اختصارات الموضوع

يعتبر برنامج SHAREit Pro 2024 بدون إعلانات هو الحل الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة سهلة وسريعة لتبادل الملفات بين الأجهزة المختلفة. يوفر هذا البرنامج مزايا عديدة مقارنةً بالإصدار العادي من SHAREit، حيث يتيح للمستخدمين نقل الملفات بين الهواتف الذكية والحواسيب والأجهزة اللوحية بسرعة فائقة وبدون أي إعلانات مُزعجة تشوش على تجربة المستخدم.

كما يمكن للمستخدمين نقل الملفات بحجم كبير وحتى تحويل الصور إلى فيديوهات متحركة بكل سهولة ويُسر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر SHAREit Pro 2024 واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تجعل عملية نقل الملفات سهلة وسريعة بدون أي تعقيدات. 

شعار تحميل تطبيق شير ات برو
تنبيه : روابط تحميل برنامج shareit pro للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجاني في نهاية الموضوع.

تحميل شيرت برو SHAREit Pro 2024 بدون اعلانات للأندرويد مجانا

تطبيق شير ات برو هو تطبيق عالمي يعمل بشكل أساسي على تقديم خدمة مشاركة الملفات عن طريق خاصية الواي فاي وبدون الحاجة الى توفر انترنت على أي جهاز من الأجهزة المشاركة في عملية التبادل, تم إصدار أول نسخة من برنامج شير إت لمتجر التطبيقات الرسمي لهواتف الاندرويد ( Google Play ) عام 2013 وهو من تطوير شركة لينوفو قبل نقل ملكيته إلى شركة ( Smart Media4U Technology Pte.Ltd. ).

كما ذكرنا يعمل ShareIt بدون اعلانات بشكل أساسي على مشاركة الملفات ولكن هذه ليست الخدمة الوحيدة التي يقدها حيث انه تطبيق متعدد الخدمات ويفد المستخدم من نواحي مختلفة بطريقة رائعة وهذا الأمر ما جعله في مقدمة التطبيقات والبرامج التي تقدم خدمة ارسال الملفات واستقبالها رغم تواجد الكثير من البرامج الاخرى.

يعمل أيضاً ShareIt Pro Apk للاندرويد كناقل رائع للملفات ومنظف للهاتف ويحتوي على مشغل موسيقى ومشغل مقاطع فيديو مدمجين بالتطبيق, تخيل أن هناك لكل خدمة من هذه الخدمات برامج خاصة بها ويقوم هذا التطبيق بجمع كل هذه الخدمات في مكان واحد ويقدمها جميعها بشكل مثالي. 

ما هو برنامج ShareIt Pro الاصدار القديم للأندرويد؟

تبادل الملفات أمر أساسي بالنسبة للاجهزة الالكترونية بشكل عام, في الماضي كانت هذه العملة تتم بواسطة خاصية البلوتوث المتوفرة على جميع انواع الأجهزة مثل الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر, هذه الخصية تقريبا كانت الوحيدة المتوفر قديما لذلك كان المستخدمين يعتمدون عليا بشكل أساسي, ولكن بالرغم من هذا الأمر إلا أنها كانت طريقة تقليدية وبطيئة في نقل الملفات وتحدث الكثير من المشاكل أثناء تبادل الميديا مثل فشل بعض العمليات اثناء المشاركة أو مواجهة صعوبة في نقل الملفات كبيرة الحجم.

ولكن هذا الأمر انتهي في وقتنا الحالي نظرا لتوفر الكثير من الطرق لنقل الملفات من اجهزة الى أخرى ولن يتوقف الأمر على توفر طرق مختلفة فقط بل أصبحت هذه الطرق في تطور مستمر وسوف نقدم لكم اليوم واحد من التطبيقات الافضل ان لم يكن الافضل حاليا في نقل ومشاركة الملفات بكل سهولة وهو تطبيق ShareIt Pro

تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات apk مجاناً

يمكن لمستخدم برنامج ShareIt Pro بدون اعلانات تبادل الملفات بين الاجهزة بجميع أنواعها مثل الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وال IOS حتى إذا كانت هذه الملفات كبيرة الحجم, ويعمل بسرعة فائقة تقدر انها اسرع من النقل على البلوتوث 200 مرة وبسرعة 20 ميجا بايت كل ثانية, كل هذه الامور تقدم للمستخدم بشكل مجاني تماما ولكن يعرض شير ات الأصلي إعلانات كثيرة وتزعج المستخدمين أحيانا.

لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق ShareIt مهكر وهو نسخة تحتوي على مزايا إضافية مثل النسخة المدفوعة تماما مثل حجب الاعلانات ومزايا اضافية أخرى, سوف تجد اسفل الموضوع روابط مباشرة لتنزيل نسخة شير ات بدون اعلانات المهكرة بطريقة مجانية تماما مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, إذا كنت تريد تنزيل البرنامج ننصحك باستكمال قراءة الموضوع لاننا سنقوم بشرح طريقة ShareIt Pro Mod Apk والتشغيل على الهواتف ونتحدث عن مميزات التطبيق وطريقة استخدامه بصور صحيحة. 

تحميل shareit pro بدون اعلانات

تنزيل تطبيق ShareIt Pro بدون اعلانات أخر إصدار برابط مباشر

سنقوم الآن بشرح طريقة تحميل ShareIt Pro مهكر من ميديا فاير للهواتف الاندرويد بتنزيل ملف ( Apk ) وتثبيت التطبيق من خلاله, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط زر التنزيل وبعدها انقر على رابط تحميل التطبيق واتبع الخطوات.

  • قبل بدأ عملية ShareIt بدون اعلانات مهكر سوف تظهر أمامك رسالة من الهاتف وهي الموضحة بالصورة, يقوم الهاتف في هذه الرسالة بأخبارك ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, هذه الرسالة تظهر لان التطبيق يتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي وذلك لأنه نسخة مهكرة, لا تقلق لان التطبيق آمن تماما, قم الان ببدء التحميل من زر ( Download Anyway ).

تحميل برنامج shareit pro

  • سوف تبدأ عملية تحميل ShareIt Pro بدون اعلانات ويظهر شريط في قائمة الاشعارات على موبايلك لتوضيح معدل العملية وحجم الملف, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لح اكتمال شريط التحميل وإتمام عملية التنزيل.

تحميل برنامج shareit pro للاندرويد مجانا

  • بعد اكتمال العملية السابقة سوف تظهر لك رسالة ( Download Complet ) وتوضح اتمام تحميل شير ات مهكر ShareIt Pro Mod, انقر على الاشعار الموضع أمامك لننتقل إلى خطوات تثبيت التطبيق.

تحميل برنامج shareit pro مجانا

  • ستظهر صفحة تثبيت برنامج شير ات بدون اعلانات وهي الموضحة, تعرض الصفحة أيقونة التطبيق اسمه وتحتوي على زر ( Install / تثبيت ) واللغة تكون مماثلة للغة المستخدمة على هاتفك الاندرويد, قم الآن بالضغط على الزر المشار اليه بالصورة.

تحميل برنامج shareit pro للايفون مجانا

  • سوف تبدأ عملية التثبيت وتستغرق تلك العملية لحظات قليلة وبعدها تجد رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح, الآن ومع ظهور الرسالة يكون التطبيق جاهز للفتح على هاتفك ويمكنك فتحه من الايقونة الخاصة به والتي ظهرت بمجرد انتهاء التثبيت, او يمكنك نقر زر ( Open / فتح ) لتشغيل التطبيق من الصفحة مباشرة.

SHAREit Pro APK 2024

  • اول الصفحات التي تظهر أثناء تشغيل التطبيق للمرة الأولى على جهازك هي صفحة قبول الشروط والأحكام, يعرض التطبيق سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة به واسفل الصفحة تجد زر الموافقة على هذه الاتفاقيات, يمكنك الاطلاع على السياسات الموجودة ثم قم بعدها بالضغط على زر ( Agree & Continue ) لتقدم موافقتك وتنتقل للصفحة التالية.

