اختصارات الموضوع

تحميل سمسمي مهكر (SimSimi) للأندرويد APK مجانا برابط مباشر

أصبح في زمننا الحالي هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدنا في التواصل مع الآخرين, إن كنت تمتلك هاتف ذكي يمكنك التواصل مع الأشخاص حول العالم بأي لغة تتحدث بها بكل سهولة, بسبب التطور التكنولوجي ووجود ميزة جديدة وهي الذكاء الاصطناعي, سنعرض لك واحد من تلك التطبيقات التي تساعدك على التحدث مع التطبيق نفسه او مع اشخاص اخرين يستخدمون التطبيق حول العالم وهو برنامج سمسمي SimSimi للاندرويد والايفون.

تنزيل برنامج سمسمي مدفوع SimSimi اخر اصدار متاح لهواتف الاندرويد على ( Google Play ) ولهواتف الايفون على متجر ( App Store ), يصنف التطبيق من فئة التواصل و التعارف على اشخاص جدد. عندما تشعر بالملل او الوحدة وفي أي وقت تريد التحدث فيه لشخص آخر عليك اللجوء لهذا التطبيق, سمسمي SimSimi للدردشة برنامج من تطوير ( Kevin T Tan ) وتم إصداره منذ زمن بعيد وتحديدا عام ( 2002 ) ولكن التاريخ الأول للنسخة المقدمة للهواتف الاندرويد جاءت عام ( 2010 ). 

شعار تحميل تطبيق سمسمي
تنبيه : روابط تنزيل برنامج سمسمي SimSimi للدردشة 2024 للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

كيف انزل برنامج سمسمي (SimSimi) مجاني؟

تنزيل تطبيق سمسمي SimSimi للدردشة متوفر بصورة مجانية تماما للمستخدمين لتنزيله من المتاجر السابقة ولكنه يقدم بشروط خاصة لتجنب حدوث أي أضرار للمستخدمين وأهم هذه الشروط هي ان مستخدم برنامج سمسمي SimSimi يجب ان يزيد عمره عن 17 عام وذلك لأنه قد يحتوي على الفاظ غير أخلاقية, كما توجد خدمة تحقيقات والبلاغات متقدمة على الأشخاص الذين يقومون بهذه الامور, ويضم التطبيق أكثر من 80 لغة مختلفة حول العالم ومتاح لأي مستخدم نظرا لوجود لغات مختلفة.

كان تطبيق سمسمي SimSimi في بداية إصداره تطبيق عادي منتشر بصورة بسيطة, حدثت الطفرة للتطبيق عام 2017 وكان السبب في ذلك هو نشر يوتيوبر شهير وهو ( YouTuber Comedy Pants ) فيديو للتطبيق على يوتيوب, وصلت عدد مشاهدات الفيديو 4 مليون مشاهدة بحلول عام 2017 وذلك كان السبب الأساسي لشهرة تطبيق سمسمي الغريب بجميع الدول في العالم بجانب المزايا التي يقدمها. 

أفضل برنامج للمحادثة و الشات (SimSimi) للموبايل

يمكن تحميل برنامج SimSimi سمسمي بطريقة سهلة وبدون الحاجة الى امتلاك هاتف بمواصفات مرتفعة ويدعم الهواتف الأندرويد بداية من الاصدار 5.0 حتى أحدث الإصدارات, كما ذكرنا يأتي تطبيق سمسمي عربي بصورة مجانية ولكنه يحتوي في الداخل على عمليات شراء النسخة المدفوعة وتضم هذه النسخة مزايا وخصائص إضافية بهدف الترفيه ولكن المزايا الاساسية متاحة لجميع المستخدمين مجانا, في الفقرات القادمة من هذا الموضوع سنقوم بالتحدث عن التطبيق بشكل تفصيلي من حيث تحميل برنامج سمسمي واستخدامه وبدأ التحدث ونقدم لكم جميع الطرق الخاصة بالتحميل اسفل الموضوع على هيئة روابط مباشرة, استكمل قراءة الموضوع لتتمكن من فهم التطبيق بشكل أكبر. 

