث تجد أمامك أعلى رقم تم الوصول له هو 507.880 من قبل المستخدم Killer bee wiii , للرجوع إلى القائمة السابقة قم بالضغط على الخيار ( Back ), التي توجد أسفل القائمة.

تحميل لعبة الدودة الشقية بدون تسطيب

مميزات تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail احدث اصدار

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا التي باللعبة حيث يوجد الكثير من المميزات الفريدة والحصرية والتي قد لا تجدها في الالعاب الاخرى, وهذه المميزات تعد احد عوامل نجاح اللعبة حيث يندر وجود اي جهاز حاسوب لا يحتوي على تلك اللعبة, لان بها مزايا لا حصر لها لكن سنوضح بعض النقاط من تلك المزايا.

مميزات تحميل لعبه الدوده الشقيه

  1. سهلة الاستخدام : لا تحتاج لعبة Snail Mail الاصلية إلى أي عنصر من عناصر الخبرة حتى تتمكن من القيام بالتعامل مع اللعبة بسهولة, وذلك لأنها تحتوي على واجهة رئيسية سهلة وبسيطة في الاستخدام بجانب أنها مصممة بشكل جذاب وفريد حتى تعمل على جذب انتباه المستخدمين نحو اللعب عليها, كما ايضا يمكن الى الأطفال اللعب عليها بكل بساطة وهذا خير دليل على ان اللعبة لا تحتاج لعامل الخبرة في التعامل مع الواجهة الخاصة بها.
  2. صغيرة الحجم : من الخصائص المهمة لدى اي لعبة او تطبيق تقوم بتثبيته على الحاسوب او الهاتف الخاص به هو أن يكون قليل في الحجم حتى لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة, لذلك تتوفر باللعبة هذه الميزة التي تمكنك من تنزيل اللعبة بكل سهولة ودون حدوث أي تغيير في سرعة الجهاز, حيث تؤثر عملية تحميل الالعاب والتطبيقات الكبيرة الحجم على السرعة الخاصة بالجهاز وبالأخص في الهواتف الذكية حيث تكون مساحة التخزين التي يوجد بها محدودة.
  3. التحديث المستمر : يحرصوا مطورون لعبة Snail Mail الاصلية على توفير التحديثات بشكل دوري ومستمر لكي يتم التأكد من استمرار عمل اللعبة بصورة طبيعية, ولكي يتم توفير كل ما هو جديد باللعبة لدى المستخدم حتى يستمتع باللعبة, أيضا للتأكد من عدم وجود أي ملفات الضارة والفيروسات التي من الممكن أن تضر بجهازك.
  4. تعدد المستويات : من أسباب شعور اي شخص بالملل من أي لعبة هو عدم وجود أي نوع من الحوافز التي تشجع على اللعب بجدية, ومن عوامل التحفيز تعدد مستويات اللعب التي تقوم على الانتقال من مستوى الى اخر من خلال الحرص من الاصطدام بالعقبات التي توجد بكل مستوى, كما تختلف صعوبة العقبات من مستوى الى اخر وهذا يزيد من الحماس نحو الوصول الى نقطة النهاية لكل مستوى.
  5. الإيقاف المؤقت : يوجد اشخاص عديدة يقومون باللعب اثناء العمل وامور اخرى يقومون بها ومن الممكن أن يضطر من ترك الجهاز في بعض الأحيان, لذلك يتوفر باللعبة ميزة الإيقاف المؤقت الذي من خلاله تستطيع ان تقوم بالعمل ثم الرجوع الى اللعبة واستكمال المستوى الذي كنت تلعب فيه دون الحاجة إلى بدء المستوى من البداية على عكس بعض الالعاب التي لا تدعم خاصية ايقاف اللعب بشكل مؤقت التي تجعلك تضطر الى البدء من النقطة الخاصة ببداية المستوى مما يجعلك تشعر بملل تجاه اللعبة.
  6. لا تحتاج الى انترنت : وهذا من أكثر المزايا التي تحتوي عليها لعبة الدودة الشقية الاصلية انك تستطيع تشغيلها دون انترنت, هذه الميزة لا تجعلك ترتبط بإتصال الجهاز الذي يتم استخدام اللعبة من خلال الانترنت, ولا توجد أي مزايا إضافية للعبة عند الاتصال بالانترنت ولكن يمكنك الاستمتاع باللعبة دون أي فرق في الخدمات المتوفرة لديك.
  7. مجانية : من البديهي ان الالعاب التي تتوفر بها هذه المزايا الحصرية يجب أن تكون مدفوعة بمعنى أنه من الضروري الاشتراك في اللعبة حتى تستطيع استخدامها, لكن تلك اللعبة يتم توفيرها الى المستخدم بصورة مجانية دون ان تقوم بالاشتراك فيها, لذلك ستلاحظ زيادة عدد عمليات التنزيل الخاصة باللعبة على الاجهزة.
  8. جودة الجرافيك : تتميز اللعبة بالجودة العالية التي تجعل المستخدم يشعر بأنها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد مما تجعلك تشعر بالمصداقية وتحفزك على اللعب بصورة مستمرة, حيث يوجد باللعبة رسومات تم تصميمها باحترافية مثل الحلزونة والعرائس التي يجب عدم الاصطدام بها, وايضا الاعمدة الخراسانية بجانب اللعب ذاتها التي تظهر بالصورة المُميزة.
  9. التوافق مع جميع أجهزة الحاسوب : في بداية ظهور اللعبة عام 2004 كان لا يمكن تنزيلها على الأجهزة التي لا تعمل بنظام المايكروسوفت والويندوز, لكن بعد أن تم انتشار اللعبة بصورة كبيرة وان نالت اعجاب جميع الأشخاص الذين قاموا بتحميلها قام المطورون على توفيرها لجميع الاجهزة بأنظمتها المتعددة, كما ايضا تم توفير نسخة خاصة بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ونظام الـ IOS ( الايفون ) وهذا بسبب زيادة معدل البحث عن اللعبة ولكي يمكن لجميع الحاملين للهواتف أن يقومون باستخدامها , مما ترتب على ذلك امكانية استخدامها من قبل جميع الفئات دون أي نوع من التميز. 