تحميل SHAREit Pro للاندرويد

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة وآخر خطوة قبل تشغيل التطبيق بصورة رسمية هي صفة إعطاء الأذونات للتطبيق, سوف يقوم الهاتف بعرض أمامك رسالة يخبرك فيها أن التطبيق يطلب إذن الوصول الى الملفات على جهازك وتليها رسائل للوصول الى الموقع وجهات الاتصال, لا يمكنك بدء التطبيق بصورة رسمية بدون اعطاء التطبيق الأذونات المطلوبة, انقر  زر ( Allow / سماح ) في الرسائل التي تظهر بالصفحة الموجودة.

تطبيق شير ات Pro مهكر

مميزات تطبيق شير إت مهكر ShareIt بدون اعلانات

سنحاول التحدث عن مزايا تطبيق ShareIt Pro مهكر المتنوعة في السطور التالية الآن بطريقة بسيطة لنوضح جميع الخصائص الرائعة في سطور مرتبة وواضحة ليتمكن المستخدم من فهمها لاننا اذا حاولنا ان نتحدث بشكل تفضيلي سنحتاج الى موضوع كامل للمميزات.

مميزات برنامج ShareIt Pro بدون اعلانات

  1. انواع ملفات مختلفة : يمكن للمستخدم من خلال تطبيق ShareIt Pro Mod ارسال واستقبال الملفات بجميع الانواع مثل الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والملفات الكتابة بجميع الصيغ المختلفة وجهات الاتصال والتطبيقات, وكل ذلك يتم بدون وجود حد معين للملفات بمعنى أن التطبيق يتيح إرسال أي حجم للملفات.
  2. سرعة المشاركة : من المشاكل الكبيرة التي كانت تواجه المستخدمين قديما وتحديدا أثناء استخدام البلوتوث هي البطئ في مشاركة الميديا حتى إذا كانت صغيرة الحجم, ولكن مع التطبيق يمكنك مشاركة أي نوع من الملفات في وقت قليل لان عملية المشاركة تتم بسرعة كبيرة تتخطى سرعة البلوتوث 200 مرة.
  3. واجهة مستخدم بسيطة : يعتقد بعض الأشخاص أن مشاركة الملفات عملية معقدة وتتم بخطوات معينة وصعبة ولكن هذا الأمر غير صحيح في التطبيق لأنه يتميز بواجهة مستخدم سهلة في التعامل وبسيطة تماما حتى تتيح للمستخدمين استقبال وارسال الملفات دون مواجهة أي مشاكل أثناء القيام بذلك.
  4. مساحة التطبيق : بالرغم من أن تطبيق ShareIt Pro Apk 2024 يقوم بعمليات كبيرة على الهواتف ويقدم خدمات رائعة الا ان حجمه بسيط تماما لا يتخطى الـ ( 50 ) ميجا بايت ويعتبر حجمه مناسب لجميع انواع الهواتف ولا يمثل مشكلة في تنزيله.
  5. الـ ( IOS ) و ( الأندرويد ) : في السابق كانت عملية تبادل الملفات بين الهواتف الاندرويد والهواتف الايفون عملية مستحيلة ولا توجد طريقة لتبادل الملفات, ولكن مع اصدار التطبيق أصبح هنا طريقة لتبادل الملفات بين أنواع الهواتف المختلفة في الأنظمة بكل سهولة وبدون وجود أي مشكلة.
  6. مشغل فيديو وموسيقي : لان تطبيق شير ات برو يستخدم بصورة أساسي في مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو فسوف تجد بداخله مشغل فيديو ومشغل موسيقى مدمجين بالتطبيق لتتمكن من تشغيل الملفات قبل أو بعد مشاركتها بكل سهولة.
  7. تعزير سرعة الهاتف : يحتوي ShareIt Pro بدون اعلانات على مُسرع للهاتف يقوم المستخدم منه بدء تنظيف الملفات الغير مهمة من مساحة تخزين الهاتف لغرض غلق التطبيقات المفتوحة والغير مستخدمة وايضا تسريع العمليات داخل وخارج التطبيق على الهاتف بشكل عام.
  8. مشاركة الملفات مع الكمبيوتر : يعتبر التطبيق واحد من التطبيقات القليلة التي تقوم بهذا الأمر وهو أن المستخدم يمكنه بكل بساطة تنزيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر على الهاتف والتبادل بالملفات بينهم في خطوات بسيطة وبدون الحاجة الى ربط أي وصلات بينهم وتتم المشاركة بسرعة كبيرة ولجميع الملفات.
  9. تعدد اللغات : التطبيق منتشر ومشهور في جميع دول العالم المختلفة ويتم استخدامه من جميع الشعوب لذلك سوف تجده يدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة يصل عددها الى أكثر من 35 لغة منهم اللغات العالمية مثل اللغة العربية والانجليزية والاسبانية والفرنسية وهم الأكثر استخداما في وطننا العربي,
  10. مجاني : التطبيق يقدم بصورة مجانية تماما وبدون أي اشتراكات لتنزيله او استخدامه ولكن في النسخة العادية يحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة, وهنا تأتي افضل مزايا النسخة المهكرة وهي أنها تقوم بحظر ظهور جميع انواع الاعلانات من التطبيق نهائيا ولكن عليك اثناء الاستخدام متابعة التحديثات بشكل مستمر والتأكد من امتلاك اخر اصدار لتضمن تشغيل هذه الخدمة بالتطبيق. 

