اختصارات الموضوع

يُعتبر تطبيق "مدرستي مصر" من أهم التطبيقات المصرية في مجال التعليم، حيث يقدم العديد من الخدمات والمزايا التي تجعل عملية التعليم أكثر سهولة وفاعلية.

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية واستخدامه للحصول على جداول الدروس والأعمال المنزلية والاطلاع على النتائج الدراسية والتواصل مع المعلمين والإدارة المدرسية. بفضل هذا التطبيق، يمكن أن يكون التواصل بين جميع الأطراف سهلاً وسريعًا، مما يعزز جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية في مصر. 

شعار تحميل تطبيق منصتي مدرستي
تنبيه : روابط تحميل برنامج مدرستي Madrasty للاندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق منصتي مدرستي Madrasty 2024 للجوال أخر اصدار

بعد انتشار فيروس كورونا في نهاية عام 2019 تم وقف الدراسة في جميع دول العالم بشكل مؤقت كأحد عوامل الحد من انتشار الفيروس, لكن لم يكن من استطاعة أي دولة ايجاد حلا لهذا الوباء الذي يشكل أكبر مشكلة عالمية في هذا الوقت وليس من الممكن إيقاف الدراسة هذه المدة الكبيرة لذلك اتجهت الكثير من المصادر التعليمية بإنشاء وسائل تعلم عن بعض وسوف نقدم لكم اليوم واحد من اهم وأفضل هذه المنصات وهو تطبيق منصة مدرستي التعليمية.

يعمل تطبيق منصة مدرستي للتعليم على التعليم عن بعد حتى يساعد الطلاب على استكمال مسيرتهم التعليمية بصورة امنة, هذه الطريقة تقلل من نسبة تعرض الطلاب للاصابة بهذا الفيروس وذلك لانهم ليسوا بحاجة الى الخروج من منازلهم لممارسة مسيرتهم التعليمية, تطبيق منصتي مدرستي للاندرويد يعد أحد أهم الحلول التي تم توفيرها للطلاب في هذه المحنة العالمية.

حتى أصبح تطبيق مدرستي للطالب الآن بعد التأقلم مع فيروس كورونا قادر على استئناف الدراسة مرة من خلاله ويعتبر أحد أهم وسائل المساعدة للطلاب بجانب المدارس ولكن يتم استخدامها بمقابل الاشتراك بالتطبيق نظرا للمناهج والشروحات الرائعة يمكنك الاستمتاع بالتطبيق كتجربة مجانية  لمدة اسبوعين. 

ما هو تطبيق مدرستي التعليمية الالكترونية للطلاب؟

تطبيق منصة مدرستي الإلكترونية هي منصة تعليمية تقدم تجربة جديدة في التعليم المصري والتي تعد أحد التجارب الممتعة حيث يتم استخدام الفيديوهات القصيرة التي يتم تقديمها من قبل نخبة من المعلمين الذين يعدوا من افضل المعلمين على مستوي الجمهورية, كما يعمل على التعليم بالمؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة وبذلك يتم توصيل المعلومة للطالب بشكل أفضل وتجربة ممتعة للطالب حتى يتم يجذب انتباهه بدون الشعور بأي ملل.

وطريقة أخرى للتعلم وتعد طريقة جديدة وتم اضافتها للمرة الأولى بالوطن العربي وهي القيام بالتعلم من خلال الاغاني والحصص المباشرة ويجد ايضا تدريبات حتى يتمكن الطالب من تقييم مستواه الدراسي ومعرفة نقاط الضعف التي يواجهها ويعمل على تقويتها وتنميتها.

لقد نال تطبيق منصة مدرستي madrasati اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتنزيل تطبيق منصة مدرستي الجديد من قبل وذلك لان يوجد به عدة مميزات مثل انه صغير الحجم حيث يكون حجمه 78 ميجا بايت فقط ويعتبر سهل الاستخدام وذلك لأنه يحتوي على واجهة رئيسية للتطبيق سهلة ومصممة بشكل منظم حتى تعمل على جذب انتباه الطلاب في استخدامه وايضا يمكن لجميع الاعمار استخدامه بصورة سهلة جدا كما انه يتيح للطالب اسبوعين كتجربة مجانية.

