اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق معاك Ma3ak App 2024 للتعليم عن بعد مجاناً

في نهاية عام 2019 ومع ظهور فيروس كورونا وانتشاره بصورة كبيرة ظهرت العديد من التطبيقات التعليمية ومنهم تطبيق زووم للاجتماعات, وايضا كان يوجد تطبيقات أخرى لديها دور كبير في هذا الوقت مثل الفيسبوك والماسنجر الذي يتم استخدامه في عمل غرف للقيام باجتماعات بين الطلاب ومعلميهم حتى يتم التفاعل بينهم, وتم إنشاء هذه التطبيقات بسبب تخوف الدول من استمرار العملية التعليمية بالطريقة المعتادة حتى يحدوا من انتشار الفيروس باكبر شكل ممكن.

كما قامت العديد من الدول بوقف المسيرة التعليمية والكثير من المجالات الاخرى وليس مجال التعليم فقط, وبما ان قرار وقف المسيرة التعليمية لا يعد أفضل القرارات التي تم اتخاذها لذلك قامت الدولة على اتخاذ قرار آخر والذي يعد من أفضل القرارات وهو استمرار العملية التعليمية بنظام الاون لاين حتى لا يتم نقل الطلاب إلى السنة الدراسية الثانية دون اكتساب المعرفة الكافية التي تؤهلهم الى هذا, لذلك نقدم اليكم اليوم أحد التطبيقات التي تعمل على نظام التعليم الاون لاين وهو التطبيق التعليمي معاك Ma3ak App

شعار تحميل برنامج معاك التعليمي
تنبيه : روابط تحميل تطبيق معاك 2024 Ma3ak app للأندرويد أخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج معاك ma3ak app المعاصر؟

في هذا الموضوع سنتحدث عن كافة المعلومات التي تتوفر في تطبيق معاك التعليمي للتعلم عن بعد وذلك لان اليوم أصبح لا يمكن الاستغناء عنه بسبب التطور التكنولوجي الذي حدث في مسيرة التعليم, ويعد مبرمج maak هو عبدالرحمن سعيد رمضان, كما يعد حجم تحميل تطبيق معاك ما يقرب من 13 ميجابايت وهذ الحجم صغير جدا وتم اصداره عام 2022 وبالتحديد في يوم 2 من شهر 3 وتم تحديثه في 25 من شهر أغسطس عام 2022.

ويعد تطبيق معاك Ma3ak App مجاني ويعمل باللغة العربية, وايضا يوجد به العديد من المزايا التي تجعله ينال اعجاب المستخدمين الذين يقومون بتنزيله هو أنه يحتوي على تحديثات جديدة خاصة بالدراسة ويتم شرح جميع الدروس بطريقة بسيطة وسهلة حتى يحصل الطالب على المعلومة بشكل افضل وايضا تستطيع التحدث الى الدعم اذا واجهتك مشكلة في تطبيق معاك للتعليم

تطبيق معاك ma3ak app للتعليم عن بعد برابط مباشر

تعد هذه الطريقة المستخدمة في عملية التعليم من أفضل الطرق لدى الطلاب لأنهم يستطيعون الان التعلم من المنزل وبنفس كفاءة الطرق الاخرى المستخدمة في التعلم, وذلك لأن الطالب بإمكانه اختيار السنة الدراسية الخاصة به ونوع المادة والدرس وطريقة الشرح وايضا بامكانه عمل اختبار لنفسه حتى يتمكن من تقييم نفسه من مدى الاستفادة التي تحصل عليها واكتشاف الاخطاء التي يقوم بها ويعمل على تحسينها حتى لا يقع بها مرة اخرى, اذا كنت تريد تثبيته على هاتفك عليك متابعة قراءة هذا المقال الى نهايته. 

معاك ma3ak app

تنزيل تطبيق معاك Ma3ak App للتعلم عن بعد من كتاب

الان سنقوم بشرح خطوات تنزيل تطبيق معاك Ma3ak App بأقل الخطوات التي يجب أن تقوم بها وذلك لأنك تستطيع استخدام رابط تحميل تطبيق معاك التعليمي Ma3ak App الذي نوفره لك في موقعنا ترايد سوفت الذي يتم استخدامه بصورة مجانية دون أي رسوم, يمكنك تثبيت التطبيق من متجر التطبيقات ( Google play ) إذا كان الهاتف الخاص بك يدعم خدمات جوجل وان كان الهاتف لا يدعم خدمات جوجل عليك مثل هواتف هواوي فعليك تحميله بواسطة الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق, نحن وعلى سبيل المثال سنشرح خطوات تحميله الذي يتم عن طريق تحميل ملف الـ ( Apk ) الخاص بالتطبيق, لتثبيت تطبيق Ma3ak التعليمي قم بنقر الرابط الذي يوجد في اسفل الموضوع.

