اختصارات الموضوع

يُعتبر تطبيق نون أكاديمي من بين التطبيقات التعليمية الرائدة في العالم العربي، حيث يقدم فرصة رائعة للطلاب والمعلمين للتعلم والتدريس عن بُعد بشكل مبتكر وممتع. من خلال تحميل هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة واسعة من المواد التعليمية المتاحة في عدة مجالات مثل العلوم، الرياضيات، اللغة العربية والإنجليزية، وغيرها الكثير.

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومنصة تفاعلية تساعد الطلاب على الوصول إلى المحتوى التعليمي بسهولة وسلاسة. لذا، فإن تحميل تطبيق نون أكاديمي يعد خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يسعون للتعلم وتحسين مهاراتهم التعليمية في محيط أكاديمي حديث والاستفادة من الأدوات والموارد التي يقدمها. 

شعار تحميل تطبيق نون اكاديمي
تنبيه : روابط تحميل نون اكاديمي Noon Academy للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل منصة نون أكاديمي Noon Academy 2024 اخر تحديث مجاناً

يوجد العديد من الطلاب الذين لا يستطيعون التعليم بأفضل صورة ممكنة بالمدرسة, حيث أن المدرسة قد تحتوي أعداد كبيرة من الطلاب مما يؤثر سلبا على الطلاب لذلك تم توفير تطبيقات عديدة تعمل على التعلم الاون لاين, حيث اننا اليوم نوفر لكم في موقع ترايد سوفت تحميل تطبيق نون اكاديمي الذي يعد من أفضل التطبيقات المتخصصة في التعليم عن بعد.

نون أكاديمي للكمبيوتر والموبايل تم إصداره من قبل ( Noon Academy ) في عام 2017 وبالتحديد في يوم 12 من شهر مارس, كما يعد آخر تحديث له كان في يوم 29 من شهر أكتوبر في عام 2022, حيث يتم تحديث تحميل نون أكاديمي بشكل مستمر من قبل المطور له حتى يتم اضافة كل ما هو جديد في المناهج التعليمية واضافة طرق مبتكرة لشرح الدروس حتي يتمكنوا الطلاب من تلقي المعلومات بشكل مبسط.

كما يوجد في برنامج "نون اكاديمي" مميزات عديدة مثل : انه متوافق مع معظم اجهزة الاندرويد ويقدم محتويات لجميع المراحل التعليمية بداية من الصف الاول الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي, ويضم ايضا المرحلة الاعدادية بجميع صفوفها, كما يضم المراحل الثانوية. 

كيف يتم استخدام تطبيق نون اكاديمي Noon Academy؟

تحميل تطبيق نون اكاديمي للموبايل يعمل على توفير شرح الدروس لجميع الطلاب بطريقة التعلم عن بعد, حيث يمكنك الآن الاطمئنان من كيفية تحقيق حلمك الخاص, حيث يوجد لكل طالب حلم وهدف يريد الوصول إليه وتحقيقه, لكن قد يواجههم عوائق كثيرة ومن هذه العوائق صعوبة التعلم لكن تطبيق نون اكاديمى يعمل على ازالة هذه العوائق, حيث انه يعتمد على شرح المناهج بواسطة الحصص المباشرة التي يمكن للطالب فيها التفاعل مع المدرسين.

كما إن تحميل تطبيق نون أكاديمي يوفر لك عدد كبير من المعلمين المتميزين في مختلف التخصصات, وهذا يجعل للتطبيق مكانة مرموقة بين الطلاب الذين يقومون باستخدامها في عملية التعلم, وايضا يتيح لك نون أكاديمي للكمبيوتر والموبايل فيديوهات عديدة مسجلة حتى يتمكن الطلاب من مراجعة الدروس التي تم شرحها بجانب الى الى المسابقات والتحديات اليومية بينك وبين الاصدقاء, وايضا يتم توفير الاختبارات الالكترونية للطلاب حتى يتمكنوا من تقييم ذاتهم ومعرفة نقاط الضعف حتى يمكنك العمل على تطويرها. 