تغيير إسم المستخدم في تطبيق ShareIt Pro مهكر

لسهولة الوصول الى الشخص الذي يرسل اليك الملفات عليك تمييز حسابك على التطبيق, تتم هذه العملية بتغيير الاسم للتميز عن أي اجهزة أخرى, سنقوم الآن بتوضيح طريقة تغيير الاسم في تطبيق ShareIt مهكر بخطوات بسيطة.

  • تنفيذ الخطوات السابق بطريقة صحيحة سينقلك مباشرة الى واجهة تطبيق ShareIt مهكر الرئيسية, تعرض  الواجهة شريط تبويبات في الأسفل خاض بالتنقل بين صفحات التطبيق مثل صفحة الألعاب والفيديوهات عبر الانترنت وصفحة الملف الشخصي واخيرا الصفحة الرئيسية وهي الموضحة بالصورة, قم الآن بالانتقال الى تبويب الملف الشخصي بالتطبيق بالنقر على التبويب المشار اليه بالصورة التي أمامك.

تطبيق ShareIt مهكر

  • ستظهر الآن أمامك صفحة الملف الخاص بك بالتطبيق, تعرض الصفحة الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها او حفظها و معلومات ملفك الشخصي مثل الاسم والافتار, يقوم التطبيق بإعطاء اسم تقليدي ويتيح لك تغييره في أي وقت, قم الآن بالنقر على زر فتح الإعدادات وهو الموجود أعلى يمين الشاشة كما هو موضح.

تحميل SHAREit Pro 2024 بدون اعلانات

  • قائمة الإعدادات هي الموجودة أمامك الآن بالصورة المرفقة, يمكنك التحكم في جميع اعدادات برنامج شير ات برو من هذه القائمة مثل إعدادات النقل وادارة الحساب والخصوصية على ملفاتك واعدادات عامة مثل التحكم في بعض الأمور الخاصة بالفيديوهات والاشعارات ومساحة التخزين, عليك الآن نقر زر ادارة ملفك الشخصي وهو زر ( Manage Profile ).

تحميل شيرت برو بدون اعلانات أخر اصدار

  • ستظهر قائمة صغيرة خاصة بالملف تعرض خيارات مختلفة مثل :

تحميل ShareIt Pro مهكر من ميديا فاير

  1. ( Avatar ) : هذا الخيار خاص بتغيير الافاتار الخاصة بك ويمكنك وضع صورة شخصية من المعرض واستخدامها أفاتار بالتطبيق.
  2. ( Account Settings ) : توجد بعض الإعدادات الاخرى الخاصة بالملف يمكنك الوصول إليها من هذا العنصر.
  3. ( Username ) : هذا هو الخيار المطلوب وهو خاص بتغيير الاسم الشخصي بالتطبيق, اضغط على الخيار الموجود أمامك والموضح بالصورة.