تشغيل وبدء لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر أخر اصدار

بعد القيام بضبط جميع الإعدادات التي تريدها والتي قمنا بتوضيحها في الفقرات السابقة يمكنك بدء اللعب, حيث يوجد داخل اللعبة بعض المستويات الخاصة باللعب حيث يمكنك ان تقوم باللعب المستوى الخاص بشرح اللعبة حتى تستطيع اللعب بسهولة, كما توجد ايضا بعض المستويات الاخرى التي يمكنك لعبها, في الفقرة الحالية سنوضح خطوات بدء اللعبة.

  • لبدء لعبة الحلزونة السريعة Snail Mail للكمبيوتر عليك الرجوع الى القائمة الرئيسية للعبة والتي تم توضيحها في سابقا, يوجد في هذه الصفحة بعض الخيارات, عليك القيام بالبحث عن الخيار ( New game ) كل ما عليك القيام بالنقر عليه كما هو موضح امامك.

تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة برابط مباشر مجاني

  • بعد ان تقوم بالضغط على الخيار ابدأ اللعب تظهر لك في الحال قائمة تحديد نوع اللعب الذي تريد ان تلعبها مثل : الدورة التعليمية التي يتم فيها شرح طريقة اللعب, الخيار الثاني خاصة بالأدوار المفتوحة التي من خلالها تقوم باللعب حتى تقوم بالسقوط نحو الأسفل أو الاصطدام بالعوائق, كما يمكن اللعب بمدة زمنية محددة حيث يتم اللعب حتى يتم انتهاء هذه المدة, قم الان بتحديد نوع اللعبة ثم ابدأ في اللعب.

تحميل لعبة الدودة Snail Mail للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة الدودة الشقية القديمة الأصلية

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة الدودة الشقية القديمة الأصلية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل لعبة الدودة الشقية برابط واحد مباشر؟

يُمكنك الآن تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail من خلال رابط مباشر من موقع ترايد سوفت, كٌل ماعليك هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال ليظهر لك جميع روابط تحميل اللِعبة المُباشرة, قُم بتنزيل ملف اللِعبة المضغوط و اتبع خطوات الشرح الخاصة بتنزيل وتنصيب اللِعبة للكمبيوتر السابق ذِكرها في المقال. 

هل يُمكن تنزيل لعبة الدودة الشقية للاندرويد؟

للأسف لعبة Snail Mail الأصلية غير متوفرة بشكل رسمي لهواتف الأندرويد, ولكن هُناك بعض الألعاب الشبيهه لها يُمكنك تحميلهم من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة مثل لعبة wormate.io ولعبة الديدان الجائعة للاندرويد والأيفون. 

كيفية تنزيل لعبة الدودة الشقية للايفون؟

لعبة الدودة الشقية غير متوفر لها نُسخة رسمية لهواتف الايفون, ولكن كما شرحنا في الأندرويد هُناك بعض الألعاب الشبيهة للعبة الدودة الشقية التي يُمكنك تنزيلها وتحميلها على هواتف الايفون, ستجد جميع الروابط موجودة في نهاية المقال. 

هل تحتاج لعبة الدودة الشقية الأصلية امكانيات عالية لتشغيلها؟

لا, على الإطلاق حيث إن لعبة الدودة الشقية لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة نهائياً نظراً لقِدم إصدار اللِعبة, حيث إن اللعبة تحتاج مثلا إلى ( ثًمن جيجا بايت رامات ) 128 ميجا رام لتشغيل اللِعبة, لذلك سيتم تشغيل اللِعبة بأفضل أداء لها على أي جهاز كمبيوتر تقوم بتنزيل اللِعبة عليه. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة الدودة Snail Mail للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةالدودة الشقية
🏢 الشركة المنتجةSnail Mail
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة17.3 MB
نسخة اللعبةV 2004
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة Snail Mail 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.