نون أكاديمي

متى زادت أهمية التطبيقات التي تعمل على على التعلم عن بعد؟

في الحقيقة اننا اصبحنا على علم بأهمية "تحميل تطبيق نون أكاديمي" Noon Academy مع نهاية عام 2019 حيث بداية انتشار فيروس كورونا الذي كان يتسبب في في موت الآلاف في دول العالم بشكل يومي, حيث أدى ذلك الى قيام الدولة الى وقف الكثير من الانشطة المهمة والتي يصعب الاستغناء عنها مثل التعليم.

حيث قامت الدولة بأمر الطلاب بعدم الذهاب الى المدارس الى أن يحدث ما هو جديد حول جائحة كورونا, وهذا القرار من احدى أساليب الحد من انتشار هذا الفيروس اللعين لأنه سريع الانتشار من شخص الى اخر, وبعد ان اطيل وجود الفيروس قامت الدولة بالاعتماد على طريقة التعليم الاون لاين لاستكمال المسيرة التعليمية للطلاب, وبهذا اعتادت الطلاب على التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة ومن هذه التطبيقات منصة نون اكاديمي

تحميل تطبيق نون أكاديمي Noon Academy برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تنزيل نون أكاديمي تطبيق الطالب "Noon Academy" بأسهل الخطوات من متجر التطبيقات جوجل بلاي, حيث انك تستطيع تحميل نون اكاديمي على جهازك المحمول دون ان تواجه أي عائق اثناء عملية التنزيل وهذا لاننا نوفر لك في موقعنا المتميز ترايد سوفت الذي يمكنك استخدامه بشكل مجاني, يمكنك هذا الرابط من الدخول الى صفحة تحميل التطبيق داخل متجر التطبيقات ( Google play \جوجل بلاي ) بصورة مباشرة دون الحاجة للبحث عن التطبيق داخل المتجر, لتحميل نون اكاديمي قم بالضغط على رابط التحميل الموجود أسفل الموضوع. 

تنويه : تجد أسفل الصفحة رابط Noon Academy Apk تحميل التطبيق إذا كُنت تُعاني من مشاكل توقف خدمات جوجل على هاتفك ولا يُمكنك تنزيل نون اكاديمي من متجر جوجل بلاي ستور.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج نون أكاديمي الذي قمنا بتوضيحه سابقا تنتقل إلى المتجر ( Google play \ جوجل بلاي ), كما ستلاحظ ظهور التطبيق على الفور أمامك دون البحث عنه, كما تجد بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل التقييم الذي حصل علية من قبل المستخدمين والذي يعد 4.2 من أصل خمسة وهذا يعد تقييم جيد جدا, وتجد ايضا حجم التطبيق الذي يعد 34 ميجا بايت وهذا حجم أقل من المتوسط بالاضافة الى وجود صور توضيحية ولمحة عن التطبيق, لبدء تحميل تطبيق نون اكاديمي يجب أن تضغط الزر ( تثبيت ).

منصة نون اكاديمي

  • حين نقر زر تنزيل نون أكاديمي ستلاحظ ظهور اطار حول أيقونة التطبيق يمتلئ بصورة متقدمة وتجد بجانب الأيقونة نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, كل ما عليك ان تفعله هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل التطبيق بنجاح مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, والجدير بالذكر ايضا ان هذه المدة تختلف من مرة الى أخرى وهذا الامر يرجع الى قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك المحمول.

تنزيل نون اكاديمي قدرات

  • بعد انتهاء تحميل برنامج نون اكاديمي سيظهر لك زر التشغيل, وبمجرد ظهور هذا الزر تكون انتهيت من التحميل بنجاح ويكون التطبيق جاهز للتشغيل, حيث يمكنك تشغيل التطبيق بواسطة القيام بضغط زر التشغيل ( فتح ) من هذه الصفحة او يمكنك ايضا الذهاب الى شاشة التطبيق الأساسية التي توجد بها التطبيقات التي تم تثبيتها من قبل حيث تجد بها ايقونة التطبيق قم بالضغط عليه وعلى الفور سيتم تشغيله.