  • تجد أمامك الآن خانة خاصة بالاسم, قم بضغطها لتظهر لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك ومنها يمكنك تغيير الاسم بحرية كما فعلنا نحن في الصورة المرفقة وبعد كتابة الاسم الخاص بك اضغط على زر ( Save ) وهو خاص بحفظ التغييرات.

تطبيق ShareIt Pro بدون اعلانات

إرسال الملفات من خلال برنامج شير ات برو مهكر اخر اصدار

بما أن ميزة نقل الميديا والتطبيقات هي الخدمة الأساسية في تطبيق ShareIt Pro Mod للاندرويد سنقوم في الفقرة الحالية بشرح طريقة ارسال الملفات من التطبيق الى الاصدقاء الاخرين الذين يمتلكون البرنامج ايضا, عليك متابعة الخطوات التالية لتتعرف على طريقة الارسال والأذونات المطلوبة منك للقيام بهذا الأمر.

  • الآن عليك العودة إلى واجهة برنامج شير ات مهكر للاندرويد 2024 وفتح تبويب الصفحة الرئيسية ( Home ), بالصفحة المفتوحة أمامك بعد تنفيذ المعلومات السابقة سوف تلاحظ في الأعلى ثلاثة عناصر رئيسية وهما ( Send , Receive, File ), هذه هي العناصر الخاصة بالتحكم في عمليات النقل والاستقبال في التطبيق من حيث استقبال او ارسال أي ملفات وإدارتها على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة الى فتح الملفات من الايقونة الرئيسية للهاتف, قم الآن بالنقر على عنصر ( Send ) الموضح بالصورة المرفقة.

تطبيق ShareIt Pro برابط مباشر

  • سيقوم الزر السابق بعرض أمامك صفحة بعنوان ( Select File ), الآن من الصفحة هذه عليك تحديد الملفات التي تريد ارسالها ويمكنك تحديد أنواع مختلفة من الملفات مثل التطبيقات والصور والفيديوهات والموسيقى ويحدث التبديل بين هذه القوائم من الشريط الموضح بالاعلى, بعد تحديد الملفات اضغط زر( Next ) الموجود أسفل الصفحة.

تحميل ShareIt Pro اخر تحديث

  • الصفحة الحالية هي صفحة ( Preparations ), وهي صفحة خاصة بعرض الأذونات التي يطلبها التطبيق منك لإتمام عملية الإرسال, يحتاج التطبيق الى القيام ببعض الأمور ليتمكن من إرسال الملفات مثل ( فتح الموقع ) وهذا ليتمكن من ايجاد اجهزة الأشخاص القريبين منك, ( فتح البلوتوث ) وايضا السماح له باستمرار تشغيله على التطبيقات الاخرى, انقر الازرار الموضحة أمام كل طلب من الطلبات الموضحة.

تطبيق ShareIt Pro Mod للاندرويد

  • علي إجراء بعض الامور البسيطة لإعطاء التطبيق احتياجاته حتى تظهر لك الصفحة مرة أخرى وأمام جميع الأذونات علامة صح, الآن يمكنك الانتقال للخطوة التالية في الارسال بالضغط على زر ( Next ).

تنزيل تطبيق ShareIt Pro للاندرويد

  • واخيرا سيقوم برنامج شير ات بدون اعلانات الاصدار الاخير بفتح الكاميرا الخاصة بهاتفك الاندرويد لقراءة الباركود الخاص بالهاتف الذي تريد إرسال اليه الملفات وهذه العملية لتسهيل العثور على الأصدقاء, قم بقراءة الباركود بالكاميرا كما هو موضح وسوف تبدأ عملية النقل بالتطبيق مباشرة.

تطبيق ShareIt Pro Apk 2024 مجانا

استقبال الملفات ببرنامج شير إت المهكر الجديد

قمنا بشرح طريقة ارسال الميديا من التطبيق, ولكن هناك امر اخر في عملية المشاركة يجب شرحه وهو كيفية الوصول إلى الباركود الخاص بك في حالة استقبالك الملفات, اتبع الخطوات التالية لتعرف كيفية القيام بهذا الأمر بسهولة.

