اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة جاتا GTA San Andreas واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق. تم إطلاقها في عام 2004 وحققت نجاحًا كبيرًا بفضل رسوماتها المذهلة وقصتها المشوقة. توفر اللعبة تجربة لا مثيل لها في عالم مفتوح بحيث يمكن للاعبين استكشاف مدينة خيالية تشبه لوس أنجلوس.

يتمتع اللاعبون بحرية كبيرة للقيام بالعديد من المهام المثيرة والتفاعل مع البيئة والشخصيات الأخرى في اللعبة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام الشفرات في GTA San Andreas للكمبيوتر للحصول على مزايا إضافية وتحسين تجربتهم اللعب. يمكن تحميل اللعبة من العديد من المواقع على الإنترنت والتمتع بها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. 

شعار تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تنبيه : روابط تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas للكمبيوتر بالشفرات في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas الأصلية للكمبيوتر

سنتحدث معكم اليوم عن سلسلة العاب غنية عن التعريف وهي ( GTA ) او ( Grand Theft Auto ), الجميع يعلم ما هي لعبة ( GTA ) والمنتشرة في عالمنا العربي باسم ( جاتا ), لعبة ( GTA ) هي لعبة عالم مفتوح من فئة العاب الاكشن والمغامرة والاثارة وهي من تطوير الشركة المتخصصة في تطوير الألعاب ( Rockstar ), اللعبة موجودة منذ أعوام كثيرة وتتوفر منها الكثير من الإصدارات المتتالية.

اول اصدار من اللعبة كان عام ( 1997 ) واستمر الشركة في إنتاج إصدارات مختلفة مع مرور الزمن وخلال فترة قصيرة أصبح اللعبة واحدة من أنجح ألعاب الفيديو في العالم ووصلت جميع الدول ويمارسها جميع المستخدمين في العالم, في موضوع اليوم سنسلط الضوء على واحد من افضل واشهر اصدارات اللعبة وهو إصدار ( Grand Theft Auto: San Andreas ) وبالعربية ( جاتا سان اندريس ). 

اصدارات لعبة جاتا GTA الحقيقية 2024 للكمبيوتر أخر اصدار

لعبة جاتا سان اندرس الاصلية هي اصدار من اصدارات السلسلة تم اصداره عام 2004 لاجهزة البلايستيشن ( PS2 ) وعام 2005 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز, يُعتبر هذا الاصدار من اشهر وافضل اصدارات لعبة جراند ثفت أوتو وأنجحها على الإطلاق, سان اندريس في الأساس هو اسم المدينة الرئيسية للعبة, تأتي اللعبة بقصة مختلفة تدور أحداثها في ثلاثة مدن رئيسية تقترب في الاسم والتضاريس مع مدن في الولايات المتحدة الأمريكية.

ما جعل الإصدار مختلف هو أن الشخصيات الموجودة فيه ظهرت لأول مرة بملامح وأسماء مختلفة عن الشخصيات المتواجدة في الاصدارات القديمة, وكذلك مع الجرافيك والشوارع والخريطة بشكل عام فإن هذا الاصدار كان حصري بالنسبة للمستخدمين ومختلف عن أي إصدار.

بالرغم من وجود اصدارات احدث إلا أن لعبة جاتا San Andreas للكمبيوتر استمرت في النجاح ويوجد معدل بحث عالي عنها حتى وقتنا هذا, لذلك سنقوم في الفقرات القادمة من هذا الموضوع بتقديم روابط مباشرة لتحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر ونقدم شرح تفصيلي لخطوات التنزيل والبدء, وفي نهاية المقال ستجد شرح للشفرات لأننا نُقدم ملف خاص الشفرات مع اللعبة, اتع الفقرات القادمة لتتمن من تنزيل جاتا سان اندرس للكمبيوتر وتشغيلها بدون أي مشاكل. 

gta san andreas تنزيل للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر ميديا فاير برابط مباشر

الآن في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مع جميع الشفرات بطريقة مبسطة تماماً, توجه الى اسفل الموضوع واضغط زر التحميل لينقلك إلى الروابط المباشرة, من الروابط انقر رابط تنزيل اللعبة لأجهزة الكمبيوتر لتبدأ أمامك عملية التحميل, الآن عليك الانتظار لحين اكتمال تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر ثم اتبع الخطوات القادمة.

