اختصارات الموضوع

يوفر تحميل لوحة المفاتيح الأصلية لجهاز iPhone تجربة استخدام رائعة وسلسة للمستخدمين الذين يستخدمون هذا النظام التشغيل. تتميز لوحة المفاتيح الأصلية بتصميم حديث وجذاب، وتوفر مجموعة متنوعة من الوظائف والميزات التي تسهل عملية الكتابة. بغض النظر عن لغتك الأصلية، يمكنك تحميل لوحة المفاتيح بلغتك المفضلة من خلال إعدادات جهازك.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم اللوحة المفاتيح الأصلية للآيفون الأصوات والرموز التعبيرية وتصحيح التلقائي، مما يتيح لك تعزيز تجربة كتابة الرسائل والبريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى. توفر لوحة المفاتيح الأصلية لجهاز iPhone الراحة والفعالية في الإدخال وتعزز تجربة استخدام الهاتف المحمول للمستخدمين. 

شعار تحميل كيبورد ايفون للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل كيبورد ايفون للأندرويد APK الأصلي أخر اصدار مجاناً

إذا تحدثنا عن تطبيقات تحويل الكيبورد للهواتف بجميع انواعها سنجد مجموعة مختلفة من التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر وبشكل ممتاز, وبالرغم من أن هذه التطبيقات تعطي المستخدم العديد من التصميمات والنغمات والمزايا المعتادة التي يجب عليها تقديمها, ولكن قليل من التطبيقات يقدم التصميم المختلف والمميز المتواجد في الهواتف التي تعمل بنظام IOS, سنقوم الآن بتقديم تطبيق مخصص في هذا الأمر نظرا لكثرة البحث عن طريقة لتحويل الكيبورد لتصميم الأيفون وهو كيبورد ايفون للاندرويد

تحميل أفضل كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد مع الإيموجي

تحميل كيبورد الايفون للاندرويد يعد من افضل التطبيقات المجانية التي تعمل على تحويل لوحة الكتابة الخاصة بهاتفك الأندرويد العادية الى لوحة كتابة ايفون مثل الـ ios, قد يحتاج البعض لوحة مفاتيح الايفون على هاتفه بغرض تحسين المظهر لأن التصميم لآيفون مختف عن الاندرويد, وسبب آخر وهو اعتياد بعض المستخدمين على لوحة المفاتيح للايفون, يمكن بتحميل كيبورد ايفون للأندرويد يجعل هاتفك مثل الايفون في الخلفيات ونغمات الرنين الخاصة بالايفون وتغير شكل الخطوط وهي ميزة رائعة ويبحث عنها المستخدمين بكثرة في تطبيقات أخرى.

وأيضا من الأمور الرائعة في تحميل كيبورد ايفون للأندرويد والتي كانت سبب أساسي في انتشاره بدرجة كبيرة هي سهولة التحميل, يأتي التطبيق بحجم لا يتخطى الـ ( 15 ) ميجا بايت وهذا حجم رائع ومناسب لجميع الهواتف ومقارنة بأحجام التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة وتجد أن التطبيق يعتبر اخفهم, كيبورد ايفون عربي من تطوير شركة ( Keyboard AI ) وتم اصداره بتاريخ ( 21‏/05‏/2022 ), بالرغم من أن التطبيق حديث الا انه حقق نجاح كبير حتى وصلت عدد عمليات تنزيله لأكثر من ( 100 ألف ) عملية تحميل وهذا عدد كبير بالنسبة للفترة الصغيرة منذ إصدار التطبيق. 