  • مرة أخرى عليك فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية والصفحة الخاصة بالعناصر الأساسية لعملية النقل, لكن هذه المرة اضغط على زر الاستقبال وهو الموجود بعنوان ( Receive ).

تطبيق ShareIt Pro مهكر للاندرويد

  • تماما مثل الفقرة السابقة سوف تظهر صفحة الأذونات أو متطلبات التطبيق لهذه العملية, يطلب ShareIt بدون اعلانات هذه المرة بفتح نقطة الاتصال على الهاتف ليتمكن الجهاز الاخر من الربط بها وإتمام عملية النقل منها وايضا يطلب فتح البلوتوث, نفذ التعليمات المطلوبة منك من الازرار الموجود أمام كل طلب.

تطبيق ShareIt Pro مهكر APK للاندرويد

  • بعد ظهور علامة صح أمام الأذونات الموضحة يمكنك الآن الانتقال للخطوة التالية ويتم ذلك بالضغط على زر ( Next ), اضغط على الزر الموضح.

تطبيق ShareIt Pro مهكر APK مجانا

  • الآن سوف يظهر الباركود الخاص باستقبال البيانات وهنا تكون انتهت مهمتك في عملية النقل, على الشخص المرسل اتبع خطوات الفقرة السابقة وصولا الى فتح الكاميرا داخل التطبيق وقراءة الباركود الموضح بالصورة المرفقة وسوف تتم عملية النقل بكل بساطة.

برنامج شير ات مهكر للاندرويد 2024

تعزيز سرعة الهاتف Share It Pro Booster شير ات بدون اعلانات

كما ذكرنا سابقا ان برنامج شير ات مهكر للاندرويد يقدم خدمة رائعة وهي امكانية تعزيز الهاتف من حيث غلق البرامج المفتوحة والغير مستخدمة بهدف زيادة سرعة الهاتف وتوفير البطارية, سنقوم في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة القيام بهذا الأمر.

  • من واجهة تطبيق شير ات مهكر وتحديدا تبويب ( Home ) اسفل العناصر الثلاثة الاساسية سوف تجد خيارات أخرى خاصة بعرض مساحة التخزين او استخدام البطارية, وسط الخيارات موجود خيار بعنوان ( Phone Booster ), هذا هو الخيار المطلوب انقر عليه واتبع الخطوات. 

شير ات اخر اصدار 2024 التحديث الاخير

  • قبل بدء العملية سيطلب التطبيق اذن آخر وهو خاص بإمكانية وصوله وتمكنه من الوصول الى المشغل الخاص بجهازك ليستطيع معرفة التطبيقات المفتوحة, اضغط على خيار ( Grant Permission ).

تطبيق شير ات برو 2024 المهكر

  • ينقلك تطبيق ShareIt Pro للأندرويد الى الإعدادات وتحديدا صفحة الاذن وكل ما عليك فعله الآن هو تفعيل الزر الموضح لتستطيع اكمال عملية التعزيز, فعل الزر وارجع الى التطبيق مرة أخرى.

برنامج ShareIt Pro Apk Mod الاصلي

  • بمجرد تفعيل الزر السابق ستجد التطبيق الآن يقوم بعملية التعزيز وفحص الهاتف وذاكرة التخزين العشوائية الخاصة بسرعة جوالك, انتظر قليلا لحين انتهاء التطبيق من هذه العملية.

برنامج ShareIt Pro Apk Mod الجديد

  • تظهر نتائج العملة أمامك الآن ويقوم التطبيق بعرض قائمة تضم جميع التطبيقات الاخرى المفتوحة على هاتفك ولا تستخدمها في الوقت الحالي, يعرض عليك التطبيق تحديد التطبيقات التي تريد إغلاقها لتسريع هاتفك بشكل اكبر وتوفير البطارية, حدد التطبيقات وبعدها اضغط زر ( Booster ).