  • عند قيامك بضغط رابط تحميل تطبيق معاك maak للتعلم ستلاحظ أمامك اشعار بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا يجب عليك أن تقلق من هذا الاشعار لان لا يوجد منها اي ضرر بل يتم ظهورها لك لانك تقوم بالتحميل خارج خدمات جوجل ونظام الحماية الخاص بهاتفك يعمل بنظام جوجل, لكي تقوم باستكمال عملية التثبيت عليك الانتقال من هذه الخطوة بواسطة ضغط زر التنزيل على أي حال ( Download any way ).

برنامج معاك اخر اصدار

  • بمجرد ضغط الزر تنزيل تطبيق معاك Ma3ak App بأي حال ستجد اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة مستمرة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالتحميل مثل حجم "maaak" والنسبة الخاصة بحجم التحميل الذي تم حتى الآن, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى يتم نزول تطبيق معاك Ma3ak App Apk بنجاح مع العلم ان هذه الخطوة قد لا تستغرق منك وقت كثير, الجدير بالذكر أن المدة المستغرقة لهذه المرحلة قد تختلف من حين لأخر وذلك يرجع لقوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

ma3ak app المعاصر

  • بعد الانتهاء من تحميل تطبيق معاك للتعليم التفاعلي Apk هذا الملف ستجد انه تم استبدال الأشعار الذي أمامك باخر الذي يعد عنوانه ( Download complete ) ويعني تم التحميل بنجاح, الان يجب ان تقوم بتثبيت maakapp بواسطة الملف الذي تم تحميله, للقيام بتثبيته من الضروري ضغط الاشعار الذي يظهر أمامك في هذه الخطوة التي أمامك.

تطبيق معاك ma3ak app

  • الان تجد اشعار آخر به اسم تطبيق معاك Ma3ak App للتعلم من الأعلى و ايقونة التطبيق, كما تجد به سؤال للتأكد من أنك تريد التثبيت حيث ينص السؤال " هل تريد تثبيت التطبيق " يجب ان توافق على التثبيت حتى تستطيع استكمال هذه المرحلة, لتثبيت التطبيق قم بنقر الزر ( Install \ تثبيت ).

تطبيق معاك كتاب الامتحان

  • عند القيام بنقر زر التثبيت سوف تجد شريط اشعار اخر يتم امتلائه بصورة مستمرة انتظر حتى ان تنتهي من التثبيت ثم تجد اشعار التثبيت بعنوان ( App installed ) بمجرد أن تظهر هذه الرسالة يكون التطبيق جاهز للتشغيل, يمكنك الان فتح واستخدام تطبيق معاك للتعليم من خلال نقر زر التشغيل ( Open ) الذي مشار له في الخطوة الحالية.

ma3ak app الامتحان

مميزات تطبيق معاك 2024 للتعليم عن بعد من كتاب خارجي

يتوفر في تطبيق Ma3ak التعليمي مميزات عديدة تجعلة ينال اعجاب المستخدمين الذين قاموا بتحميل Ma3ak App Apk وتعد هذه المميزات حصرية حيث انك قد لا تعثر عليها في التطبيقات الاخرى. في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا التي توجد بالتطبيق. 

