اختصارات الموضوع

تعد تنزيل برنامج صارحني خطوة مهمة لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يرغبون في التواصل بصراحة وصدق. يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يوفر للمستخدمين فرصة للتعبير عن آرائهم ومشاعرهم بصراحة تامة.

كما يمكنهم تلقي ردود فعل من المستخدمين الآخرين والمساهمة في المحادثات المفتوحة والمتنوعة. إن تنزيل برنامج "صارحني" يعد فرصة مثالية للتواصل الصادق والقدرة على العبور بكل سلاسة إلى المزيد من الحوارات الشفافة. 

شعار تحميل تطبيق صراحة
تنبيه : روابط تحميل تطبيق صراحة Sarahah 2024 اخر اصدار للاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج صارحني القديم الأصلي 2024 للأندرويد أخر اصدار مجاناً

يوجد الكثير من الاشخاص الذين يمتلكون بعض الآراء حول اشخاص اخرين لكنهم يخجلون من التحدث اليهم بشكل مباشر وقد تكون انت من هؤلاء الاشخاص وبالتالي قد تضطر إلى إيجاد وسيط لتتمكن من خلاله توصيل هذه المشاعر الى ذاك الشخص.

وقد لا تجد الشخص المناسب الذي يكون محل ثقة في عدم الإفصاح عن هذه الاسرار الى الاشخاص الاخرين لذلك اليوم نقدم اليكم الوسيط البديل الذي يقوم على حل مشكلة الاحراج في قول رأيك حول أي شخص وهو برنامج صارحني للاندرويد الذي يعد أحد تطبيقات صراحة التى ظهرت منذ عدة سنوات.

ولكن يعد هذا التطبيق الافضل بين جميع التطبيقات الأخرى, وتم إصدار برنامج صارحني للموبايل في عام 2018 وبالتحديد في يوم 10 من شهر فبراير ويعد آخر تحديث تم له كان في يوم 1 من شهر أغسطس عام 2022 حيث ان مطور التطبيق يحرث على القيام بتحديث التطبيق بشكل مستمر لكي يقوموا بحل المشاكل التي توجد بالتطبيق مثل التسجيل بالفيس بوك. 

تنزيل برنامج صراحه القديم Sarahah 2024 للاندرويد اخر تحديث

تنزيل برنامج الصراحة للرسائل يمكنك من التعرف على شخصيتك من حيث المميزات والعيوب بواسطة اراء الاشخاص الاخرين وبهذا يتم جذب انتباهك نحو العيوب التي توجد بشخصيتك وبالتالي تستطيع القيام بتحسين هذه العيوب على قدر الإمكان لتكون شخصيتك أفضل مما كانت.

كما يمكنك تنزيل صارحني ايضا من ارسال رأيك نحو اصدقائك من حيث العيوب التي توجد بهم والمزايا ايضا, كما ان التطبيق يعد سهل الاستخدام ولا يحتاج الى عمليات توضيح طرق التعامل معه وذلك لأنه يعمل باللغة العربية.

كما تستطيع تسجيل الدخول بسهولة دون مواجهة عوائق أثناء الاستخدام حيث يتم التسجيل بنقرة واحدة عن طريق الـ ( Facebook ) والايميل الخاص بجوجل, وايضا يتوفر به مزايا عديدة مثل : انه صغير الحجم وهذا يجعل تنزيل صراحة Sarahah لا يحتاج الى امكانيات عالية بالجهاز الذي تريد تنزيله وايضا يحتوي واجهة بسيطة في الاستخدام وامن حيث ان لا يمكن الى أي شخص آخر الوصول إلى معلوماتك الشخصية الموجودة بهاتفك, بجانب عدة مزايا اخرى سيتم شرحها قادما. 

برنامج صارحني للموبايل

كيف يمكنني مشاركة رابط برنامج الصراحه؟

لكي تشارك الرابط الخاص بك على مواقع اجتماعية عليك أولا أن تسجل الدخول إلى برنامج Sarhne وبعد ذلك تجد في الصفحة الرئيسية خيار المشارك اضغط هذا الخيار حيث تظهر قائمة بها بعض المواقع التي يمكنك المشاركة بها مثل : الواتس اب, الانستقرام, التويتر, Facebook, قم باختيار الموقع المناسب لك ثم اكمل اجراءات المشاركة المعتادة, كما يمكنك الوصول الى الرسائل من الشاشة الرئيسية للتطبيق بواسطة خيار الرسائل الواردة, لتنزيل برنامج الصراحة عليك متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع. 