شير ات Pro مهكر آمن لهواتف الآندرويد

  • الآن تتم عملية التعزيز وغلق التطبيقات الغير مهمة والمفتوحة بشكل مستمر على هاتفك, لا تؤثر هذه العملية نهائيا على التطبيقات ويمكنك فتحها فيما بعد بصورة طبيعية, تستغرق هذه العملية وقت قليل وبعدها ستلاحظ الفرق في سرعة الهاتف ونسبة سحب البطارية, قم بتكرار هذه العملية من وقت لآخر لضمان عمل هاتفك بأفضل صورة ممكنة دائما.

تنزيل برنامج شير ات للايفون مجانا

اظهار اشعار التحكم الخاصة ببرنامج شيرات للاندرويد

هذه الفقرة مهمة بالنسبة لكثير من المستخدمين, لأن شير ات اخر اصدار 2024 يقدم خدمات مختلفة يتيح للمستخدم إضافة شريط تحكم في قائمة الاشعارات الخاصة بالهاتف ليسهل على المستخدم القيام ببعض خدمات التطبيق بدون الحاجة الى فتحه, سوف نوضح الآن في هذه الفقرة طريقة اضافة هذا الشريط في خطوات سهلة.

  • افتح الواجهة الاساسية ومنها صفحة الملف الموجودة بعنوان ( Me ) في الأسفل, من هذه الصفحة اضغط زر الإعدادات كما قمنا بتوضيحه سابقا.

تنزيل ShareIt Pro للكمبيوتر

  • تظهر صفحة الإعدادات بالكثير من الخيارات المختلفة, عليك ضغط خيار ( Toolbar ) المشار لها بالصورة المرفقة لان هذا هو زر اضافة شريط تحكم خاص بالتطبيق.

تحميل برنامج shareit pro مجانا

  • الخيار السابق سيقوم بعرض أمامك صفحة تضم بعض الخيارات وهما :

  1. ( Toolbar ) : وهو الخيار الرئيسي وموجود أمامه زر عند تفعيل هذا الزر ستكون بالفعل قمت بإضافة شريط الادوات الخاصة بالتطبيق في سطارة الإعدادات الخاصة بك.
  2. ( Toolbar Style ) : الخيار الموضح خاص بالتحكم في ستايل عرض الشريط والتبديل بين الألوان.
  3. ( Toolbar Function ) : وهو آخر الخيارات وأسفله ستجد شكل توضيحي للشريط بالأدوات الموجودة فيه.

  • قم الآن بنقر زر تغير لون الشريط لنوضح طريقة التبديل بين الاستايلات المتوفرة ولكن اولا عليك تفعيل زر اضافة الشريط.

تحميل برنامج SHAREit Pro الرسمي

  • يتيح التبديل لونين اساسيين للشريط وهما الأبيض والأسود, ستجد الوضع الافتراضي مفعل على الوضع الابيض ( White ) ولكن يمكنك تغييره بكل سهولة عن طريق النقر على الخيار الخاص باللون الاسود ( Black ).

شير ات برو بدون اعلانات من ميديا فاير

  • كما ترى أمامك تمت بالفعل عملية إضافة شريط ادوات التطبيق ويمكنك من خلالها القيام بعملية التعزيز من الخارج او فتح الملفات بجميع انواع لإدارتها من الهاتف نفسه بدون فتح التطبيق والذهاب الى كل قسم.

Download SHAREit Pro APK 2024

نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر ببرنامج شير ات برو

وصلنا الى اخر الفقرات في موضوع اليوم, سنقوم في الفقرة الاخيرة بتوضيح طريقة مشاركة الميديا من الهاتف الى الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة, عليك اولا تنزيل شير ات برو على الكمبيوتر الخاص بك وسوف تجد رابط مباشر مقدم أسفل الموضوع خاص تنزيله وتنصيبه على الجهاز.

  • من الصفحة الرئيسية للتطبيق سوف تجد في الاعلى خيار على شكل علامة ( + ), هذا الخيار خاص بعرض خيارات أخرى لمشاركة الملفات, انقر على الخيار.