تحميل كيبورد ايفون

تحميل كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد برابط مباشر

يتم تحديث كيبورد iphone keyboard android بشكل مستمر وذلك أمر مهم لأن المطورين يهتمون في الاصدارات الحديثة بحل أي مشاكل تواجه المستخدمين كما انهم يقومون باضافة مزايا جديدة مع كل اصدار, يعطي كيبورد الأيفون للاندرويد للمستخدم إمكانية تحويل الكيبورد وتغيير المظهر او الثيم ويقدم مجموعة رائعة من المظاهر المختلفة في الألوان, بالإضافة الى ذلك يدعم جميع اللغات ويتيح تغيير الخط ويقدم الكثير من الأشكال للخطوط.

في الفقرات القادمة من موضوعنا سنقوم بشرح كل ما يتعلق بالتطبيق من حيث التنزيل وصولا الى طريقة الاستخدام والتمتع بكل المزايا, إذا كنت تريد تحميل كيبورد ايفون للاندرويد يمكنك بكل سهولة تنزله من خلال مجموعة من الروابط المباشرة المقدم لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية وآمنة. 

مميزات كيبورد الايفون للاندرويد 2024 اخر اصدار

في الفقرة الحالية سوف نقوم بتوضيح جميع المميزات التي يقدمها كيبورد الايفون للأندرويد في هيئة نقطة بسيطة لكل ميزة لتسهيل عليك معرفة ما ستحصل عليه من التطبيق اذا قمت بتحميله وتعرف اذا كان مناسب بالنسبة لك أم لا. 

مميزات كيبورد ايفون ios 14

  1. حجم التطبيق : يعتبر حجم تحميل كيبورد ايفون للاندرويد من اهم المميزات لان حجمه لا يتخطى الـ ( 15 ) ميجا وهذه مساحة ممتازة جدا لا تحتاج وقت أو استهلاك الكثير من مساحة الهاتف, عليك فقط فتح الانترنت عن طريق الواي فاي أو البيانات الخلوية والانتظار الى أقل من دقيقة بعد بدأ التحميل وقم بالفتح عند الانتهاء من التحميل بدون اي مشاكل.
  2. واجهة التطبيق : دعونا نخبركم أن التطبيق يتميز بواجهة مستخدم بسيطة تماما وتضم العناصر الاساسية بشكل منظم وهذا يسهل على المستخدم التعامل بالتطبيق واستخدام جميع الخصائص المتوفرة فيه لأن جميعها يتم عرضه في الواجهة.
  3. خلفيات التطبيق : الآن وبداية من هذه النقطة سنبدأ بالتحدث عن المزايا الاساسية واولهم الخلفيات, يمكن اختيار الخلفيه المناسبه بالنسبة لك من الخلفيات والتي يقدمها التطبيق بكثرة لجعل هاتفك مثل الايفون, بمعنى أنه ليست ازرار الكيبورد فقط ما يعمل التطبيق لتحويلها بل يقدم تصميمات لخلفية الكيبورد ايضا.
  4. لغات التطبيق : في العادة تضم التطبيقات لغات وتجعلك تختار منهم اثنين فقط للتبديل بينهم, انما في هذا التطبيق يمكنك اضافة أكثر من لغتين ويدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة يمكنك اضافة منها ما تريد والتبديل بين اللغات سهل تماما سوف تكتشف ذلك أثناء الاستخدام و سنوضح طريقة اضافة اللغات لاحقا.
  5. اشكال الخطوط : من الأمور المهمة بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن مثل هذه التطبيقات وجود أشكال للخطوط, بالفعل يقدم التطبيق اشكال كثيرة للخطوط العربية والانجليزية منها المزخرف ومنها الاشكال الصغيرة والكبيرة ويمكن بكل سهولة اختيار شكل والكتابة به.
  6. نغمات التطبيق : ما يجعل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد مميز للغاية هو انه لا تتوقف خدماته على تحويل لوحة المفاتيح فقط, بل يمكن للمستخدم من خيار ( Ringtones ) الوصول إلى نغمات الايفون ويمكنك الاختيار بين النغمات لاضافتها نغمة رنين للهاتف او للرسايل او للإشعارات الخاصة بك, ويمكن جعل نغمة خاصة لرقم واحد فقط, وهذه الميزة من افضل المميزات المتواجدة بالتطبيق.
  7. الدعم والتوافق : هذا التطبيق يتميز بسهولة تنزيله حيث يمكن تنزيله على اصدار الاندرويد بداية من الاصدار 5.0 وأحدث, وهذا التطبيق آمن تماما لفئة الهواتف القديمة ويجعل هذا مميز لاستخدام الكثير من الأفراد هذا التطبيق بدون الحاجة الى وجود مواصفات مرتفعة في الجوال. 

