اختصارات الموضوع

تنزيل تطبيق إنستا كيرا وردي هو خيار ممتاز للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة تصوير مميزة ومليئة بالإبداع. هذا التطبيق يوفر مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الجمالية التي تساعد في تحسين صورك بطريقة سهلة وسريعة. بفضل واجهته البسيطة وسهولة الاستخدام، يمكن لأي شخص، سواء كان محترفًا أو هاويًا، الاستمتاع بالمزايا المتاحة في هذا التطبيق.

ستتمكن من تحرير الصور وتطبيق التأثيرات المختلفة في ثوانٍ، مما يضفي لمسة فنية فريدة على صورك. هل يمكنك تجربة تطبيق إنستا كيرا وردي واستكشاف الإمكانيات الإبداعية التي يقدمها لك. 

شعار تحميل انستا كيرا الوردي
تنبيه : روابط تحميل انستا كيرا الوردي 2024 بخطوط وايموجي الايفون مجانا للاندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل انستا كيرا Insta Kira APK 2024 خطوط وايموجي ايفون

الجميع تعرفوا على النسخ المعدلة الخاصة بالواتساب وبالفعل توجد مجموعة كبيرة من المستخدمين يعتمدون عليه بشكل أساسي ويعتبرون تلك النسخ بديلة للواتس اب الأصلي, ولكن هل كنت تعلم أن هناك نسخ معدلة رائعة ايضا لتطبيق الانستجرام, هذا هو مضمون موضوعنا اليوم حيث أننا سنقوم في هذا الموضوع بتقديم تطبيق انستا كيرا لكم.

انستا كيرا Insta Kira هو تطبيق معدل من تطبيق انستقرام الأصلي على يد مطورين مجهولين ولكنهم عرب, تم تطويره حديثا ويشبه تماما التطبيق الأصلي في كل المميزات والتصميمات ولكن بإضافات وخصائص حصرية لا تتوفر في انستقرام الأصلي, في فترة قليلة حاز انستا مهكر Kira على اعجاب الكثير من المستخدمين ونال شهرة واسعة حول العالم وليس في الوطن العربي فقط وساعد في هذا الأمر دعم التطبيق لأكثر من 20 لغة مختلفة من لغات العالم. 

ما هو برنامج انستا كيرا وردي للأندرويد اخر اصدار؟

أصبح اسم انستا كيرا الوردي علامة أساسية موثوقة للتطبيقات المعدلة لانستجرام لان في العموم أي تطبيقات معدلة يقلق منها المستخدمين بسبب مستوى أمانها ولكن هذا الأمر لا تقلق منه نهائي مع "تنزيل انستا كيرا" للأندرويد لانه آمن تماما كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية للتأكد من أنها آمنة قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين.

من أهم المميزات الحصرية التي يقدمها انستا كيرا اخر تحديث هو إخفاء رؤية الحالة والبث المباشر والرسائل في الدردشات, كما يتيح اخفاء علامة الكتابة من الطرف الآخر في المحادثة أثناء الكتابة ومن أهم المزايا الخاصة به هي امكانية المستخدم داخل التطبيق تحميل مقاطع الفيديو والمنشورات اثناء التصفح, تتوفر الكثير والكثير من المزايا الاخرى وسوف نقوم في الفقرات التالية بتوضيح المميزات في فقرة منفردة.

التطبيقات المعدلة لا يمكن تحميلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي لانها تعتبر مخالفة لحقوق الملكية الخاصة بالمطور الأصلي لذلك يتم تحميلها عن طريق تنزيل ملف ( Apk ) على الموبايل الاندرويد ومنه تقوم بتثبيت التطبيق, سنقدم لكم اليوم مجموعة روابط مباشرة خاصة بتحميل انستا كيرا Insta Kira Apk ومعها ستجد شرح مفصل حول كل ما يخص التطبيق مثل طريقة التنزيل والتثبيت والبدء والقيام ببعض الأمور, ننصحك باستكمال الفقرات التالية حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل التطبيق لجهازك الاندرويد. 