يقدم تطبيق منصتي مدرستي للاندرويد المناهج الخاصة بجميع المواد والمراحل العمرية ويتميز بامكانية تحميله على جميع اجهزة الهواتف التي تعمل بجميع الانظمة دون مشاكل حيث لا يحتاج الى مواصفات عالية بالهاتف للتمكن من استخدام التطبيق, إذا كنت تريد تنزيل تطبيق منصتي مدرستي التعليمية فعليك متابعة قراءة الموضوع الى نهايته حيث اننا سنقوم بشرح كل ما يخص "تطبيق منصة مدرستي". 

تحميل منصتي مدرستي

مميزات تحميل برنامج منصتي مدرستي للاندرويد وللايفون اخر تحديث

يحتوي تطبيق منصتي مدرستي للاندرويد 2024 على مميزات عديدة التي تجعله ينال على اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا باستخدامه, ومن أهم هذه المميزات أنه عمل على استمرار عملية التعليم أثناء انتشار الفيروس كورونا ومع ذلك قامت على الحد من انتشاره بصورة أكبر, الآن سنوضح بعض نقاط المزايا التي توجد في منصتي مدرستي التعليمية

مميزات منصة مدرستي توكلنا

  1. فيديوهات تفاعلية : يوجد العديد من المواقع التعليمية التي تعتمد التعليم البصري فقد حيث يتم توفير بعض الشروحات النصية بجانب الامثلة، ولكن بهذا التطبيق تتوفر فيديوهات عديدة يمكن التفاعل معها من قبل الطلاب وهذا يعد من أحد لاساليب الحديثة للتعلم عن بعد حتى يستطيع الطالب الاستفادة بصورة أفضل، هذه الفيديوهات تتنوع من جميع المواد الدراسية التي تحتاجها في عملية التعليم وايضا لجميع المراحل السنية من الصف الرابع الابتدائي إلى المرحلة الثانوية.
  2. الاغاني : توجد بعض المواد التي تحتاج إلى الحفظ بصورة كبيرة مثل مادة الدراسات الاجتماعية والعلوم والتي تضم عناصر متعددة يجب حفظها وهذا يتسبب في عدم رغبة الطلاب في مذاكرة هذه المواد، تم انتشار بعض الطرق لحفظ المعلومات بصورة ممتعة لدى الطلاب لتسهيل الحفظ وهي تحويل المعلومات التي يجب حفظها الى اغاني ملحنة وبذلك يتم حفظها بصورة أسهل حيث يقوم الأطفال والشباب من حفظ الأغاني بشكل اسهل واسرع، يتوفر بالتطبيق اغاني عديدة لجميع أنواع المواد الدراسية والمراحل السنية.
  3. الاختبارات : بعد القيام بدراسة المواد الخاصة بك يمكنك القيام بعمل اختبار شخصي لك بواسطة هذا التطبيق حيث يحتوي على الكثير من الاختبارات الخاصة بكل سنة دراسية وكل مادة وايضا جميع الدروس التي توجد بالمادة الواحدة وبالتالي تقوم بحل جميع الاسئلة التي يمكن ان تواجهك في الدرس الواحد أكثر من مرة, بما انك تقوم بحل هذه الاختبارات بصورة صحيحة تستطيع حل الاسئلة التي تواجهك في الامتحانات بسهولة ودون أي صعوبة, يتكون الاختبار الواحد من 64 سؤال التي تتعدد بين اسئلة الاختيار والصح والغلط.
  4. حصص مباشرة : يوجد طلاب عديدة لا يستطيعون استيعاب فهم الدروس دون التواصل مع المُعلم بصورة مباشرة حتى يقومون بالتفاعل مع المعلم من حيث القيام بطرح أسئلة للاستفسار عن الشرح الذي يقوم به, ولكن "تطبيق منصة مدرستي" يحتوي على خاصية القيام بشرح المواد لجميع الأعمار عن طريق القيام بعمل بث مباشر في بعض الأوقات المحددة من قبل المدرس ويمكنك من خلالها القيام بالتفاعل مع المعلمين والزملاء الذين يشتركون في هذا البث.
  5. التحديثات المستمرة : يهتم مطوروا تطبيق منصة مدرستي للطالب من القيام بعمل تحديثات بشكل مستمر حتى يتم توفير بعض المميزات الحصرية للمستخدمين بصفة دورية ويتم علم المستخدم بهذه التحديثات التي تم توفيرها بالتطبيق, كما يعمل أيضا على التأكد من عمل التطبيق بصورة صحيحة حتى لا يتم ايقاف عمله بشكل مفاجئ, ويهتم ايضا بتوفير معدل اعلى من أمان حسابك بالتطبيق حتى لا يقوم شخص آخر باستخدام حسابك عن طريق الاختراق.
  6. سهولة الوصول للمعلومات : تستطيع ان تقوم داخل "تطبيق منصة مدرستي" بالوصول إلى جميع المعلومات العلمية بسهولة وذلك لأن التطبيق يتوفر به واجهة تطبيق تتميز بسهولة الاستخدام وتصميمها بصورة مبسطة وجذابة التي تعمل على تسهيل خطوة وصول الطالب للمعلومة التي يريدها بشكل سهل وهذا يعد من أهم المزايا التي تتوفر بالتطبيق. 