مميزات تنزيل تطبيق معاك

  1. التحديث باستمرار : يقوموا مطوروا تطبيق Ma3ak Apk معاك على القيام بتحديث المواد الدراسية بشكل مستمر حتى يتواكب الطالب الذي يستخدم التطبيق مع هذه التحديثات ويقوم بالاستفادة بشكل أفضل, وهذا يعمل على كسب ثقة المستخدمين لهذا التطبيق.
  2. سهولة الشرح : يوفر لك تطبيق معاك Ma3ak App نخبة من المعلمين في جميع المواد الدراسية ولجميع الاعمار السنية وذلك لكي يتم استفادة الطلاب أكثر ما يمكن ولأن هدف التطبيق هو أن يحصد المستخدم الدرجات النهائية في الامتحانات, كما يوفر للمستخدم أيضا بعض الاختبارات التي عن طريقها يستطيع الطالب أن يقيم نفسه ويتم تصحيح الاختبار بشكل الكتروني.
  3. يشمل جميع المراحل : لا يقتصر عمل التطبيق على مراحل سنية معينة بل يشمل جميع المراحل بداية من حضانة التي تنقسم إلى صفين دراسي KG1 وKG2, والمرحلة الابتدائية التي بها 6 صفوف من الصف الاول ابتدائي الى الصف السادس الابتدائي, المرحلة الإعدادية التي تحتوي على 3 صفوف دراسية, كما تحتوي المرحلة الثانوية التي بها ثلاث صفوف ايضا, ولكل مرحلة الشروحات الخاصة بها.
  4. التواصل مع الأصدقاء : تستطيع داخل تطبيق maakapp التعليمي ان تتواصل مع الأصدقاء بسهولة وذلك لأن التطبيق يطلب منك اذن بالوصول الى الموقع حتى يتمكن من اظهار الاشخاص القريبين منك ولكي تقوم بالتواصل معهم دون أي قيود.
  5. إمكانية التعلم من أي مكان : لا يتطلب من التطبيق التواجد في مكان محدد بل يمكنك التعلم من اي مكان تريدة وقد يكون هذا المكان المنزل او الشارع, وذلك لان التطبيق لا يرتبط بأي شئ من هذه الأمور.
  6. دعم الفني : بما أن من الممكن أن تواجهك اي نوع من المشاكل داخل التطبيق تم توفير ميزة الدعم الفني داخل التطبيق حتى يتمكن المستخدم من حل تلك المشكلة دون اي مشكلة, وهذا لأن التطبيق يقدر وقت الطالب الذي يحتاج إليه في كسب العديد من المعلومات.
  7. التوافق : لا يحتاج التطبيق التعليمي معاك الى مواصفات عالية حتى تقوم بتثبيته على الهاتف بل يمكنك تثبيته على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بمعظم اصداراته وايضا الهواتف التي تعمل بنظام IOS ( الايفون ) وبالتالي يكون التطبيق متاح لجميع الفئات.
  8. صغير الحجم : من أفضل المزايا التي تتوفر في تطبيق معاك التعليمي هو أن يعد حجمه حوالي 13 ميجا بايت وهذا يعد حجم صغير ولا يحتاج منك الى اخلاء بعض المساحات حتى تتمكن من تثبيته على الهاتف الخاص بك. 

كيفية استخدام تطبيق معاك للتعليم Ma3ak App

يجب القيام ببعض الخطوات في برنامج معاك التعليمي عند استخدامه للمرة الاولى مثل قبول سياسة الخصوصية وإعطاء بعض الأذونات التي يحتاجها منك التطبيق وتسيل بعض المعلومات الخاصة بك واللازمة لعملية التسجيل, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات البدء بالتطبيق حتى لا تواجهك اي عائق اثناء البدء.

  • عند فتح تطبيق معاك Ma3akApp للتعلم عن بعد كتاب الامتحان تجد القائمة الخاصة بسياسة استخدام التطبيق, قم بقراءة هذه القائمة حتى تستطيع معرفة طريقة الاستخدام بصورة صحيحة وقانونية, تجد بهذه القائمة ان التطبيق يحتوي على وظائف اجتماعية مثل الدردشات, حيث يمكن للمستخدمين مشاركة المعلومات, وبالتالي يمكن للتطبيق أن يطلب من المستخدم ادخال البيانات الشخصية مثل الصور واعياد الميلاد, وتحتوي القائمة على بعض الامور الاخرى التي من الضروري الموافقة عليها حتى تستطيع استخدام التطبيق, للموافقة على سياسة الاستخدام عليك ضغط زر الموافقة ( Ok ).

تطبيق معاك التعليمي ma3ak app

  • بعد ضغط الزر ( Ok ) تجد اشعار بأذن وصول تطبيق الوزارة الجديد معاك Ma3ak الى الموقع وهذا الاذن يحتاجه التطبيق حتى تتمكن من القيام بالمنافسات بينك وبين الاصدقاء الذين بالقرب منك, يمكنك السماح للتطبيق بذلك من خلال نقر ( Allow only while using the App ) وبهذا تكون قمت بالسماح لـ تطبيق معاك Ma3ak App Apk الاصلي أن يصل لذلك أثناء الاستخدام فقط.