تحميل برنامج صراحه الاصلي برابط مباشر من ميديا فاير

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تنزيل برنامج صراحه بخطوات بسيطة من متجر التطبيقات جوجل بلاي حيث أننا نوفر لك في هي موقع ترايد سوفت رابط تنزيل برنامج صراحه الأصلي الذي يمكنك من الانتقال الى صفحة تحميل التطبيق بصورة مباشرة دون القيام بالبحث عن التطبيق داخل المتجر, كما يتوفر ايضا رابط خاص بتحميل الملف ( Apk ) للهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل, يجب عليك الآن لبدء خطوات التثبيت ان تقوم بالضغط على رابط تنزيل برنامج صارحني للاندرويد الذي يوجد اسفل المقال.

  • بمجرد انت تنقر تلك رابط تنزيل تطبيق صارحني صراحة يتم انتقالك في الحال الى المتجر ( Google play \ جوجل بلاي ), كما أنك ستلاحظ وجود التطبيق أمامك ويجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل التقييم الذي حصل علية من قبل المستخدمين السابقين له ويعد تقييمه 4.1 من أصل خمسة وهذه التقييم جيد بالاضافة الى وجود الحجم الخاص به والذي يكون 5.6 ميجا بايت بجانب لوجود بعض الصور التوضيحية للتطبيق ولمحة خاصة به حتى تتمكن من معرفة كل شئ خاص به قبل بدء التنزيل, يمكنك الآن تحميل صراحه الاصلي بواسطة النقر على الزر ( تثبيت ).

تنزيل تطبيق صارحني اخر تحديث

  • عند نقر زر التثبيت ستلاحظ ظهور اطار حول ايقونة تطبيق صراحه وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل نسبة تنزيل برنامج صارحني التي تمت حتى الان كل ما عليك الان الانتظار حتى الانتهاء من عملية التنزيل مع العلم ان هذه المرحلة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, ولكن قد تختلف مدة التحميل من مرة الى اخرى على حسب جودة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل برنامج صارحني

  • حين الانتهاء من تحميل صراحة Saraha ستظهر أمامك زر التشغيل الذي يعني أن التطبيق الان جاهز للتشغيل, حيث يمكنك فتح التطبيق الان بواسطة ضغط زر التشغيل ( فتح ) او يمكنك الانتقال الى شاشة الهاتف الرئيسية التي تجد بها جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف قم بنقر ايقونة برنامج Sarhne.

تنزيل برنامج صراحه من جوجل بلاي

مميزات برنامج صراحة للاندرويد والايفون اخر اصدار

لقد نال برنامج Sarhne للموبايل اعجاب الاشخاص الذين قاموا باستخدامه وذلك لان برنامج الصراحة للاندرويد يتوفر به مزايا حصرية والتي جعلت هذا التطبيق الاميز بين جميع تطبيقات صراحة والدليل على ذلك زيادة عمليات التحميل في الفترة الاخيرة, والان سوف نقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا الموجودة في تطبيق صراحه الاصلي للاندرويد والايفون. 