تحميل تطبيق منصة مدرستي التعليمية 2024 اخر اصدار

سنقوم الان بشرح كيفية القيام بتنزيل تطبيق منصة مدرستي من وزاراة التربية والتعليم madrasaty apk بسهولة حيث نوفر لك في موقعنا ترايد سوفت رابط خاص بعملية التنزيل, استخدم هذا الرابط ليسهل عليك خطوات البحث لانك بمجرد نقر الرابط يتم انتقالك الى متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ) وتجد التطبيق أمامك جاهز للتثبيت  بدلا من ان تقوم بالبحث عن التطبيق داخل المتجر, لتنزيل التطبيق قم بنقر رابط التنزيل الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • عند نقر الرابط تنتقل على الفور الى المتجر وتجد صفحة تحميل تطبيق مدرستي توكلنا للاندرويد أمامك وتجد اسفل التطبيق بعض المعلومات الأساسية مثل تقييم التطبيق وهو 4.0 من أصل 5 وهذا يعد تقييم جيد وتجد ايضا حجم التطبيق وهو 78 ميجا بايت وهذا يعد حجم صغير الى حد ما, كما يوجد في الأسفل بعض الصور وفيديو لشرح "تطبيق منصة مدرستي" ويمكنك الاطلاع على لمحة التطبيق التي توجد أدنى الصور, كل ما عليك فعله الآن هو القيام بتثبيت تطبيق مدرستي للموبايل بواسطة ضغط زر التثبيت ( Install ).

تنزيل برنامج مدرستي

  • الان ستلاحظ ظهور شريط تحميل حول أيقونة التطبيق يمتلئ بصورة متقدمة, كما تجد نسبة التحميل التي تمت حتى الآن بجانب هذه الايقونة, كل ما هو عليك الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من التنزيل مع العلم ان الوقت المستغرق للتنزيل يختلف باختلاف قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

تحميل تطبيق مدرستي

  • بعد ان تنتهي من تحميل التطبيق ستجد زر خاص بالتشغيل وبظهور هذا الزر يكون التطبيق جاهز للتشغيل, لفتح التطبيق عليك نقر زر التشغيل ( Open ) او يمكنك الذهاب الى قائمة التنزيلات الخاصة بالهاتف والتي يوجد بها الايقونات الخاصة بجميع التطبيقات التي تم تحميلها من قبل, الان عليك البحث عن ايقونة هذا التطبيق ثم اضغط عليه وسيتم فتح تطبيق منصة مدرستي على الفور بسهولة.

تطبيق منصة مدرستي

إنشاء حساب في منصة مدرستي التعليمية للاندرويد

لكي تحقق أفضل استفادة من التطبيق من الضروري التسجيل في منصة مدرستي حيث لا يمكن استخدام تطبيق مدرستي الجديد دون وجود حساب خاص بك لأن هذا التطبيق لا يعد مجاني بل يعمل بواسطة الاشتراك فيه ولكن يتيح لك "تطبيق منصة مدرستي" تستخدم التطبيق بصورة مجانية لمدة اسبوعين على سبيل التجربة, في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تسجيل الحساب.