تحميل تطبيق معاك

  • ننتقل في الخطوة الحالية الى القائمة الخاصة بإدخال بعض المعلومات والبيانات الشخصية مثل الاسم الخاص بك والوصف الذي تريده وتاريخ ميلادك والجنس وتستطيع ايضا اضافة صورة شخصية لك, قم الان بادخال هذه البيانات التي يطلبها منك معاك للتعلم من الكتب الحكومية ثم اضغط على زر الحفظ ( Save ) بمجرد نقر هذا الزر تكون وافقت على الشروط والأحكام بالتطبيق.

تطبيق معاك المعاصر

  • الان تجد امامك واجهة "تطبيق معاك" التعليمي Ma3ak App الرئيسية التي تتميز بالتصميم الجذاب الذي يعمل على جذب انتباه المستخدم, وتجد امامك الان ثلاث خيارات وهم تعلم كيف تستخدم التطبيق وخيار الدعم الفني وغير ذلك, ويمكنك معرفة المزيد عن التطبيق الزر ( عن معاك للتعليم المصري ).

تحميل برنامج معاك ma3ak app

اختيار المرحلة الدراسية في تطبيق معاك التعليمي Ma3ak App

في الخطوات القادمة سنقوم بشرح كيفية اختيار المرحلة التعليمية الخاصة بك, حيث يحتوي تطبيق Ma3ak التعليمي على شروحات للدروس لجميع الأعمار بداية من أولى حضانة حتى الثالث الثانوي, وهذه الشروحات تختلف من مرحلة إلى اخرى.

  • الخطوة الاولى التي يمكنك القيام بها هي القيام بالانتقال الى واجهة تطبيق معاك من الموقع الرسمي الرئيسية التي قمنا بشرح بمكوناتها في الفقرة السابقة حيث تجد في هذه الواجهة خيار ابدأ الدراسة الآن انقر على هذا الخيار حتى يتم انتقالك الى الخطوة التالية.

تنزيل تطبيق معاك التعليمي للكمبيوتر

  • الان تظهر امامك اربعة مراحل دراسية وهم مرحلة حضانة التي تحتوي صفين دراسيين, والمرحلة الابتدائية وتحتوي على ستة صفوف دراسية, والمرحلة الإعدادية التي بها ثلاثة صفوف دراسية, والمرحلة الثانوية التي يوجد بها ثلاثة مراحل سنية, عليك الآن اختيار الصف الدراسي الذي تخضع إليه بواسطة الضغط عليه, على سبيل المثال سنختار الصف الثالث الاعدادي.

تطبيق معاك للتعلم عن بعد apk

  • بعد اختيار السنة الدراسية تنتقل إلى الصفحة الخاصة باختيار نوع الدراسة التي تدرس بها حيث يوجد بعض الطلاب يدرسون باللغة العربية وبعض آخر يدرسون بلغات متعددة, وتجد ايضا زر خاص بإضافة الأصدقاء وزر للانضمام الى جروب الواتس, قم الان باختيار لغة الدراسة ونحن الآن سنختار العربي.

تحميل تطبيق معاك كتاب الامتحان

  • لا يعمل تطبيق Ma3ak App معاك على تقديم شرح للطلاب فقط بل يعمل على تشجيعهم عل المذاكرة والمثابرة بواسطة ارسال رسالة تشجيعية للمستخدم وهي تظهر امامك الان التي تعبر بـ " مرحبا بك ايها الطالب \ الطالبة اجتهد وكافح واعلم ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا " وان التطبيق يوفر لك فريق خاص بالدعم على مدار 24 ساعة يمكنك اللجوء اليها اذا واجهتك اي مشكلة, قم الآن بضغط زر ( ابدأ الدراسة الآن ).

تحميل تطبيق معاك للتعلم عن بعد كتاب المعاصر

شرح الدروس في تطبيق معاك التعليمي 2024 اخر اصدار

يمكنك الآن الاستفادة من شرح الدروس المتوفرة داخل التطبيق التعليمي معاك 2024 للاندرويد بعد ان قمت باختيار الصف الذي تخضع إليه, حيث يوجد شرح لجميع المواد بلغات متعددة للدخول الى شرح الدروس عليك اختيار المادة ثم الدرس الذي تريد شرحه, والان سوف نشرح طريقة تشغيل شرح الدروس.