  • توجه الى جلد التنزيلات على جهازك لتجد ملف مضغوط جديد ظهر بعنوان ( GTA-San-Andreas ) وهو ملف بصيغة RaR خاص بلعبة جاتا سان أندرس, هذا هو الملف الرئيسي الخاص باللعبة عليك الآن فك ضغط الملف لتُظهر المجلد وملفات تشغيل اللعبة, تأكد من وجود برنامج لفك الضغط واشهرهم برنامج ( WinRaR ) ثم انقر ( كليك يمين ) على الملف ومن لقائمة اضغط خيار ( Extract Here ).

تحميل gta san andreas كاملة مجانا

  • في الحال تبدأ عملية الفك للملف وتظهر صفحة منبثقة توضح معدل هذه العملية, لا تستغرق العملية سوى لحظات قليلة وبعد انتهائها بنجاح تختفي الصفحة الموضحة أمامك.

تنزيل gta san andreas الاصلية للكمبيوتر

  • بعد اختفاء صفحة توضيح معدل عملية فك الضغط ستلاحظ وجود مجلد جديد أمامك بنفس اسم الملف المضغوط وهو في الأساس اسم اللعبة ( GTA-San-Andreas ), هذا هو المجلد الرئيسي الخاص بلعبة جاتا سان اندرياس ويضم جميع الملفات اللازمة للتشغيل, قم الآن بفتح المجلد.

تحميل جتيا ساندرياس

  • تجد داخل المجلد مجلدين أساسيين, المجلد الاول وهو خاص بلعبة جاتا سان اندرس GTA نفسها وتشغيلها وملفات خاصة بمواردها مثل, المجلد الثاني وهو مجلد حصري مقدم لكم من الموقع وهو خاص بعرض جميع شفرات لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر بصورة بسيطة, سنقوم لاحقا بشرح الشفرات ولكن الآن عليك فتح المجلد الأول وهو الموجود باسم ( GTA-San-Andreas ).

تحميل gta san andreas للكمبيوتر

  • الآن وصلت الى مجلد تشغيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة, يحتوي المجلد على الكثير من الملفات المختلفة منها ملفات خاصة بالصوت و الاغاني وملفات أساسية للتشغيل وملفات متعلقة بالداتا الأساسية للعبة, وسط هذه الملفات ستلاحظ ايقونة بصورة اللعبة وبعنوان ( GTA-SA ), هذه هي ايقونة تشغيل اللعبة ومنها تتمكن من فتح اللعبة على جهازك, اضغط الايقونة بطريقة متتالية لفتح اللعبة وسوف يتم فتحها بدون أي مشاكل وهكذا تكون انتهيت من عملية التنزيل بنجاح.

تحميل جي تي اي سان اندرياس

مميزات لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر

كما ذكرنا لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر غنية عن التعريف وما ساعد في انتشارها وشهرتها ووصولها الى هذا النجاح بالتأكيد هي الخصائص والمزايا المتوفر فيها, سنحاول الآن في سطور بسيطة توضيح أهم مميزات وخصائص اللعبة.