تحميل انستا كيرا الوردي

تحميل انستا كيرا Insta Kira Apk مهكر برابط مباشر للأندرويد

بعد التحدث عن التطبيق في نبذة بسيطة سنقوم الآن يبدأ رحلة مع التطبيق واول المراحل فيها هي تنزيل انستا كيرا اخر إصدار للأندرويد, لا يتوفر التطبيق على أي من المتاجر الالكترونية لذل يحب عليك تحميله عن طريق ملف Insta Kira Apk ويمكنك تنزيل هذا الملف من الروابط المتواجدة في الموضوع, انقر على الرابط الخاص بتحميل التطبيق واتبع الخطوات.

  • لن تبدأ عملية تحميل انستا كيرا مهكر مباشرة لأن الهاتف سيقوم بعرض رسالة أمامك يحذرك منها من أن الملف قد يكون ضار, يرسل الهاتف هذه الرسالة لأن الملف غريب عليه ولن تتمكن خدمة الحماية من فحصه وهذا لا يعني أنه ضار نهائيا حيث اننا نقوم في موقع ترايد سوفت بفحص التطبيقات والملفات جيدا قبل إضافتها للمستخدمين على الموقع عليك الآن تخطي الرسالة بالنقر على ( Download Anyway ).

تحميل Insta Kira Apk مهكر

  • بعد تخطي الرسالة سيظهر لك شريط في قائمة الاشعارات على موبايل, هذا الاشعار لتوضيح معدل عملية تنزيل انستا كيرا 2024 للاندرويد وحجم الملف الخاص بالتطبيق, الآن عملية التحميل قيد التنفيذ وكل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح بالصورة.

تنزيل انستا كيرا اخر تحديث

  • بمجرد انتهاء عملية تنزيل انستا كيرا اخر تحديث بنجاح واكتمال الشريط السابقة سيتحول الاشعار الى الاشعار الموضح مكتوب عليه ( Download Complete ), توضح هذه الرسالة ان الملف الـ ( Apk ) جاهز الآن للفتح لذلك عليك فتح الملف بالنقر على الإشعار الذي أمامك.

تنزيل انستا كيرا اخر إصدار للأندرويد

  • الملف يتم فتحه على شكل رسالة صغيرة في منتصف الشاشة, عليك الآن تثبيت التطبيق من هذا الملف, تضم الرسالة زر التثبيت ( Install ) ولغة الخطوات تكون مثل اللغة الافتراضية المستخدمة على هاتفك, انقر زر ( Install ).

تنزيل انستا كيرا للاندرويد

  • ستبدأ عملية التثبيت و تستغرق ثواني معدودة وبعد اكتمالها بنجاح تقوم الرسالة بعرض أمامك زر مختلفة وهو ( Open ), هذا الزر خاص بفتح التطبيق مباشرة من الصحة الموضحة ووجوده يدل على اضافة ايقونة التطبيق على الهاتف بنجاح, قم الآن بفتح التطبيق من الرسالة او من الايقونة الخاصة به بكل سهولة.

تحميل Insta Kira Apk مجاناً

مميزات برنامج انستا كيرا الوردي للاندرويد احدث اصدار

يتميز التطبيق بمجموعة كبيرة من الخصائص الحصرية والمميزات سنحاول في السطور التالية توضيح اهمهم ويمكنك معرفة كل المزايا الخاصة بالتطبيق اثناء الاستخدام او بزيارة صفحة المطور.