تحميل برنامج SHAREit Pro للكمبيوتر ويندوز 7

  • تظهر لك مجموعة خيارات مختلفة في القائمة, يمكنك فتح الكاميرا مباشرة لقراءة أي باركود ويمكنك انشاء جروب مكون من مجموعة أشخاص لمشاركة الميديا والملفات معهم, هناك خيار بهذه القائمة بعنوان ( Connect To PC ), انقر عليه.

تحميل برنامج SHAREit Pro للكمبيوتر

  • الآن يتم فتح الكاميرا داخل التطبيق ولكن هذه المرة عليك فتح التطبيق على جهازك الحاسوب وإظهار الباركود الخاص بعملية النقل وقراءته من خلال الهاتف وسوف تبدأ عملية تبادل الميديا والملفات بين الهاتف والحاسوب مباشرة.

تحميل برنامج SHAREit Pro للكمبيوتر ويندوز 10

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج SHAREit Pro مهكر للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق SHAREit Pro مهكر للأندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج ShareIt Pro بدون اعلانات للأندرويد؟

نعم, يُعد تطبيق شير ات برو 2024 المهكر هو نفس النُسخة المدفوعة من ShareIt الأصلي, ومن خصائص النُسخة المدفوعة إنها لا تحتوي على أي إعلانات نهائياً, وبالتالي بدلاً من أن تقوم بشراء النسخة المدفوعة, قُمنا بتوفير رابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل التطبيق على هاتفك الأندرويد بكُل سهولة. 

كيفية تنزيل شير ات برو المهكر من جوجل بلاي؟

لا يُمكنك ذلك, حيث إن متجر بلاي ستور يمنع تواجد أي تطبيقات مهكرة أو ألعاب مُعدلة على المتجر نهائياً, وبالتالي إذا أردت تنزيل التطبيق من متجر بلاي ستقوم بتحميل النسخة الأصلية الموجود داخلها إعلانات, ولكي تتمكن من تحميل ShareIt Pro بدون اعلانات يُمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

هل يُمكن تنزيل ShareIt Pro للكمبيوتر؟

نعم, يُمكنك تحميل شير ات للكمبيوتر برابط مُباشر وتنصيبه على الجهاز لكي تتمكن من نقل الملفات من وإلى الكمبيوتر, كُل ماعليك الآن فعله هو الضغط على زِر التنزيل واختر نُسخة الكمبيوتر وعليك الآن بتنصيبها على جهازك لكي تتمكن من نقل ملفاتك من الموبايل للكمبيوتر والعكس. 

كيف أحصل على رابط تحميل ShareIt Pro Mod Apk؟

إذا أردت تنزيل ShareIt Pro بدون اعلانات للأندرويد, إضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل وبعد ذلك سيتم تحميل ملف ShareIt Pro Apk Mod على هاتفك, افتح الملف واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين الإنتهاء من تثبيت التطبيق ثُم إنقر على زِر ( فتح \ Open ) لتتمكن من إستخدام التطبيق على هاتفك بدون أي إعلانات مزعجة. 

هل يُمكن تنزيل برنامج شير ات للايفون مجانا؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تحميل ShareIt للايفون مجانا من خلال متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التحميل واختر نُسخة الايفون, ليتم توجيهك بشكل مُباشر لصفحة تنزيل التطبيق من متجر app store. 

هل يُعد تطبيق شير ات Pro مهكر آمن لهواتف الآندرويد؟

نعم, لا تقلق نهائياً من التطبيقات المُهكرة التي تقوم بتنزيلها من خلال روابط موقع ترايد سوفت, وذلك حيث إننا نقوم دائماً بفحص جميع التطبيقات والألعاب قبل مُشاركتها معكم على الموقع. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل SHAREit Pro بدون إعلانات

معلومات حول ملف تحميل شيرت برو APK للاندرويد اخر تحديث

💿 اسم البرنامجSHAREit Pro
🏢 الشركة المنتجةushareit
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج47 MB
نسخة البرنامجV 6.22.19
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشاركة الملفات

تحميل برنامج SHAREit Pro مهكر 2024 بدون اعلانات مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.