مميزات تنزيل جي تي اي

  1. عالم مفتوح : تماما مثل جميع الاصدارات المتوفرة في السلسلة تأتي لعبة جاتا سان اندرياس في عالم مفتوح وهذا يعني ان المستخدم حر في التحرك بالمدن استنادا للخريطة, ولكن الميزة هنا تأتي في خلفية اللعبة بشكل عام, تقع أحداث اللعبة في مدينة ( سان اندريس ) وهي مبنية على هيئة ولايات أساسية في ( الولايات المتحدة الأمريكية ) أهمهم ولاية كاليفورنيا, تضم خلال الأحداث ثلاثة مدن اساسية تشبه تماما المدن الحقيقية في المعالم والتضاريس والمناطق الريفية.
  2. قصة مشوقة : ما يجعل أي لعبة مشوقة وممتعة بشكل كبير وجود لها قصة, واللعبة لها قصة رائعة تضم اشخاص وهمية باسماء مختلفة, وتعرض القصة اعمارهم وطريقة حياتهم واحداث القصة تبدأ بمجرد دخولك اللعبة هدفك الاساسي هو مجاراة الأحداث والقيام بالمهمات في سياق ممتع ومسلي بدرجة كبيرة.
  3. شخصيات مختلفة : لجعل القصة واقعية بشكل أكبر ستجد مجموعة مختلفة من الشخصيات منهم شخصيات جيدة وتساعد الشخصية الاساسية وهي شخصيات في إجراء المهمات ومنهم شخصيات فاسدة من حيث القيام بعمليات اجرامية وتنافس الشخصية الاساسية, وسياق القصة يعتمد على هذه الشخصيات مما يجعل تجربة اللعب واقعية بدرجة كبيرة.
  4. مهمات اللعب : خلال القصة ومجريات اللعب يتوجب عليك القيام بالكثير من المهمات الرئيسية تكملة أحداث القصة والانتقال من مرحلة الى مرحلة وتختلف المهمات من اغتيال اشخاص او تنفيذ عمليات اجرامية و سطو على البنوك, وهناك مهمات أخرى تقوم بها بهدف امتلاك النقود.
  5. شفرات اللعبة : هذه واحدة من المميزات الاساسية والحصرية المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, عند إتمام التنزيل كما وضحنا ستجد مجلد خاص بشفرات اللعبة, الشفرات عبارة عن مجموعة اكواد خاصة بتنفيذ بعض التغييرات في لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر او في الشخصية الرئيسية وتعطي الشفرات متعة أكثر لبعض اللاعبين لذلك معدل البحث عنها كبير, سنوضح أهم الشفرات ونقدم لكم كل الشفرات بالكود والتوضيح الخاص بها لاحقا.
  6. توافق اللعبة : في الوقت الحالي أصبح من السهل ممارسة اللعبة, يعود ذلك أن تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر متوافق مع جميع انواع الاجهزة الالكترونية مثل اجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن والاكس بوكس, وتوجد نسخ رسمية للهواتف المحمولة لكلا النظامين ( الأندرويد , الـ IOS ). ولا تحتاج لمواصفات مرتفعة في حالة تنزيلها على أنظمة ويندوز لأجهزة الكمبيوتر,
  7. موسيقى رائعة : اثناء التجول في اللعبة ستسمع موسيقى تخرج من المحلات او المتاجر بالشوارع, كما انه عند ركوب أي سيارة يمكنك تشغيل الراديو الخاصة بها وتضم اللعبة محطات راديو مختلفة وتقدم اغاني حقيقية رائعة وبنسبة كبيرة تكون معروفة لدى المستخدمين.
  8. سهلة التحميل : لن تحتاج اثناء لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مع جميع الشفرات الى إجراء عملية تنصيب من أداة تنصيب كما هو الحال في بعض الاصدارات والالعاب الاخرى, ستجد تحميل اللعبة عملية سهلة تماما وتتم من رابط مباشر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت ومعه فقرة مخصصة لشرح التحميل بداية من ضغط الرابط وحتي تشغيل اللعبة على جهازك. 

ضبط اعدادات التحكم في لعبة جاتا San Andreas للكمبيوتر

واحدة من الأمور المهمة والتي يجب القيام بها بمجرد فتح اللعبة للمرة الاولي هي مراجعة وضبط الإعدادات الخاصة بالتحكم, سنقوم الآن وقبل بدء اللعبة بتوضيح طريقة الوصول الى اعدادات التحكم وضبطها بكل سهولة في بعض الخطوات البسيطة. 

  • بمجرد فتح اللعبة ستظهر لك الواجهة الأساسية, تضم الواجهة ثلاثة خيارات رئيسية وهما :

  1. ( Start Game ) : من هذا الخيار نقوم بعملية بدأ اللعبة.
  2. ( Options ) : خيار خاص بجميع الإعدادات المتعلق باللعبة.
  3. ( Quit Game ) : وهذا هو خيار الخروج من اللعبة.

  • عليك الآن نقر خيار الإعدادات ( Options ) ثم انتقل للخطوة القادمة.

تحميل لعبة جيتيا سوندرياس

  • تنقسم اعدادات "لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة" الى اربع اقسام اساسية, الاول خاص بإعدادات التحكم والثاني باعدادات الصوت والثالث والرابع خاصين باعدادات العرض وتغيير اللغة, عليك الآن الضغط على الخيار الاول كما هو موضح بعنوان ( Controller Setup ).