تحميل نون اكاديمي طالب

مميزات نون أكاديمي تطبيق الطالب Noon Academy الاصدار الاخير

لقد نال برنامج نون أكاديمي اعجاب جميع المستخدمين قاموا بتحميله لان يتوفر به الكثير من المزايا الحصرية التي تجعله الفريق الأول والفريد في التعلم عن بعد, حيث أن قد وصلت عدد عمليات تنزيل التطبيق الى اكثر 10 مليون عملية تنزيل في الفترة الاخيرة, نحن الان سوف نقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات نون اكاديمي للطالب

  1. تقديم الدروس بشكل مباشر : من أهم أسباب نجاح تطبيق نون اكاديمى في تعليم الطلاب هو وجود امكانية الشرح الاون لاين, وهذه الطريقة تجعل الطالب يشعر بأنه في المكان المخصص للتعلم وهو المدرسة مما يستطيع أن يلم بالمعلومات العلمية الخاصة بالمرحلة الدراسية له بشكل بسيط, كما يمكنك ان تقوم بتحديد المدرس الذي تريد ان يقوم بالشرح لك وايضا تحديد الموعد المناسب لك حتى يتم ارسال الاشعار اليك بالموعد المتاح معك للحضور والاستفادة بأكبر قدر يمكن من المعلومات.
  2. إمكانية التفاعل مع المدرس : تحميل تطبيق نون اكاديمي يوفر لك مجموعات متنوعة للدردشة الخاصة بكل مادة وكل معلم حيث يمكنك الدخول الى هذه الجروبات حتى تستطيع القيام بالتواصل معهم في بعض التفاصيل الخاصة بالمادة من حيث النقاط التي تريد التركيز عليها أثناء الشرح بجان الى الاتفاق على الموعد المناسب لبدء الشرح, كما يمكنك ايضا ان تتفاعل مع المعلم والطلاب الآخرين حتى تتمكنوا من تبادل المعلومات التي يكتسبها كل شخص.
  3. الاختبارات الالكترونية : من مزايا تحميل نون أكاديمي انه يتوفر به اختبارات عديدة حتي تستطيع بالقيام باختبار ذاتك ومعرفة نقاط الضعف التي بك لكي تتمكن فيما بعد ان تعمل على تطوير هذه النقاط, وايضا لكي تتعرف على صيغ الاسئلة التي قد تواجهك في الامتحانات وبالتالي تتمكن من الاجابة عن جميع الاسئلة بسهولة وهذا يعد الهدف الرئيسي للتطبيق.
  4. التحديات والالعاب اليومية : يتم استخدام احدث الطرق المبتكرة والجديدة في عمليات التعلم بالتطبيق مما تعمل على كسب حب الطالب الى التطبيق, حيث تعد هذه الطرق تعمل على على تسلية الطالب لكسر الملل ولكن بشكل علمي, حيث ان تقوم فكرة هذه الطريقة على دخولك مع احد الاصدقاء للمنافسة على حل الاسئلة التي يعرضها لك التطبيق والذي يقوم بحل أكبر عدد من الاسئلة في أقصر وقت يكون هو الفائز في اللعبة.
  5. مجاني : توجد تطبيقات عديدة للتعلم بطريقة الاون لاين كما ذكرنا لك لكن معظم هذه التطبيقات لا يمكنك الاستفادة منها دون ان تقوم بالاشتراك بها وهذا قد يعد أمر سيئ ومزعج لبعض الاشخاص, لكن هذا التطبيق لا يطلب منك أي رسوم مالية للإطلاع على الفيديوهات المحفوظة بالتطبيق, حيث تستطيع تحميل التطبيق والقيام بمشاهدة هذه الفيديوهات المحفوظة بشكل مباشر.
  6. يتميز بواجهة بسيطة : من العوامل التي قد تثير غضب المستخدم أن يكون التطبيق الذي يقوم باستخدامه يحتوي على واجهة رئيسية معقدة لا يستطيع التعامل معها, لذلك حرص مطورو التطبيق على توفير الواجهة بشكل بسيط وسهل ومصمم بشكل جذاب ويعمل على جذب انتباه الطلاب إليها مما يجعله التطبيق سهل في استخدامة حيث انه لا يحتاج الى اي خبر لدى المستخدم بل يمكن الى جميع الاشخاص استخدامه بسهولة وان كان شخص مبتدئ او صغير السن, وهذا لأن نون أكاديمي تطبيق الطالب Noon Academy يعمل على خدمة الأطفال من بداية سن الصف الأول في المرحلة الابتدائية.
  7. التوافق : لا يحتاج منك تحميل نون اكاديمي الى مواصفات عالية بالجهاز لتتمكن من تنزيل التطبيق بل تستطيع تنزيله على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر, حيث يمكن تحميل التطبيق على الاجهزة ضعيفة الموارد دون مواجهة أي عائق, وبهذا يكون التطبيق متاح لجميع الفئات بدون تمييز.
  8. صغير الحجم : يعد حجم تحميل تطبيق نون أكاديمي Noon Academy صغير الى حد ما مما لا يحتاج منك الى اخلاء المساحة الخاصة به من هاتفك لكي يمكنك تثبيته على هاتفك وهذه الميزة يبحث عنها المستخدم قبل أن يبدأ في تنزيل التطبيق للتأكد بأنه ليس بحاجة الى حذف بعض الملفات الخاصة به من الجهاز.
  9. يشمل جميع المراحل الاساسية : يتوفر في منصة نون اكاديمي شرح وافي لجميع الدروس الخاصة بالطلاب الذين يدرسون في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة بجميع مراحلهم الثنية والمواد الخاصة بكل مرحلة, حيث يقوم بالشرح بداية من الصف الاول الى السادس كمرحلة ابتدائية ومن الاول الثالث في مرحلة اعدادي والثانوية العامة بجميع مراحلها وشعابها, بجانب الى انه يوفر لك نخبة من المعلمين لكل مادة داخل كل مرحلة. 