مميزات تحميل Insta Kira Apk

  1. امن وخاص : النسخ المعدلة اذا كانت لتطبيق الانستقرام او أي تطبيقات وبرامج أخرى تكون من تطوير مبرمجين لا ينتمون للشركات الاصلية المطورة, وهذا الأمر يجعل المستخدمين بشكل عام يقلقون من اضافة حساباتهم على التطبيق ومعلوماتهم الشخصية والخصوصيات, ولكن مع التطبيق لا تقلق نهائيا من هذا الأمر لأن التطبيق امن تماما ولا يضر الهواتف او يتسلط على المعلومات الشخصية بأي شكل من الاشكال.
  2. بدون اعلانات : من أهم المميزات التي توفرها النسخة المعدلة ولا تتوفر في التطبيق الرسمي هي إمكانية حظر ظهور الاعلانات نهائيا لان تطبيق انستجرام الأصلي مؤخرا زادت فيه علمية ظهور الاعلانات بشكل كبير وهذا الأمر يزعج المستخدمين و يجعلهم يتجهون الى طرق مختلفة لحجب الاعلانات وتأكد من أنك لن تجد طريقة أفضل من التطبيق للقيام بحظر الاعلانات.
  3. تسجيل حسابات اخري : بعض النسخ المعدلة لتتمكن من تنزيلها يجب عليك مسح التطبيق الرسمي اولا وذلك يجعل المستخدمين لا يستغنون عن الرسمي لتنزيل نسخة مجهولة نسبيا, ولكن التطبيق يمكن تنزيله مع التطبيق الرسمي بدون أي مشاكل ولن يتأثر الحساب المفتوح على أي منهم, كما أن التطبيق نفسه يدعم فتح أكثر من حساب في نفس الوقت.
  4. حفظ المنشورات والقصص : بشكل عام يحتاج جميع المستخدمين الى طريقة لتنزيل الفيديوهات او الصور وايضا مقاطع القصة القصيرة من التطبيق الرسمي, أمامهم الطريقة الأصعب وللاسف هي المشهورة وتتم عن طريق تحميل برنامج اخر متخصص في تحميل الميديا من الانستجرام وفي معظم الأحيان لا تعمل هذه البرامج, ولكن مع التطبيق يمكنك بكل سهولة حفظ الفيديوهات والصور على الملفات الخاصة بهاتفك بدون تنزيل برنامج آخر للقيام بهذا الأمر.
  5. إعدادات متقدمة : يقدم تنزيل انستا كيرا عدد كبير من الإعدادات المختلفة والمتقدمة ولا تتوفر في النسخة الأصلية من الانستجرام مثل اخفاء قائمة اقتراحات الأصدقاء والتحكم في طرق التنقل بين التبويبات وعرض معلومات إذا كان المستخدم الذي تقوم بفتح ملفه الشخصي يتابعك أم لا والكثير من الإعدادات الأخرى.
  6. غلق التطبيق : واحدة من اهم اعدادات الحفاظ على الأمان والخصوصية بالتطبيق هي غلقه, وهناك بعض الهواتف لا تتيح عملية غلط التطبيقات من الإعدادات الرئيسية نفسها لذلك عمل مطورين على اضافة هذه الميزة الى التطبيق نفسه ويمكن لأي مستخدم غلق التطبيق برمز او بصمة الاصبع بكل سهولة.
  7. متعدد اللغات : التطبيقات المعلة في الأغلب لا تتوفر إلا بلغتين هما العربية والانجليزية لأن شهرتها محدودة ومعظمها تكون للمستخدمين العرب ولكن التطبيق الذي نقدمه لكم اليوم متوفر بجميع اللغات التي يدعمها التطبيق الأصلي وهذا أمر رائع يدل على شهرة التطبيق.
  8. تحديثات مستمرة : من الأمور الأساسية في التطبيقات والبرامج بشكل عام هي التحديثات المستمرة وإصدار نسخ جديدة باستمرار, بدون تحديث معلومات التطبيق من الممكن أن يتعطل, ومن مزايا التطبيق هي اهتماما المطورين به وتحديثه بصورة مستمرة لحل أي مشاكل كانت موجودة وظهرت للمستخدمين وإضافة مزايا جديدة مع كل تحديث.
  9. جودة الميديا : جميعنا نعلم أن أي تطبيق تقوم بنشر صورة او فيديو من خلاله يقوم بخفض الجودة بصورة كبيرة وهذا أمر ممل ومزعج للمستخدمين أيضا ولكن التطبيق يتيح للمستخدم نشر الصور على الانستقرام بنفس الجودة الموجودة على الهاتف تقريبا وحفظ الملفات أيضا بجودة مرتفعة وهذه الامور رائعة بالنسبة للمستخدمين. 

تسجيل دخول بدون حظر في تطبيق انستا كيرا

ثاني المراحل لتتمكن من فتح برنامج انستا كيرا اخر اصدار على جهازك الاندرويد هي اتمام التسجيل بحسابك الخاص بإنستقرام داخل التطبيق, ولأن هذه هي المرة الأولى لتشغيل التطبيق على هذا الهاتف فتوجد بعض الإعدادات يجب ضبطها أثناء تسجيل الدخول وفي الخطوات القادمة سنقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة للتسجيل.