مميزات تحميل صراحه اخر اصدار

  1. خصوصية المرسل : من المزايا التي تجعل برنامج صراحه الأصلي له مكانة مرموقة بين جميع المستخدمين هو أن التطبيق لا يعمل على كشف أي بيانات خاصة بالشخص الذي يقوم بإرسال الرسالة, وهذا لان التطبيق يقوم عمله في الأساس على الخصوصية لكل مستخدم في ارسال اي رسالة.
  2. امكانية مشاركة الرسائل : في بعض الأحيان قد تصلك بعض الرسائل الايجابية والتشجيعية التي قد تنال اعجابك وقد تريد مشاركتها على بعض المواقع الاجتماعية, وفي هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بمشاركة الرسائل الواردة لك عبر بعض المواقع الخاصة بعملية التواصل الاجتماعي مثل : الفيس بوك والانستقرام والتويتر والواتس اب, وتعد هذه المزة سبب في انتشار تحميل صراحه الاصلي بصورة كبيرة من حيث التعرف عليه.
  3. التعرف على عيوبك ومزاياك : يوجد في اي شخص مزايا وعيوب وقد تعد هذه العيوب غير معلومة لدى الشخص أيضا بعض المزايا, في هذا التطبيق يمكنك التعرف على مزاياك وعيوبك الذي يراها فيك الاخرين وبذلك تستطيع ان تقوم بالعمل على تطوير ذاتك بتحسين هذه العيوب الى الافضل لكي تظهر بشكل افضل بين الاصدقاء.
  4. سهل الاستخدام : لا يحتوي تطبيق صراحه Saraha للاندرويد على أي تعقيدات في الاستخدام لان يوجد به واجهة بسيطة ومصممة بشكل جذاب بحيث تعمل على جذب المستخدمين اليها كما انه سهل الاستخدام حيث انه لا يحتاج الى اي خبرة اثناء الاستخدام بل يمكن لجميع الأشخاص استخدام التطبيق بسهولة حتى وإن كان هذا الشخص لم يسبق له أي معرفة عن التطبيق من حيث فكرة العمل وطريقة الاستخدام والدليل على هذا أن من المعلومات الخاصة بالتطبيق في جوجل بلاي انه يمكن استخدامه من بداية عمر 3 أعوام فأكثر.
  5. التحديث الدوري : يحرص مطور برنامج صراحة Saraha على عمل تحديثات مستمرة للتطبيق لكي يتم التأكد من عمل التطبيق بصورة طبيعية دون أي تغيير في طبيعة العمل التي يقوم بها, وايضا لكي يتم توفير بعض المزايا الحديثة للتطبيق ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بها.
  6. مجاني : يمكنك تنزيل برنامج صارحني بشكل مجاني دون الحاجة منك الى دفع أي اشتراك للتطبيق بل يمكنك تحميله من المتجر ثم البدء في استخدامه بصورة مباشرة.
  7. التوافق : لا يحتاج تحميل صراحة Sarahah منك إلى إمكانيات عالية بالجهاز لتتمكن من تثبيته على جهازك بل تستطيع تنزيله على الهواتف ضعيفة الموارد دون ان تواجه اي نوع من المشاكل اثناء الاستخدام, حيث انك تستطيع تحميله على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التي تبدأ من اصدار 5.0 فأكثر.
  8. صغير الحجم : من الخصائص الاساسية لاي تطبيق والذي يترتب عليه بعض الامور الاخرى هو الحجم, حيث ان كان حجم التطبيق صغير فلا تحتاج الى متطلبات عالية بالجهاز وايضا لا تحتاج الى اخلاء المساحة التي يحتاجها التطبيق بواسطة حذف الملفات والصور التي قد تكون خاصة بالنسبة لك ولا تحتاج الى اصدارات عالية, ولكن إن كان الحجم كبيرة فيتوجب عليك ان تقوم بتوفير جهاز بإمكانيات عالية وهذا الأمر قد يكون مزعجا الى بعض الاشخاص.
  9. أمن : تحميل صراحة Sarahah آمن تماماً ولا يحتوي على اي ملفات او فيروسات قد تضر هاتفك, وايضا يعمل مطور التطبيق على البحث عن أي ثغرات موجودة بالتطبيق والعمل على تقويتها حتى لا يتم تعرض حسابك الشخصي الى الانتهاكات. 

تنزيل تطبيق صارحني صراحة وتسجيل الدخول

بعد تحميل صراحه الاصلي برابط مباشر, لاستخدام التطبيق يجب عليك القيام اولا بتسجيل حساب حتى تتمكن من استقبال الرسائل من قبل الاصدقاء, كما يتيح التطبيق امكانية تسجيل الحساب باكثر من طريق حيث يمكن التسجيل بواسطة Facebook او الايميل او البريد الالكتروني, وهذه العملية للحفاظ على خصوصيات المستخدم, و في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تسجيل الحساب.

  • عند فتح تطبيق صراحه Sarahah للموبايل للمرة الأولى تجد امامك صفحة بعنوان ( صارحني ) ويتم بهذه الصفحة علمك بأن جميع الحقوق محفوظة, كما يطلب منك التطبيق أيضا تسجيل حساب لتتمكن من مشاهدة الرسائل, لبدء عملية التسجيل عليك ان تنقر الزر تسجيل الدخول.