تحميل كيبورد ايفون للاندرويد Iphone Keyboard Android مجانا

في الفقرة الحالية سوف يتم توضيح كافة المعلومات الخاصة بعملية تحميل iphone keyboard android بهاتفك, بداية من فتح الرابط الخاص بتنزيله من جوجل بلاي حتى خطوات تثبيته على هاتفك, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط رابط "تحميل كيبورد الايفون للاندرويد" من متجر جوجل بلاي وتابع الخطوات التالية لتستطيع تحميل التطبيق.

  • يتم تحويلك الى جوجل بلاي بعد ضغط الرابط الموضح اسفل المقال, عليك الان ضغط زر ( تثبيت/ install ) الموضح بالصورة المرفقة, يمكن الاستطلاع على المعلومات الخاصة بالتطبيق مثل حجم التطبيق و عدد تثبيت التطبيق و تقييمه و بعد المعلومات الخاصة بالتوافق والشركة المطورة من هذه الصفحة..

كيبورد ايفون مهكر للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر السابق ستبدأ عملية التثبيت للتطبيق, عليك فقط الانتظار قليلا ولان حجم التطبيق لا يتعدى 15 ميجا لن تستغرق العملية سوى وقت قليل, لاحظ وجود أمامك النسبة المئوية للتعرف على معدل العملية, كما أن المتجر خلال هذه العملية بالتحقيق عن التطبيق لتأكيد عدم وجود فيروسات عليه وانه امن على هاتفك,

تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد

  • بعد أن أتم تحميل كيبورد ايفون للاندرويد بالكامل على جهازك مثل ما هو موضح امامنا يأتي زر جديد بعنوان ( Open / فتح ) عليك الان ضغط هذا الزر لتقوم بتشغيل التطبيق من الصفحة مباشرة, او يمكنك الخروج من المتجر وفتحه من الايقونة الخاصة به.

تنزيل كيبورد ايفون للاندرويد APK

تشغيل كيبورد الأيفون للاندرويد مجانا الاصدار الاخير

بالخطوات القادمة سوف نقوم بشرح كيفية تشغيل كيبورد ايفون عربي للاندرويد على الهاتف بالتفاصيل والسماح لجهازك بفتح التطبيق والوصول الى بعض الصلاحيات مثل الميكرفون, مساحة التخزين, جهات الاتصال, والصور, يجب اتباع هذه الخطوات لتجنب أي مشاكل, بداية من تحميل التطبيق على هاتفك حتي ان يعمل.

  • الآن قمت بتشغيل تطبيق iphone keyboard android نفسه, سوف يحتاج بعض الوقت لفتحه على التلفون كما هو ظاهر ولكن هذا في المرة الاولي فتح لأنه يقوم بعملية تحضير, يظهر اسم التطبيق والعلامة الخاصة به والتي توضح كيبورد الايفون بالفعل.

كيبورد ايفون للاندرويد اخر اصدار

  • يظهر الآن أمامك تطبيق كيبورد الأيفون للاندرويد بعد انتهاء التحضير, يطلب منك السماح لوصوله الى مساحة هاتفك الداخلية, عليك السماح للتطبيق بعرض أمامك الإذن المطلوب للموافقة عليه, عيك العلم انه بدون الموافقة على الأذونات لا يمكنك تشغيل التطبيق, انقر الآن زر ( Allow ) الموضح اسفل الصورة.