  • عند فتح برنامج انستا كيرا اخر تحديث لأول مرة تستغرق الصفحة الاولي وقت قليل تقوم فيه بتحضير الموارد وبعد الانتهاء ستجد أمامك صفحة بتصميم اسود اللون وفي المنتصف يوجد اسم التطبيق والحساب الخاص بالمطور على انستجرام وأسفل الاسم موجود خيارين الاول لانشاء حساب والدخول به والاني لتسجيل الدخول بحساب موجود بالفعل. انقر على الخيار الثاني ( Log In ).

برنامج انستا كيرا اخر تحديث

  • سيقوم "برنامج انستا كيرا الوردي" بعرض أمامك صفحة ويخيرك فيها من بين التسجيل بحسابك العادي أو تسجيل حساب فيس بوك الخاص بك, معظم المستخدمين يقومون بربط حسابات الانستقرام بـ الفيس بوك لذلك سنقوم بشرح طريقة التسجيل بحساب فيس بك وعليك الآن بكل بساطة كتابة معلومات حسابك في الخانة وضغط زر ( Log in ).

برنامج انستا كيرا الوردي

  • قبل اتمام عملية التسجيل وتأكيد التطبيق من ان الحساب مرتبط بحساب انستقرام بالفعل سيقوم التطبيق بعرض أمامك اسم الحساب للتأكد من أنه حسابك وتريد التسجيل به, قم الآن بالنقر على الزر الزر الموضح في منتصف الصورة. 

برنامج انستا كيرا الوردي للاندرويد

  • الآن ستكون قمت بعملية تسجيل الدخول في التطبيق بنجاح واول الصفحات التي تأتي أمامك قبل عرض واجهة التطبيق هي رسالة كبيرة من مطور التطبيق يخبرك فيها ببعض المزايا الجديدة ويمكنك نقر أسفل الرسالة للتوجه الى الصفحة الخاصة بتوضيح مزايا التطبيق, اضغط الزر لغلق الرسالة.

تنزيل انستا كيرا الرسمي

شرح واجهة تطبيق انستا كيرا 2024 اخر اصدار للموبايل

مع وصولنا الى هذه الفقرة سنكون انتقلنا من المرحلة الأولى وهي الدخول الي انستا كيرا مهكر الى المرحلة الثانية وهي التعمق في بعض أهم الخدمات داخل التطبيق وتشمل هذه المرحلة الفقرات القادمة جميع, سنقوم الآن في الفقرة الحالية بشرح الواجهة الخاصة بالتطبيق هي تضم 5 تبويبات رئيسية.

  • الصفحة الرئيسية ( Home ) : التبويب الأول هو واجهة التطبيق الرئيسية وهي الصفحة التي ستقوم منها بالتجول والتمرير لأعلى إلى ما لا نهاية لمشاهدة المنشورات والقصص, ومنها يمكنك الوصول الى نظام المراسلات الخاص بالتطبيق.

تحميل برنامج انستا كيرا اخر اصدار

  • استكشاف ( Explore ) : عنوان تناي التبويبات يوضح مع تعرضه عند الضغط على أداة البحث الموجود اسفل الصفحة في شريط التنقل ستجد أمامك هذا التبويب ويعرض الفيديوهات والمنشورات المنتشرة حاليا في المجالات التي تهتم بها أعلى الصفحة توجد خانة بحث لتتمكن من البحث عن أي صفحة أو مستخدم على تطبيق الانستجرام.

برنامج انستا كيرا برابط مباشر

  • مقاطع قصيرة ( Reel ) : هذا التبويب مضاف حديثا ويقوم بعرض مقاطع فيديو قصيرة وهي الاكثر انتشارا أيضا في الوقت الحالي وتسمى ( ريلس ) يمكنك التمرير فيها والتصفح ولكن لرئية مقاطع الفيديو فقط.

برنامج انستا كيرا من ميديا فاير

  • التفاعل ( Activity ) : هنا ستجد النشاط الخاص بحسابك من حيث المتابعات المستقبلة والتفاعل على منشوراتك والقصص الخاصة بك من قبل المستخدمين الآخرين وتتجدد هذه القائمة بإستمرار.

تطبيق Insta Kira الاصلي

  • الملف الشخصي ( Profile ) : أحد أهم التبويبات مثل الصفحة الرئيسية ويقوم بعرض الملف الشخصي لحسابك من حيث الاسم وعدد المتابعين والمتابعون والمنشورات والتفاعل عليها ويمكنك منه التحكم في إعدادات معلومات الملف الشخصي.