تحميل لعبة gta san andreas

  • يمكن ممارسة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر باستخدام أجهزة تحكم البلايستيشن او باستخدام الماوس والكيبور وهي الطريقة التقليدية, ستجد الإعدادات توضح لك طريقة ( أجهزة التحكم - JOYPAD ), عليك الآن تعديل طريقة اللعب بالضغط على الخيار الموضح لك بالسهم في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

  • كما تري ستجد ان اعدادات التحكم تحولت من أجهزة التحكم ( JOYPAD ) الى الطريقة التقليدية بالماوس والكيبورد ( Mouse + Keyboard ), الآن قمت بتحويل جميع الإعدادات التي ستقوم بها الى الطريقة المراد ضبطها, تابع معنا الخطوات التالية.

لعبة قراند سان أندرياس

  • القائمة الموضحة لك الآن تضم خيارات ثلاثة اساسية, اعدادات الماوس لها خيار ولكنها اعدادات معتادة لن نقوم فيها بأي تغيير, الخيار الاخير خاص باستعادة الإعدادات الافتراضية ولا يخصنا أيضا في الشرح, الخيار الأول وهو المهم لانه خاص بإعدادات لوحة المفاتيح موجود بعنوان ( Redefine Controls ), انقر هذا الخيار.

تحميل لعبة جي تي اي سان اندرس بالشفرات

  • تنقسم اعدادات التحكم بالكيبورد داخل لعبة جاتا سان اندرس GTA الى نوعين أساسيين وهما :

تحميل لعبة جي تي اي سان اندرس بالجرافيك

  1. ( Foot Controls ) : هذه الإعدادات خاصة بوضع السير او بالمعني الأبسط وضع وجود الشخصية بدون سيارة وسيرها في المدينة.
  2. ( Vehicle Controls ) : عكس الخيار السابق هذا الخيار خاص بإعدادات التحكم أثناء ركوب الشخصية أي سيارة وهذا يوضح أن هنالك اختلاف في التحكم بين الوضعين.

  • سنوضح الخيارين لذلك عليك نقر الخيار الاول وهو ( Foot Controls ).
  • سوف تظهر أمامك الآن قائمة بحجم الشاشة, تشبه القائمة الجدول على اليمين ستجد الفعل او الشئ الذي يقوم به الزر, الجهة الاخرى ستجد الزر وكل فعل ستجد أمامه الزر الذي يقوم به على سبيل المثال ( الجري - Sprint ) يتم بالضغط على زر ( المسطرة - Space ), وهكذا مع الازار الاخرى والاعدادات الفعلة هي الإعدادات الافتراضية, يمكنك تحديد الزر المراد تغييره بالضغط على الزر الجديد من لوحة المفاتيح وهكذا مع جميع الأزرار, لاحظ وجود جميع الأزرار بالأشياء التي يقوم بها كل زر في القائمة الموضحة.

تنزيل لعبة جي تي اي سان اندرس كاملة مجانا

  • أي تغيير تقوم به يتم تطبيقه وحفظه, ارجع الآن مرة أخرى للصفحة السابقة واضغط منها على خيار الإعدادات أثناء ركوب السيارة ( Vehicle Controls ) لنوضح هذه الإعدادات ايضا.

تنزيل جي تي اي سان اندرياس

  • تماما مثل الإعدادات السابقة ستظهر لك القائمة بجميع الافعال او الامور التي يمكنك القيام بها أثناء قيادة سيارة, على سبيل المثال ستجد زر ( V ) يقوم بتغيير الكاميرا او شاشة العرض ( Change Camera ), يمكنك بنفس الطريقة السابقة تحديد ما تريد تغييره بالضغط على الزر الجديد الذي تريد تعيينه من القائمة وبعد الخروج يتم حفظ التغييرات تلقائيا.

gta san andreas تحميل للكمبيوتر

ضبط اعدادات صوت لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

كما وضحنا اعدادات التحكم السابقة سنقوم بتوضيح اعدادات الصوت داخل لعبة جاتا San Andreas للكمبيوتر, هذه الإعدادات سهلة في التوضيح والتغيير و سنقوم بتوضيحها لكم الآن.