تحميل تطبيق سمسمي للموبايل

مميزات تطبيق سمسمي الغريب SimSimi هكر للموبايل

يأتي برنامج سمسمي للترفيه و التسلية بالعديد من المُميزات الموجودة داخلة لجميع المستخدمين بشكل مجاني, حيث إنه يمكنك تحميل تطبيق سمسمي عربي على هاتفك مع إمكانية التحدث مع أشخاص غريبة عنك او التحدث إلى بوت سمسمي الغريب والذي تقوم بمُحادثتك بواقعية شديدة, كُل هذه المُميزات وأكثر موجودة داخل التطبيق وسنقوم بتوضيح أهم مميزات برنامج SimSimi للاندرويد والايفون في نقاط بسيطة. 

مميزات برنامج سمسمي للموبايل

  1. متوفر مجانا : عند تحميل برنامج سمسمي SimSimi Apk للاندرويد والايفون تجده سهل في التحميل ومتوفر في الكثير من المنصات الاساسية مثل ( Google Play ) للاندرويد و ( App Store ) للايفون وكما ذكرنا يقدم مجانا والمستخدم في العادي لن يحتاج الى المزايا الاضافية الا بهدف الترفيه أكثر وحجب الاعلانات على سبيل المثال.
  2. متعدد اللغات : بما أن تطبيق سمسمي للترفيه و التسلية انتشر بصورة كبيرة وخاصة عام 2017 كما وضحنا فتجد التطبيق يدعم أكثر من 80 لغة حول العالم منهم اللغات الاساسية والاكثر استخداما في الوطن العربي وهما العربية والانجليزية والفرنسية.
  3. التطبيق آمن : من جهة التصنيف فنحن نضمن للأشخاص الأكثر من 17 عام امان كامل في التعامل مع التطبيق وان عدد الاشخاص السيئين قليل ويقل بصورة مستمرة مع البلاغات, أما من جهة أمان المعلومات الشخصية والهاتف فنحن في موقع ترايد سوفت نقوم بعملية فحص كاملة للتطبيق على هواتفنا الشخصية للتأمين مستوي امانه قبل اضافته على الموقع للمستخدمين.
  4. الوجهة بسيطة : لا تجد صعوبة في هذا تحميل برنامج سمسمي لانه سهل تماما في الاستخدام, وذلك يعود بصورة أساسية لواجهة المستخدم وسوف تجدها منظمة في بعض خيارات وعناصر الاستخدام والتنقل بين الصفحات الجانبية والرئيسية مثل الملف الشخصي.
  5. خفيف : من أكثر الأمور ذات أهمية بالنسبة للمستخدمين هي حجم التطبيق, يأتي التطبيق بحجم بسيط لا يتخطى الـ ( 100 ) ميجا بايت وهذا حجم قليل ورائع ومناسب للهواتف بجميع انواعها ويعطي المستخدمين امكانية أكثر في تحميله بدون الحاجة الى هواتف ذات مساحة كبيرة او مواصفات مرتفعة.
  6. التعرف على اصدقاء : نظرا لشهرته وانتشاره ودعمه لعدد مختلف من اللغات ستجد داخله مستخدمين من جميع أنحاء العالم, هذا الأمر يتيح للمستخدم فرصة أكبر للتعرف على أصدقاء جدد من نفس الدولة أو من دول مختلفة ويتعرف التطبيق على اللغة ليعرض لك أشخاص يتحدثون نفس اللغة لتسهيل عملية التعرف.
  7. ميزة البلاغات : كما هناك اشخاص يريدون استخدام برنامج سمسمي مدفوع بشكل صحيح وطبيعي توجد اشخاص سيئين يريدون استخدام التطبيق بطريقة غير اخلاقية, ليجد التطبيق من عدد هؤلاء الاشخاص والوصول اليهم تقدم للمستخدم العادي ميزة الإبلاغ, اذا قابلت احد هؤلاء الاشخاص أبلغ اللعبة عنه وستقوم بالتحقق من حسابه وإذا كان ابلاغك في محله سيتم حظر استخدام هذا الشخص للتطبيق نهائيا.
  8. تحديثات مستمرة : بالإضافة الى جميع المزايا السابقة توجد ميزة أخرى رائعة وهي التحديثات والاصدارات الجديدة المستمرة, يقوموا مطوري برنامج سمسمي SimSimi للدردشة بالعمل على نسخ واصدارات جديدة من التطبيق بشكل دوري وذلك بهدف حل أي مشاكل تقنية والتعامل مع الأشخاص الذين ينالون عدد كبير من البلاغات, ومع كل تحديث يتم اضافة خصائص جديدة. 