تطبيق انستا كيرا وردي ايموجي ايفون

إعدادات الخصوصية تطبيق Insta Kira انستا كيرا مهكر

الآن وبعد شرح الواجهة بشكل عام دعونا نتعمق أكثر واكثر داخل انستا كيرا 2024 Insta Kira, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة الوصول الى الإعدادات الخاصة بتطبيق انستجرام كيرا ونوضح هذه الإعدادات ايضا.

  • في صفحة الملف الشخصي ستجد اعلى يمين الصفحة خيار على شكل ثلاث خطوط بشكل عرضي, هذا الخيار مهم ونحتاجه كثيرا في الوصول الى إعدادات التطبيق والعناصر المحفوظة والأرشيف, قم بضغط هذا الخيار لتظهر القائمة الموضحة أمامك في الصورة ومنها انقر زر ( Aerolnsta Settings ).

تطبيق انستا كيرا وردي للاندرويد

  • ستظهر أمامك قائمة كبيرة تحتوى على عدد كبير من الأقسام المختلفة, هذه القائمة خاصة باعدادات النسخة ولن تجدها في التطبيق الأصلي بالتالي جميع المزايا المتاحة فيها لا تتوفر بإنستجرام الأصلي, توجد اقسام عديدة مثل قسم الإعدادات العامة وقسم الاستوري والترجمة والتنزيلات, عليك الآن فتح قسم الخصوصية وهو الموجود بعنوان ( Privacy ).

انستا كيرا الوردي من الموقع الرسمي

  • يحتوي هذا القسم على 4 أزرار مختلفة كل منهم خاص بتفعيل ميزة معينة وهما :

انستقرام كيرا الوردي اخر اصدار

  1. ( Hide Read Messages ) : خاص بتفعيل إخفاء معلومات قراءة الرسائل التي تظهر للمستخدم الآخر أثناء رؤيتك للرسالة.
  2. (  Hide Typing Information ) : أثناء القيام بالكتابة تظهر معلومات توضح هذا الأمر وعند تفعيل الزر هذا لن تظهر هذه المعلومات لأي شخص تقوم بإجراء محادثة معه.
  3. ( Hide View Story ) : اخفاء مشاهدة الحالة عند أي شخص تري الحالة عنده وهذا الأمر رائع ومهم للمستخدمين.
  4. ( Hide View Life ) : بتفعيل هذا الزر يمكنك مشاهدة اللايف لاي شخص او صفحة دون الظهور انك تشاهد. 

قفل تطبيق انستا كيرا وردي ايموجي ايفون برقم سري

ثاني نوع من الإعدادات المتقدمة التي سنقوم بشرحها الآن هي اعدادات القفل, وببساطة هو قسم خاص بتفعيل قفل على Insta Kira Apk فقط.

  • ارجع الى صفحة أقسام الإعدادات الموضحة أمامك ولكن هذه المرة عليك الضغط على زر قسم ( Lock ) وهو الوجود اسفل القسم الذي قمنا بشرحه في الفقرة السابقة.

تحميل انستا كيرا للايفون

  • سنقوم الآن بتفعيل قفل التطبيق وسوف تظهر أمامك قائمة من خاصة بالقسم تضم مجموعة خيارات مختلفة, وهي خاصة بتفعيل القفل وتحديد وقت وبعده يتم إغلاق التطبيق تلقائيا وتحديد خلفية للقفل, قم الآن بالنقر على اول الخيارات وهو ( Security Preferences ).

تحميل Insta Kira للايفون

  • ستأتي أمامك رسالة منبثقة بمجرد ضغط الخيار السابق وتضم في منتصفها خانة فارغة, هذه الرسالة لتقوم بكتابة الرقم الذي تريد غلق التطبيق به, قم بكتابة رقم تتذكره جيدا في الخانة الموضحة وفعل زر ( Use FingerPrint ) لتقوم بتفعيل بصمة الاصبع وتفتح القفل من التطبيق بمجرد قراءة البصمة.

تنزيل انستا كيرا من متجر بلاي

حفظ صور وفيديو الانستجرام تطبيق انستا كيرا الوردي للأندرويد

الآن مع واحدة من أهم فقرات الموضوع, ذكرنا في المميزات ان "انستا كيرا الوردي" يستطيع حفظ المنشورات على الهاتف دون الحاجة الى تنزيل برنامج آخر للقيام بهذا الأمر وسنقوم في الخطوات القادمة الآن بشرح كيفية القيام بهذا الأمر بكل سهولة.