كيبورد مزخرف للايفون اخر تحديث

  • يأتي أمامك الآن الأذن الاول وهو ان التطبيق يحتاج الوصول الى الصور والوسائط على جهازك, عليك الآن قبول هذا الأمر, انقر زر ( سماح ) للقبول.

كيبورد ايفون مع ايموجي للايفون

  • بمجرد الانتهاء من الاذن الأول يظهر إذن آخر ويوضح احتياج التطبيق الوصول الى الميكروفون لاستخدامه في تسجيل الصوت, يمكنك السماح له دائما عن طريق اختيار ( سماح ) ويمكن السماح له مرة واحدة فقط او عدم السماح, لكن لاستخدام جميع مميزات التطبيق اضغط على ( سماح ) مرة أخرى.

كيبورد ايفون عربي للاندرويد

  • استكمالا لخطوات تفعيل التطبيق والسماح له بالوصول الى الجهاز, يجب السماح له ايضا للوصول الى جهات الاتصال, هذا هو الاذن الأخير انقر زر ( سماح ) وستكون انتهيت من مرحلة اذونات التطبيق الاساسية.

لوحة مفاتيح ايفون للاندرويد

تفعيل كيبورد ايفون عربي للأندرويد 2024 مجانا

لان لوحة المفاتيح أمر أساسي في الجوال لا يمكن لأي تطبيق العمل على تغييرها إلا عند تفعيله كلوحة مفاتيح أساسية, في هذه الفقرة سوف يتم توضيح كل التفاصيل الخاصة بتفعيل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد على إعدادات الهاتف,

  • بعد السماح لكيبورد الايفون للاندرويد بالوصول الى ما طلبه بالكامل يجب الآن تفعيله تفعيله لذلك سوف تظهر صفحة توضح ذلك ومنها سوف ننتقل الى اعدادات الكيبورد, اضغط على ( Enable ) وانتقل للخطوة القادمة.

كيبورد ايفون مزخرف للاندرويد

  • زر ( Enable ) سوف ينقلنا الى صفحة اعدادات لوحة مفاتيح الشاشة كما يظهر, نجد ان لوحة مفاتيح هاتفك مفعله ولوحة مفاتيح جوجل مفعله ايضا ولكن لوحة مفاتيح التطبيق وتظهر باسمه غير مفعله, انقر زر ( متوقف) لتحويله الى ( مشغل ).

افضل كيبورد للايفون للاندرويد APK

  • قبل تشغيل كيبورد ايفون عربي سوف يظهر سؤال ان كنت ترغب في استخدام كيبورد ايفون, وعليك نقر زر ( حسنا ) كما هو مشار لنا في الصورة وسوف يتم تشغيل الكيبورد بنجاح على جهازك, هذا السؤال تقليدي كل هدفه هو التأكيد على المستخدم الخطوة التي يقوم بها.

كيبورد خطوط عربية للايفون مجانا

  • تظهر ملاحظة بسيطة توضح لك انه عند اعادة تشغيل الهاتف لن يتم فتح التطبيق إلا بعد رسم النقش او رقم القفل بشكل عام, انقر على ( حسنا ) لتخطي الملاحظة.

كيبورد ايفون ios 14 عربي للاندرويد

  • الآن تكون انتهيت من عملية تفعيل كيبورد الايفون للاندرويد على الجوال وظهور هذه الصحة يدل على أن التطبيق جاهز للاستخدام بصورة طبيعية, كل ما عليك القيام به الآن هو النقر على خيار ( Start Application ) والانتقال للفقرات القادة لتوضيح جميع خدمات التطبيق.