تحميل تطبيق سمسمي SimSimi للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة الآن سنقوم بشرح طريقة تحميل لعبة سمسمي SimSimi للدردشة من متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الأندرويد ( Google Play ), التطبيق متاح للتنزيل على الهواتف بنظام ( IOS ) من متجر ( App Store ) وسوف نقدم لكم مجموعة روابط مباشرة لتنزيل التطبيق بجميع الطرق المتاحة, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط رابط "تحميل برنامج سمسمي" واتبع الخطوات التالية.

  • هنا عند ضغطك على رابط تحميل برنامج سمسمي مدفوع ستظهر لك صفحة التطبيق الرسمية على متجر بلاي ستور الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play Store ), هذه الصفحة ستوضح لكم معلومات أساسية مثل حجم التطبيق وعدد التحميلات والتقييمات والتصنيف, إن كنت تريد تنزيل برنامج سمسمي الجديد قم بنقر زر (install) او (تثبيت) الموجود في هذه الصفحة ولغة هذا الزر تعتمد على اللغة المستخدمة في الهاتف.

تنزيل تطبيق سمسمي للاندرويد

  • في تلك الخطوة ستبدأ عملية تحميل تطبيق سمسمي الغريب, يظهر لك شريط حول أيقونة التطبيق لتوضيح معدل هذه العملية, انتظر قليلا لاستكماله وانتهاء ذلك التحميل لانه لا يستغرق وقتا طويلا ان كانت في شبكة الانترنت المتصلة بالهاتف جيدة.

تحميل تطبيق سمسمي أخر اصدار

  • بعد انتهاء ذلك تحميل تطبيق سمسمي مدفوع وظهور كلمة ( open / فتح ) ستكون عملية التثبيت تمت بنجاح, والان التطبيق جاهز للفتح والتشغيل على الهاتف, كل ما عليك فعله الآن هو ضغط زر ( open / فتح ) وسوف يتم فتح التطبيق أمامك.

تحميل برنامج سمسمي أخر تحديث

  • عند دخولك برنامج سمسمي الغريب ستجد أمامك بعض الشرائح التوضيحية الافتتاحية والتي تظهر في المرة الأولى فقط, في هذه الصفحة الآن تظهر قائمة لتحديد اللغة، هنا سيختار المستخدم اللغة الخاصة به, ستجد شريط في أسفل الشاشة يوجد عليه كلمة (تمام ), عليك الآن اختيار اللغة وبعدها الضغط على ذلك الزر.

تحميل برنامج سمسمي للاندرويد مجانا

  • هذه الخطوة توضح سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام, يجب الموافقة عليها لأنه لا يمكنك استكمال الدخول الى التطبيق بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات, القي نظرة على الاتفاقيات الموجودة وبعدها عليك نقر زر الموافقة ( توافق واستمرار ) الموجود أسفل الصفحة كما هو موضح أمامك.

تنزيل برنامج سمسمي 2024 عربي

شرح واجهة تطبيق SimSimi سمسمي مهكر للدردشة

يتميز تطبيق SimSimi سمسمي آخر تحديث بواجهة مستخدم بسيطة تماما ومنظمة, سنقوم الآن بشرح لكم عناصر واجهة التطبيق البسيطة خلال الخطوات القادمة.

  • بعد الانتهاء من خطوات البدء السابقة سوف تظهر لك الواجهة الاساسية لـ لعبة سمسمي SimSimi, تعرض الواجهة شريط قوائم في الأسفل, من هذا الشريط يمكنك التنقل في التطبيق, الخيار الأول في الشريط وهو المشار له بالصورة المرفقة خاص بالصفحة الرئيسية, تعرض هذه الصفحة قائمة الاصدقاء و الدردشات التي يبدأها المستخدمين الآخرين معك, من تلك الصفحة يمكنك الوصول الى عدة صفحات مختلفة و سنوضح ذلك لاحقا.