  • أثناء التجول في الواجهة الرئيسية والتمرير بالاعلى واذا اعجبك مقطع فيديو معين قبل بالتوقف عنده كما هو موضح في الصورة المرفقة, الآن انظر على الشريط الموضح اسفل المنشور وتحديدا جهة اليمين سوف تجد زر على شكل تنزيل, قم بالنقر على هذا الزر.

تنزيل برنامج انستا كيرا للكمبيوتر

  • لأن هذه هي المرة الأولي لمحاولة تنزيل فيديو على الجهاز سيقوم التطبيق بإظهار أمامك إذن الوصول الى الملفات على الجوال ليتمكن من حفظ الفيديو, كل ما عليك فعله هو الضغط على زر ( Allow ) لتعطي التطبيق الإذن المطلوب وتستكمل عملية التنزيل.

برنامج انستا كيرا بدون اعلانات

  • هذه الصفحة لن تظهر إلا إذا كان المنشور يتكون من أكثر من ميديا, والمنشور الذي نشرح عليه في الصورة أكثر من ميديا ويتيح التطبيق خيارات لتنزيل الميديا المفتوحة فقط ام تنزيل الملف كله, اضغط على الخيار الاول لتقوم بتنزيل الملف الاول فقط.

تحميل انستا كيرا ايموجي ايفون

  • كما ترى أمامك اسفل الصفحة مكان اشارة السهم المرفق في الصورة ستظهر رسالة من التطبيق بعنوان ( Download Started ) هذه الرسالة توضح بدا عملية التنزيل بنجاح,

تحميل انستا كيرا ايموجي ايفون للاندرويد

  • الآن عليك التأكد من اكتمال التنزيل لأنه لا يستغرق وقت طويل نظرا لان الفيديوهات لا تكون كبيرة الحجم, قم الأن بتنزيل ستارة الاشعارات الخاصة بهاتفك لتجد الاشعار الموضح وهو ( Download Complete ) وظهور هذا الاشعار يعني اكتمال عملية تحميل الفيديو بنجاح.

تحميل انستا كيرا APK للاندرويد

حفظ حالات انستقرام كيرا الوردي اخر اصدار

هذه الفقرة مهمة ايضا لان حفظ الحالات القصيرة من الأمور التي تهم المستخدمين بشكل عام, وبعد ان قمنا بشرح طريقة حفظ الفديوهات لا يمكننا أن نتخطى توضيح طريقة تنزيل القصص من انستا كيرا مهكر نفسه.

  • قم الآن بفتح الحالة التي تريد تنزيلها على الملفات الخاصة لموبايلك الاندرويد وقت تخطي الحالة عليك نقر الزر الموجود اعلي الشاشة جهة اليمين على شكل ثلاثة نقاط بشكل طولي.

برنامج انستا كيرا APK للاندرويد

  • ستظهر أمامك قائمة تعرض ثلاثة خيارات, في النسخة الأصلية لا يظهر في القائمة إلا خيارين فقط واحد لكتم القصص من هذا الشخص والآخر خاص بعملية الإبلاغ وهذا يوضح أن الخيار الثالث وهو ( Download ) هو الخاص بتحميل القصة على الجهاز, انقر الر كما هو موضح.

تحميل انستا كيرا وردي

  • الآن ستجد أمامك رسالة اسفل الصفحة الخاصة بالتطبيق بعنوان ( Download Started ) وهذه الرسالة توضح لك ان عملية التحميل قيد التنفيذ الآن ولن تستغرق سوى وقت قليل لان الفيديو لا يمكنه ان يتخطى الـ 15 ثانية.

برنامج 2024 Insta Kira APK

فتح أكثر من حساب انستقرام في انستا كيرا اخر اصدار

الآن مع اخر الفرات الموجودة في موضوعنا, سنقوم فيها بتوضيح طريقة اضافة أكثر من حساب انستجرام بعد تحميل انستا كيرا Insta Kira Apk بكل سهولة ولاحظ أن هذا الأمر لا يؤثر نهائيا على التطبيق الأصلي كما ذكرنا سابقا في المميزات.