تنزيل تطبيق صارحني

  • ننتقل الآن للشاشة الخاصة بعملية التسجيل يمكنك الدخول مباشرة او الدخول بعد تسجيل البيانات, يمكنك الدخول بشكل مباشر بواسطة طريقتين وهم : الدخول عبر الـ Facebook او عبر الايميل الخاص بجوجل, ولكي تقوم بتسجيل البيانات عليك ادخال البريد الالكتروني وكلمة مرور وبعد ذلك انقر الزر ( تسجيل الدخول ), يجب العلم بأن بمجرد التسجيل تكون وافقت على الشروط وسياسة الخصوصية لتطبيق صراحه, وعلى سبيل التوضيح سنقوم بالدخول مباشرة بواسطة الايميل حيث يجب الآن أن تضغط الخيار ( تسجيل الدخول بأستخدام جوجل ) كما واضح لك.

تنزيل تطبيق صارحني برابط مباشر

  • الان تظهر لك قائمة بها جميع الايميلات التي تم تسجيلها سابقا على الهاتف الخاص بك وتجد ايضا خيار خاص باضافة حساب آخر وهذا اذا كنت تريد التسجيل بواسطة حساب مختلف عن الحسابات التي بالقائمة, كما يتم تنبيهك في بانك عند المتابعة ستشارك بريدك الإلكتروني و صورة ملفك الشخصي مع صارحني لذلك عليك مراجعة سياسة الاستخدام وبنود الخدمة لتتمكن من معرفة طريقة الاستخدام بشكل قانوني, الان عليك نقر الايميل الذي تريده.

تحميل تطبيق صارحني

  • الخطوة الاخيرة لكي تسجل الدخول هو القيام بمراجعة البيانات الخاصة بك وتعمل رابط خاص بك صالح للعمل بواسطة نقر الجزء الاول من الرابط الذي يكون باللون الأحمر, وبعد أن تقوم بمراجعة بيانات قم بالنقر على الزر ( تسجيل حساب جديد ) الذي يوجد أسفل الشاشة.

تحميل تطبيق صارحني من ميديا فاير

  • بمجرد أن تنقر زر التسجيل ستلاحظ امامك صفحة يتم فيها عملية التسجيل وبعد الانتهاء تجد نص تم التسجيل بنجاح كما ظاهر امامك, عليك الانتظار حتى يتم الانتقال الى واجهة برنامج الصراحة الاصلي الاساسية.

تحميل برنامج صارحني

تعديل الملف الشخصي في برنامج صراحني Sarahah الجديد

يمكنك الانتقال الى ملفك الشخصي والقيام بضبط بعض المعلومات الشخصية كاسم المستخدم والايميل الذي قمت بالتسجيل بواسطته والجنس وتغيير كلمة المرور واضافة صورة شخصية, ولكي تتمكن من القيام بذلك عليك متابعة الخطوات القادمة.

  • بمجرد الانتهاء من تنزيل تطبيق صارحني صراحة وتسجيل الحساب تظهر لك الواجهة الرئيسية حيث تجد في الاعلى شريط مبوب يحتوي على عدة خيارات مثل : ( الرسائل, حسابي, مجتمع, بحث, مساعدة, الخروج ) للدخول الى الصفحة الخاصة بحسابك الشخصي قم بالضغط على الخيار ( حسابي ).

تحميل برنامج صارحني للاندرويد

  • الان تجد امامك الصفحة الخاصة بحسابك وتجد بها شريط به ثلاث خيارات وهم : ( الملف الشخصي, الحساب, الصوره ), الخيار الخاص بالملف الشخصي يمكنك من خلاله تعديل البيانات الخاصة بالحساب الذي قمت بتسجيله مثل اسم المستخدم والايميل والجنس كما يمكنك اضافة اضافة نبذة عنك في هذه الصفحة.

برنامج صراحه الاصلي

  • الحساب : تجد بها مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك مشاركة الرابط بواسطته, كما يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي بواسطة كتابة كلمة المرور القديمة وتعيين الجديدة.

تحميل برنامج صراحه 2024

  • الصورة : تعد خاصة بالصفحة التي من خلالها يمكنك وضع صورة لملفك الشخصي بواسطة ضغط ( اختيار ملف ) ثم قم بتحديد الصورة التي تريده.