  • عند تشغيل تطبيق مدرستي apk للمرة الاولى تجد امامك بصورة مباشرة بعد الفتح فيديو مدته حوالي دقيقتين يتم فيه شرح تطبيق منصة مدرستي ومكوناته وكيفية استخدامه والاستفادة منه بأفضل ما يمكن, من الممكن ان تسمع الفيديو الى نهايته أو القيام بتخطيه بواسطة ضغط الزر المشار اليه اسفل الشاشة.

تطبيق مدرستي للطلاب

  • ننتقل الان الى مرحلة اختيار لغة المنهج وذلك لأن "تطبيق منصة مدرستي" يوفر الشرح باللغتين العربية والانجليزية الى الطلاب الذين يدرسون بالمدارس الخاصة والمدارس الحكومية, قم الان باختيار لغة المنهج بواسطة النقر عليه ونحن على سبيل المثال سنختار اللغة العربية.

منصتي مدرستي تحميل مجاني

  • تأتي الان صفحة بعنوان ( السنة الدراسية ) والتي تظهر بها جميع السنين الدراسية التي يقدمها التطبيق ويبدأ من الصف الرابع الابتدائي حتى المرحلة الثانوية ويوجد بعض المراحل بجانبها نص ( غير متاح حاليا ) يعني هذا النص أن هذه السنة الدراسية غير متوفرة في الوقت الحالي ولكنها ستتوفر في وقت لاحق, ما عليك القيام به الآن هو تحديد السنة التي تخضع لها بواسطة الضغط عليها.

منصة مدرستي تطبيق برابط مباشر

  • ننتقل الان الى صفحة تسجيل الحساب الذي يحتوي على تبويب به خيارين في الاعلى وهم تسجيل الدخول إنشاء حساب قم بنقر الخيار انشاء الحساب, يحتاج منك التطبيق الى ادخال بعض البيانات في هذه الصفحة مثل اسم المستخدم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني, من الضروري إدخال هذه المعلومات بصورة صحيحة أن التطبيق سيتحقق منها, ويوجد ايضا المنهج والسنة الدراسية التي قمت باختيارهم في الخطوات السابقة وتجد بالجانب الزر ( تغيير ) الذي من خلاله يمكنك القيام بتعديلها, ويجب ايضا ان تقوم بالموافقة على الشروط وسياسة الخصوصية بهذا التطبيق لتتمكن من الانتقال للخطوة القادمة قم الان بتفعيل خيار الشروط الذي يوجد في وسط الصفحة, وبعد ادخال جميع البيانات المطلوبة يجب الضغط على زر ( التالي ).

تطبيق مدرستي للكمبيوتر

  • بعد ادخال البيانات والموافقة على الشروط وسياسة الخصوصية تأتي أمامك خطوة ادخال كلمة مرور خاصة بالحساب حتى لا يستطيع احد فتح هذا الحساب دون علمك, قم بكتابة كلمة مرور تبدأ من 8 أحرف على الأقل في الشرط الأول ثم اعيد ادخاله في الشريط الثاني للتأكد من التطابق ثم انقر زر ( التالي ).

تحميل برنامج مدرستي اخر اصدار

  • من خطوات التأكد من هوية الشخص الذي يقوم بالتسجيل في التطبيق حتى لا يتمكن الشخص الواحد من القيام بعمل اكثر من حساب واستخدام التطبيق لمدة أسبوعين بشكل مجاني في كل حساب وبالتالي لا يقوم بالاشتراك بالتطبيق, ستصلك الان رسالة نصية على هاتفك تحتوي على كود مكون من 5 أرقام يجب ادخال هذا الكود في هذه الخطوة وإن لم تصلك الرسالة قم بنقر الزر ( اعد ارسال الكود ) ولكن بعد انتهاء المؤقت الخاص به, بعد ادخال الكود يجب ان يتحقق التطبيق منه عن طريق نقر زر التحقق.

تنزيل تطبيق مدرستي للاندرويد

  • حين الانتهاء من تحقق التطبيق من رقم الهاتف تظهر لك الخطوة الاخيرة في عملية التسجيل وهي الصفحة الترحيبية حيث يوجد نص " تطبيق مدرستي يرحب بك, تم تسجيلك في تطبيق مدرستي بنجاح " ويتم علمك بأن التطبيق يعمل بصورة مجاني لمدة اسبوعين على سبيل التجربة, للاستمتاع بالتجربة المجانية يجب التفعيل بواسطة الزر المشار له في الصورة الموضحة.