  • بعد اختيار الصف واللغة تظهر لك على الفور قائمة بها جميع المواد المقررة على صفك الدراسي, عليك الان ان تقوم باختيار المادة التي تريد ان يتم شرحها إليك بواسطة الضغط عليها وعلى سبيل الشرح سنختار مادة اللغة العربية المشار إليها امامك في الصورة التي امامك.

تطبيق معاك للتعلم عن بعد

  • تظهر الان قائمة بها خيارات خاصة بمادة اللغة العربية التي قمنا باختيارها في المرحلة السابقة مثل شرح المنهج واختبر نفسك وكتاب الوزارة وشرح الكتاب الخارجي وملخصات المدرسين و اسأل مدرسك ودردشة البحث في بنك اسئلة الوزارة وخيارات اخرى, قم باختيار شرح المنهج التي تود في بداية الخيارات.

تحميل تطبيق معاك التعليمي للكمبيوتر

  • الان تجد محتويات المنهج من وحدات وأقسام المادة ودروس لبدء عملية الشرح عليك أن تحدد الوحدة والدرس التي تريد شرحها عن طريق النقر عليها وعلى الفور سيبدأ شرح الدرس الذي قمت باختياره.

ma3ak app كتاب الامتحان

الوصول الى الامتحانات وكتاب الوزارة في تطبيق Ma3ak App

من المزايا التي يقدمها تطبيق Ma3ak Apk معاك التعليمي الثانوية والاعدادية هو أنه يحتوي على الكتاب الخاص بالوزارة وهذا يعمل على توفير ميزانية الدولة بصورة كبيرة حيث انك الان لا تحتاج الى الكتب المطبوعة للقيام بالمذاكرة بل تستطيع أن تستفيد منها بواسطة تطبيق معاك 2024 الذي نقدمه اليوم اليكم, وكما يمكن أن تقوم باختبار ذاتك لمعرفة كم المعلومات التي تم الحصول عليها, سنوضح بهذه الفقرة كيفية اختبار نفسك والوصول الى الكتاب الوزاري.

  • لعمل الاختبار عليك فتح القائمة الخاصة بالمادة التي تريد الاختبار بها والتي قمت بفتحها في الفقرة الخاصة بالوصول الى الشرح, وابحث على خيار اختبر نفسك في هذه القائمة ثم قم بالضغط عليه.

تحميل تطبيق معاك ma3ak app

  • بمجرد نقر الخيار السابق يظهر لك الاختبار الخاص بالدرس الذي قمت أنت باختياره, وهذا الاختيار يتكون من عدة اسئلة تنقسم الى اسئلة اختر واسئلة صح وغلط, قم بحل هذه الاسئلة وبعد الانتهاء من الحل ستجد النتيجة الخاصة بالحل الذي قمت به على الفور.

تنزيل تطبيق معاك التعليمي

  • لفتح الكتاب الوزاري قم بفتح خيارات المادة كالمعتاد وستجد في الخيارات التي أمامك خيار خاص بكتاب الوزارة اضغط علية لكي يتم فتح الكتاب.

معاك ma3ak app المعاصر

  • عند ضغط الخيار السابق تنتقل على الفور الى الكتاب الخاص بتلك المادة المختارة سابقا, وهذا الكتاب يكون في صيغة pdf وكما يظهر أمامك يصل عدد صفحات كتاب اللغة العربية إلى 120 صفحة, تستطيع الانتقال من صفحة الى اخرى بواسطة سحب الشاشة إلى اعلى.

تطبيق معاك التعليمي

التواصل مع دعم تطبيق معاك للتعلم عن بعد 2024 للاندرويد

لا يوجد تطبيق يتم تنزيله خالي من المشكلات التي من الممكن أن تواجه المستخدم, بما أن "تطبيق معاك للتعليم التفاعلي عن بعد" عمل على خدمة الطلاب فلذلك يوفر لهم خدمة الدعم الفني وحل المشاكل حتى يتمكنوا من حل المشكلة التي تواجههم بسهولة ودون إضاعة وقت الطالب, الآن سنشرح طريقة التحدث الى الدعم لحل المشكلات التي قد تواجهك.

  • للتواصل مع الدعم عليك ان تنتقل الى القائمة التي بواسطتها يتم اختيار المادة الدراسية حيث تجد اعلى المواد ثلاث خيارات وهم آلة حاسبة وحصن المسلم والمزيد الذي يجب الضغط عليه.