  • قم بفتح صفحة الملف الشخصي مرة أخرى ولكن هذه المرة لن نقوم بفتح الإعدادات وسنقوم بالضغط على السهم الموضح بجانب الاسم الشخصي اعلي الشاشة, وتوجد طريقة أخرى للقيام بنفس الأمر وهو عن طريق ضغط زر فتح تبويب الصفحة الشخصية مطولا.

تحميل وتنزيل انستا كيرا

  • ستظهر أمامك صائمة صغيرة تعرض الحساب الحالي وزر آخر بعنوان ( Add Account ), انقر هذا الزر.

تحميل Insta Kira APK اخر تحديث

  • سيقوم الزر السابق بعرض أمامك صفحة فارغة واسفل الصفحة موجود خيارين مختلفين الآن وهو ( Sign Up ) يقوم بإنشاء حساب جديد والثاني وهو ( Switch Accounts ) خاص بتسجيل حساب آخر والتبديل بينهم بحرية, انقر على الخيار الثاني وسجل دخول وتكون انتهيت من عملية اضافة الحساب بنجاح.

تنزيل انستا كيرا للايفون مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول انستا كيرا وردي APK للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل انستا كيرا وردي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل انستا كيرا للايفون؟

للأسف عملية تحميل Insta Kira للايفون غير متاحة بشكل رسمي حتى الآن من قِبل مطوري التطبيق, وبالتالي لا يُمكنك تنزيل التطبيق على هواتف الأيفون, ولكن كما نُذكركم دائماً إنه بإمكانكم البحث عن أحدث نُسخ انستجرام المعدلة داخل متجر الوادي اب فالي, ويُمكنك تنزيله من الرابط التالي. 

كيفية تنزيل انستا كيرا من متجر بلاي ستور؟

لا يُمكنك تنزيل تطبيق انستا كيرا من داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي, ذلك بسبب أن المتجر يمنع أي تطبيقات او ألعاب مُعدلة من التواجد عليه, وذلك لحماية الملكية الفكرية الخاصة بمطوري التطبيق الأصلي, ولكن إذا أردت تحميل انستا مهكر كيرا لهاتف الأندرويد الخاص بِك, قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة ليظهر أمامك الرابط المباشر الخاص بتنزيل التطبيق. 

هل يمكنني تنزيل برنامج انستا كيرا للكمبيوتر؟

لا يُمكنك تنزيل Insta Kira للكمبيوتر, وذلك حيث إن النُسخة الوحيدة المتوفرة من التطبيق هي لهواتف الاندرويد فقط, ولكي تتمكن من تنصيب التطبيق على الكمبيوتر الخاص بِك يُمكنك فعل هذا الأمر عن تنزيل برنامج محاكي مثل محاكي بلوستاكس أو نوكس بلاير, وبعد تنصيب المحاكي على جهاز الكمبيوتر قُم بتنزيل ملف تطبيق انستا كيرا Apk على الكمبيوتر وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب Insta Kira للكمبيوتر بشكل سليم. 

كيفية الحصول على رابط تحميل انستا كيرا من ميديا فاير؟

إذا أردت الحصول على رابط ميديا فاير لتنزيل انستا كيرا, قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك جميع الروابط المُباشرة الخاصة بتحميل التطبيق للاندرويد. 

أيهما أفضل تطبيق هونستا أم انستا كيرا؟

يُعتبر تطبيق انستا كيرا شبيه كبير بتطبيق هونيستا الاصدار الاخير, ولا توجد فروقات كبيرة بين التطبيقين من حيث الخصائص والمُميزات, ويُمكنك تجربة كُل منهم على حدى للتأكد أيهما أفضل من الآخر, كما يمكنك أيضاً تنزيل التطبيقين سوياً وتثبيتهم على الهاتف بجانب الانستقرام الأصلي بدون حدوث أي مشاكل. 

هل انستا كيرا بدون اعلانات انستقرام؟

نعم, بكُل تأكيد إن من أهم مُميزات برنامج انستا كيرا إنه يقوم بحجب جميع اعلانات انستقرام الأصلي, وبالتالي يُمكنك تصفح الانستجرام بدون ظهور أي إعلانات مزعجة أثناء التصفح. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Insta Kira APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجInsta Kira
🏢 الشركة المنتجةinsta kira
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج84.5 MB
نسخة البرنامجV 17.0.1
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تحميل انستا كيرا ايموجي ايفون Insta Kira 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.