  • توجه الى صفحة الإعدادات الأساسية ( Options ), ومن الصفحة الموضحة أمامك قم بالنقر على زر ( Audio Setup ).

تحميل لعبة جاتا سان اندرس كاملة بالشفرات

  • ستأتي لك قائمة خاصة باعدادات الصوت الأساسية, تنقسم لمجموعات مختلفة, في الأعلى توجد إعدادات مستوى صوت الراديو و مستوى الاصوات التاثيرية وازارا لتفعيل او غلق الموسيقى بشكل عام, في الأسفل يوجد قسم خاص بالتحكم في قنوات الراديو وهو قسم ( Radio Station ), يوجد زر في الأسفل خاص باستعادة نسخة الإعدادات الافتراضية, الإعدادات سهلة وموضحة, قم بضبطها وسوف يتم الحفظ تلقائيا قبل الخروج.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر من ميديا فاير

بدأ لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر كاملة

قبل الدخول في شرح الفرات المهمة باللعبة سنوضح الآن لكم طريقة بدأ اللعبة بالطريقة العادية, ارج للصفحة الاساسية او الواجهة الخاصة باللعبة وتابع معنا.

  • اول خيار في الصفحة وهو الموضح لك بعنوان ( Start Game ) سيقوم ببدء لعبة جاتا سان اندرس الاصلية أمامك, انقر على الخيار كما هو واضح لك بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة gta San Andreas مضغوطة

  • تنتقل لصحة تضم ثلاثة خيارات, يمكنك استكمال اللعب في حالة حفظك لها من قبل, الخيار الاول وهو ( New Game ) خاص ببدا لعب جديد, انقر هذا الخيار لتبدأ اللعبة من البداية ويمكنك اثناء الخروج في أي وقت حفظ تقدمك لاستكماله لاحقا.

تحميل gta San Andreas مضغوطة بحجم صغير

  • كما تري تظهر الشخصية الخاصة بك في مكان البدء, أعلى الصفحة جهة اليمين تجد الصحة والنقود وأسفل الصفحة جهة اليسار تجد الخرطة, يمكنك الآن بدأ اللعب والاستمتاع بكل بساطة.

تحميل لعبة GTA San Andreas سيارات حديثة للكمبيوتر

لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مع جميع الشفرات ( أهم الشفرات )

كما ذكرنا فإن اللعبة تأتي بتجربة حماسية في الطبيعي ولكن مع وجود الشفرات يكون اللعب امتع وامتع والمستخدم يمتلك حرية كاملة في فعل أشياء متعددة لا تتوفر بدون ادخال الشفرات, قائمة الشفرات كبيرة جداً وموجودة بالكامل في ملف منفرد مع مجلد اللعبة, سنقوم في السطور التالية بتوضيح اهم واكثر الشفرات التي يبحث عنها المستخدمين.

جاتا سان اندرس للكمبيوتر مع جميع الشفرات

  • داخل المجلد الرئيسي الذي ظهر بعد فك الضغط وهو الموجود بالصورة المتواجدة للتوضيح لك ستلاحظ مجلد منفرد بعنوان ( شفرات اللعبة ), لن تجد إلا القليل من المصادر التي تقدم جميع الشفرات بصورة صحيحة, افتح المجلد الموجود أمامك.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد APK

  • محتويات مجلد الشفرات عبارة عن ملف واحد, الملف موجود بصيغة الوورد وهذا يوضح انه ملف كتابي, افتح الملف لتعرض قائمة الشفرات وانتقل معنا لتتعرف على افضل الشفرات وأهمها بالصور التوضيحية.

gta san andreas apk + data تحميل

1- شفرة ( الأسلحة ) لعبة جاتا سان اندرس GTA

الشفرة الأولى و سنقوم بتوضيحها هي امتلاك أسلحة من ( المستوى الثالث ), توجد ثلاثة مستويات باللعبة وجميعهم موجود لهم شفرات, المستوى الثالث يضم الاسلحة الاهم والافضل لذلك سنسلط عليها الضوء في التوضيح,

  • عليك العلم أن ترتيب الفقرات الحالية لا يتعلق بترتب الشفرات في الملف لأننا نسلط الضوء على اهم الشفرات باللعبة, بعد فتح الملف ستجد صفحة الملف ظهرت في برنامج الوورد, تُظهر الصفحة جدول مكون من خانتين, الخانة الاولى لتوضيح الشفرة والخانة الثانية تعرض الكود الخاص بها, ثالث الشفرات في القائمة هي شفرة امتلاك أسلحة المستوى الثالث, عليك حفظ الكود الموجود امامها او كتابته في مصدر خارجي قم افتح اللعبة.

لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas

  • لاحظ ان حروف الكود تأتي بالصيغة الكبيرة ( كابيتال ), تأكد من ان الكيبورد الخاص بك مُفعل على شكل الحروف الكبيرة وابدا اللعبة ومن ثم اكتب الكود بطريقة متتالية وبدون ترك فاصل زمني كبير بين كل حرف, ستجد رسالة في الاعلى توضح أنه تم تطبيق الشعرة بنجاح وعند تبديل الاسلحة تجد الشخصية تمتلك جميع الاسلحة من المستوى الثالث وهي الأسلحة الثقيلة.

لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر ميديا فاير

2- شفرة لعبة جاتا سان اندرياس ( الجميع يحمل سلاح )

ثاني الشفرات وهي شفرة ممتعة عند تطبيقها وهي شفرة ( الجميع يحمل اسلحة ), في الطبيعي تجد الأشخاص بالشوارع يسيرون بطريقة طبيعية وبدون سلاح وذلك يتيح للشخصية ممارسة الجرائم دون اعتراض المارة على ما يقوم به نظرا لامتلاكه هو السلاح, مع تفعيل الشفرة ستجد جميع الأشخاص باللعبة يمتلكون أسلحة.

  • مرر قائمة الشفرات للأسفل لتجد الشفرة متواجدة بعنوان ( الجميع يحمل سلاح ), لاحظ ان كل شفرة موجود الوصف الخاص بها ليفهمها المستخدم قبل التفعيل, اكتب الكود الخاص بالشفرة في ورقة أو محتوى خارجي وانتقل الى لعبة جاتا سان اندرس.

لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة

  • بمجرد كتابة الشفرة داخل لعبة جاتا سان اندرس بصورة متتالية ستجد رسالة توضح التفعيل وتلاحظ ان الاشخاص يمتلكون اسلحة ومسدسات, إذا قمت بفعل أي شئ اجرامي او ازعجت احد الاشخاص في الشوارع سيخرجون السلاح ويبداون في القضاء عليك.

تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر 2024

3- شفرة ( الأشخاص يتصارعون ) لعبة GTA San Andreas كاملة

لزيادة المتعة باللعبة سنوضح شفرة رائعة لانها تجعل الأشخاص العاديين في الشوارع يتصارعون فيما بينهم بدون تدخل الشخصية باي شكل من الأشكال, افتح القائمة لنوضح مكان تواجد الشفرة.

  • بالقائمة الواضحة على هيئة ملف وورد ومقدمة مع اللعبة ستجد في الأسفل عند التمرير شفرة عنوانها ( المارة يصارعون بعضهم ), كما هو الحال في جميع الشفرات الكود متواجد الجهة الاخرى امام العنوان, انسخ احفظ كود الشفرة وافتح اللعبة.

لعبة GTA San Andreas كاملة مع الشفرات

  • هذه المرة وبعد كتابة الشفرة وتفعيلها ستجد الأشخاص الماريين في الشوارع يتصارعون فيما بينهم بدون أي تدخل منك, منهم من يقوم بالجري للهروب ومنهم من يقف ويقاتل, يمكنك التدخل في القتال معهم بكل سهولة.

لعبة جاتا سان اندرس GTA

4- شفرة لعبة جاتا سان أندرس ( قفزة كبيرة )

تتنوع الشفرات بصورة كبيرة, توجد شفرات خاصة بالشخصية فقط, سنوضح الآن واحدة من هذه الشفرات وهي شفرة القفزة الكبيرة.

  • افتح قائمة الشفرات كما اعتدنا ومرر للأسفل لتصل الى شفرة بعنوان ( قفزة كبيرة ), تعطي الشفرة الشخصية الأساسية المتواجدة في لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر إمكانية القفز بصورة أكبر من الطبيعية, احفظ الكود او نص الشفرة وتوجه الى اللعبة لنوضح بصورة ما تفعله الشفرة.

لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

  • اكتب الشفرة الطريقة المعتادة وبعد تفعيلها وظهور رسالة بهذا الأمر أبدا في الجري بالشخصية وأثناء الجري اضغط زر القفز لتجد الشخصية تقفز قفزة غير معتادة وكبيرة يمكنك بها الصعود أعلى السيارات كما تلاحظ في الصورة المرفقة مع الموضوع.

لعبة جاتا San Andreas للكمبيوتر

5- شفرة العصابات في لعبة جاتا San Andreas للكمبيوتر

اللعبة تأتي بعالم مفتوح, أثناء القيام بمهمات بالطريقة العادية حتما ستقابل عصابات, في اللعبة بدون أي شفرات هذه العصابات دائما في حالة اختفاء وهروب من الشرطة, لزيادة الحماس سنقدم الآن شفرة تجعل العصابات تتجول في الشوارع بحرية وتمارس الامور الاجرامية بدون أي خوف من الشرطة.

  • اعرض الملف الوورد الذي يحتوي جدول الشفرات ومنه ابحث عن شفرة بعنوان ( العصابات تسيطر على الشوارع ) او ( العصابات في كل مكان ), الشفرة متواجدة بنفس الكود ولكن بعناوين مختلفة ولكن المغزى واحد والنتيجة واحدة وهي سيطرة العصابات على الشوارع, احفظ الكود وافتح اللعبة لكتابته.

لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

  • نعتقد أنك الآن على علم بطريقة تفعيل الشفرة, فًعل الشفرة لتجد عصابات كثيرة ظهرت في الشوارع وتقوم بأفعال إجرامية تجاه المواطنين والمارة, وفي الحال ستجد الشرطة قادمة ليدور بينهم قتال بالاسلحة, يمكنك الاشتراك او الاكتفاء بالمشاهدة الممتعة.

تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر مجاني

6- شفرة لعبة جاتا سان اندرس الاصلية لانفجار جميع السيارات

من الشفرات التي يبحث عنها المستخدمين بكثرة ومتوفرة في كل اصدرات لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر تقريبا هي شفرة انفجار السيارات, عند تفعيل هذه الشفرة سوف تنفجر جميع السيارات المتواجدة في المكان المحاوط للشخصية, هذا الأمر يظهر ممتع للمستخدمين و سنوضح الكود لها الآن.

  • في آخر القائمة عليك حفظ أو نقل الكود المتواجد أمام عنوان شفرة ( جميع السيارات تنفجر ), انسخ الكود وانتقل الى اللعبة لتفعيله.

جاتا سان اندرس للكمبيوتر مع جميع الشفرات

  • عليك الحظر والوقوف بعيدا عن أي سيارة ثم اكتب الكود بطريقة متتالية وبمجرد كتابة آخر حرف بالكود ستجد ان جميع السيارات المتواجدة في المنطقة حول الشخصية انفجرت في لحظة واحدة, عند التنقل من هذا المكان ستجد السيارات الاخرى موجودة بصورة طبيعية وهكذا مع تنفيذ الشفرة اكتر من مرة.

جاتا سان اندرس الاصلية للاجهزة الضعيفة

7- شفرة ( الصحة و النقود ) في لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

وصلنا الآن الى واحدة من الشفرات المهمة والأكثر بحثا من قبل المستخدمين وهي شفرة الصحة وامتلاك النقود, في العادي تكون الشخصية فقيرة وتمتلك شريط صحة بسيط جداً وعند القتال ينقص وعند انتهائه كليا يتموت, فعل هذه الشفرة وسوف تتمكن من القيام بأي أمر في اللعبة بالنقود بالاضافة الى ان الصحة لن تنقص مرة أخرى.

  • ابحث في قائمة الشفرات المتواجدة في الملف الواضح أمامك عن ود أمامك شفرة بعنوان ( صحة كاملة ودرع و250 ألف دولار ), احفظ نص الكود الأساسي والمحدد بالصورة المرفقة.

لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر + الجرافيك

  • افتح اللعبة واكتب نص الشفرة لتجد رسالة اعلي اليسار توضح الشفرة وإذا كانت الصحة ناقصة لشخصيتك سوف تكتمل على الفور وسوف تويد النقود في حسابك بمقدار كبير, بالإضافة الى كل ذلك سوف تمتلك درع جديد وهو لحماية الصحة لديك من النقصان.

لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر + الشفرات

8- شفرة تغير الطقس في لعبة جاتا سان اندرس GTA

سنوضح الآن شفرة متنوعة الأشكال ومتكررة أكثر من مرة بطريقة مختلفة, سنتحكم في طقس اللعبة الاساسي, توجد الطقوس المختلفة وفي الطبيعي تتحول اثناء اللعب ولكن الشفرة تجعلنا نتحكم نحن فيها ونبدل فيهما بينهم بكل سهولة.

  • توجد شفرات متعددة خاصة بالطقس, منها ما يجعل الطقس مشمس ومنها ما يجعل الطقس معتم أو ممطر بغزارة, وتوجد شفرة أخرى تجعل الطقس ضبابي بصورة كبيرة, لنتمكن من معاينة التغيير سنقوم بتفعيل شفرة الطقس الضبابي وهي الموضحه بالسهم في القائمة التي أمامك.

GTA San Andreas HD Edition

  • عند فتح اللعبة وكتابة الشفرة وتنفيذها بالطريقة الصحيحة يتحول الطقس تدريجيا في غضون لحظات الطقس ضبابي معتم كما هو موجود بالصورة التوضيحية التي أمامك, يمكنك التبديل بين الطقوس المتواجدة باللعبة عن طريق كتابة الشفرات.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير

9- شفرة تنزيل سيارة سباقات في لعبة جاتا سان اندرياس

اخر الشفرات التي سنقوم بتوضيحها لكم الآن هي شفرة الحصول على سيارة, توجد مجموعة من الشفرات الخاصة بامتلاك جميع أنواع وسائل النقل والدراجات وتحصل عليها من السماء بمجرد ادخال الشفرة, اتبع الصور القادمة لتوضيح طريقة الحصول على سيارة رائعة من اللعبة.

  • اسفل القائمة ستجد قسم من الشفرات خاص بتنزيل او اسقط سيارات بانواع واشكال مختلفة, كل مركبة لها اسم وجميعهم موجودين بالقائمة, قم الآن بحفظ أي شفرة من الشفرات الموضحة وعلى سبيل المثال سنأخد نص شفرة ( مركبة Racecar ).

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر ويندوز 7

  • كما تري أمامك بمجرد تنفيذ وتطبيق الشفرة بالطريقة المعتادة ستقوم اللعبة بإسقاط أمامك سيارة من السماء, يمكنك إسقاط سيارات بأنواع وأحجام مختلفة او اسقاط دبابة حربية أو طائرة, ما قمن باسقاطة الآن هي سيارة سباق وسوف تجد شفرة لكل نوع من وسائل النقل يمكنك تجربتهم جميعها من القائمة المرفقة مع المجلد الأساسي والخاصة بالشفرات.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر ويندوز 10

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر يحتاج لكراك تفعيل؟

لا, يُمكنك تنزيل اللعبة من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة وإتباع الخطوات السابق ذِكرها لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بدون كراك أو أي ملفات اضافية, وذلك حيث إن اللعبة كاملة ولا ينقصها أي ملفات. 

هل يتم تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مع جميع الشفرات؟

نعم, ستجد داخل مُجلد اللِعبة ملف نصي يحتوي على جميع شفرات لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر كما شرحنا في الفقرات السابقة في المقال. 

كيفية تحميل لعبة جاتا سان اندرس بحجم صغير؟

يُمكنك الآن تحميل لعبة جتا سان اندرس بحجم ( 600 ميجا ) فقط للكمبيوتر, حيث إننا نقوم بضغط الألعاب بشكل كبير لكي تتمكن من تحميلها بحجم صغير على جهازك. 

هل يتم تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة؟

نعم, تحتوي لعبة جتا سان اندرس على جميع الملفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

💿 اسم اللعبةGrand Theft Auto
🏢 الشركة المنتجةRockstar Games
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة606 MB
نسخة اللعبةGTA San Andreas
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر + الجرافيك

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.