كيبورد ايفون للتصميم 2024 مجانا

تحميل كيبورد الايفون للاندرويد 2024 بخلفيات متعددة

يمكن الآن بعد تحميل كيبورد ايفون للأندرويد وضع خلفيات متواجدة على الهواتف الايفون للكيبورد حيث انه يقدم خلفات كثيرة ورائعة في الألوان, في هذا الخطوات سوف نقوم بشرح طريقة وضع او تغيير خلفيه للكيبورد على التطبيق.

  • في الواجهة الرئيسية للتطبيق بعد نقر خيار ( start Application ) سوف ينقلنا الى هذه الصفحة, يظهر لدينا اختيارات عديدة يمكنك الاستمتاع بجميع المميزات منها, لكن في هذه الخطوة سنقوم بفتح خيار (wallpaper) لنرى جميع الخلفيات التي يوفرها التطبيق ويمكنك تفعيلها على الكيبورد.

كيبورد الايفون للاندرويد

  • يظهر لدينا في التطبيق بعد النقر على زر (wallpaper) جميع خلفيات الايفون التي يوفرها التطبيق, وتوجد ميزة من افضل مميزات البرنامج وهي انه يوفر لك الخلفيات بجودة عاليه والوان رائعة كما ترى, قم الان بالضغط على الخلفية التي تناسبك وتابع باقي الخطوات.

كيبورد ايفون الاصلي للاندرويد

  • بعد ان قمت باختيار الخلفية وضغط عليها سوف تظهر الخلفية بصورة كبيرة ومعها ثلاث اختيارات كما هو واضح اسفل التطبيق, يمكنك من الخيارات مشاركتها عبر برامج التواصل الاجتماعي أو تنزيلها واستخدامها كخلفية للهاتف والكيبورد معا, اضغط زر التحميل اولا وسوف يتم تنزيلها وتطبيقها خلفيه لكيبورد الهاتف.

كيبورد عربي للايفون

تغيير اشكال كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد

لا يعني اسم التطبيق أنه لا يوجد به غير كيبورد ايفون فقط, بل يمكنك التنقل واختيار شكل الكيبورد المناسب لك, يوجد الكثير من أشكال الكيبورد في التطبيق, وسنقوم بشرح طريقة التنقل بين أشكال الكيبورد واختيار الشكل المثالي لك لتثبيته.

  • الصورة توضح أننا قمنا بالرجوع الى القائمة الرئيسية, هنا سوف نضغط على زر ( theme ) لننتقل الى اشكال الكيبورد التي يسمح لك التطبيق بتثبيتها, تابع معنا لتتعرف على باقى الخطوات.

كيبورد ايفون تنزيل للاندرويد

  • بعد النقر على زر ( theme ) سوف ننتقل الى اشكال الكيبورد بالفعل, كما ظاهر أمامك سوف يطلب منك اختيار اسلوب الادخال سوف تجد أنه في الصورة قمنا باختيار كيبورد ايفون لتفعيله وبعد اختيار اسلوب الادخال اضغط زر ( حسنا ).

كيبورد زخرفة ايفون للاندرويد

  • بعد ان قمنا باختيار الكيبورد المناسب سوف تأتي الصفحة التي أمامك, يمكنك تجربة الكيبورد قبل الموافقة, قم بمعاينة الشكل ثم انقر زر ( الصح ) المشار اليه أعلى التطبيق لتطبيق الشكل الموضح للكيبورد.

تنزيل لوحة مفاتيح ايفون APK

  • اضغط زر ( Test Keyboard ) ليظهر الكيبورد بهذه الصورة وستكون انتهيت من عملية تنزيل المظهر وتطبيقه, يمكنك الآن معاينة وفحص الكيبورد, قم بالنقر على ر المربع الموضح لنرى المزايا المتاحة في الكيبورد نفسه ويمكنك التحكم فيها أثناء الكتابة.

كيبورد ايفون ios برابط مباشر

  • يمكن الان الاستمتاع بمميزات الكيبورد من خلال الضغط على المربع المشار اليه, تغير اللغة وكتابة الجمل عن طريق الميكروفون وتغيير الثيم والوصول الى الإعدادات كل هذه الأشياء متوفرة في القائمة التي أمامك. كما يمكن من القائمة مشاركة التطبيق.