برنامج سمسمي الاصلي

  • الخيار الثاني يعرض الدردشات التي تقوم بها في تطبيق SimSimi سمسمي, ستعرض لك قائمة أصدقاء و الدردشات التي يبدء المستخدمين الآخرين معك, تستطيع إيجاد هذه المحادثات في الخانة اذا تريد العودة لها مرة أخرى فيما بعد أثناء التحدث مع أشخاص بالتطبيق.

تحميل تطبيق سمسمي من الموقع الرسمي

  • الخيار الثالث سيعرض لك خانة بحث أساسية في أعلى الشاشة, تساعدك القائمة في البحث عن اي مستخدم بالاسم, البحث عن الاهتمامات التي تريدها مثل الاهتمام بالقراءة، الكتابة، الرياضة مثل (real madrid) هنا ستجد صور واشياء اخري وكل ما يخص ذلك, أيضا الصفحة تعرض لنا اكثر الكلمات التي يبحث عنها المستخدمين في الوقت الحالي وتسمي الكلمات الشائعة.

تنزيل تطبيق سمسمي من ميديا فاير

  • الخيار الرابع والأخير وهو خاص بالمتجر, تحتوي لعبة سمسمي SimSimi على عملات أساسية للبحث عن صديق باهتماماتك يمكنك الحصول عليها من الهدايا اليومية المعروضة أعلى الصفحة او شراءها من نفس الصفحة أيضا بطرق الدفع المختلفة المقدمة من قبل التطبيق.

تنزيل سمسمي إصدار قديم

تسجيل دخول في تطبيق سمسمي مدفوع SimSimi للأندرويد مجاناً

يتيح تطبيق سمسمي عربي للمستخدم ميزة رائعة وهي ربطه بحساب من حسابات المستخدم وذلك لهدف حفظ معلومات الحساب وإمكانية فتحه على أكثر من جهاز بدون أي مشاكل, سنوضح طريقة التسجيل وربط التطبيق بحساب المستخدم خلال الخطوات القادمة.

  • يوجد في اسفل الشاشة كما وضحنا عدة خيارات, قم الان بالضغط على اول خيار والرجوع الى الصفحة الرئيسية, ستجد في اعلى الصفحة كما مشار اليها ثلاث نقاط, كما عليك فعله الان هو الضغط على تلك النقاط الموضحة امامك في الشاشة.

برنامج سمسمي مدفوع مجانا

  • عند ضغطك على تلك النقاط كما وضحنا في الخطوة السابقة, ستظهر لك قائمة كبيرة واساسية لـ تطبيق SimSimi سمسمي يوجد فيها عدة خيارات, يمكنك الوصول الى الاسئلة الشائعة او اعدادات اللغة, ستجد زر ( تسجيل دخول ) في الأسفل كما هو مشار, اضغط الآن على هذا الزر.

تطبيق سمسمي خطير 2024 للاندرويد

  • هنا الآن ستظهر لك الصفحة الموضحة, هذه الصفحة تعرض الطريقة الوحيدة لتسجيل الدخول من خلال ربط تطبيق SimSimi سمسمي وهي بحساب جوجل الخاص بالمستخدم , يجب عليك الآن الضغط على الخيار الموضح بعنوان ( Sign In With Google ) واذا كنت تمتلك حساب قديم يمكنك التسجيل به من نفس الصفحة.

برنامج سمسمي بدون تحميل

  • عند الضغط على الزر, تظهر لك تلقائيا صفحة يوجد فيها قائمة حسابات جوجل التي تم تسجيلها في الهاتف الخاص بك حتى الان, ايضا تستطيع كتابة حساب آخر, اضغط على الحساب الذي تريد تكملة التسجيل به لإنهاء عملية ربط التطبيق بحسابك, ستتم عملية التسجيل تلقائيا ويتم حفظ المعلومات واعطاءك الحرية لفتح الحساب من هاتف آخر .

تحميل برنامج سمسمي هكر

ضبط الملف الشخصي في لعبة سمسمي SimSimi للدردشة

أهم الأمور التي يجب على أي مستخدم القيام بها بعد التسجيل في برنامج سمسمي للترفيه تتمثل في الدخول إلى الملف الشخصي وضبطه, عملية تعديل الملف الشخصي تتم بتغيير الاسم وتحديد الاهتمامات, سنقوم بتوضيح خطوات القيام بها الآن.