تغيير لُغة برنامج نون أكاديمي للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق نون أكاديمي Noon Academy يوفر لك لغتين فقط التي يمكنك استخدامها اثناء تعاملك مع التطبيق وهم اللغة العربية واللغة الانجليزية, حيث يمكن لك استخدام اللغة المفضلة لديه اثناء استخدام التطبيق, حيث يوجد طلاب يفضلون استخدام اللغة الانجليزية وبالاخص طلاب مدارس اللغات, بينما معظم طلاب المدارس الحكومية يفضلون استخدام اللغة العربية, تعد خطوة تغيير اللغة سهلة للغاية ونحن الآن سنقوم بشرحه طريقة تغيير لغة تطبيق نون اكاديمى.

بعد فتح التطبيق تجد امامك الصفحة الرئيسية لبدء التطبيق التي يتم من خلالها تسجيل بعض المعلومات الدراسية, كما تجد اعلى الشاشة خيار لتغيير اللغة كما مشار اليه أمامك قم بنقر اللغة التي تريدها لكي يتم التغيير في الحال، حيث يتوفر بالتطبيق لغتان وهما اللغة الانجليزية واللغة العربية. 

برنامج نون اكاديمي للطالب

بدء تطبيق نون اكاديمي للموبايل اندرويد وايفون

لكي تقوم ببدء نون أكاديمي للكمبيوتر والموبايل يجب القيام بعدة خطوات مثل القيام بتحديد الجنس وتحديد الدولة التي تتبع لها واختيار نوع المدرسة التي تدرس بها بالاضافة الى تحديد المرحلة السنية لك, ويجب الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق لكي تتمكن من الانتقال الى واجهة الرئيسية للتطبيق, ونحن في الفقرة الحالية سنوضح لكم طرق القيام ببدء التطبيق.

  • الخطوة الاولى لبدء برنامج نون أكاديمي يمكنك القيام بها من خلال الصفحة الترحيبية للتطبيق، حيث يجب القيام بإدخال بعض المعلومات التي يحتاجها التطبيق حتى يستطيع التطبيق تقديم الخدمة المناسبة لك، وهذه المعلومات مثل : تحديد الجنس حيث يجب ان تنقر على الزر الخاص ب جنسك ذكر او أنثى، وينبغي ايضا ان تحدد الدولة التي تتبع لها، كما يجب أن تحدد المنهج الخاص بك إذا كان حكومي او لغات بالاضافة الى اضافة الصف الذي تخضع له.

نون أكاديمي تسجيل الدخول

  • وبعد إدخال جميع المعلومات جميع المعلومات التي يحتاجها منك برنامج Noon Academy للبدء يجب ان تنقر زر البدء كما واضح لك، لكن يجب العلم انك عندما تقوم بنقر ببدء التطبيق تكون وافقت على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق.