ايفون كيبورد من ميديا فاير

تغيير لغات كيبورد ايفون عربي للاندرويد التحديث الأخير

الآن سنقدم شرح كامل لميزة من مميزات كيبورد الأيفون للاندرويد وهي التبديل بين اللغات واضافتها, يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة ويتيح استخدام أكثر من لغتين في الكيبورد والتبديل بينهم.

  • تم الرجوع الى الواجه الرئيسية كما هو موضح, عليك الآن الضغط على زر ( language ) لتتمكن من معرفة اللغات التي يدعمها التطبيق واختيار اللغة المناسبة لاستخدامك و سنوضح جميع التفاصيل في الخطوات التالية يجب اتباعها.

برنامج لوحة مفاتيح ايفون للاندرويد

  • بعد نقر زر (language) قد نقلنا الى صفحه اللغات, لا تظهر اللغة بالاسم ولكن يظهر العلم الخاص بالدولة لتوضيح اللغة, عليك اختيار اللغة التي تناسبك والضغط عليها ضغطة واحدة سوف تنتقل هذه اللغة الى اللغات في الكيبورد يمكنك التنقل منها.

تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة للايفون

تغيير خطوط كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد

في هذه الفقرة سنوضح أمر مهم في كيبورد iphone keyboard android وهو اشكال الخطوط, يمكنك كتابة الجملة التي تريدها واختيار الخط المناسب لك, يوجد نوعين من الخطوط وهي النوع الاول ( fancy ) و والنوع الثاني هو ( Decorative ), يمكنك اختيار نوع الخط وشكل الخط المناسب لك, سنشرح كل نوع على حدي في الخطوات التالية.

  • بعد الرجوع الى الواجهة الرئيسية سنقوم الآن بالنقر على ( Fonts ), وسوف ينقلنا إلى قائمة الخطوط والتي تعرض جميع أشكال الخطوط التي يدعمها يوفرها التطبيق لاستخدامها في الكتابة.

تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد عربي

  • يظهر لدينا قائمة الخطوط بعد ان تم الضغط على خيار (Fonts), سوف يظهر لدينا الكيبورد كتابة ما تريده, يمكنك أيضا تغيير اللغة واستخدام لغة أخرى من اللغات التي سمحت لها بالاضافة الى الكيبورد عن طريق الضغط على خيار (language ).

كيبورد الايفون الاصلي مع الايموجي

  • بعد كتابة النص الذي تريده كما هو موضح امامك, يظهر لدينا العديد من أشكال الخطوط من نوع Fancy يمكنك التمرير أعلى لرؤيه المزيد من الخطوط, كما يمكن الضغط على الخط الذي يناسبك ونسخه لمشاركته ويمكن ايضا بدون نسخ ومشاركة شكل الخط على برامج وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل كيبورد ايفون عربي للاندرويد

  • هذا جزء تكميلي لمعرفة أنواع الخطوط, في هذه الصفحة سوف نتحدث عن النوع الثاني الذي يوجد في الخطوط وهو (Decorative), يوجد اختلاف بالطبع عن النوع الآخر كما يظهر امامك يختلف عن طريقة الكتابة وايضا الأشكال التي تقع على جانبي الكلمة.

تحميل كيبورد ايفون للاندرويد

تغيير نغمات كيبورد الأيفون للأندرويد APK

نصل الى اخر الفقرات في مقال كيبورد الأيفون للاندرويد, سوف نقوم بتوضيح ميزة اخرى في التطبيق, هي التي تجعل هاتفك يشبه الايفون في النغمات, يمكنك اختيار النغمة المفضلة لديك من نغمات الايفون واستخدامها.