  • خلال الواجهة الأساسية ستجد في الشريط الموجود في الأسفل خيار خاص بالملف الشخصي وهو الخيار الأخير من جهة اليمين, قم بالنقر على هذا الخيار الآن وانتقل للخطوة القادمة.

تحميل تطبيق سمسمي أونلاين

  • لأن هذه هي المرة الأولى للدخول إلى الملف بعد التسجيل ستجد برنامج سمسمي SimSimi Apk منتظرك لعرض أمامك خطوات ضبط الملف الخاص بك, الخطوة الأولى وهي تعيين الاسم, في منتصف الصفحة تجد خانة فارغة عند الضغط عليها تظهر لوحة المفاتيح, اكتب الاسم الخاص بك واضغط زر ( التالي ).

تطبيق سمسمي 2024 للدردشة

  • في تلك الخطوة وهي الثانية توجد الكثير من الاهتمامات الموضحة امامك في الشاشة, كل ما عليك فعله الآن هو اختيار ثلاثة اهتمامات كحد أقصى وتحديدهم, بعد تنفيذ ما ذكرناه توجد خانه في الأسفل لكتابة شيء آخر من الاهتمامات وهذا الأمر اختياري, قم الان باختيار ثلاث اهتمامات واضغط على كلمة (التالي).

تحميل سمسمي SimSimi IOS للايفون

  • بعد ضغط كلمة ( التالي ) في المرحلة السابقة, تصل للخطوة الأخيرة, عليك الآن تحديد الجنس يوجد امامك (انثى) او ( ذكر ) وايضا تستطيع اختيار لون البشرة للصورة الرمزية الخاصة بك, بعد اختيارك لتلك الأشياء, انقر مرة أخرى على زر ( التالي ).

تحميل برنامج SimSimi Apk برابط مباشر

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة كما ذكرنا ستكون انتهيت من عملية ضبط الملف الشخصي ويظهر لك الملف بالصورة الرمزية والمعلومات الاساسية مثل الجنس واللغة والمنطقة والاهتمامات, يمكنك ايضا اضافة رسالة للحالة وتظهر للمستخدمين الآخرين على ملفك, عليك العلم أن جميع المعلومات الموضحة يمكنك تغييرها في أي وقت من هذه الصفحة.

تحميل تطبيق سمسمي مهكر للاندرويد

تكوين اصدقاء وبدء محادثات في برنامج سمسمي للكمبيوتر والموبايل

اذا تريد المحادثة او الدردشة على برنامج سمسمي للترفيه و التسلية يمكنك ذلك بكل بساطة لأن هذه تعتبر الخدمة الأساسية التي يقدمها, في هذه الفقرة سنوضح لكم كيفية تكوين اصدقاء وبدء المحادثة, تابع الخطوات التالية سنوضح لكم بطريقة مبسطة تماما كيف تقوم ببدء محادثات.

  • افتح الصفحة الرئيسية من شريط التبويبات لتجد أقسام تضم مستخدمين مقترحين من التطبيق, اضغط على ملف أي شخص أمامك او على الاسم الذي تريده, هؤلاء المستخدمين قاموا بالبحث عن مطابقة وانت من ظهر لهم لذلك يمكنك الدخول الى دردشتهم مباشرة.

تحميل برنامج سمسمي للكمبيوتر

  • بعد اختيار أو ضغط الملف من الخارج تجد ملفهم الشخصي بصورة كاملة ويوضح جميع المعلومات المتعلقة بهم, في اسفل الشاشة تلاحظ اختيارين, الخيار الاول هو (التكلم ) والخيار الثاني هو (صديق) إن كنت تريد التحدث بدأ دردشة بطريقة مباشرة مع هذا الشخص اضغط زر ( التكلم ) ويمكنك إضافته لقائمة الأصدقاء من الخيار الآخر.

تطبيق SimSimi سمسمي مهكر للدردشة

  • الآن ينقلك الخيار السابق الى المحادثة الاساسية بينك وبين الشخص الذي قمت باختياره, يمكنك الآن نقر الخانة الخاصة بالكتابة والموجودة في الأسفل والبدء في التحدث مع الشخص, يتيح التطبيق ارسال ملفات بجانب التحدث, بنفس الخطوات يمكنك بدء التحدث مع أي شخص في لعبة سمسمي SimSimi.