تسجيل نون اكاديمي

  • بمجرد نقر زر بدء تظهر لك صفحة منبثقة من الشاشة وتجد بها شريط تحميل خاص بتسجيل المعلومات التي قمت بادخالها وتحضير المنهج الخاص بك، لذلك يجب الانتظار حتى تنتهي من هذه العملية التي يقوم بها والتي تعد الخطوة الأخيرة في بدء برنامج Noon Academy.

تسجيل دخول نون اكاديمي

شرح واجهة تطبيق نون اكاديمى تطبيق الطالب Noon Academy

كما ذكرنا في احدى الفقرات السابقة أن التطبيق يتوفر به واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتي من خلالها يمكن ان تستخدم وتتحكم في كل ما هو بالتطبيق, حيث انه يحتوي على جميع المواد التي تخضع للسنه العمرية التي قمت بتحديدها في خطوات بدء التطبيق, وسوف نقوم بهذه الفقرة بشرح مكونات واجهة التطبيق.

  • بعد ان قمت ببدء التطبيق بنجاح تنتقل على الفور الى واجهة تطبيق نون أكاديمي الرئيسية التي يمكنك منها أن تقوم بتحديد المادة التي تريد أن تشرح لك، حيث تجد في هذه الصفحة خيارات مبوبة خاصة بالمواد المقررة على صفك الدراسي ويعد الخيار الاول شامل كل المواد حيث تظهر به جميع الدروس المتاحة والمحفوظة بالتطبيق.

تنزيل نون أكاديمي للاندرويد مجانا

  • الخيار الثاني مادة الرياضيات وهذا الخيار يظهر لك الصفحة الخاصة بدروس مادة الرياضيات فقط، حيث تجد بها جميع الدروس المتاح تشغيله الآن حيث تجد خيارات متعددة التي تجد عليها اسم الدرس الخاص به واسم المدرس الذي يقوم بشرحه لك.

منصة نون أكاديمي التعليمية

  • ويوجد ايضا خيار لمادة العلوم الذي يوجد به ايضا خيارات خاصة بشرح دروس مادة العلوم فقط وتجد بكل خيار اسم الدرس الخاص به والاسم الخاص بالمدرس الذي يقدم لك الفيديو الصورة الشخصية له حتى تعلم من هو الذي يقوم بالشرح لك، كما يوجد خيارات اخرى لباقي المواد التي يمكنك الدخول الصفحة الخاصة بها.

موقع نون اكاديمى التعليمي مجانا

تشغيل فيديوهات شرح الدروس على منصة نون اكاديمي

الان وبهذه الفقرة سوف نوضح كيفية القيام بتشغيل الفيديو الذي يتم فيه شرح الدرس الذي تقوم بتحديدة, حيث يجب أن تحدد المادة والدرس الذي تريد شرحه لك لكي تستطيع الدخول الى صفحة تشغيل الفيديو.

  • لكي تقوم بتشغيل فيديو لشرح أحد الدروس عليك الانتقال لـ واجهة برنامج نون اكاديمي للاندرويد الرئيسية التي تم شرحها في الفقرة السابقة، حيث يجب أن تقوم بتحديد المادة التي تريدها من الخيارات المبوبة ثم قم بتحديد الدرس الذي تريده بواسطة الضغط عليه من الخيارات الظاهرة امامك الان.

تطبيق نون اكاديمي للطلاب

  • بمجرد تحديد الدرس تجد امامك صفحة منبثقة بها معلومات هذا الدرس من حيث التاريخ الخاص بتسجيل الفيديو وتجد ايضا اسم الوحدة واسم الدرس بالتحديد، كما تجد ايضا اسم المعلم الذي يقدم لك هذا الفيديو ويمكنك ايضا رؤية صورته الشخصية، للقيام بتخطي هذه الشاشة اضغط علامة ( x ) التي يتم الاشارة اليها الان.

نون اكاديمي ويب للتعلم عن بعد

  • بعد تخطي الصفحة السابقة ستقوم بملاحظة فيديوهات متعددة لشرح هذا الدرس، كما تجد في الشاشة من الجانب الايمن بعض الخيارات الخاصة بعرض الفيديو، قم الان بنقر الفيديو الذي تريده لكي يبدأ الفيديو في التشغيل.