تسجيل دخول مدرستي

المناهج الدراسية والدخول الى منصة مدرستي التعليمية

يتوفر في تطبيق مدرستي للموبايل العديد من المناهج الدراسية التي يمكنك الاستفادة منها ويوجد ايضا بعض الكورسات الاضافية بجانب المنهج الرئيسي, وتجد بعض المحتويات المتاحة والغير متوفرة الان ويمكنك الانضمام الى الحصص اللايف في ميعاد البدء المخصص لكل حصة, الن سنوضح خطوات القيام بكل ذلك .

  • تجد امامك الان الصفحة الرئيسية لتطبيق مدرستي الجديد وتجد اعلى هذه الصفحة كود الطالب الخاص بك ويحتوي على شريط تبويب يحتوي على أدوات يتم استخدامها في العديد من الامور الخاصة بالتطبيق مثل ِ( الكورسات, الاغاني, حصص لايف, اختبر نفسك ).

تحميل تطبيق مدرستي اخر اصدار

  • يحتوي تطبيق مدرستي apk على كورسات عديدة من المواد الاساسية, للقيام بالدخول الى الكورسات قم بضغط وستجد في الأعلى شريط تبويب به خيارين ( منهج رئيسي وكورسات اضافية ) وستجد أمامك المواد الرئيسية مثل ( العلوم, اللغة العربية, الرياضيات, الدراسات الاجتماعي, اللغة الإنجليزية ).

تطبيق مدرستي للاندرويد

  • الآن يمكنك تحديد المادة التي تريدها عن طريق النقر عليها, الآن سنختار اللغة العربية بواسطة النقر عليها وتجد اسفلها فروعها مثل ( النحو, والقراءة والنصوص, والقصة ) وبتحديد احد الفروع تجد محتوياتها التي يجب دراستها, للدخول الى احد الوحدات عليك النقر عليها.

منصة مدرستي مصر

  • وبمجرد تحديد لغة لا يوجد بها فروع تجد في الأسفل الوحدات والدروس التي تحتوي عليها مثل اللغة الانجليزية التي يتم تحديدها الآن بالصورة المرفقة, ادخل على الوحدة التي تريد عرض شرحها لك.

تحميل تطبيق منصة مدرستي

إجراء اختبار في منصة مدرستي الواجبات المدرسية

لا يعمل تطبيق منصة مدرستي للطالب على شرح المواد فقط بل يقوم بتوفير اختبارات للطالب حتى يتمكن من تقييم مستواه ومعرفة اخطاءه والقيام الارتقاء بمستواك, تتنوع الاختبارات بين أسئلة اختر والصح والغلط, في الفقرة الحالية سنوضح خطوات القيام باختبار نفسك.

  • للقيام باختبار نفسك قم بفتح الواجهة الرئيسية لتطبيق مدرستي للاندرويد ثم انقر الزر ( اختبر نفسك ) من الشريط الذي بالاسفل ثم قم بتحديد المادة التي تريد عمل الاختبار بها.

تطبيق مدرستي الرسمي

  • بعد اختبار المادة التي تريدها في الخطوة السابقة تظهر لك الدروس التي يمكنك الاختبار فيها قم بتحديد الدرس الذي تريده للانتقال إلى صفحة الاختبار.

تطبيق مدرستي الجديد

  • تأتي امامك الان صفحة الاختبار وتجد ايضا السؤال الأول من 65 سؤال الذي يكون الاختيار من متعدد وبعد الاجابة يظهر التصحيح الخاص بها, لكي تقوم بالاجابة على السؤال قم بنقر الايقونة الخالية التي توجد بجانب الاجابة ثم انقر التالي حتى تظهر لك الاجابة الصحيحة.

تنزيل برنامج مدرستي

  • تجد الآن أمامك سؤال صح ام غلط حيث يتم طرح عليك سؤال او بعض التعريفات وقد تكون بصورة صحيحة او خاطئة, عليك قرائتها ثم تحديد الاجابة بواسطة ضغط الخيار صح او غلط ثم انقر ( التالي ).