تطبيق سمسمي مدفوع للأندرويد مجاناً

  • كما وضحنا من قبل أن يوجد خيارين الخيار الاول هو (التكلم) والخيار الثاني هو (صديق) قم الان بالضغط على الخيار الثاني لتضيف هذا الشخص الى قائمة الأصدقاء.

لعبة سمسمي بدون تحميل

  • بعد نقر الزر ستجد شكل نجمة بجوار الاسم الذي امامك, انت الان قمت بإضافته صديق بالتطبيق, لاحظ ايضا تحول الخيار من ( صديق ) لـ ( الغاء الصداقة ) وذلك يوضح انه صديق ويمكنك الوصول الى الملف الخاص به من قائمة الاصدقاء بالتطبيق.

برنامج سمسمي مهكر 2024 مجاني

جمع الهدايا في تطبيق سمسمي عربي للآيفون والأندرويد بشكل مجاني

يقدم تطبيق سمسمي عربي هدية يومية وهداية للانجازات, الهدية اليومية تحصل عليها من صفحة المتجر, الهداية الخاصة بالإنجازات هي الأهم وسنقوم بتوضيح طريقة الحصول عليها الآن.

  • افتح الملف او الصفحة الشخصية كما هو أمامك, على يمين الصورة الرمزية ستجد خيار على شكل ميدالية, انقر هذا الخيار واتبع الخطوات.

ابلكيشن سمسمي للمحادثة المجانية

  • الانجازات او الميداليات بالتطبيق عددها 19, مع استخدام التطبيق ستجد نفسك تحققها لأنها تتم بمهمات بسيطة, أي ميدالية تحصل ليها تجد أمامك في القائمة الموضحة خيار ( جائزة ), اضغط هذا الزر.

تطبيق سمسمي (SimSimi) الرسمي

  • هنا في هذه الخطوة بعد ضغطك على الجائزة المشار إليها في الخطوة السابقة, الان انت حصلت على 500 عملة هدية كما موضح لك في الصورة, افعل نفس الخطوات مع جميع الانجازات جمع العملات من تطبيق سمسمي مدفوع واستخدامها في اكتشاف الاصدقاء.

تنزيل برنامج سمسمي الاصلي 2024

البحث عن اصدقاء في برنامج سمسمي الغريب الاصدار الاخير

قمنا بجمع العملات في الفقرة السابقة وسنقوم الآن بالخطوات القادمة بتوضيح طريقة استخدامها في البحث عن اصدقاء جدد في برنامج سمسمي الغريب للدردشة مع الاغراب.

  • ارجع الى الصفحة الرئيسية لتطبيق سمسمي الغريب ومنها عليك نقر خيار البحث عن صديق او المطابقة لاكتشاف اصدقاء جدد يقترحها عليك التطبيق وفقا لاهتماماتك, انقر هذا الزر وانتقل للخطوة التالية.

تطبيق simsimi باللغة العربية

  • ستظهر لك صفحة منبثقة تضم خيارين أساسيين, الخيار الأول خاص بالإشتراك في التطبيق للحصول على عملات كثيرة وامكانية البحث بحرية, الخيار الثاني بعنوان ( عمليات الشراء ), عملية المطابقة الوحدة تتم بمبلغ 200 عملة وانت الآن تمتلك 2500 عملة من الانجازات, انقر زر عمليات الشراء للحصول على فرصة مطابقة مقابل دفع 200 عملة.

التحدث مع سمسمي

  • هنا عند تنفيذ الخطوة السابقة تلاحظ كلمة ( استعمال ) وان التطبيق سحب من عملاتك 200 عمله, انت الآن تمتلك فرصة واحدة للمطابقة, لاستكمال العملية اضغط الكلمة المشار إليها بالصورة المرفقة.

موقع سمسمي 2024 للاندرويد وللايفون

  • تنقلق الصفحة السابقة لصفحة جديدة تضم في الأسفل خيار واحد وهو ( بداية ), لتبدأ المطابقة السريعة التي تمتلكها بالتطبيق عليك نقر هذا الزر.