منصة نون اكاديمي التعليمية الالكترونية

  • حين القيام بتحديد الفيديو الذي تريده تجده بدأ في التشغيل ويمكنك ايضا عرض الفيديوهات الاخرى بجانب الشاشة حتى يمكنك اختيار احدهم بصورة مباشرة من خلال القيام بضغط الخيار الثالث من الخيارات الموجودة بالجانب الأيسر من الشاشة.

نون أكاديمي تسجيل الدخول كطالب

  • تستطيع أن تقوم بمشاهدة المحادثات التي تمت بين الطلاب والمعلم أثناء شرحه لكي تتمكن من معرفة جميع المعلومات الخاصة بهذا الدرس، حيث تحتوي هذه الدردشة على التفاعلات التي تمت بين المعلم وتلاميذه على شكل سؤال وجواب، وهذا قد يفيدك بشكل كبير.

نون اكاديمي التعليمي اخر تحديث

  • يمكنك ايضا التحكم في سرعة الفيديو الذي يتم تشغيله الآن، حيث يمكنك تسريع الفيديو بمعدل 1.25 أو 1.5 أو 1.75 او 2، ويعد المعدل 2 هي أقصى سرعة يمكنك استخدامها، قم الآن تحديد السرعة التي تريدها للفيديو.

برنامج نون اكاديمي الطالب الاصلي

تحميل نون اكاديمي وتسجيل حساب جديد في التطبيق

يمكن ان تسجل حساب خاص بك في نون أكاديمي تطبيق الطالب Noon Academy ولكن من خلال رقم هاتفك فقط, ولكي تقوم بتسجيل الحساب عليك القيام بعدة خطوات وهم : إدخال رقم الهاتف ثم تأكيد هذا الرقم بواسطة كود التأكيد وبعد ذلك قم باضافة اسم المستخدم.

  • الخطوة الأولى لعملية تسجيل الحساب هو القيام بالدخول الى صفحة الملف الشخصي بواسطة فتح الصفحة الرئيسية لتطبيق منصة نون اكاديمي والقيام بنقر الايقونة المشار لها أعلى الشاشة التي أمامك.

تسجيل الدخول على نون اكاديمي

  • الان ننتقل الى ملفك الشخصي الذي يمكن من خلالها معرفة احصائياتك في التفاعل مع التطبيق من حيث عدد الحصص المباشرة التي قمت بحضورها وعدد الدقائق المستخدمة في برنامج Noon Academy نون أكاديمي، كما تجد ايضا جميع بياناتك التي تم إدخالها، لعمل حساب شخصي على التطبيق يجب القيام بنقر الزر ( إنشاء حساب ).

تسجيل دخول نون اكاديمي برابط مباشر

  • تظهر لك الان صفحة خاصة بإدخال رقم الهاتف، حيث يجب ان تقوم باضافة رقم هاتفك بالشريط الذي امامك لكن لا تقوم بكتابة رقم 0 قبل الرقم لان التطبيق كاتب مود الدولة الذي قمت بتسجيله، بعد كتابة الرقم قم بنقر زر ( التالي ).

تسجيل الدخول في نون اكاديمي

  • بعد ان قمت بإدخال الرقم يجب أن يقوم برنامج Noon Academy بالتأكد من ملكيتك لهذا الرقم بواسطة ارسال كود مكون من اربع ارقام على هاتفك، كل ما عليك الانتظار حتى استقبال الرسالة ثم اكتب هذا الكود في الصفحة الخاصة بعملية التحقق.

تسجيل الدخول الى نون اكاديمى

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بادخال اسم المستخدم حيث يمكن القيام بكتابة اسم المستخدم في المكان المخصص له، كما يمكنك ايضا اضافة صورة شخصية بواسطة نقر أيقونة الأيقونة التي باللون الاخضر، وبعد الانتهاء من قيامك بهذا اضغط زر ( التالي ).