تنزيل تطبيق صراحة 2024 للاندرويد

شرح طريقة مشاركة رابط برنامج الصراحة عبر الواتساب مجانا

يمكنك استقبال رسائل الصراحة من اصدقائك بواسطة مشاركة الرابط الخاص بصفحتك الشخصية عبر الـ Whatsapp للاصدقاء او كحالة يتم ظهورها الى جهات اتصالك لمدة 24 ساعة, يمكنهم إرسال صراحتهم إليك بواسطة الدخول على الرابط وكتابة الرسالة وارسالها وهذه العملية سوف نشرح خطوات القيام بها بهذه الفقرة.

  • الخطوة الاولى لمشاركة الرابط عبر الواتساب عليك الرجوع إلى الصفحة الرئيسية في برنامج Sarhne للموبايل وقم بتحديد خيار الرسائل من الشريط المبوب حيث تجد بها اسفل ايقونة الملف الشخصي رابط خاص بك, كما تجد ايضا ثلاث خيارات وهم نسخ ومشاركة وتعليمات, يمكن ان تقوم بمشاركة الرابط عن طريق نسخ الرابط والقيام باللصق في المكان الذي تريده للمشاركة او يمكنك استخدام ميزة المشاركة المباشرة التي سنقوم بشرحها, عليك الآن أن تضغط الزر ( مشاركة ).

تحميل برنامج صارحني للايفون

  • حين نقر زر المشاركة تظهر لك قائمة صغيرة بها خيارات للمواقع التي يمكنك المشاركة من خلالها مثل : Facebook, الواتس اب, انستقرام, تويتر ) عليك نقر خيار الـ Whatsapp كما موضح لك.

برنامج صراحه للواتساب

  • الان تجد امامك صفحة بها النص الذي تقوم بإرساله عبر الـ Whatsapp, وتجد ايضا زر تنزيل بحيث إن لم يكن لديك تطبيق الواتس اب تستطيع تحميله, كل ما عليك فعله الآن هو ضغط الزر ( متابعة الى الدردشة ).

برنامج صارحني تنزيل مجاني

  • ننتقل الان للصفحة الرئيسية الخاصة بتطبيق الواتس اب التي تجد بها الدردشات الخاصة بالأصدقاء, التي يجب عليك الآن اختيار الصديق الذي تريد مشاركة الرابط معه, كما يمكنك ايضا رفعها حالة بواسطة الخيار الاول الموجود بهذه القائمة ( حالتي ).

ابلكيشن صراحه للموبايل برابط مباشر

  • بعد ان قمنا بتحديد مكان المشاركة وهو الحالة الخاصة بك ستجد امامك الصفحة التي ستظهر إلى جهات الاتصال عند اتمام المشاركة.

تطبيق الصراحه من الموقع الرسمي

قسم الدعم الفني لتطبيق صراحه الأصلي 2024 للاندرويد

يوفر لك برنامج صارحني للموبايل امكانية المساعدة لكي تتمكن من حل المشكلات إن واجهتك اثناء الاستخدام, ويمكنك الوصول الى المساعدة بواسطة خطوات بسيطة التي سيتم توضيحها في الخطوات القادمة.

  • يمكنك الوصول الان الى الصفحة الخاصة بالمساعدة عن طريق واجهة التطبيق الرئيسية, حيث يجب النقر على الخيار ( مساعدة ) من الشريط المبوب الموجود أعلى الشاشة.

برنامج صراحه للسناب

  • الان ننتقل الى الصفحة التي توجد بها خيارات المساعدة حيث تجد بها 7 خيارات تعمل على مساعدتك مثل :

تحميل برنامج صراحة الاصلي

  1. ما هو موقع صارحني : من هذا الخيار يمكنك التعرف على فكرة عمل التطبيق.
  2. كيف انشئ حساب : الذي يمكنك من معرفة خطوات انشاء حساب خاص بك.
  3. نسيت كلمة المرور : يمكنك ايضا معرفة طريقة استرجاع كلمة المرور في حالة نسيانه.
  4. كيف احصل على مصارحات.
  5. وصلتني مصارحة مزعجة.
  6. الإبلاغ عن مستخدم : القيام بالابلاغ عن مستخدم اتبع الخطوات الموجودة في هذا الخيار.
  7. ارغب بالاتصال بادارة صارحني. 