برنامج سمسمي للدردشة والماسنجر

  • تستغرق عملية المطابقة لحظات قليلة وسوف يقوم بها التطبيق وبعدها يعرض أمامك نتيجة المطابقة وهو شخص يراه مناسب ليصبح صديقك ويعرف ذلك من اهتماماتك واهتماماته بواسطة ميزة الذكاء الاصطناعي, ابدأ في التحدث مع الشخص وسوف تصل اليه رسالتك ويبدأ هو الآخر في التحدث معك.

تطبيق سمسمي الغريب SimSimi للموبايل

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق سمسمي SimSimi 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق SimSimi مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ازاي برنامج سمسمي عرف عني أشياء خطيرة سرية؟

لكي نتمكن من الإجابة على هذا السؤال لابُد اولاً من معرفة ماهي آلية عمل برنامج سمسمي للدردشة, حيث إن تطبيق SimSimi سمسمي الذكي يعتمد كُلياً على الذكاء الإصطناعي والذي بدوره يقوم بالتعرف على شخصيتك من بعض الأسئلة التي تدور في الدردشة, وبالتالي يبدأ في الرد عليك بُناءاً على قاعدة المعلومات التي يكونها عنك.

كما إن الموضوع تراكمي أيضاً في التطبيق حيث إن هُناك الكثير من الأسئلة التي تم سؤالها للتطبيق من قَبل ويقوم بُناءاً على ذلك بالإجابة عليها في المرات التالية, لذلك قَد تشعر ان برنامج سمسمي الغريب يعرف عنك معلومات سرية.

كما إن القائمين على تطوير التطبيق أيضاً قاموا بوضع قاعدة بيانات ضخمة جداً عن الدردشات التي من المُحتمل أن يقوم البوت بالرد عليها, وبالتالي يقوم بتجميع أفضل إجابه بُناءاً على كُل الذي سبق ذِكرة والاجابة على رسائلك. 

كيفية تحميل برنامج سمسمي للكمبيوتر برابط مباشر؟

برنامج سمسي للكمبيوتر لم يُصدر بشكل رسمي للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز أو لينكس حتى الآن, ولكن يُمكنك الدخول على موقع سمسمي الأصلي وتسجيل الدخول بحسابك على التطبيق, وبعدها يُمكنك الإستفادة بكافة المُميزات التي يقدمها التطبيق ولكن من خلال موقع سمسمي

هل يمكن تحميل تطبيق سمسمي مهكر للاندرويد مجانا؟

لا, لا يوجد تهكير برنامج سمسمي إلى وقتنا هذا, وذلك حيث إن التطبيقات التي تعتمد على الربط بخوادم التطبيق لا يُمكن تهكيرها بطريقة بسيطة وسهله مثل التطبيقات الآخري. 

هل تطبيق سمسمي يوجد داخله اشخاص حقيقية للمحادثة؟

نعم, بجانب وجود بوت سمسمي الذكي داخل التطبيق يُمكنك أيضاً التحدث مع الناس الغريبة داخل التطبيق بشكل بسيط جداً, حيث إن التطبيق هو أرض خِصبة للتعارف على الأشخاص من مُختلف دول العالم. 

كيفية تحميل برنامج سمسمي SimSimi Apk برابط مباشر للاندرويد؟

إذا كنت تعاني من مشكلة توقف خدمات جوجل على هاتفك مثل هواتف هواوي وبالتالي لا تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play Store, يُمكنك الآن تنزيل التطبيق من خلال رابط مُباشر مُقدم لكم من موقع ترايد سوفت, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على رابط تحميل برنامج سمسمي SimSimi Apk الموجود أسفل الصفحة, وبعد انتهاء تنزيل الملف قُم بالضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين انتهاء تثبيت التطبيق ثُم اضغط على ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل لعبة سمسمي على جهازك. 

هل يمكن تحميل سمسمي SimSimi IOS للايفون مجانا؟

تحميل برنامج سمسمي للايفون متوفر مجاناً على متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وبعدها انقر على رابط تحميل سمسمي للايفون, لتتمكن من تنزيل البرنامج من App Store بشكل مجاني وسهل جداً. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق سمسمي (SimSimi) للاندرويد أخر تحديث

💿 اسم البرنامجSimSimi
🏢 الشركة المنتجةSimSimi Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج103 MB
نسخة البرنامجV 8.4.1
🗓️ تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل برنامج سمسمي SimSimi 2024 أونلاين للدردشة إصدار قديم

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.