تطبيق معاك الامتحان

  • الآن أمامك الكثير من الخيارات مثل ناقش زملائك في اسئلتك ومسابقة كتاب المعاصر وادوات مهمة تساعد الطلاب أثناء الدراسة كورسات تعليمية مهمة لتأسيس الطالب وفيديوهات للمساعدة أثناء الدراسة وتعليم السبع لغات مجانا والمشاكل الشائعة وحلولها وتواصل مع الدعم الفني الذي عندما تضغط عليه يتم تواصلك مع احد ممثلي الدعم.

تحميل برنامج معاك

الاشتراك للمرحلة الثانوية في التطبيق التعليمي معاك

بما أننا قد ذكرنا أن تطبيق Ma3ak App يتوفر به جميع المراحل التعليمية, فالان سنوضح خطوات الاشتراك في هذه المرحلة التعليمية حيث أنها ليست مجانية بل يتم الاشتراك بها بأجر رمزي وهو خمسون جنيها شهريا على عكس المراحل التعليمية الاخرى.

  • لكي تقوم بالاشتراك في مرحلة الثانوية عليك ان تنتقل الي الصفحة الخاصة باختيار المرحلة الخاصة بالتعليم ثم قم باختيار المرحلة الثانوية التي توجد ضمن خيارات المراحل الأخرى الابتدائية والاعدادية.

برنامج معاك ma3ak app

  • بعد اختيار المرحلة في الخطوة السابقة تجد صفحة بعنوان ( ما هو وصفك الدراسي ) الذي يجب من خلاله ان تقوم بتحديد السنة في المرحلة الثانوية حيث يوجد ثلاث صفوف وهم الصف الأول والصف الثاني والصف الثالث, على سبيل المثال سنختار الصف الثالث بواسطة الضغط عليه.

تطبيق معاك كتاب المعاصر

  • تجد الآن صفحة ترحيبية لطلاب الصف الذي قمت بتحديده ويتم علمك بهذه الصفحة بأنك اذا واجهت مشكلة عليك التواصل مع الدعم. لفتح المنهج عليك ان تنقر الخيار ( اضغط هنا وادخل الى المنهج الخاص بك ).

تحميل تطبيق معاك التعليمي

  • الان يجب ان تكون مشتركا بالتطبيق او يجب ان تشترك بالتطبيق, يعد اشتراك هذه المرحلة هو 50 جنيها في الترم الواحد, للاشتراك عليك ان تضغط زر اشترك الآن.

تنزيل تطبيق معاك التعليمي ma3ak app

  • بمجرد ضغط اشترك الآن يتم انتقال الى دردشة خاصة بينك وبين أحد الممثلين للتطبيق حتى تعلم كيف ستقوم بدفع الاشتراك, فم الن بالدردشة معه.

تنزيل برنامج معاك ma3ak app للتعلم عن بعد

التواصل مع الأصدقاء داخل تطبيق معاك Ma3ak للتعلم عن بعد

يتيح لك التطبيق امكانية التواصل مع الاصدقاء القريبون منك والذين يستخدمون هذا التطبيق وايضا تستطيع تكوين أصدقاء جدد حيث يظهر لك اقرب الاشخاص المستخدمين للتطبيق وكما تستطيع ايضا ان تتواصل معهم دون قيود, لمعرفة كيفية التواصل قم بمتابعة قراءة الخطوات التالية.

  • يوجد بصفحة اختيار المادة شريط تبويب بالأسفل يحتوي على اربع خيارات وهم ( الرئيسية, من نحن, اسأل معلمك, اصدقائك ) عليك نقر خيار ( اصدقائك ) حتى يظهر لك جميع الأصدقاء المتاحين اليك.

معاك ma3ak app كتاب الامتحان

  • تجد الآن أمامك جميع الاشخاص و الاصدقاء القريبين منك وذلك لأنك قد سمحت للتطبيق بالوصول الى الموقع حيث انك ان لم تقم بالسماح بذلك فلا يستطيع ان يظهر لك هؤلاء الأشخاص, قم الان بتحديد الشخص الذي تريد الدردشة معه.

تنزيل برنامج معاك ma3ak app

  • بعد اختيار الصديق تجد اسفل الصوره اربع خيارات عليك اختيار الخيار الأول من ناحية اليمين والمشار له أمامك.