الوصول إلى رسائل صراحه Sarahah 2024 على الموبايل

عند استقبال رسالة من احد الاصدقاء تصلك اشعار بوجود رسالة جديدة, أو يمكنك الوصول إلى الرسائل الواردة من داخل التطبيق فيما بعد, حيث تجد مكان مخصص للرسائل الواردة آخر للمفضلة, التي سنقوم بتوضيحه المكان المخصص لها بالخطوات القادمة.

  • حين استقبالك اي رسائل مصارحة يمكنك قرائتها بواسطة الذهاب إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج صراحة Sarahah وتحديد الخيار ( رسائل واردة ) حيث تجد في منتصف الشاشة شريط خيارات الرسائل الواردة الذي من خلاله يمكنك الاطلاع على الرسائل الواردة لك من الأصدقاء.

تحميل برنامج صراحة القديم

  • كما تجد ايضا خيار ( المفضلة ) التي تظهر بها الرسائل التي قمت انت بإضافتها الى المفضلة حيث يمكنك اضافة رسالة الى المفضلة بواسطة نقر علامة النجمة التي توجد بجانب الرسالة.

برنامج صارحني كيف اعرف المرسل

  • يوجد خيار ثالث خاص بالمصارحة المرسلة التي تظهر بها جميع المصارحات التي قمت بارسالها الى الاصدقاء و تستطيع ايضا ارسالها وبقائها بشكل سري.

برنامج صراحة للايفون

البحث عن مستخدم في برنامج صارحني 2024 للاندرويد

 الان سنوضح كيفية البحث عن المستخدمين, حيث انك تستطيع ان ترسل رسالة الى الاصدقاء بدون الحاجة الى الرابط الخاص به بل يمكنك البحث عن الاسم الخاص بملفه الشخصي والقيام بإرسال صراحتك الية.

  • لكي تقوم بالبحث عن مستخدم بعينه والقيام بإرسال المصارحة له, قم بالرجوع الى واجهة تطبيق صراحه Sarahah الرئيسية ثم قم بتحديد الخيار ( بحث ).

تحميل تطبيق صراحة القديم

  • بعد تحديد الخيار بحث تظهر لك صفحة بعنوان ( البحث عن مستخدم ) وتجد شريط خاص بادخال اسم المستخدم الذي تريده ثم انقر عدسة البحث الموجودة بجانب الشريط لبدء البحث.

تطبيق صراحة الاصلي

تحميل برنامج صراحة ومشاركة الرابط عبر الفيس بوك

الان سنقوم بشرح طريقة مشاركة رابط صراحه Sarahah على موقع التواصل الاجتماعي ( Facebook ) لكي يقوم اصدقائك بتقييم شخصيتك من المزايا والعيوب التي تمتلكها.

  • قم الان فتح الشاشة الرئيسية لبرنامج الصراحة ثم قم انقر الخيار ( مشاركة ) كما قمنا بشرحها في فقرة المشاركة بواسطة الواتس.

تحميل برنامج صراحة للفيس بوك

  • ثم قم الان بتحديد الخيار الخاص بالفيس بوك من القائمة الظاهرة أمامك الآن لتتمكن من الانتقال الى الخطوة القادمة في هذه العملية.

تحميل تطبيق صراحة 2024

  • وبعد ذلك تظهر امامك قائمة بها خيار واحد وهو ( Facebook ) وبجانبه خيار المزيد قم بالنقر على خيار الفيس بوك كما مشار أمامك.

تحميل تطبيق صراحة للكمبيوتر

  • في الحال تظهر امامك خيارين وهما ( آخر الأخبار, مجموعتك ) قم بتحديد نوع المشاركة المناسب لك عن طريق النقر عليه.

تحميل صراحة 2024 كامل مجانا

  • في الخطوة الاخيرة يجب عليك القيام بضبط إعدادات النشر مثل الاشارة الى اشخاص وتحديد شعور او غير ذلك من الإعدادات وبعد ذلك اضغط الزر نشر الذي يوجد في الشاشة من الأعلى ناحية اليسار.