تغيير الاسم في نون اكاديمي

تسجيل الخروج من حساب برنامج نون اكاديمي للاندرويد

في حالة القيام بتسجيل حساب اخر على التطبيق يجب أولا القيام بتسجيل الخروج من الحساب المسجل بالتطبيق, حيث أنك بمجرد أن تسجل الخروج يمكنك انشاء حساب آخر ولكن برقم هاتف لا يكون مسجل به اي حساب, وتعد خطوات تسجيل الخروج من التطبيق بسيطة للغاية حيث يمكنك متابعة قراءة الخطوات القادمة لتتمكن من القيام بهذه العملية.

  • لتسجيل الخروج عليك الرجوع للقائمة الرئيسية التي عن طريقها يمكنك فتح ملفك الشخصي وهذا بواسطة الايقونة الخاصة بصورتك الشخصية، كما شرحنا في احدى الفقرات السابقة.

نون أكاديمي التعليمية

  • تجد امامك الان قائمة الملف الشخصي الذي يظهر به كل المعلومات الخاصة بك، وتجد أسفل هذه القائمة زر خاص بتسجيل الخروج قم بالضغط عليه.

موقع نون اكاديمي التعليمي

  • الان تجد امامك الصفحة الرئيسية الخاصة ببدء التطبيق وكأنك قمت بتنزيل التطبيق من جديد وبهذا تكون انتهيت من عملية تسجيل الدخول بصورة ناجحة.

نون أكاديمي الإصدار القديم

أهم الأسئلة الشائعة حول نون أكاديمي تطبيق الطالب 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق نون أكاديمي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل نون أكاديمي للكمبيوتر مجاناً؟

للأسف لا توجد أي نُسخة رسمية من برنامج نون اكاديمي للكمبيوتر حتى الآن, ولكن إذا أردت إستخدام المنصة على جهازك الكمبيوتر يُمكنك ذلك من الدخول على موقع نون أكاديمي الرسمي وتسجيل الدخول بحسابك أو إنشاء حساب جديد كما شرحنا في المقال, وبالتالي يُمكنك مُشاهدة نفس المحتوى الموجود على تطبيق الاندرويد والايفون مجاناً. 

هل يُمكن تحميل نون أكاديمي Apk برابط مباشر؟

نعم, إذا كان هاتفك يُعاني من مُشكلة في خدمات جوجل ولا تتمكن من تحميل تطبيق نون اكاديمي من متجر جوجل بلاي ستور, يُمكنك تحميل التطبيق Apk برابط مُباشر وذلك من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة, وبعد إنتهاء تحميل Noon Academy Apk قُم بفتح الملف والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وبعد ذلك إنتظر لحين الإنتهاء من تثبيت التطبيق ثُم إضغط على زِر ( فتح \ Open ) لتبدأ في تشغيل التطبيق على هاتفك بشكل بسيط. 

كيفية تحميل تطبيق نون أكاديمي للايفون مجانا؟

يُمكنك الآن تحميل نون اكاديمي للايفون من خلال متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك رابط تنزيل نون اكاديمي للايفون قُم بالضغط عليه, وبعد ذلك سيتم توجيهك بشكل مُباشر لصفحة تنزيل التطبيق من متجر آب ستور. 

هل تطبيق نون اكاديمي Noon مجاني؟

نعم ولكن, التطبيق يحتوي على الكثير من الدروس والشروحات المجانية داخله ولكنه يحتوي أيضاً على محتوى مدفوع يُمكنك الإشتراك في بعض المجموعات داخل التطبيق لكي تتمكن من مُشاهدة الدروس المحجوبة والمدفوعة داخل نون اكاديمي. 

كيفية تحميل تطبيق نون أكاديمي مهكر للاندرويد؟

لايوجد أي نُسخة مهكرة من تطبيق نون اكاديمي, وذلك حيث إن التطبيق مُرتبط بشكل كامل بقواعد بيانات منصة نون اكاديمي, وبالتالي لا يُمكنك الوصول إلى الفيديوهات المدفوعة إلا بدفع اشتراك فعلي داخل التطبيق. 

معلومات حول ملف تحميل نون أكاديمي تطبيق الطالب للاندرويد

💿 اسم البرنامجنون أكاديمي تطبيق الطالب
🏢 الشركة المنتجةNoon Academy
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج54.9 MB
نسخة البرنامجV 4.6.58
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج نون اكاديمي Noon Academy 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.