برنامج مدرستي apk

  • بمجرد نقر زر التالي تجد تظهر لك تقييم الاجابة الخاصة بك حيث تظهر امامك الان ان الإجابة صحيحة للانتقال الى السؤال التالي عليك ضغط خيار ( التالي ) مرة اخري.

افضل تطبيق مدرستي للاندرويد

التعليم بالأغاني في تطبيق منصتي مدرستي التعليمية

من المزايا التي تتوفر في تطبيق مدرستي للأندرويد التعلم على طريقة الاغانى والقصائد حيث تعد أحد أساليب توصيل المعلومة الى الطالب بكل سهولة وتساعد في عملية حفظ المعلومات, وهذه الطريقة يقوم باستخدامها العديد من المدرسين, الان سوف نشرح خطوات القيام بالوصول الى الأغاني.

  • قم بفتح واجهة تطبيق مدرستي الجديد الرئيسية حيث تجد في الشريط الذي قمنا بشرحها في الفقرات السابقة ثم انقر خيار الأغاني وهو المشار إليه أمامك.

تطبيق منصة مدرستي توكلنا

  • بعد ذلك حدد المادة التي ترد ان يتم شرحها لك بواسطة الاغاني وإذا كانت هذه المادة تحتوي على فروع حدد الفرع ثم اختر الوحدة التي تريدها وانقر عليها

تحميل منصة مدرستي للاندرويد

  • حين القيام بتحديد الوحدة التي توجد أمامك يتم ظهر أسفل خيار الوحدة عدة خيارات وهي الدروس التي تحتوي عليها الوحدة التي تم اختيارها, ما عليك فعله الآن نقر الدرس الذي تريد من هذه الخيارات.

تحميل منصة مدرستي للايفون مجانا

  • الان تظهر امامك الصفحة التي يوجد بها الاغنية وتجد اعلى الشاشة عنوان الدرس والتقييم الخاص بهذه الاغنية, الان يمكنك تشغيل هذه الاغنية بواسطة زر التشغيل الذي اسفل الشاشة, كما يتم تشغيل الاغنية على شكل فيديو حيث يقوم الطالب بسماع الاغنية ومشاهدة النص أمامه حيث هذا يعد من أساليب التعلم بصورة أفضل.

تحديث تطبيق مدرستي اخر اصدار

إعدادات الحساب والدعم في تطبيق مدرستي 2024 للموبايل

يتيح لك تطبيق مدرستي apk امكانية القيام بضبط بعض الاعدادات الخاصة بالتطبيق مثل الحساب الشخصي والمواد الدراسية وغير ذلك من هذه الأمور, في الخطوات التالية سنقوم بشرح كيفية الدخول الى صفحة الاعدادات والقيام بالضبط.

  • الخطوة الأولى من خطوات القيام بالوصول الى قائمة الاعدادات هي فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق حيث تجد اعلى هذه الصفحة خيار ثلاث خطوط بشكل عرضي يجب ان تنقر عليه.

منصة مدرستي تحميل للايفون

  • بمجرد أن تضغط الخيار السابق يتم فتح قائمة الإعدادات امامك وتحتوي على تبويب لخيارين وهما اشتراكات واضافة حساب ويوجد أعلى القائمة اسم المستخدم والسنة الدراسية التي قمت بتحديدها وكود الطالب الخاص بك, وايضا تتكون خيارات الاعدادات مثل ( الرئيسية, حسابي, المواد الدراسية, عن دراستي, الاشعارات, الشروط والاحكام, التحدث مع الدعم, Leader board ).