  • ارجع الى الواجهة الرئيسية للتطبيق وقم بالنقر على خيار ( Ringtones ) وسوف يتم نقلك الى قائمة النغمات التي توجد على التطبيق عليك اختيارها والضغط عليها لتفعيل النغمة المناسبة.

تنزيل كيبورد ايموجي ايفون للايفون

  • في الصورة الموضحة للتطبيق بعد ان قمنا بضغط خيار (Ringtones) سوف تظهر لما المزيد من النغمات, يمكنك تشغيل ومعاينة النغمات عن طريق ضغط زر التشغيل المشار اليه في الصورة التي امامك.

كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد

  • هنا في هذه الخطوة نقوم بتوضيح كيفية تفعيل النغمة على هاتفك من خلال ضغط الثلاث نقاط المشار اليها في الصورة سوف نجد أن يمكنك اضافتها نغمه رنين للهاتف,نغمة المنبه الخاص بك,نغمة رسائل او نغمة مخصصة لرقم معين, يمكنك معاينة أي نغمة قبل تطبيقها كما ذكرنا بالخطوة السابقة.

تحميل كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول كيبورد الايفون للاندرويد 2024 عربي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل كيبورد الايفون للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل كيبورد الايفون مهكر للأندرويد مجانا؟

تطبيق كيبورد الايفون الأصلي لا يتوفر منه نسخة مهكرة وذلك لعدم احتواء الكيبورد على أي خصائص مُقفله, وبالتالي لا توجد نسخة مدفوعة من التطبيق في الأساس لذلك يُمكنك تنزيل الكيبورد بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ستور أو من خلال رابط مباشر موجود أسفل الصفحة. 

هل يمكن تحميل كيبورد الايفون للاندرويد APK برابط مباشر؟

نعم, إذا كان لديك مشاكل مع خدمات جوجل ولا يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play Store يُمكنك تحميل كيبورد الايفون APK من رابط مُباشر, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وانقر على رابط تحميل Iphone Keyboard Apk وانتظر لحين انتهاء تنزيل الملف, الآن قُم بفتح الملف واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر قليلاً لحين تثبيت الكيبورد بشكل سليم على هاتفك ثُم اضغط على زِر ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل التطبيق على الهاتف بشكل سليم, والآن عليك بإتباع الخطوات المذكورة في المقال لتفعيل لوحة المفاتيح بشكل سليم على الهاتف. 

هل تحميل كيبورد ايفون للأندرويد آمن على الهواتف؟

نعم, لا تقلق نهائياً من تحميل لوحة مفاتيح الايفون للاندرويد حيث إنها آمنه تماماً على الهاتف, ولا يوجد أي برمجيات خبيثه داخل الكيبورد حيث إنها متوفرة على متجر جوجل بلاي الذي يقوم بفحص جميع التطبيقات الموجودة على المتجر بصفة مُستمرة. 

هل يحتوي كيبورد ايفون للاندرويد على ايموجي الايفون؟

نعم, يمكنك استخدام "ايموجي ايفون للاندرويد" من خلال لوحة مفاتيح الايفون للاندرويد مجانا, كُل ما عليك هو الدخول على اعدادات ايموجي من لوحة تحكم الكيبورد وتفعيل ايموجي الايفون بطريقة بسيطة. 

كيفية استخدام خطوط الايفون على الاندرويد مجانا؟

يُمكنك استخدام خطوط الايفون للاندرويد في لوحة المفاتيح بشكل بسيط جداً وذلك من خلال الدخول على اعدادات خطوط لوحة المفاتيح واختيار الخط الذي تُريده من ضمن مكتبة الخطوط المُضمنه داخل كيبورد الايفون للاندرويد

معلومات حول ملف تحميل كيبورد الايفون الأصلي 2024 للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجiPhone Keyboard
🏢 الشركة المنتجةKeyboard AI
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج18 MB
نسخة البرنامجV 18
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد APK برابط مباشر 2024 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.