تحميل برنامج صراحة برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج صارحني للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج صارحني للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تنزيل برنامج صراحة مهكر للاندرويد مجاناً؟

صراحة برنامج مجاني تماماً ولا يوجد بداخله أي خصائص أو مُميزات مدفوعة, وبالتالي لا يمكنك تحميل صراحه مهكر, كُل ماعليك هو تنزيل التطبيق المجاني من متجر جوجل بلاي ستور أو برابط Apk, وإستخدام التطبيق مجاناً بدون الحاجة لتهكيره أو البحث عن النسخة المهكرة منه. 

كيفية تحميل برنامج صراحه للايفون؟

تطبيق صراحة للايفون غير متوفر بشكل رسمي في وقتنا الحالي, وهذا الأمر حسب تصريح الموقع الرسمي صارحني, ولكن إذا أردت إستخدام برنامج الصراحة للايفون مجاناً يُمكنك ذلك من خلال موقع صراحه الرسمي, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على رابط موقع صراحه الموجود أسفل الصفحة وتسجيل الدخول بحساب فيسبوك أو جيميل الخاص بِك, وإستخدام خصائص الموقع المُطابقة للخصائص الموجودة في تطبيق الاندرويد. 

هل يمكن تحميل برنامج صراحه برابط مباشر Sarhne Apk؟

نعم, يُمكنك تحميل صراحه Apk للاندرويد من خلال رابط مُباشر, وذلك للمُستخدمين الذين يواجهون مشاكل في خدمات جوجل على هواتفهم ولا يُمكنهم تنزيل التطبيقات والألعاب من خلال متجر Google Play Store, كُل ماعليك فعله هو الضغط على رابط تحميل صراحه Apk الموجود في الأسفل, بعد ذلك عليك بفتح الملف والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وبعدها إنتظر قليلاً لحين إنتهاء التثبيت ثُم إضغط على زِر ( فتح \ Open ) لكي تتمكن من تشغيل التطبيق بشكل سليم على هاتفك. 

هل يوجد مايُسمى ببرنامج كاشف الصراحة مهكر؟

لا, حيث إن صراحه برنامج مبني على السرية التامة وهذا هو الهدف الرئيسي من تطبيق صارحني في الأساس, وبالتالي لا يوجد أي تطبيق يقوم بكشف مُرسل رسائل صارحني نهائياً. 

هل يمكن معرفة مين بعتلك علي صراحه؟

لا, كما ذكرنا في السابق ان تطبيق صارحني الاصلي مبني على سرية الرسائل التامة, وبالتالي لا يُمكنك معرفة مين بعتلك على صراحه نهائياً, وأي تطبيقات تدعي ذلك هي تطبيقات كاذبة ولن تجد داخلها ما تبحث عنه نهائياً. 

كيفية تحميل برنامج Sarhne Apk الصراحة للكمبيوتر؟

لا يمكنك تحميل برنامج صراحه للكمبيوتر وذلك لعدم إصدار أي نُسخ رسمية من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر حتى الآن, ولكن يُمكنك إستخدام موقع صراحه لكي تتمكن من تسجيل حساب ونشر رابط الصراحه الخاص بِك على موقع التواصل الإجتماعي, وأيضاً من خلال موقع صراحه الاصلي يُمكنك مُتابعة الرسائل المُرسلة لك كما هو الأمر في تطبيق الأندرويد تماماً.

ولكن إذا كان لديك الرغبة في إستخدام برنامج صارحني للكمبيوتر, يُمكنك ذلك من خلال تنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر بإتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر مثل : ميمو بلاي - نوكس بلاير - بلوستاكس - اكسي بلاير.
  2. بعد تنزيل المحاكي قُم بتنصيبه على الكمبيوتر بشكل بسيط.
  3. الآن عليك تحميل ملف تطبيق صارحني Apk من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة.
  4. بعد الانتهاء من تنزيل صارحني Apk, قُم بسحب الملف داخل المحاكى على الكمبيوتر.
  5. انتظر بِضعة لحظات لحين الانتهاء من تثبيت تطبيق صارحني للكمبيوتر.

الآن يُمكنك تشغيل تطبيق صارحني للكمبيوتر بشكل بسيط من خلال برنامج المحاكي الذي قُم بتنصيبه على الجهاز. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق صارحني 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجصارحني - Sarhne
🏢 الشركة المنتجةSarhne
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج7.5 MB
نسخة البرنامجV 18.0.0
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل برنامج صارحني Sarhne 2024 الأصلي برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.