تطبيق مدرستي وزارة التربية والتعليم

تطبيق مدرستي للمعلم والمشرف من وزارة التربية والتعليم

نظرا لكثرة المستخدمين للبرنامج من الطلاب والمعلمين حدثت بعض المشاكل التقنية بسبب كثرة الدخول واستخدام البرنامج من عدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت وهذا يعبر حمل زائد على سيرف التطبيق الرئيسي, وبسبب عدم تمكن المعلمين من ادارة المناهج والخطط التعليمية التي يقدموها للطلاب على المنصة فكرت الشركة المطورة في فصل المعلمين عن الطلاب عن طريق إصدار منصة جديدة خاصة بالمعلمين فقط يمكنهم من خلالها ادارة المناهج ومتابعة الخطط التعليمية والشروحات بطريقة اسهل مما سبق, وبالفعل قاموا مطوري التطبيق الأصلي بإصدار تطبيق متخلف باسم ( مدرستي للمدرسين ) وهو خاص بالمعلمين فقط, تم اصدار التطبيق تاريخ ( 14‏/02‏/2022 ) وبالفعل كان هذا التطبيق حل مثالي للمشاكل السابقة وسهل الكثير على المدرسين من حيث إدارة المناهج ومتابعة الطلاب بصورة أسهل مما سبق.

يمتلك كل معلم حساب خاص به يقوم بالدخول على التطبيق بواسطته وبطريقة سهلة يمكنه إدارة المحتوى التعليمي الذي يقدمه على المنصة الاصلية من فيديوهات شرح واختبارات والاختبارات التقييمية للطلاب وبنوك الاسئلة, اذا كنت من المعلمين عليك تنزيل هذا التطبيق وسوف نوفر لكم رابط تحميله اسفل الموضوع مع الروابط الخاصة بتنزيل المنصة الاصلية. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج مدرستي مصر للموبايل 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق مدرستي مصر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يُمكن تحميل تطبيق مدرستي apk برابط مباشر للاندرويد؟

إذا كان لديك مشكلة في خدمات جوجل على هاتفك الاندرويد وتُريد تنزيل منصه مدرستى على هاتفك الذي يعمل بـ نظام الأندرويد, يُمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من ميديا فاير, قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وستجد رابط تنزيل التطبيق اصدار جديد, بعد أن تتمكن من تنزيل الملف إضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وسيتم تثبيت التطبيق على هاتفك بشكل سليم. 

هل يُقدم تطبيق منصة مدرستي للطالب دروس جميع المراحل؟

تطبيق مدرستي للطالب والمعلم يوفر منهج كامل للمرحلة الإعدادية حتى الآن, ولكن نقلاً عن مطوري التطبيق فإن تطبيق المدرسة سيقوم بتوفير جميع الدروس و الخدمات لـ كافة المراحل الدراسية في وقت قريب ورُبما العام المُقبل. 

كيفية تحميل تطبيق مدرستي الجديد من متجر بلاي؟

يُمكنك الضغط على زِر التنزيل الموجود في نهاية المقال وسيظهر لك رابط تنزيل البرنامج من المتجر بكُل سهولة, أو إفتح الصفحة الرئيسية لمتجر جوجل بلاي وقُم بالبحث عن تطبيق مدرستي للاندرويد ليظهر أمامك في نتائج البحث. 

كيفية تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد مهكر؟

تطبيق مدرستي الرسمي متوفر في متجر جوجل بلاي وهو يعمل بشكل مجاني أو نظام الإشتراكات للحصول على بعض المُميزات, لذلك لا يتوفر به أي نُسخ مهكرة, وكُل ما عليك فعله الآن هو تنزيل التطبيق من المتجر لتسجيل حساب والبدء في متابعة المنهج الإلكتروني بشكل بسيط داخل التطبيق المباشر. 

هل يُمكن تنزيل تطبيق مدرستي للكمبيوتر؟

لم يتم توفر تطبيق لمنصة مدرستي حتى الآن يعمل على الكمبيوتر بشكل رسمي, ولكن إذا أردت دراسة مواد المنهج على التطبيق من خلال الكمبيوتر, هذا الأمر يحتاج إلى تنزيل برنامج محاكي للاندرويد على الكمبيوتر, وبعد تنصيب المحاكي بشكل سليم على جهازك قُم بتنزيل ملف تطبيق مدرستي apk على الكمبيوتر وأسحبه داخل المحاكي, وبالتالي سيتم تنصيب التطبيق على الكمبيوتر بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل تحميل تطبيق منصتي مدرستي اخر اصدار

💿 اسم البرنامجMadrasty
🏢 الشركة المنتجةMadrasty.com
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج192 MB
نسخة البرنامجV 1.8.3
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق مدرستي Madrasty 2024 للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.