تحميل تطبيق معاك للتعلم عن بعد

  • الان انت يمكنك الدردشة الى هذا الصديق مثل الدردشة التي توجد في تطبيق واتس اب ماسنجر, قم الآن بـ الدردشة مع اكثر من صديق بنفس الخطوات التي قمنا بها الآن.

تطبيق معاك ma3ak app للتعلم عن بعد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق معاك للتعليم عن بعد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Ma3ak App مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل تطبيق معاك التعليمي للكمبيوتر؟

لا يُمكنك تنزيل تطبيق معاك للكمبيوتر بشكل رسمي, وذلك حيث إن التطبيق لم يتم إصدار أي نُسخة رسمية منه خاصة لأجهزة الكمبيوتر, ولكن إذا أردت تحميل تطبيق معاك التعليمي للكمبيوتر بطريقة أخرى فيُمكنك ذلك من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, عليك فقط بإتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتنزيل محاكي اندرويد ( نوكس بلاير - الدي بلاير - بلوستاكس - ميمو بلاي ).
  2. بعد تنزيل المحاكى على الكمبيوتر قُم بتنصيبه بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. الآن بعد إتمام تنصيب المحاكي, قُم بتحميل ملف تطبيق معاك Ma3ak App Apk.
  4. الآن بعد تنزيل ملف تطبيق معاك Apk, قُم بسحب الملف داخل المحاكى على الكمبيوتر.
  5. سيتم تنصيب تطبيق معاك للكمبيوتر من خلال المحاكي بشكل بسيط جداً.

  • الآن يُمكنك إستخدام برنامج معاك التعليمي على الكمبيوتر بشكل بسيط وبدون أي مشاكل, أو يُمكنك تنزيل التطبيق على المحاكي من خلال متجر جوجل بلاى ستور Google Play Store أيضاً. 

كيفية تحميل تطبيق معاك التعليمي للايفون مجانا؟

للأسف لا يُمكنك تحميل تطبيق معاك للايفون, وذلك حيث إن الإصدار الرسمي من التطبيق خاص بنظام تشغيل الاندرويد فقط, ولم يتم أي إصدار من البرنامج لهواتف الأيفون أو الكمبيوتر حتى الآن, ولكن في حال توفر أي نُسخة من التطبيق للايفون سنقوم بتوفيرها على موقع ترايد سوفت في الحال. 

هل يُمكن تنزيل تطبيق Ma3ak Apk برابط مباشر ميديا فاير؟

إذا كُنت تُريد تحميل برنامج معاك التعليمي مصر ولكن تواجهك مشاكل توقف خدمات جوجل على هاتفك مثل هواتف هواوي, يُمكنك الآن تحميل تطبيق معاك للاندرويد Apk بدون الحاجه للدخول إلى متجر بلاي ستور, فقط قُم بالضغط على رابط " تحميل تطبيق معاك Apk " الموجود في أسفل الصفحة, و سيتم تحميل ملف Apk خاص بتطبيق معاك التعليمي, قُم بفتح الملف والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) لبدء عملية تثبيت التطبيق, وانتظر لحين انتهاء التثبيت واضغط على زِر ( فتح \ Open ) ليتم تشغيل البرنامج بشكل سليم. 

هل تطبيق معاك للتعليم رسمي من وزارة التربية والتعليم؟

لا, تطبيق معاك مثله مثل كثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية الموجودة في مصر, والتي تُقدم بعض الخدمات التعليمية بشكل مُبسط مثل منصة مدرستي وغيرها من المنصات والتطبيقات, ولكن عليك العِلم جيداً إن ما يُروج له وهو إن التطبيق من تطوير وإنشاء وزارة التربية والتعليم المصرية غير صحيح بالمرة. 

هل تنزيل تطبيق Ma3ak App Apk آمن للاندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد تطبيق معاك Apk التعليمي آمن تماماً, ويُمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور إذا كُنت تُريد المزيد من الأمان, ولكننا نقوم بتوفير روابط Apk المباشرة للمُستخدمين الذين يواجهون مشاكل في استخدام Google Play Store. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق معاك Ma3ak App أخر اصدار

💿 اسم البرنامجMa3ak App
🏢 الشركة المنتجةAbderahmen Said
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج13.0 MB
نسخة البرنامجV 1.0
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل برنامج معاك Ma3ak App 2024 التعليمي عن بعد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.